عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-2010, 08:28 PM   #1

Ŝpongә Bob
عيوني متألق
 
الصورة الرمزية Ŝpongә Bob

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1660
التسِجيلٌ : Apr 2007
مشَارَڪاتْي : 438
 نُقآطِيْ » Ŝpongә Bob is on a distinguished road
افتراضي قصة يتيم مالو في الدنيا أحد <قصة حزينة > ‏

أهلا بكم
هذه أول رواية لي أتمنى تنال إعجابكم

أبدأ بتعريف الشخصيات :

- مريم : أم محمد و حامل بطفلها الثاني ، حنوووووووووونة مررررة ، طيبة و قلبها أبيض ، و حساسة

- ناصر : أبو محمد طيب و هادئ

------------------------------------
البارت 1
هذا أول يوم لمحمد في المدرسة
مريم " توقظ محمد " : محمد حبيبي ياالا صار وقت تجهز نفسك مشان ما تتأخر عالمدرسة
محمد " نعسان و مايبي يصحى " : خليها مرة ثانية ماما ماأبي اليوم
مريم : لا ما يصير حبيبي هاد أول يوم مابدنا نتأخر يالا...
محمد ( أصلو فتى مطيع و يحب أمو كتتتيييررر ) : انشاء الله ماما ...خلاص صحيت
مريم : روح غسل وجك و بعدين تعال افطر معنا
محمد : حاضر


في المطبخ
محمد : صباح الخير بابا
ناصر : صباح النور تعال بوس بابا بوسة الصباح
طبعا محمد راح و باس باباه بوسة و فطر و أخذ محفضتو و راح مع البابا و أنور (صديق محمد ) للمدرسة و صار كل شيء على خير و عافية

----------------------------
بعد 6 شهور
في منتصف الليل ,
مريم : ناصر ناصر قوم الله يخليك محمممممممممممممددد بطططنييييي آآآآآآآآخخخخخخخخ
ناصر قام بسرعة و هو مخلللللووووعع عالأخر ....شغل السيارة و أخذ مرتو للمستشفى...

في المستشفى :
الدكتور : مبروك الولد و المدام في صحة و عافية
ناصر ( عيونو مدمعة ) : الشكر و الحمد إلك يا رب

في غرفة مريم ,
مريم : يا الله ....تصدق يا ناصر أحس نفسي كأنها أول مرة أحمل طفل فأحضاني
ناصر : الله يحفضو و يرعاه
مريم : آآآمين يا رب

---------------
بعد 5 أيام
في البيت :
مريم : شو محمد ما بدك تحمل أخوك ؟؟
محمد : أكيد بس أخاف يسقط من بين ايدي أصلو خفيف كتييييييييييررررر
مريم ( بإبتسامة مليانة حنان ) : يالا حساعدك
و ساعدتو و صار كل شيء تمام

----------------
باليل
مريم و ناصر و محمد بغرفة المعيشة
مريم : أقول ناصر
ناصر : سم
مريم : ودي أوصيك على خليل ( أخو محمد نسيت أسميه ههههههههه ) ؟؟
ناصر : ايش ؟؟
مريم : لا لا مافي شيء .......بس ودي أطمن نفسي أنك لو صارلي شيء تربي خليل أحسن تربية مثل محمد ( طبعا محمد فتى طيب و ذكي و يضرب بيه المثل )
ناصر : ايش الكلام هذا يا أم محمد رعبتيني
مريم : لا لا كلام و بس
ناصر : الله يحفضك لأولادك .....يتربو فعزك نشالله
مريم : نشالله
و طبعا محمد كان يستمع لكامل الحوار

--------------------
في صباح اليوم التالي :
ناصر قايم من الصبح و متوجه للحمام ( أكرمكم الله )
و سمع صوت اصطدام شيء بالأرض و كان الصوت مررررررةةة قوي
من الفزع طار ركض للمطبخ .......و شاف مريم ملقية على الأرض بسرعة شغل السيارة و أخذها للمستشفى

الدكتور ( خارج من غرفة العمليات و منزل راسو ) : البقية فحياتك ........عظم الله أجرك
ناصر أغمي عليه من هول الفاجعة أصلو كان بيحب مريم أكثر من عينيه

-----------------------
بعد مرور عام
ناصر توفى بعد 5 شهور من فراق الحبيبة
محمد راح لكندا عند عمو
خليل ( يا حرام ماعرف أبويه ولا حنانهم ) و أهو عند عمو مراد بالبلد

-----------------
7 سنوات بعد
مراد : خليلللللللل يا حيوان ..أنا ماقوتلك تنظف السيارة قبل لا أجي ؟؟؟؟
خليل : سامحني عمي بس أنا رحت للسوق إشتريت حاجيات لعمتي
مراد : صصصص و لا كلمة يا حقير أنا أمرتك أمر تنفذو و أنت ساكت
خليل : سامحني عمي توني أغسلها :sm41:
Ŝpongә Bob غير متصل   رد مع اقتباس