إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2009, 06:46 PM   #111

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ناصــر :يمه وين تبيــن نفرش ...؟!
أم ناصـر وهي تأشـرعلى بقعــه :هنــــاااك ...
وبعد مافرشـــوا وجلســـوا وزمزميـات الشاي والقهــوه قدامهم قالت جنـــى :بتجســلون أنا بروح امشـــي ...
وهج :خذينــي معك ...
ناصــر :لا أجلســي أنتي أبغاك بمــوضوع .... والتفت على عادل :وأنت فارق وش فيك لاصق ..
قام عادل وهــو مقهــور ولحق بجنـــى ...
ناصـــر :يمــه سلطــان يبــي الزواج بأجـازة العيـــد ..
أم ناصــر :أي عيد تونا معيــدين ...
ناصــر :عيد الأضحــى ..
وهج :وشووووووو ..؟؟!!
ناصــر :أعصــابك انا ماقلت خلاص بنخليه بعيد الأضحــى هوقــال بـس أنا رفضت ...
وهج ارتاحـت :اشــوى على بالي ...
ناصــر :بس مافيــه مفــر بالأجازاه الصيفيــه ...
أم ناصــر :ايه بالأجازه الصيفيــه ماعليـــه ...
وهج :لاوش ماعليــه أنا قايله من البدايــه مابي زواج الا بعد مأتخرج من الجامعه ...
سعــود اللي من الصبح ساكت :يقولون لك الرجال يبــي العرس بأجازة العيــد من العجلــه وهي تبيــه يحتــري لين تخــرج ياحليلك ياوهج ...
وهج بعتب:خااااااالـــي ...
سعــود :أنا أقول الصدق ...
ناصـــر :معه حق سعــود أجل تبينــه يتحرى لين تخــرجين ,, أنتــي على بالك سلطــان صغيـــــر ...
وهج (اووووف درينــا أنه شايب وش اسوي لــه .. وينك ياسالي تدافعيــن عنــي كلهم اجتمعــوا علي بس انا بعد لازم مأسكــت ويكــون لي رايي ):
قلت مأبــي اللحيـــن ..
سعـــود :ايه أحســـن قولــي مأبغــى اللحيــن ماتدريــن بكــره الا هــو متزوج عليك وأنتــي أحتـــري لين تخــرجيــن ...
وهج ماتحملــت كلامهم وقامت عنهم وهــي تبكــــي معقــوله سلطـان يسويها ويتزوج عليـها أيه يسويها ليــه لااا ... ذولــي رجال مامنهم أمان أهــون شــي يسوونـه يتزوجــون وبنــات الناس كثيــــر ... طلعت جوالها من جيبهـا وفتحتــه لأنها كان مقفــل ودقت على جــوال سلطـــان اللي رد بصوت ثقيـل وضح أنه كان نايم :أهلــين وهوجـي بهالســرعه اشتقتــي لي ...
وهج اللي صوتها رايح من الصياح :سلطــان أنت صدق بتزوج علــي ...>> بدينـــا بالشغــل الهبـــل ..
سلطــان حس نفســه للحيـن نايم ويحلم بس لحظــه صدق هذي اللي تسأله وهج :أتزوج عليك وش الطــاري ...
وهج :خالي سعــود يقول لومارضيت أتزوجك بالأجازه بتزوج علـــي ...
سلطــان بحمـاس :وهو صادق ...
وهج بقهــر نساها كــل تحفظاتها وبجــرأه أكتسبتهــا من معشـرت سالي فوق السبع سنــوات:ياحســافه توقعتك غيـــربس أنت مثلهم رجــال مالك أمان ...
وزيــن أنك طلعت على حقيقتك مــن اللحيــــــن ..
سلطــان اللي أنصدم بردها مادرى وش يقــول هذي تكلــم جد وهو يمــزح معهــا كيف بيــرقع اللي قاله لاتاخذ عنــه فكــره سيئـه عاد هذي على طــول تصدق :وهــوجه وش فيك ياقلبي صدقتــي وأنا أقدر أتزوج عليك ,, وخالك الغبــي هذا خليــه يزوج نفســه بالأول ...
وهج :ليش حاقد علــى خالي عشــانه طلعك على حقيقتك ...
جنــى من وراهـا :حتــى هنا تكلميــــنه ... ياهــي حيـاه تقصــر العمـــر ...
سلطـان :هذي ليش أخذينها معكم ..
وهج رجعت لسذاجتها :حرام نخليها فالبيت لحالها ...
سلطــان ستغــل الفرصــه وغيــر المــوضوع ووهج نست هــي ليش متصـله عليــه لأنه كان يطلعها من سالفه ويدخلها فالثانيه ...
جنــى وعادل اللي كانوا مع بعـــــض ..
عادل كان يقلب بالصور اللي عنده فالجــوال ..
جنــى :لحظــه ورنــي هالصوره ...
عادل :هذي صــورة نايف ولد عمتــي شيخــه شوفيهــا ...
جنــى بأستهبــال :والله هذا هــو ..
عادل اللي على نيـاته :أيه والله هذا وحتــى اسمعــي هالأغنيــه بالصوتــه غناها لنــا بالعيــــد ...
حبيبتــي مانــي معلم بأسمهـا
حلفتنــي مأعلم بأسمهــا
واسمحت لي بس أوصف حسنهـــا
تخاف يدري خالهــا أوعمهـــا
خافت أن الناس تتكلـــم كثير
اليوم تمدحها وبكـره تذمها
ماهمــا الا حكـــي عذال الهــوى
ولاالحبايب حكيهم ماهمهــا
تضحك حيــاتي دوم ماتحــب الزعل
وش هـو العسل لوقلت يشبــه دمها
اذكــر في مــره أهديتهـا ورد والزهـور
جت تشمــه ذاب فيهـا وشمهـا
حبيبتــي ماعانقت وأحــد أبـــد
بــس النسيــم اللي تجــرأ وضمهــا
حبيبتــي ماكلمــت غيــر أحد
ماباسهــا الا أبوهـا وأمهــا
حبيبتــي ماني مأعلم بأسمها
حلفتنــي مأعلم باسمهـــا
وسمحت لــي بس اوصف حسنهـا ..
جنـــى بعد ماخلصت الأغنيـــه :والله حلــو صوته ولد عمتــي ...
عادل :أيــــه مـــررررره روعــه وغنــى لنا أغانـي كثير ...
جنــى :بس أغنيتــه ذي ماصخـــه ...
عادل :بالعكس روعـــه ...
جنــى :يحــب أجـــل ...
عادل :هــي أنتي هذي اغنيـــه ..
جنــى :طيب ليش غناها ...
عادل :طيب خليه يحب كيفــه أنتي شكــو ...
جنــى :مافيــه شي أسمــه انتي شكــوولد عمتــي هذا ..
عادل :قلتيهـا ولد عمتك مــو أخوك وحتــى لوكان أخوك مالك دخــل بعد ...
جنـــى :لوكان أخــوي أرحم ...
عادل :هي أنتــي يالخبلــه وش قاعــده تقــولين ...
جنـــى :مأقول شــي أكلم نفســي ... أرسل عــلي الأغنيـــه ...
عادل :شفتـــي أعجبتك وتقــولين ماصخـــه ...
جنـــى :ايه مهنــا مثله بس أرسلها علـــي ...
عادل :ماتبيــن صورته بعـــد ...
جنــى(ياليـــت ) :وش ابــي فيهــــــا ,, بس أرجــوك اول ماتشــوفه قولــه أني أنصحــه يسوي عمليــة تجميــل للعــوج اللي بخشمـــه ...


××××××××××××
صحــى ياســر على العصــــر وبعد ماصــلى صلاة العصـر والظهـر اللي فاتــه طــلع معصب لسالي اللي كانت للحيــن جالســه بالنفس المكــان اللي تركهـا فيه الصبـــح وكيسة الفطــور اللي جابها على حطة يده مأنلمســت شلــون يعنــي الدعـوى عناد ..
ياســـر :ليش ماصحيتنــي ولاحتـى الصلاه فيها حقد ...
سالي مالقتــه بال وكأنه مافيه أحد يكلمـها ...
ياســـر بقهـر :سالي أنا أكلمـــك ...
نفس الشـــــــي ماتحــركت ولاتكلمـــت ..
ياســـر (طيب هيــن صبرك علــــي كلها كم ساعــه وانتي اللي بتجيــن لحد عنــد ترجينـــــي ) واخذ مفاتيحـــه وطلع من الشقــــــه ...
سالي بعد ماطلع بالصــراخ مبحــــوح :أن شاءالله هذي أخـــــر طلعاتك اللي ماتشوف النــــور بعدها ...
كانــت جيعانه وهلكــــــانه جلستها على الأرض بهالطــريقه كسرت ظهـرها بس وش تســـوي مافيــه شي تجلــس عليـــه ولاالنـــوم كيف بتنــام علــى السجـاده اللي داخــل ماراح ترقــد حرام عليــــه أشــوفه فيــه يوم يارب ...
رجع ياســــر بعد المغـــرب وكانت سالي على نفــس الجلســه بس ايش نايمــــه ... كانت متربعــه ومسنده ظهـرها على الجدار ويدينهـا فحظنهــا .. دخــل الفــراش والغطــاء اللي كان جايبهم لها بالغـرفه .. ورجـع لها بيصحيهــا من التقطيبــه اللي على وجها عرف أنها تعبـانه فجلستهـا بس أول مامد يده بيلمــس كتفها ...
صـرخت عليه :لاااتلمسنـــي ...
ياســـر قام عنهـا :كنت بصحيك .. قومــي جبت أغراض سوي لنا العشــاء ...
سالي :وشوووووووو .. أنا أسويلك أنت عشــاء والله لو تمـــوت عنــــدي ...
ولفت عنــه بتدخــل الغرفــــــه .. بس ياســر بكل قســـوه جرهـا من يدها ودخلــها المطبـــخ :اللحيــن بتســوين عشــاء ياسالي وغصبً عن هالغرور اللي ماليك ...
سالي وهي تحاول تفك يده عنها :ماراح أسوي لك شــي .. أتررررك يدي ..
ياســـــر لف يدها اللي ماسكها على ظهـرها وضغط عليها بقســوه :هاه واللحيـــن بتســوين ...
سالي الألم منعها تكلــــــم يدها خلاص بتنكســــر وهذا وحــش مستحيــل يحس ...
ياســـر فك يدها فجأه ...
ووقف يطالع فيهــا وهي تحــرك يدها بألم ...
ياســـر وشكــله مبسوط :توجعـــــــك خســاره كان ودي أكســرها بعد بس قلت كيــف بتشتغــل بيد مكســـــوره ...
سالي :عادي شــي موجديــد عليك الحيــوانات من متــى صارت تحـــس ...


نهاية الفصــــــــل ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:48 PM   #112

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء العشــرون
الفصــــــــل الثانــي...



(..أكثر من أول أحبك بس مأبغــى أقول .. اخاف لقلت تتغلى علــي مرره..انا بالصراحه أحبك حب مو معقــول ..اكبر دليل لغلاتك غيرتـي مررره .. شف دمعتي ولهفتي حتى العيـون تقـول ..أحلى كلام أحفظــه يضيع بالنظـره ..
لما تقـول احبك التفت بذهــول .. من فرحتي فيك تخنق صوتي العبــره ..لغبــت احس الدقايق فالغياب تطــول .. وتشب في غيبتك وسط الحشى جمــره.. )

ياســــر أنقهــر يعنـــي ماتابت بعد اللي صــار الصبح ,,لازم يطقها عشـان تحترم حالها ... مسكــهــا مع شعــرها بقســــوه وهــزها :أنا وش قلت لك الصبـــح ...
سالي ويدها على يده اللي ماسكه شعــرها :أترك شعـــررري ..ماراح تخــوفني بهالطــريقــه ...
ياســـر ماكلمهــا بس زاد شده لشعــرها ...
سالي ودمعتهــا نزلت من الألم :أترررررررك شعــري قطعتـه يمل قطــع اليد ...
ياســــر هزها بقــوه خلتها تتأرجــح فالهـــوى :بتعيــديــن الكــلام هذا مــرره ثانـيـــه ...
سالي ماردت عليــه من المــره الأولــي ولاالثــانيــه بس بالأخيـــر ماقدرت تسحتمـــل صرخــت :خلااااص ماراح أعيـــده ...
ياســـــر دفها على الجدار اللي وراها :كررريهــا وشوفــي وش أسويلك ...
سالي أول مافكـها طلعت بســرعه ودخلت الغرفه اللي نامت فيها الصبح كانت بتقفـل عليها الباب بس ياللأسف مالقت مفتاح ...
حمــدت ربهــا أن ياســـرماحاول يلحقهـــا جلست ساعــه على هالحــاله وبعدها دخــل عليهـا ياســــر ...
ياســـر وهو واقف علــي الباب :أمشــي تعشــي ...
سالي صدت للجهــه الثانيــه :مأبـــي ...
ياســــر :سالي تعالي تعشــي دام النفس طيبه عليك ...
سالي بعناد :وأذا ماجيــت وش بتســــوي ..؟!
ياســـر :مايحتاج تعرفيـن وش بسوي وأحسلك تعالي ...
بعد هالتهديد المفـــروض سالي تطيـــع بس من قال سالي تستسلم بهالسهــوله ...
سالي :قلت لك مأبـــي ولاكــل شي عند غصب ...
ياســـــربعصبيـــه :لاماني غاصبك وعمــرك مأكلتـــي .... حتــى لو بتمــوتيــن مايهمنـــي ...
سالي رفعت يدها لسمــاء :آآآآميــن ليتنـــي أمــوووت أفضل من عيشتــي وأنا زوجـة واحد مثلك ..
طلع ياســـروركــل باب الغــرفه وراه بقهـــــر ليه تعذبــه وتعذب نفسهـــا الا متــى بتظـل هالحال آآآآآه لو تدري كيف يتعــذب لمــد يده عليهــا يحــس الألم يأكـــل قلبـــه لاشافهــا تتألم بس هـــي اللي جبــرته بعنــادها على هالطــريقه يعنــي وش كان بيصيــر لو رضت بقدرهـــا مايبيهــا تحبــه مثل مايحبها بس لوتحتــرمه وهو زوجهــا وهذا واحد من واجبـاتها بــس سالي وش عرفها بالواجبــات خل ترضخ فالبدايـــه لفكــرة زواجهــا منــــه اللي يحسهــا للحيــن ماترسخت براسهــا ...
مــرت يوميـــن وهم علــى هالحــاله سالي تطــول لسانها وياســـر يده طــويله لدرجــة ان سالي بدت تخاف على شعــرها لأنه اذا استمــر على هالحــاله كل شــوي ماسكها مع شعــرها أبشروا بعــد أسبوع بتصيــر صلعاء .. بــس الحمدالله سالي عقلت وصارت تأكـــل وياســـر يوم شاف هالتحــسن حاول يجبــرها تطبخ بــس مأقدر عليهــا حتــى طق طقها بس مانفــع معها بالأخيــر أستسلم وقرر هــو يطبــخ منها يعلمهـا ومنها يروح عن نفســـه ... سالي فالبدايــه مارضت تجــي تشوفــه كيف يطبخ بــس بعديــن رضت بس عشــان تطفــرفيــه وتخرب عليـــه ..
سالي من مكــانها فوق طاولــه الطعــام :وش بتســوي ..
ياســـر (مابغيتــي تكلميــــن زي النــاس)بأستهبـال:وش بســوي حلاهنــدي ...
سالي تســوي نفسها مغصوبه على الضحك:ماتضحك ...
ياســـر :مولازم أضحك وبعديــن وش هالسؤال الغبــي يعنــي توقعيـن وش اعرف اسوي غيــر الكبســه ...
سالي :وععععععععع المهم خلصنــا وش الطريقه الغبيــه اللي تفرم فيها البصل ...
ياســـر رفع يده اللي فيها السكيــن :بدال ماتمصخــرين تعالي خذي مكــاني ..
سالي:والله هذا الباقــي يالله كمــل بس ...
ياســر طنش كلمتها اللي لوجت بوقت ثاني حاسبها عليها .... ياســـر بدت تنزل دمــوعه من البصـــل ...
سالي بالضحكــه طالعه من قلب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه... يوووووه ياربـــي مأقدر شــوف شكلك كيف صدق تحفــه ...
ياســـر سوى عمــره مأهتم لضحكهـــا مع أنـه ذاب ...
ياســـر :جيبـــي التـاوه ...
سالي بغرور:هذا اللي باقـــي تشغلنــي عنــدك مــو انت اللي متكفــل تسوي
العشــاء أجــل تحمـل اللي يجيك ...
ياســــر :الله لايحــوجنــا لك ...
بعد ماخلــص ياســـر شغلـــه وطلـع من المطبــخ رجعـت سالي على الطبخــه وزادتهــا ملح وفلفل ...
دخــل ياســر عليهـا فجأه ووقفت بمحــلها متكتفـــه وفيها رجفــه ..
ياســـر بأستغــراب :وش فيك ..؟!!
سالي هزت كتوفهـا بعدم اهتمــام وللحيــن الرجفــه فيها :مافينــي شي أنت وش اللي رجعك ..
ياســـر :بشوف ويــن طسيتـــي ...
سالي بعـد مأستعادت قوتهــا :آآها ,, أجــل دامك تأكــدت أنـــي مافريت أرجــع لجنتـــك ...
ياســـر :تبين تدخلينهـــا ...
سالي :لاشكــراً خــلاص تعــودت علــى الجــو كذا ...
ياســــر :يعنــي راضيه بهالعيشــه أجل لتجينــي بعـدين التشكــين ...
سالــي بعزة نفــس :اذا بأشتكــي فمنــك مو لــك ...
ياســـر :مغروره ياســالي بس شوفــي لويــن بيوديك هالغرور ...
سالي :بيحفظ لـــي كرامتــــي ... وغيــرت المــوضوع :متــى بتخلينــــي أكلم أهلـــــي ...
ياســـر بسخــريه :ايه صح أهلك عاد انتي من حبك لهم بتمــوتين لوماكلمتيهم ...
سالي :بدون مصخــره ذولا أهلـــي ومن حقــي أكلمهم ..
ياســـر بالضحكــه :لاحبيبتــي ماحسبتيهـا صح دامك فهالشقــه مالك أي حق وكــل الحقــوق لــي ...
سالي بأنفعــال:تدري أنك ... وبترت جملتهــا .. ومــن قهـــرها ركلت الكــرسي وطيحتــه على الأرض حتــى شعــورها ماتقدر تعبــر عنـــه فاليـــوميــن اللي فاتت عاشت من الضيم اللي ماعاشتــه طــول عمــرها ,,قضت حيــاتها كلها ولســانها سلاحهــا حــره تقــول اللي تبــي وتغلط علـى اللي تبـــي مافيــه أحد يحــاسبها كــل كلمــه تطــري على بالها تقــولها وماتفكـر فيها مــرتيــن ياما جـرحت كثير وهزمت كثــير بس جاء اليوم اللي لقت فيــه اللي يحاسبها على كــلامها ويخليهـا تفكــر بالكلمــه مرتيــن قبل ماتنطقهـــا ... ياســر للحيــن واقف بمحــله ويراقب كل حركــه أوهمســه تطلــع منها وبعد حركتها الأخيــره يوم لجمت لسـانها قبل ماتطلــع منه السبــه
كـان وده يصرخ بعالي صوتــه وأخيراً ياسالي فهمتــــــي الدرس ...
طلعت سالي من المطبــخ وجلست بقهــر على السراميك البارد ...
ياســــر :لاتجلسين كذا كنك شحــاده ..؟!
سالي :طيب جالســه كافيــه خيــري شــري وش تبـــي فينـــي ...
ياســـر :شكلك مــلانــه طيب بخليك تابعيــن التلفزيــون وش رايك ..؟!!
سالي بالسخــريه :اتصدق أنك طيب بس للأسف عرضك ماهــو بمغــري ..؟!
ياســـر عـشـان يقهــرها :طيب أنا بطلــع التلفزيــون وغصباً عنك بتابعيــنه ...
سالي طنشته ماردت عليـــــه ماعاد تهتــم بالرد عليــه مع ان هالشــي قبل كان متعــه لــه ...
طلــع ياســـر من غرفته طاولة التلفزيــون اللي كانت بعجــلات .. وبعدها طلع كنبــه طــويلــه وفتح التلفزيـــون وجلس قدامــــه ..
ياســــر :عاجبتك الجلســه على الأرض تعالي أجلسي معـــي ...
سالي :ايه صح من حبــي لك ...
ياســـر بالتسليــه :طيب وليه ماتحبينـــي شوفي وش حــلاتي ...
سالي من مكــانها :ياحــرام قاصين عليك من قالك أنك حـــلو ..من شينك حتــى راجــو احلــى منك ..
ياســر بحــركه كان عنــدها وشالهــا رغم مما نعتهـا وجلسها بجنبــه على الكنبــه وحط يديـــه على كتــوفها يقربها منـــــه ..
سالي حاولت تبعد يده عنهـا بس ماقدرت يده قــويه .. سألها بعد شــوي :وش رايك بالفلم ...
سالي اللي ماهــي معه :أي فلم ..
ياســر :اللي قدامك ماتشوفينــــه ...
سالي :ايه مثل وجهـــك ...
ياســر قرصهـا مع خدها :مشكـــوره حبيبتــــي هذا من طيبك ..
سالي :ياحمـ ..... اووووف عورتنـــي ...
ياســـر باسهــــا محل القرصــــه :شاطــره حبيبـتي خليك كذا عاقلـــــه ...
سالي (حبتك القــراده بــس هيــن والله لوريك يولد أمك ) وسألتــه بالدلع :ياســر أحلــى أنا ولا البطلــه اللي بالفلم ...
ياســــر (لا علـــى هونك علي مأستحمــل أنا كل هالدلــع ):أكيــد أنتــي حبيبتـــي هذي مايبيلها سؤال ...
سالي سوت نفسهـا زعلانــه :لاهي شعـرها أحلــــى من شعــري ...
ياســـر اللي مرت عليــه الحــركه :من قال ياعمــري أنتــي شعرك أحلــى شعــر شفتها بحيـاتي كلها ...
سالي :واحلــى من شعرك حتــى ...
ياســـــر وهويلعب بالشعــرها :أكيــد ياعمـــري ...
سالي :طيب ليه ماتقص شعــرك ماهــو بحــلو كذا صح...
ياســــر اللي راح فيهــــا :صح دامك تقوليـــن ماهـوحلـو أكيد موحلــو ...
سالي اللي شمــت ريحــة شــي غريب وعـرفت وش هــو فقالت بخبث :ياســر يأسفنــي أقولك كبستك أحتـرقت ...
ياســـر:كيف لامستحيـــل ,, وفزمن مكــانه وركــض على المطــبخ ...
لحقتــه سالي وشافتــه واقف حمقــان بعد ماطفــى الفرن ...
فقالت تغيضــه زياده :ونعم المعلـــم عزا الله وعــرفت اطبــخ ...
ياســـر بقهــر :ماشاءالله عليك اللي يسمعك يقــول من صدقهـا بتعلم ...
سالي :أي شـــي منك مأبيه وأترك تعليمــك لنفسك ...
ياســـر :ايه انتي شكلك اليوم مأنطقيتــي عدل ولاماتجرأتي وقلتي هالكــــلام ...
سالي بقهـــــر :أيه هذا اللي فالح فيــه ماتقدر علــي الا بالطق ...
ياســــرمع شــدة أنفعاله خاف لايســوي شي يندم عليــه فطلـع من المطبــــخ ومن الشقــه كلهـــــا ...
وتحت عند سيارته لقــى سعــود ينتظـــره ...
سعــود :وينك يالرجــال تأخرت من الصبح أدق عليك ماترد ...
ياســــر بعد ماركب السياره :سعــود اختك بتجننـــي ...
سعــود بالضحكــه :هي تــوها بتجننك يعنــي للحيــن ماجنيـت ...
ياســـــــر :أنا جنيت من أول مافكــرت أتزوجهـــــا ...
سعـــود :يالله عاد كنــي عطيتك وجــه لاتسب أختــــــي ....
ياســـــر :اللحيــن هذي من صدق اختك ياسبحـان الله ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:49 PM   #113

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سعــود :تدري وش مشكلــة سالي انها صعب تحــب أي أحد وأذا حبتك الله يعينك عليهــا غياره بشكــل غير طبيعـــي ..
ياســــــر :آآآآآه ياسعــود أنا مأبيها تحبنــي ولاتغار علي كل اللي أبيه انها تقبل حيـاتها معــي صعبــه هذي ...
سعــود :ياســروالله عورت قلبــي شكــلي بتهــور وروح وأمسك ساليــووه مع شعراتها وأخليها تحبك غصب ...
ياســـر :تتريق انت ووجهك بعديــن من بيسمحلك تلمســها بس ...
سعـــود :توك تتشكــى منها واللحيــن ماترضــى عليهـا..
ياســـــر جحده بنظــره: أنا أشكــي لك من متــى ان شـاءالله ...
سعــود وهو يأشــر قدامــه :انتبــه على طريقك بــــس ..
----------------------------
:تـــرى ذليتيــنا الله ليحــوج مخلـوق لك ...
أبتهــال :ياربيـــه منك ذبحتنــي ترى أقولك مأقدر أكلمهــا أخلاقي ماتسمـح لــي ...
نايف :بتهبليــن فينــي أنتي وش اللي اخلاقك ماتسمح لك كل يوم وأنتي مكلمتها وش معنــى اليوم ...
أبتهال :بكلمها بس لطلعــت من عنــدي ...
نايف :حسبي الله عليك من بنــت وش الفــرق طيب عدينــي هالكــرسي اللي حاطـه رجليك عليه ...
أبتهال عدلت جلستها وللحيــن عيونها على شاشة الكمبيوتــر :نايف حافظ على اللي بقــى من احترامك وأطلــع ..
نايف جـرله كرســي وجلس جنبــها :وهذي جلســـه ماني بطــالع ليـن تكلمينهــا ...
أبتهــال لفت عليــه :نايف بليز أنت أخــوي وأكبــرمني وماودي أغلط عليك اللي تطلــبه مني مستحيــل أسويــه كيف تبغاني أكلم البنت وتسمع صوتها حـرااااااام والله الشــــي هذا حـــرااااام بعــديــن أنت ماتركت هالطــريق ولامســويلي فيها من برى مستقيم ومن داخل ربنا العالم ...
نايف :اللي يسمعك اللحيــن قايل بشوفها كله أسمع صوتها ماقلت أبي أكلمها لابس أسمع صوتها ...
ابتهال :ايه اللحيــن تسمــع صوتها وبعديـن تكلمها وبالتدريج ترجع لطـريقك الأولــي ...
نايف :مالك دعـــوى يالله كلميهــا ولاترى بأخذ رقمها من جوالك ...ويوم شافها تطالعه بنظـرات شك :ايه لاتطـالعيني كذا تراني مجـنون وسويها ..
أبتهال بتردد :بكلمها بس أوعدني هذي اخــر مره تطلب منــي هالطلب ...
نايف :اوعدك بس يالله خلصينـــــي ...
دقت أبتهال علــى جنــى وحطتــه على السبيكـــربعد الدقــه الثانيــه .. جاها صــوت جنــى ممزوج بالضحك :أهليـــن توتو ...
أبتهال ويدها على قلبها :هلا جنــي وش اخبــارك ..
جنــى اختفى المـرح من صوتها :جنـي يأكل راسك ..
أبتهال اللي أستردت شوي من ثقتها بنفسهـا : خلي عنك بس وش أخبــار أجازة العيـــد معك ...
جنــى استرسلت بالسوالف وقالت كــل اللي صار معها فهاليوميــن من طلعتهم للبـــر وضيـاع هــديـل وسفــرت سالي وحتــى هوشــاتها مع وهج .... ومـاكنت تدري أن فيه اذن تسمعهـــــا غير أذن أبتهـال ,,
ومن خلال احاديثهم تفاجأ نايف يوم سمــع أسمــــه بالسـالفه وهو اللي ضـايع بصوتها ..
جنـــى بالضحكــه :أبتهال أخوك ليــه للحيــــن ماسوى عمليــة تجميــــل ..
أبتهال أنحــــــرجت وماتدري وش تقــولها بس قررت تجاريها :لا والله وأنتي وش دراك أنه مسوى العمليـــه ...
جنــى :شفت صورته بجــوال عدول اخخخخ والله شكلــــه تحفــه مكشـخ من قلب ذكــرني بأيام كنــا صغار نــفرح بالعيـــد ونلبس كل شــي جديد ...
أبتهال ماقدرت تسكت أنفجــرت تضحك خصوصاً على شكـــل نايف اللي شكلــه حقــد على جنــــى ..
أبتهال بخبث :يووووه ياليته يسمعك بـــس ...
جنــى اللي على نيـاتها :ليه وش قلت أنا ماجبت شــي من عنــدي أن أقولك اللي شفتــه وكله كــوم والقلم كـوم اللي يشــوفه يقول الجمهــور ينتظــرونه برى بالأتوجـرفات ..
أبتهال :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ,, جنـــى خلاص واللي يرحم والديك مأقدر أتحمـــــل حسبي الله عليك قطعتــي الرجــال ..
نايف وده يذبح أختــه اللي شكـلها فرحت بالفرصــه اللي جتها على طبق من ذهب وأستغلتهـــا عشـان تنتقم منـــــه ...
وفجأه والسب بالنـايف على قـايم علــى أصولـــه أنفتح الباب ودخلـت فاتـــن وبأعلى صوتها عنــده :ناااااااايف أنت هنا وأنا مدوخـه راسي أدورك أنزل تحت شـوف أمــــــي وش تريد منك ...
أبتهال ونايف كان مفهيــن ويطالعــون فيهــا ,, وجنـــــــى قطعت تعليقهـا اللي كانت تقـوله بعد ماجاها الصوت واضح نايف أنت هنــــا ... هذي كافيــــــه تفهمها كــل اللي صـاير .. بس هـــــي كذبت أذنها وبصـوت مرتبك سألت أبتهال :أبتهال أنتـــــي عندك احد ...
أبتهـال شالت السبيكــر :جنــــى خلاص أكلمــك بعديــن مع الســلامــه وقفلت قبل ماتسمــــع ردها ..
فاتن بلاهه :أنتي تكلميــــن وهذا عنـــدك ...
نايف بقهــر :غبيــه أنتي كيف تدخليــن على الناس كذا ,, وأنتي الغبيــه الثانيــه ليش مأنكــرتي أن عنــدك أحد ..
أبتهال :صح مــو هي غبيه بلهــاء هــذي حتــى الأصمخ يسمـع صوتها ...
فاتـــن:موتقــــولون وش صــار اللحيـــن ...
نايف بقهــــر :انتي للحيــــن واقفــه انقلعي مأبي أشوفك قدامــي ..
فاتن :عاد أنا اللي مـــره ميته على شوفتك ..
وطلعت وماقصــرت بتقفيل الباب ..
نايق :يمـــل قص اليد ...
أبتهال :أستغفــر ربك وش الدعــوه هذي بـعد ...
نايف :عاجبك اللي صـار بسببها يعنـــي ..
أبتهال :اصلاً كل اللي صـار بسبة عنــادك ومحـداً بيأكلهـا غيــــري ..
نايف :وش أسوي فيك غبيــه ليه مرقعتيهـا من لحظتهــا ..
أبتهال :قلت لك مأقدر جنــى ماهي غبيـه وهي ماسألتنــي الا وهي سامـعه الصوت بس كرد طبيعــي بتسأل ..
نايف :وش بتســوين اللحيـــــــن ..
أبتهال :مافيـه أحسن من الصدق أي عذر ماراح ينفعنــي والله يستــر لتقاطعنـي بعدها والله مألومها لوسوتها ..
نايف :عطينــــي جوالك ..
أبتهال خبته وراها :لا وش تبــي فيه ..
نايف ضحك يوم فهم سبب رفضهـا :ياخبلــه جيبيه بصور فيــه ماني مكلمهـا ..
أبتهال بأرتياح مدت له الجــوال:وش تصــور ..
نايف :بصور هالمــزيون اللي واقف قدامك وأبيك ترسلينها عليهــا ..
أبتهال اللي بالســرعه حاولت تأخذ الجــوال منـــــه بس هــو رفعه عنهـا :خبل أنت بتورطنــي معها أنا مأدري كيف بتسامحنــي لو قلت لها الحقيــقه وأنت بتزيد الطيـن بله بتصرفك هــذا ...
نايف :أقول وخــري عنــي بس مأبيك تطلعيــــن بالصور .. وبترسلينها عليهــا غصب وقبل ماتكلمينهــا حتـــى وقولــي لها نايف مامطيــر البنات فيــه غير هالخشم ..
أبتهال :أنتي بتخبل فينــــي اليوم تبغى البنت تأخذ فكــره سيئه عنــك ..
نايف :لا أبيهـــا تمــوت من الغيـــره ...
أبتهال :تغار وليــه تغار وعلى ميـــن ..
نايف اللي خلص تصــوير :يالله أرسليهن اللحيــن واكتبـي الكــلام اللي قلت لك ...
أبتهال :طيب أطلع خلنـــي على راحتــي أنزل تحــت ماسمعت فاتــن وش تقــول شوف أمــي وش تبــي فيك ..
نايف :لامانــي بمتحرك ليـــــن ترسلينهن لهــا وأمي لحق عليهـا ...
وفعلا ً ماتحــرك لين أرسلت الصور وكتبت الكــلام اللي قالته وطلــع بدون مايشـــوف نتيجــة اللي ســـــواه ...
-------------------------
كانت متمــدده علــى الكنبــــه وبيدها الرمــوت ومنــدمجه مـره مع الفلم اللي تابعــــــه بس سمعت صــوت فتح الباب ســوت نفسهــــا نايمــه ... دخل ياســر للشقــه وشافها نايمـه على الكنبــه قدام التلفزيــون وبيدها الرمــوت ..طفــى التلفــزيون وسحــب الرمــوت من يدها بخشــونه كل هذا عشـان تصحـــى بس سالي ضلت على تمثيلهــا .. ياســر يوم شاف أن مافيــه أمل تصحــى وهو مضطــر يدخـل الكنبــه والتلفزيــون شالها لغرفتها ...
سالي كــان الأمــر عنـدها عادي وتمثيل أنها نايمــه أرحم عنــدها من أي مواجهه مــع ياســــر وخصـوصاً انها هاليوميــن تحس بأرهاق فضيــع ...
بس أنتفضت من مكــانها يوم سمـعت صوت تقفيلــة الباب من برى يعنــي موكفايــه ساجنهـا بالشقــه اللحيــن بيسجنهـا بالغرفـــــه بعد لا الحـاله هذي ماينسكــت عليها بس هي اللحيــن مافيها حيــل تقــول أي شــي أوتعتــرض على أي شــي ... حط ياســـر راسه على المخــده بس النــوم جافاه صعب عليــه يسجنها ماتهــون عليه يشوفها متعذبــه بس بعد نفســه ماتهــون عليــه الا متــى بيصبر عليها لازم يكــون حازم مع نفســه قبل مايكــون حازم معهــا ومن اليوم كل تصرفاته وكلامـته معها بتكــون جافه قاسيــه ولاكــــل هالتجــربه ماهــو بطالع منها بأي نتيجـــــه اذا كان بيجـرح من هنا ويداوي من هنــا ..تذكــر أهلــه اللي المفــروض يتصـل عليهم اللحيــن وش بيقـولون وهو اللي متصــل فيهم لازم يدبر له تصـريفه لهالمـوضوع ولاوش بيفكــه من لسـان أمــه اذا رجــع للبيــت وتفكـيره هذا وصله لشــي ثانــي امــه وسالي مايتطابقــون وأكيــد حرب ضروس بتقــوم بينهــن للجمعهــن مكـان واحــد ... يارب يعنـــي أن كان ناقصنــي العقــده الجديده هــذي بعـــد بس من هنـا لسـاعتها بكــون عقلت سالي شـــوي (ايه كثــرلي منهـــا ...)
صحـت سالي وشافت النــور مالي الغرفـــه ماتدري كم الساعه ولاتدري كم نامــت بس اللي تذكـره أنها صحــت على اذان الفجــر وصلت هذا كان اخــر خبرها بالدنيـــا .. قامــت وغسلت وجها من المغسلــه اللي فالحمـام ورجعت تنــام تحــس بكســــل وجــوع شديد ... فكــرت ليه مايكــون فتح الباب لهــا جربت تفتحـه لقتــه مقفل جلست على الأرض وبالتعب جلست تطق على الباب وبعد عشــر دقايق من الطق المتــواصل سمعت فتحــت باب بعديـن صوت فتحت باب الغرفـه ينفتح دخــل ياســر للغرفه وشكلــه توه صاحــي من النــوم وشرار يتطاير من عيــونه ماتكلــم ولافتح فمــه بكلمـــه بس سحبــها من يدها لين وقفــت على رجــولها وعطاها ذاك الكــف اللي دور الدنيــا بعيــونها ورماها على الأرض بكــل قسوه وطلـــع بس ... سالي مأقدر أوصف لكم حالتها فضيع الظلـم اللي تحــس ,, هــي وش ســوت اللحيــن مأرتكبت أي ذنب تستحق عليــه هالكف عشان طقت الباب وصحته من النــوم طيب جيعـانه تبــي تأكــل وهو سجنها وش تســوي أول مــره تحــس أنها ضعيفـــه بحـاجـه للشفقه عليهــا ,, نامــت على فراشهــا وهي لامــه يديها حــولها وغصباً عنها جلست تبكــي بصوت مســموع ... جلست على هالحاله لين دخل عليهـا مره ثانيــه بعد مده طويلــه ..
ياســر بلهجــه جافه:أنا طالع وبترك لك باب الغـرفه مفتوح عشـان اذا بغيتـي تأكــلين لطيحيــن علي وأبتلش فيك ...
وطلع وترك الباب مفتــوح ..
جلست سالي محلهــا وهي تراقب فتحــت الباب كانت بتعاند بس فيـه شي داخلها حذرها أن هالعنـاد محد بيدفـع ثمنــه غيرها ,, تحاملت على نفسهـا وقامت للمطبــخ سوت لها كأس شاي وأكلت معه ساندويـش واكتفت بهذا .. قلبت عيونها فالمطبخ تدور شي يسليها مالقت شي رجعت لغرفتها ونامــت .. واستمــرت على هالحال يــوميـن تأكل وتشرب وتنام ياســر يفتح لها الباب أذا طـلع وأذا رجـع قفــل عليها بعد مايرمي عليها كم كلمه قاسيــه وهي ماترد عليهــن الا بالسكــوت ... سالي مأعجبها الوضـع أنها تكــون فمــوقف ضعف مستحيــل تستمــر على هالحــاله وبعد مابيتت النيــه أنها تبين قوتها فأول مواجهه تصير بينهم .. وجتها الفرصـه لحد عنــدها يوم دخــل عليها ياســر وكان راجــع من برى ..
ياســـر :أرجعي لغرفتك ..
كان متعـود تطيــعه لاقال لها كذا ..بس المــره ذي طنشــته ولا كنــه يكلمهــا ...
ياســــر جرها مع يدهــا لين طالعت فيــه :أكلمــك أنا ارجعي لغرفتك ...
سالي :واذا مارجعت وش بتســوي يعنــي .. وبعــدين أنا لي أسم وفكــت يدها منــه ...
ياســـــر :يعنــي مأنتي راجـعه بالطيــب ...
سالي بعنــاد :لااااااااا ...
ياســـر جــرها مع يدها وهي تضــربه وتحاول تفك يدها منه لكــن هو كان أقوى منهــا دخــلها غرفتها وبعــد هزها لين شوي وتفقــد وعيـها وعطــاها كم كف محتــرم ...
سالي بالصــراخ ومن بين دمـوعها :وحش متخلف حقيررررررررر الله ينتقم منـــك ...
ياســر طلــع ورجـع ومعــه كرسي وحــبل ... وبالقــوه جلسهــا عليــه وربطــها بقســـوه كانت بتكســر عظامهــا ..
سالي وهــي تركل برجلهــا فالهــواء تحــاول تأصله :انت مجنــووون ولا واحــد يسوي مثلك أنت مجنـووووون مجنـــوووون ...
ياســـر بعد ماخلص اللي بيده تكتف وجلس يطـالعها وهي تبكـــي وتـصارخ وهو طالع قال لها :للأسف ماشفتــي شي من جنــوني يا سالي ولاتحدينــي عليه ...
سالي :أنا اكــرررهك أكــرررهك يارب تمــوووت وأرتاح منـــك ...
ياســـرصح كان طالع بس سمع كلامهــا ورجــع لها وعطــاها كف نزل الدم من فمهــا ..
طلــع وجاب له كرسي وجلس يدخــن ويراقبها وهي تبكــي ودمعها يختلط مع دمهــا والشي هذا زاد سالي وخلاها تبكــي بهستريا وهي تلعنــه بداخلهــا وتدعي عليــه بأنواع الأدعيــه قليل اللي نزلـوا دمعهــا واليــوم ومن دخلت الشقــه ودمعها ماوقف ويــن راحت قوتها تمــردها على أصعب الظروف أنطحــن تحت جبـروت ياســر وأستبداده ويــن كانت كل هالقــوه مخبيها ليــه ماطلعهـا من البدايـــه كم لك وجــه يا ياســـــــر ...
ياســـر :توقعيــن بكم اهلك يشتـــرون صورتك لوصورتك وأنتي بهالمنظــر ....
سالي شهــقت بالضعف وماردت داريــه أنه مايقول هالكــلام الاأستفزاز عشــان ترد عليــه ويضربهــا ...
ياســــر :صوره مررره مأثره بنتهم الدلــوعه اللي ماقوو لها وهي تبكـــي ...
سالي :لوكان وراي أهـــل ماسويت فينـــي كذا أنت تدري أن ماوراي أحــد عشـان كذا متطمــن للي تسويــــه ..
ياســـر :أنا اسوي اللي أبــي ومأخاف من أحـــد لأهلك ولاغيــرهم ...
سالي بصوت مليـان كره وحقــد وألم :يارب أشوف فيــك يوووم ..
ياســـــر :تدرين اني بحــركه وحــده مني اللحيــن أقدر أخليك مشلــوله وطــول عمــرك ,, هاه وش رايك أرمــي هالكــرسي اللي جالســه عليــه ...
سالي وهي تبكــي بقهــر من طريقة اذلاله لها:يالله أشوف محد ماسكك ...
ياســر قفى عنها :لا أنا بعــد أخاف ربــــــي ..
وماكتفــى انه رابطها بعـــد قفل الباب عليهـــا ... وهــو موداري أن هـــذا أخــر عهــد له فيهـــــا ..
كانت الجلســه على الكــرسي متعبــه كيف أجـــل وهي مربوطــه عليــه بس اللي هــون الأمــر أن الرباط صح محكم بس ماهــو مشدود ظلت علــى هالحال ساعتيــن بعدها بدت تحــس بالتعب وألم من هالجلــسه اللي بتطـــول ...
طلــع ياســر من الشقــه وركــب سيارته كان تفكيــره مشغــول بألف شغله وشغله كفيلــه أنها تخليه يقطــع الأشــاراه وبالســرعه فظيعــه وبدون ماينتبه على نفســه واللي زاد الطيــن بله انه ناسي محفظتــه اللي فيها كل أوراق اثباتــه فالشقــه ...20 ساعـــه قضاها فالتــوقيف حــاول خلالها يتصــل بالسعـــود كان جــواله دايم خارج الخـدمــه وأهلــه مايقدر يتصـل فيهم وهم اللي يدرون أنه مسـافر كان بيــن ناريــن يتصــل على أهلــه وينفضح قدامهم ولايصبــر يحتـري الفرج من الله وتبقـــى سالي لمصيــر مايعلم فيــه غير ربنـــا ...
ماتقــدر تحمــل أكثر بدت تبكــي وتصــرخ من الألم حاولت تنــام عشـان تنسـى الألم ويمــر الوقت بالسـرعه بس ماقدرت فبطاء شديـــد كان الوقت يمــر وينـــه ياســـرليه مايرجــع ويخلصهــا من هالأســـر ...
ياســـر فالمــوقف لايحســد عليــه عمــره ماتصــور أنه ينحط بمــوقف مثل هــذا ويوم أنحط فيــه كل اللي همــه سالي وش بيصيــر عليها بتبقــى صامــده ليــن يرجــع لهـــا أو ..... اذا صــار لها شــــــي ماراح يســامح نفســه طول عمـــره لا ان شــاءالله مايصير شـــي كلها كم ساعـــه وبيطلــع من هنـا وبيرجــع لهــا بيرجع ياســـر اللي قبل وبينسيهــا كل ألم سببه لهـــا بس هــويطلــع من هنــا ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:50 PM   #114

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

بووووووووو وش تســوين ...
جنــى ويدها على قلبها :وجججججججع طيحتــي قلبي ...
هــديل :صدق والله أجل كيف عايشه للحيـــن ... بعديــن ليش حطيتــي جوالك ورى ظهـرك يوم دخلــت ...
جنــى رجعــت تطالع بجــوالها :انقلعــي بس من هنـــا ..
هديــل :انقلع أوكي بنقلع بس أنتي اللي بتخســرين ...
جنــى :انقلعي وصدقيني ماراح أخســر شي ..
هديــل :الابتخســرين طلعه لسوق ..
جنــى :ومن قال أبي أطلع لسـوق أنا حرمت اطلع معك بعد اللي صار ذيك المــره ..
هديل :على العمــوم أنا سويت اللي علي وخبـرتك ,, باي باي ...
وطلعت من عنــدها ...
جنــى بقت على نفس جلستها وتطالع بالصور اللي في موبايلها ..
جنــى لنفسها بصوت مسمـــوع :وش فينــي أنا انهبلت بس أطالع بالصوره وكأني ماشفت خيــر اوووووف الحقيـر يدري انه مملوح وبيغضنــي بس اوريهــا أبتهالوه كله من تحت راسهــا ...
دق جــوالها بيدها كانت بتــرميــه بس بعد ماشافت الرقم ردت على طــول ...
جنــى :ياهلااااااااااااااا والله ...
رحـاب :هلا حبي كيفك ...
جنــى :تمــامو كيفك أنتــي ...
رحاب :بخيـــر وأشتقت لك حيل يالدبا ...
جنـــى :وأنا كمـان أشتقت لك كثير ماعنــدك نيــه ترجعيـن لنا ...
رحاب بتنهيـده :لأنا خلاص استقــريت هنا على الأقل هالسنـــه ..
جنــى :رحــوبه ياليتك هنــا عنــدي همــوم كثيــر أحتـاج أحد يشـاركني فيهــا ..
رحاب :سلامة ياقلبي من الهم بس وش طــرى طـول عمـرك وأنتي مهمــومه ...
جنــى :تتريقين علــي هذي أخــرتها ..
رحاب :أمززززح وش فيك صايره حسـاسه ماتحمليـــن .. بعدين وينها خالتك المصــون حلالة المشـاكل ..
جنــى :خالتي ميــن ياحســره تزوجت ونستنــى ...
رحاب :بدينا بالسب ..
جنــى :ماسبيتهــا بس اشكــي الحال من عقب فرقاها ...
رحاب :لاوصايره شاعــره بعــد ...
جنـــى :آآآآآآآه من حـــر مابقلبـــــي ...
رحاب :لا أنا مش فهمـه حاقه أنتي بتهببي بتأولي أيه ..
جنـــى :رحــوبي فيكي اللي يحفظ الســر ...
رحاب :أنا احفظ ســر مأحسنتي الأختيــار بكـره تلقينه بالصفحــه الأولي بجـريدة الرياض ..
جنـــى :تذكــرين نايف ولد عمتــي اللي رماني بالمسبح ...
رحاب بالضحكــه : ايه اذكــره وش فيك لايكــون اعاد الكــره ...
جنــى :لا مأدري وش أقولك بس أنا.. أنا .. أنا ..,,وبالســرعه: أحبـــه ..
رحاب بعدم تصديق :شوووو أنتي شوووو ..؟!!
جنــى :من قال هاه سمــع ...
رحاب :جنــى لايكــون هذا واحد من مقالبك ...
جنــى:لاوالله صدق وهذي أول مره أتكلم جد ...
رحاب :جنــى لحظــه ماني مستــوعبه شوي بس أستوعب اللي قلتيه ...
جنـــى : خبلــه أنتي وش تستوعبيــن قايلـــه لك معادلــه رياضيـه أنا ...
رحاب : والله هذي أصعب جنــى تحب صعبــه على الفهم ..
جنــى بقهــر :اللحيــن أنا مأتمنتك على سري وجالســه أشكيلك الحال وأنتي تتمصخـرين علي ... روحــي زيــــــن ..
وقفلت بوجهــا ..
وينك ياسالي ماراح يفهمنــي غيرك بس حتــى أنتي بالموضوع هذا مأتوقع تفهمينــي ياربي وش هالورطــه اللي طيحت عمــري فيهــا وانت يانايف وش قصدك بحركتك هذي صادق ولاتبغــى تلعب علـــي ..لاوش يلعب علــي أنا ماني سهـله لهدرجــه .. أنا المفروض مافكــر فيه وأوجــع راسي بعد اللي سواه هــو وأختــه فينــي مسويني مصخــره ...
اليــوم الثانـــي صحت جنــى بالنشاط لأنه أول يوم بالدراســه بعد أجازة العيـــد ,, كانت مشغلــه أغنيــه ومعليه على الصوت وجالسه تضبط الميــك آب فمـاحست باللي دخـل عليها لين أختفــى صوت الأغانـــــي ألتفت بحده وشتيمــه تنطلق من فمهــــا ... بس يوم شافت من على الباب طاحــت فرشة الشدو من يدها وبعدم تصــديق صـرخة :ساااااااااااااااااااالي ...
سالي اللي متمسكــه بالجدار كانت عليها عباتها :ايه سالي ..
جنــى ركضت وحضنتها:ياعمــري سالي والله لك وحشــــــه .. بس ..وأبتعدت عنهـا :خالتي أنتي تعبانه ...
سالي بأرتباك:اكيد بالتعب هذا سفر مولعبــه .. وش فيها وهج مومداومــه مريت على غرفتها لقيتها مقفلــه الباب ...
جنــى :لاماهي مداومـــه .. والله كنت حاســه أنك ماره عليهـا قبل ماتجينــي ...
سالي بالضحكـه رغم التعب :ياحليلك ياجنـــى مابتتركـين هالغيره عنــك ...
جنــى :ايه غيــره واللي يسلمك .. يالله أنا بطلع شكلك مــره تعبانــه ...
وهي واقفه على الباب ومعها شنطتها وعباتهــا :أحـــلام سعيـــده ...
سالي بالتنهيده بعــد ماطلعت جنــى :أي أحــلام سعيــده الاقــولي كوابيس ...
نزلت جنـــى تحـــت وشافتهم كلــهم مجتمعيـن على السفـره يفطـرون ...
ام ناصر :وينها سالي ياجنــى مانزلت معك ...
جنــى وهي تجلس على الكـرسي :لامانزلت شكلها مررره تعبانــه ,, بس غريبه رجعــوا بهالســرعه ...
ام ناصر :الله يستــر شكلها مايطمــن وأسألها تقول أرهاق من جلست الطيــاره ...
جنــى لهديــل :وش فيك أنتي مبرطمــه الدراســه فيك.. فيك ...
هديل :ياربي منكم أبي اغيب بجلس عنــد خالتي ...
ام ناصر :خالتك ماهي بالطايره بترجعين الظهــر وتلقينها ...
هديل :اصلاً بأرجع قبل الظهــر اليوم حفل معايده ..
جنــى :احلــى ياحفل المعـايده المفروض يكرفونكم من أول يوم دراســه ...
هديــل :غيرانــه ..
جنــى :وليش اغار بالعكــس أنا أحب الدراســه ...
سامــي اللي نصف نايم :كذابه مأحد يحب الدراســه ..
جنــى :أنت بس كمل نومك .. الله يرحم أيام الرياضــه ...
أم ناصر :عادل أطلع شوف أخوك تأخر وهو مع ياســر ...
عادل :اروح وش اســوي هواذا راح ياســر بيدخــل ..
جنــى :وهذا وش جايبه على الصبح ..
أم ناصر :حلوه وش جايبه أجل خالتك من بيجيبها ...
جنــى :ايه صح خالتي والله نسيت ..
ناصــر اللي دخل عليهم فجأه :وينهـا خالتي ...
ام ناصــر :فوق نايمــه ..
ناصــر :طيب يمه أنتي وجنــى أطلعــوا من هنــا ياســر بيطلع لهــا ..


نهــاية الجـزاء العشــرون ..

أرجـــوكــــــــم بليزز يعنــــي راعـــــــوو ظــروفي يعنـــي لوحصـــــــــل ومانزلت بارت أوتأخـــرت ألتمســـوا لــــــــي العذر
تحيـــاتي للجميـــــــع
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 04:57 PM   #115

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجـزاء الحــادي والعشــرون ..
الفصــــل الأول


(..يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليــه ...اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيــه... ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتــك...
لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه..لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديـك...هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيـه...كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفــاه...وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيـه...يابعدهالدنيا ليه ..)


حست بأحــد يفتح الباب توقعتـــها جنــى رجعــت او أي أحد ثانـــي من أهل البيت أبد ماتوقعتــه يكــون هـــو لين سمعــت كــلام ناصــرله اللي كان هـامس وهــو مارد عليــه ,,, طلع بعدها ناصـــر وقفل الباب وراه حست فيه يقتــرب منهــا من ريحــة دخــانه اللي بالســرعه انتشــرت بالغـرفه شدت علــى عيــونها بقـــوه تغمــضها ماتبغـاه يدري أنها صاحيــه ماتبغــاه يتكلم معهــا ..حست فيـــه يجلس على الطــرف الســرير شعــرت بيده تنمــد لها وهو ينحــي على راسهــا كان بيســوي شـــي بس بالسرعـــه قام واقف وقال بالصـــوت ثابت :مايحتــاج تمثلين النـــوم أنا طالع وبترك ترتاحيـــن كم يوم فبيت أختـــك وبعــدها بجــي أخذك ولمصلحتــك مأبي شـــــي من اللي صار بالأيــام اللي طافت يطلــع لأين كان ... هذي الكلمتيــن اللي كنت بقــولهم لك قبل ماتنزليــن من السياره وأنتي ماجلستي تسمعينــهن ... وطلــــــع بعد مارجـــــع لها ذكــريات اليوميــن اللي راحــت اللي قضتهــا فألم وصــراع عشــان تعيش مــوكافيــه كل اللي ســواه فيهــا جااي يهدد بالشكــل غير مباشــر ماتفضح اللي ســواه فيهــا .. للأسف ماعرفهــا زيــن ماهــي سالي اللي تشكـــى وتدور أحــد يأخذ لها حقهــا منــه هي أقــوى من كذا وبتأخــذ حقهـا بيدهــا مصيــرها تطيــح على نقطــة ضعفـــه مصيــرها تخترق هالكيــان الشــامخ وتحطمـه وتدفنـــــه غروره بالنفســــه بالتــراب ...
فقدت الوعـــي بعد العذاب والألم اللي حست فيــه أبشع شعــور فالدنيــا أن حـريتك تقيـــد وكــرامتك تنهــان ماكــانت تقدر تنقذ نفسهــا من المــوت اللي شافتـــــه اليــوم ذاك شافت فيه اللي ماشافت فحيــاتها كلها ... صحـت لقت نفسهــا بالمستشفــى وبيدها مغذي وعلى وجههــا كمامة الأكسجيـــن وخـرتها عن وجهـا بالضيق شافتـــه نايم على كــرسي قريب من سريرهـــا صدت الجهــه الثانيــــه وهي تحــس بغثيان واللوعــه كانت معها من فتحـت عيونها وزادت عليهــا يوم شافتــــه حتــى شكلــه كان مقزز ثوبــه مفتــوحه ازرتــه وشمـاغ راميهــا ولاذقنــه اللي مــومحلوق من أيام وشعــره اللي كان جــزاء منه تحــت ثوبـه والباقــي طالــع صدق منظــره كان مشــرشح ... جاها صوتــه يسألها اذا تبغــى شــي ..؟!! .. يعنــي صاحــي ماهــونايم مثل ماتوقعــــت واصلاً هــومانام من طلعتــــه عنــدها يوم الأربعــاء العصـــر واليوم الجمــعه الصبــح طبعاً الشــيء هـذا ماتعرفه سالي ومأتــوقع أنها بتهتــم لوتعـــرف .. بعــدها ماتكلمــوا مع بعض كان جالس طـــول الوقت عنــدها وكانت يدخلــن عليهم ممـرضات كثيـــــر وعلــى طــول اليوم مـر عليهــا أكثر من دكتــور وياســــــر محلــه ماتزحزح الا وقتــه الصلاه يطلــع يصلي ويرجـــع وأذا جاء الدكتــور وخلص من فحصـه لها طلــع معه برى يسأله عن حالهــا وهي ماتكلم معهـــا ليــن جاء صباح السبت سالي حســت بالضيق وأصــرت تطلــع من المستشفــــى ياســر مانقشها كثير وهذا وبمأن المستشــفى خاص ماكان فيــه مشكلــه فخــروجهــا ...
من ركبــــوا السيـاره لين وصلــوا بيت أختهــا ياســــــر دخن فوق السبــع سجارات وكــان واضح عليــه التــوتر وكل مــره يجــي بيتكلم بعــدين يهتــز بعصبيــه ويسكـــــت لدرجــــة أنه كان يتعـــــرق مع أن الجــو كان بارد
.. ويــــن كان ومتـــى رجــــع وش صــار ماتـــدري وهــو أكيـــد ماقال لهــا بس كل هــذا مايهـــم قدام الحقيــقه اللي صــارت ياســـر حطمها أذلهــا وأهــانهــا وداس على كــرامتها بالأرض وعاملهـا معاملــه الحيــوانات ماتنعــامل فيهـــا ... ونامت من التعـــب ...
ياســــرطلع من بيت عمـــه بعـــد ماســودت الدنيــا فوجــهه كل تخطيـطاته أنقلبت عليـــــه وفقــــــد أخــر أمل كان حاطــــــه أن سالي تقبلــه وتعيش معه حيــاه هاديـــــه .. قبل كان يحــس بكـرها له واللحيـــــن وبعد اللي صـار أكيــد بيزيـــد كرها له أضعـــاف ... توجــه للمضــمار اللي تعـود يجــري فيــه كل صبح رغم التعب والأرهاق وعدم النــوم من ايام جلس يركــض ركض بالطريقــه من سنين ماســواها كان مغمض عيــونه وشاد عليهــا علـى أمــــــل تنمحـــي صورة سالي من ذهنــــــــه ...
,,, حست بالصــوت يناديهــا من بعيـــد صوت يجذبهـــا من عالم الظـــلام اللي عاشت فيــــه الساعات الماضيــه ...
وهج :سالي ياعمــري يالله اصحــي ماصارت هذي يوم كامـــــل نايمـــه ...
فتحــت سالي عيــونها ببطيء ورجعت تغمضـها لشعــورها بألم ...
وهج :سالي صحيتـــي ..
سالي :اهه صحيــت بس عيـــوني مره توجعنــي موقادره أفتحهــا ...
وهج :اكيـــد بالتوجعــك ولاكــل هذا نــوم ...
ويوم شافتهــا ترجـع تنام بكســــل رفعت اللحاف عنهــا :سالي يالله قومـي وخذي حمــام ينعنشك وتعالي شــــوفي وش مجهــزه لك عشــــاء ...
سالي :عشــاء ليه حنـا أي وقت ...
وهج :بين المغرب والعشــاء ..
سالي غطت وجهــا بيدهــا :طيب خلينــي أرجــــــع اناااااام وصحينــي بعد العشــــاء ...
وهج :ساااااااااالي يالله عاد والله مشتــاقه لك ومشتــاقه لسوالفك ابــــي تخبريني كل شي صار معك بالتفصيل بالأسبـــوع اللي راح ...
وش أخبـــــــرك وش أقــــولك ياوهـــج كل اللي صــــارلي ماينحكـــي ولاينقـــــال عذااااااب ياوهج عذاااااااااب مأقــــول الا الله ينتقـــــم منك يا ياســـــــر ...
بعد ساعـــه طلعت سالي للوهج اللي كانت تنتظـرها فالصاله اللي فـــوق ...
سالي أشرت على الأكــل اللي على الطــاوله :وش هــذا ومـن اللي مسـويه لــي ...
وهج بخجــــــل :أنا ...
سالي بعــدم تصديق :أنتـــــــــي ...
وهج :ايه أنا يالله عاد ذوقـــي وقولي رايك ...
سالي اللي جلست وبدت تأكل وماهي مصــدقه ان وهج ممكــن تسوي زي هذا :اممممممم لذيذ بس مستحيــل يكــون هذا من طبخك ...
وهج :ايه هذا مو من طبخــي ذوقي الثانـــي ...
سالي :مالت عليك ليه ماقلتي من الصبح أن هذا مولك ..
وبعــد ماجربت الطبق الثاني :اقووووول وهوج ياشينك ماتعرفين تنصبيـــن هذا طبخك هاه ..
وهج بأحراج وقهـــر :موهذا أنا مأقصود ذولا ...
سالي :اجل وش تقصدين أووووه .. وضربت راسهــا بخفـه :قصدك السلطــه طيب اللحيــن أذوقهــا ...
وهج :موالسلطــه أقصد هذا وأشـــــرت على طبق الشوربه اللي قدامهــا ...
سالي :ههههههههههه كنت عارفه بس حابه ألعب بعصـابك ...
وبعد ماخذت منها معلقــه :مقبوله بس امــوت واعرف وش اللي غيـر قناعاتك وخلاك تدخليــن المطبــــخ ...
وهج :أكيــد بدخــل المطبخ موزواجــــي باجازة العيــــد...
سالي مصدومـــــه :ايش خبلــه أنتي وش اللي خلاك تغيريــن رايك ماكنتي رافضــه الزواج قبل ماتخلصيــن دراستك ...
وهج :فكينــا من هالمــوضع لأنه خلاص فات أوانــــه والأمــر صار واقــع ....
سالي رمت الملعقــه اللي بيدهـا :غبيــه وطول عمــرك بتظليــن غبيــــه ...
وهج بألم :لاتقـــولين غبيــه ...
جنــى من وراها :اخخخخخ والله توجع وخاصــه أنها طلعت فيوم من حبيب القلب ...
سالي :أي حبيب القلب ...
جنــى :يووووووووه انتي شكلك إأخذه علقـــه جامــده مخليتك ماتعرفيــن تفكــــرين ومن بيكـــون يعنــي غير سليطيــــن ...
سالي سمعت الجــزاء الأول من كـــــلام جنــى ونزلت دمــوعها ...
وهج :سالي ياعمــري وش فيك ...
جنـــــى بالدهشـــــه :آى كلامــــــي صدق ...
سالي غطت وجهــا بيدها وجلست تبكـــــي وهي تهــز راسهـــا يعنــي أيـــه ...
وهج ضمتهــــا وبعدم تصديق سألتها :ياســــــر مد ايده عليك ...؟!!
جنـــــى :الحقيــــــرررر الله يأخذه ...
سالي من بين شهقــاتها : آميــــــــــن يارب,,هـــوداري أن ماوراي سنــــد ولامــاسوى كــل هذا فينـــــــي ...
جـاها صــــــوته حنــون يحمــــل كل العــواطف الصادقـــه : أنا سنـــــدك يابعــد كل هلــــــي,, سالي ياعمــــــري أمسحــي دمــوعك مأبي أشوفهــا بعيــونك...
سالي :سعــ ...ـــــود ,,لا أنت معه تحبــه ماتحبنـــــي ...
سعـــود اللي جلس جنبهــا ويده على شعــرها يمســح عليـــــه :أنا مأحبــــك اصلاً أنا بحيــــاتي كلهــا ماحبيت أحد كثـــــــرك ومستحيـــل أسمــح لأحد يأذيك ...
سالي اللي أول ماحست بالحنــان زادت حالتهـــا :تقص علـــي وينك كل هالوقت عنــــــي ليش خليتهم يزوجـــــوني غصب ليه وقفـــــت معـــه ضدي .....
سعـــــود :سالي حبيبتـــي أنا انصدمـت فيــه ماتوقعتــه يمد ايده عليك توقعتــه رجال يستاهلــك بس طلع رخمــــــه ...
سالي ماصدقت اللي سمعــت سعـــــود يسب ياســـــــر قالت تستغــل الفرصـــــه:وبتخلينــي أرجــــع له بعـــــد اللي صـــار ...>> كانت تقـــول هالكـــــلام بالنبــره تخلــي الواحد غصب يشفق عليــــــها ..
سعـــود :بترجعــين موعشــانه لاياعمـــري عشــانك أنا مأبي الناس تحكــي فيك وأنتي من تزوجتــي ماصار لك أسبــوعيــن ...
سالي :لامأبــــــي أرجع له سعـــود لوصدق تحبنــي خذني معك لأي مكـــان مأبغـــى ابقى هنــا ولاابي أرجع لياســــــر...
سعـــود وهو ماسك وجهـا بين يديهــا :سالي أسمعي اللي أقوله لك وأفهمينــــــي زيــــن زواج وتزوجتــــي وانتهى الأمـــر واذا بتقــولين أطلق هذا أبد مــوحــل لأنك أنتي اللي بتخســرين بهالحــاله ..
سالي وهي تهــز راسها بين أيديــه :لاسعــــود أبد ماراح أخســر بطلاقي منــه ...
سعـــود طنــش كل اعتراضاتها وكمـــل كلامــه :لاتقاطعينــي ياسالي وأسمعينــي للأخيــر أنا عارف انك من البدايـــه ماكنتي تبين تزوجيــن لاياســـــر ولاغيــره بس هــذا قدر ومكتــوب لك اللحيــن أنتي لازم تقبلين هالأمــر وتكمليــــن حيــاتك مع ياســـــر بس بالطريقــه اللي أنتي تبينهــــا خلي حيـــــاتك زي ماتبيــن انتــــــي بس بحدود المعقــــول فاهمتنـــــي ياسالـــي ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 04:59 PM   #116

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي غصباًعنها رجــعت تبكــي يوم فكــرت أنها ممكــن تبقى طــول عمــرها زوجـة ياســـر :لا مأقدر كيف أبقى طــول عمــري عايشــه مع ياســــــر ..
سعـــود :ومن قال بتبقين طــول عمــرك بتبقين معــه أنتي ماتدريــن بكــره وش بيصيــر لك او يصيــر على ياســـــر أنتي عيشي يومك وانسي بكــــره ...
سالي :يعنـــــي خلاص برجــع له ...
سعـــود مسح دمعه نزلت على خــدها :خذي راحـتك معك أسبــــــوع
اجازه .. وجلس يضحك ...
سالي :تتطنــز أنت وخشتك .. وبفضـــول سألتــه : تهاوشت معـــه ..
سعـــــود بتحقيـرلهــا :مالك دخـــــل ...
سالي بالضحكـــــه :والله أنكم متهاوشيــــن ...
سعــود :لومافكــووه ناصــر وأخــوانه من يدي كنت بذبحـــــه ..
سالي بالدهشــه :طقيتــــه وبيتهــم ..
سعــــود:موبالبيت بالشارع ...
سالي :بالشــاررررع بعـــد الله وناســــه أخخخ اكيــد تفشل اووووف خسـاره ليتني كنت موجوده ...
سعــود كفخها على راسهــا :أعقلي يابنت عيب مهما كان هذا زوجــك اللحيــن لويسمعك احد وش يقـــــــول ...
سالي :اووووف محد سامعنـــي ...
سعــود :وبعديــن فيه شي قاهــرني فيك من زمــان ...
سالي رفعت حاجبهــا وبغرور :أدري كل شــــــي فيني يقهركم لأني كاملــه والكامل وجــه الله بــس وش هالشـــــي ...
سعـــود :ليه تقــــولين رررر ...
سالي :مقهـوررررر يعنـــي قولها ترى الحقــوق ماهي محفوظــه ...
سعــود :اقول ياشيخــه طسي أنا الغلطــان اللي جالس اراضيك واسولف معك ...
سالي :اصلاً لك الشــرف تجلس معـــــي وأكيــد بعد ماتخانقت مـــع يسوررر الحمـــــار مابقى لــك أحد ...
سعـــــود قام واقف :تصدقيــــن ان السوالف معك تغث وترفع الضغط ...
أول ماطلــع سعــــود دخلن وهج وجنـــــى اللي طلعـــــن عشـان يعطــن فرصه لخالهــن يهدي سالي ..
جنــى ويدها على خصـــرها :يعنــي على الحــــــب ..
وهج :اخخخخخخخخ ماتصور ناصر يسوي معنا كــذا ...
جنــى لكزتها مع خصـرها :وش تبين بالناصــــر يكفيك الشيبــه سليطيــن بيسوي معك اللي يغطـــي على هذا ...
وهج بقهــــر والحيا ذابحهـا :قليلة أدب ...
سالي بالضحكـــه :تعجبينــــــي جنـــى قطعيهــا بنشـوف أخرتها مع هالحيــا ...
وهج والدمعه بعينهـا :وانتي بعـــــد معها ...مأقول الا مالت على هالأشكــــــال وطلعت من عنــدهم لغرفتهــا وجلست تكلم سلطـــان بعد ماقفلت الباب ماهـــــي ناقصــه سالي وجنـــــى يطبــن عليهــــا ويكملن اللي بدن وهي تفكــــر بكل هذا جـاها صوت سلطـــان يرحــــب ..
سلطــــــان :فديت والله انفاسك قبل حتــــــى ماتنطقيــــن ...
وهج بأحراج :سلطــــااان خلنــــي أسلم طيب ...
سلطــان مسوي نفســه جدي :تفضلي سلمـــــــي ...
وهج انقهــــرت منــــه وبنبرة دلع طالعه منها غصب :سلطــااااان لاتسوي فينــــي كذا ...
سلطــان :وهج واللي يرحم والديك لاتنادينــــي كذا ترى أذا صار فينـــــي شــــي كله من هالسلطــــااان ..>> يقلدهــا ..
وهج :صرت مثلهم تتطنــز علي ..
سلطـــان حسهـا تتكلم جد :افااااا حبيبتي قولي بــس من يطنــز عليك .. لااااا مايحتاج تقــولين عارف مافيه غيــرها الملسـونه ...
وهـج بالضحكــه :لاتقــــــول عنها ملســونه حراام عليك والله جنـــى طيبه وأنا احبهــــا ...
سلطــان بالتنهيــده :أنت كل الناس تحبينها بــــس هالمسكــين اللي يكلمك ومتشفق على هالكلمــــــه يمـــــوت ويسمعها منـــك ...
وهج بحيــــا :سلطـااااااااااان ....
وتستمـــر المكالمــــه سلطــان يتغزل ووهج ماعنــدها غيــــر الحـيا وسلطـاااااان!! ...
×××××××××××××××××
أول مادخــلت كل العيـــــون التفت عليهــا كانت لابســــه تنوره جينز أخضــر ميدي وتـوب أورنج عليـه جيكــت من نفــس اللــون بس أقصـــر منــه التــوب طـويل ويــربط علــى الخصـــــر وله خيط يلف علــى الرقبــه ومفــتوح لنصف الظهـــر وطبعاً الحبيبـــه مالبست الجاكيــت اللي فــوقه كانت حاطتهـا على كتــوفها بأهمــــال ...
سمــر (صديقــــة بسمــه )تصفـــــر:يعنــــي يالنـــاس على الأورنج ...
سارا بالضحكــه :حتــى بالبرد ماتعرف تستـــــرر ...
سمــر :ياشيـــــن الغيــــره .. والتفت على بسمــه الساكتــه :ورى ماقلتي لنا أنها بالتداوم الليــوم ...
بسمــــه :وش دراني عنها أنا متفاجئــه فيها مثلك ...
سارا لسمــــر :ارفقي على البنت هي قايله لنا أنها فبيت أهلها ...
سمـــر :بسوم قلبي أعذرينــي بس هذي المفاجئه وعمايلها ..
بسمـــه :لاوكاشخــــه الأخت بعد صابغــه ...
سارا :البنـــــي روعــه عليهــا ..
سمــر:بس موكنها نحفانــه ...
بسمــه :بسم الله عليك لانحفانــه ولاشــي شوفي التــوب كيف شــوي وينقطــع عليهــا ...
سارا :حـرام عليك مولهدرجــه عاد جسمهـا حلــــو واذا نحفت بيخــرب وجهـا المليــــان ...
سمـــر :آآآآآآآه وأن وش ذابحنـــــي غير هالوجــــه فديتــــه والله ...
بسمــه بعتب :سمـرر وتاليتها معك فضـي السيره ...
وبهاللحظـه دق جــوالها وعرفت مــــن قبل حتــى ماتطلعـه من الشنطــه ...
أول مارفعتــه ماعطـاها فرصــه حتــى تقـــول الوو ..
ياســــــر :داومـــت ..
بسمــه بتنهيدة قهــر :ايـــــه ..وكملـت بالصوت واطــي عشـان مايسمعـونها البنات اللي أنشغلـوا عنهـا بالسوالف :توها داخلــــه على الكافتريا وقالبتها قلب ..
ياســـر :لاتنســــين اللحين هاللحظــه تروحيـــن وتقوليــن لها وأتصــلي علي عشــان أمــر وأخذكـــــم متى ماخلصت ...
بسمـــــه :وأذا ماخلصت أنا ...
ياســــر :بسمــه أعقلي حنـا وش قلنــا روحـي وقولي لها لاخلصت تكلمـك عشـان تطلعون جميـع مع السواق ...
بسمــــه :اوووف طيب مثل ماتحــب بس لاتنــسى انت بعـــد...
ياســــر :لاماني بالناسي يالله مع الســــــلامــه ..
ياســـــر أول ماقفل من بسمـــه وقف يطـالع شكلــه بالمــرايه اللي جزاء من الديكـــــور .. مرر يده على البقعــه الزرقاء اللي بالذقنــــه تنهــد بقهــر وهو يرجــع يجلس بمكتبـــه متى بتروح مسويــــه له أحراج مع النــاس حسبــــي الله عليك ياسعـــود ماتوقعتك متهــور لهدرجــه هــو يدري بكــل اللي يســويه بأختــه بس الحادثــه الأخيــره حزت بنفســه وخصـوصاً أنهم دخــلوا عليهــا جميــع وهي بحالتها ذيك وشافها سعـــــود وهي مربوطــه على الكرســــي ساعتهــا هرب خاف تكــــــون ماتت وهـو مايتحمـــل يفقدهــــا بس بعــد مارجعــت ودرى أنها بخيــــر رجـــــع وياليته مارجــع كان بيذبحـــــه ....
تذكـــــركيف كانــوا أخوانه مع ناصــــر اللي كانــو يفكــونهم عن بعــض وهم ماهــم فاهميــن السالفــه ومحــد من الأثنيــن هو وسعــود وضــح وش اللي صاير بينهــم ... بس بعـــــد بردهـا عليه الخايس أذا كــان هــو يحب اختــه مره انا أحبهــــا مليــوون مــرره ..
حاول ياســر يكمل شغلـــه بس مقدر كل تفكيــــره بحيبــــة قلبــه اللي بعد غيــابهــا أسبــوع عنــه بترجــع مشتـــااق لــــه اكثــــر من شــوق الظمـــآآن للمـــــاء ...ماصدق بسمــه تدق عليــه تقـــــــول تعال ألا جـاء طيـران ...
سالــــي كان الوضــع عنـدها رآآيق سوالف وجمـعة بنــات وفلـــه بس جاء الوقت اللي بتطلـــع فيه حست بالتـوتر خـلاص بالتـرجــع لياســر
بس أي ياســـر فيهم ياســر الشري الحيــوان اللي عذبهــا ولاياســـر اللي كان طيب معهـــا رغم طــولة لسانها وقاحتهـــا ...
طلعت مع بسمــه على أساس أن اللي جاي السواق كانت متلثمــــه ولابسه نظـاره شمسـيه .. سالي أول ماشافت السياره عرفتهــا سيارة ياســــر تعرف رقمهــا .. ركبت بسمــه ورى وتوقعت سالي بتجلس معها على أساس ان اللي قدام الســواق بس سالـــــي خيبة ظنهـا يوم ركبت قدام وهي تقــول بالصــوت مــرح لياســـــر وهي تفصخ نظارتهــا :هاااااااي كيفك حبيبـــي يســوررري .. تصدق أن بسمــه ماقلت لي أنك اللي بالتجـــي وقالت عنك السواق ...
ياســــــر مارد عليهــــا لأنــه كان غرقان فبحـــــر عيونها كانت لابســـه عدسات خضراء تعــود علي عيــونها الســـود تذبحــه
واللحيــــن بالأخـضــر نسفتــــــه ...
سالي بميــوعـه مسكــت ذقن ياســــر بطـرف أصابعها ولفته عليهـا:يســـوري وش فيك أنا أكلمــك ..
ياســــــر انتبــه على عمــره وأنه للحيــن واقف حــرك السياره وهو يقــــول:أمــــري حبيبتــــي وش كنتي تقــولين ...
بسمـــــه طلعت عيــونها لاوالله أخــوها ماهو بالصاحــي لاعبتن فيــه هالسالي ...
سالي :يســوري شغــــل كاظم ...
ياســـــــر اللي ناسي عمــره وأنه المفروض يطلــع هيبــــــه قدام أختــه :ياعمـــــري كم مره قلت لك مأسمــــــع له ...
سالي بالزعل مصطنــع لفت تطالع على بــرى:ايه بس توقعتك بعد أول مادريـــت اني اسمــع له تصــيرتسمــــــع له مثـلي ...
ياســــر بحب صادق:طيب تأمــرين امـــــر بس لاتزعليــن ياعمــــــري ...
بسمــــه بقلبها ياويلـــــي عليك يأخــوي شكلك من صدق تحبــها وهالمغــروره تقص عليك بالدلعــها اصلاً هذي مستحيــــل تحب غير نفسهـــا وينك يمــه تشوفيـــن ولدك حبيبك اللي شاده فيـــه الظهــرطالع على حقيقته خيخــه ومع ميـــــن ألد أعدئك ساليــووه ...
وصلــوا البيت وقف ياســـر سيـــارته عنـــد الفلــه من قدام عشــان تنزل بسمـــــه ولف علـى البيت وقف عنــد بوابة الفلــــه الخلفيــــه ونزل هــو وسالي مع درج خاص للجنـــاحه أول مادخلـــوا فصخــت سالي عبـاتها ورمتها بأهمـــــال ومشت لين وقفــــت قدام أول مـريه صادفتــــها فصخــت جاكيتهــا وجلست تضبط تنــورتها على خصــرها وفكــت ربطت التــوب ورجعـــت تربطهــا على رقبتهــا كل هــذا وياســــــر يراقبهـــا واقف محلــه قدام الباب ومفهـــي ..
سالي أنتبهــت على حــركته بس ســوت نفسهـا مشغــوله بنفسهــا أكثـــر .. بحــركة دلع رجــعت سالي شعــرها اللي بــلون شوكـلاته علــى ورى وطالعــت بياســــر بطرف عينها :الأخ معجب ...
ياســــــر :معجب بـــــس الا هيمــان ..
سالي :ماقلت لـــي ايش رايك بلوكــي الجديد ...
ياســــــر اللي تحــرك ووقف وراها مبــاشـره :حلــــوه ياعمــري حـــلوه والمفــــــروض ماتسأليني أنا لأني بكـــــــل الأحــــوال أشوفك أحلـــــى الناس بعينـــي ...
سالي سوت نفسهــا زعــلانه:أدري تجاملنـــــي ماتوقعت منك هالرد ...
ياســـــر اللي أحـتار معهــا :سالي ياعمــري ياحيــــاتي مايحتــاج أمدحــك أنتي تدريـــــن انك أحلـــى من أي وصف ...
سالي ابتعدت عنـــه وراح تجلــس بكـرسي بعيـــد عنــه:لاااا مأصدقك للحيـــن أحــس كلامك فيـــــه مجاملــه ..
ياســـــربمكـــــر بيضيــع المــوضوع:أنا أجامـــــل ياليت أعـــرف..
وجاء يجلــس جنبهــا :كــل اللي أعرفهم يقــولون عنــــي دفش حتــى أسألي سعـــــود ...
سالي أبعدت عنـــه شــوي وهي تضحــك لأنه كان لاصق فيهــا وحاط يده من ورى كتــوفها :ياحليلــه سعــوود شكلــــه ماقصـرفيك ...
ومدت يدهـا تلمــس الكــدمه اللي بوجهـه :عــورتك يومهــا ...
ياســــــر مقهـــوررررر ماتوقع سعــــود يسويها ويخبـــر سالي أكيــد طاح من عينهــــا بعـــد مادرت باللي صــار صدق نذل هالسعـــود ...
سالي بالضحكــه تنرفز الواحد صدق :كل هذا تفكــر تعــورت ذاك اليــوم او لا مــع أني أحسه يـــوم لاينتســى ... امـــوت وأعرف كيف سعــود البريء قدر يضربك أنت ...
ياســـر بالسخريــه :كمليها أنا الوحـــــش صح ياقلبــــــــي...
سالي سكتت خافت ترد عليــــه رد وقح وأكيــد جزاتها بتكــون علقه محتــرمه ...
ماكنت تدري أن الخــوف وتردد اللي تحســه فيه كان واضح علــى وجهـــا وبنظــرة عيونهـــــا .. ماحســت الا بيد ياســـــر تضمها له :قولي اللي تبيـــــن ماراح أزعــل منك ... بس أمـــــوت ولا أشــوف هالنظــره بعيـــــونك ...
سمعـــوا دق علــى باب الجنــاح ...
ياســـــر قام واقف :قلت لهم يطلعــون غدانا فــوق ...
سالي :بس أنا مأبــي اكــل تعبانــه بالنــام ..
ياســـــر :عيــوني وترضينـها علي أنام جــوعان ..
سالي أنقهــرت منه ومن تلميحـاته :وليـــه تنام وأنت جــوعان والأكــل قدامك ..
ياســــر ضرب يده بجبهتــه :الغــداء ...
وفتح الباب وشاف الغــداء اللي كانت الخدامـــــه تاركتــه على الطــاولــه ...
دخل الطاولــه وحطها علــى جنب ... رفع راســـــه مالقى سالي :اووووووف شكلها سوت اللي براسهــا وراحــت تنام طقاق أنا جــــوعان أكـــل اللحيــن وهي خلها تنــام بجــوعها .....
خلص ياســر من الأكــل وطلــع الطــاوله فالسيب اللي نزل لبيت أهلــــه تحــت ... دخل غرفة النـــوم وشاف سالي نايمــــه على السرير بالعرض وبمــلابسهــا ...ياحيــاتي شكــلها صدق تعبـانه حتـــى ماغيرت ملابسهــا أكيــد ماكانت بالتنام بس النـــــوم غلبهـــــا .. عدل وضعهــا على السرير ولحفهــــا وطلــع من الغرفـــــه ,, مافيــه نــوم مع أنه متعــود يأخذ قيلولــه بس اليــــوم حالـــــه غيـــــر مومصــدق أن سالي رجعت له بعــد مافقد الأمـــل برجعتها بس سعـــــود مثل عادتــه طلع سبــــــع وقدها ورجعها له مثل ماوعـــده,,, سعـــود آآآه ياسعـــود ليه عنــدي أحســاس أنك مأنت دايم لـــي وبيجـــي اليوم اللي أحتاج لــك فيـــــه ومالقاك ........
حس بيد تنحط علـــى كتفـــه :ياســـــر ..
ياســر وهو يعــدل جلستـــه :هلا يبـــه أسف مأنتبهت لك ...
ابراهيم :ايه أشوفك ولا أنت هنـــا وش مشغل بالك ...
ياســـــر بالحرفنــــه لقى له المخــرج وجلس يناقش أبوه فواحد من مشــاريع الشركــه وكأنه كل تركيــزه فالشغل ولايفكــــر بالشي غيـــره ...
فاطمـــه اللي دخلت وراها وحده من الشغالات معــــها صينيــة الشاي :ياســـررغريبـــــه جالس الظهــر ...
أبراهيـــــم :أيه مأخذ عقلــه الشغل مثل مأخذ عقل أبوه من قبله ...
فاطمــه اللي مأعجبها هالرد :وش فيها مرتك ياحافظ ولامرت علينا تسلم ...
ياســـر بداخلــه بدينـــا:مافيهــا شي الله يسلمك بــــس تعبانه توها راجعه من الجــامعه والعصــر تنزل لك أن شاءالله ...
فاطمـــه :ايه عاد العصــر ضروري تنزل لأن فيــه حريم بيجــون يباركــون لهـا مأبيها تفضحنــي عنـدهم ...
ياســــر :لاوش دعـــوى تفضحك مره وحــده الله يحفظك سالي بنت ناس أجاويــد ماتقصــر ...
أبراهيــم :وأنا اشهـــد مع اني ماشفتها الا مــره وحده بس والله العالم أنها أجوديــه ..
ياسر أنبسط بمدح أبـــــوه لسالي بس فاطمــــــه مأعجبها كــلامــه عشان كذا ضيعت المــوضوع ...
×××××××××××××
اوووووف أسكـــت زيــن ياربي وش هالأزعاج ...
أنقلبت على الطــرف الثاني بس للحيــن الصوت فيـــــه دست راسهــا تحت المخــده عــشان تسكــت هالصــوت بس ماقدرت بالأخيــر استسلمــت وصحــــت ....
ياســــــر :مابغيتـــــي تصحيــن ..
سالي بقهــر وشوي وتصيح :اوووووف الله يغثك ياربــي فيني نــووم أنت ليه ماتحــس ...
ياســـــر (تجنن تهبـــــل تأخذ العقــــل يازينهــا وهي توها صاحيــه من النوم ومكشـــره بعـــد ):حــــاس فيك عيــوني بس خلاص اللحيــن ضروري تصحيــن نسيتي أن فيـــه ضيـوف بيجــون لك ...
سالي قفزت واقفــه على السرير :لااااااااا ليـــه توك تصحينـــي ياررربي وش اســـوي اللحيــــن ...
ياســــــرفاتح فمـــــه من الدهشـــــه اللحيـــن هو من الصبـــح جالس يصحيهـــا واللحيـــــن تلـــومــــه صدق الحـــريم ماينســـوى فيــهن معــروف ...
شافهــا تأخذ جــوالها وتتصـــل على أحد ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:00 PM   #117

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي :ردي بالســــــــرعه ... أخيـــراً مابغيتـــــي ..
وهج :هــلا سالي والله نسيتك ...
سالي :لأنك سخيفــه ولافيــه احد ينســاني يالله اجهــزي ولاتنسيــن تجيبيــن هديل معــك طبعاً وشي أكيــد أمك ...
وهج :لاويــن أمي ماتوقع تجــي حتى عمتك ماعزمتها ...
سالي:يكفي أنا عازمتها يالله عاد قولي لها تجـــــي..
وهج :بحاول معها وامــري لله لأنها شكلها بتطلــع عندها مـوعد ..
سالي :وهج قلت لك أقنعيها موتجلسين تعذرين لهــا ... يالله مع الســـلامه .. وقفلت قبــــــل ماتقـول وهج أي شــــي تعرفها لازم تدور عذر لأمهـــا ..
كان ياســــر يضبط غتــرته قدام التسـريحــه شافهــا تطالع فيــه ومــن نظـرتها واضح أنها موناويــه على خيــر ...
ياســــر :قولي اللي عنــــدك لاتجلسين تطالعينــي كذا ...
سالي اللي أكتشفت أن يــاسر ماينفع فيه المعــاند ولاالتحــدي وأحســن شــي يمشــي معه الليـــونه ...
سالي بالزعـــل :اللحيــن أمك ليــه ماتعزم اختـــــي ..
ياســـــر (الله يهديك يمــــه يعنــي لازم هالحــركات أنا ماصدقت هالقمــر يرضــى علـــــي ):أكيد نســت ولاأمــي مستحيــل تعمــدها ...
سالي بدلع لفت راسهـا له:الا متعمدتها اصلاً أمك ماتحبنــــي ...
ياســـــر (اللهم طــولك ياروح ): احســــن لاتحبك يكفي أنا بــــس أحبك ...
سالي (ايه كثرلي منهــا بس أذا ماكرهتك بامك مأكــون سالي ):واضـــــح بالمــره والدليــل اللي كنت تســويه فينــي بالشقــــه ..
ياســــر بألم :سالي أرجــــوك صكيـه هالسيــــره هذي فتــره وأنتهت من حيــاتنا وأبيك تنسينها مثل مأنا نسيتها ..
سالي (على كيفه يبينــي انســاها ليـش فيــه أحد يقدر ينســى انه دخل الجحيم بالرجليــــه ):أن شاءالله تأمـــر حبيبــــــي ...
ياســــر درى أنها تمصخــر عليــه بس ماناقشـــها لف عنها وطلــــع ....
ســوت كل الحــركات اللي تدل علــــى أنها طفشــانه وضايقه مـره تلعب بالشعــرها تطالع بالمناكيــر على أظـافرها تهــز رجلهـــابكـل وقاحــه ..
يالناس افهمــوا ترى انا ملانـــــه من ســوالفكـــم ,,واعتقــد كل المــوجوديــن وصلتهم الرسالـــه ومأنقــذ المــوقف الا وصـــول وهج وامهــا ..أول ماسلمــوا على المــوجوديــن جت وهج بتجلــس بس سالي سحبتها معها وطلعتهــا ..
وهج بأستغـراب وهي تفك يدها من يد سالي :هااااو ووش بك طلعتينــا ...
سالي بقرف :أنا ماصدقت تجــون عشـان أطلــع من حكــرتهم ...
وهج :طيب ويــن بتودينــا ..
سالي :أمشي بالنطلــع فالحــديقه ماشفتها ...
وهج :أصلاً شكلك ماشفتي شــــي ..
سالي :معك حق يالله نطلـع من هنــا ... وينها هديــل ..
وهج:هدول بقت بــرى شافت بزران وراحـت تلعب معهم ...
سالي بعــد ماطلعوا وشافت البزران اللي تقصدهم وهج وشافت هــديل:ايه ذولا عيـال نجـاح أخت ياســر وسعـاد عمته ...
وهج :ايه نجاح اخته ماجلستي معها ...
سالي :والله هذا اللي ناقصنــــي ..
وهج :سالي يالخبلــه ليه طلعتــي كذا ...
سالي :اووووه ترى ماطلعت فالشـارع انا ...
وهج :ولو المكــان مو أمان يمكــن يدخـل أي أحد علينــا ...
سالي :لاتخافيــن ماراح يدخــل غيــر ياســر او أبـــوه اخــوانه واحد مســافر والثانــي مايجــي للبيت الا أيام الخميس والجمعــــه ..
وهج :اجل بتأخذين راحتــك ..
سالي :اصلاً أنا كنت باخذ راحتــي بكل الأحــوال ياحلـــوه ...
هــديل :خالتـــووووو سالي ..
سالي :توك جيتـــي يوم شبعتي لعب ...
هديـل :نزلي راسك ببوسك ...
سالي :أنقلعي مأبي لك بوسـات ..
هديل :انتي الخسرانــه ..
وسوت نفسهــا بتروح ..
سالي بالضحكــه :ياحــرآآآآم ماتعرفيــن تمثلين ..
هديل بصوت واطــي :خالتــوو لاتفشلينـــي قدامهم ..
سالي :وهذا اللي هامك .. ونزلت راسهــا لها :بوســه وحده ولاتكثريـــن ...
هديل باستها علـى خدها وراحــت تركـــــض تكمــل لعب ... كــل هذا صار تحت نظــر ياســـــر اللي كان واقف فبلكـــونة غرفتــه القديمـــه ويطـالع باللي تحـــت .. مقهـــــور حيل من سالي اللي طالعـه بالحديقــه بفستــان فيه انواع العــــري اصلاً هـــــو رافض أنها تلبس وتطلع فيــــه للحـــريم اللحيـــن طالع فيــه برى وبمكــان مكشـــوف يمكــن مين من كــان يشــوفها وبهالشكـــــــل هــذا اللي بيذبحـــــه ... من عرفهــا أنكتب عليــه التعب صح اللحيــــن الأمــور مستقــره مع أنها مارجــعت الا اليوم ومايقدر يحكم على وضعهم بهالســرعه
بــس كبدايــه تبشـــــر بخيـــر هذا أذا أستمــر الوضع على هالحــال ومارجـعت لسالي لتمـــردها وعنــادها اللــي مايقــدر يسكــت عليــه وتبــدأ المشـاكل من جديد ..




نهــاية الفصل الأول
من الجــزاء الحادي والعشــرون ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:01 PM   #118

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الفصـــــل الثانـــــي


مسك راســـــه بين يديــــه وصــــرخ :خلاااااااص بـــــس سالي أسكتـــي وأطلعـــي فوووق ..
سالي ويدها على خصــرها :لاحبيبي ماحزرت تبغـــى أمك تتبلى علــي واسكت لها ..
ياســــر :سالي أنقلعي فــــوق دام النفس راضيه عليك ...
سالي ضربت رجلهــا بالأرض :ماني طالعـــه لين تعتذر لــــي ...
ياســـــر بالصرخــــه :فوووووووق اطلعـــي فوووووق ....
تأففت سالي وســوت نفسهــا هاديه وهي تطلع السلم مع انها كانت ترجف من داخل من صرخة ياســر اللي ذكــرتها بأيام الشقـــه ...
فاطمــــه :أشوفك ساكتلها يعنـــي تصدقهــا وتكـذب أمك ...
ياســــــر بالتعب :يمــه الله يخليك مالــه داعــي كل هالحنــه أنا توني راجـع من الدوام مأمــداني توطــى البيت رجلـــي الا أخذتوني بالشــراع ومجداف وأنا الا اللحيــن ماني فاهمــه السالفـــــه أيــش ...
فاطمــــه :مايحتاج تفهـــم عشــان توقف بالصفــــــي ...
ياســـــر بأستنكــار:يممممــه...
فاطمـــــه :لوكنــت ولدي صدق كان صدقتنـــــي ...
ياســــر :يمــــه الله يخليك لي وش هالكـــــلام ...
فاطمــــه وهي تهز راسهـا بأسف :ياخســاره خيبت ظنــي فيك تصدق مــرتك وتكذب أمك والله أني عارفــه أن هالســـوسه بتخـربك علــي بس كذبت احســاسي وقلت ياســـر ولد بطنــي مايتغيــر على أمـــــه ياكبـــر خسارتـــي فيك يا ياســـــر ...
ياســــر بكــل قهــر وأنكســـار نزل راســــه وطلـع من البيت كل ماقال فرجــت رجعت تعقـــــد من جديـــد عنـــده احســاس ان حيــاته ماراح تستقــر أبد وبيظـل طـــول عمــره بهالضيــــاع مــوكفايـــه هوشـاته اليوميــه مع سالي وأثـــرها الســيءعلى نفسيتــه تزيــد عليـــه هوشـات أمــه وسالي ماعمــره طلــع الصبح من البيت الا وسالي معطيتــه جرعت نكـــد يبقــى مفعــولها معه طـــول النهــار ويرجـع العصـر ويأخذ جــرعة نكــد ثانيــه للقـاها هي وأمــه أوهــي وبسمــه يتهاوشــن يحسهــا تلذذ بأذاه وكــل هالخناقات عــن تعمــد طيب وش بيده يســوي لهـــا هــددها ضربهـــــا سجنهـــا ونفــــس الوضــع ماتغيــر لهم شهــرين من تزوجــــوا وحاله معها من سيء لأســواء ...
دخــل عليهـا بعد صـلاة العشـــاء شافهــا جالســــه بالصــلاة وأول ماشافتــه هبت فوجــهه :ليش ماترد على جــوالك ...
ياسـر كمــل طريقــه للغـرفه :مأبـــي أرد ..
سالي :هيييي لاتحسـب داقـه أتغزل فيــك داقــه أبيك تودينــي بيت أختــــي ...
ياســــر اللي مطنشـها فصخ ثوبـه وأخذ ثوب ثاني يلبســــه كلمـها برود يوم شافهــاتنتظــر جوابــه :مانــي موديك ولابتروحيــن لها من الأســاس ...
سالي :لاتودينــي بكيفك بس اللي ماهـو على كيفك تمنعنــي أروح لهــا ...
ياســر :حاولي تعتبيــن باب هالجنــاح وشــوفي وش ايصيـــرلك ...
سالي بقهـــــر:طيب ليــش مايكفــي أني مغصــوبه على الزواج منك تجــي تحبسنــي بعــد مـوكفايه اللي ســويته فينــي بالشهــــر البصــل موكفـايه العذاب اللي أحس فيــــه كل يوم بعيشتــي معك...
وجلســت تبكــــي بقهـــر ..كانت دمــوعها تنزل وهــي واقفــه بوجـهه
وتطــالعه بكـــــل تحــدي ..
ياســـــر قرب منها وحط يده علــى كتفهــــا بيهــديهــا رغم كــلامهــا القاســـي بس بعـــد ماتهــون عليــــه
بس سالي بعنف دزت يده عنــها :لاتلمسنـــــي أكــرهك وأكــره كل لمســـــه منك أتمنــــــــى المــوت علــى وقفتي هــذي قدامك ...
وراحــت تركــض على غــرفتها ...
كــل كلمـــــه تطلـع منهـــا جارحـــــه تذبـــح هــــوبكــل طيبــة قــلب يتلقـاها وكنــــــها البلســـم لجــروحــه وهي سقمهــا ...
ياســـــر يتعــذب يذوي يمــــــوت بكــل لحظــه بكــــل يوم يمـــر عليــه معها أو بدونهـــا حيــاته عذاب فعــذاب بدونهــا كان متعذب واللحيــن وهي معـــــه يتعذب اضعاف اللي تعذبــه قبل يكفيــه كلامـها اللي زي الســــــم وكـل يوم تسقيه منــه ...
كانت جالــسه بالغرفــه على الســرير وتعض اصابعهـا ندم علـى تصــرفها معه صح هــو يستحق كــل اللي قالته لــه وقليل بحقــه بعد بــس الوقت ماكان منــاسب المفــروض تمالكت أعصـابها,, المــوقف ماكان بصالحهــا اللحيــن كيف بتروح لبيت أم ناصــر اليوم بالذات ضــروري تكــون هناك ... أنقطع حبـل افكارها بدخــوله عليهــا ..
ياســـر :بتروحيـن جهــزي عمـــــــرك بأنتظــــرك تحــت ... وطلــع ..
سالي جلست ثواني على بال مأستوعبت عـرضه بيسمح لها تروح وبيوصـلها هو بنفســه بعد كـــــل اللي صــار ... كــل يوم تزيــد حيــرتي فيك يا ياســــــر غريب كل تصــرفاتك معــي غريبــه وغير متــوقعه بلحظــه تزعل وتقــوم الدنيــا وتجــي بعدهـا بوقت قصـير ولا كأنه صار شـــــــــي ..ياءالله ياسالي وش هالأنحطاط اللي وصلتي له ليـــش تفكــرين فيــه وهو مايعنــــي لك أي شـــــي لاوجالسه أدرس تقالبات نفسيتــــه أن شــاءالله يحتــرق أنا شكـــــــوفيــه ...
نزلت سالي تحـت شافتـه جالس تحــت مع أمـــه طنشتهــا ولاحتــى سلمــت وقالت لياســــر بالنفاذ صبــر :يالله نطلـــع ...
فاطمــه يوم شافت ياســـر بيقـوم :وش مستعجلــه عليـه كمل شايك ...
ياســـــر :لايمــه خلاص اكتفيت .. تأمــرين على شـــــي ...
فاطمـــه :لاســلامتك ...
ياســـــر :اجل مع الســلامه ..
فاطمــه: مع الســلامه ..
بالسيـــــــاره
ياســـر :ليش ماسلمتــي على أمــي يوم دخلتي علينــا ...
سالي :ليــه أنا ماسلمــت سوري حبيبـــي مأنتبهت ...
ياســــــر عارف أنها تكذب بــس ماعلق لأنه عارف عقب هــالكــلام بيجــــــي طلب ...
وبعـــد ماسكتــوا دقايق ..
سالي : ياســـــر حبيبــي ممكــن طلب صغيــرون ...
ياســــــر :كم تبيــــن ...؟!
سالي بوناســــــه:كلك نظـــــر كم أستاهـــــل ...
ياســــــر :ليش تبينهم ..؟!
سالي :بطلع مع وهج لســــــوق ...
ياســــر :لاياشيخــه كذا بدون ماتستئذنين مني ولاحتـى يكـــون عنـدي خبـر ...
سالي :واللحــين وش قاعــده اسوي موأقولك ...
ياســـر : ماقلتي لي ألا لأنك تبيــن فلـــــوس ...
سالي :ياســـررر لاتسوي كــذا يالله عاد بتعطينــي ولاكــيف ...
ياســر :أكيــد بعطيك هـو أنا اقدر مأعطيك ...
سالي بالدلع : أنا أدري عنــك ..
ياســـر :متــى أجي أخذك ..
سالي :ببــات عنــدهم ...
ياســـــــر بأستنكـار :ايش ومن بيسمح لك أن شاءالله ..
سالي :ياربــــي لتكبـر المـوضوع ولا أنت لازم تســوي مشكلــه ..
ياســـــر:أنا اللي أبــي أسوي مشكلــه ...
سالي :ايه ولا وش فيها لوبت فبيت أختـــي ليله أو ليلتيــن ...
ياســــر :سلامتك مافيها شــي حبيبتــي كل اللي فيهـا أنك بتأخذيـن راحتك هنــاك وأنتي أذا أخذتي راحتك رجعـتي لأيام الهيــاته وأنا متطمــن على سلوكك الا أذا كنتي فبيتــي وتحت عينــــــي ...
سالي اللي تشــوف نفسهـا أنسـانه سويــه وماســوت خطأ بحيـاتها يخلي الناس تأخذ عنها هالفكــره السيئه :دامنــي هايتــه ومنفلتـــه على حـد قولك ليش تزوجتنـــي اصلاً كيف تأتمنـــي على بيتك وأنا بهالأخــلاق اللي أكيــد ماتشــرف فيهـــا ...
ياســــــر :وش فيك تقــولينها وكأنك مجــروحـه ترى ماجبت شــي من عنــدي أنا قلت اللي شفته عليك وكل المــواقف اللي جمعتني فيك قبل من تزوج ماتشفع لك ...
سالي بقهــــر :ماهميتنــي لا أنت ولارايك فينـــــي ومحــدً ضربك على يدك وقالك تزوج و وحــده بهالأخــلاق ..
ياســـــر :أكيد محدً غاصبنـــي وماجابت أمه اللي بيغصبني على شــي مأبيــه ...
سالي :أجل تحمل كل اللي يجيك منــي ولاتشكــى هذا أنا وهذي أخــلاقي وأنت اللي أخترتنــي على حد قولك ...
ياســــــر كان عنــده كــلام كثير بيقــوله بس وصولهم لبيت عمــه خلاه يأجلــــه وقت ثاني ويقــول :أنتهينــا وبمــرك الساعـــه وحــده حــلو ...
نزلت وهــي مقهــــوره لأنه مشـــى كلامــه عليهـا والكلمــه الأخيــره كانت لــه ...
بووووووووووووووو ...
سالي ويدها على قلبهــا :ساميــوه يالخايس طيحــت قلبي ..
سامــي :شفتك سرحـانه ناديتك مارديتــي علي قلت أروعك ...
سالي تقلده :قلت أروعك صدق ماتستحــي على وجهــك ,, انقلع يالله عــن وجهــــــي ...
سامــي يلحقهــا :لحظـه خالتي ويـن رايحــه ..
سالي :انت وين شايفني بالروح ...
سامي :المجلس والمجلــس به رجــــال ...
سالي بمصخـره :ماشاءالله صرتوا تستقبلون رجـال فبيتكم ...
سامــــي :من يومنا نستقبل بس أنتي اللي مأدري وش فيك صـايره تنسيــن كثير ...
سالي وهي تمــشي بالتدخل البيت:أنا أنســى كثير بسم الله علـى عمــرك من متــى أكتشفت هالأكتشاف الخطيــر ...
سامــــي يجاريها بالمشــي :من وعدتني تكلميــن ناصـر بمـوضوع وماكلمتيــه ..
سالي اللي توها تذكــــرت:بس أنا ماوعدتك ولاحتــى فكـرت أساعدك لأن طلبك مثل وجهــك ....
سامــي :خالتــــي ...
سالي :طس زيــــــن ...
وسكتت يوم شافت أم ناصــر :الســلام عليكم ...
ام ناصــر :ياهلا والله وعليكم الســـــلام ...
وبعد ماسلمــن على بعــض ..
ام ناصــر :وش فيك تأخرتي وهج تحراك من بعد المغــرب ...
سالي :كله من يســوور مارضــى اجــي الا بطلــوع الروح ...
أم ناصـــــر :انتي متـى بتعقلين وش يســور هذي تزوجتي وللحيــن ماعقلتي ,,, يخـوفي بس تنادينـه يسور قدام أهلــه..
سالي بالثقــه :لا لتخــافيـن مأخذه أحتياطـــي ...
سامـــــي :خالتـــي ...
سالي :يووووه انت للحيــن واقف ....
أم ناصــر :وش يبغى فيك من دخلتــي وهو لاحقك ...
سالي :يبغاني أكلم ناصــر بمـوضوع يخصــه اللي يسمعــه يقـول ناصــر مايصدق أطلب منه طلب الا طيــــران ملبيــه لي ...
سامــي :بس حتــى انتي خالتــه ...
سالي كســرخاطــرها سامــي وقالت بتكلم ناصــر بموضوعه بس بعـــد ماتذلـــه ,, وبهالوقت نزلت وهــج وهي لابسـه عباتها :لالو ماجيتــي احســــن ..
وهج :ايه ماهــو انا اللي متأخره صـــح ..
سالي :أقول أمشـي وأنتي ساكتــه ولاترى مافيه روحـــه ..
جنــى :مولازم تروحــين معنا ...
سالي :هييييييي وانتي وين رايحــــه ..
جنــى :معكم يالحبيبــه رجلي على رجلك ...
سالي ألتفت على وهج بقهــــر :ماقلنا مانبغــى أطفال ومـراهقين معنا ..
وهج :امشــــي بس قبل ماتدري هديل أنك جيتــي وتقـول بتروح معنا ...
وبالسيــاره ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:02 PM   #119

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

جنــة :وش فيك تكبرتي من تزوجتي حتـى بالجامعه ماصرنا نشـوفك ..
سالي :أبشرك من زود الغرور بعــد لازم تأخذيــن موعد قبل ماتقابلينــي ...
جنــــى :سخيفه ماتضحك ...
سالي :يكفي ضحكــة وهج ...
جنــى :بس وهج ماضحكــت ..
وبهالحظـه كلهم لفــوا على وهج اللي كانت ســرحانه وماهي معهم ...
سالي :وش فيهــا الأخــت ..
جنــى :من فتــره وهي على هالحـاله مأدري وش عنــدها ...
سالي :أكيـــد خايفه من العــرس ...
جنـــى :بس اجل المشكلــه محلــوله ..
سالي :معك حق المشكلــه محلــوله تفركــش الزواجـه وأنتهي المـوضوع ...
وهج :على كيفكم انتـــم ...
جنــى :ماشاءالله قاطــه اذنك عنــدنا ...
وهج :جالسه أسمـع خبالكم ولامتـوقعيــن اتخلـــــى عن سلطـان ...
سالي :واحد قالك تخلي عن سلطـــان ...
وهج :اجـل وش تقترحيـن انتي ..
جنــى :عادي تطلقـوا وتبقون اصدقاء ...
وهج :جنـــىىىىىىىى .....
سالي من الحــــوار هذا تأكـــد لها شــي ياما غضت عنــه الطرف وتحايلت على نفسهـا عشـان ماتصدقــه وهج تعلقت بالسلطــان ويمكــن اكثر منها هـــي بعـــد توأم روحهــا ومستــودع أسرارهـا
معقــوله يجــي يوم تقدم فيـــه وهج عليهــا أنســان ثانــــي هذا وهم للحيــن ماتزوجــوا رسمــــــي أجل بعد الزواج وش بيصير أكيد بتنساني كليـــه أعرفهــا وهج بالطيبــة قلبهــا وضعف شخصيتها تتعلق بأي شخصيـه قويه تلقاها وتحس بالأمــان بقــربها.. وشي أكيــد لقت هالمواصفات بالسلطــان وهي بعيـــد عنـه أجل فاليوم اللي بتكـــون معــه بتخلى عن أي امان ثانــــــي فظلــه ... والشي هذا مأرضى شخصية سالي الأنانيـــه اللي تحب تكــون محــور حيـاة المحيطيــن فيهـــا ...
وهم راجعيــن للبيت حــس ياســر بالشي غريب فالسالي طول الوقت سـرحانه وأذا كلمها ردت عليه بكلمـه كلمتيـــن فالبدايه قال يمكــن عشـان ماخلاها تبات عنـدهم بس بعدين تأكد أن فيه شي ثاني مشغل بالها ..
ياســر :سالي ..
سالي :هاه ..
ياســـر :انزلي وصلنا ..
نزلت سالي وهيي للحيـن على سرحانها ولحقها ياســـر بالأغراض اللي اشترتهم مع هج وجنــى وأول مادخلــوا غرفتهم سألها :سالي فيك شـــي ..
سالي :لامافينــي شي ليه تسأل ...
ياســـر :من رجعتي وأنتي سرحانه وتفكرين ..
سالي بنرفزه :طيب سرحانه بكيفي ولابالتمنعني حتى من هذي ...
ياســــر :سالي ماله داعي هالكــلام ..
سالي :انا أقول اللي أبي وماشاورتك فكــلامي واذا مو عاجبك طلقني محد غاصبك علي ...
ياســر :لاحــول ولاقوة الا بالله اللحيــن وش جاب سيرة الطــلاق ..
سالي :كلامك اللي جابها واذا تبغــى سيرته تنقطع طلقني وترتاح من هالسيره ...
ياســـــر:اللهم طولك ياروح ...
ياســر كان جالس على طرف السرير وسالي جالس على كرسي التسريحه وتمسح مكياجها فأول ماسمعت كلمته هذي جته طيران وجلست جنبــه :شفت أن الحياه معي غثيثه وتضيق الخلق ...
ياســر :والمطلــوب مني ...
سالي بفرحــه :طلقنـــــــي ..
ياســـر :وبعديــن ...
سالي :أنت من طريق وأنا من طريق ...
ياســـــر بالبروده :بس أنا مأقدر أصبر عنك ...
سالي قامت من عنــــده وهي مقهــوره من بروده اللي يستفز الواحد وأخذت ملزمتها اللي عليها أختبار بكــره وطلعت ...
ياســــر :على ويــــن ..؟!
سالي :بادرس عنـدي امتحان ..
ياســـــر :الله معك طفي النور بالنام ...
راقبها وهي تطلع بخطوات عصبيـــه وطبعاً بعد تطنيش طلبــــه كانت ضامــه ملزمتها على صدرها وهو يشوف هالمنظـر تمنــى يكـون مكانها ...
يحبهــا وكل يوم تزود محبتها فقلبه رغم كــل عيوبها اللي تنفـر أي شخص منهــا يشوف نفســه يوم بعد يوم يغــــرق فبحـر حبهـا ...
مالها عشــر دقايق من طلعت من عنــده ويحـس نفسـه أشتاق لهــا والنوم اللي كـان ميت عليـه ماعاد يبيـه طلع لها وشافها نايمــه على الكنبــه وملزمتها بحظنها وتقطـع بورقهــا ...
ياســــر :ماشاءالله على المذاكــره ...
سالي عدلت جلستها لأنه جاء يجلس جنبها :ماقدرت أذاكــر صدري ضايق ...
ياســـــر :وليش صدرك ضايق أكيــد فيه شي مشغلك ...
سالي بقهــر :ايه فيه شي مشغلني أرتحت اللحيــن ..
ياســــر :لاماراح أرتاح لليـــن اعرفه وش هــو هالشي اللي مضيق خلقك ...
سالي :مايهمك ...؟1
ياســر :بس أنا متأكد أنه يهمنــــــي ...
سالي :مرره واثق من عمــرك قلت لك مايخصك ...
ياســـــر لف يده على كتوفها وقربها منــه :ادري أنه مايخصنــي بس اكيد يهمنـــــي لأنه يهمك ياعمـــــري ... وباسهـــا على جبينها ..
سالي ريحت راسهـا على كتفــه بدون أحســاس منها وجلست تقول له كل اللي شاغل بالهــانست نفسهـا ونست من جالسه تشكــي له كل اللي همها ذيك اللحظـه أنها تطلع اللي بقلبها لأي أحد ...
ياســــر جالس يسمــع سالي باهتمام شديد وكل كلمـــه تطلع منها تنحفر بذاكـرته بالصوت والصوره عنــده شعــــور أنه بتجيــه أيام تكــون فيه هاللحظـات ذكــــرى تصبره على فراقهــا المحــتوم ... اول ماخلصت سالي فضفضتها كان حمــل كبير وانزاح عن قلبها بس ماحبت توضح هالشعــور لياســـر حتى مايحـس ان له فضل عليهــا:أشبعت فضولك اللحيــــن ...
ياســــــر :لاليش وقفتي كملــي ...
سالي :وش أكمـــــل حكايه هي ..؟!!
ياســـــر :وأحلى حكايه بعــد ..
سالي :بأدرس ..
ياســـر :ادرسي أحد قاضبك ..
سالي :ايه لتجلسي عنــدي كيف بأستوعب ..
ياســـــر :يعني أنا اللحيــن بأشغلك انتي لوجالسه بأستاد الملك فهد وحطتي فبالك تدرسيـــــن درستــي بدون ماتنهز فيك شعــره ..
سالي بالتريقه :بس اهم شــي يفوز النصر فالمبــاره ..
ياســــــر :أي مبــاره ..؟!!
سالي :اللي حاظرتها بأستاد الملك فهـــد ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:03 PM   #120

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

دخل مع باب البيت وهو يسمــع أصواتهم جايه من الحديقــه الخلفيـــه يلعبــون .... دايم على هالحــاله يلعبــون ومطنشين دراستهم وأذا حسوا فيـــه داخل طيــران على غرفهم بــس أخيراً شكله بيقبض عليهم بالجــرم المشهــــــود ...
جنــــى :عدووووول وجـــع كسرت رجلــي وش هالخشونــه ترى هذي كرت سله موقدم ...
عادل :روحــــي زين مسويه فاهمــه مررره هذي أخطأ تحصل بكل الألعاب مو القدم بس ...
ناصــــر :وش رايك تعطيهــــا درس بقوانين اللعبــــــه ...
أول ماسمعــوا صوته شهــقوا شهقــه وحده ..
ناصــر وهو يصفق لهم: حلـــوين حلــوين عفيـــه عليكم .. اتركــوا درساتكم وأجلســوا العبـــوا ...
جنــــــى بطولة لسـان مع انها خايفه بس أبوطبيع مايجــوز عن طبعــه :دراسة أيــش ياعم اليوم الأرررررررربعـــــاء ...
ناصـــــر :أربعــاء خميــس جمـعه مافرقت ايام الأمتحانات كلها سواسيــه يالله أشوف قدامــي كل واحد على غرفته ويمسك له كتــاب يدرس فيــه احسن لكم من اللعب اللي ماوراه غيــرالمشاكــل ....
هديل بالصوت واطــي بس مسمــوع :اووووف هذا وش جابه كله دراسه دراســه ولامصـاريه ...
سامــي بتأفف:اووووف وأنا حاط عليه أمل يدورلي واسطـه ويدخلنــي بالهــلال اخخخخ تبخــر الحلم ...
دخــلوا وناصر اللي يمشــي وراهم يسمــع كلامهم ويضحك بالداخله بس ماعلق ...
دخــل الصاله وشافهـا جالســـــه تذكــر الوعد اللي قطعه لها وماقدر يوفيـــه أمـــــس بس كانت ملكتـــــه مايدري من أهلــه غيــر أمـــه وبيظــل مسـكر على هالمــوضوع حتــى تجيـه الفرصه المنـاسبه ويعلن الخبـــر والشي اللي مسبب له قلق خـوفه أنهم يدرون من بــرى ....
:ناصــــــر فيك شــي ...
ناصــر :لامافينـــي شـي ...
وجلس قريب منها :وش أخبـارك وهج ..
وهج بأستغراب :تمــام ..
ناصــر :وش أخبــار سلطــان ...
وهج حمــر وجها وأنقهــرت منه وصدت الجهه الثانيـه مطنشـه سؤاله ... سمعته يضحك بس مأهتمــت ..
دق جــواله وزادت ضحكتـــه :الذيب عــــــن طاريـــه تونــي .......
وطلعت تركـض ماتبغــى تسمــع كلامــه مع سلطــان دايم يتعمــد يســوي فيهــا هالحــركات صدق نــذل هـو وخــويه الثانـــي أنذل منــه بعـــد يمــوت على أحراجهـا وكأن ماعنـــدهم شغلـه غيـرها .. كانت بتدخل غرفتها بــس سمعت صـوت ضحك مـو طبيعــي جاي من غرفــة هديل راحت لها شافت جنـــى طايحــه على الأرض وماسكــه بطنها وتتلــوى من الضحك ...
وهج اللي أنتقلت لها العدوى من المنظـر بس :جنــوووه وجــع وش فيك تضحكيــن كذا مهبـــوله أنتـــي ...
جنـــــى وللحيــن على حالتها :والله بتهبــل فينــي أختك وأفكــارها ولا.......
وقطعت كـلامها ضربه من هديـــل :اللحيــن أنا أقولك ســـر تعلمينهـا ليـــه ...
وهج :الله هــديل أســرار علينــا ...
هديل :لاتحاوليــن ماكنت بقول الا لخــالتوو سالي بــس غلطت وخبـرت الغبيــه هذي ...
جنـــى عدلت جلستها وبجـديه :غبيــه بعينك ياقليلة الحيــاء لاتخلينــي أروح أخبــر ناصــر عليك ...
هديـــل بقهــر :خاااااااينـــه .. وطلعــت تركــض من الغــرفه وهي تبكـــي ...
وهج :من صدقهــا هذي ...
جنــى :غبيـــه ولابتطلــع رخصــه وتســوق ...
وهج فتحـت عيونها على الأخــر :شنـــــووووو ..؟!
جنــى :اللي سمعتيــه البنت بتســوق ... وسكتت شــوي وهي تامل بوجــه وهج اللي ماتحب أحد يطالعها بهالطـريقه وتحمــر على طــول :وأنتي وش فيك على وشك صيحــه ...
وهج نزلت دمــوعها صدق :كســرت خاطــري ...
جنــى ضربت راسهـا بأحباط :لاياررربــي انا مــوناقصــه دمـوعك انتي بعد ...
بس وهج خــلاص نزلت دمــوعها :طــول عمـرك أنانيــه ماجبتــي شي جديد وأنانيتك هذي ماراح يدفع ضربيتهـا غيرك كلها كم يوم وفارق هالبيت وماراح تلقينـي لحتجتينـــي ..
جنـــى ماصدقت وهج خلصت كلامهـا وطلعت رمت نفسـها على سرير هديل وجلست تضحك على سذاجــة وهج :ولامعقـوله أنا بحتاج لوحده مثلها وبأيش ...
نرجــع لنـاصر اللي كان جالس ويتكلم مع أمــه تحــت بمـوضوع ملكتــه اللي تقــول أمه أنها رأس الحكمــه وأنه ماله داعـي يخبيهـا عن اخـوانه بس هومصـر على موقفـــه وماكانــوا يدرون عــن الشخص الثالــث اللي كان يسمـعهم ...
ميــري بفضول بسبب وقفة هديل عنـد باب المطبــخ:هديل يبغى حاجــه ..
هديل بقهــر وهي تنقــز محلها :مأبي شـي بس قصري صــوتك ليسمعـونك ...
ميري بعصبيــه :هديل انتي سوي مشكــل كتيـر يالله روح ...
هديــل بالصـراخ سمعته الرياض كلها:ياربي الله يلعنــ أنقلعي فضحتيـــن ...
وفجأه سودت الدنيــا بوجهـــا ...
هديل وهي تحاول توخــر اليدين اللي غطت عيونها :سعــوود والله انك خالوو سعـــوود ...
سعــود يغيــر صوته ويقلد صوت البزران :لا لا غلط مــو سعــود مــو سعـــود ...
هديل حاولت تفك يدينــه بس ماقدرت وجلست تلوى عشـان يفكها وبالفعل فكها سعــــود وهو ينفض يديــه :الحمــدالله وشكـر متوحشـه ماينلعب معك ...
هديل :ياخالو يامحتــرم فيه فرق بيـــن ينلعب معك وينلعب عليك ...
سعـــود شالها ورفعها فــوووق :لامافيــه فرق يالقزمـــه ...
هديل بالصـراخ:يمممممـــــــه نزلنــــي والله أعلم خالتـووو سالي نزلنــي ...
سعــود بالضحكــه :يقالك بتخـوفينــي فيهــا...
أم ناصــر اللي عارفــه اللي قاعد يصيــر من صوت صـراخ هديل :نزلها ياسعـــود ...
دخل سعــود عليهم وهــو شايلهـا ونزلها بحضن امها :قبضت عليهـا متلبســه بالجــرم المشهـــود ...
هديل فهمت المــوضوع خطأ فحمــر وخضـر وجهــا وتنفست الصعداء يوم سمعته يقــول :اذا بكـره هجن شغالتكم فالسبه هالقزمـــه ...
هديل بقهــر :من طـولك ياشيخ ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team