إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2013, 07:42 AM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
050 عامر عبدالله : سأعلق على الهلال والنصر بكلمة من باريان






تلقى المعلق الإماراتي الشهير عامر عبدالله دعوة من الدكتور محمد باريان مدير القنوات
الرياضية السعودية ليعلق على المباراة النهائية على كأس ولي العهد والتي ستجمع الهلال بالنصر يوم الجمعة القادم, وتجاوب المعلق القدير مع دعوة الدكتور باريان, وسيكون أحد معلقي المباراة النهائية.

تلقيت دعوة كريمة من الدكتور محمد باريان لتغطية المباراة النهائية التي ستجمع بين الهلال والنصر على كأس ولي العهد, وبحكم عدم ارتباطي بأي قناة رحبت بدعوة الدكتور محمد باريان, هذه الدعوة التي تعتبر تشريف وتقدير لعامر, وهو شيء أسعدني خاصة وإن الحدث كبير".
وزاد:"البداية كانت من الزميل عبدالعزيز العصيمي وهو صاحب الفكرة والمبادرة والتنسيق, ومن ثم كان الاتصال مع الدكتور محمد باريان".
وحول ما إذا كان الدكتور باريان تطرق للتعاقد معه خاصة وأنه بدون عقد حاليا, قال :"أبدا, الحديث كان منصب على المباراة النهائية فقط, وبالحرف الواحد قلت له مايرد الكريم إلا اللئيم, وأنا حاضر إن شاء الله وجاهز, وحتى المبالغ المالية لم نتطرق لها نهائيا".
وعما إذا كانت الأسباب التي أدت إلى ابتعاده من القناة الرياضية السعودية زالت, قال:"أنا كنت واضحا وصريحا, ومن أول يوم إلى حتى هذه اللحظة لم اذكرهم إلا بالخير لأنهم لم يستحقوا مني إلا أن اذكرهم بالخير, ولم يكن بيني وبينهم أي شيء سواء الإدارة القديمة أو الحالية, أما ابتعادي فقد كان رغبة مني بالابتعاد في تلك الفترة, وكان لي ما أردت, ولم يكن لي أي خلاف, بل تربطني علاق مميزة مع القناة الرياضية السعودية ومنسوبيها".


أتمنى أن أرضي الجمهور السعودي

واعتبر عامر عبدالله أن الحديث عن العودة للقناة الرياضية سابق لأوانه, وقال:"الآن جل اهتمامي
ينصب على تقديمي الشيء الذي يرضي ذائقة الجماهير السعودية تلك الذائقة التي تعتبر أصعب ذائقة في الوطن العربي, خاصة ونحن الآن نتحدث عن نهائي جماهيري بدرجة غير طبيعية, وكل اهتمامي منصب خلال هذه الفترة على التحضير للمباراة بالشكل السليم, وأن أكون حاضر بشكل قوي للمباراة".

وأشار المعلق الإماراتي المعروف إلى أنه يمتلك عدة عروض, وقال:"العروض كثيرة, وأنا لدي أكثر من عرض لم أبت فيه إلى الآن, وبعد أسبوعين قد اتخذ قراري النهائي وأحدد وجهتي".
وتحفظ عامر على العروض التي قدمت له ومن أي جهة, وقال:"العروض لا يمكن لأي شخص أن يتحدث بها الآن, وما بيني وبين القناة الرياضية حاليا هي دعوة كريمة من الدكتور محمد باريان للتعليق على المباراة النهائية, هذا كل ماحصل فعلا".
وعرج عامر عبدالله بالحديث عن المباراة النهائية, وقال:"ديربي الرياض بين الهلال والنصر غني عن التعريف, والوطن العربي ينتظر هذا الديربي بشغف كبير جدا, وحتى الآن وصلتني مجموعة كبيرة من
الاتصالات من خارج السعودية من شخصيات فنية ورياضية ونجوم سابقين أكدوا حضورهم لهذه المباراة, وأعتقد بأن النهائي سيكون عرس عربي بمعنى هذه الكلمة, وما أتمناه أن نكون جاهزين مع ضربة البداية, وأن نحاول تقديم مايليق بالجمهور السعودي الذي يتابع ويعشق كرة القدم, ونسأل الله التوفيق أولا وأخيرا".




لن أتوقع نتيجة إلا بعد صافرة البداية
وعن نظرته للمباراة, قال:"ديربي الهلال والنصر من ضمن الديربيات المعروفة والمشهورة والتي لا تعتمد على وضعية الفريقين أو على استعدادهم, ولكن هذا النهائي يعيدنا لواجهة كرة القدم السعودية في فترة من الفترات, وأعتقد بأن الحضور لن يقل عن ستين ألف متفرج, وسوف يستقطب اهتمام كبير جدا في الوطن العربي".
وأضاف:"وضعية الفريقين إلى حد ما جيدة, والمباراة قد تشهد أي حدث, وهذا مايجعل المباراة مغلفة بالإثارة كون لا أحد يستطع التوقع أو من سيفوز بالمباراة, فالهلال بالتخصص في هذه البطولة يريد رقم قياسي جديد, والنصر يريد العودة عبر بوابة الهلال, وكلا منهما يريد أن يحظى بالبطولة الخاصة جدا, وهذا مايجعل البطولة قيمة كبيرة جدا".
ورفض عامر عبدالله التوقع حول من سيفوز, وقال:"أنا لا أتوقع قبل المباراة, ولكن أثناء المباراة قد أتوقع من سوف يسجل وكيف تنتهي, والحمدلله دائما تصدق تلك التوقعات".
وختم المعلق الإماراتي الذي انتقل لأكثر من قناة, حديثه قائلا:"حتى لو ابتعدت عن القناة الرياضية سابقا إلا أنني لم ابتعد عن السعودية التي اعتبرها بلدي الثاني خاصة وأنها أرض الحرمين الشريفين".
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
1034 متقدمة على الوظائف التعليمية النسوية"الخدمة المدنية" تعلن أسماء الدفعة الخامسة من المدعوات للمطابقة اليوم درع الجزيرة الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 1 06-05-2012 12:52 PM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 16 / 4 / 1431 هـ من الصحــف المـشتاق الميدان المحلي والعالمي 1 04-12-2010 02:26 PM
موسوعة للحوامل تسهيل وتخفيف الآم الولاده copy and past الأسرة والمجتمع / Community & Family 2 10-13-2008 06:18 PM
ادخــــــــل اسير الهموم فرق الحواري بمركز العيون 6 09-27-2008 09:25 AM
افحـص إسـلامك مجّانا عابر سبيل الـمــلـــتـــقــى الـــعـــام 8 02-15-2006 10:11 AM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 07:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team