إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2009, 05:03 PM   #121

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ام ناصــر وناصـر ضحكـــوا على كلمــة هديل اللي طالعه من قلب وخصوصاً ان سعــود طــويل وأطــول حتــى من ناصـر اللي تفاخـر بطـوله ...
ناصــر :عيب هديل وش هالكـــلام ...
هديل :اصلاً أنتم ماتحبــوني لومخلينــي اعيش مع خالتوو سالي وأريحكم من همـــي ...
ناصــر عصب من قلب بس قبل مايفتح فمــه بأي كلمـــه كانت هديل مختفيــــه ...
سعـــود :ماباركتــوا لـــــي ...
ام ناصـر بفرحــه :لاتقـول بتزوج ...
سعـــود :الزواج ويــن وأنا ويــــن ...
أم ناصر بأحباط :أجــل وش نبارك لك عليـــه ..
سعــود :توظفــت ...
أم ناصــر :والوظيفــه وش تبــي فيهــا ماتروح تشتغل مع أبوك واخوانك ...
سعـــود بملل :رجعنا على طيــر ياللي ...
ناصـــــر عشـان يقفل المــوضوع :مبروك ياسعـــود ألف مبــروك ...
وفعــلاً تقفل المــوضوع وبعــدها بعشـر دقايق قامـت امــه وبقــى هو وسعـــود ..
ناصــر: ماقلت لي ويــن توظفت وش نوع الوظيفــه ...
سعــود :مــع ياســـــر ونوع الوظيفــه لاتسألنـي لأني للحيــن مأدري ...
ناصــر بقرف :المــوضوع فيــه ياســـر ...
سعـــود :اوهــوو علينـا وأنت الا متــى بتظلـون على هالحال الواحد منكم مايحـب سيرة الثاني ...
ناصــر :اللي شفتــه منه ومــن أبوه ماهــو هيــن ..
سعــود :وأبوه عمـــك وقفل هالسيــره لأنــي مليتها منهــا ...
ناصـــر :ترى مافوضك محامــي عنــه يوم ماترضى عليــه بالكلمـــه ...
سعــود بالتنهيــده :أنا مأدري وش بيصير فيكم من بعــدي .... وش فيك وقفت..
ناصــر :بروح الشغـــل وبلحق على سلطـان قبل مايطلـــــع ..
_________________

جالــس ينتظــره فالمكــتب مثل ماتفقـــوا وهــو موحـاس بالوقت اللي تأخـره ناصــر لأن باله مشغـــول فيهــا أحسـاسه بالسعــاده فاق كل المقـاييس من طاحـت عيـنه عليهــا وهـو عايش بالرغــد المشـاعر ,, أنســانه فريده مافيــه مثلها بهالزمــن ,, عيــونها يشوف البراءه فيهــا وقلبهــا أطهــر قلب بهالــوجود ,, حس فيهـا سذاجـــه وحســن نيـه بس هذا ماينقص منهـا بالعكــس يزيدهـــا ,, هــي بالنسبــه له هبــه ونزلت عليهـا من السمــاء مايقدر الا أنه يشكــر ربه عليهــا يكفـــي انها اخت أعز أصدقائــــه ,, ناصــر صح وينــه ناصــر انتبـــه حـس بأحد يدخل عرف انه ناصر رفع راســه عشــان يعـاتبــه بس ماكـان هـــو كان عسكــري اللي يوقف بــرى:خيــر محمــد فيــه شي ...
محمــد :ايه المغلف هذا جابــه سواق ومكتــوب عليــه أسم ناصــــر ...
سلطــان :نزله على مكتبـــه وخبـره لاجاء عنـــه ...
نزل العسكـري المغلف علــى مكتب ناصــر وطلــع ..
طالع سلطــان بالساعة يده تأخــر مره ناصـــر من ساعه قال أنه طالع من بيتهم وجاي مرره تأخــر الله يستـــر ,,, يدق على جــواله والأستــاذ مايــرد جاب بيتصــل على بيتهم يسأل عنــه بــس مابغـــى يخـوفهم عليـــه ..القلق ذبحـه مايحــب يجلس ينتظــر بمثل هالمــواقف شاف المغلف اللي جابــه العسكــري فتحــه لعلــى وعســى يشغــل عن الهـواجيس اللي بدت تأكل فيــه ... كان مكتــوب عليــه أسم ناصـــر كامــــل ...
شاف فيه أشرطة تسجيـل مأهتم فيهــا وجلس يفتح بالظـرف صغير كان داخــل المغلف كان فتحــه صعب ... فتــحه سلطــان وهــو ساهــي وغافل عن اللي فيــه فتحه وهــو موداري أنــه يفتـــح أكبــر زوبعــه بتهز حيــاته فتحــه بدون مايدري أن اللي داخلــه بيحطــم حيــاته فتحــه وبسمـــه على شفايفــه كان سببهـا مــوقف تذكـره صارلـه مع وهـــج بس هالبسمـــــه
ماتت يوم طاحــت عينــه على اللي داخـــل الظــرف كل شــي حوله ماعاد يشعـــرفيــه الوقــت وقف
عيونــه تعلقت على اللي بيــن يديـه جمــدت يده من الصدمـــه وبقت معلقـه فالهــوى والصور تطيـــح من المغلف الوحــده ورى الثانيــه
تشهـــد علــى أقســى طعنـــه تلقاها فحيــاته جاتـــه من الخلف من ناس
الخيــانه أبد ماكانت من خصـــالهم ومــاتوقعها أبد تطلـــع منهم ولوماشاف بعينـــه ماصدق ... أنشــل تفكيـــره ماهـــوراضــي يصدق أنهــا خانتـــــــــه ,,, وهج مستحيـــل تخـــــون ومستحيـــل اللي بالصـــور تكـــون وهج البريئه اللـــي عرفهــا وحبهـــــا ...
سكـــر عيونه ورجع يفتحهـــا على امـــل يكــون كل شي اختفــــى واللي شافتـــه عيــنـــه كذبـه ماصارت بس المغلف للحيــــن موجــود على المكتب مفتـــوح والصور متناثره بكــل مكــان تذكـــر كيف فتح المغلف بقـــوه يوم مارضى ينفتح طالع فيه على المكــتب ورجــع يطـالع بيده اللي فتح فيهـا وياليتها نقصت قبل ماتنمــد وتفتحـــه وتفتــح عينـــــه علــى مصيبــه زلزلت حيــاته ...مــد يده المرتجــفه ورفع وحــده من الصور ...


نهــاية الجــــــزء
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:04 PM   #122

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزء الثانــي والعشـــرون
الفصـــــل الأول

(..النـدم يـا عـاذلي طـــول كثـــــير...والرجوع أصبح عذابه مستحيل...وفر الأعذار وتأنيب الضمير...ابــــتعد أرجوك أنا جرحي خطير...تجربة وبالحيل كانت قاسيه...يا خسارة كل لحظة في هواك...غرتك دنياك ادري غيروك...فرقونا يا حبيبي والخيانه علمــوك...واقنعوك أني عذابك والحزن...ضـــاع تقديري ودفعت أنا الثمن...تجربة وبالحيل كانت قاسية..)


:فيك شــي يالأخـــو ...؟!
:هاه لااا ...
:أجل حــرك عطلت السيـــروراك ..
حرك سلطــان اللي كان مــوقف عنـد الأشاره بس ماتحــرك يوم فتحــت ...
صدمــة الصــور للحيــن مأثره فيــه مخليته هايم على وجــهه مثل المجنـــون مايدري ويــن رايح ولا من ويــن جاااي ...
تذكــر الصوره اللي فيهــا وهج وشخص غريب ضامهـــــــا اا .. لف سيارتـــه بقوه من قســـوة الشعـــور ,, وآآآآآآآآه لااااااااااا....
-----------------------------
ضرب الطــاوله بيده من القهــر اللي يحس فيــه ليش سلطــان مارضى يوريــه اللي بالمغلف مع أنه مــرسل له فالأساس .. أكيــد فيه شــي كايد ولاممنـــع عنــه ..
انتبــه على نغمــة جـواله شافه سلطــان رد عليــه مباشـــره بس جمــد الدم فعـروقه يوم ماسمــع صوت سلطـان وسمــع صوت شخص أخـــر ...
ناصـــــر بعــد ماتمالك نفســــه سأل بدون مايعبر الكــلام اللي كان يقوله الرجل :نعم من أنت وينـــه سلطــان ..
الرجـل :هدي يأخوي صاحب هالتلفـون سوى حادث بسيط ...
ناصـر بصدمـه:حادث ... كيف وشــلون وويـــن ..؟!
الرجل:الحادث فالشـارع الـ ....... ونقلوه للمستشفــى ........
ناصـــر :مشكــور ماقصـرت بس متأكد أن الحادث بسيط ...
الرجل :ايه والله بسيط حتــى أنه كان صاحــي يوم نقلــوه بالأسعاف وطلب منــي أتصل عليك ...
قفل ناصــر من الرجل وهــو حيران يتصــل على أهل سلطـان يخبـرهم عن الحادث ولا يطمن عليه فالبدايــه بعدين يبلغهم ... أختار الاقتراح الثانـــي وطلع يشوف سلطــان بالمستشفـــى وكلــه ندم على أخــر موقف كان بينهم لوسلطـان صار فيه شــي لاسمــح له بيكـــون فراقهم مـــر وهم علــى خلااف ... بــس وش سبب هالحادث يعــرف سلطـان ماهــو متهــور ودايم حريص على ســلامته معقــوله النقاش الحاد اللي صار بينهم هـذي نهــايته ...
وصل للمستشفــى وسأل عنه فالاستعلامات ...
لقاه فغـرفة العمليــات هذا والحادث بسيط ياحسـرتي عليك ياسلطــان
جلس ناصــر قريب من غرفة العمليــات وهناك لقى الرجل اللي اتصل فيــه وتعرفوا علــى بعــض ...
الرجل :خبرت اهله ..
ناصــر :لاوالله ماخبرت أحد بنتظــر أتطمــن عليه أول ...
وجلس ناصر يتأمــل بالرجل اللي جالس جنبــه كان واضح عليــه الصلاح ,, ملتحـــي والنور يشع من وجهـــه حس أنه شايفـــه من قبل بس مايدري ويـــن ...
ناصـــر :هاه كلمتنـــي ...
الرجل بأبتسامــه :ايه أقول ماودك تأخذ جوال خـــويك ...
أخذه ناصــر منه وأول ماصار فيده دق الجــوال (وهج عمـري) يتصـل بكـ ...
يوه وش هالوهقـــه اللحيــن وش أقولها هذي أحسن شــي مارد عليهــا ... بس الجــوال أستمــر يدق لويقدر يقفلــه بس هذا بيجيـب له مشاكل هو فغنــى عنها بالاخيـر حطـه على السايلنت وخلاه يأخذ راحتـه بالدق ..
طرى فباله مشهـــد من زمان شايفه بـــس نسـاه ومع هالوجـــه تذكــــــره تأكد ويــن شايفه مع فارس الشــاب المهستـــر اللي يكــون ولد جارهـــم اللي لاهـــي بالدنيــا الأعمال عن بيتــه وعياله تذكــر أنه كان يمنـــع جنى أتروح لأختـــه لأن بيت فيه مثل هالنــوع من الشباب مايبشر بخيــــر ,, بــس الرجال هذا شكلــه ملتزم والنور يشع من وجهه... سأل الرجــل :تعرف فارس الـــ ............
ارتبك الرجال يوم سمــع الاسم بس نفـــى تكــون له اي صله مع هالأنســان واستأذن بعــدها وطلع وهذا اكـــد لناصر أن بينهم صلـــه ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:05 PM   #123

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي :خلاص وهج والله دوختينـــي معك ...
وهج والدمعه بعينها :طيب قولي ليش مايرد علــي ...
سالي :وانا وش درانــي لارد عليك أسأليه ...
وهج :اوووف منك .. وقامت واخذت شنطتها وعباتها ..
سالي بالتعجب:على وين يالحلــوه ..
وهج وهي تلبس عبـاتها :بالرجع للبيت ...
سالي بالصرخـــه :ااااا يـــش .. وحطت يدها على خصرها :لاحبيبتــي حنا ماتفقنــا كذا ومــو ذنبي أن سليطيــن مايرد عليك بتجلسين معي لين تخلص العزيمــه أنا مأتحمل أجلس مع فطــوم وخواتها وحدي ومامعي أحد ...
وهج :تكفيك عبيــر مو عزمتيها عشـان هالمهمــه ...
سالي :بس عبير لحالها ماتنفــع كفايه جنــووه موجايه ...
وهج :يعني شلون ..؟!
سالي :يعنــي خلي هالورعنه عنك وتعالي اجلسي عشـان يحلـو التخطيط ...
وهج رمت عباتها :يارب فوت هالليله على خيــر ..
سالي بضحكــه :دامــي فيها ماتوقع تمــر على خيــر ...
بعد صــلاة العشــاء كانت سالي ووهج لابسين وجاهــزين للعزيمــه موناقصهم غيــر ينزلون تحـــت ..
نادت سالي خدامتها جــولي اللي تقضي معظم وقتها فوق بالجنـاح سالي عشـان لوأحتاجت أي شـــي .. وطلبت منها تنزل تحـت وتشــوف الأحــوال ...
ومثل ماتوقعت خالات ياســر وبناتهــن كلهم جايين ...
سالي :يالله ننزل ..
وهج بأرتباك :أنتي متأكده من اللي بتســوينه ..
سالي بملل :وأنا وش بســوي كل اللي بســويه بوقفهم عنــد حدهم يالله أنزلي ...
وهج بالتردد :طيب خليني أخذ معي لوطــرحه للضروره ...
سالي دزتها عشـان تنزل السلم :امشي بــس بتخربين الخطــه بغبائك ...
نزلــوا تحــت طبعاً سالي بكــل تكبـر سلمــت بكــلام موجــه للجميــع وجلست بعكــس وهج اللي سلمت على جميــع الحاضريــن .. ومايخفــى عليكم ان فطــوم أرتفع الضغط عنــدها لأن سالي تعمــد تهيــن ضيوفها بطريقتها هذي ...
وهج بعد ماخلصت سلام وجت تجلس جنب سالي :عيب عليك وش هالحــركه هذي بعد ليه ماسلمتــي عليهم ...
سالي بالصوت مسمــوع :كل أربعاء وانا مقابلتهم يعنــي ماله داعي هالمجامــلات ..
وهج باحراج :ساااالي ..
سالي بصوت منخفض :جب أنتي ولاكلمــه ويالله تجهــزي أعرفها فطـــوم اللحيــن بتنادي ياســروه يسلم على خالاته بس احذرك تحــركين من محلك ..
وهج :لامأقدر ..
سالي بقهــر :وأحنا وش أتفقنا عليــه أنت بس أقضبي مكـانك وصدقيني ياســر مستحيل يدخل أذا درى انك موجوده لو ايش ...
وهج :يعني بتفهمينــي أنه بيخاف منك وماراح يدخــل ...
سالي لكزتها مع بطنها :غبيه أنتي المتوحش هذا مايخاف يخــوف بس بعد بيحتــرم وجودك ومستحيــل يدخل بعدين أنا اعرف كيف أتعامل بهالمــواقف ...
وهج :يعني هوعادي عنـده يدخل وكل هالكم الهائل من البنات موجـودات ..
سالي :ايه عادي وش فيهــا بعدين ترى كلهن يتغطــن لادخل ...
وهج :اجل ليش كل هالمـؤمراه ...
سالي وهي تحط رجـل فوق رجــل وهذاخلى التنــوره القصيره تقصر زياده :بس كذا لعانه بأحرج فطــوم مع خواتها ...
وهج :طيب عدلي جلستك اللي حتــى هيفاء وهبي تستحــي تجلسها ...
سالي جت بترد عليهـــا بس سكتت يوم سمــع ياســر يتنحنح وفطــوم تقــول :أدخل ياســر يمه مافيه غير خالاتك وبناتهــن ....
سالي بالصــوت غطى على صوت فطــوم :لااا ياســر لاتدخل ...
ووجهت كلامها لفطــوم :اللي يهديك ياعمتي وش يدخل ماتشوفين وهج جالســه ...
فطــوم بقهر :وهج جالسه وش تحتــري تطلــع ماتشوف الرجال بيدخــل ...
سالي :لاوهج رجلها منمله ماتقدر تحرك عليهــا ,, بس عشــان خاطركم بحـاول أساعدها عشان تاقف .. ومسكــت يد وهج بتوقفها بس وهج صرخت من الالم لان سالي وطت على رجلها :آآه ياعمــري وهج خليك جالسه لاتحــركين ...
ياســـر اللي صـوته باين عليه العصبيــه :ياولد .. يمــه .. سالي ..
سالي وقفت بالسـرعه وطلعت له عند الباب :هلا ياســـر ...
ياســر :ساعه عشــان تجيــن طلعت بنت أختك ...
سالي :قصدك بنت عمك لاماطلعت رجلهـا أوجعتها مره وحده وماتقدر تحــرك ...
ياســر بدون تفاهم :سالي بتطلعينها وبتطلعيــن معها ...
سالي بقهر :وليش اطلع معها عشــان يخلالك الجـــو ..
ياســر :جو أيش يامتخلفــه .. تطلعيــن معها عشـان بندر والزفت ريان بيدخلــون معي يسلمــون ..
سالي اللي تعرف أن ياســر مايواطــن ريان فاستغلت هالنقطــه عشـان تثير أعصابها :ياحليله ريان من زمان مارجــع للبيت كله بالأستراحات ...
ياســر مسك مع رقبتها وجــرها لين لصقت فيـــه وعيــونه يتطاير منها الشرار قالها بصوت منخفض بس مليــان غضب :عيدي مثل هالكــلام وشوفي وش أسوي فيك ...
سالي كانت واقفه على اطراف اصابعها لأن ياســر بمسكتــه هذي رافعها عن الأرض :فكنــي يامتــوحش فكنــي ..
ياســر فكها لأن صوتها كان مرتفع شـــوي .. وراح للمجلس وهو يقــول عشر دقايق وراجــع ومعي العيال ...
سالي التفت بتدخل وانصدمــت يوم شافت بسمــه وراها وشكـلها شايفه كل اللي صــار وأول ماشافت سالي تطالع فيها دخلت بالســرعه وكأن اللي شافته مأعجبها ..
دخلت سالي بعد مارتبت شكلها جلست جنب وهج وقالت لها :هاه وهج وشلونك اللحيــن أحســن .. ياســـر راح وبيرجــع بعد عشــر دقايق ..
وهج بهمــس :يعني شلون أقوم ..
سالي :ايه قومــي .. وحطت يدها على رقبتها من ورى المكــان اللي كان ماسكها ياســر منــه :بغى يكســر رقبتي ولد أمـه يعسـى رقبته للكســر ...
وهج بالضحكــه :أحسن مسـويه فيها تعرفيــن تخططيــن بعد كلها جت على راسك ...
سالي :تحسبين بفـوتها له والله لدفعه ثمــن هالطقــه لاواللي يقهــر ان بسمــوه شافتنا ..
وهج :أشوف البنت ماهي على بعضها وتنافض ...
سالي :توقعتها تعلق بس ماقالت شــي ... خلينا منها وقومــي نطلع فوق قبل مايجــي ولد أمــه ...
وقامـن وطلعن ..
فوق بجنــاح سالي ..
سالي :هاه وش اخـبار جهازك ...
وهج :تسالين ولاكأنك ماشيه معي خطـوه خطــوه ..
سالي :أنا أسألك عن الأغراض اللي طلبتيهامن برى ...
وهج :اها اتفاقنا بعد اسبوع ...
سالي :ايه حلــو الله يوفقك ...
وهج :طالعه من قلبك ...
سالي :بحـياتك ايه بالزواج مأدري ...
وهج :ساااالي وجع توقعتك تحبينـي وتمنيــن لي الخيــر ..
سالي :أحبك وأتمنــى لك الخيــر بس ...
وهج :لابس ولاشـــي يالله عيدي الدعــوه وقولي بالزواجك بعد ...
سالي :طيب أمــري لله .. الله يوفقك ياوهج فحياتك وبزواجك بس من واحد ثاني مو مع سلطـان ..
وهج بالصرخة أعتراض :سااااااالي لااا حرام عليك والله أحبه ...
سالي تقلدها :لاسالي حرام عليك والله احبــه ... حبته القراده ...
وهج منقهــره صدق لأن سالي ماتسب سلطـان تسبها هي :لاتقولين عنــه كذا مارضى عليـــه ..
سالي :رضيتي اولا ماهميتنــي يالله ننزل أكيــد طســوا بس أوريها فطــوم والله لأرد لها الصاع اثنيــن ...
نزلـوا سالي وهج وهم بالنص السلم سمعـوا صوت العيال للحيــن موجوديــن ..
سالي :اجلسي بالنشــوف اخرتها معهم ...
وهج :أجلس هنا مستحيــل وش قالوا لك قطــوه ..
سالي :بتجلسين ولاارميك من هنا ...
وهج بخــوف :أعرفك مجــرمه تسوينها ...
سالي :أجل خليك بنت محترمــه وأجلسي ...
جلست وهج وظلــوا محلهم يسمعــون السوالف اللي داريــه تحــت ...
سالي بعد ماسمعت ضحكــت ياســر :يمل الضرس ان شاءالله الضحك لهم والتكفخ لــي ...
وهج :يحليك مجــروحه ..
سالي ضربتها على راسهـا :أذا عدتيها والله لأنفذ تهديدي ..
وهج :لاخــلاص توبــه والله مأعيدها ...
ظـلن فتره على هالحـاله لين طلعــوا الشباب ودخلـــن ...
وبعد ماجلســن ..
وهج بهمـس لسالي :وش عنـدهم من دخلتي وعيونهن عليك ...
سالي بعدم اهتمام :يتأملن جمالي البهــي ...
ضحكــت وهج بصوت عالي شـوي وجذبت كل الأنظارلها ...
سالي :لاتحمـرين ترى من قهــرين من ضحكتك ... وجلست تضحك ...
وهج :سخيفه أنا مأدري وش جايبنــي معك ...
سالي :اللي قاهرني الغبيــه هذي ليش ماجت للحيــن ...
وبهاللحظــه دخلت عليهم عبيــر وقامت لها سالي ترحب فيها وعلى وجها أبتسامة انتصـار ...
وبعد ماجلسـوا ..
سالي :وش فيك تأخرتي ..؟!
عبيــر :السواق الغبي ضيع العنــوان حمـار ماتعــود على الأحياء الراقيــه .. وبحمــاس :يالله سالي متى بتوريني جناحك ...
سالي بلكزه :وجع أركدي سوي نفسك ثقل لومــره وحد بحيــاتك تراك تحت التقيم ...
عبير بالضحكـه غبيــه :ليه داخله عرض ازيـاء ...
سالي بقهــر :أنطمـ،ــي ..
بعد هالكلمــه جلست عبيــر محتـرمه وردت بكل أحترام على الأسئله المــوجهه لهـا ...
وهج :يؤ ذولي وش فيهــن كانهن ماصدقن يشـوفن احد يستجـوبنه...
سالي :للحين ماشفتي شـــي ..
دق جوال وهج وردت عليه كان ناصر اللي طلب منها تتصل عليه لابغت ترجــع عشان يجــي يأخذها ...
سالي بعد ماقفلت :هذا نصور ..
وهج وللحيــن مندهشـه من طلب ناصـر :ايه ناصر مأدري وش عنده يقول أذا خلصت ادق عليه عشـان يجي ياخذني ...
سالي :حلو حلو أجل أنا بروح معك عشان يعرف يســـور يمد يده علي مــره ثانيـــه ...
وهج :قصري صوتك لاتسمعك عبير ...
عبيــر :سمعتها وخلاص ... بس لحظــه ,, وكأنها توها تنتبــه على اللي قالته وهج وبالدهشــه :ياســر يطقك ..؟!
جواب سالي كان نظــره جمــدتها بمحلهــا ...
بعد ماطلــعوا كل الضيوف طلعت سالي مــع وهج بعد ماتركـت لياســر رساله تخبــره أنها زعلانــه لأنه طقهــا وقدام أختــه وأتهمته أنه كان شايف بسمــه وتعمــد يعامــلها كذا عشــان يهينها ... طبعاً هالكــلام خالي من الصحــه وهي متأكده من هالشي بــس أكتبته عشــان تغيض ياســــــر ...
بالسياره وهم راجعيــن مع ناصــر ...
ناصــر كان يحاول يفاتح وهج بمــوضوع سلطـان والحادث اللي سواه خصوصاً أن فيه كســور بيطـول شفائها ويمكــن يتأجل الزواج اللي مابقى عليه غير شهـر بسببها ...
وجتــه الفرصه على طبق من ذهــب يوم سألته سالي :وين كنت قبل ماتجــي مومن البيت صح لأن شكـلك مره معسـوف ...
ناصــر :لاكنت عنــد سلطـان غثني هالمهبــول وكل ماجيت بالطلع من عنــده مسك فينـــــي ...
وهج نزلت الدمــوع يوم سمــعت كلام ناصر يعنــي كان فاضي مــو مشغول ومـع كذا ماكان يرد على اتصـالاتها وهي اللي جالسه توهجــس فيه وخايفه من اللي ممكــن يصير وخاصه أن شغله فالمباحث خطيــر .. بس طارت كل أبراج عقلهــا يوم سمــعت :مع أن مــوعد الزياره أنتهي بس هولصق لي هنـا وأشر على حنجـرته ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:06 PM   #124

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي بأستغراب :زياره وش زيارته ...
ناصــر :يوووه أنا ماقلت لكم أن سلطـان سوى حادث بسيط ..
وهج بالصـرخه :لااااااااااااااااااااا ...
ناصــر أرتبك :وش فيك وهج هدي أقولك حادث بسيط والله بسيط حتى أني طــول الوقت جالس عنده وظاربينها سوالف ...
ناصــر صح طــول الوقت كان عنــد سلطـان بس مو ظاربينها سوالف مثل ماقال لأن سلطـان طــول الوقت اللي كان فيه ناصــر عنده كان للحيــن تحت تأثير التخدير ماصحــى ..
ناصر كمـل :والله صدقينــي صياحك ذا ماله داعي لأن سلطـان مافيه أي شــي وبكـره أن شاءالله طالع ...
وهج كان ودها تصدق كــلام ناصر بس قلبها ناغزها لأنه لو صدق سلطــان مافيه شــي كان رد عليها يوم تتصـل عليه ....
سالي بعد شكت بكــلام ناصـر وخافت يكــون سلطـان صار له شــي ووهج أكيد ماراح تحمــل هالشي ..
أول ماوصلوا للبيت أنزلت وهج بالســرعه من السياره بس سالي ماتحركت من محلهـا ...
ناصـر بأستهبال :وش فيك جالسه تبغيني أرجعك للبيت رجلك ...
سالي :سخيف قلي صدق وش صار لسلطــان ...
ناصر بالتنهيده :الحمــدالله جت سليمــه كان ممكــن يروح فيهــا بس الكســور اللي جات له ماهــي هينــه وخصوصاً اللي فالقفص الصدري ...
سالي بالصدمــه :ياويلي عليك ياوهج أكيد بتنهبل لودرت ...
ناصــر :لودرت مره وحد أكيد بتنصدم بس لودرت بالتدريــج ماعليها خـــوف وهذا اللي أبغاك تسـاعدينـي فيــه ...
هزت سالي موافقه على كــلامها وكل تفكيــرها بوهج المسكينــه وردت فعلها على هالصدمـــه ...
---------------------
دخل ياســـر جناحــه على السـاعه كعادتـه كل أربعاء كان مشتاق لها حيييييييل وعارف أنها بتغلبه اللحيــن فالدلعها وزعلهــا بعد الموقف الأخيــر اللي صار بينهم بس غصباً عنه موبيده دمــه يفور لاسمعها أتكلم عن شخص ثانـــي وده يذبح هالشخص ويشرب من دمــه ... واللي يقهــره زياده أن كل الناس عنــده طيبين وحليلين على قولتها الا هـــولأنه بنظــرها شرير متوحــش وياما رددت هالكلمــات على ماسمــعه ... أنتبه ياســر على أن الجــو هادي معقــوله نامــت مو من عادتهــا دخل للغـرفة النــوم شاف الغــرفه فاضيه يعنــي وين راحت هالوقت معقــوله عنــد بسمــه بس ماتوقع لأن علاقتهم مولذيك الدرجــه بعدين بسمــه هالوقت أكيد فالسـابع نومـــه كان مقرر ينزل تحت يدورها يوم أنتبه على ورقــه مطــويه على التسريحـــه فتحها وكانت من سالي عفس الورقــه بيده بقهـر بعد ماقرأ اللي فيهـــا سوتها وراحــت رغم كل تحذيراته لها ماتطلع من البيت بدون أذنـــه ومع كل هالشــوق لها تكــون ماهي موجوده أنا وريك ياسالي بس أرجعــــي رمـــى نفسه على السرير وحاول ينـام بس كل ماغمض عينــه طلع له طيفها وهو يبتسلمــه بمكـــر وكأنها رغم بعــدها حاسه فيــه أنه مايقدر ينــام فغيابهــا بالأخيــر أستسلم لفكــرة انه مايقدر ينـام وأخذ جــواله وأتصـل عليهــا ...
سالي كانت جالسه تسولف مع جنــى ووهج يـوم أتصــل عليها ترددت أترد أولا بالأخيــر قالت توكلي على الله وردي أصلاً هو موعنـدك عشـان تخافين منــه يعنــي خذي راحتــك ...
سالي بميــوعه:الوووو...
ياســــــربصوت هادي :وينك ...
سالي (لايكـــون يحسبنــي عنــده فالبيت يؤ شكـله مادرى اني طالعــه والله الوهقــه ) :طلعت مع وهج مادريت ...
ياســـر بقهر :وشلون أدري وحظــرتك ماتعبتي نفسك وخبــرتيني ...
سالي :أحسن اصلاً أنا مأبيك تدري ولو سمحت لاترفع صوتك علــي ....
ياســر :احلفي أنتي أحل كيف تبغيــن أتكلم معـــك ...
سالي :لو ماتتكلم معــي أبد أحســن ..
ياســر :وكيف بنعيش مع بعض أذا ماكلمتــك ...
سالي :مولازم نعيش مع بعــض طلقنـــي ...
ياســـــر :ارجعــي وشوفي أذا ماذبحتك على هالكلمــه اللي مصدعــه راســي فيهـا...
سالي بخــوف :ماصدقك انك تكــرهني لدرجــة أنك تقتلنــي والله العظيم أنك مجــرم ...
ياســـر (أنا أكــرهك ياليت ): واكثــر بعـــد بس أنتي أرجعــي ...
سالي :احسن انك علمتنــي عشـان مأرجــع ...
ياســــر (يووه هذي صدقت ):أذا مارجعتــي بتكــونين أنتي اللي جنيتــي على نفسك لأنـي ماراح اكتفي بذبحك وبــس ...
واستمـــرت المكالمــه بينهم على هالحـاله حـرب بارده ...
فاليــوم الثاني يوم الخميس صحــى ياســر على جـواله يدق ...
كانت أمــه اللي طلبت منــه ينزل تحــت بتكلمــه بمـوضوع ...
نزل ياســر تحـت وماله خلق لأنــه للحيــن نعسـان كانوا كل أخــوانه تحــت يوم شاف ريان كشـر فوجهــه وجلــس ...
ياســر :بسمــه صبيلي شاي ..
بعد ماخذ الفنجـان اللي صبتله بسمــه سألت أمــه :وينها مــرتك ..؟!
ياســــر :فبيت أهلهــا ...
فطــوم بشهقه :فالقصيم ...
ياســـــر :لاويــن فالقصيم أقصد بيت أختها ...
فطــوم :وعجبك اللي ســوته أمــس ...
ياســـــربملل من هالمـوال الشبه يومي :وش سوت أمــس ...
فطــوم :فشلتنـي قدام خالاتك حتــى سلام ماتسلم عليهــن مثل خلق ربــي ولاأذا أحد كلمها ترد عليهـا من طـرف خشمهـا وبالأخيـر الحـركه اللي سوتها هي وبنت عمها عشـان ماتدخــل تسلم على خالاتك ...
بسمــه :لايمــه حرام عليك بهذي شكلــها صادقه أصلاً وهج مستحيل تســـوي حركــه مثل هذي ماسمعتيها يوم صرخــة ...
ياســــر بعصبيــه لأن أمــه جالس تشهـر بزوجتـــه قدام أخــوانه :خلاص يمــه انا أتفاهم معهـا ...
وقام واقف ..
فطــوم :بس ..
ياســر قاطعها :يمــه ارجــوك وراي شغل كثير ... وطلع من الصاله وهو يقــول مع الســلامه ...
فطــوم بتحســر :لاحســه مخه بنت صالح الله لايبارك فيهـا ..
والتفتت على ولدها بندر اللي كان دوره دور المستمـــع :وأنت ماهـو ترى تملك لي على وحــده وتقـول هذي زوجتــي ...
بندر :لايمــه من هالناحيه تطمنـي أنا ماراح أتزوج اللي أنتي تخطبينها لي ...
فطـوم براحــــه :الحمدالله طلع واحد منكم عاقل ...
ريان :يعنــي أخيراً غيرتي رايك بيسورر ...
فطــوم بقهــر :انطم انت وش يســور هذي أحترم أخــوك الكبيـــر ...
ريان :وانا اللي قلت خربت العــلاقه بينكم ... وسكت شوي :تصدقيــن يمــه أن هالسالي قدعــه اللي بتفرق بينك وبين البعبع ...
وقفز من محلــه لان أمــه كانت بترميــه بعلبة الكلينكــس
------------------------
فبيت ابوناصــــر كان البيت هادي الكــل نايم ماعدا أثنيــن كانوا يلعبــون باسكت بول بالحـديقه قدام البيت ...
هديل :لاأنت طــويل لاغش غش ...
سعــود :اششش انتي يالقزمــه وش أسوي فيك عشـان تطــولين ...
هديل :اوووف أنا موقزمـه قصيره بس ...
سعـــود بالضحكــه :طيب قصيـره وش فرقت ... وسكت يوم سمــع صوت جرس الباب ..
هديل :يوووه من الغبــي اللي جاي الساعه ونظـرت بالساعة يدها وكملــت :عشر الصبح ...
سعــود يقاله بيخـوفها :يمكـن الحـرامي اللي خطف البنات القزمـات ...
هديل :جب زيــن وأمش نروح نفتح الباب لأن هذا شكلــه مصـر ..
فتح سعــود الباب وهديل واقفــه وراه ..
سعــود بعد ماشاف اللي ورى الباب :هذا أنت ياهــلا والله ...
هديل طلعت غصب مع فتح صغيره بين سعــود والباب :هــذا انت ...
سعــود ضربها علــى راسهــا :عيب يابنت أدخلي ...
هديل :خالتي سالي نايمــه ...
سعـــود :هدول وجع ادخلي .. ادخل ياســر حياك ..
ياســر وهو متسند على سيارتـه :لامستعجل مافيني أدخل تجي معي بالروح المزرعــه ..
هديل بلقافه :مزرعتكم الكبيـره الحـلوه ..
ياســر بالضحكـه :ايه مزرعتنا الكبيـره الحــلوه اللي ماعندكم مثلها ...
هديل بقهــر :بقول لناصر يجيب لنا مثلها ناصر أحلى منك ...
سعــود :القرد بعين امه غزال ...
هديل بتهديد :قصدك ناصـر قرد طيب طيب ...
سعــود :هدول ترى بقص لسانك ..
هديل :ماتقدروش قالوا لك ماعنـدي ام وأخو أسمــه ناصـر وخاله أسمها سالي ...
سعــود بتطنــز :واخو أسمـه عادل وثاني أسمــه سامي واخت أسمـها وهج وثانيــه أسمهـا جنــى وشغاله أسمها ميــري وثانيـه مأدري وش اسمها وسواق أسمـه راجــو وخال اسمــه سعـود ولد عم أسمــه ياســـر .....
هديل ميتــه من الضحك وياســر من شكلها وهي تضحك جلس يضحك سبحـان الله كوبي من خالتها ...
ياســــر :يالله سعـود بتجــي معي ...
هديل :وأنا أبي أروح معكم ...
سعــود :خبله أنتي وين تجيــن معنا ...
ياســر بمكــر :لاعادي تبيــن تجين معنا تعالي بس لازم أحد كبير يجي معك ...
هديل :والأحــد الكبير هذا أكيد خالتي سالي صح ...
ياســـر :صح ..
هديل دخلت تركض: طيب أنتظروني عشـــر دقايق وراجـعه ..
سعــود :من صدقك انت ..
ياســر :لاامزح معك أكيد من صدقي حرام خلها تطلـع معنا ...
سعـود :حرام ولامتهاوش مع بعض ناس وخاطرك تراضيهم ...
هديل طلعت فوق وجلست تحــن على راس سالي لين صحتها وطبعاً ماقالت أنهم بيطلــعون مع ياســر وسعــود كل اللي قالته ان سعــود بيطلعهم مشـــوار ...
سالي قامت وهي فاتحـه عيــن ومقفله عيــــن ...
هديل :أمسكـي خالتي ذولي ملابسك طلعتهن لك يالله بالســرعه ألبسيهن بنتظـرك عنــد الباب ولاتبينــي أساعدك ...
سالي :هديل انقلعي ...
بعد مالبست سالي ولبست العباه طلعت لهديــل ..
هديل :خالتي ماغسلتي وجهك ...
سالي :عشــان مايطير النــوم لأني بالنام بالسياره ...
هديل ماعنــده مشكلــه كانت ماسكــه يد سالي وتدلها الطــريق ركبــوا السياره ولكــل ساكــت سالي مع أنها السياره سيارة ياســر الا أنها مالاحظـت لأنها مألوفها لهــا وماهي نعسـانه فما تدقق ...
هديل قربت من ياســر وسعــود :لاتكلم ترى ماتدري عنــك ...
وطالعت بالسالي اللي كانت نايمــه وقالت بالصوت عالي :لاخلاص سولفوا نامــــت ..
سعـــود :بل مالها ثانيــه من ركبت السياره نامــت أنا أجلس ثلاث ساعات بالفراش ولايجــيني نوم ...
ياســر ضربه على كتفـه :قل ماشاءالله لاتنظل أختك ...
هديل لياســــر اللي كان مشغل محمد عبــده :لاتكــون بس تسمــع لعبده هذا ...
ياســر بأستغراب :ايه مأسمـع الا لمحمــد عبــده وكمل باستهزاء :وانتي لاتكــونيـن تسمعين لكاظم مثل خالتك ...
هديل :كاظم ميــن اللي يقول أحبيني بلا عقداً ...
ياســر :ايه هـــو ..
هديل :من قال خالتي تحبـه اصلاً ماتواطنـــه ولاتحـب اغانيــه وكله تمصخر عليـــــه ...
سعــود :قاصه عليك أجل ...
ياســــر :هين اوريها أذا ماشتريت كله البوماته وصجيتها فيهــن ....
هديل :انا جــوعانه ..
سعــود :يوهـو بدينا حركات الأطفال ليش مأفطــرتي فالبيت ..
هديل :افطرت بس اللحيـن جعت ...
سعــود جاء بيتكلم بس ياســر قاطعـه :خلها على راحتها حتــى أنا جــوعان مأفطرت فالبيت وسالي لصحت اكيد تبي فطــور..
سعــود :خلاص استسلم غلبتــوني ...
اخـذوا على طريقهم فطــــور وطلعــوا على المــزرعــه ..
--------------------------
ناصــر صـحى على الساعه عشــر ونص نزل تحت وشاف امــه جالس تقهــوى بعد ماسلم عليهـا قالت له :شفت أختك وش مسـويه ..
ناصــر :أي أخت وهج ..
أم ناصـر :لاوين وهج ابوها للجنــه اقصد هدول ...
ناصــر :وش مســويه ...
أم ناصر :رايحــه هي وخالتها لمزرعة عمك ...
ناصــر :وشلون من اللي موديهم ..
ام ناصـر :الخدامـه تقول بابا سعــود ..
ناصــر :يعنـي الخدامه اللي مخبرتك هي ماقالت ...
أم ناصــر :عارفه أني برفض ..
ناصــر :لا ان شاءالله ماعليها خـوف دام سعــود وسالي معها ...
أم ناصــر :وانت وين رايح لشغل ...
ناصـر :بمــر على سلطـان بعدها بطلع على الشغل ..
أم ناصر :يالله ياكـريم تشفيــه ... وانت لوتقاعد من هالشغله وتريح قلبي ...
ناصـر :يمه الله يخليك لي للمره المليون أقولك حادث سلطـان حادث مرور ماله دخل بالشغــل وأذا تبغين تأكدين بعيــونك تعالي معي تشوفينه ...
ام ناصر :اكيد بروح أشوف بس ماهو اللحين العصر هالوقت ماعنــده الا اهلـــه مانبغى نضيق عليهم ...
ناصــر :على راحتك .. يالله مع الســلامـه وطلع ...
وبالنفس الوقت نزلت وهج من فــوق وشكـلها معفــوس ...
ام ناصر :تعالي تقهـوي ولاقبل تبغين تفطـرين ...
وهج :لايمــه مابي شي ...
أم ناصر :على راحتك بس غريبه صاحيـه هالوقت ..
وهج :اصلاً أنا نمــت ..
أم ناصر بخــوف :ليه وش فيك ياكافي الشـــــر ...
وهج :حلمت حلم شين بالسلطـان ...
أم ناصر :لايمــه لاتخافين هذي بس من هوجستك فيـــه ولاهو مافيه الا العافيــــه حتـى ناصر توه طالع بيمــر عليه وأنا بروح لهم العصر أذا تبين تروحيــــن معي ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2009, 05:07 PM   #125

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

وهج :لايمــه أستحي أروح وأهله فيــه بعد ناصــر مايرضى ...
أم ناصر :ماعليك منــه اذا بتروحيــن بأخذك معي وخليه يفتح يمــه ...
وهج :لايمــه مأبي بعدين ناصر يقول أنه بيطلـع اليوم ...
أم ناصر بأرتباك :ايه صح يمكــن اليوم أوبكــره تعرفين الكشوفات والأشعه تأخذ وقت ...
وطبعاً وهج اللي على نياتها مانتبهت لأرتباك أمهــا ولافكــرت أن فيه أحد مخبي عليها الحقيقه وكل تفكيــرها بالسلطــان اللي مارد عليها أمس رغم أنه يقدر بس أكيد أذا دقت عليه اليوم بيرد عليها ويعتذر بعد .... >> مــررره طمـوحه البنت خخخخخ ...

-------------------------------
راح ناصر لسلطــان فالمستشفى ولقاه صاحي وعنــده كل أهله من الرجال طبعاً .. سلطان كان شكلــه مره تعبان لدرجــة انه مايرد عليهم الا بكلمــه او ثنتيــن وحتى الكــلام يتعبــه .. بالأخير طلعــوا كل المــوجودين مابقى الاناصر وأخـو سلطـان اللي كان مرافق معــه وهذا بدوره استئذن بينزل يجيب له شي من سيارته تحت فخلى الجـو لناصر وسلطـان ...
ناصرطلع جوال سلطــان وحطـه على طـواله جنبــه :هذا الرجل اللي ساعدك عطنياه ...
سلطـان وضح عليه الأرتباك لأنه يوم نقلوه للأسعاف طلب من الرجل يأخذ الظرف اللي بالسياره ومايعطيــه احد أبد غيره ولو لاسمح لله مات يحــرقه بدون مايشوف اللي فيــه :وماعطاك شي ثاني ..
ناصــر:لابس الجــوال واغراضك الباقبـه أكيد مرفوعــه بعد الحادث كل اللي بالسياره يحتفظـون فيه الشرطه ...
سلطـان تنهد بالراحــه يعني ماعطاه الظرف بس حتى هالتنهيــد المتـــه ...
ناصــر :وش فيك تألم ...
سلطـان :الله لايوريك هالألم حتـى الـ آآآه توجعنـــي ...
ناصــر بتردد :سلطـان ادري أنك تعبان بس ممكــن تلبي لي هالطلب ...
سلطـان عرف انه بيكلمـه عن شي يخص وهج بس وش هالشـي مايدري :تفضل ولو ...
ناصر :وهج من أمس تدق عليك .. (سلطــان عارف أنه بيتكلم عنها ومع هذا حس بحرقه يوم أنذكر أسمها قدامــه الخاينــه) ...والجـوال كان معي فماكنت أرد عليها ويوم رجعت للبيت خبرتهم عن الحادث بس هي قلت لها أن الحادث بسيط لأنها مره تأثر بس سمعت أسم مستشفى وقلت لها أنك بتطلــع اليوم أوبكــره فأرجوك اذا كلمتك ترد عليها أدري هذا يتعبك ..(آآآه ياناصــر ماتدري أي تعب بتعبـــه لو كلمتها تعب نفسي أكثر منــه أنه جسدي الخاينــه للحيــن صورها ماهي راضيه تطلــع من راسي )... وأنا بطلب منها ماتطــول عليك ...
سلطـان انت معــي ..
سلطـان :ايه معك .. آآآآه ..
ناصــر بخــوف :سلطان وش يعــورك ...
سلطــان :كل جسمــي ياناصر كله أحس شاب نار وبالأخص ضلوع صدري ...
ناصــر :بنادي لك الطبيب ...
سلطـان :لاناصر تكفى بيعطــوني ابره تنوم وأنا مأبي أنام ..
ناصــر :بالعكس أحــسن تنام وترتاح عشـان تشافى بالســرعه ...
(تشافى ضلوعي بس اللي داخلهـــــا بيبقى مجــروح ) ...
سلطـان كان هايم بأفكـاره وماحس بالممرض اللي دخل وعطاه أبره ليــن ظلمت الدنيــا فوجهـــه .. كذا أحســن ياسلطــان ترتاح من كـل أوجاعك الجسديــه والنفسيــــــه ...




نهــاية الفصل الأول ...
تقبلـــوا مني أعذب التحــايا وأصدق الأمنيــات ..
زهرة الحب الأول
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2009, 11:14 AM   #126

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الثاني والعشـرون
الفصل الثانـــي ..

يطالع بالمنظـر قدامــه وابتســامــه على وجهــه .. هديل تحــاول تصحــي سالي اللي غرقانــه فالنــوم .. صدق نومهـا ثقيل لدرجــه محــرجه ...
ياســر قرب منها:يالله سالي اصحــي عاد ...
سالي كانت حاســه باللي قاعد يصيــر من نص الطريق وهي ماتبي تصحـى عشـان مايتأكد لها شكها وش بيقــول عنها لهدرجــه غبيــه والله مــوقف لاتحســد عليــه والنذله هديلــوه تقـول بنطلــع من سعــود بس الغلطــه غلطتها يوم تطيع وتروح معها ...
ياســر يوم ماشافها جت بالطيب قال بخبث :هديل شكـل خالتك نايمــه ياحــرام وش رايك نشليهـا ونخليها تكمــل نومها داخــل ...
هديل ببراءه :يالله أحسن بعد عشـان ماتقــول خربتوا علي نومتــي ...
جاء ياســر وفتح الباب اللي عند سالي .. سالي فزت :خلاص صحيــت...
ياســر بنذاله:لاشكله للحيــن فيك نوم ...
سالي بقهــر وهي تنزل من السياره :وخر عنــي بنزل ...
وخر ياســر عنها وللحيــن يبتسم لها أبتسـامه ترفع الضغط ..
هديل :خالتو يالله نروح لخالي سعــود عنــد الأسطبــل ...
ياســــــر بجديـه:لااا ماتروحــون هناك روحــوا لأي مكـان الا هنــاك ... وراح وخلاهم ...
هديل :خالتووو جوالك يدق ...
سالي سـرحـــــانه ...
هديل بصراااخ :خالتوووووووووووووو ..
سالي :وجعــــووووووووه وش تبيـــن ..
هديل :جوالك يدق ...
سالي طلعت جـوالها من الشنطــه وتكلم هديل :هذي الغبيــه جنــى وش تبي ...
هديل :لاترديــن اقهــريها ...
سالي وهي تقفل الجــوال وترجعه لشنطتها :على أمرك عمتــي هديل ...
كانوا يمشـون بيدخلـون الفله يوم سألت هديل فجأه :خالتوو متى بتأخذيني أعيش معك مثل ماوعدتينــي ...
سالي تذكــرت خطتها هي وهديــل والسبب هالخطـه قصدها تطفر بياســـر ..وهي للحيــن تبغى تطفــره وتنكــد عيشتـــه ومافيــه أحلى من هالشــي بس الخطــه هذي يبغالها وقت لأنها كبدايــه بتطلب تطلــع فبيت لحالها موشقــه لابيت ويمــلاه لها خدم عشــان ماترجــع أيام شهــر البصل وبهالطــريقه تقدر تطلب منــه أن هــديل تجي تعيش معهـــا ...
سالي تذكـرت أنها ماردت على هديل :قريب حبيبتــي قريب ,, واللحيــن قولي لي وش مســويه بالمدرســه ...
هديل بأحباط :لامـو وقت مدرســه اللحيــن ....
سالي :اجل وش وقتــه ..؟!
هديل :نلعب نستانــس ,, ونخطط للمقالب اللي بنسويها للجنــى لرجعنا للبيت ..
سالي وتضحك :وليش لا نلعب ونستـانس ونخطط للجنـــى ..
سعــود من وراهم:اللحيــن هذي سوالفكــن ...
هديل :وانت تنصت علينــا ..
سعــود :ياحــوول للحين مانسيتــي هزيمتــي لك ...
هديل :كذاب ماهزمتني أنا هزمتك ..
سالي تكــرتهم يتهـاوشون وكملــت طريقهــا للفلــه اللي كانت أبوابها مقفلــه لأن مافيها أحد جلست بكـراسي الجلســه اللي قدام الفله وأنتبهت على باب الملحق التابع للفله مفتـوح أكيد ياســر أفتحه لأن مافيه أحد يدخلــه غيــره وبالامـاره أول مره تقابلـوا كان بهالمكـان كانت تفكـر بهالشي وهي تدخل مع باب الملحق اللي كان غيـر عن اخر مره شافتـه فيه المـره هذي مـرتب ومافيــه غير ثوب ياسر اللي مغيـره ولابـس ملابس الشغل ...
ناظــرت على كنبــه بزاويـه المجلس هنـاك .. سالــي اللي متمدده على الكنبــه وتلعب بالجوال وتصور نفسهــا:وهــج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعـت لكنه شافتها على نفس وضعهـا جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
سالـي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامهـا:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
سالي وهي تضحك بسخــريـه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
وهج :سالي والله خايفـه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيــه ..
وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفلـه...
سالـي:لاااااه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
وهج :ماتبين تتهزئيـن اعتذري من عمتي شيخــه ويادار مادخلك شـــــر...
سالي اللي قفزت كنها ملدوغــه :تهبى ماعاااااد الا هي اعتــذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمــه على دخلـــت ياســـر..
اللي فتـــح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفهـــا ...
سالي تجمـــدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيــــرمن الصدمـه ,,,سالي مانتظرت أكثر وغطت وجههـــا بطرحتها وبكــذا اسدلت الستـــــار عن اجمــــل وجـــه ابدع بتصويـره الخالق .....
سالي بدات بالهجـــوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصــول كذا تدخل على الناس ...
ياســــــر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفــون لأصول ويتكلمون عن أهل البيـت وهم بيتهــم وش تسمينــه يابنـت لأصــــول ...
سالي بطريقتهـا اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تســمع على كلام غيـــرك ...
ياســر بهالحضـه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامــه نسـى كل مابادئه وتجـــرد من رجولته اللي تمنعـه يمد ايده على حـرمـه ..
ياســر :انا اوريك اللحين وش أسـوي لو كنت ماني متــربي ...
وجرهـــا مع عباتهـــا ورماها على الكنــب واخذ عقــاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملـــت الموقف وجلست تبكي بطريقــه هستريـه ...
وهج وهي تبكي:ارجـوك لا اتركهاااا حراااام عليك يامجـــرم ..
ياســـــر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببب ولاكلــمه ..
سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخـــره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمــد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمــون علينا ,,عشـــان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهــــــر وش قاعــد يســوي,, ويعرفــونك على حقيقتــك ,,ولد فطـــوم وش بتطلــــــع يعنـي ماخس من امك الا أنت ...
ياســـــر اللي زادت عصبيتــه وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصـرخـي بملي فمك,,وكلامك ولاحـــرك فيني شعــــــره..
سالـــي بوقاحتهـــا اللي صارت طبــــع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامهــــا وهج اللي حطت ايدها على فمهــــا عشـان تمنعهـامن تكملت كلامهـا اللي صدق لو قالته ياســـر ماراح يرحمــها..
وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حراااام عليك سالي الله يخليك اسكتـــــي ...ودخلت في نوبـة بكاء شديده من عظـــــم الموقف اللي انحطـــت فيـــه ...
ياســــر اللي وصل فيــه الغضب حده :اللحين بطلــــع بس عشـان هذي >>ويأشــــر على وهج ..خايف تمــوت علي,,بس واللي رفع سبــع إن لخليك تندميــن على كل كلمــــة سب نطقتيهــا بحق أمي وحقي ..
وطلــــع ياســـرمن المجلــس بعــــد مارمـى على سالي نظرت احتقار ... وماقصرت ياياســر وفيت بوعدك يالحقيـــر بس أنا ماندمـت على كل كلمــة سب قلتها فحقك ولا فحق أمــك وبظل طــول عمــري أشوفك أنت وعائلتك كلها احقـر الناس وأبغضهم لقلبــي التفت بتطلــع بعد مأكتفت من هالذكــريات وشافتــه واقف على الباب ونور الشمس القوي اللي جاي من وراه مخليه مثل الظــل منظره كان مرره مرعـب لسالي وخصوصاً بعد اللي شافتـه منــه ...
سالي بأبتسامـه مرتجفــه :وش فيك ...؟!
ياســــر ظل يراقبهـا وهو ساكــت ونظراته غريبــه ...
معقوله جالس يتذكر اللي صار بينهم هنا معقوله يفكـر باللي هي تفكـر فيــه ..
ياسـر بشبه أبتسامه :تذكــرين ..؟!
سالي بأرتباك :وش أذكــر ..؟!
ياســر وكأنه يكلم نفســه وعيون معلقه فالسقف :أول مره شفتك كان هنــا كنتي أجمــل من الجمــال نفســه ظليت بعدها شهــور أفكـر معقـوله اللي شفتــه حقيقه ولامن ضرب الخيـال معقــوله فيـه أنسـانه على وجـه الأرض بهالجمـــال كان أسعد أيام حيــاتي ..
سالي (هذا شكلــه يتكلم عــن وحده ثانيــــه ولا أنا يشوفنـي كذا مستحيـل ,,, بس الغريب أنه يتذكــرالشي اللي بنظـره زيــن ونسـى أو تناســى الهوشـه اللي صارت بينهم ويقــول أسعد أيام حيـاته ..)
سالي بالصوت مسمــوع :وأتعس ايام حيـاتي ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2009, 11:15 AM   #127

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

مأنتبهت انها قالت الكلمــه بصوت عالي الا بعد ماشافت نظــرة ياســر اللي كانت مبهمــه بالنسبــه لها تحـولت لنظــرة يأس ...
ياســر :تعالي بنطلـع من هنــا ... كان ماد يده لها ..
أخذت سالي يده وطلعـوا من الملحق وقفل بعده ياســـر بالمفتاح شافتــه سالي كيف كان يقفل بقوه وقســوه توقعت سالي أنه يشوف بهالملحق الماضي اللي يتمنــى يرمايه ورى ظهره ويقفل أبوابــه بس هذا اللي مستحيــل يصير لأن الماضي جزء من الحاضر واللي صار بالماضي وارد أنه يصير بأي لحضه من هالحاضر ...
سألها :وين هديل ..
سالي :تركتها مع سعـــود ..
ياســر :مع سعــود اجل أكيـد اللحين ينتظرونا فالسياره لأني كلمـت سعـود وطلبت منه ينتظرنا عنـد السياره وتوقعت هديل تكــون معك .. ليه مقفله جـوالك ...
سالي :قضى شحنــه ... بنرجـع اللحين موكنـه بدري ..
ياســر :لامو بدري الشغل اللي جاي عشانه خلصته وأبوي متصل علي يبينــي ...
سالي بتردد وهي تمشـي معه لسياره :ياســر ببقى فبيت أم ناصـر لين الجمعــه ...
ياســر :ماطلبت منك ترجعين خذي راحتك ...
سالي :شوووف ترى أنت اللي قلت خذي راحتك ...
ياســر :وأنا عند كلمتــي ... وماله داعي تقولين شي يدل على خلافنا قدام سعــود ...
سالي بقهر :لاتوصي حريص ...
ركبت السياره وقفلت الباب بقــوه ...
سعــود :هونك على الباب ..
سالي بقهــر :سيارة زوجــي وأنا حره فيهـا ...
وأنقهــرت يوم شافت يالركب بمكــانه ويبتسم على كلمتها ...
سعود اللي مو منتبـه على حرب العيــون اللي صايره :وسيارة صديقي قبل مايصير زوجــك صح ياســـر ...
ياســر :اعذرني سعــود الا سالي مأقدر أوقف ضدها ودايم بصفها ...
هديل وهي تصفق :حرام خالي الكــل ضدك وش رايك اجي بالصفك ...
جحدها سعـــود بالنظــره قهرتها وضحكت سالي عليهــا ..

---------------------

ترددت تدق عليــه اولا كانت الساعه ثنتيـن الظهـر ماتدري أحد عنده اللحيــن اولا لكـن على الأقل اللحيــن افضل من العصرلان كل الناس بتجمــع عنده فذاك الوقت ... وغمضت عيونها وضغطت على زر الأتصال ... سلطــان كان صاحي من نص ساعه بعد الأبره اللي اخذها الصبح وكان عنــده اثنيـن من أخوانـه اللي اصغر منــه وجالسين يسولفون عليه بدون مايتعبــونه ... سمـع النغمــه وعرف المتصل ...
سلطـان :هيثم عطنــي الجــوال بدون ماترد عليه ...
لأنه كان يطلب منــه يرد عليــه على اصدقائه وبعض معارفه ...
غمض عيونــه ورد عليهــــــا :الوو .. ياهــلا .. الله يسلمك .. الشـرمايجيك ..
وهج حست بكـلام سلطــان معها رسمــي شوي ماتحملت وجلست تبكـــي ...
سلطــان :وهج ليه تبكيـــن ...
وهج :أنت مره تعبان ولاماتكلمنــي كذا ...
سلطــان :أجل كيف أكلمك وهج والله مالي خلقك تطمنتـي أني للحيــن حي وأنك ماترملتي يالله مع الســلامــه ... وقفل الجــوال بوجهها ...
وهج أنفجــرت تبكــي ماتصورت حتى فأسوء احــلامها أن سلطان يعاملها بهالطريقه ..
سلطان زادت أوجاعه وهو يفكر بوهج اللي كان يعرفها قبل لو كلمها بهالطريقه وش تســوي أكيد بتذبح نفسها من الصياح تستاهل الخاينــه ويليت الدمــوعها تغسل خطاياهــا ...
مررر عليــــه الوقت بالسرعه بجمعت الناس وزوار ماحــس بالوقت ...
وبعد مانفضـوا الناس من حــوله مابقـى غير أهلــه وناصـر اللي جالس ينتظـرهم بـرى عشـان يدخل لاطلعــوا ...
هيثــم :يالله يمـه الله يطــولي بعمــرك الرجال من الصبح برى بيدخـل ...
أم سلطـان :خلني عنــد وليدي ماشبعت منــه ...
هيثم :سلطـان قول شي تكلم ..
سلطـان :خل أمـي على راحتها ...
هيثم :وناصر ...
سلطـان :ناصر بيراعي الوضع ماعليك منــه ...
هيثم :كيفكم أنا طالع اجلس معه ..
سلطـان كان وده ناصر يمل ويطلع من غيره مايشوفـه يحس موقادر يحط عينــه بعينــه بعد اللي أكتشفـه عن أختــه ... مايقدر يكمــل حيـاته معها بعد اللي أكتشفه عنها بيظل طــول عمــره شاك فيــه ومستحيــل تنولد عنــده الثقــه بعد اللي شافـــه .. بس بعد مايقدر يطلقهـــا كيف يطلقهــا بعد ماوثق فيــه ناصـر وعطاه أختــه وهو اللي يعرف عن كل ماضيـــه وش بيقول عنــه ناصر لوطلقها ؟! ... مستحيـــل يخرب علاقتـه بالناصر عشـان خيانة أختــه اللي ماطرت على البال ...
للحيــن يذكـر الكــلام اللي قاله ناصـــر بعد الملكــــه :سلطــان أنا تحديت عمــي وكل أهلي وزوجتك أختــي اللي أغلى عنــدي من نفسي تكفى لاتخلينــي أندم فيوم على الثقه اللي حطيتها فيك ...
بعد الكــلام اللي سمــع منــه كيف يخــون ثقته اللي حطها فيــه ويطلق أختــه بدون سبب لأن مستحيــل يقوله السبب لوموعشـانها عشان ناصر نفســه ماينصدم بالتربيتــــه ..
ام سلطــان :سلطان تسمعني وانا أمك ...
سلطــان :ايه اسمعك ...
أم سلطـان :اجل وش قلت ...
سلطـان :اعذرينــي يمــه من التعب سمعـي ثقيل ...
ام سلطــان :اقولك اليوم جتنا عمتك وقلت لها بنأجل العرس لين الأجازه الصيفيــه ...
سلطــان :ايه زيــن ...
أم سلطــان :وش فيك ... حسبتك بتثور وتعصب ولاكنك اللي كنت مستعجل على العرس ..
سلطـان :ذاك أول يمــه ...
بعد عشــر دقايق ثانيــه طلعـوا اهل سلطـان من عنــده ودخل عليــه ناصــر:هاه بشر وشلونك اللحيــن ...
سلطــان بمجاملـه:كني أحسن ..
ناصـر:سمعت انك مستعجل على الطلعه ...
سلطـان :مليت من المستشفــى ..
ناصر بالضحكــه :ياحليلك من اللحيــن مليت أجل باقي الأسبــوع وش بتســوي ...
سلطان :أي أسبوع ...
ناصر :اللي بتقضيـه ياحبيبــي بالمستشفــى ...
سلطـان :بس كيف . انا مكلم الدكـتور وقايل بطلــع من هنا بأسرع وقت ...
ناصــر :وهذا هو أسرع وقت أسبوع ..
سلطــان :وينـه هيثم ..؟!
ناصر :قلت له يرجع البيت وأنا برافق معك أذا ماعند مانــع ...
سلطان :لامانع ولاشي بس الله يعينك على الملل لأني تعبان وبنام ...
ناصر :لاتشيل همـي خذ راحتك ...
أي راحــه ياناصـر أي راحــه بلقاها بعـــد الخيـانه ...
------------------------
دخلت سالي عــلى وهج بعــد صلاة العصــر ولقتها نايمـه ماحبت تصحيهـا اخذت لها دش وغيرت ملابسهــا ونامت جنبهــا .. سمعت نحيبهــا وارتجافها اللي حست فيه ينتقل لها ... فزت من محلها بهلع :وهج حبيبتــي وش فيك .. أنتي تبكيـن ..
وهج رمت اللحاف اللي كانت متخبيــه تحتــه وقالت بالشهـقه :سالي أنتي وينك عنــي ... وجلست تحكـي لها كل اللي صار معها بمكالمتها مع سلطــان ...
وهج :سالي تصــور سلطــان يعاملنــي كذا مأصدق هـو دايم طيب وحنــون علي ليه تغيــر ...
سالي ياحســرتي على عمــري طيب وحنــون والله اللي راحـت عليك ياسالي .....
سالي بتستغل الوضع :والله أنك خبلــه ذولا الرجال مالهم أمان والا طيب وحنــون هذا اللحيــن شوفيه بعد الزواج أذا مانقلب ميه وثمانيـن درجـه ذيك الحزه قولي خالتي قالت ...
بس الغريب أنا وهج ماهتمت لكلام سالي وهذا يدل على أنها فاهمته وفيه تطــور بطريقة تفكيرها وأنها موكل شي بتصدقــه ...
سالي أنقهــرت من ردت فعل وهج على كلامها اللي كانت السكــوت وش فيهم الناس اليوم متغيره حتــى يسور معارض يوم قالت بتبقى فبيت أختها وكأنه بيفتك منهــا وعنــد هالفكره تحــولت تخطيطاتها من سلطـان لياســــر ونست كل احقادها ضد سلطــان اللي بيأخذ منها توأم روحهــا للحرب جديده ضــد عدوها اللدود يسور ...
وهج بصوت مبحــوح :أنا لازم أشوفــه ...
سالي :ميــن يســور ...
وهج بالصدمـه :يسور ميــن أقولك سلطــان ...
سالي اخخخخ أنحـرجت وش هالوهقــه الحمدالله أن زلت لساني طلعت قدام وهج مـوجنــى ولاغسلت شــراعي بتريقتهــا... وتذكرت كلام وهج فسألتها:وليش لازم تشوفينـــه وكيف اصلاً بتشوفينــه ...
وهج بالطريقه تكسر الخاطر وتحنن القلب عليهـا:أرجــوك سالي ساعدينـــي أنا لازم أشوفــه ...
سالي :والله الوهقـــه وهج والله مالك داعي كيف بتشوفينه بدون ماتعرضين نفسك للكــلام ...
وهج بكت :سالي أررجـــووك ..
سالي :خلاص بحاول أفكر لك بالصرفه مع ان الموضوع كله موداخــل مخــي ... واللحيــن أمشي ننزل تحت ونتسلى أحسن من الحكـره هنا ...
وهج :والله مالي خلق خلينـي جالسه فغرفتــي ..
سالي :وتفوتين على عمــرك الوناســه .. يالله وهج قومي معي والله السهـره من غيــــــرك ماتســوى ...
وهج :سهــره ليه الساعه كم ...
سالي :بعد العصر بس الوقت ماعرفــه ...
وهج :وتقـولين سهــره وش مستعجله عليــه ...
سالي :ياذكيــه قصدي نحضر لسهــره واللحيــن طرت فبالي فكـره وش رايك نشــوي ...
وهج تحمست :والله فكــره مش بطاله تحمست لهـــا ...
ونزلــوا تحــت كانت كل العائله متجمــعه فالصاله ...
سامــي :وهجــوه ياويلك لوفصلتي الفيش ...
وهج :كنت موفاصلته بس اللحيــن تحمست أفصله ..
سالي :افصليه عفيــه عليك عشـان هالطرطنقي تعلم كيف يحكـي مع اللي أكبـر منــه ...
عادل :اووف ياربي منكم يعنـي أنتم جايين تنكدون علينــــا ...
سالي :نعم ونعترف ونقــر انا جايين بهدف تنكيد عليكم ...
هديل :عاشت خالتووو وأنا معكم ...
سامــي :أنتي تطميــن محد كلمك ...
سالي :جنـووه يالخايســه وش فيك جالسه بعيد أقربي هنــا ...
جنــى اللي كانت بركن بعيد من الصاله وتقرأمجله:لاحبيبتي خليني مكاني البعد عنهم غنيمـــه ...
سالي :تعالي بس اتحفينا بارئك لسهــره ...
جنــى بالدهشــه :سهره يعني شلون بتباتيــن عنــدنا ...
سالي :لايكــون عنــدك مانــع ...
جنــى برمشـة جفن كانت عنـدهم :مانــع لاعيــوني هذي الساعه المبـاركــه بس كيف رضى العاشق المتيــم يســور يفك أسرك ...
سالي :عاشق بعينك ماصدقت أفتك منــه بليز لاتجيبيـن طاريــه ...
جنــى صرخت فجأه لأنهــا تذكــرت شي :تصدقين لاوالله ماراح تصدقيــن ...
وهج وسالي طالعــوا بعض فأستغراب وتكلمــت سالي :قولي وش عنــدك ...
جنــى :والله ماراح تصدقين بس بقولك .. شفت صور بعلك المصــون وولد عمــي العزيز مع ووحــده من البنات ...
وهج وسالي بصوت واحد :وشوووووووو ..؟!
جنــى :ارفقــوا على اعمـاركم واسمعـوا الحكايه .. كانت وحـده من البنات اللي توني متعرفه عليهم زملاه فالقسم بس وقالت لي بتورين صورت واحد مــزيــون يهبل يطير العقل علــى حد قولها وفتحـت جوالها على الصور وتورينــي صورته فالبدايــه ماعرفتـه لأنه حتـى صورته غريبـــه كان ماسك الحصـان اللي مصـور معه من لجامــه وكان لابس قميص معظم ازاريره مفتــوحــه صح شكلــه كان مبهدل حتــى ماكان يبتســـم ... انا يوم شفت الصور وضح علي الصدمــه وسألت البنت من ويــن جابت الصوره وقالت من صديقاتها وكل الشله معهم صورتـــه أنا ماسكت حاولت أتقرب منها ومــن صديقتها لين جاء اليوم اللي قدرت أتأكد فيه من كلامها وطلــع صدق الصوره مع كل صديقاتها ويوم قلت لهن أنه مــو حلــو وشين وشعــره اللي رابطــه فلافل ويرفع الضغط بغن يأكلني لاوميتات على شعــره بعد وبالأخيـر أعترفت لهن أني أعرفه وقلت لهن أنه متزوج اخخخ بس لوتشـوفون خيبت الأمل على وجيهــن لاوطلعت الصوره بعد منتشره مع معارفهــن بعــد ...
سالي بقهــر :فرحان بعمــره جالس يوزع صوره هو وجهــه ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-29-2009, 11:16 AM   #128

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

وهج :حرام لاتظلميــنه أكيد منتشــره بدون قصد عن طريق واحد من اصدقائه هذا أقرب أحتمال ...
سالي :وليش مايكــون هو يعرف وحده ومرسل لها صورته وأنتشـرت صورتـــه ,, وشعره قاصـه قاصه ويأنا ياهـــو ...
وهج بتصفيــره :ياعينــي على اللي يغارون ...
سالي جحدتها بنظــره :انا أغار وعلى ميــن على ولد أمـــــه دا بعده ...
جنــى :أجل ليش كل هذا ...
سالي :بس كذا نحــاسه وشعــره بخليه يحلقه على صفر ...
جنــى عشـان تقهر سالي :بيطلع حلو بعد أصلاً ولد عمــي مزيــون بكل الأوضـاع ...
سالي :ايه بالمــره واضح ...
وهج :لاتبـدون يالله نطـلع بالحديقــه ...
سالي :وش فيها امكم من دخلنا مافكت التلفون وكأنها تكلم امريكــا ..
جنــى :وجع لاتريقيــن على أمي مأرضى عليهــا ...
سالي وهي تدزها عشـان تمشي قدامهــا :طوفي بس طوفي ماسألتك رايك ...
تجمعــوا كلهم بالحديقــه الشباب وهديل جلســوا يلعبــون فيتبول والبنات يتفرجــون عليهم وجنـى مسوي نفسهـا معلق ...
جنــى :ويتخطى اللاعب المخضرم سامــي الجابر عفواً أحم احم سامي محمــد الحارس بالجداره ويودعها في شباك الخصـــم هدفاً رائع ..
سالي بالتريقـه :هدفاً يازينك ساكتـــه ...
وهج :ولاسامي الجابر اخخخخخ ياحليلك نسيتي اسم أخـــوك ورحتي للغريب ...
سالي بخبث :أجل معجبك ولد الجابر اخخخ ياحلاتي أعلم بعض ناس اللي خشومهم طــوال ...
جنـــى شرقة بالعصير اللي كانت تشــربه :كح كح كح ياشينك ماتنأمين على ســــر ...
وهج :بسم الله عليك وش فيك جنـــى ...
ضحكــة سالي على سذاجــة وهج اللي تفوت علــى عمــرها فرص ماتنفـــوت وتمــر من تحت يدها بلاوي وهي ياغافليــن لكم الله ...
---------------------
صبـاح السبت
ياســـر لسالي اللي جالسه تزبط الميك آب :طيب هي رايحــه بتزور زوجهـا أنتي شكــو رايحــه معها ...
سالي بدلع :بس كذا قاطـــه روحـي بينهم ...
ياســر بالنرفزه :سااالي طالعينـي وأنا أكلمــك ..
سالي :مومن الصبح أقولك أنا بالروح معها يعنـــي بالروح ليش تضيق خلقي على الصبح ...
ياســـر :سالي لاتجننينــي كــلامي واضح روحتك مالهـا داعــي من الأساس ...
سالي بعد ماخلصت اللي بيدها لفت على ياســر اللي واقف وراها مبـاشره وضربته بخفيف على خده :يالله يســوري البس عشـان نمـر على ووهج ونأخذها تأخر الوقت ...
ياسـر ظل مــده ثابت على نفس حركته ويطالع فيهــا وبالأخيــر لف وهو متنرفز وسوى مثل ماطلبت حظــرتها ...
بعد نصف ساعــه كانــوا واقفين قدام بيت عم ياســر ينتظــرون وهج تجــي ... وهج ركبت وهي منحــرجــه ماتوقعت سالي تســويها صدق وتخلي ياســر هو اللي وصلهم بس مافيه حل الا كــذا ولاكيف بيدخلــون بوقت زي هذا وهم حريم لحالهم ماصدقت يوم سمعــت ناصر يقــول أن سلطــان ماحد مرافق عنــده اليــوم قالت لازم تستغل الفرصـــه ... مــع أن الخطــوه هذي اكبر منها ومستحيل تســويها فالأوضاع العاديــه بس الظروف لها أحكـــام ...
سالي :يالله وهج ننزل ...
توه بــس وهج تنتبــه أنهم وصلــوا مشــوا ورى ياســر لين وصــلوا لغرفة سلطــان طبعاً واجهتم بعض العراقيل اللي حلها تواجد ياســر معهم وعنــد الباب ترددت وهج تدخــل تحس قلبها دقات مـوطبيعيــه وكل اللي حــولها يسمهعــونه ...
سالي بصوت عالي شوي :بتدخليــن ولانرجع من محل ماجينا ...
بس بعــد هالكــلام ماساعــدها وظلت واقفــه قدام الباب وبدون ماتفتحــه ولاتســوي أي خطــوه أيجـابيه ... وخرتها سالي عن الباب ودخلت وجــرتها معها والشي هذا صدم وهج وقهــر ياســر اللي ظل واقف برى وهويقـول: لتأخـرون ...؟!
دخلت وهج وكانت راصــه على عيــونها مغمضتهم ماتبي تشــوف شــي ..
سالي فتحـت لها نقابها عشـان تشــوف ويــوم شافت وهج مغمضه عيــونها همست لها أفتحي عيــونك يالخلبلــه الرجال يطالع فينـا ومنهبل تكلمـي أنطقي عشـان يعرف من أنتي ...
سلطـان كان توه فاتح عيــونه على دخلت سالي ووهج وتفاجأ فالهجــوم هذا جلس يطالع فيهـــن وهو منهبل من اللي داخلات عليــه كذا مستحيــل يكــون احد من خـواته ولااقاربهم اكيد غلطــانات ...
جاء بيتكلم بس سبقتــــه وهج اللي قالت بصـوت مرتجف :الحمــدالله على الســـلامــتك ..
أنصدم سلطـان بصاحبــة الصــوت معقــوله وهج .. أي وهج وهذا أكبر دليل لك ياسلطــان جايه الصبح عشــان مأحد يشوفها يعنــي متعــوده على هالحــركات موشــي جديد عليها ..ليه ياوهج ليه تخــونيــني وتخـونيــن اهلك ليـه ...؟! .. :الله يسلمك .. بس غريبــه كيف سمح لك ناصــر تجيــن ...
وهج بارتجافه بالصوتها :ناصر مايدري ...
سلطــان بعصبيـــه واضحــه :وليش تجيــن بدون أذنـــه ...
وهج بخــوف :سلطــان ...
سلطــان :قلت لك شلــون تجيـــن بدون مايدري مالك ولي أنتي ولامتعــوده على الهيـاته من ورى أهلك الصراحــه أشفق على ناصـر المسكيــن اللي مأمــن لك وأنتي من ورى ظهـره تلعبيــن...
سالي :بس حدك تراك زودتها هذي جزاتها اللي جايه تزورك ومقطعه نفسهـا من الصياح عشــانك بس صدق أنك رجال ماتستاهل ولادمعه عليك يالله وهــوجــه أمشــي خليـــــه ...
وهج اللي انصدمـت بكلام سلطـان حتى الدمــوع مادمعت من قوة الكـلام اللي رماها فيــه :أنا كذا ياسلطـان تشـوفني كذا ...
سالي :يالله بس خليك منــه أمشي نطلــــع .. وجعل مايقوم من سريره اللي نايم عليـــه ...
وهج بالشهقــه :لااااااااااااااااااااااسالي لاااااااااااااااااااا ...
سلطــان بعصبيــه :برى أطلعي برى ...
سالي :ايقالك تطردني اصلاً مايشرفني أجلس معك .... وطلعت وبقت وهج اللي كانت مومتحملــه دعــوة سالي على سطلــان وجالسه تبكــي على الأرض ...
سلطــان :وش تنتظــرين ماتلحقينها ولاتســوين لي فيهــا حسـاسه وماتحمليــن أي كلمــه ...
كلام سلطـان القاسي خلاها تحامل على نفسهــا وتقــوم عشـان ماتسمــع الزياده من كــلامـه الجارح ... وعنــد الباب فصخت نقابها ورجعـت تعدلـه بيدينها المرتجفــه ...
وسلطـان من سريره يشــوفها ويشـوف وجهها اللي غسلتــه الدمــوع تمنــى يقــوم يمســح الدمــوع اللي مشــوهه منظـر وجهها ويعتذر لها عن أي كلمــه قالها فحقها بس تذكــر أنها خاينــه وتستحق كل كلمــه أنقالت فحقهــــــا وأكثر ..
لفت عليه قبل ماتطلــع وقالت :مــع الســلامــــه ...
حاول سلطـــان مايرد بس ماقدر صدقـــوه ماقدر حتــى لوأنه بعد ماطلعــت :الله يحفظك ....
سالي من ركبت السياره وهــي جالسه تسب وتحرطــم وياســر مو فاهم منها شـــي ووهج تمنــى أن سالي ماتكلم وتفضحها قدام ياســر وهذا أكيـــد مستحيـل يصير بس وش تقــولون عن سذاجــة وهج ... نزلهم ياســر بالجامعه ورجــع لشغلــه وبعد ساعــه أتصلت فيــه سالي وقالت لها أنها ماهي متحملــه تجلس دقيقه زياده بالجامعه ولازم يجي يأخذها ..
عبير :قسم بالله أن ماعندك سالفــه خليك جالسه معنا دامك لتعبانه ولاحاجــه ...
سالي بالنرفزه :اقولك ماني متحملــه أجلس ثانيــه هنا أحس مثل الجاثوم على صدري ..
وهج بتعب :ياعمري سالي والله أنا آسفـــــه ...
سالي :وهج أنتي مالك دخل أنا متضايقه من حاجــه ثانيــه ...
وهج :اكيد ..
سالي بحنيــه :اكيد ياعمـري أكيــد .. اووووووف هذا وين راح .. وطالعت بساعتها ...
رفعت راسهـا وشافت جنــى جايه لهم ...
جنــى :هااااي .. وجلست ...
عبير :هااااايات .. أخيراً شرفتينــا ...
جنــى :مشاغل وأرتبطات الله لايوريك ...
عبيــر :تخوفين ياسيدة الأعمال ...
طالعت جنــي بالسالي اللي واضح عليها التوتر والنرفزه هذي والله اللي بتنكبنــا ماتوقعتها منك ياسالي وسألتها البراءه :خالتي فيك حاجــه ...
سالي بقهر :لاســلامة قلبك بس أتصلت بياســر يجي يأخذني وللحيـن ماجاء ...
جنــى بالصدمــه :بتطلعيــن واللحيــــن ليه ...؟!
سالي :والله اسألي نفسك حبيبتــي ... وباللحظــه هذي دق عليها ياســر وقالها أنه ينتظرها برى ...
طلعت سالي وأول ماركبت السياره وحتــى قبل مايسألها ليش طالعه :وصلني لبيت أم ناصــر ...
ياســر :طيب بوصلك بس ممكــن تفسير للي جالس يصير ...
سالي التفت عليه بحده :أنت أكيد تدري ..
ياســر :ادري عن ايش ...؟!
سالي :عن ملكـــــة ولد عمك ...
ياســــر :ولد عمي مين ناصـــــــر ...؟!
سالي :وفيه غيـــره ...
ياســـــر :لاولله مأدري وتوني أسمــع هالخبـــــر منك ...
سالي :اجــل متكتم على المــوضوع بس مأكون سالي أنا ماطربقت هالزواجه على راســه ويأنا ياشيــــــوخ ...؟!
ياســـر :لحظه ماني فاهم أنتي ليش معترضه ومين شيوخ ...
سالي :عمتك المحترمــه ...
ياســــربقرف :عمتي شيخـــه شكــــــوو ..؟!
سالي :موالمحتــرم أخذ بنتها ...
ياســـر هز راســه بتفهم بس ماعلق ...
سالي :وش فيك سكــت ..؟!
ياســر :ماعندي شي أقوله هـــو حــر يأخذ اللي يبي بعدين ماهو صغير عشـان تقولون له سـو ولاتـسوي ...
سالي :من قبل قلنا له مانبــي بنت شيــوخ قضن البنات ...
ياســــر بنرفزه :اسمها شيخــه بعديــن وش فيها عمتي عشـان ماتبين بناتها ...
سالي :والله اللي على راسـه بطحى يحسس عليهــا ويشــوف ناصر خل يأخذ بنتها والله مطب له بيت ...
ياســــر :سالي أذكــري الله ....
سالي :لأله الا الله .. بس بعــد انا عنــد حلفي ...
ياســـر سكت عنها وخلاها تأخذ راحتها بسب والتــوعد ...
واول ماوصــلوا للبيت وجت سالي بتنزل فتحت الباب ماسمع ياســـر الاصرختها وهي تطيح على أرض الشـــــارع وللمــره الثانيـــه
قدام عيـــــونــه ...



نهاية الجزء الثاني والعشـرون ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 08:02 PM   #129

( السـ ع ـيّد )
>> .. 25 .. <<

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 2170
التسِجيلٌ : Nov 2007
مشَارَڪاتْي : 1,295
 نُقآطِيْ » ( السـ ع ـيّد ) will become famous soon enough( السـ ع ـيّد ) will become famous soon enough
افتراضي

جهود تشكر علييه

الف شكر لك ع الأبداع

ربي يخليك ويحفظك
( السـ ع ـيّد ) غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 04:32 PM   #130

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الثالث والعشـرون
الفصل الأول ..



حست الدنيا تمــوج فيها والأرض من تحتها مـــوثابتـــه شافت ياســر يركض لها وسمعت صــرختــه :
سالي لااااااااااااا ...
رفعها عن الأرض وشال اللثام عن وجهــا وهي تطالع فيه بنظره زايغه كانت تشــوفه بعيــد مررره بعيـــد ..
ياسر بصوت مهتز :سااالي ..
سالي مدت يدها تسنـد على كتف ياســربتوقف بس رجعت تطيــح ...
تحس بعجـــز وكل أطرافها متشجنــه بدت تبكــي بدون أحســاس منهـــا ...
ياسـر :خلاص سالي أرجــوك لاتبكين ..
سالي وهي تبكــي :اووه مأقدر أحس الدنيا تدور فينــي ...
وغمضت عيــونها .. شالها ياسـر ورجعها مكـانها فالسيـاره وحرك السياره بالســرعه موطبيعيــه للمستشـفى ....
-------------------
جنــي بالجامعه قاعده أتلوم نفسهـا على تهــورها يعنــي ماقدرت أصبر لين أرجع البيت وأقولها لازم أرسل لها رساله وأخبرها باللي عرفتــه هي شكلــه اصلاً من بعد مشوارها مع وهج وحالتها حالــه جيت أنا وزدت عليها عاد خالتـــي هذي اتمــوت بالشقى ماتعرف شي اسمه راحــة البال ...
وهج :جنــى ووجع من الصبح أناديك ..
جنــى :هااه والله مأنتبهت لك وش تبيــن ...
وهج :تبين تأكلين شي بنروح نشري ...
جنــى :لاثانكس بالرجع للشلــــه .. بايوووو ...
وطلعت من عنــدهم وهي كل شوي تصـد عليهم وتأشر لهم بيدها ...
عبير بالضحكه :والله أختك هذي فله ...
وهج :الاقولي رجـــه بس اليوم عاقله مأدري وش عنــدها ...
عبيـر :الله يزيدها ويرزقك ...
وهج بعصبيــه :ليه قايلين لك مجنــونه ...
عبيــر :ادعي لك ياماما أدعي لك .. ماقلتي لي وش أخبار تحضيرك للزواج ...
وهج :أي تحضيرات بعد حادث سلطــان ...
عبيــر :ياعينــي ياعينــي لهدرجــه خايفــه عليه ...
وهج :اذا ماخفت عليــه أخاف على ميــن ...
عبيــر :مالت على وجهــي والله لوبعض ناس يمــوتون ماهتميــت ...
وهج بقهــر :عبير وجع فيه وحده تقــول عن خطيبها كذا ...
عبيـر :ايه فيــه أنا الله يأخذه هذا خطيب هــو وجهه الله يرحم الحال بــس يوم كان طمــوحي يوصل السمـاء وأخر شي يطيــح حظي على هالمقـرود ...
وهج بالضحكــه :عبير بــس قطعتي الرجال ...
عبيــر :لاتسكتيني خليني أتكلم وبرد اللي بكبــدي ..آآآآآه ياوهج لوتشــوفينــي كيف متقرفه من هالحاله حتـى أذا أحد سألني مخطــوبه اقول لا أبي الفكــه منه بأي طريقــه ...
وهج :اخخخ ينأسى لك ...
عبير بقهـر :انا جالسه اشكي لك الحال وأنتي تتريقيـن ...
وهج :والله أنك بطرانه اللي سمعته أنه ميت فيك ...
عبيــر :روحي زين وأنتي تصدقيـن هالسوالف ..
وهج :أجل وش الصدق ...
عبيــر :اصلاً أمه اللي خطبتني له من غير مايدري ويوم درى أنقهر فيــوم رفضته انقهــر زياده ورجع يخطبنــي مره ثانيه وثالثه نحاسه بــس ...
وهج :ماشاءالله عليك وتعرفيــن بعد تفسرين المــوضوع على كيفك ..
عبيــــر :غبيه أنتي مافسرته على كيفي أخته اللي قايله لـــي ..
وهج :وش دراك أن اخته صادقه موتقــولين ماتبيك لأخوها تبيه ياخذ بنت خالتها ..
عبيــر :ايه شفتي الحماره ولا كأني انا بنت خالها بعــد ..
وهج :يووووه أخذناه سوالف والمحاضره من زمان باديـه ..
عبير :لا لاتقــولين .. وطالعت بالساعتها :اووووه لاااا أكيد ماراح تدخلنــا ...
وهج :وينك ياسالي لوفيــــه مافاتتنــا المحاضـره ....
-------------------
ياســـــر كان جالس يمتــر الممر رايح جاي ينتظر الدكتــور اللي دخل يكشف على سالي يطلــع والأفكار الشينه بتذبحــه معقــوله بيصير لها اللي صـار قبل مستحيل عقــله مومصدق وقلبه ماراح يتحمــل خبر مثل هــذا حاول يفكــر بالشــي غير هذا مالقى لين قادتــه افكــاره لـ .. معقــوله تكــون حامــــل لامتــوقع صح هــو وده بس أكيد هــي بتنهبل .. خلاص لاتكــون حامل بس مايبي يكـون فيها شي كايد ... قطـع عليه أفكـاره الدكتـور اللي طلع من عندها فطار لعنــده ...
وقف قدامــه بدون مايقــول شــي ينتظره هو يقــول اللي عنــده خايف يسأله وينصــدم أن فيها شــي كايد ..
الدكتــور :هي زعــلانه من حاقــه ...
ياســر بارتباك :لا .. ايه .. لا .. مأدري ليــش دكتــور ...
الدكتــور :اصل عندها ارتفاع فالضغط والسكـــر ...
ياســـر والراحــه بانت على وجهه :بس ...
الدكتــور :آه .. بس ..
ياســر :الحمدالله ...
الدكتــور:ودي حاقه كويسه دا شي مش كويس بالنسبــه للبنت فالسنها ..
ياســر طبعاً موفرحان باللي صارها بس كان خايف اللي فيها يكــون أكبر وحمـد ربه أن بس هذا اللي فيهــــــا ...
وترك الدكتور بعد ماعطاه توصيات طــويله عريضــه ودخل على سالي اللي كانت نايمــه على السرير وبيدها توصيلة أنبوب ...
جلس جنبها لحد مافاقت واخذها معه للبيت وهي مدوخــــه وماتكلم ...
كان مسندها يوم دخلــــــوا للبيت ..
سمع صوت امه ومعها صوت شخص موغريب عليـــــه ...
ويوم دقق فالصوت وعرفه تمنــــى سالي تكــون مو منتبهــه ...
بس سالي وقفت عن الحــركه ولفت عليه بحده خلتها تفقــد توازنها بس سالي كان ماسكــه زيــن :هذي وش تســوي هنــا الحقيــره ...
ياســـــر :سالي حبيبتي أرجــوك هدي أعصابك ...
سالي بعصبيــه والدوخـه زادت عليها :رجعنــي مأبي أدخل رجعنــي ...مابيجمعني معها سقف واحد ...
ياســر :ياروحي وحنا وش علينا منها هذا بيتك أنتي الداخلــه وهي الطـالعه لاتخليــن وحده زي هذي تفقد اعصـابك ...
بس سالي خلاص فعلاً ثارت أعصـابها وخرت اليد اللي ماسكها فيها ياســر ودخلــت الصاله بالسرعه بس خطت فيها خطـــوه داهمـت دوخه قويــه لو مايد ياســر كانت طايحـه على الأرض ... تذكــرت تعبها والعجــز اللي صابها قبل كم ساعه لدرجــة انها موقادره توقف .. وكلام الدكتــور أنها لازم تبتعد عن الأنفعالات لأنها مو من صالحها وفيها خطــر على صحتهــا ... أخذت نفس عميق قبل ماتقــول :طلعنـــي فوق ...
مشاها ياســـــرلين السلم وبعد شالهـــا وطلعها فوق .. كلها هذا تحت نظــرات فاطمــه وشيخــه ..
شيخــه بطنازه :وش فيه ولدك ياكافي الشــر ولاكأني عمته حتى سـلام ماسلم ...
فاطمــه :والله هذا شي بينك وبينــه مأحب أتدخل فيه واللي سويتيه ماهـوبهيــن ..
شيخــه :ويييه وأنا ليش مسويتــه موكله عشـان مصلحته ...
فاطمــه :خافي ربك يامـره الأمور هذي مافيها مصالح الاكلها بلاوي أجل بتنظلين البنت ولاكأن عنــدها أهل ويبونها ...
شيخــه :يحمدون ربهم اللي بريحهم منها هذي شــر مايجي منها خير وتقــولين ام نايف قالت ...
فاطمــه :الا على طاري نايف سمعتك أنكم بتخطبــون له ...
شيخه بنرفزه:اذا على اللي يبيها يدورله أحد غيري يخطبها لــه ..
فاطمــه :ليه يحافظ ....؟!
شيخـــه :يبغى اللي تغطي على مرت ولدك .. وكملت بالتحســر :والله أني ماكنت ابيه له غيـــر بسمــه ..
فاطمــه بالسرعه وكأنها مقبوصه :لابسمـه متكلمن عليها ولد خالها ..
شيخه بقهــر :من متى هالكلام ..
فاطمــه :من زمان وهالأسبوع مكلمتنـــــي أم الولد ..>>>> أبوك يالنصب ..
نومها ياســر على سريرها وبقى محلــه جالس يشوفها وهي نايمــه كانت مقطبــه واضح عليها أنها معصبــــه :ابتسمــي لازم هالتقطيبـه حتى وأنتي نايمــه هذا اللي بيموتك ناقصـه عمــر وبيموتني قبلك ... اخخخخخخ بس لوتطيح بيدي يانويصر الله لايبارك فيك ولابزواجك ..
دق جــواله وكان سعــود تذكر انه مع ربشته أتصل عليــه :هلا سعــود ..
سعــود :هاه بشر وش فيهــا ..
ياســـــر :الضغط عنــدها مرتفع ...
سعــود :اكيد بيرتفع أربعه وعشرين ساعه وهي عاقده النــونه ومهاوش ..
ياســـر :ايه لاتغلط خلها تأخذ راحتها بس اهم شــي ضغطها مايرتفع ...
بعديــن انتوا ليه تنرفزونها وتعاندوها سايروها وكل اوامرها لبوها ..
سعــود :لاياشيخ تبينا نسايرها صح أوخطا وش قالوا لك كلنا ياســر ..
بعدين أنت مره مدلعها ..
ياســــر :اذا مادلعت سالي أجل مين ادلع ...
سعــود :ياشينك اذا سويت لي فيها رومانسي ...قلي بس بترجع للدوام ...
ياســــر :واخلي سالي لحالها لاحبيبي مأقدر يمكن تقوم من النــوم متنرفزه وتبغى أحد تفرغ فيه عصبيتها من بتلقى اذا ماكنت عنـدها ..
قفل من سعــــود التفت عليها ياســـــر لقاها للحيــن نايمـــه .. باسها على راسها ونام جنبهــــا ...
--------------------------------
بعـــــد شهــر من الأحداث السابقــــــه
سالي بعد طيحتها اللي كانت سببها ملكة ناصر صارت أشرس من قبل طول الوقت متنرفزه ومعصبه وماتحمل الكلمــه من أحد وطبعاً اللي متحمل كل هذا ياســـر اللي صار حنــون عليها أكثر من قبل وكل شي يجيــه منها مثل العسل على قلبــه مايزعل منها ابد ولاعمره هاوشها أوطقهـــا يعني معطيها راحتها على الأخير ومدلعها أخر دلع والشي هذا رافع ضغظ أمــه اللي كلمتــه مره أنه يتزوج مره ثانيــه وبغى يهد البيت على اللي فيــه ...
سالي ماصارت تكلم ناصر ولاعمرها تقابلت معه وانواع التشــويش على أمــه وخواته بس هو صامـد وعارف أن كل شي من تحت راسها بس ساكت ومهدي اللعب ...
وهج وسلطــان بعد أخر مــوقف ماعاد كلمــوا بعض والزواج تأجل للعطله الصيفيه بعد ماطلع سلطان من المستشفى سوى أهله عزيمــه وعزموا أهل ناصر ووهج رفضت تروح لين أقنعتها سالي اللي سوت بلاوي فهالعزيمــه ... وبهالعزيمـه صار لقى صامت بين سلطـان و وهج اللي أول ماشافته نزلت دمـوعها .. والشي هذا أثر على سلطـان كثير وخلاه يعيــد حسـاباته ..
جنــى ومأدراك ماجنـى اول مادرت أن نايف بيخطـــــب انهبلت وقاطعت أبتهال وجلست توعد أبوخشم وتهدد أنها بتخرب ملكتـه وعرســه ...
سعــــود بين مد سالي وجزر ياســــــر ..و انتظم بالشغله وكل اسبوع يزور أهله بالقصيم ...
---------------------------------
قامت من نومها مفزوعـــه كان جسمها يرتجف من فضاعة الكابوس اللي يرهقـــها ويضعف كل قواها طالعت بالساعتها كانت ثنيـن الصباح .. يارب ريحنــي من هالكابــوس قامت من سريرها وطلعت للصاله افتحت التلفزيون مأعجبها شي أخذت جوالها واتصلت فيــه مارد عليها أكيد نايم ضحكت بينها وبين نفسها ورجعت تدق عليــــه لين رد عليها ...
سعــود بالصــوت ضايع نصـه من النوم :وش تبين يانكــديه ...
سالي بالضحكه قويه :ابغى أخوي حبيبي يصحى ويكلمنــي ...
سعــود بقهر :سالي وجع بالنام حرام عليك ليه طالعه لي صحي الحمار اللي عنــدك ..
سالي :زين زين أذا ماخبرته أنك تقول عنه حمــار ..
سعــود :سالي ياحمـاره أنتي لاتســوين كذا عيب والله عيب ...
سالي :أعترف انك تخاف منــه ...
سعـــود :يخسى الاهــو اخاف منه بس أحترمــه دهوا صحبـي ..
سالي :ايه رقعها ..
سعــود :سالي وش تبيـــن ..؟!
سالي :ملانـــه وش اسوي ..
سعــود :ياربي أنتي كل يوم والثاني مخربه علي نومتي عشـانك ملانــه ... طيب دقي على وهج على وحده من صاحباتك ...
سالي :يقفلون جوالاتهم ماعنــدي الا انت ...
سعـــود :زين علمتينـــي عشـان مره ثانيــه اقفل الجـوال ..
سالي :بالتنســى والله بالتنســى ..
سعــود :سالي وجع لاتحلفيــن ...
سالي :الا بحلف أعرفك نســاي .. الله يعيــن اللي بتأخذها ..
سعــود :أحلى فيه تطــورات يعني عادي عندك اتزوج ..
سالي بالسرعه :لامــوعادي ياويلك لوسويتها ...
سعــود بالصدق :لاتخافين حبيبتــي مستحيل اسويها ادري تغاريــن علي ...
سالي بالدلع :اذا ماغرت عليك على ميــن أغير..
سعــود :على زوجـك ..
سالي :طقاق لو يأخذ مليــون وحده بس طبعاً بعد مايطلقنــي ...
سعــود :رجعت حليمــه على عادتها القديمــه ..
سالي بتغير للمـوضوع :متى بتصحى بكــره ...
سعــود :من الفجر ..ايه صح لاتنسي تصحيــن ياســر ...
سالي :لاماني مصحيته عشـان تروحــون وتخلــونه ..
سعــود بخبث :لهدرجــه يصعب عليك فراقــه ..
سالي :لاااخلاص بصحيــه بس لوتنســونه هناك تكــونون سويــتو في خدمــة العمــر ...
سعود ضحك ضحكــه قويــه لدرجــة ان سالي وخرت الجـوال عن أذنها ...
سالي :خلصت ..
سعــود :لاباقي شــوي .. سالي حبيبتي والله فينـي نوم لاتصيرين نكــديه كذا ولا أقولك روحي صحـي ياسـر ونكدي عليه نومتــه ترى هــو عدوه اللي يخرب عليــه نومتــه ...
سالي بمكــر :زين أنك علمتني بروح أنكــد عليه .. بس قبل بأخذ منك وعد ...
سعـــود بملل :وش بعد ...
سالي :تأخذني معك للقصيم للرحت المــره الجايه ..
سعــود :من عيوني اذا زوجك راضي ...
سالي :وهــو شكــو ..؟!
سعــود :سااااااااااالي ..
سالي:اوووف خلاص مع الســلامــه طس نام ...
سعــود بحنيه :سالي زعلتي ..
سالي :لامازعلت ولاحاجـــه اشوفك بكره ..
سعــود :بتصحيــن من الفجر عشـان تشوفيني ..
سالي :ايه ليش لا .. مع الســلامــه ..
اول ماقفلت من سعــود تذكرت كلامه عن ياسـر وأنه مايحــب احد يخرب علـيه نومتـه ...
اسرعت للغــرفه بـــس تحطمــت يوم لقت الســرير فاضـــي شافتــه يطلــع من الحمــام وهـو ينشف وجهه ثم رمــى المنشفـه وفرش سجادتــه وجلس يصلــي ...
خلص صلاتــه وجاء يجلس جنبها على الكنبـه اللي جالسه عليهــا ...
ياســر وهـو يقرصها مع خدها :ليش صاحيــه هالوقت ...؟!
سالي :وأنا أسألك نفس الســؤال ..؟!
ياســـر :كيف تبغين يجيني النــوام وأنا بفارق نــور عينـــي أسبوع ..؟!
سالي (لوتفارقها طــول عمــرك بعـــد زيـــن ):نور عينك من هــذي ...
ياســـر بأبتسـامه :هي تعرف حالها ..؟!.. سالي بتشتاقيلي ...
سالي (ولا فكـــــــرت ):أحتمــال بس موكبيـــر ..
ياســــر :مغروره ..
سالي :من حقـــــــي ..
ياســــر بتنهيده :اكيــد ياحيـاتي من حقك ...وكمل بعد دقايق :سالي أنا رجعت اللي أخذتــه من حســابك ...
سالي بالفرحــه :والله متـــى ..
ياســــر :من أسبــوع ... بس حسك عينك تلعبيــن فيها من وراي ...
سالي :أنا ألعب وش اســوي يعنــي ...
ياســــر :لا أنتي بريئه ماتســوين شـــي ,,, وبجــديه :سالي بالرضاي عليك خليك عاقلـــه بغيابي ...
سالي بنرفزه :اووووه لاتقعد تكلميــن كذا وكأني مراهق بيسافرون أهله عنـه وأبوه جالس يوصيه يصير عاقل ...
ياســر بالضحكـه :حالتك اخس من حالتــه ...
سالي بعصبيــه :ياااااسر ...
ياســــر :ياعيـــونه ...
سالي بالدلع :لاتتريق علــــــي ..
ياســـــر :من عيــوني .. بس أنتي متأكده انك ماتبين تروحيــن بيت أختك وانا غايب ...
سالي اللي مبيته النيـه بالشــر :لا أبغى ابقى هنــا واذا بغيت اروح لبيت أختي السواق مايقصر لاتحاتي ...
ياســــر :سالي ماوصيك أبعــدي عن أمــــي ..
سالي بمكــروعتب مصطنع:ابعد عن عمتــي ليش ياحافظ هذا بدال ماتوصيني أني مأخليها ...
ياســر بالدهشه :ساااالي ...
سالي :افااا عليك ياســــر ولايهمك عمتــي بعيــوني ...
ياســـر :ساااااالي ...
سالي ماتحملت وجلست تضحك :ياســر وش فيك ..؟!
ياســر :أنا اللي وش فينــي اسألي عمرك حبيبتي مأدري وش حسن الأخلاق اللي نازل عليك اليوم ...
سالي :ليه يعنــي حســن أخلاقي فيه شك ..
ياســر :لاحبيبتي مافيــه شك ..
سالي اللي طرأ فبالها الصوره :بس أنت اللي حسن أخلاقك فيها شك ..
ياســـر تفاجاء بهالهجــوم :انااا وليش تقــولين هالكـــلاام ..
سالي :تبــي الصراحــه ..
ياســـر :اكيد أبيها ...
سالي :شفت لك صوره ماتشرف ...
ياســـــــربعصبيه :صوره لي أنا وش صورته وين شفتيهــــا ...
سالي :موأنا اللي شفتها شافتها وحده من بنات عمك وقالت لي ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 11:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team