|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
03-01-2009, 10:32 PM | #1 | ||||
|
آلــزمــن طبعــه
~السلام عليــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته~
~جبتلكم في جعبتي روايه غير عن كل الروايات~ ~لا تفوووووتكم~ ~روااااااااااايه رائعه لا لا مو رائعه خياااااااااااليه ابداااع قريتها اكثر من مره ولا مليت حلوه مره~ ~الروايه بعنوان~ ~ الزمن طبعه كذا~ ~لكاتبتها ~ ~عاشقه ديرتها~ ~صراحه مبدعه هالكاتبه ~ ~ما شاء الله عليها~ ~القصه طويله بس حلوووه~ ~يلا ما اطول عليكم~ ~الجزاء الاول~ [~الفصل الاول~] كانت تركض بسرعه تتعثر ثم تنهض وتلتفت بجنون يمنه ويسره لتكمل السلم الذي تصعده تصل الى غرفتها وتغلق الباب يسقط منها المفتاح تنزل لتلتقطه وتغلق الباب مره واخرى تتكأ على الباب وتتنهد براحه تجلس على الارض بتهالك تمسح العرق المتصبب من جبينها بطرف قميصها تلقي بنفسها على السرير تغطي وجهها باللحاف ثم تبعده بقوه تتنفس برعب ثم صرخه قوووووويه تليها ضحكه مجنووووووووووونه >>>>>> لم يكن المشهد السابق مقطع من فلم مرعب ولافصل من روايه بل كااااااااان!!! تبون تعرفون اخليكم مع القصه.... جنى :هههههههههههههههههههه صدق اني خبله الي يشوفني بيقول عني مجنونه ..... والله مو مني من الفراغ اللي انا عايشته .. واالله صدق المثل الي يقول الفاضي يعمل ممثل[تعجبيني ياجُنى حرفي بالامثال على كيفك ].... هذي جُنى 18 سنه بنت مصرقعه ثانويه عامه علمي الدراسه اخر اهتمامتها وتموت بشي اسمه تمثيل مايفوتها مسلسل تمنى تكون ممثله ,وفيها انواع الخبال والهبال >>ترى انا ماجبت شي من عندي أنت شفتوه بأنفسكم نرجع للجُنى... ..ررررررررررنننننننننننننننننننننننننننننننننننن.. .. جُنى : تلفون يدق هذي اكيد رحووووووووووبه هذا وقت دقتها بين المغرب والعشا ء يعني جاك الموت ياتارك الصلاه بأخذ منها تهزيئه محترمه عشان اليوم ماداومت ياءلله البنت هذي كنها بالعه راديو لانفتحت مستحيل تسكت بس مع ذلك امووووووووت فيها تونس بمثل هالاوقات الممله يالله صج اني عبيطه خل الرد قبل ماتقفل مع اني متأكده مليون بالميه انها ماراح تستسلم وبترجع تدق.. جُنى : الوووووو.. رحاب: وينك ساعه عشان تردين ..... جُنى : مشغوله مع امي بالمطبخ >>>>>البنت عليها كذب رحاب:جنوووووه لاتكذبين علي امك من العصر عندنا جنى: اووووووووف لازم طلعيني كذابه قدامهم رحاب:منهم؟! جُنى: اللي يقرون القصه ..>>هههههههههه اهم شي سمعتها قدامكم انبسطوا من قدكم . رحاب بروووود: الحمدالله على السلامه ... جُنى تجاريها بالبرود: الله يسلمك.. رحاب: وراه [يعني ليش] غايبه .. جُنى بهبالها المعتاد : فاتككككك يارحوبه ماراح تصدقين اللي بقوله كنننننننننت بموت!!!! رحاب بتفاعل: كييييييييف؟!! جُنى:كنت رايحه المدرسه وانا اقطع الطريق صدمتني سياره وهربت ...وانا جلست اصرخ من الالم والسيارات تمر وانا طايحه بطريق ومحد وقف يساعدني وفجأه مرت سيارره كشخه ومرت من جنبي مثل غيرها بعدين رجعت حتى وقفت قريب مني ونفتحت دريشة السواق وقال:اختي تبغين مساعده.. وانا مارفعت راسي كنت ماسكه رجلي وابكي من الالم ... فتح الباب وقرب مني ..... سكتت جُنى.. رحاب: كملي كيف شكله؟! جُنى : يوم جيت برفع راسي بشوف اللي يكلمني ........ رحاب بتفاعل:كملي جُنى: صحيت من الحلم.... رحاب باندهاش:أي حلم!!! جُنى : رحااااابوووووه انا من الصبح وش قاعده اقولك رحاب:يعني هذا كله كان حلم جُنى ماسكه اعصابها بالقوه : ايوووووه حلم.. رحاب : طيب وش دخل الحلم بغيابك؟! جنى :موووووووانا غبت خفت الحلم يتحقق!!!! رحاب :وبكره بعد بتغيبين تخافين الحلم يتحقق هههههههههههههههههههه.... جًُنى بعصبيه:لاتضحكين ايه مو انتي الي صدمتك السياره... جُننننننننننننننننننى... جُنننننننننننننننننننننى...جُنننننننننننننى جُنى:اقوووووووووول رحووووووبه باااااااااي هذا اخوووووووي نصووووووور يناديني اشوفك بكره..بااااااااااي رحاب :باااااااااااي جنى صكت السماعه من هنا وركض لأخوها نصور من هنا.. جُنى :نعم اخوي بغيت شي ناصر : وينك ساعه اناديك قولي للخدامه تجهزي للغداء >>>> طبعاًناصر يتغداء المغرب مثل حال كثير من الموظفين الي يرجعون تعبانين الظهر وينامون والمغرب لاصحوا يتغدون .. جُنى: انشاءالله ... طبعاً شفتوالي انا شفته قبل شوي كيف جُنى نزل العقل عليها مره وحده طبعاِهذا موحال جُنى بس حال اهل البيت كلهم قدام اخوهم الكبير ناصر الي يجي بمكانة ابوهم بعد وفاته ... ناصر وهو يتناول غداه يسأل جُنى :وين امي؟ جُنى : عند الجيران من العصر... ناصر:ايوه وانتي ليش مانزلتي بسرعه يوم ناديتك جُنى بخوووووووف لانها تدري اخوها يكره البنت الي تكلم كثير بتلفون: كنت اكلم بنت جيراننا لاني اليوم غايبه مارحت المدرسه .. ناصر: وليش انشاءالله مارحتي للمدرسه لاتقولين تعبانه اشوفك قدامي مافيك إلى العافيه.. جُنى :كان عندي امتحان صعب وكتابي ضايع وماذاكرت!!>>البنت عندها فنون بالكذب.. ناصروهو يقوم من الطاوله :هذا مو عذر كافي واخر مره اسمع انك غايبه وخلي عنك دلع البنات.. ..............و طلع ناصر.... جُنى القت بنفسها على الكرسي وتنهد براحه وبسخريه:اجل لوقلته سالفة الحلم وش بيقول ........اووووووف صدق اخو معقد....[ناصر اخو جُنى المسئول عنهم بعد وفاة ابوهم عصبي وشديد مره ماعنده تفاهم مايحب البنات المدلعات والخفيفات والله بلاه بأخوات من هالنوع عمره 29سنه ومو متزوج يشتغل بالمباحث بمرتبه مرموقه ] __________________ |
||||
|
|