إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-22-2009, 12:06 AM   #1

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي روايه ...{ زخُــــٌـــــــــآت الأملٌ ..!









الشخصيات ..




(( امل .. منال .. منيرة .. بتول )) طالبات في الصف الثالث متوسط.



نوف:خالة منال وصديقتها لانها اكبر منها ب3 سنين بس..



فهد: ابن خالة منيرة..







لطالما تقاسمت معها المتاعب والآلام العصيبة في تاريخ حياتنا..




الحب الذي جمعنا لايمكن وصفه حتى بحب الاخت لأختها ..




أنا أقول واصف هذه المشاعر .. لأن في جعبتي قصة اود أن أرويها ..




وهي قصة حقيقية واقعية لصاحبتها..!و ربما تكون بالنسبة لاي شخص..ليس بسبب أحداثها .؟بل بسبب المشاعر الموجودة في داخلــها...انها مجموعه من المشاعر الصادقه القوية الي نقابلها كل يوم في حياتنا اليومية ولكن ربما لم نكن لنفهمها لاننا جزء لا يتجزأ منها ولكن ربما اذا قام احد بقصها علينا نقدرهاا ونعرف قيمتها..



أنا منال ..نشأت وحيدة في بين أخوتي.. لم أتمنى شئ بقدر ماتمنيت أن تكون لي أخت بسني او تكبرني ..



تفكر معي ..تشاركني .. نتقاسم هذه الحياة سويا .. ولــكن..!! تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ..



تفتحت عيناي وانا وحيده بين أخوه اولاد فلم ارى امامي سوى تلك الصديقة .. بل الأخت التي لم تلدها امي ..بل شقيقتها في الحقيقة..




منال دخلت بيت جدتها كما هو المعتاد كل نهاية الأسبوع : هااي شخبارك خاله وينك نوف قلتوا



نوف تنزل من الدرج : هلا والله منال اخييرا جيتي تعالي شوفي شريت لي موبايل وأخيرا..



منال: يااااااااي يادووبة وسااكته ماعلمتيني يجنن .. الله يكفيك شرهـ ويعطيك خيره



مااعلي لازم اقول لأمي تشتري لي أنا بعد ..



نوف : هههههههههه وانتي كل ماسويت شئ قلتي أبي أنا اكبر منك..



منال: طيب خلاص بس تعالي وريني وش نزلتي فيه صور ومقاطع..





احببتها حبا شديدا .. كماهي بادلتني ذلك الشعـور .. ولو انها اختي . لما حصلت تلك المحبة بيننا كنا مثالا للحب والصداقة الوفية بين أقرباائنا.. كنت أسعد كثيرا عندما يُسأل عننا .. كيف حال نوف ومنال .. أي يقرنونني بها ..



((منال ونوف بالنادي ))





منال: اليوم اذا رجعنا للبيت .. نبي نروح لعزيمة خوالي



نوف: يوووه الله يعين ماعندي بلووزة




منال: وش اللي عندك طيب؟



نوف: بنطلون أسود مدري وش أركب عليه ؟



منال : بس فلييها خلاص اول مانرجع افتحي دولابي بعدين نفكر حتى أنا مدري وش ألبس



نوف: أقول ياحبي لك بس يلا خلينا نطلع تأخرنا ..




مرت علينا 8 أعوام .. وكأنها ايام معدودة ..احب ان اسميها أيامي الوردية ..



ولــكن..



عندما بلغت الصف الثالث متوسط.. أثناء وصولها الثاني ثانوي ..



بدأت ألااحظ بأن أفكارها تتغير وقد بدأت تظهر عليــها تصرفات غريبة فقد صارت معجبة بنفسها كثيرا لديها ثقة تامة بنفسها .. بشكلها وتصرفاتها ..




(( منال تدق على نوف ))



نوف: الوو



منال : أهلين وش فيكي من اليوم ادق مشغول



نوف: مدري والله يمكن عشااني أكلم صديقتي سارهـ



منال: اهاا وش أخبارك طيب وحشتيني



نوف : انا بخير الحمد لله اليوم اخوي تركي جاا من السفر وبكرى راح نسوي حفلهـ



منال : الله ونااسه زين بروح أقول أمي



نوف : اوك طيب الحين انا مشغولة عندك شئ ضروري



منال: تونا لسه ماعرفت اخبارك



نوف: ماعندي شئ جديد



منال: اوك اشووفك بكرى





لم أعتاد على ذلك.. ولم ارتاح لذلك التغير .. سبحان اللهـ بعض التغيرات من الأشخااص تشعرك بارتقااء فيه .. وبعضها العكس..







((في المدرسة))





أستاذة الرياضيات: أمل .. قومي حلي هالمسألة



امل : طيب أستااذة << حلها كان غلط



الأستااذة : لأه الحل كلووه خطأ في خطأ



أمل : ليييييييش يؤؤ



الأستااذة مين يحاول يقول لها الغلط فين؟؟



منال: استاذة انا..ممكن أجاوب




الأستاذة تفضلي



أمل : عنونها طايرة بالسبوورة ومتنحه



منال: هنا العدد سالب عشان كذا نقول المسأله مستحيلة الحل



أمل : اهااا يعني فاي بس مشكلتي انا حاذفة (الفاي) من قائمة حياتي



الطالبات (منيره . بتول . والباقي) في الفصل :: ههههههههههههههههههههههههه ههه



الأستااذة: الله انتي بتؤوولي أيه احن في علم الجبر موش حياتك



أمل: خلاص خلاص



الأستاذة : انتي لازم ننؤلك قنب منال عشان يتحسن مستواك



أمل : بكل تحطم طيب خلااص (( تطالع في منال))



منال(( سرحانهـ تفكر في قصة نوف))





حاولت البحث عن سبب تغيرنوف..بأقصى جهدي.. حتى علمت أنها تعرفت على صديقات سيئات وللاسف !






(( حاولت منال ان تبيت عند نوف حتى اذا سهرن تتحدث معها))






منال:اييه شخبااارك نوف وااحشتني





نوف:والله اليوم احلى يوم مر علي بحياااتي





منال: اللهـ فلله دوم الوناسه يارب عليكي بس ماقلتي لي وش المناسبة





نوف: تصدقين يامنوولة انو انا صار لي معجبين فيني وانا ما ادري





منال: اححححححححلا والله انك كشخه بس شلون بالله؟؟ حمستيني يادوبة لايكون طلعتي مصممة مثل لميس من ورانا خخخخ





نوف: اقول لاتتريقين بس اسمعي السالوفة تعرفت على شلة مصرقعات مره هالبنات





وجتني بنت منهم وقالت لي انها متعرفه على واحد خطيييييييييييييييييييييير





منال: (( علامة استفهام فوق راسها )) مين هذي البنت سارة؟؟





نوف: أيييه عليك نور ماشاء الله عليك





منال: طيب كملي





دق جوال نوف.. وسحبت منال الجهاز وقالت انا برد..





نوف تغيرت ملامح وجهها .. وقالت ترى كاثرين المزعجين شوي.





منال ردت: الووو مين معي.





تكلم شخص بصووت راايق وقال: حبيبتي نووفي وينك.!





منال: ترمي بالسمااعه وتقول نوف ماتوقعتك تسويينها





نوف: وش صاير خير خير أصلا هذا رقم غريب..






((أخذن بالجدال حتى استنتجت منال كل الأستفهامات التي في راسها))







..زرعوا فيها ثقة بطريقة خاطئة, أحداهن قالت لها : بأن أخي معجب بك..





والأخرى أعطتها رقم لشخص يريد مكالمتها والثالثة تقول بأن أخي معجب بصوووتك ..





كانت نوف عندما تتصل على صاحبتها يتقصد برده على الهااتف .. ثم أخذ يعطيها باقات من الكلام العذب الرقيق ..وهكذا كان نظام صديقاتها حتى تعللقت بهم وأصبحت لاترى سواهم ..





منال: ماما وين بنروح اليوم ؟؟





امها: اليوم بنقعد في البيت





منال: يووه ليش وخالاتي ونوف وينهم؟





الأم: والله ماراح يجتمعون كلهم بيطلعون





منال: طيب ونوف وينها





الأم: نوف بتروح مع صديقاتها بس مدري وين بالضبط





منال: اهاااا طيب ..(( متحطمة))






كان ذلك كله في عامين ..





سبحان اللهـ ربما يتغير الأنسان بشهر .. وربما بعامين .. وربما لايتغيرولو بعشر أعوام ..





سؤال يراودني دائما .. هل توضع في الميزان عشرة 8 سنوات وفي الكف الآخر سنتين فترجح الأخرى؟؟





لا وألف لا..!






والأعظم من ذلك كلـهـ انه عندما علمت احدى صديقاتها بمدى العلاقة التي تربطني بنوف .. بدأت بالوسوسة .. ارادت ان تبعد افكااارها التي اشااركها منها..





صحيح ان نوف لم تتأثر كثيرا بكلامها..





لكن.!





عقلها الباطن كان يترجم ذلك الكلام في تصرفاتها ..






فبدأت بالتغير .. وأنا وبدأت اعيش عالم الحيرة ..






هل أتركها وشأنها .. أم أبقى معها وابعدها عن صديقاتها .. فأني صغيرهـ





ضاعت الكلمات مني وتبعثرت افكاري أصدمت عقلي بقلبي .. وجميعهما يحملان نفس القوة والسيطرة علي أصبحت كالذي في دوامة لا يعلم اين تتوقف ..او متى تستقر..قررت ان اصبر واصبر .. واتكل على إلاااهي .. فلكل ضيق مخرج..صبرت وصبرت..








7



7

يــتـ >> ــبع



ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه عشاق من أحفاد الشيطان .. عذايب الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 31 11-10-2008 07:59 PM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 12:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team