|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
07-08-2009, 04:33 PM | #131 | ||||
|
ياســـر :وين شافتها ...
سالي :مع بنات تعرفهم بالجامعه ... ياســر :سالي متأكده أن هذي مووحده من ألعابك ... سالي بقهر :انا ماعنــدي العاب بس انتي اللي ماودك تعترف أن لك ماضي ... ياســــر :ماضي ولي انا ... سالي قولي وش فيها الصوره ... سالي :اهآآ شفت كيف أرتبكت .. بس لاتخاف الصوره عاديــه ولك لحالك .. وغمزت له بوقاحــه ... ياســــــر بنرفزه :الحمدالله أنا ماعندي هالحركات اللي يصورها لك عقلك المريض ... سالي:عقلي أنا المريض شوف أنت وين راح تفكيرك يوم قلت صوره ... ياســــر :أي أنسـان معرض انه يتصور فأي مناسبــه وحتى بدون مايدري وهالصور عرضه للأنتشار وعيال الحرام كثير ... سالي :والله لو الصوره ذي صورة بنت ماقلت هالكــلام بس أنتوا الرجال تدورون للأعذار للأنفسكم وغيركم تفتحــون عليه أبواب الجحيم ... ياســـر :البنت المفروض تكــون حريصه على نفسهــا ولاتعرض نفسها لتصوير وفأي مكان ... سالي :ياســلااااااااااام حلال لكم حرام على غيركم ... ياســــر بملل :سالي والله سوالف معك ماتنمل بس راسي صدع ... سالي بقهر :يعني أنا جبتلك الصداع ... أجــل افرح حبيبي أسبوع كامــل بتفتك من صوتي .. ياســــر :مستحيل أنا كل ساعه بتصل عليك ماتحمــل مأسمع صوتك ... سالي :شوف من بيرد عليك ... ياســــــر :سالي ياحيـاتي لاتســوين مشكله من ولاشي ... سالي :يعني أنا مشكلجيــه طيب وش تبي فينــي لاتكلمني يمكن اتسبب لك فمشكلـه وانت بعيــد ... ياســــر بالتعب :سالي والله ماودي أروح وأنتي زعلانــه منــي وش دراك يمكـــن ماتشوفينــي بعد هاليله ... قالها ياسر وهو يقــوم يغير ملابســـــــه ... سالي بالصــوت منخفض ونبرة رجـاء فيــه :ياليت يارب ياعســى هالليلــه تكــــــون اخر ليالي معــه ... >>> قالتها من كل قلبهـــا في الثلث الأخير من الليل حيث ينزل الله لسمــاء الدنيـــــــــا ... ياســــــر اللي ماسمــع كلامـها سأل بكــل براءه :حبيبتي قلتي شـــــي ... سالي :لاحبيبي ماقلت شـــــــي ... ياســــــر (حبيبــي ياحلــــــوها منها متـــى يجي اليـــوم اللي ماتنــادينــي الا فيهــــــــا ) :يارب مايكـــــــون بعيـــد ... سالي (مجنــون يكلم نفســــــه ياحليلــه لايكــون هذي بدايت نهايتــه اخخخخخ):وش اللي يارب مايكــون بعـيد ... ياســـر بتنهيده: الفجـــــر ياحبيبتـــــي الفجـــــر ... وقطــــــع كلامــــــه صوت الاذان ... وبعــدها بالســاعه كانت سالي واقفــه مع ياســـر وسعـــود فحديقــة بيتهم ... سعـــود :اخخخخخ ياسكنيـــه سويتيها صدق وعـدتي ووفيتــي ... سالي ويدها على خصـرها :اكيد حبيبــي وهذي فيها شك ... ياســـر :ولاماتكــون سالي .. سعـــود :بس والله أنك لزقـــه خربتــي علي نومتــي وبس .. سالي :يعني بتفهمني أنك مانمت بعـد ماقفلت منك ... سعــود :تبين الصدق الا .. ياســـــر :يالله عاد بتطــولون على هالوقفـــــه .. سالي :طرده يعنـــي ... سعـــود :افااا عليك يطــردك وأنا مــوجــود .. ياســــر عطــى سعــود نظــره انه موراضي على كــلامــه وقال لهم وهو يبتعــد :بالشــوف أخر الترتيبـات سعــود لاتطــول أنتظرك فالسياره .... ابتعــد عنهم ولف مــره ثانيــه يشــوف سالي وشافها وهي تبكــي وتحضن سعــود اللي كان يضحك وبدون أحســاس منــه رفع الجــوال وصورها ... لأنــه ماكان يشوف غيـــرها بالصــــور وبعيــونه تملىء الوجــود ... يصعب عليــه فرقاهـــابس يقــولون البعــد يولد الشـــوق هــو مو محتــاج يبعـــد عنها عشــان يشتاق لها لأنــه يشتاق لها فكل لحضـــه من لحضـات حيـاته حتــى وهومعها بس هــــــي اللي تحتــاج لبعــد عنها عشـان يمكــن قلبها الحجـــــر يحس ويشتـــاق ... بس الحجـــر يبغـــــى لو وقـــت طـــــووويل عشــــــان يحـــس .. صح ياســـــر ..؟!! -------------------------- ادري المسـافه تمنع العين شوفكم لاهــوبكيفك لاا ولاهـــو بكيفي وأن جار وقتي وأنت عيت ظروفك يكفي رسايلنا بالأشواق توفي ابعد حبيبي ظنونك وخوفك عن غيرك من الناس قلبي عزوفي واشهر حبيبي للعواذل سيوفك ولكل حاسد بأشهــر انا سيوفي بقضي الليالي اتهجى حروفك اطفي بها ناراً توقد بجوفي وش .؟! يطفي النيران الاكفـوفك وتشيل هماً ماقوت له كتوفي مــد سعــود يده وقفل المسجــــــــل :من ركبنــا وانت غاثنا فيهــا ... عايش الجــو بقـــــوه ... طالع ياســر بالنظره وصد عنــه ... سعــود :للحيــن زعلان .. ياســــــر :وش أزعل لـه بس متضايق شــوي .. سعـــود :اللحين متضايق وبس نــوصل للعيال فالمخيـــــم بالتنســى كل هالضيقــه ... ياســـر :والله كل هالطلعــه ماني هاضمها .. سعــود:بترجعنا لهسالفه مره ثانيــه ... ياســر :لابس عشــان ماتنســى اني معارض هالرحله وماجيت الاعشـانك ... سعــود :تسلم لي والله ابوسعـــود .. ياســــر :ابــوسعــود ميــن ...؟1 سعــــود :انت ومن بيكــون غيرك انا متفق مع أختــي ... ياســر :ماشاءالله وأنا مالي رأي ... سعـــود : الرأي الأول والأخيـر لك وبتسميــه سعــود وانت تضحك ... ياســر :ياعينــي على الثقــه ... جبت السلاحك ... سعــود :اكيــد ولامالها داعــي كل هالرحله .. ياســـر:بس وين أنت من زمان عنه خذ حذرك ... سعـــود بملل :لاتصير لي مثل خــواتي ام ناصر من جهه وسالي من جهه ... ياســــر :خايفيــن عليك مانبغاك تقضي باقي حيــاتك بالسجــن ... سعـــود :سجـــن ايش عــوذى منك ... ياســربالضحكه لجت السياره :ليش شيطان تعوذ منــي ... سعـــود :الشيطان يتعوذ منك بعـــد .. بعــدين من باقي نت العمــر عشـان نقضيه فالسجــن يأبوالسجــون ... ياســـر :غير السيره ... سعــود :اقول شكلنــا طــولنا ومو المفروض نأخذ المخــرج اللي قبل عشـر دقايق .. ياســر :مأدري عنك أنا مأدل .. سعــود :ولا أنا خلنــي أدق علــى ناصر ... ياســــر :لاتدق عليـه دق على نايف ... سعـــود وهو كاتم ضحكتــه :وليش مأدق على ناصر .. ياســــر :أذا درى اني معك يمكــن يدلنا علــى طريق يودي لربع الخالي ... سعـــود فلتت ضحكتــه :والله أنكم ورعان .. خلني أدق عليــه بس ... سعــود بعـد ماقفل من ناصر :أرجـــع المخرج اللي فاتنــا .. تأفف ياســر وهو يرجــــــع ... وبعد ساعــه كانــوا فالمخيـــــــم ... ياســر أول ماوصلـــوا وبعــد ماسلم علــى الشباب نام وصحــى بعـدها بكم ساعـــــــه على صوت طلق نار ... |
||||
07-08-2009, 04:34 PM | #132 | ||||
|
الجزء الثالث والعشـرون
الفصل الثاني .. صحــى على صوت طلق من النــار سمــع أصوات صراخهم جااي من بعيـــد طلع بتمهــل من الخيمـه اللي نايم فيهــا وقف على بابها يتمغط وهوللحيــن فيه نوم كانو متجمعيــن فبقعه بعيــده شــوي عن المخيــم ويرمـــون شاف نايف يتسلق جبل قريب منهم وهم يـرمــونه هويصـارخ ويتــوعد فيهــــم وهم صوت ضحكهم مالي الفضاء ... ضحك علــى نايف اللي مســوي نفسه بطل وهو موقدهــا وراح يمشي لهـــم ويحاول بجــواله يتصل لأن الأبراج فيه ماتوصل ... أول ماوصل لهم أنتبه على سعــود وبيده سيجــاره لمس جيب ثوبه مالقى البكت حقـــه ... ياســــــر :أثره أنت يالحــرامي ... سعــود بالضحكـه :شفته وأغرانـــي ماقدرت أقاوم أخذتـــه .. ياســر جاء يجلس جنبــه وهمس له :من هوذا اللي مــع سلطــان ... سعــــود :ماعرفوك الشباب عليــه .. ياســر :الاقالوا لي خالد بس من وين لاقطينــه مأدري ... سعــود بالضحكــه :وش لاقطينه هذي أستح على وجهك ... ياســـر :بتجلس تراقب كلاماتي اللحيــن قلي جاي من طرف مــن ... سعــود :سلطــان بس كنــه يعرف نايف من زمان والجــو تكهرب أول ماشافــوا بعــض مأدري وش سالفتهم ... بس أنتبــه تراه مطــوع ... ياســـــر :وليه أنتبــه الحمدالله ماشي عدل ... سعود :بس أحذرك أخاف تخر قدامــه .. ياسر بالضيق :سعــود وش فيك اليــوم ... سعــود :مافيني شي انت اللي وش فيك أذا ماشبعت نوم ارجع نام بس أنتظر بعـد الصلاه ولامطــوعنا بيزعل ... ياســر عطاه نظـره :اعرف ربي من قبل ماعرف مطوعكم هاللي فرحان فيــه ... سعــود :روح زين لاتغلط على خلــود .. ياســــــر بقهر :بتخليني أغلط على الرجال غصب .. متأكد أن السيجاره أخذها مني مومن كان ثانـــي ... سعــــود :اخخخخ ياني ودي سالي تشــوفني بهالحاله ... ياســـــر :لاتكفى فكنــا يالرجال ... سعــــود بالضحكــه وهو يقلدها:خررربت أخـــوي بعدته عنـــي أخذته منـــــــي ... ياســــر :وكأن أخوها أبوعشر السنين مورجال بالشنباته ... طلع سعــود صوره من بوكـــه وجلس يطالعها :ياحبي لها يالناس ... ياســــــر بخبث :لاياشيخ ورنــــــي أشوف من هذي وسحب الصوره منـــــــه ... ياســـــر بالضحكـــه :يالطيف من هذي ... سعــود :لاتقــول ماعرفتها .. ياســـــر :كذاب موهي ... سعــــود :قسم بالله هي ... ياســر بفرحـــه :تكفى عطنــي هالصوره بكسر راسهــا فيهــا يووووووه من يصدق أن هذي ساليـــوه المغروره ... سعــود :وش على بالك من هي صغيره ملاك لاتقطــع الرزق لها صور فضايح ... ياســـر وعيــونه متعلقه بالصــوره :كم عمرها بهالصوره ... سعـــــود :تقريباً ثمان سنــوات ... ياســــر :والله ماني مصدق أن هذي سالي ... سعــود :صدق صدق .. اخخخخخخ بس لوتشــوفها تنتحـــر ... ياســــــر :بس تدري بعــد تهبل ... سعـــود ماهــو مصدق :أم كشه هذي تهبل ... ياســــــر بيرقع :ايه بس ترى الشوشه اللي مخربتها ولاهي تجنن .. سعـــود بأستخفاف :اتجنن ايه اتجنن اصلاً انت مجنــونها خلقه ... ياســر وهي يتصدد بيشوف أذا أحد يسمعهم :انطم لايسمعك أحد من الشباب صدق أنك فضيحـــه ... سعـــود فجأه سحب سلاحــه اللي كان راكــزه على الشجـره وراه وجلس يصوب على نايف اللي جالس ينزل من الجبل ... بس ياســر جره من :خبل أنت شايف الوقت مناسب المغرب دخـــل .. سعـــود ويضحك على نايف اللي شكلــه معصب وهو ينزل بالسـرعه :خلني ألعب فيـــــه .. ياســــــر :تخوفه ولاتذبحـــــــه ... سعـــود بالضيق :اووووووووف وأنت كله جدي ... صدق يوم سميتك ياســر الجدي ماغلطت ... وبهالوقت وصل عنــدهم نايف وكان منشن على راس سعــود بالســلاح اللي معه :قدها أنت ... ياســــــر :نايف ماتدري أن الشي هذا حرام وخر الســـلاح عن الرجال .. نايف بعصبيــه :واللي سواه في مـــو حرام ... سعـــود كان ميت من الضحك على شكــل نايف اللي معصب لدرجــة انه طاح على ظهره من الضحك ... ياســــر :لاحـــول تراكم تبدونه مزح وتنقلب جد نايف تعوذ من الشيطـــان ... انهــى هالجدل ناصر اللي سحب الســلااح من نايف :خبل انت بالتذبح خالي وبالســـلاحـــي ... وراح عنهم جهت المخيـــم لأنهم كانوا متجمعيــن للصــلاه ... ولحقـهم ياســــر ووراه سعـــود ونايف اللي جالسين يتهــاوشون ... ------------------------- نزلت تحت وكانت كاشخه على الأخيـــر والخدامــه ورها شايلــه شنطتها وباقي أغراضهــا ... سمعت أوصواتهم جايــه من برى متجمعيــن فالحديقــــه .. ودها تروح تبث سمــومها عليهم بس حرام تخرب مزاجها بشوافتهم لاحقه عليهم لارجــع زوجها المــصون واللحيــن المفروض تستغل غيبتــــه وتأخذ حريتها على الأخيـــر ... طلعت من الباب الخلفي وهي تقــول :افرحي يافطــوم اعتقتك اليوم لوجــه الله ... ركبت مع سـواق بيت أختها اللي وصلها لبيتهم ... دخلت عليهم شافتهم جالسين بالحديقه.. سالي :وععععععع وش مجلسكم فذ الحـــر ... وهج :حرررر وبس اخخخ هلاك ... سالي بالشك :لاتقـــولون لعبتوا من دوني ... جنــى اللي تلهث من التعب :أنتظرناك لين ملينــا .. سالي :الساعه كم بتبدأ المبــاره ... سامي بالســـرعه :لامستحيل شكلها بدت ... سالي :اوووووه هو ماي قاد .. وراحت تركض للداخــل البيت ... سامي اللي يركض وراها :مهزووووميــن مهزوووميـــن .. سالي وهي تفتح التلفزيون على أي قناه بينقلونها ... سامــي :مأدري أنتي شوفي ... سالي تنهدت :آآآآه الحمدالله مابدت ... جنــى توها تدخل من الباب :كم النتيجـــه .. سالي :ياخبله المباره للحيــن مابدت ... جنـى باراحه:الحمدالله .. |
||||
07-08-2009, 04:34 PM | #133 | ||||
|
وهج :لهدرجــه صدق أنكم مرجــوجيـن ..
سالي :انطمــي زيـن خلينا نتابع .. وهج :توك تقولين المباره مابدت .. سالي :ايه خلاص اللحيـن بتبدأ مأدري الغبي هذا وش ينتظر مايصفر ... عادل بتطنز :يحتري ياخذ الاذن منك ... سامـــي :اووووووووووووف .. جنــى :وش فيك .. سامي :ماتشــوفين المعلق ميــن ... جنــى :الحمدالله وشكــر وهم ماعنـدهم غيره منتخب النصـــر ... سالي :بالعكس المعلق هذا رهيب .. سامي :ايه لأنه نصراوي نقــولك منتخب النصــر .. وهج :اللحيــن مالقيتوا الا المعلق تهاوشــون عليــــه صدق خبال ... سالي :اخخخخخخخ شوفوا التيــس ضيعها فيه أحد يضيع هذي .. جنــى :راحمكم ياحـــول والله لو كل فرصه بيسددها انهزمتـوا تاريخيـــه ... سالي :روحــي زين أتحداه لويجيب قول واحد بس اللحين تشــوفون سعد وش بيســـوي ... جنـــى بالضحــه :يخســى الاهــــو زين لوعرف طريق المرمــى ويــن ... عادل :سمعتوا أخرنكتـــه فيه سودانــــــي بس يتابع مباريات النصـــر .. ليـــه .. جنــى اللي ماتعرف النكتـــه :ليه ..؟! سامي :لأنــه مايقول فيها قوووووول ... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه جنــى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه... سالي :سخيفه ماتضحك مثل وجه اللي قايلهـــا ... جنــى بالصراخ :لااااااا ياســررر لاااااااااااااا ... سالي بأستهبال تصدد حــولها :وينــه ياسر وينـــــه ...؟! سامي :اخخخخخخ قهر ضاعت ... جنــى بهمس لسالي :وأنا اقووول ليش كارهــته وتقولين عنه تيــس اثره عشــان اللي خبري خبـــرك ... سالي :انقلعي عن وجهي حنا اللحين أعداء بعديــن على كرهي للي بالتلفزيــون أرحم من اللي عنــــــدي ... جنــى والأبتسامه من الاذن للأذن :بهذي صدقتـــــــي ... سالي بخبث :والناس خشـــــومهم طــوال وين راحـــوا ... جنــى :تصدقين حتــى هم يشجعــون الهـــلال .. سالي بتطنز:يافرحة أمــه فيــه .. جنى باحباط :ياشينك لاتذكرينـــي بأمـــه .. سالي :المفروض هالشي مايروح عن بالك ... جنـــى بالصرخــه :لاااااااااااااااااااااااااااا ..اووووف عمى ماتشوف المرمى وش كبره قدماك .. عادل :هالأجنبي شكله حــول ... سامــي :هذي مايختلف فيها اثنيــن ... سالي :وعععععع مالت عليهم مو كفايه موحلــو بعد حــول .. عادل :ومن قال نبيــه حلو نبيه لعيب .. سالي :اخخخخخخ وأنا شكــو فيكو أنا ابيه حلــو .. جنــى بالصوت واطـي :يعني توقعيــن امه تأثر عليه ... سالي :هذا شـي أكيد بس فكــري فيها زيـن وتلقين كلامــي صح يعنـي من زين سواياك معها عشـان تزوجك لو لدها ... جنــى :كله بركاتك بعديـن انا بنت أخوها هذا مايكفــي ... سالي بقهر :لامايكفي خبلــه أنتي اصلاً هي ماتواطنكم خلقه ... جنــى بأحباط :طيب وش أسوي ... سالي :أنتي ماتسوين شي هو اللي يســوي ... جنــى :واذا ماسوى ... سالي :عيال خالك على قفى من يشيل طيب وتنقــي ... جنــى :خااااااالتي ... سالي :انطمي بس أنتي وش عرفك بمصلحتك .. جنــى :يعني لازم يزوجوني واحد غصب عشــان أعرف مصلحتـي ... سالي :انا مأدري وش معجلك على هالزواج اللي يشوفك متلهف عليــه يقول كلها شهرين وتعنـــس ... جنــى بخوف :الله لايقوله وش اعنس هذي بعــد وأنا توني مادخلت العشرين ... سالي :علينـــا ... جنــى :اقسمك بالله .. سالي :صدقتك بدون ماتحلفين ... جنــــــى بالصرخــــه :قووووووووووووووووووووووول .... سالي :لاااااااااا مستحيلللللللل ... سامي :صدقي أولاتصدق ... سالي بقهر :جب زين اصلاً الهدف تسلل ... جنــى بالطنازه :الحكم ماعطانا ضربت جزاء .. الحكم المفروض يطرد لاعبين من فريقكم ... اصحي ياماما ترى الحكم أجنبي يعني مافيكم تحطــون عليه دوري شماعه غيرها ... سالي :من زينكم انتوا ولعبكم اصلاً الهدف خطأ من الدفاع ... جنـــى :ايه ايه مالقوا فالورد عيبه قالوا ليه خدوده حمــراء ... سالي بقهر :على الفكر ه باقي شوط ثاني لاتفرحيــن كثير ... جنــى :اكيد ماراح أفرح كثير لأنه باقي أهداف أكثر وأفراح أكثر ... بعد نهاية المبــاراه .... سالي بالسرعه تلبس عبـاتها :يالله امشوا ولابتجلسون بعــد.. جنــى كاتمه ضحكتها :يعنــي بتســوين عمرك مو زعلانــه ... سالي :وليه أزعل واذا أنتي فرحانه وماتبين تجين معنا لسوق خوذي راحتك حبيبتــي .... جنــى :يالله عن النذاله عاد جايه معكم جايــه ... وبعــد اربع ساعات رجعــوا من السوق محملين بالأكياس ... وهج وهي ترمــي الأكياس اللي معها على السرير :سالي قسم بالله انك مو صاحيــه اووووووف بس لوتشـوفك أمــي ... سالي :خيبه ياويلك ان علمتيــها.. جنــى ياحبيلك الأغراض اللي معك أحتفظي فيهم عنــدك مالهم مكان هنا ... جنــى وهي تطالع بالأكياس اللي معها :ان شاءالله بس لايكــون فيها شي من مجوهراتك ... سالي :متخافيش المجــوهرات معي اللي معك كلها ملابس ... جنــى وهي تطلـع :ملابس وياهي ملابس ... وهج :استخفت البنت ,, بس معها حق ... سالي :صدق أنكم مخبل ترى اللي شفتوا تو مو شي قدام اللي بسويه بالأيام الجايه ,, ابغى يسور لارجـــع تجيه سكته جلطه من اللي بسويه .... وهج :وهو ليش يزعل الفلوس فلوسك وأنتي اللي بتندميــن بعديــن ... سالي :الا هالشي صدقيني ماراح اندم عليه ... وهج بنبره تعور القلب :أشتقت له ... سالي رمت نفسها على السرير :رجعنا على طير يلي ... موقلنا لك اللي نساك أنســاه ... وهج :حاولت بس مأقدرت طول الوقت بس افكــر فيه وبأخر لقى جمعنا .... سالي :يوم ماكلمك ولاعبرك ولاحتــى اهتم لوجودك ... وهج :الا اهتم والله أهتم شفت الأهتمــام بنظراتـه ... سالي :ماشاءالله تطورنا وصرنا نعرف لنظـرات العيــون شكلك تسمعيــن لمحمد عبده كثير ... وهج :خااااالتــــــي ... سالي :تخلخلت أعظامك وش فيك اليوم أنتي وأختك طيحـاتي لي بهالنغمــه خاااالتي ... جنـى اللي توها خاشــه :قلنا نحترمك شوي بس شكلك مووجـه أحترام .. وهج :وأنا أشهــد ... سالي :لاااااااا أنا أشيل قشي ورجع لبيت فطـوم أبركلي من الجلسه معكم ... وهج وجنـــــي بالصوت واحد :لااااااااااااااا... --------------------------------- ياســر وسعـــود شابين لهم نار وجالسين بعيد شوي عن المخيم عشـان الناس النايمــه ... ياســر وهو يشغل سيجارته من لهب النار :وش فيك من جلسنا ساكت ... سعود :ماعندي شي أقوله ... ياســر :طيب ورى مانمت مثل الباقييــن ... سعـــود بالضحكـة أستخفاف :ماجانــي نوووم ولاكأنــي أمس مثل هالوقت متلهف على النــوم لدرجــة أني أبي أفتك من سالي ودزيتها عليك ... ياســـــر :طيب مافيها شي أمس غير اليوم والشي اللي تبيه أمس يختلف عن الشي اللي تبيـه اليوم .. سعـــود:ياســـر أنا فيني ضيقه مو طبيعـــه ... ياســر بخــوف :تعبـان ... سعــود :لاياليت فيني شي مو قادر أوصفــــه .. وقام يمشــي بعيــد عنــه ... ياســر ماحب يلحقــه قال خلــه على راحتــه بس قبل مايبلع الظــلام خياله نادى عليــه :سعــود أنتبــــه على نفسك .. سعـود كان بحاله مو طبيعيـــه يحس رغم كل هالفضاء الواسع أنه مكتـــوم وكأنه بغرفه صغيره ومقفل عليه .. وده يتنفس أكثر وأكثر وده يسحب كل الأكسجين اللي بهالمكــان عشـان يحس أنه يتنفس يحس أنه للحيــن عايش ... آآآآآآه ياقســواة هالشعــورتحس أنك عايش وبالنفس الوقــت أنك بحفره ضيقه مكتــومه تسمــى قبررر ... مشـــى ومشـــى لين حــس أنه ابتعــد كثير ومرر وقت طــويل على تركــه ياســـر رجــع من مع نفس الطريق اللي جاء معــه وفعلاً كان الطريق طــويل وأول ماوصل هناك شاف ياســر على نفس جلسته والنار صارت رمــاد وخالد صاحــي ويأذن لصلاة الفجـــــــرر ... بعد الصــلاه محــد فكر ينــام كلهم قرروا يجلسون بس ياســر اللي دخل ينـام بعد ماسأل سعــود :سعــود كيفك اللحيــن ... سعـــود ماحب يتعب معه فقال :الحمدالله مافيه شي زي الحديد ... |
||||
07-08-2009, 04:35 PM | #134 | ||||
|
ياســر :متأكــد ...
نايف جلس يعلق عليهم وياســر كعادته ماعطـاه وجــه بس سعــود اللي وقف له بالبلعــوم .. نايف :سعود أنت اللي بتســوي الفطــور .. سعــود :لاحبيبي وأنت وش شغلتك أصغر القوم خادمهم ... نايف :هى هى من ويــن جايب هالمثل ... سعــود :يالله قوم مافيــه مفر ... نايف :أستهال أناجبتها لنفسي ... ناصـــــر :نايف شكلك تبينـا نصوم ... نايف :لاخلاص هذا أنا قايم بس لتعــودونها ... سعــود :ولايهمك ماراح يطبخ لنا غيرك ... بعــد شوي ناداهم نايف من بعيــد :كيف تحبــون السكــر ... سعــود :ايه نااايف لاتكثره أعرفك نذل ... نايف :ولايهمك بحط كل السكــر اللي معنا ... سعــود :ناصر تكفى قم شفــه تراه خبل يقاله بيقهرنــي يلعب بسكــرنا .... سلطــان :وأنت ماتعيش من غير سكــر .. سعــود :لاهذا عــديل الروح ... مر الوقت عليهــم بالســــرعه بعــد ماصلوا الجمــعه دخــل سعـــــود ينــام وصحــى بعــدها لصلاة العصـــر والضيقــه اللي فيـــــه زادت أضعاف ... ياســر شايف أنه مو على بعضـه وحاس فيـــه بس مايدري وش المفروض يسوي عشــان يخفف عنــــه .. كان جالس مع باقي الشباب وكل تفكيــر بالسعـــود اللي معتزلهم وجالس لحــاله ماقدر يشوف كذا قام وجلس معــــــه ... ناصر كان جالس مع سعــود حاس أن فيه شي موطبيعي جالس يصير بين سعــود وياســـــر شاف سعـــود كيف كان جالس لحــاله ومتكــدر وياســـر اللي جالس معـــه وكلهم ساكتيـــن بعد شــوي أحتد الكــلام بينهم وقام سعــود وطلع من المجلس وبقى ياســر جالس لحاله دقايق بس وأخذ ســلاح سعـــود ولحقـــه ... ناصــر :هاه وش كنت تقــول .. سلطــان :اقولك سعــود شكلـه اليوم موعلـى بعضــه ... ناصــر :يعني موبس انا اللي منتبـــــه حتى أنت أنتبهت له .. سلطــان :احس الكـــل منتبه وساكــت ... ناصــر :الله يكـــ ................ وأنقطــع كلامــه يوم سمــع صوت طلق النــار وصرخــة سعـــووود ... سعـــود بصوت ملى الفضاء :لاااااااااااااااااااااااااااااااا ياســـر ... طلعــوا يركضـــون صوت طلق النــار والصرخــه اللي صاحبتــه طيرت عقــولهم وش اللي صار بين ياسر وسعـــود ... أول من وصــل ناصـــــر وشاف المشهــد قدامــه ... سعـــــود ممــد على الأرض وغرقان بالدمـــه ويده على قلبــه اللي ينزف ... وياســـرجالس على ركبــــه قدامــه بخمس خطـــوات تقريباً ومعه ســلاح سعــود اللي مصــوب عليـــــه وشكلــه ضايع مصدوم ماهــو مستوعب اللي ســواه ...؟! سلطــان قرب من سعــود بيشوف أصابتـــه بس سعــود منــعه يقرب منه ومد يده لياســر اللي للحيــن جالس مكـانه :ياس....ر تع..ال .... بس ياسر ظل بمكــانه ماتزحزح وعيــونه تايهه بيــن السـلاح اللي بيده وسعــود اللي غرقان فالدمـــه .. ناصــر بعدم تصديق :ياســـر.. ليش ..كيف.. مستحيل.. كيف ..طاوعك قلبك ... خالد :لاحول ولاقوة الا بالله يالشباب بدال مأنتوا جالسين كذا شيلوه نوديه للمستشفى بالســرعه .. قربوا نايف وسلطـان بيشلونـــه .. بس سعــود منعهم يوم قال :لاا أن...ا كن.ت عار..ف ح...اس الل..حين بالر ..ت..اح .. .. واخذ نفس طــويل بعدها قال جمله وحده مكتملــه :ياسر مأوصيك على أختــي ياياســــر .... خالد يوم شاف حالة سعــود والكـــلام اللي جالس يقـــوله حس انه فعلاً يحتضــر بعــدهم عنـــه وجلس فوق راســه :سعـــود قول لأله الا الله تشهــد ياســعود ... سعــود :.............. خالد وهو يبكـــي :سعـــود قول لأله الا الله ... تشهــد ياسعــود تشهــد ..سعــود انت تسمعنــــي ... بعــد مجهــــــود كبير تمتم سعــود بالشهــــاده .. و.................... فزت من نومهــــا بالصــرخه :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا وهج :سالي وش فيك بسم الله عليك ياعمــري أصحــي تعرفين الوقت هذا مو زين للنـــووم ... بس سالي ماكنت تسمــع كلامـها كانت للحيــن عايشه أحداث الحلم اللي ياما وياما أرق نومهــا بس اليوم شافتــه وكأنه حقيقـــه :سعــود آآآه سعــود .. وهج :سالي اصحـي هذا حلم تعوذي من الشيطــان .. سالي وهي تبكــي :ليه احس أنه حقيقــه بكــلم سعـود لازم أكلمه .. وهج :ماتقدرين حاولنـا نكلم ناصر قبلك ماقدرنا ... سالي :احس قلبي قابضنــي وهج أنا خايفه والله خايفــه .. حاسه شي بيصير بيزلزل كيانــي .. وهج :ياحبيبتــي موصاير شي ادعي لهم يرجعـون بالســلامـه وأمشي ننزل تحـت ... سالي رجعت تبكــي :موقادررره والله موقادرره اللي أحس فيه موطبيعـــي... بس وهج ماسكت عنها حنت عليها لين نزلت معها تحـت وكأن الجمعه بتخفف عنها بس كل هذا مأبعد الخــوف عن قلب سالي ... بعد صلاة العشــاء بالسـاعه وهم للحيــن على جلستهم دخل عليهم ناصر وثوبــه كله دم ....... سالي أول ماشافتــه صرخـت صرخــه هزت اركــان البيت.. الكـل يحسب ناصــر اللي مصاب بس هي اللي عارفه سعـــود مات قلبها كان حاس ... ناصــر وهو يبعــد امـه اللي جت تطمـن عليــه :مودمـــــي دم سعــــود ... وبالصرخــة قهــر :قتله الحقيــررر قتل صديق عمرررررررررررررررره كيف طاوعه قلبه كيف ... سالي بهاللحظــه كان مغمــى عليهــا ماسمعـت كلامــــــه ... ياســــــــر قتـل سعــــــود وأنتشـر الخبـــر بين النـــــاس ... الصديق قتل صديقـــه خطأ أو عمــــد محـــد عارف اللي يقـــدر يوضح كل هــذاشخص واحـــد وهالشخص موداري باللي حــوله للحيـن تحت تأثير الصدمــــه سعــــــود مات هذا كل اللي يعرفه ويردده ... بس كل الأدله ضده والمشهــد اللي شافوه اللي كانوا معهم كله ماهو بمصلحــة ياســــر ... أهل سعــود يوم جاهم الخبـــــر جن جنـــونهم ويطالبون بالقصاص من ياســـــــر اللي ذبح ولدهم ... واهل ياســــــر يدفعــون دم قلوبهـــم بس ياســــــر يطلــــــــع منهــا.. ياســـــــر صامـــــــــت ... شفتــــــــوا كيف آآآآه يالزمن اللحيــن اهـــل سعـــود اللي عمــرهم مأهتمـــوا فيه ولا سألوا وين أراضيه يوم مات جــاو يطالبــون بالقصاص ودم ولدهم مايضيع هـــدر ... وأهل ياســـر اللي طــول عمـــرهم وعيـــونهم لولدهم وعمـــرهم ماقصــروا عليهم ولدهم بيـــذبح وماهم قادريـــن يمنعـــون المـــوت عنـــــــه رغم كل المــال والنفــوذ اللي عنـــدهم ... وياســر اللي ياما ظلـــم سجـــن ناس وقطــع ارزاق ناس وشــردهم اللحيــن مسجــــون وتحت رحمــة رب العالميــن وحتــى الكــلام اللي يمكـــــــن يطلعه من كل هذا مأنطقــه ... سالي اللي كانت من أيام وشهـــور وقلبها حاس بهالفجيعــه قبل اوانــها كان سعـــود عنــدها بالدنيــا كلهــا ماتحب انسـان كثره حتـى اكثر من أبوه وأمهـــا وياســـــــر ماعمــرها كرهت أنســان كثره وقتل أخــوها حبيب قلبها وتوأم روحهــا بكل عنجهيته وظلمـــه ورغم احتقارها له الا هالشي ماتوقعتــــــــه منــه فجتها الصدمــه صدمتيـــــن ... بأخــر ايام العزاء جاتهم فاطمــه وهي تصيح وتنــــوح :اعتقــوا ولدي أعتقـــوه لوجــه الله حرام عليكم ولدي مستحيل يقتـــل ... أم ناصر كنت تبكــي وهي تحاول تهــديهــا صح اللي أنقتل أخــوها بس حرام يروح شخــص ثاني وبعـز شبابه وخصوصاً أنه ولد عم عيالها وزوج أختها اللي أول المطالبين بقصاصه :بس يافاطمــه أهدي اللي يخليك ماحنـا ناقصين ... سالي اللي كانت داخــل بس طلعت للحريم يوم سمـعت صوت فاطمــه بقوه :لا ليش تهدأ خليها تصيح ولدها من اللحيــن حتــى من قبل مايقص وبتبقيــن تبكينـــــه عمرك كله وأنتي تدريــن أنه كان ممكــن مايمـــوت بس حنا مستحيل نسكت عن حق السعــود اللي قتلــه ولدك المجـرررررررم ... أم ناصر بالصراخ:بس ياسالي بس ... أم حمــد (مرت أبوها)وهي تجرها تدخليها عن الحريم :حسبي الله عليك من مــره هذا زوجـك فضحتينا بالناس الله يفضحك ... سالي :هذا اللي هامك فضحيتك ماهمك سعـــود اللي أنقتل ... وصابتها حاله هستريه وجلست تبكــي وتصارخ لين جــوها البنـات ودخلــوها وجاتها الممــرضه اللي جالسه معها فالبيت لأن حالتها النفسيه سيئه وعطتهــا أبـــره نومتها بالراحــه بعيــد عن كل هالصخــب ... نهـاية الجزء ولاتنســـــــون كل شي قضاء وقدر ... |
||||
07-10-2009, 03:41 AM | #135 | ||||
|
الجزء الرابع والعشـرون
الفصل الأول (عيونك آخر آمالي وليلي أطول من اليــم...كيف ألقى كلامٍ عذب يوصف دافي إحساســي...عشقتك قبل ما أشوفك وشفتك صرتي كل الحلم...أبي رمشك يغطيني وأبيك اقرب من أنفاسي...يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني الهـــــم...قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاســــي...سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى الظلم...تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في كاســــي...أنا من كثر ما احبك أبيك كثر رمل اليــــم...وأبيك فوق الناس وأبي ما ينحني راســك) مــرت أيام العــزاء بالســرعه والأيــام من بعــدها ,,أكثر من تأثر بمــوت سعــود عيلــة أبوناصـــر اللي ضمــوه بينهم بحيــاته الأخيـــره وكان فرد منهـــم كان صديق الجميـع صغيــر وكبيــــــر من هديل ألــي ناصـــر مــوته صدمـه لهم كيف بين يــوم وليله يخطفه المــوت من بينهم بدون أمــل فالرجعتـــه والأمــر والأدهــي أنه مقتـــول ... كانت جالسه بغرفتــه على سريره وضام صورته لصدرها وتبكــــي .. دخلت عليها وهي اللي تدورعليهـا من مده مع أنه المــفروض هذا أول مكــان تفكـر تلقـاها فيــه ... وهج:انتي هنـا وأنا قالبــه الدنيـا أدور عليك ... مالقت أي استجـابه من سالي على كــلامهـا ... وهج :سالي حبيبتي تعالي معــي أطلعي من هنــا ... سالي بأنفعال :وهج أطلعي بررررى ... وهج :ماني بطالعه والا متــي بالنسكـت لك يعنــي اللي تسوينــه بنفسك حرام والله حــرام .... سالي بقهـــر :واللي صار بالسعــود موحــرااااااام وقولي لي موحــرااام ينقتــــل ... وهج :وليش حــرام خلاص هذا نصيبـــه من الدنيــا كلنا بيجينا يوم بنمــوت فيــه ... سالي لاتخلينــي حزنك على سعــود يدخلك فالمحظــور هذا اعتراض على القدر ... سالي وتهجد صوتها من البكـاء :أنا مأعترض على القدر أنا أبي حق السعــــود ابيهم يقتلــون اللي قتلـــــــــه ... أقتله ياوهج اقتله واحرق قلبــــي عليـــــه .... ليش موهــو اللي مات ياليتــه هو اللي مات وسعـــود يعيش ياليت ياليت ....>> وراح صوتهـــا فالبكــــاء ..... وهج تبكــــي معها :بس خلاااص الكــلام اللي تقــولينه مايجـــوز لاتقولين ليـــــت اللي راح راح عمـــره مايرجــــــع ... سالي :شفتـــــي وتقــولين لاتبكيـــنه الا بأبكيــه والا أخــــــر يوم بعمـري سعـــود خلاص مابيرجــع وش فايدة حيــاتي ... وهج :استغفر الله العظيم ... سالي بالصراخ :اطلعي بررررررررى أنتي وش تبيــن عنــدي مابيكم خلوني بحــالي ورجعــولي سعـــود .. سعــود هو اللي فاهمنــي هو اللي يحبنــي هو اللي يببنــــي ياليتنــي مت معه ... وجلست تصفق نفسهــا وتجـــر شعــرها من القهـــر اللي تحــس فيــــــه وصوت صراخها وصياحها يصم الأذان ...... بقت وهج فمكــانها تطالع بحالتهــا وماهي قادره تســوي لها شــي لين جاء ناصـــــر وطلعها من عنــدها بالغصب ... وهج من بين دموعها:حرااام ليش تسـوي بنفسهـا كذا وهي عارفه أن كل هذا مايفيدها .. ناصر بألم :خلااص وهج اتركيهـا بحالها موهذا اللي تبيـه .. وهج :بس هي كذا تعذب نفسهـــا بدون فايده خالي من مات له شهـــــر وهي للحيـن هذي حالهــا... ناصــر :مثل ماقلت لك أبعدي عنها بس راقبيهـا من بعيـــد عشان ماتســوي بعمــرها شـــي .. وهج غطت وجها بيديها وجلست تبكـــي :مأقدر أشوفها كذا وأسكت والله مأقدر ... ناصــــر بقهر وطالعه من قلبه :حسبي الله على اللي كان السبب ... طلعت من غرفتهـــا يوم شافتهم على هالحــاله رجعت تدخل غرفتهــا ماتحــب تشـوفهم بالحال ماتحب تشــوف سالي وهي ضعيفـــه أتصلت على أبتهــال اللي ماطــولت الا وردت عليـها .. أبتهال :اللووو ياهــــــلا ... جنــي بالطفش :ســـلاام وش أخبـارك ..؟! أبتهــال :تمام أخبـارك انتي .. جنــى :زفت .. أبتهال بأستغراب :وراه ياحافظ ..؟! جنـــى :خالتــي يأبتهــال حالتهــا كل مالها تردى .. أبتهــال :لاحــول ولاقوة الا بالله .. الله يعينهـا شكــلها مره كانت متعلقه فيــــــه .. جنــى ودمـوعها بدت تنزل :بشكــل ماتوقعينــه اصلاً هو يخلي الواحد غصب يتعلق فيــه كان طيب حبــوب فرفوشـــي ..يارب ماودي أتذكـــــــره ... حسبي الله على اللي كان السبب ... أبتهــــال :حرام عليك جنــى ترى هــو بعد ماهــو من زيـن حالتـــــه .. جنـــــى :احسن يستاهل ياعســاه من هالحـال وأردى .... أنا مأدري كيف قوى قلبه يقتل صديقـــــه ... أبتهال :وأنتي مصدقــه أحس فيه شي خطأ والله لو اشوف ياســر يقتل قدامــي مأصدق ... جنـــى :وليش مأصدق أصلاً طـول عمــره حقير ياما قالت عنـه خالتي بلاوي بس حنا ماصدقنـاها .. ابتهال :جنــى الله يخليك أتركــي الرجال فحاله موناقصك ... جنــى :من قهــررري يأبتهــال أشوف الحزن بعيـــون أهلي وهو السبب ... ابتهــال :حزنكم عشـان خالك مات طيب لو أنه موته كان طبيعــي مو مقتــول زي متقــولون بتكــون هذي ردت فعلكم ... ولالو أن ياســـر متهم بقتل شخص ثانــــــي بيكــون هذا كلامك عنــه ولابتدافعيــن عنــــه والله أنكم غريبيــن ... جنـــى :بس خالي مات مقتـــــــول وياســر اللي قتلــه وكل كلامك مايغير شــي من هالواقعــــــه غصب عنــي يأبتهال أكــره مأقدر أتصــور فيه أنســان بحقــارته توصل فيه المــواصيل انه يقتـــل ومــين أعز اصدقائــه .. أبتهــال :يعنــي بتنتهــي كل مكالمتنـا على هالسالفــــــه ... جنــى :اسفــــه نكدت عليك وأنتي مالك ذنب .. ابتهال :افااا عليك ليه تقـولين هالكــلام حرام عليك يعنــي مانتي معتبرتني من الأهـــل ... جنــى بالضحكــــه :لااا ماني مأعتبرتك من الأهـــل شكلك متلهفـه تكــوني منهم .. ابتهال بأحراج :وجععععععععع .. جنـــــى :ههههههههه ياحليلك أنحرجتـــــــي .. الا ماقلتي لي وش أخبـارك وأخبار الأهــل كلهم .. أبتهال تقلد صوتها بالتريقــه :الا ماقلتي لي وش أخبارك واخبار الاهل كلهم .. توك تسألين عن أخبــاري وأخبـــــــار الا هل كلهــم ..>> وشددت على الكلمتين الاخيرات .. جنــى :هذي جزاتي اللي أسأل عن اخبارك وأخبار أهلك ... أبتهال:أخبـار مين من الأهل تبين ..؟! جنــى :كلهم ..؟! أبتهـــــال :طيب كلهم بخير ويسلمــون عليك وموناقصهم غير شوفتك ... جنــى :الله يسلمك ياعمـــــري .. أبتهال :ياقواة وجهــك ياشيخـــــه .. ........................ وهج بعــد اآخــر موقف لها مع سالي وناصــر راحت تكلم سلطــان اللي ماعاد لها غيـــره بعد ماملى بيتهم الحزن سلطــان رجـع مثل أول هي ماتدري سبب هالتغيــر وماتبي تدري كل اللي تعرفـــــه أن سلطـان رجع لحيـاتها فجأه بعد مــوت سعــود وبدت رجعتــه يوم اتصل يعزيهــا وبعدها أتصلت عليــه يوم أتعبت نفسيتهــا من حالة سالي وتوالت الأتصــالات ... وهج :تعبت والله خلاص تعبت موقادره احتمــل اكثر .. سلطـان :لاحبيبـتي أنتي لازم تكـونيـن قويــه وأتحملـين ولا أهلك من بيساندهم .. وهج :ليه أنا بالذات حرام والله مأقدر كلاً منطــوي على نفســه والبيت صاير موحش ولامقبــره حتـــــى هديل الصغيره ماتطلــع من غرفتهـــا ... سلطــان بالصبر :وهج هدي أشوي وسمعينــي ... وهج وهي تبكــي :مأقدر.. مأعرف.. ولا أبـي اسوي شــي ... سلطــان :الا تقـدرين ولازم تســاعديـن أهلك عشـان يتجـاوزن هالمـرحلـه أنتي ماتبغيــن حياتكم ترجــع مثل قبـــل ... وهج :ابغــى بس مأقدر أسوي شــــــي ... سلطــان :الا تقــدرين وأنا أقولك وش تســـوين ..... |
||||
07-10-2009, 03:45 AM | #136 | ||||
|
ياســر :وش فيك جالس لحـالك …
سعــود :لانــي أبي أجلس لحالي ياسـر وخر عنــي … ياسـر :ليه جالس فوق راسك … سعــود :اوووووف ياســر تراك مره رايق وخرعنــي لمصلحتك .. ياســر :اوف اوف لهدرجــه عاد .. سعــود :اناطالع بس أحذرك تلحقنـــي … جلس ياسـربمكـانه دقايق بعدها أخذ الســلاح ولحقــه كيف تركه يطلــع لحـاله أدري اللحيــن بيستانس لو شاف الســلاحه وتصـويب فيـه بريحيـــــه … كان جالس بعيـــد مررره أمداه يمشــي كل هالمسـافــه …مشــى له لين وقف وراه :سعــووود …. مسك راسه بيـــــن يديـه وهويصــرخ :لأااااااا ليش رحت له ليــش هو حذرنـــي ليش لحقتـــــــه… أنا اللي ذبحتــــه انا السبب أنا ياليتنـــــــي ماطلعت وراه … كنت بســاعده تسببت بقتلـــــــه … وبدأ يضرب راســه بالجدار اللي وراه لين صار الألم لايحتمل وتوقف دفق ذكـــــريات … من مات سعــــود لا ليلــه ليل ولانهـاره نهـــــار عايش بالذكــرياته معــه لين آخــرموقف صــار اللي يخليــه مثل المجنــون ماهـو متحمــل يتذكــر اللي صـار ولاقادر يشيل المــوقف من راســــــه …. اللي يشــوف ياسر مايعرفه بالشهــر واحد بس يصيبــه كل هالتغيـــــر والمصيبــه أن كل هذا مو بمصلـحتــه لأنه متهـــــم وكل الأدله ضده الموقف اللي كان عليــه وحكـاه الشهـــود يدينـــــه وهو ماهـو متكلم عشـان ينفــي هالتهمــــه عنــه ويقـول اذا كان متعمــد هالقتـل أوكان خاطــيء.. واللي يزيد الطيـن بله ويخليـــه متعمد القتــل أنه أخذ الســلاح ولحق السعــود اللي كان طالعه قبله بالدقايق يعنـــي مبيت النيـــــه ولاشلـــون ..؟! أهله حاولو فيه يبغونــــــه ينطق ينفي التهم عنــه يقول كيف صار الحــادث بس هــــو ماعنـــده غير أن سعـــود مــا مـات بس لاغيـــر أثبتت عليـــــه التهمـــه يعنــــــــي مابقى الا أن اهل سعــود يتنازلون وهذا اللي مستحيل يصيــر خصوصاً أن أبو سعـــود بعد مــوته حس قد ايش مقصر فحقــــه يجــي اللحيــن ويضيع حقه بعـد مامات وأهله كلهم أخــوانه وجمــاعته محد يبي أبو سعـــــود يتنازل عن حقــــــه رغم المـبالغ الخيـاليه اللي عرضها أبوياســــر ديـــــه بس ولده يطلــع منهـــــا ... يعنــــــي موكفـايه واحد ضــاع بعــز شبـابه والسبب مجهــول بيضيعــون الثانــي بعنجهيتهم ومبادئهم وتخــريفاتهم اللي مايعرفون فيهــا حق الواحد عليهــم الا بعــد مايمــوت ولا وينكم عــن سعـــود من زمــان ياســـــر هو اللي طــول عمــره معــــه واللحيـن بعــد مايمــوت سعـــود يدفن ياســـروهـوحــي بهالســجن … تمـــر الأيــام ويصحـــى ياســــر على هالفجيعـــه ... مو كفايه صديق عمـــره مات جايين يتهمـــون بقتلـــــه اللحيــن خلوه يستـــوعب أن سعــــود راح بلارجعـــــه بعـــدها تعالوا سووفيـــــــه اللي تبـــــونه وش تســـوى الدنيــا بكبـرها بعــد ماراح سعـــود.... اصلاً أي عقل صاحــي يصدق أنه يقتـــل أي شخص كيف اللحيــن يقولون أنه قتل سعـــود ... سعـــود اللي لو بيده يمنع عنــه المـــوت ماتردد لو يقدر يضحــي بالنفســه هو يمــوت وسعــود يرجــع يعيش مايتردد كيف يصدقــون أنــه قتلـــه كيف ... من عرفــوا بعــض فوق 12 سنــه ماتعدت هــوشاتهم الكــلام ماعمــر أحد منهم رفع يده على الثانــي الا بمــوقف واحد وكان على اتفاق مسبق بينهـــم ... بس هالصحــوه المتأخــره مانفعت ياســر لأنه للحيــن رافض يقــول وش صــار كل الأسئله أجــوبتها عنــده انه ماقتــل سعــود فقط لاغيــــر ... واللي أثر فيــه كثير مـوقف أهل سعــود اللي مصدقيــن أنه قتل ولدهم كيف وهم اللي عــرفوه وتعامــلوا معه كيف يصدقــون أنه ممكــن يسوي هالشـــي موقفهم ذا زاد من اصــراره على السكـــوت عن حقـــــــه.. راضــي بأي حكــــم يصدر فحقـــه رغم أحسـاسه فالظلم بس المـــوت مظلــوم أهــون له من العيش بعــــد سعـــود .. ------------------------- الأيام تمضــي من حــولها وهي عايشـــه بخيـالاتهـا مع سعــود اللي يسـوى عنـدها الدنيـا ومافيهـــا ماعنــدها أحــد فغــلاته وبعــــــده كل البشر اللي حــولها مايهمـــونها تعلمت التحبــه من هي صغيــره أعتمدت عليــه وتعلقت فيـــــه طلع من حيــاتها ورجع لها وحبتــه أكثر واللحيــــن طلع من حيــاتها مره ثانيــه لكــن من غير رجعــــــــه سالي اللي أذا حبت تحب بأنانيـــه واذا اكرهـــت تكــــــره بحقـــــد .... ومابين هذا وهذا كان حبهــــــا لسعــــــود وكرها لياســـــــــر ... وياســر قتل سعــــود هذا فنظــرها قمــة الظـــلم (استغفـر الله العظيــم ) ليش مو العكــس ليش مامات ياســر اللي تكــــره ليش يمـــوت الخيــر ويبقــى الشـــــر ... بقت على حالتها هذي مده طويله أستوعبــت بالنهـايه أن كل اللي تسـويه مامنــه فايده وأن اللي راح مايرجــع وصار لهــا هدف جـديد فالحيــاه ان تبذل كل اللي تقــدر عليه فالسبيــل أن ياســر يأخذ جزاته وحق سعــود مايضيـــع لأن الضغط من أهل ياســــر على أبو سعــود زاد وكان قريب من التنازل يوم نفضت سالي عنها ثوب الحزن وبدت تطالب فالحق سعـــــود ...!! ------------------------------ دخل البيت وشاف أمــه جالسـه فالصاله وعلى وجها ملامح حــزن .. ناصر :الســلام عليكم .. ام ناصر :هلا وعليكم السـلام ... ناصــر :وش فيك يمـه عسى ماشــر ... أم ناصر :اااه ياولدي ذبحتني خالتك هذي .. ناصر:خالتي ليه وش مســويه ... أم ناصر :وش مســويه يقالك ماتدري ماتشــوفها كل ماحـاولوا يتصالحــو خربت عليهــم .. ناصر اللي مأيد خالته :مافيهـا شي تبــي حق أخــوها أخــوك يمــه ولا أنتي راضيــه بهالصلح اللي يحـاولون يســونه ... خالتي سالي هي الوحيــده اللي كاتبي غير حق سعـــود ماهــو مثل باقي خــوالي أكبر همهم الديــــه وفارين مخ جدي معهــم ... أم ناصر :ولد عمك اللي بيروح فيهــــا .. ناصر بحقد :يستاهــل هو اللي جنــى على نفســـه ولاوصلة فيه المــواصيل يقتــل ياما سمعنا عنــه كلام وكذبنــاه ماصدقت لين شفت بعينـــي على باله كل شــي الفلوس تنفع فيــه اللحيــن بنشــوف الفلــوس كيف بتطلــعه منها ,, مأقول الا الله يقوي خالتــي على اللي تســويه فيــه ... ام ناصر:أنا عارفه أن مأكلها فالأخيــر الا خالتك وبيجيلها يوم بتندم على كل اللي تســـويه ولا فيه وحده عاقلــه تبغى زوجهــا ينذبح هذا بدال ماتبذل الغالي والنفيس عشـان يطلـع منها ... ناصــر :حتى لو كان هالزوج ظالم طاغيــه .. خليه يستاهل اللي جيــه وبنشــوف عمــي المحتــرم كيف بيطلــعه منها ...... أم ناصـر :خلاص يمـه قفل على هالمـوضوع ترى الشمـاته ماهي بالزينــه .. ناصــر :صدقتي يمـه الشماته ماهي بالزينـه استغفر الله العظيم ... كانت جالسهم معهم تسمعهـم وتداري دمـوعها لاتنزل أنتبه عليها ناصر وسألها :هدول حبيبتــي ليه ماتطلعيــن تلعبيــن .. هديل :مأبي ماعنــدي أحد يلعب معــي ... سكتــوا لأنهم عارفيــن وش بتقـــول خالو سعــود كان يلعب معـــي ... بس هي ماقدرت تسكـــت ... قالت والدمــوع تنزل على خدودها مثل السيل :حرام عليكم ليش تبغــون ياســر يمـــووت سعـــود كان يحبــــــه ولو كان عايش ماكان بيسكت لكم ... حرام عليكم والله حرام ليه تقــولون ياســر قتل سعـــود مافيــه أحد يقتــل صديقــه .. وطلعت تركض عنهم ,, صدقتــي ياهديل لو سعــود كان عايش ماكان بيسكت لهـــم ... لحقهــا ناصر لأنها طلعت تركض للحديقـه طاح قلبه يــوم شاف باب الشـارع مفتــــــوح أول ماوصل للباب دخل سامــي وهو ماسكهــا ... رفعهــا ناصر :هدول ليش تســوين كذا كم مره قلت لك لاتطلعيـن بالشـارع ... هديل وهي تصـرخ :وانا كم مره قلت لكم ياســر ماقتل خالي سعــود ماقتلــه ... دخل عنهم سامــي اللي دمعت عيــونــه غصب ... ناصـر بقهــر :حتــى انت ... صد لهديل اللي للحيـن تبكــي :هدول حبيبتي أنتي ليش تبكـين اللحيــن عشان خالي سعــود مات ,, ولاعشـان .. وسكت شوي :ياســـر ... هديل :لاعشــان ياســـــر ليه يقتلـــونه حرام ... ناصــر :يعني موزعلانــه عشـان خالي سعـــود .. هديل براءه :لا ليش أزعل عشـانه خالي سعــود أن شاءالله فالجنــه ... ناصــر :ان شاءالله .. ولاتزعليـــن عشـان ياســــر الله معـــه ... جالسه فالبلكــونه ومنها سمعت الحــوار اللي دار بينهم وبنفسهـا :لاياهديل الله عمــره ماكان مع ظالم حسبي الله عليـــه ... من عرفتــه ماعرفت لحظــه حلــوه لدرجــه وصلت فيــه أنه يقتل ليش أستغرب وأنا اللي شفت الجحيـــم معـه هذا أنســان مجنـــون فيــه قسوه ماتــوجد الا بالحيــوانات واللي ماعنــدهم قلــوب أخذ أخــوي مني وهو يدري أنه أعز عنــدي من حيــاتي حتى الله ينتقــم منك ياياســــــر يارب ماتشــوف لحظــه زينــه فحيــاتك .... جروحـي اللي بسبايبك للحيــن ماطابت ولاظني فيوم تطيب .. أنا لازم ابقى صابره ثابته ماراح اسمح لهم ينفذون مبتغاهم ويتنازلون عن حق سعــود لو شو ماصار والأفضل لهم يبتعدون بمطــامعهم عــن سعـــــود ... سعــود آآه ياسعـــود رحت وحملتنـــــي هم أكبر منــي هم حقك اللي لازم مأضيعه لو فيها أني أوقف بوجــه الدنيــا بأسره بأوقف وماراح أتخاذل ولاأمــــل ... ---------------------------- جالسه معــه وأفكــارها أبعد منــهم كانت بعيــونهن الأسئله اللي بيسألنهـا بس ماهن متجرأت .... لين قوة وحــده منهن نفسها وسألت .. سمــر :بسوم حبيبـتي بسألك بس ترى مأقصد شــي من ورى هالسؤال ... بسمــــه بغصــه :الجــواب نعم الخبـر اللي قريتيـه فالجريده يخص أخــوي مـوهذا الجـواب اللي تبغين تسمعينــه .. سمــر :آآها بس ترى مأقصد شـــي ... وصحيح قتـــل سوري على الكلمـــه نسيبـــــه أخــو سالي ... بسمـــه :صحيح اللي أنقتل أخــوي سالي بس أخــوي ياســر ماقتل وللحيــن ماثبتت عليـه التهمـــه .. ساره :وأنتو وش بتســـون بتخلــونه كذا .. بسمــه :لا أكيــد وأخــوي بريء وبيطلــع منهــا ... وصدت عنــه وجلست تفرج على الرايح والجـاي يعنــي كل هالنــاس تدري أنها اخت ياســر اللي خلــوه مجــرم حرام عليهم والله حـــرام ,,, آآه يأخـوي موكفايه أنك مظـلوم تجي الحقيــره ذي وتقهــرك بمــوقفها منك للحيــن ماني قادره أنســى سؤالك عنها والجـواب اللي تلقيتــه مثل الصدمـــه ... طــول الوقت كنت حاســه انهم أبد مو على وفاق لدرجــة حسيت فيهـا أنها متزوجتــه غصب بس شلت هالفكـره من راسي لأن سالي مستحيل أحد يغصبها على شي ماتبيــه ... بس لهدرجــه توصل فيها الحقــاره انهــا توقف بوجـه أهلها عشـان مايتنازلــون وياســر يطلــع منهــا أكيــد تكــرهه ولاماســوت هالشي عشـان حبها بس لأخـــوها ... وينك ياليت بس أشوفك عشـان أعلمك قد ايش حطمتــي أخــوي بس ياترى بتسمــع بتفهــم بتحــــس مأعتقــد لأنــي هذي حتى الأنسـانيه حرام تطلق عليهـــــا ... بس ست الحســـن والجمــال ماتداوم حســن على أخــوها ياعســاه ... استغفر الله العظيم صرت اللحيــن أنا اردى منهـــا ... |
||||
07-10-2009, 03:46 AM | #137 | ||||
|
سمـــر :بسوووم ..
بسمــه :هلا ... سمـر :هذي مـوكنها وهج بنت عمك من الصبح تأشرلك من بعيــد .. بسمــه وهي تلفت حـولها :وينها .. سمــر :الله لايعمينا شوفيها قدامك ... بسمــه :اهآآ خلاص شفتها لتأشــرين .. عن اذنكم بروح أشوف وش تبـــي ... ماكنت تبــي تسلم عليــها مـوهذي توأم اللي ماتنسمــى بس من باب الذوق واللباقه قدام الناس .. بسمـــــه من غير نفس:هلا وهج وش أخبـارك .. وهج :الحمـدالله بخيـر اخبـارك أنتــي .. بسمــه :تمـــــــام ... وهج بالتردد :اخبــار ياســـر .. بسمــه ولك وجه تسألين بعــد :ماعليه بخيـــر وتعرفين كلها مسألة وقت ويطلعه أبوي منها ... وهج :قلبــي معكم مايستاهل ياســـر .. بسمـــه :أتمنــى يكــون هالكــلام طالع من قلب وفيه ناس غيــرك اولى أنهم يقولون هالكــلام ... وهج بحيــاء من المــوقف اللي حطتها فيه خالتها :قصدك خالتــي ,, بسمــــه وهي ماسكه أعصابها :وفيه غيــرها ,, أموت واعرف الأنسـانه هذي من ايش مخــلوقه ولاكأن هاللي فالسجـن كان فيــوم زوجهــا .. وهج :وللحيــــن ... بسمــه والدمــوع بعينهــا :من قال يا بيطلــع أخــي منها وبيطلقهـا يا... ماني قادره أنطقهــا وأترمــل خالتك ويافرحتها فذاك اليـــــوم ... وصدت عن وهج وراحـت تركـض مع الجهــه الثانيـــــــه والدمــوعها سكــايب ..... ---------------------------------- وهج :سالي أنا ماني مصدقـه انك قاسيه لهالحد قلبك اللي بين ظلــوعك من ايش ...... سالي بأستخفـاف :مــــن دم ليش تسألين ناويــه تدرسين طب ... وهج :سااااالي ... سالي :وصمخ وش تبيـــــن ... وهج :أنتي من صدقك عـادي عندك ياســـر يقص ... سالي :عاادي وش فيهــا مو أول واحــد هذا شرع الله بتعترضيــن عليــه ... وهج وبدت تبكــــي :سالي لاتخلينــي أكرهك ... سالي :أكرهينـــي مو اول شخص يصرح لي انه يكــرهني كثير قبلك قالوا لــي وكثير بعــد قصاص اللي ماينسمــي بيكــروهــوني بس شخص واحــد بعلمــه كيف يحبنـــــــي ويكـــره ياســـــر المجــرم حتى بعـــد موتـــــه ... وهج :بس الله يخليك بس أنتي عديمــة احســــاس لاتلــومين الناس لو انفروا منك ومابقى لك فهالدنيـا أحــــد ... سالي :وأنا مأبغى أحد يبقــى لي كل اللي أبيه من هالدنيـا شي واحد وهو عنــدي وش أبي فيكم كلكـــم ... وهج :بيجــي لك يوم وبتنــدميــن على كل هـــذا ... سالي :أندم وش بقى فهالدنيــا أندم عليــــه .. بس لاتنسين وهج أنتي أللي قررتــي تخلينــي عنــي مو انا ولادارت فيك الدنيـا وذقتــي من ويلاتهــا لاترجعيــــن تطلبيـــن قربـــــي .. وهج وهي تطلــع من عنــدها :صدقينـــي بعدي عنك بيزيــدني ماهــومنقصنـــــي عن اذنك ولاتنسين أني رغم عيــوبك ببقى أحبـــك بس من بعيــــــد ... وأفتـــــرقــوا التـــوأم اللي مأحـــد فكـــر أنهم بيفتـــرقـــون فرقتهم يالزمـــــــن ... سالي قررت تبتعـــد عن الكــل بس بنفس الوقت تكــون حاظــره وبقـــوه بغت الحريه اللي ماقدرت تعيشهــا فبيت أختهــا قبل ماتزوج وحــرمها منها ياســـر بعد الزواج .. بس وين حققت هالحــريه فالشقــــه اللي كانت مسكـــن ياســـــر قبل زواجـــه وهي نفسهــا اللي سجنهـــا فيهــــا بالشهــر العســــل ... ومافيــه أحد فكــر يمنعها عن تنفيذ هالقرار وكأن الكـــــل يبغاها تبتـــعد عنـــــه .... وصلها ناصــر بنفســــــه للشقــه وقبل ماتنزل سألهــا :سالي متأكده من قرارك هــذا أنتــي عارفـه أن ياســر لوحصل وطلــع ماراح يرضـى بأن زوجتـــه ... قاطعته ضحكــة سالي :انت قلتها أذا حصل وطلــع بالمشمش ياحبيبــي يطلـــــــع من سجنــه ... ناصــر :تبغيــني أطلع معك فــوق .. سالي :وهذا يبيلها كــلام شي أكيد ولاتبينــي أشيل الشنط بنفـسي ... ناصر :لااتراك مجنــونه وتسوينهــا .. أول ماحطت رجلهــا فالشقـــــه هاجمتها الذكـــــريات ... فتحت سالي عيونها وبالدهشــه جلست تطالع المكــان حولهــا .. قفزت من محلهـا بالرعب ويـــن هـي وش وصلهـا هنــا ...؟؟!!! طلعت من الغــرفه وأول شــي طاحت عينهـا عليــه شنطتهــا لأنه أصلاً ماكان فالصـاله شـي غيرهــا ..بلمح البصــر فهمـت كل شــــي ,, بقهــر فكت ازاريرعبـاتها ورمتها على الأرض وداستهــا .. حيــوان حقيــر أستغفلهـــا وجايبها لمكــان خالي يسجنها فيــه والكــل يحسبهــا مسافـــره أكيد بيعذبهــا ويهينهــا ويذلهـا هــي الغلطـانه تهـورت بالكــلام معه أمــس وهذي نتايج فعلتهــا ليــه غلطـة عليــه يعنــي كان لازم تحقــره بالكــلام وتقــول أنها تدري أنه يحبهــا يستاهــل محد قاله يفضح نفســه وبالطالعه والنازلــه ماعلــى لسانــه غيـر حبيبتـــي وحبيبتــي .. حبتـه القراده ... جلست سالي بنص الصاله وعلى السراميك البارد ... ماهــي بغريب علــى واحد نذل مثلـــه شـي عادي يسجنهــا بمكــان مثل هــذا حتــى ماعنـده ضميـر يأنبـــه يارب مثل سجنــه لي دخلــه سجن مايطلـــع منــه طـــول عمـــره ... هزت راسهــا بخفه رجعتها للواقـــع :اثري دعــوتي كانت مستجـابه ... |
||||
07-10-2009, 03:46 AM | #138 | ||||
|
الجزء الرابع والعشـرون
الفصل الثاني فاقت من تخيلاتهــا على صوت جرس الباب اكيد ناصر اصلاً من غيره بيجيهــا ... بس قبل ماتفتح سألت عشـان تأكــد :مين ... ناصر بالسخريه :ياســر ... سالي فتحت الباب بعصبيــه :ناقصه تخريع أنا .. ناصــر :لهدرجه مخــوفك .. سالي :واكثر وش تبـــي .. ناصــر :أنا مأبس شي بس رجعت أشوف أذا انتي تبين شي ولاغيرتي رايك وماتبين تجلسين هنـــا ... سالي :لا أرتاح ماغيرت رايي ولا أبي منك شي بس أذا دقيت عليك طيران تجينــي ... ناصــر :وش رايك اغير أسمي لراجــو بعد .. سالي بالضحكــه :يكون أحسن بعد يالله فارقني انا جايه هنا بالرتاح من شوفة البشر .... ناصر :وتعيشين من الأشباح اللي سكنــوا هالشقه واحد مسجــون واحد الله يرحمـه مات ... سالي اللي انقلب مودها :قصدك أنقتل ... ناصر :بدينا يالله مع الســلامه .. واذا بغيتي شي كلميني ... طلع ناصر وقفلت بعــده الباب ... راحت للغرفه اللي حط فيها ناصر الشنطــه وبدت تفرغ ملابسهـا فالدولاب هالغرفه اللي كان ينــام فيها ياســـر ويخليها تنام فغرفه خاليه على الأرض هي اللحين صارت تنام فيهــا وهو ينام فالسجــن ياسبحــان الله ... جاها صــوته البارد يبدد الخـوفه اللي داخلهــا :صحيتــي .. سالي :لاا للحيــن نايمــه وكل اللي قاعـد يصير معــي حلم صح ... وبقهــر قفزت واقفــه وقربت منه :تدري أنك حقير .. ياســـر :من زمـــــاااان بس شكلك انتي اللي توك تدريــــن .. شفتــي الشقه وش رايك فيهــا ,, ورفـع الكيس اللي بيده قدام وجهـا :جبت لك فطــور من أمــس مأكلتــي شـــي ... سالي بنرفزه :ولاراح أكــل لين أطلعنــي من هالمكــان ... ياســر برود :اجــل بتمــوتين الله يعينك .. بس لايفوتك طعميـه يحبهـا قلبك وأخـــر وجبــه أجيبها من برى لأنه من بعدهـا أنتي بتطبخيـن لنفسك أذا كنتــي تبغيـن تأكــلين ولاتحمليــن همــي باكــل من برى ... سالي وجسمهـا كلــه يرتجف من القهــر صرخت بوجــه :حيــــووووو ..... وقطع كــلامهــا ياســــــر بكف تردد صداه بالشقـــه الفارغـــــه .. ومسكهــا مع شعــرها ورفع وجهــا ... ياســروهو يهزها بغضب:أسمعينــي زيــن ياسالـــي صبرت عليك كثيـــررررر بس من بعد اليــــوم ترفعيــن صوتك علــي أو تقلين أحــترامك .. أقسمممممم لك بالرب هالكــون لأقلب حيــاتك جحيـــم والله مايفكك من يدي غيــر المــــوت ... سالي كانت تهتــز بين يديــه مثل ورقـــه كان بقبضتـه معلقهــا بين السمـاء والأرض حست بالدوخــه قويــه بالسبب الطريقــه اللي ماسكها فيهـا هذا غيــر الخـوف من كــلامــه اللي صب قلبهــا أول مــره توقف هالمــوقف قدام انســان بقمــة غضبــه حستــه صادق بكــل كلمــه قالهــا بس قوه جبــاره داخلهـا منعتهـا تنزل الدمـــوع اللي ملت عيــونها لين فكهــا وكأنهــا شي قذر ونفض يده منهــا ... اللحيــن وهي واقفه مكــانها تحس بقبضة يده تخنقهــا حست نفسهــا مكتومه بدت تنفس بقــوه لين حست نفسهــا أرتاحت شـــوي ... سالي بصوت عالي :الله يأخذك حتى وأنت بعيد عنــي مأنت فاكني من شرك ياليتك تمـــوت وارتاح منــك ... حست بعد هالذكــريات أنها تعبانه لحد الهلاك ومحتاجــه تنام أول ماحطت راسها على المخده راحت فالنــوم عميق ... قامت منــه مفزوعه تصــارخ وتبكــــي وترتجف من الرعب ... سعـــود تعاااااااااااااااااال لاتخليني وسعـــود واللي خليك خذني معك ... كانت تصرخ بهالكــلام بأعلى صوتهـــا ... شافته الله شافته ماكان حلم كان حقيقه صحت من النوم بتروح تشرب ماي شافتــه جالس على كرسي بالصاله ملامحــه حزينـــه .. صرخت بفرحــه يوم شافته :سعــود حبيبي سعــود بس هو مارد عليها مأهتمت راحت تركض لها بتضمـــه بس ماقدرت كان مثل الخيال مجـــوف مايلمس ... نادتــه بصوت حزين :سعـــوود .. بس مارد عليها وكان يطالع فيها وبنظرته شفقـــه أويمكن عتب... سعود حرام عليك رد علي أنا من لي غيرك كلهم تخلوا عني شفنــي كيف جالسه لحالي الله يخليك لاتخلينــــي بالروحي ... بس سعــود مأهتم لصياحها ورجائها تركــها وراح ... سعـــود أنت زعلان منــــــي ... سالي وهي تضم اللحاف لها :سعــــود أرجع لاتروح قلي ليش زعلان منــــي سعـــوود سعــــــوود ... وتهجد صوتها فالصياح ... أخذت نفس عميق وشهقت بقــوه ودمــــوعها مثل النهار الجاري :سعـــ وووووووووود ارجع تعاااااال .......... بس سعــــود ماكان فيه خلاص راح ....... راح بدون مايقــولها ليش زعلان منها راح ولا رحمها بضعفها راح وتركها وحيـــده تصارع أحزانها وهــواجســــه ... آآآآآآآه ياسعـــود ليش تركتني ليش انا محتاجــه لك ارجع أنامحتــاجه لك ... بس سعـــود ماكان هناك ولاكــان يسمـــــع صياحها اللي يقطــع القلب ولا الكلمــات اللي ترجاه فيهاعشــان يرجع لهـــا ,, ولاغيـــره أحد يسمعهــا كان تبكـــي وتصرخ وترجاء ومافيـــــــه غير الصمت وصدى شهقــاتها وانتهــا الملتــاعه ..... ياســر :حبيبتي أنتي تبكيــــــــن ... سالي صدت الجهه الثانيــه : لاجالسه أضحك وش تبي فنـــــي موكفايه الطق اللي قبل شوي جاي بتكمــل علي ... ياسر مد يده بيمســح دمــوعها بس هي ضربت يده عشـان يبعدها عنها :لاتلمسنــــــي كرررررريه ... توقعت يعصب بس فاجئهــا يوم ضحك: طيب عيـــوني اهم شي ماتكــونين زعلانه مني ... سالي اللي تنرفزت منه :قال زعلانه مني قال انا اغيضك اكررررهك .... ياســر بالصدر رحــب :أهم شي ماتبكيـــن لأني مأستحمل أشوفك بهالحاله ... سالي بأستغراب :اجل ليش طقيتني لوماكنت تحب تشوفني ابكي ... ياســـــر :لأنك طولتي لسانك علي وأنا فقدت أعصابي ... انتي لوتكــونين عاقله مابطقك وصدقيني بحبك أكثر وأكثر ... سالي :بس أنا مأبغاك تحبنـــي ... ياســـر :حاضر حبيبتي امري وش تبين منـــي ... سالي :أبيك تبعـــد ترررررررروح وتتركني بحالي .... وبعيــد عن الذكــــــريات ... سالي وهي تبكــي :قلت أتركني بحالي ياياسر موقلت تتركني وتأخذ اخوي معك اجل من يبقى لـــــــي ... ------------------------------ وهج :يمــه كيف تبغيني أتزوج وخالي توه متوفي ... أم ناصر :يمه حبيبتي خالك الله يرحمــه له أربع شهـــور ميت خلاص حبيبتــي الزواج هذا تأجل بمافيه الكفايه ياوهج يانور عيني وافقي خلينــي ارتاح ... وهج بحزن :طيب يمــه وخالتي سالي ... أم ناصر :وش فيها خالتك ... وهج :ماراح تحضر ... أم ناصر :خليها بالراحتها أذا تبي تحضر وأذا ماتبي مردها ترجــع لنا ... هديل :يعني مابتحضر العرس .. انا اذا رحت أشوفها مع ناصر بقــولها تجـــي ... وهج :تكفين قولي لها هدول يمكن تسمــع منك ... هديل بأبتسامه عريضه خلاص ان شاءالله بس ابي الفستـــان الأحمـــر ... أم ناصر :لا ذاك مستحيل تلبسينـــه قصير مررره .. هديل :ماما بليز الله يخليك .. وهج :من صدقها امي الفستان مررره قصير وانتي خلاص كبرتي ... أم ناصر :ولاتبغين تصيرين مثل خالتك ... هديل :وش فيها خالتي ياليت أصير مثلهـــا ... ياليتني بنتها ... أم ناصر بعتب :افاا هديل وانا مأكفيك ... هديل :ماما أنا أحبك كثير بس لو أنك فرري مثل خالتـــــــي ... ناصر اللي دخل على اخر كلمــه :وش فيها خالتــي ... أم ناصر :مافيها شي سلامتك بس هديل تبغاني اكــون مثلها ... ناصر بعصبيــه :هدول وجــع كيف تبغيـــن امي تصير مثل خالتي ... هديل خافت من عصبية ناصر :كنت امزح ... ناصر :حتى لو تمزحين ماهو بهالطريقــه ... ناصر شاف وهج تطالع بالتلفزيــون وماهي معهـــم :هاه يمــه كلمتيهــا ... وهج تقلب لون وجها وتعلقت عيونها بالتلفزيون وأذنها عنـــدهم ... ام ناصر :ايه والله هداها ووافقت |
||||
07-10-2009, 03:48 AM | #139 | ||||
|
ناصــرارتاح بجلستــــــه وفرد يدينــه على طــول الكرسي :حلو أجل عرسنا بليله وحــده ....
أم ناصر :الله يعين مابقى غيــر شهر واحد مايكفي شي ... ناصر :لايكفي أعتمــدوا علي ولاتنسين تكلميــن عمتــي تبلغينهــا ... هديل اللي طلعت من عندهم أول ماسمعت قرار ناصر طارت عنــد اخوانها ودخلت عليهم فجأه وعيونها مليانه دمــووع .. سامي :وجععععع ماتعرفين تدقين على الباب قبل ماتدخلين ... عادل :هوونك على البنت بتأكلها .. خير هدول وش تبين .. هديل :ناااصر خلاص بيتزوج ... سامي :اوووووهووو علينا واحنا شكـــوو ... عادل :اوووووف بس انطم ... والتف على هديل :وانت للحيــن مانتي مقتنعه ... هديل ودموعها بدت تنزل :للااا بعديــن تأخذه منا عمتي الساحره ... سامـــــي طاح على ظهــره من قوة الضحك .. وعادل كاتم ضحكتــه :من قال هالكــلام .. هديل :خالتوو سالي تقوله وخالتــوو ماتكذب علي .... سامــي :الاتكذب وأنتي مخفه وتصدقين يالله انقلعي بكمل لعبتي اللي قطعتيها علي... هديل :عدووول شوفه هاوشه ... عادل :خلااص سامي أنطم ... وانتي هدول لاتصدقين كلام خالتي هي تبالغ عشان ماتحب عمتي بعدين ناصر بيتزوج بنتها مو متزوجها هي .... هديل :هى هى هى .. مابي ناصر يتزوج مأبي .. عادل :هذا بدال ماتفرحيـــــن عشان تعزميـــن كل صديقاتك لزواج أخـــوك .... هديل :ايه بفرح واعزم صديقاتي بس يتزوج وحده ثانيـــــه ... عادل بقهر :خلاص هديل ناصر تزوج ومابقى الا الحفله كيف يتزوج وحده ثانيــه ... هديل بقهـــر :الغلطــان اللي يجيكم ارروح لجنـــى احسن منكم ... سامي :اصلاً هي صديقة جنــى يعني ياحراام راحت عليك .... هديل :لاماراحت علي برروووح اكلم خااالتوو وهي تشــوف لي صرفه معكم .... وطلعت بعد مارزعت الباب وراهـــا .. دخلت غرفة أمها وشافت الجــوال على السرير اخذته واتصلت عليهــــا .... واول مانفتح الخط :خالتتووووو .. سالي :ياعيونها ... هديل :ناصرر بيتزوج بنت الساحره ... سالي بالضحكــه :الله يرجك ياشيخـــه يووووووووووه قصدي ياهديل ماهــو من زمان متزوجها ... هديل :قصدي بيسون عررس خلااص ... سالي :طيب حبيبتي انتي ماتبين هالزواج صح ... هديل :أكيد مو انتي ماتبينه .. سالي :اجل خلاص شيلي قشك وتعالي سامعتني طربقي البيت على راسهم وقولي يامافيه زواجــه ياتودوني عنــد خالتي أوكي ... هديل :اوكي جهزي لي غرفه نص ساعه وأنا عنـــدك ... سالي :ياقلبي تعجبينــي أستناك ... طلعت من غرفتها للمطبخ اللي فيه جوني تحــوس ... سالي :جوني سوي بيتزاء بالدجاج اللي تحبها هديل ... جوني :أوكي مدام ... سالي :وسوي لي نسكافيه وجيبيها لغرفتــي ... بعــد عشرين دقيقــــه .. بووووووووووووووووووووووووووووووووووو ... سالي اللي طيحــة كوب النسكـافيه :وجعـــووووه ان شاءالله طيحتــو قلبي ... سامي :هذي فكرة الغبيه هديل ,, كيفك خالتــي ..؟! سالي :تمام كيفك أنت .. هاااي عدول كيفك ...؟! عادل :بخيــــر ... بتجلسون هنا يالله نطلــع فالصاله ... سالي :معك حق يالله ... وبعد ماجلسوا فالصاله .. سالي :هدول وين أغراضك ... هديل :ناصر ماخلاني أخذ الا الشنطــه هذي يقــول يوميــن وبيجي يأخذني ... سالي وهي تحط رجل على رجل :بالمشمش ... وليش ماجابك هـــو ...؟! عادل :معصب وحطها براســي ... سالي :وجنــى ليش ماجات معكـــم .. هديل :ماقلنا لها وش تبين فيها مأكفيك انا .. سالي تبغى تقهرها:تبين الصراحــه لاا ... هديل بقهــر :خالتــووو موقدامهــم موقدام العذال ... سامــي بالسخريه :خلاص طيحــت وجهــك وش تبغيــن أكثر ... سالي :ساميــووه وخر عن هدول كلش ولاحبيبتي ترى فيك كثير من نويصر ... عادل :وش فيه ناصر هاه ..؟! ساالي بأستهبال :أنت هنـــا ... لايكــون حاطك محامــي عنـــه ... عادل :تصدقين جبتيهــا شكل لي مأستقبل بالمحـاماه ... سالي بالتسليه :ايه عفيه حبيبي عشــان تدافع عن حق خالك المسلـــوب ... سامي بحمــاس :ايه ماسمعتي اخر الأخبــار يقولون أنهم توصلوا نوعاً ما للصلح ... سالي بعدم تصديق :لاااتمـــــــززح .. عادل :لاصادق ,, خالتي بليز المــره ذي لاتدخلين خلي الأمــور تجري بطبيعتهــا لاتسببيـــن بمنع الخيـــر وش دراك يمكــن ياسر فعلاً بريء وسعـــود كان يتعبث بالســلاح وثور فيه هذي كثير تصـير تصوري أنه هذا اللي حصل بتسببين بقتـــل ياســـــر زوجك وهــو مظــلوم ... ماتصورون كلام عادل قد ايش اثر بالسالي مع أنها يمكــن سمعت هالكــلام مية مرره بس هالمــره هي الوحيــده اللي الكــلام أصاب هدفـــــه هززز مشــاعرها بقوه خلاها تصحـــى من الغيبوبه اللي عايشه فيها طلعت منهم بدون ولاكلمــه كان يشوفونها تمشــي وتدخل غرفتها وعارفين أنها موحاسه فيهـــم .. هديل :وش فيها خالتي .. عادل :مافيها شي حنا بنروح اللحيــن وانتي أجلسي هنا لاتزعجين خالتي خليك عاقله ... وطلعـوا من عنـدها .. هديل شغلت التلفزيون وجلست عليـــه بالراحــه ماعنـدها امها تراقبها ولاسامي ينكد عليهــا ... سالي دخلت غرفتهـــا وهي مثل التايهــه كانت تمشي وكأنها مسلوبة الأراده معقــوله كانت بالتسبب بقتل أنســان بريء بس لحظــه ياسر ماهــو بريء بعد ماهو متهــم شلــون يعنـــي ممكن يكـــون بريء حتى لو واحــد بالميــه وهي كانت بتدخلاتها عشــان تمنع الصلح اللي ممكــن يصير كانت بتسبب بقتله ... همست لنفسهــا بحيره :يعني أنا قاتلـــه ,, يعني لو ماياسر قتل سعــود أنا بكـــون قتلت ياســـــر ... بس ياســـر مامات .. وأتخذت قرارها بتبعـــد مالها دخل يســون اللي يبــونه يتصالحـــون يتذابحـــون يصطفـــلون بس اهم شي مايكـــون لها يــد لو رفضــوا الديـــه وأصروا على القصاص بتكـــون هي بعيده عن المــوضوع ومحــد يقدر يقول عنها قاتلـــــه .... حمــدت ربها أنها الهمها الصواب وشكــرت عادل اللي جاءها كــلامه بالوقت المنــاسب وكأن الله مرسل ينقذها من الوضع اللي بتكـــون فيــــه ... طيب لو تنازلــوا عن الحق وأخذوا الديـــه ياســـر بيطلــــــع وش تســوي ساعتهـــا ... بس فيه شــي اسمــه حق عــام يعنــي بيبقى بالسجــن مده توصل سنــوات الدنيــا موفوضى بهالطريقه تقــدرترفع عليه قضية طلاق وشي أكيـــد أهلها بيساعدونها بس وش اللي يضمن لها أن اهلها مايدبســـونها بالزواجــه ثانيـــه سعــودي يضمــن لي ... لاحتى سعــودي مايضمن لي يقدرون يأخذونه منــي ويعطــونه اهل ياســر بس أنا مستحيل أخلي أعد يأخذه مني ألا ولــــدي مستحيل يأخذونه منــــي ... أجل أحسن شي اضل على حالتي هذي بعدين من قال أنهم بيتصالــحون أنتظـــر واشوف وش بيصير بينهم بس أهم شي أهله مايدرون ....... |
||||
07-10-2009, 03:49 AM | #140 | ||||
|
ماهــو مصدق عمــره اليوم عــرسه وأخيراً بيتزوج وهج حبيبة قلبه .. آآآآآآه ياوهــوجــه يأنتي دوختين معك من عرفتك وأنتي مسببت لي قلق فالبدايه كيف أوصلك وبعــد ماوصلت لك كيف أحافظ عليـــك ... تذكر الصور اللي وصلت له والمكالمــات المسجلــه اللي كانت كلها بصوت حبيبة قلبه وهــوجــه ويالقهــر تكلم شخص ثاني أتهمها بالخيــانه عذبها اهانهـــا نكد عليها عيشتهــا لين جاءه الخبــر اليقيــن بعــد مــوت سعـــود بكم يــوم ومن ميــن من نايف ولد عمتها كان منهــار بعد وفاة سعــود عرف ان الدنيــا فانيـــه حس بتفاهتها وخاف من تقلباتها وجاء يقــول لسلطــان قصة بنت خاله قبل ماتوصله من مصدر ثاني كان خايف عليهــا من فارس اللي اللعب عنــده بالأعراض وتلفيق القصص أهــون من شرب الماي .. صح ثار وغضب وجــن جنــونه يوم سمــع القصــه .. بس نايف كان حازم معـــه وكرر عليه لين أقنعه أن وهــج كانت مخــدوعه ضحيــه وأنها موهي المقصـــوده أختها خطيبتــــــه ... ضحك يوم تذكــر نايف وحبــه الغبي لبنت خاله الملســونه صدق عجايب ... بس هو بعد ماسامــح وهج على طــول حب يخليها تستوي على نارهاديــه عذبها معه كثير وهي مسكينــه قلبها طيب ماعاتبت ولاتغلت عليــــــه الشي اللي ممكــن تسويه أي وحــده بدالها بالعكس سامحتــه على طــول بدون ماتسأله وش سبب تغيره عليهـــا ...
وهو ماسكـــت خبرها كل شي عرفه عنها وطلب منها تدافع عن نفسهــا وطبعاً ووهج ماكان عنــدها رد غير الدمـــوع وبعد صبر ومحاولات كثيره قالت اللي عنـــدها كل شي واشياء كثيره ماقالها نايف خوفاً عليها هي قالتها بكل براءه وسذاجــه وهالشي خلى سلطــان يثق فيها اكثر ويعرف أنهــا مجــرد ضحيـــه مثل غيرها كثير بس الحمــدالله اللي سخرلها نايف بالوقت المناسب مجرد التفكير بهالموقف يتعبــه ويقهره كثير بس مابيده شي يسويه لأن حتى مايعرف من هو هالشخص لأن نايف رفض يعلمـــه ووهج مايقدر يسألها لأنها تصيبها حاله هستريه من البكـاء أذا ذكرها بهالمـوقف وهو مايبغى يأذيهـــا ... طلال :يالله ياعريس ووصلنـــا ,, للمرره المليون أقولك مبرووك اليوم ... سلطــان بأبتسامــه :الله يبارك فعمــرك حبيبي وعقبالك ... طلال وهو يرفع يديــه لسمـاء :الله يسمــــــع منك ... سلطــان وهو يأشر على اللي برى :شوف الخبل ناصر .. طلال :ولاعمره بيتعدل ولاكـانه اليوم عريس ... ------------------------- وعنــد العروس الحلـــوه وهــوج أبشركم من الصبح ماوقفت الصياح ... وهج بالترجــي ودمــوعها سيل :يمه الله يخليك خلاص مأبي ... ام ناصر اللي نزلت دموعها من حالة وهج اللي يرثى لها :ياوهج ياقلبي ذبحتني يمــه خلاص اسكتــي خلي المره تشوف شغلها .. وهج وهي مستمره بالصياح:يمه خلاص مأبي والله مابي ... أم ناصر :يابنتي استهدي بالله كلها كم ساعه وينتهي كل هذا ... وهج :لايمــه مأبي مأقدر كيف أعيش مع أنسـان غريب .. أم ناصر :من الغريب هذا سلطـان زوجــك وصديق ناصر مليــون مره قابلتيــه وتكلمتي معه كيف يصير غريب ... وهج :لا ماقدر كيف أعيش مع أهله يمــه ناس كثير مأعرف كيف اعيش معهم ... أم ناصر :ياحبيبتي بتعيشين معهم عادي أمه أنســانه طيبـــه ومره كبيره وبتعبرك مثل بنتها والباقين عامليهم زين هم بيعاملــونك نفس المعاملـــه ... الكــلام هذا بدال مايهــدي وهج زاد صياحهــا لأنها ماتقــدر تصــور نفسها بهالعالم الغريب والمحـاولات اللي لازم تســويها عشان يقبلونها هالناس ... ورددوا معــي ياليل مأطــووولك ... ------------------------------- دخلت وهي يالله تمشـــي من الفستــان أخخخ الله يغثك ياجنــوووه والله لوريك طــوال فترة حملها تعــودت على المـلابس الواسعه القصيره واللي بالنفس الوقت مريحــه واللحيــن جابت لها جنى هالخيمــه حسبي الله عليها وهقتنــي وأنا اللي حاطه ثقتــي فيهــــا ... حست كل الأنظار مسلطــه عليها لهدرجــه شكلــها خطأ أكيد صايره مثل الكـــوره طــول عمــر تلبس الكعب والضيق القصير واللحيــن أكيد شكلــها يفشل ..... بس اللي ماتدري عنــه سالي انها كانت فقمــــــة جمالهــا وكان مظهرها رغم الحمـــــــل حلو وجذاب بقـــــــووه ... حست بيد تمسكها لفت وألتقت عيــونها بعيــون عبير اللي صرخت من الدهشـــه وبالنفس الوقت الفرحــه :سااااااااااالي مستحيل وضمــت بخفـــه عشان الكــروه اللي قدامها ... عبير وللحيــن مصدومه :سالي ماني مصدقــه سالي حامل مستحيل ... وجلست تضحك بهستريا.. سالي بقهــر :وجع يمل الضرس فضحتينا بس أسكتــي .. عبير وهي تمسح دموعها اللي نزلت من الضحك :اعذريني مصدومه ياعمري سالي والله لك وحشــه أشتقت لك كثير ياربي للحين ماني مصدقـــه انك قدامـــي .. ياءالله شكلك تحفـــه تجنين اول ماشفتك بغيت أجن ... عشــان كذا وقفتي الترم ... سالي :اكيد مأتصور نفسي أروح الجامــعه وشكلي كذا أخس شكلي نكته حتى اليوم مابغيت أجي ... عبير :اعرفك ماتسوينها وتخلين وهج ... سالي وهي تحط يدها على خصرها لأنها تعبت من الوقفه :ايه صح وهج ماشفتي الغبيـــه جنى أبغاها توصلين لها .. عبير وهي تمسكها مع يدها :تعالي أنا أوديك لها ... بتكـون مفاجئه لهـــا ..... |
||||
|
|