عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2007, 02:07 AM   #23

حب العيون
عيوني قدير
 
الصورة الرمزية حب العيون

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 339
التسِجيلٌ : May 2005
مشَارَڪاتْي : 668
 نُقآطِيْ » حب العيون is on a distinguished road
افتراضي

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]المحكمة تخلع الولاية من الاب لرفضة تزويج ابنته

بسام الخليف ( الوئام ) الرياض :أصدر أحد القضاة في المحكمة الكبرى بالرياض اليوم حكماً شرعياً يقضي بخلع ولاية أب لأبنته , وكانت الأبنة قد تقدمت للمحكمة بشكوى تفند فيها ما بدر من والدها حول منعها من الزواج لسنوات طويلة وبعد مداولة القضية اتضح ان الأب كان يتعمد حرمان ابنته من الزواج ويمنع من تقدموا لخطبتها أكثر من مرة بدون داع شرعي أو قانوني , وقد أصدر القاضي صكاً شرعياً يقضي بنقل ولاية الأبنة إلى محكمة الضمان والأنكحة .


.[/grade

إعفاء (هيئة الأمر بالمعروف) من التحقيق في الجرائم الأخلاقية

الرياض - وكالات :
أحالت السلطات السعودية بصفة رسمية أمر التحقيق مع مرتكبي الجرائم الأخلاقية من الشباب والشابات إلى مراكز الشرطة بدلا من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأشارت مصادر في تصريحات لها نشرت أمس الاثنين إلى أن دور الهيئة يقتصر على تسليم المتورطين للشرطة مباشرة عبر موظفي الضبط الميداني، مؤكدة أن ذلك قد تم فعلا في الفترة القريبة الماضية.

وكشفت المصادر أن "الهيئة بدأت تتخذ أساليب جديدة لنصح بعض الفتيات المضبوطات اللاتي يتم سترهن قبل إحالتهن للشرطة." ومن جانبه حذر مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ من "بعض القنوات الفضائية الموجهة ضد المملكة وقيادتها وضد أمنها وعقيدتها ومجتمعها" دون أن يسميها.


.

.
حب العيون غير متصل   رد مع اقتباس