إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-05-2008, 06:40 AM   #1

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي اللقاء الاخير وتقييم اللجنة و قريباً أعلان الفائزين




الدور النهائي >> شــوق - العاصفهـ - بنت الرياض - الصخري



تجري أحداث القصهـ في كوخ يقع في طرف غابة الأمازون يسكن هذا الكوخ اربعهـ إخوهـ مجهولي الهوية أكبرهم

إسمهـ الصخري وتوأمه بنت الرياض واللي أصغر منهم إسمها العاصفهـ واللي بعدها اسمها شوق ،

عندهم حظيرة مربين فيها دجاج وحمام الإخوان جايين من الصيد وكالعادهـ ومثل كل مرهـ ماصادوا شي.

الصخري : بصوت عالي: العاصفهـ وينك تعالي حطي العشاء ترانا ميتين من الجوع بعد هالمشوار.

العاصفهـ : مافيهـ إلا نص دجاجة وكم بيضة حقت الغداء ، وعلى فكرة ترا دجاجنا بيخلص بعد كم يوم وما عاد يجيب بيض

مثل أول وبكره ان شاء الله راح أحط لكم على الغدا حمام مشوي تاكلوا أصابعكم وراه.

شــوق : قامت تصيح وتقول: لا لا لا إلا حمامي ماراح تاكلونه لو تموتون جوع.

بنت الرياض : أقول إسكتي بس مابقى الا نموت عشانك أصلا انتي راح تموتين أول وحده.

الصخري : أقول تعوذوا من الشيطان انتِ وياها.

العاصفهـ : صار لنا كم يوم واحنا نحاول نصيد شي منفوخ شوي ماحصلنا كل اللي لقيناه أرانب وثعابين

وحيوانات مرررره صغيرة شكلها مره غريب.

شوق : إي والله راح إنموت جوع إذا ماصدنا شي هاليومين.

بنت الرياض : إسمعوا يالشهامى بكره ماراح نرجع البيت إلا ومعنا غنيمةقولوا ان شاء الله.

الجميع بصوت واحد: ان شاء الله.

تعشوا وخلصوا وقاموا ينامون لأن بكره وراهم رحلة طويله.

اليوم الثاني الساعة 6 الصبح جهزوا كل شي واستعدوا للمغامره ودعوا خواتهم وقالولهم يمكن مانتعشى معكم اليوم

ديروا بالكم زين على نفوسكم(عاد تعرفون لحظات الوداع مو زينه عشان كذا ماذكرت طاري الدموع والصياح عشان

ماتصيحون ) ومشوا في طريقهم.




اكمــل \ ـي احداث القصهـ !!

ضـعـ \ ـي عنواناً مناسباً لها !!




تكملهـ القصهـ من جانب شــــ ق ـــــو



بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا كتبتُ القصة باللهجة العامية ؛؛ لأن بداية القصة بالعامية ..

""""""""""""""""""""""""""""""
عنوان القصة : ((( كل تأخيرة فيها خيرة )))

طبعا راح الصخري وبنت الرياض الرحلة وحطوا في بال أخواتهم شوق والعاصفة إن في احتمال نرجع أو لا ؛؛ لأن المكان اللي بنصيد منه خطر كله حيوانات مفترسة ...


((( بعد خروج اخوانهم بثلاث ساعات )))
(( في الكوخ ،،،، شوق والعاصفة ))


العاصفة : شوق أحس أبي أبكي مو متعودة نكون لحالنا من دون اخواني..
شوق : حتى أنا بس وش نسوي نموت وإلا نتحمل؟؟
العاصفة : شوق أنا طالعة أنام أبي ارتاح وأنتِ ؟؟
شوق : حتى أنا بس بدور لي شي آكله ..تبين شيء أنتِ بعد ؟
العاصفة : ما يهجيني قلبي آكل ..تصبحي على خير ,,
شوق : تلقين الخير ,,,



((( في الصحراء والشمس تحرق الراس )))

بنت الرياض : يا خوي أنت متأكد من الطريق أنا خايفة أول مرة أمشي في هذا الطريق ...
الصخري : أي متأكد ,, وقفي شووووووووووووفي غزال متييييين ,,انتبهي ... لا تطلعي صووووووت اشششششششششششششش

وبكل مهارة من الصخري برمية وحدة صاد الغزال ,,

بنت الرياض: الحمد لله .. أجل يالله رجعنا البيت ,,
الصخري : لا انتظري نبي أكثر المكان شكله مليااااااااان ...
بنت الرياض : أقول المكان خطر وهذا الغزال يكفينا أسبوعين ,,
الصخري : لالالا خلينا نظل ,,


((( في المساء ووقت مغيب الشمس )))

شوق : العاصفة قومي ،، قرب الليل و اخواني ما رجعوا ،، احنا كنا نرجع بكير قبل المساء يوم كنا نطلع كلنا مع بعض ,,
العاصفة : والله يمكن جاوا بس نايمين ..
شوق تبكي : لا لا لا ماجوا أنا خايفة مرررررررررة ,,,


((( في الصحراء والهواء الحار والجو مظلم )))

بنت الرياض : الصخري أنت متأكد الاتجاه من هنا ..؟؟
الصخري : والله ما أدري ما أشوف من الرمل والريح ...؟؟
بنت الرياض : طيب لا نتحرك انتظر خلنا نصبر ,,
الصخري : شوفي شووووووفي مكان هناك خلينا نروح له ,,


(( فجر اليوم الثاني ))

شوق : وش نسوي ؟؟ اكيد اخواني فيهم شيء ... لا مايصير وينهم؟؟

إلا والباب يطرق ..
وتسرع شوق والعاصفة ,,
وبصوت واحد ميييييييييييييييييييييييييين ؟؟؟


يا ترى وش صار للصخري وبنت الرياض ..؟؟؟
.. ومن اللي طرق الباب ..


(( في الكوخ ,,))


شوق : وأنت بأي حق تدعي انك اخوي ؟؟
العاصفة : أصلا احنا مالنا أحد إحنا أخوان أربعة وأمي وأبوي توفوا تجي أنت وبكل سهولة تقول إنك أخوي ولا ،، تبينا نرجع معك البيت ,,
الأخ المجهول : أنتم أخواتي وراح أثبت لكم هذا الشيء إذا جيتوا معي راح تكونوا سعيدين وبتعيشوا أحلى حياة وبسعادة غامرة ,,
العاصفة : مو ممكن وانتهى الموضوع ..
شوق بتردد : طيب تدور وتبحث لنا عن اخوانا الباقيين وتجيبهم لنا ونعيش سعيدين ...
الأخ المجهول : أكيد بخلي حراسي يبحثون عنهم.. أنتم لاتحاتون ..
العاصفة : شوق ,, هذا رجال ما نعرفه و شلون نطلع معه ..
شوق : يا غبية هو بيلقى لنا اخوانا ونهرب منه بعدين ,,, وما تدرين يمكن يكون أخونا ؟؟ غير كذا ما راح نحاتي عيشتنا الصعبة وأكلنا ..
( العاصفة بنظرة قبول ) : أنتِ تشوفي كذا ؟؟
شوق : أنتِ فكري فيها يا أختي وقرري ..


((( بعد مرور أربع أيام ,,)))

يُطرق باب الكوخ لكن لا مجيب..
بنت الرياض : الصخري بلاهم خواتي مايردون لايكون فيهم شيء واحنا ماندري ,,
الصخري : يمكن نايمين ,,
بنت الرياض : طيب وش الحل ؟؟
الصخري : انتظري بجيب الفاس وبرجع ,,
بنت الرياض : الصخري تعال الباب مفتوح مو مغلق ,,
الصخري : يوووه خواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااتي وينهم ..



((بعد نصف ساعة ... في الكوخ ))
الصخري : أنا السبب لو إني ما انجرحت كان ما صار اللي صار ,,
بنت الرياض : الحمد لله إنك انجرحت ولا مت .. يا الله خواتي وين رحتوا ؟؟
الصخري : قومي معي .
بنت الرياض وين نروح ؟؟
الصخري : قومي معي أقولك بالطريق؟؟
بنت الرياض: الصخري خلنا هنا يمكن هم طالعين وبيرجعوا ,,
الصخري : لا أنا عارف من اللي أخذهم ,,


((( في بيت الأخ المجهول ..)))

العاصفة وشوق : اتركنا خلنا نرجع كوخنا ,,
الأخ المجهول : مو ممكن أخوكم تسبب فيني وخلاني انحرج عند أهل القرية وكرههم بي ليما كرهوني ولا احد يحبني ..
العاصفة : أصلا احنا ما نعرف أحد من طلعنا بالدنيا وحنا مع بعض ولا نعرف عن أصلنا شيء ولا التقينا بناس أبدا ؛؛ إلا أخوي إذا بيجيب لنا ملابس أو مواد نحتاجها وبالسنة مرة ..
شوق وهي تبكي : أنا السبب .. أنا اللي أقنعتك .. أنا اللي خليتك تروحين يا ليتني ما وافقت ..
الأخ المجهول : يكون بعلمكم أنا داري وين والديكم .. والصخري عارف هذا الشيء ,, عشان كذا هو حارمكم من الناس ومعيشكم بالغابة ومتحمل مسؤليتكم ...
وظلوا شوق والعاصفة يبكون ,,,,



(( في أثناء الطريق والظلام الحالك )) ,,

الصخري : وهذا كل شي ,, ياأختي ..
بنت الرياض وهي تبكي : يعني أنت داري وين أمي وأبوي طيب ليش حرمتنا منهم وليه خليت المجرم يسوي كل هذا,, ؟؟
الصخري : يا أختي هالمجرم هو اللي فرقنا وقال لابوي انا احنا مو منه .. من رجال ثاني .. وبشهادة رجال سكير خمير ،، مدفوع له من اللعين مبلغ كبير عشان يتهم أمي ...
بنت الرياض : يا قلبي يا يمه والله إني أبي أشوفك انحرمت منك كثير ,,
الصخري : هو الآن ماخذ خواتي لان الشهر اللي طاف يوم جبت مواد من السوق التقيت فيه وتخانقنا وغلبته وتشمتوا فيه أعداءه ,, المجرم ,,


((( في بيت المجرم الأخ المجهول )))

شوق : احنا نقدر نسوي لك أي شيء بس خلنا نرجع الكوخ ,,
المجرم : مستحيل .. إلا لما أخوكم يجي يعتذر لي قدام الملأ..
العاصفة : احنا ماندري وين أخونا واختنا لهم أربع أيام ما رجعوا للكوخ..


:: جرس باب المجرم يدق ::
فتح الباب : الشررررررررررررررررررطة وتقبض على كل اللي في المنزل وعلى شوق والعاصفة ,,, تم اكتشاف المكان أنه مكان دعارة ومصنع خمور ..


إلا بدخلة الصخري وبنت الرياض ,,

الصخري للشرطي : يا شرطي والله خواتي مالهم ذنب شوفهم صغار ولا لهم بهالأشياء ...
الشرطي : تعال المقر ونتفاهـــــم ...



((( في مقر الشرطة )))

النقيب : أنت صالح بن وليد ..؟؟
المجرم وبتردد : أي أنا ...
النقيب : أنت مطلوب ... وتم القبض عليه ,,
صالح بكل أسف ينزل راسه خيبه ع حاله ويمشي ...
النقيب : يا شرطي جيب صالح قبل تدخلونه الحبس ..
صالح : نعم يا حضرة النقيب ..
النقيب: ذا البنتين معك في جرايمك الشنيعة ؟؟
صالح : لا مو معي ’’
النقيب : إذاً ياالصخري خواتك بريئات مثل ما قلت وآسفين ..

الإخوان كلهم يحضنوا بعض ويبكون ,,

((( بعد فترة بسيطة جدا... )))


شوق : اخوي وين أمي وأبوي؟
الصخري : تعالوا معي ,,
الصخري مر على بيت واخذ رجال سكير معهم ..



((( طق الباب..)))


الأم بصوت ضعيف : مييييييين ؟
الرجل السكير : أنا ,,


:: فتح الباب ::

الأم : وأنت وش تبي فرقت بينا ولك عين قوية وجاااي,,
السكير : أنا جاي اعترف بخطأي,,
الأم : وش بعده بعد ما توفى زوجي ,,
يوم سمع الصخري ذا الكلام ,, دخِّـــل أخواته عند أمه كلهم ,,

[COLOR="DarkSlateGray"]كانت لحظة حززززززززززززززززززي ممزوجة فرح وسرور ,,

اجتمعوا الإخوان وعاشوا مع أمهم ..
والسكير وعده الصخري انه ما يعلم عليه الشرطة إذا اعترف قدام الناس إن أمه بريئة .. وصار اللي اتفقوا عليه ,,
وأخيـــــــــــــــراً عاشوا جميعاً حياة مطمئنة سعيدة يملؤها الحب والحنان ..




تكملهـ القصهـ من جانب الــ ع ـــاصــ ف ــهـ



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(العنوان )

** الأخوان الأربعه **


تجري أحداث القصهـ في كوخ يقع في طرف غابة الأمازون يسكن هذا الكوخ اربعهـ إخوهـ مجهولي الهوية أكبرهم

إسمهـ الصخري وتوأمه بنت الرياض واللي أصغر منهم إسمها العاصفهـ واللي بعدها اسمها شوق ،

عندهم حظيرة مربين فيها دجاج وحمام الإخوان جايين من الصيد وكالعادهـ ومثل كل مرهـ ماصادوا شي.

الصخري : بصوت عالي: العاصفهـ وينك تعالي حطي العشاء ترانا ميتين من الجوع بعد هالمشوار.

العاصفهـ : مافيهـ إلا نص دجاجة وكم بيضة حقت الغداء ، وعلى فكرة ترا دجاجنا بيخلص بعد كم يوم وما عاد يجيب بيض

مثل أول وبكره ان شاء الله راح أحط لكم على الغدا حمام مشوي تاكلوا أصابعكم وراه.

شــوق : قامت تصيح وتقول: لا لا لا إلا حمامي ماراح تاكلونه لو تموتون جوع.

بنت الرياض : أقول إسكتي بس مابقى الا نموت عشانك أصلا انتي راح تموتين أول وحده.

الصخري : أقول تعوذوا من الشيطان انتِ وياها.

العاصفهـ : صار لنا كم يوم واحنا نحاول نصيد شي منفوخ شوي ماحصلنا كل اللي لقيناه أرانب وثعابين

وحيوانات مرررره صغيرة شكلها مره غريب.

شوق : إي والله راح إنموت جوع إذا ماصدنا شي هاليومين.

بنت الرياض : إسمعوا يالشهامى بكره ماراح نرجع البيت إلا ومعنا غنيمةقولوا ان شاء الله.

الجميع بصوت واحد: ان شاء الله.

تعشوا وخلصوا وقاموا ينامون لأن بكره وراهم رحلة طويله.

اليوم الثاني الساعة 6 الصبح جهزوا كل شي واستعدوا للمغامره ودعوا خواتهم وقالولهم يمكن مانتعشى معكم اليوم

ديروا بالكم زين على نفوسكم(عاد تعرفون لحظات الوداع مو زينه عشان كذا ماذكرت طاري الدموع والصياح عشان

ماتصيحون ) ومشوا في طريقهم.

العاصفه وشوق صاروا يفكرون بكلام اخوانهم

ليه قالوا يمكن ما نتعشى ليه كذا يخلونا نقلق عليهم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

إن شاء الله يرجعون بالسلامه

مرت الساعات واظلم الليل والأخوان ما رجعوا

العاصفه : شوق لو انك مخليتنا نا كل الحمام

ما صار اللي صار راحو اخواني وتأخروا ياترى
وش اللي اخرهم

شوق : خليهم يرجعون واعشيهم به

العاصفة : الحين رخصتي بالذهب يا اختي

الصخري : لازم نرجع بالغنيمة ولا فشيله

بنت الرياض : شكلها لقينا الغنيمه
ناظر في هناك صيده ربي يوفقنا

وبقوا ينتظرون ساعة بعد ساعة اظلم الليل
عاشوا العاصفة وشوق ليله عصيبه في خوف وقلق

وجاء الفجر واذا بالباب يطرق بقوه خافت شوق

العاصفة لا تفتحين يمكن حرامي

العاصفة : لا زم افتح يمكن اخواني

من في الباب

نحن الشجعان

العاصفه : ماذا تقلون من انتم

الأخوان : نحن من ذهبوا للصيد

العاصفة وشووق : اخواني الحمد لله رجعوا

الحمد لله ما فيكم اصابات

الصخري : صحيح ما في اصابات بس فيه جوع وعطش

العاصفه : ان شاء الله ابشروا الحين اجهز لكم الأكل وابشكم شوق ارخصت بالحمام

بنت الرياض : لا ما قصرتي بعد التعب والخوف من وحوش الغابه

شوق : اخواني كأنكم جبتوا خير من الصيد وش رايكم نخلي الحمام للعوزه

بنت الرياض والصخري : ياليتك يالعاصفه ذابحته قبل ما نرجع هههههههه

العاصفة : يالله الحمد لله على سلامتكم والحين خلونا ناكل ترانا ما كلنا من طلعتوا من خوفنا عليكم

الصخري : إلا ما عندكم شئ تأكلونه

العاصفه : اقول وهاذي جزاتنا اجل ما في اكل

الصخري : لا لا إلا هاذي

العاصفة وشوق والصخري وبنت الرياض

اللهم ادم علينا النعمة ولا تفرق بيننا يارب

وعاشوا في فرح ويسر الله لهم في رزقهم




تكملهـ القصهـ من جانب بنت الرياض



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


(ربعٍ تعاونوا ماذلوا)

......................................
قبل ان يخرج (الصخري وبنت الرياض) للصيد جهزوا الأدوات المطلوبة وفرحوا إخوتهم بأنهم سيعودون وبحوزتهم الغنائم التي وعدوهم بها00
وفي طريقهم صادفتهم بعض المعوقات منها كثرة الحشائش والدواب الخطيرة , وفي أثناء سيرهم في الغابة صرخت بنت الرياض بشدة وألتفت عليها أخوها
( الصخري): ماذا حل بكِ ,
(بنت الرياض): ساقي تؤلمني شيء ما لدغني, أنظر ماهو..
وظل يبحث أخوها تحت الأوراق المتساقطة والأغصان المتشابكة إلى أن وجد الأفعى الشرسة و أكتشف أنها من النوع الخطير التي تنفث سمها بسرعة , وسقطت بنت الرياض مغشياً عليها وخاف أخوها بأن ينتشر السم بسرعة , وأخذ قطعةً من الشاش من الحقيبة وربط ساقها بقوة وأخذ ينظف مكان اللدغة ..
وأستفاقت بنت الرياض خلال نصف ساعة بعد الذي جرى لها , وأخبرها أخوها بما حدث..
وفي ممشاهم أكتشفوا انهم ضيعوا الطريق وكان الرعب يدبُ في قلوبهم ... وظلوا يمشون في الطريق....
وبما ان (العاصفة وشوق) في الكوخ قاموا بتنظيفه من الغبار الذي حل على كوخهم , عندما نفد ما كان بحوزتهم من الدجاج أستسلمت (شوق )للأمر الواقع فوافقت على طبخ الحمام وجهزوا لهم طعام العشاء ,وعزلوا لأخوتهم بعض العشاء لحين عودتهم,
وبينما هما منهمكتين في التنظيف طرق عليهم الباب (شخصٍ مجهول) الهوية,( وفرحت الأختان بقدوم أخوتهم بالوليمة الدسمة ) , وأخذ الشخص يطرق الباب بقوة إلا أنهم خافوا من طريقة طرق الباب .....
(شوق): أنهم ليسوا بأخوتي فهذه ليست طريقتهم في طرق الباب!!
(العاصفة): أنتي على حق ...
وظل الشخص المجهول يطرق الباب بقوة ...
ثم ذهبت ( العاصفة) عند الباب: قالت من عند الباب؟؟
(الشخص المجهول): أنا شخص ً تائه؟
فكسر خاطرهم بكذبته وهم لايعلمون شيئاً, فهذا أول شخص يطرق عليهم الباب بهذه الطريقة منذ ان سكنوا في الكوخ...
وفتحت لهُ (العاصفة) الباب ورحبت به وسقتهُ الماء وأطعموه من الطعام المتبقي ....
وأخذ الشخص (المجهول) يقول لهم بأنهُ تائه في هذه الغابة وقام يسترسل في كذبه (وهم على نياتهم) ....
وبينما ( الصخري وبنت الرياض ) يسيرون في الطريق الخاطيء سمعوا صوت صادر من الحشائش الطويلة المتشابكة دب الخوف في قلوبهم , وأقترب الصوت أكثر فأكثر , فتفاجئوا بأن الصوت لـ (دب مفترس) ظهر عليهم بقوة وإندفاع وأرتبكوا من حجم الدب وأخذوا يركضون بين الأشجار العملاقة إلى أن لاذوا بالفرار من الدب , وهلكوا من شدة ركضهم إلى أن وصلوا لنهر كبير ,أخذوا قسطاً من الراحة وأخذوا مايكفيهم من الماء...
وبينما (شوق والعاصفة) مندمجين في تصديق الشخص (المجهول) بأكاذيبه اخرج من جيبه السلاح الأبيض(سكينة حادة) فأمسك (بالعاصفة ) وقام بتهديدهم بترك الكوخ فأرتعبوا من الصدمة وقاموا يصرخون بأعلى صوتهم ..... النجدة ,النجدة,أهئ,أهئ.....(( ماحد حولكم))
(بما أن الشخص المجهول مسك العاصفة (الكبيرة) لكي يتمكن من تهديد شوق (لأنها صغيرة ) فظن أنها ستصغي لكلامه)....
فا ستغلت(شوق) الفرصة ,اخذت الكرسي وضربته على رأسه فسقط يتألم من شدة الضربة , فشج رأسة ونزف بقوة إلى أن لاذا بالفرار.......
وأخذوا على أنفسهم عهداً أن لايفتحوا الباب لأي شخص ٍ كان ......
وبينما كان ( الصخري ) يسبح في النهر, كانت (بنت الرياض) تجمع زهور الياسمين حتى تصنع لأُختيها عقداً من الياسمين .....
مر قطيع من الغزلان الرشيقة فخرج (الصخري ) من النهر مسرعاً إلى حقيبته فأخرج منها السهام فصوبها بأتجاه القطيع فصطاد مايكفيهم لسد حاجتهم ......
فحاولوا العودة إلى الكوخ حتى وجدوا الطريق الصحيح...ففرحوا بعودتهم إلى الكوخ وبحوزتهم الغنائم.....
وقاموا بطرق الباب على أخوتهم فدب الرعب في قلب ( العاصفة وشوق) فظنوا أن الشخص (المجهول) قد عاد إليهم مع عصابته.....
فسمعوا صوتاً ينادي (أفتحوا أننا أخوتكم لقد جئنا بمفاجئة تفرح قلوبكم ) وركضوا بشوق ولهفه نحو الباب وفرحوا بعودة أخوتهم الشجعان...........
ويبنما ( الصخري وبنت الرياض) ذهبوا في نومٍ عميق قامت(العاصفة وشوق) بتجهيز طعام العشاء...
فنادت (العاصفة):شووووووووق ياشووووووووووق
(شوق): هاه نعم وش تبين كفايه أني دافعت عنك خليني أرتاح....
(العاصفة): أقول ... يلا روحي صحي أخوانك من النوم علشان نتعشى..
(شوق) :زين تامرين أمر (يالجبانة) هع هع
وذهبت (شوق)لإيقاظ أخوتها من النوم العميق فجلسوا............
وتجمعوا على مائدة الطعام فأخذوا يقصون عليهم ماحدث لهم أثناء رحلتهم من الأحداث المتوقعة التي صادفتهم ,, وضلوا يتبادلون الأحاديث طوال الليل.......
وفي الصباح الباكر قامت (بنت الرياض) بزرع زهر الياسمين قرب كوخهم , بينما (الصخري)يصطاد من الطيور مايكفي لسد الحاجة....
وأتفقوا على توزيع المهام بينهم (الأعمال المنزلية)
وعاشوا أيام سعيدة :) ....
وأنطبق عليهم المثل المشهور والمتداول ...
:) ربعٍ تعاونوا ماذلوا (:




تكملهـ القصهـ من جانب الصخري




الموضوع: كيف نحصل على الغنيمه؟؟

راحو يدورون على غنميه وحده
ودورودو وملقو وقالت بنت الرياض مانرجع الا ومعنا
ذالغنيمه

وتعبو ومالقووو بعدها رااح شوووق بطريق الحاله ولقى بس ماحد يدري
عنه ولقى عنيمه وماكان معه احد وماقدر يشيل ذالغنيمه واتركها
وراح قال لهم ان لقى وقالو ليه ماجبتها قال ماقدرت عليها بعدها قالو يالله مشينا كلنا نجيبها
وراحو نفس المكان مالقووووووووها قال شفت ياشوووق ضيعت علينا وووحده
قال العاصفه انا برووووووح لوحدي وبدووور وان شاء الله القى لكم واجيبها بنفسي واقدر عليهاا
وخلووو العاصفه الحاله يدووووور وراح يدووور بعدهاا مالقى وتعب وتعب العاصفه
راح لهم قال مالقيت تعبت وانا ادور قالو شفتي ياشوق روحي علينا غنيمه وووحده
قالو خلونا نرووح كلنا مع بعض وراحو كلهم ويدوروون وتعبو مالقو قالو وش السالفه
خلاااص تعبنا نبي نرجع قال لهم العاصفه لالالا ولا لاززم مانرجع الا ومعنا وحده على الاقل
وقال الصخره يالله معليه نروح ونرجع بكره ان شاء الله الله يفرجها ونلقى بكره
خلونا اشوي اشوي اشوي ونلقى مو نجي مره وحده وناخذها لا صيرو مالقينا اليوم بكره ولا اللي عقبه
بعدها ان شاء الله بنلقى عـاد رجعو البيت نامو وجاء اليووم اللي بعد وراحوو ولقوو غنيماات والكل فرح وقال العاصفه: الله وش ها الغنيماات وقالت: شووق : ياالله سرعوو عشان ناخذ وحده او ثنتين وبنت الرياض: متفاجئه انا لقينا الغنيمه والصخرهـ: اخيراا صدنااا غنيمه والحمدلله . وسلااام عليكم .



* طبعاً القصص كما نقِلت لي عبر الرسائل الخاصهـ .


التعديل الأخير تم بواسطة ابتسم ; 09-12-2008 الساعة 03:50 AM
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 07:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team