إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2009, 01:48 AM   #151

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

رحاب :يالله عاد خالد لاتصير عنيد كذا قلت لك بروح أزورها والله بس ساعتيـــن وراجعه ماراح أترك أكثر من ساعتيـــن ...
خالد :لا أنا مأقدر أستغني عنك لودقيقتين تقولين ساعتيـــن سامحيني حبيبتي مأقدر ...
رحاب :خالد والله أنك بايخ ...
خالد اللي سوى نفســه زعلان :انا اللحيــن صرت بايخ ...
رحاب :اووه موقصدي خالد بليززززز لاتكـــون ثقيل دم ...
خالد :بعد بعد زيدي أكثر وش بعـــــد ..
رحاب وهي شوي وتبكـــي :خلوووودي ...
خالد :ياعيونه خلاص حبيبتي يالله تجهزي عشــان أوصلك معك عشر دقايق ...
رحاب ويدها على خصرها:وشووووووو..؟!
خالد وهو يحك راسه :نص ساعه ...
رحاب :نعم نعم ...
خالد :خلاص خذي الوقت اللي تبينه بس لاتطــولين أنا بنتظرك تحت ...
طلع خالد وعيــون رحاب عليـــــه تنهدت بعد مافارق طيفه عيونها :آآآآآآآه قد أيش أحبك ياخالد رغم بدايتنا السيئه بس أثبت لي أنك ونعم الرجل ..
..نرجع سنتيـــــن ورى ..
بعــد توبة خالد والتزامــه ظل شي مأرقه ومنكد عليه عيشته طيف مو راضي يفارق عينــــه لا ليل ولانهارومأرتاح لين راح يخطب هالطيف من أهله ههههههههههههههههه ...
أهل رحاب فالبدايه مارضوا فيه وخصوصاً بأنهم يعرفون أنه كان صديق للفارس اللي عارفين سوالفه زيــــن ومـــع اصرار خالد على تكرار الخطبــه سألوا عنــه وتأكــدوا أنه أنصلح حاله وافقــوا عليه .. رحاب رضت بالعريس اللي أمدحوه لها أهلها... >>> بنت عاقله مو مثل بنات هاليوميـــــن تعلمـــــوا منها يابنـــات هههههههههههههههههههههه ..
وطبعاً صارت المصيبــــه بعــد ماعرفت من هو عريس الغفلـــــه وصارت معركــه على شاكلت داحس والغبــراء مليئه بالكر والفر
بس بالأخير رضخت للأمــــر الواقع وخالد ماخيب ظنهـــــا كان فعـــلاً أنســان صالح رمــى كل الماضي وراه وهي سوت مثله ...

نزلت رحاب بعـــد ساعه ولقت خالد جالس يقرأ جريدة الجزيره (هههههههههههههههههههههههههه يعني لازم أسم الجريده )>>> أنا أدري عنـــــك ..
رحاب سحبت منه الجريده :يالله خلصت ...
خالد :بس أنا ماخلصت رجعي الجريده ...
رحاب :خلودي بليززز هذي ثالث مره تقرأ فيها صفحة الرياضه اليوم ...
خالد :للحين ماقريت كل الأخبار فيها ...
رحاب :ياربيه تكفى يالله تأخرت على البنت ...
خالد سحب شماغه اللي على الكرسي جنبه ولبسه :يالله كسرتي خاطرتي شوي وتبكيــــن ...
رحاب بطفوليه :مأحبك ..
خالد :ماراح أموت لو ماحبيتني ...يالله غطي وجهك وأطلعي قدامـــي ...
رحاب غطت وجها وطلعت قدامـــــه وهي منغاضه وهو يمشـي وراها وكاتم ضحكتـــــه ...
وصلها لبيت جنـــى بس قبل ماتنزل مسك يدها ...
خالد :حبيبتي زعلانــه ..
رحاب صدت عنه بالزعل :لا ليش أزعل أنت قلت حاجــه تزعل ..
خالد :لا أنا ماقلت شي يزعل ...
رحاب بقهر :طيب ليش تسأل ...
خالد :أتطمــن عليك تعرفين الزعل مو بزين لك وأنتي منيه والطريق تزعلين ...
رحاب من القهر ماقدرت تقول شي وفتحت الباب تنزل وهي نازله سمعت ضحكت خالد اللي ماقدر يكتمها أكثر ...
ماصديت عليه ولاسوت له سالفه كملت طريقها للبيت صديقتها ....
هديل اللي كانت تلعب باسكت بول فالحديقه :لا مش معئول رحـــوووبه ...
رحاب بأبتسامه :أهلين حبيبتي هديل وش أخبارك ...
هديل :بخير الله يسلمك تفضلي حياك أكيد جايه عشــان جنى العلــه ...
رحاب بالضحكه :افاا ليش خبله ...
هديل :ماتشوفينها من ملكت متكبره علينا .. وماتعطي أحد وجـــه ...
رحاب :هههههههههههههههههههههههه ..
هديل:ههههههههههههه والله جد ...
رحاب :غيرانه ...
هديل بتكبر :لا وش حقه أغير أنا لو أفكر بالزواج الليله أصحى بكره الصبح القى العرسان صف عنــد الباب ...
رحاب :ماشاءالله من اللحيـن ...
هديل :افااا عليك من اللحين ومن أمس يالله عاد سويت اللي علي وصلتك لين غرفتها أنت بس اللي باقي عليك تدقين عليها الباب وأنتي وحظك ياتفتح لك ياما تفتح وتخيسين عنــد الباب ... وسلميلي عليها لافتحت لي يوميــن ماشفتها ... قالتها وهي تنزل السلم ..
رحاب علت صوتها عشان تسمعها هديل:طيب يوصل ..
جنــــى تسمع الدق على باب غرفتها بس ماترد لين زاد الدق ..
جنــــى :هديل يالئيمــه أنقلعــــي ...
بس هديل مصررره ...
قامت من سريرها وهي توعــد فيها وفتحـــت الباب بقوه وكل العصبيه اللي فيها زالت وحل محلها دهشــه فرحــه وعــدم تصديق :رحااااااب ...
رحاب :بشحمها ولحمها ممكــن أدخل ...
جنــــى فتحت لها الباب .:تفضلي ...
رحاب تفتح الأنوار :وش هالكئبه اللي عايشه فيها ...
جنى تمسح دموعها اللي نزلت :كنت نايمـــــه ...
رحاب :نايمـــه بس مافيه أثر نوم على وجهــك بالعكس واضح عليك الأرهاق والتعب ...
جنــى :رحاب أنا فعلاً ماكنت نايمــه ولاظني أبد بالنام ...
رحاب عارفه أن فيها شي بس اللحيـن ترددت حست أنها ماتبغى تسمــع هالشـــــــــي حست قلبها ينقبض :طيب ليش ...
جنــى بتردد وعيونها بعيــون رفيقة عمـرها :أدري انك بتألميـن من اللي بقوله لك بس مــوكثري أنا مالي غيرك وماينفع أخبــي اللي داخلي أكثر من كذا ومالي غيــــــرك أقوله اللي فينـــــــي رحاب أنا أنا ماني قادره أقول ...
رحاب :الله يخليك جنــى انطقي وش فيك ..
جنــى بشهقة ألم :ماني قادره والله ماني قادره ....
رحاب :لا أرجوك جنى قولي كل مصيبه تهــــون دامك بخيـــر ...
جنــى :بس انا ماني بخير ماني بخيــــــر ...
رحاب بالصدمــه :ليش مأنتي بخيـــر ... بعــد تردد :أنتي مريضه ...
جنــــــــى بهزت راسها منها وافقت على كلامها
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 01:49 AM   #152

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

رحاب :تبغين نروح للمستشفى ...
جنــــى بغصه ماهي قادره تنطق وكأن اللي فيها ماراح يتحقق الا أذا نطقته :أنا فينــــــي سرطــااان ...
رحاب تردد كلمتها :سرطان ..
جنـــــى ويدها على فمها تكتم صياحها :ايه سرطااان ...

رحاب :كيف وشلون ومن متــــى ...
جنـــى :مأدري مأدري ..... أنا فيني سرطــان وبس ... وراحة فالنوبة بكاء شديده ....هدت شوي :رحاااب تصوري يوم تحقق حلمــــي وأخيراً أنخطبت لنايف جاء اللي هـــــــدم كل حيــاتي ....... ورجعت للبكــــــاء ..
رحاب حاولت تمالك نفسها وتهدي جنــى المنهاره بس ماقدرت وصارت تبكــــي معها ..
وبعــــد فتره طويله من البكــاء المشترك تماسكت رحاب ومسحت دوموعها هي المفروض تساعد جنى بهالمحنــــــه موتزيدها اول شي لازم تسويه تعرف وش نوع هالسرطان اللي فيها ومن متــــى ...
رحاب :جني حبيبتي هذي شوي وقوليلي من متى وهالسرطان فيك ووش نوعه ...
جنــى ولساتها تبكــي :مأدري مأدري ...
رحاب :كيف ماتدرين الدكتــوروش قال ..؟!
جنــى :أي دكتور ..؟!
رحاب:الدكتور اللي قالك أن فيك سرطــان .
جنى :بس اللي قالي مودكتور ...
رحاب :دكتوره ...
جنى :ولادكتوره ..... أنا مارحت للمستشفى من أصله .....
رحاب :ايششششش ...؟! .. اجل من قالك أن فيك سرطان ...
جنـــى بالصرخه :بس لاتقولينه .......
رحاب ماسكه راسها جنى لاتهبلين فينـــي قولي من قال أن فيك سرطان ...
جنـــى :انا ...
رحاب :وعلى أي اساس ...
جنـــى :المرض اللي في كل جسمــي الصداع اللي مايفارقني والحلم اللي حلمتـــــه ...
رحاب :يعني مارحتي للمستشفى ...
جنــى بالرعب :لاااااامارحت ...
رحاب :طيب ليه ...
جنى :تبغين أروح لهم عشان يأكدون اللي فيني ويقولون كم يوم باقي لي قبل مامــوت ...
رحاب بالنرفزه:جنــى انتي مجنونه مافيه أحد يقدر يقولك كم بقى لك وتمــوتيــــن .. وتبغين رأيي أنتي مافيك سرطـــــان ...
جنـــــى :والله ...
رحاب بقهر :بس انتي مريضه ..
جنــــى ببرود:أجل وش المرض اللي فيني أذا ماكان سرطــان ...
رحاب :وسواس اللي فيك وسواس ياضعيفة الأيمـــــان ..
جنـــــى كانت بتكلم بس قاطعتها رحاب :ولاكلمـــــه الصراحه أنصدمت فيك كيف تخلين الأوهام تغلب عليك كيف تصدقين الشيطان حتى لوكنتي مريضه بالسرطان وش يعنــي مافيه رب قادر أنه يشفيك مثل مأبتلاك وأنتي بدال ماتلجئين لله أنزويت فغرفتك تنتظرين المــوت اللي يمكــن بأي ثانيه يأخذ روحك بمرض وغير مرض وكان يمكـن تجلسين السنين عايشه بهالوهم تنتظرين الموت ومايجيك ...
جنـــى :بس أنا ماكان قصدي كذا تصوري كنت فقمــة فرحتــي يوم حلمــت الحلم الشين اللي حلمتــه وبعدها بديت احس بأعراض غريبه وش داخلــــي يقول أني مريضه ضيق علـــــي كل مافكرت جيت أتكلم ذكرني أني مريضه وبمــــــوت مأدري كيف كنت عايشه كانت حياتي كابوس .... كل ماجيت أفرح شي يزن بأذني يقول أن فرحتي ماراح تكمــــل ومصيرها للمــوت قبل ماتبتـــدي أنا كنت بجن من الحاله اللي كنت فيهـــــا....
وسكتت شوي :رحاب أنا أكـــــيد مافيني ســـــرطان ..؟!
رحاب :انتي غبيــه مجنــون للحين مأنتي مصدقــه أمشي للمستشفى تفحصين وتأكــــدين ...
جنــى بأبتســــامه :لامو اللحيــــــن ...؟!
رحاب :ليه ...
جنـــــى :أخاف يطلع فيني مرض ويافرحه ماتمـــــت ...
رحاب بقهــــر :جنى بذبحك ...
جنـــى :قبل ماتذبحينــــــي ممكن أمنيــــه ...
رحاب :تفضلي أمنيه وحــده بس ...
جنـــى :عطيني فرصه أسوي مكالمـــــه من زمان خاطري أسويها بس الصوت اللي داخلي مانعني ...
رحاب :رجعنا على هالصوت أنا شكــلي صدق بذبحك وحتى قبل ماتنفذين أمنيتك الأخيــــــره ...
وقامـــــت واقفه ....
جنــــــى :على وين ..
رحاب :تأخرت مرره على خالــد ..
جنى :لاوالله بدري ماضيفناك حاجـــه ..
رحاب :عادتك ولابتشترينها من أيام المــدرسه وأنتي بخيلــــــه ...
جنــــــى وهي تبوسها :مع الســلامه حبيبتي ...
رحاب :مع الســلامه ...
اول ماطلعت رحاب طارت جنــى على دولابها وطلعت تلفونها اللي مقفل من مــــده دقت على الرقم اللي كان اخر مكالمــــه صادره .
.ثواني بس وسمعت الطرف الثانـــــي :آلوووووو ...
جنــــى :نايف أنا جنــــــى ...
نايف :................

نهاية الجزاء السادس والعشـــــــرون
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 01:50 AM   #153

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

اوه باقي جزا امظيعه
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 07:57 PM   #154

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

(...الجزء السابع والعشرون...)
_-_ الفصل الأول _-_



اول ماطلعت رحاب طارت جنــى على دولابها وطلعت تلفونها اللي مقفل من مــــده دقت على الرقم اللي كان اخر مكالمــــه صادره وأتصلت عليـــــه ..
الطرف الثانـــــي :آلوووووو ...
جنــــى :نايف أنا جنــــــى ...
نايف :................
نايف :جنــــــى هلا جنــــى ...
جنــــــى :.............
نايف اللي توه أستوعب الأسم :جنــــى ..!!!
جنــى :ايه جنـــى ليه كم تعرف وحــده غيري ...
نايف توه تحت تأثير الصدمــه :ولاوحــده ...
جنــى :طيب ليه قبل ماتعرفني على طول جالس ترحب ...
نايف :ليه وش متوقعه مني أقفل الخط بوجهك بس عشـان ماعرفتك ...
جنــى :اكيد بتقفل بوجها هي مو بوجهي ...
نايف :هي ميـــــن ..!!
جنــى :اللي غلطانه برقمك ...
نايف أستدرك الأمر :اصلاً أنا المفروض مأرد عليك ...
جنـــى بلعت ريقها :ليه ..؟!
نايف بقهر:وتسألين بعـــد ليه قولي ليه من أسبوعين ماتردين علي ...
جنـــــى :أنا آسفـــه ماكان قصدي بس ...
نايف:أسفه هذا اللي قدرتي عليه وبكل سهــــــوله وتبغيني أسامحك بس الوعـــد بعد شهـــرين ...
جنـــى :وشوو اللي بعــد شهرين ...
نايف :عرسنا بعــد شهرين ..
جنــى :كذا بدون حتى ماتأخذ رايي ...
نايف :ليه أنا لاقيك عشان أخذ رأيك ...
جنــى :ناااااايف ...
نايف :خير وش تبين ...
جنــى تنرفزت :ليه تكلمني كذا ...
نايف :وش فيه كلامــي مو عاجبك ...
جنــى :أكيد موعاجبني ...
نايف :عادي موضروري يعجبك ...
جنـــى شوي وتبكــي :ناااااااايف ...
نايف بالسرعه قبل مايلين قلبه عليها :عطيتك وجــه كثير ... يالله مع الســـلامه ...
قبض على جــواله بقوه وأخيراً سمع صوتها وتطمن عليهــــا بس لازم يربيها على اللي سوته بس لحظه هي ليه سوت اللي سوته لأتصلت عليه مــره ثانيه بيسألها هالسؤال اما هو مستحيل يتصل عليها بيذوقها اللي ذاقه بس بالطريقه ألطف على الأقل هو بيرد عليها لأتصلت مومثلها مطنشته كلش ...
قفل الخط بوجها كيف سوى كذا أكيد شايل عليها ماسوى كذا الا لأنه مجروح بس هي ماكان قصدها ..... كان قصدها أو لا خلاص اللي صار صار .. نزلت تحت تشوف أهلها اللي أشتاقت لهم كثير بس للأسف مالقت أحد لاكان فيه ...
جنى :نورررره شتسوين تحت ...
نوره :العب ...
جنــى :تلعبين هنا ضاقت عليك الأماكن يالله أطلعي أشوف ...
نوره :مأبي بلعب ..
جنى :نوره أذا ماطلعتي بضربك ...
نوره طلعت وهي زعلانه :مأبك ...
جنى :لاتحبيني ...
نوره وهي تبكي :أنتي دوبا ..
جنى :ابعدي يالرشيقه أنتي ....
هديل :بوووووووووووووو ...
جنى :ياقدمك شفتك قبل ماتجين ...
هديل :وش قاعــده تسوي الغبيه هذي هنا ...
نوره :أنتي ابيه ...
هديل :أنا غبيه يالحماره أنتي ...
نوره :انتي همار ..
هديل :أنقلعي بس يالهنديه ...
جنـــــى :هديل بس خلاص حرام عليك ...
هديل :لا لازم أبكيها ...
نوره :مأهبك أعلم بابا ...
هديل :ايه وشايه وبزر وغبيه ...
نوره عاد ماقدرت تحمل كل هالتهزيئات مع بعض جلست تبكــي وراحت تركض مع السلم وهي تقول :أعلم بابا ..
جنــى :ياحبك للمشاكل ...
هديل :اصلاً أنتي وش مطلعك من كنيستك .....
جنــى :وجع اللي يسمعك يقول جايتك فبيتك ...
هديل وهي تطالع فوق :اصلاً ذيك الساعه ماراح تقدرين تدخلين بيتي لأنه بيكون محاط بالحرس وماراح أسمح لك تدخلينه الامره بالسنه ...
جنـــــى :حشى البيت الأبيض مو بيت هديل ...
هديل :بليز لاتقارنين بيتي فأي بيت فالدنيا ...
جنــى :أعوذ بالله من الفخر والغرور ...
هديل :بالعكس أنا قمت التواضع مو تشوفيني جالسه معك ... بس أنتي وش اللي طلعك من غرفتك ...
جنــى :أسمحيلي أقولك انتي مجنونه مع مرتبة الشرف ...
وهج :تدري مايحتاج تقولين لها ...
هديل بغيض :كملت أنتي الثانيه متى بترجعين لبيت زوجك ....
جت وهج بتقاطعها بتقول شي ... بس هديل سبقتها :آسفه آسفه قصدي بيت أم زوجك ...
وهج :ماني براجعه أبد ...
جنــــى :ابد ابد ...
هديل فجأه صرخت :لاتقولين ماتدرين ..؟!
جنــى :أدري عن ايش ...
هديل :قال بيطلقها ...
وهج وجنـــى :ايش .....؟!
هديل حست أنها طيحت نفسها بالنفسها :ولاشــــي ...
وهج :أنتي وش دراك أنا ماقلت لأحد...
هديل عضت على لسانها :سمعتكم ...
وهج :وقحه قليلة أدب ...
هديل :والله آسفه ماكان قصدي سمعتكم صدفه ... وقامت تركض طلعت من البيت ...
جنــى بتردد :صدق اللي تقوله هديل ...
وهج :ايه صح ..
جنــى :طيب ليش وكيف وانتي حامل ...
وهج :مايدري ولاراح يدري ...
جنــى :وش اللي خليك تقولين هالكلام أمي أكيــد بتقول لناصر هذا أذا ماكانت قالت له وأكيد ناصر بينقل له الخبر بالظرف ساعه ...
وهج :لا أمي مستحيل تسويها وعدتني ماتقوله ...
جنــى :امبلا أذا وصل الموضوع لطلاق ...
وهج :لااا مأبيه يدري صرت أكرهه وأكره خواته ...
جنــى برود :عن الكذب سلطان مستحيل تكرهينه ...واتحداك تكملين أسبوع ثاني بعيـــد عنــه موحياتك الباقيه ..
وهج تكابر :الا أكرهه وبتشوفين كيف بقدر أعيش بعيــد عنه عمري الباقي ...
جنـــى :رجعنا للكــذب ...
وهج بأنفعال :أنا مأكذب أنا صادقه صح يمكن أتأثر وضعف بس بضغط على نفسي للآخر وبتشوفين بالنفسك كيف بقدر أتخلص من هالضعف اللي أنا فيه ...
جنــى :أنتي أوووووووف وشأقدر أقول عنك بتهدميــن حياتك بيدك مو عشــان مشكله بسيطه صارت بينكم بتطلقين ...
وهج بأندهاش :تقولين مشكله بسيطه .. سلطان طقنــي وسمعني كلام مثل السم وأهله يعاملوني معامله زفت وبالأخيـــر يعرض على أنه يطلقني وتقولين مشكله بسيطـــه ...
جنــى :ايه مشكله بسيطه وتصير فأي بيت بعيــدين أنتي ماسألتي نفسك ليه سلطــان غلط بحقك بالطريقه هذي ...
وهج :ليش يعني لأنه أنســان ناكر للجميل بلحظه أنقلب علي وبيطلقني أكيد أمه لقتله عروس وبتزوجه ....
جنـــى :أنتي مجنونه كيف تفكرين كذا يعني سلطان سلبي لهدرجه كلمه توديه وكلمــه تجيبه ...
وهج بعناد :ايه كذا ولاماطاع أمه وخواته وصارزي لعبــه بيديهم ....
جنـــى هزت راسها بعدم تصديق :مستحيل مأنتي وهج اللي عرفها كيف أنقلبتي كذا من اللي فر مخك بهالطريقه .. ولا ليش أسألك الجــواب واضح أكيد خالتي ومن غيرها ...
وهج :خالتي سالي تحبني وتبي مصلحتي وهي أكثر عضو محايد مو مثل أمي اللي أهم شي عندهاكلام الناس ولاناصر اللي دايم بالصف صديقه .....
جنــى بداخلها :الاقولي على حيــاتك السلام دام سالي حطت يدها فيها ....
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 07:59 PM   #155

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ميته من الغيض بسبب اللي سمعته منـــه يعني موكفايه قاتل أخــوها لا بعــد له وجــه يكذب ويتهم الرجال بكل قواة عيـــن وبجاحه أنــه منتحــر بس عشــان يبري نفســــــه من تهمه خلاص صارت ملتصقــه فيه بس حاول يـ ياســر تقول شــي الليوم عن أخوي من أكاذيبك والله لأقلب الدنيا كلها على راسك ... دخل الغرفه شافها جالس تتزيــن وعصبيتها واضحه بكل حركـه تسويها رمــى شمــاغه على السرير بقوه عشــان تنتبــه له بس اللس شاغل بالها كان أكبر رمــى بالنفسه على السرير .. طاحت ريشة الشدو من يدها والتفت له بحــده :ماتعرف تدق على الباب وأنت داخل ..
ياســـر :للمــره الألف تسأليني هالسؤال وأنا للمـره التسعميه قبل الألف أقولك لا مأعرف علمينــــي ...
سالي بالطنازه :لاعيوني أنا مو أمك روح للماما ياحبيب الماما وهي تعلمك مو هي اللي ماعرفت تربيك خل ترجع تربيك مــن جديد ...
ياســـر :طيب حبيبتي أنتي أخلصي بالســرعه عشان أروح لحبيبتي أمــي ماتصدقين قد ايش مشتاق لها ...
سالي لفت عنه بقهر وقد تكمل شغلها وهي تتريق عليه وعلى امه بالصوت قصير .......
ياسر اللي متسلي بقهرها :تقولين شــي حبيبتي ...
سالي وهي تطير عيونها بالصورته بالمرايه :لاتقول حبيبتي حبتك القراده ...
ياســــر :الا بقول حبيبتي وحبيبتي وحبيبتي عندك مانع حبيبتـــي ....... ويالله اخلصي ترى عطيك وجـــه زياده عن اللازم ولاترى بأخذ ولدي وأروح للأمــي وأنتي بقفل عليك هنــا ...
سالي بقهر :تسويها ماهي بغريبه عليك سويت اللي اكبر منها خريج سجــون ماينشره عليك ...
عدل جلستــه وأخذ شمــاغه :بروح أسبح تبغيــن شي قبل مأروح ...
سالي بنرفزه :انقلع يعني وش أبي منك ...
ياســــر :يعني قلت يمكــن تبين شــي ولاشــــي ...
ولف بيطلع بعــدين رجــع لها :على فكره نسيت أقولك طالعـــــه حلوه اليوم حبيبتي ....
سالي بغرور وهي طالعه بطرف عيــن :طول عمري حلـــوه مو محتاجــه تقولــي ...
ياســـــــر :قلنا حلـــوه بس مو أحلى وحــده يعنــي الحلــوين غيــرك كثير ...
سالي : وش قصدك تلمــيح يعنــي أنك تقدر تزوج غيري حبيبي لوتبي أخطب لك بعــد من عيونـــي بس لاتفكــر تلقى وحـــده تسوى ظفر رجل سالي بنت صالح ...
ياســـــر :مشكلتك هالغرور ولاوش زودك عن بنات الناس فيهم اللي تســـواك وتسوى طوايف وطوايفك ....
سالي :تحلم حبيبي بهالدنيـــا كلها مافيه سالي غير وحــــده .........
مسك يده باللحضه الأخيره ليخنقها على هالغرور اللي ذابحـــــه وده لويكســــــر راسها وشكلــه عرف كيف ...؟! .. رغم كل محاولتها أنها ماتطلع غيرتها بس بعـد بردودها ريحــة غيره ....
اول ماطلع رمــت العطر اللي كانت ماسكتـــه تشغل نفسها فيه قدامه الخسيس ولابيتزوج عليها هذا اللي كان ناقصها عشــان تشمــت العذال فيها بس أنا أوريك ياولد أمك بشوف من بترضى تأخذك وأنت متزوجنـــي والله لأشوه لها وجها قبل ماتفكــــــر فيك ..... وخرت هالأفكــارعنها وكملت شغلها أول ماخلصت كان ياســـر داخل عليها وهو يجفف شعره ...
سالي :اووووووف أنت وش تبي ماعنــدك غرفه ...
ياســـر :الا عنــدي بس جيت أشوف خلصتي أو لا لأنــي أول ماخلص بأخذ سعــودي واطلع ....
سالي بالتصريفه :طيب خلاص روح اللحيــن أنت وأذا على أنا خلاص خلصت ..... بس باقي بشوف سعــود أذا لبسته جــوني ...
ياسر :بالسرعه أبوي داق علي مرتين ...
سالي :طيب الله معك روح وأنا أتصل على بهجت يجي يأخذنا ...
ياســــر :لا أنا بوديكم .. ورمى عليها المنشفه وهو طالع ....
سالي :حقيررررر ...
دخلت على سعـــود بغرفته لقته مو راضي يلبس ...
سالي بالنرفزه :وش فيك ياولد أبوك ليه ماتلبس ....
سعـــود اللي أول مره امه تعصب عليه أنصدم وجلس يبكــــي ...
سالي :يووووووووه سعـــود موناقصتك ... وكلمت جــوني :وش هاللي بتلبسينه لا هذا مــوحلو لبسيه الأســود أحلى بالســرعه أشوف ...
بالسياره ..
سعــود للحين يبكــــي ..
سالي :جوني سكتيه لألفه بكف يسكته ...
ياســـر بالتريقه :ونعم الأم الحنون ...
سالي :أنت مالك دخل ولدي وكيفي أسوي فيه اللي يعجبنـــــي ...
ياسر أنتظر لين وقفــوا عند الأشاره وأخذ سعـــود من جوني ورى وحطه بحضنه :حبيبي سعـــود تسوق ....
سعـــود اللي دموعه للحيــن بعينه حط أصبعه بفمه وسكت ...
ياســـر :شاطر سعود واللحين بيسوق ... ومسك يده الصغيـــره بيديه وحطها على الدريكســـون ...
سعــود أنبسط بهاللعبــه وجلس يضحك ...
وقف سعــود عنــد مدخل البيت ونزلت ويوم جات بتأخذ سعــود رفض ياســــر وقال بيأخذه معه سالي طنشته ومأهتمـــــت ...نزل ياســــر وسعــود معه يمشــي وهو هادي بس فجأه بد يفك يده من يد أبوه ...
ياســـر :وش فيك يابابا وين بتروح ....
سعــــود اللي متحمس وشد يده بقوه :نول نولاااا ...(نور,, نورا )
انفكت يده وراح يركض وياســر يمشي بالسرعه بيلحقه ...وفجأه
هديل :هااااي ياسر ... الحمــدالله على السلامـــه ...
ياســــــربالبدايه ماعرفها :هلا هديل وش أخبــارك ... ياحليلك كبرتي ماعرفتك ...
هديل :بخير .. حتي أنت شيبت ماعرفتك ...
ياســـر يكلم سعــود اللي بالغصب مسكــه :سعــود خلك رجال يالله وأمش معــي ...
سعــود :مابي بلئب مع نولا ...
نوره :فكه يالدب فك سئـــود ...
ياسر توه ينتبه لها :خير وش تبين أنتـــي ....
هديل أنفجرت ضحك :أحسن تستاهلين ...
ياسـر :وأنتي وش فيك عليها ....
هديل :مأحبها الشينه ...
ياســـر جلس لمستواها:انتي نوره ...؟!
نوره :ايه ...
ياســـر :وأنا ياسر ...
نوره :ماثألتك ...
ياســـر وقف وهو يضحك ...
هديل :ليش تضحك ..؟!
ياســر :رجعتيني ست سنوات ورى ... مأوصيك أنتبهي عليهم ...
راح ياسر وهديل واقفه مكــانها تفكر وش قصده ياســـر يوم قال رجعتنـــــي ست سنوات ورى يعني صار له مثل هالمــوقف قبل بس مع ميـــــــن والله شكله هذا خرف مع السجن وجالس يقط خيط وخيط ... مأقول الا الله يعينك ياخالتي على هالمجنون ...
دخلت الصـاله اللي كانوا متجمعيــــن فيها العائله مأحد جاء من الضيوف ......
شيخـــه :هديل هووو ورى ماتسلميــن على عمتك ....
هديل بقهر :سوري عمتي مأنتبهــــت ....
أبتهال :هديل ماشفتي نــوره ....
هديل بتأفف وهي تجلس بين سالي وأمهـــا:كامن تلعب مع سعـــود وجـوني عنـدهم ...
سالي بهمــس :وين خواتك ماراح يجــــون ...
هديل بالنفس نبرة الصوت :لااا وهج ماهي طايقه عمرها وجنــى ماودها تقابل شيوووخ مالها خلق لسانها وتدرين اللحيــن الكلمــه محسـوبه عليهـــا ....
وبهاللحضه دخـــــل سعـــود يركض وجلس فحضن أمـــــه .....
شيخــــه :ماشاءالله هذا سعــود ....
فاطمـــه :ايه سعــود تعال سعــود حبيبي سلم علــى جدتك .......
سالي وهي تضم ولدها عشــان مايروح لها :سوري أعذروه سعـــودي حبيبي بسم الله عليـــــه خجــول ومايحب الأشكال الغريبه يتخرع منهـــــا .......
شيخـــــه :خجول على مين طالع لاأنتـــــي ولاأبوه تعـــــرفون الخجل ....
فاطمـــــه بقهر :الا ياســـر فديت قلبه وهــو صغير وش حليله مؤدب وأكيد ولده طالع عليــــــه .....
سالي لهديل بصوت واطي :ايه ولدها مخبـــــر ....
هديل :كأنا فمزاد كلاً تمــدح بولدها .... اما أمـــي وعمتــي سعــاد ولامع الناس كل شــي بينهن خاص .....
سالي :الا سؤال صريح أنتي وش جايبك مأخبر احد هنا بعمــرك ولامــن وين المناسبه عشـان ترزين عمـــــرك ...
هديل :أفا عليك وتبغيــن مناسبه احلى من هذي اذا مافرحت لك لميــــن افرح ......
سالي :ومن قال لك أني فرحانه عشـان تفرحيــن لي .....
هديل :لاتحاولين خالتي أدري ان ياســـــر غالي عنــدك .... وطلعته من السجن عنــدك بالدنيا كلها ....
سالي بعصبيه :أنقلعي زين أنا الغبيــه اللي معطيتك وجـه والله المناقر مع فطوم وشويخ احلى من سوالفك .......
وصدت علــى بسمـــــه اللي كانت لاهيه بالســـــوالف مع أبتهال :أقول بسمــــه جناح ياســر مفتــوح ...
بسمــــه :ايه مفتـــوح هــوأمس العصـر يوم جانا نام فيـــــه ......
هزت سالي راسها بتفهـــــم ...
سألتها هديل يوم شافتها توقف:وين بتروحيـــــــن ..؟!
سالي :اظنك جالسه معنا وسامعه وش نقـول الا أذا كنتي في عالم ثاني غير عالمنا .....
هديل :طيب خذيني معاك ...
سالي وهي تمســك يد ولدها وتمشــي :بتجين تعالي ....
هديل وهي تلحقها :الاصح ماقلت لك شفت ياســــر واووووووو طالع يجنن ... تصدقيــــن محلـــــو طالع يهبل ....
سالي اللي منقهره ماتحب تسمع احد يمدح بياســـــــر:هديل وجــع وش هالكــلام عيب أخخخ ياليت امك تسمعك ....
هديل بعدم اهتمــام :عادي وش قلت كفرت ماتكلمـت عن واحد غريب ولد عمي وزوج خالتــــي ........
وصـلوا للجناح فتــحت سالي ودخلوا لقته مثل ماتركتـــــــه قبل ثلاث سنيــن نفس الأثاث وبالنفس مكانه ماتغير الا أنه مر ثلاث السنيــــــن .. ورجعت تكمل كلامها مع هديل اللي جلست براحه على واحد من الكراسي ....
سالي :ولو بعــد عيب انتي كبرتي وكل كلمـه تقولينها محسوبه عليك ....
هديل :من ناحيــة كبرت مافيها شك وطلعت حلــوه وأجنن ....
سالي :والله مأنتي صاحيــه وش دخل هذا فمـوضوعنا ... ياويل قلبــــي بس لوناصر يسمــعك تقولين هالكــــلام .....
هديل بخــوف :لاخااالتي ماتوقعتك فتانه .....
سالي :وأنا اللحيـن قلت بعلمــه انا بس أبغاك تنتبهين على كـــــلامك .....
هديل :طيب أوكي ..... خالتي ماقلتي وش رايك بقصة شعــري الجديده ........
سالي :مو سألتني تحت وقايله لك حلوه الصراحه صايـــره ماعنــدك ثقه بالنفسك ... ولاعنــدك كلام بتقــولينه بس ماتدرين كيف تبـدين .....
هديل :احبك ياخالتي تفهمينها وهي طايره الصـــراحه بقول لك شــي بس خايفه من وهــــج ...
سالي :ليش الموضوع يخصها .....
هديل :ايه بتتطلق .....
سالي :لا عااااد تمزحيــــــن ..
هديل بحماس :والله العظيم وانا سامعه سلطـان وهو يقولها تبين أطلقك ......
سالي :كيف ووين سمعتيهم ...؟!
هديل :مره جانا مع ناصــــــر ... وكنت مارره صدفه وسمعتهم ...
سالي بعــدم تصديق :صدفه ياســــوسه ماعليه كملي وش قالت وهج ....
هديل : ماسمعتها كان صوتها واطــــي بس شكلــها قالت أيه وبعــدها مأدري وش صار لأني حسيت أن وهج بتطلع وطـــرت .....
سالي وهي تقلدها :كنت ماره صدفــه الاتلقينك ملصقه أذنك فالباب وجالست تنصتيـــن ....
أمشـــي اللحيــن خل ننزل تلقين الناس كلها متجمعه ولي كــلام ثاني معك بس مو هنا لافبيتكم .....
من بكـــــره العصــــــر
ياســــر تــوه داخل بعـــــد الهــوشه الكبيره اللي صارت بينه وبيـــــن سالي وسبب أمـــــه ... لأنه شافها بعينه ماسمــع هالكــلام من احد شافها كيف تغلط على امــه وبحضــوره بالطريقه قليله عليها كلمــة وقحــــــه ..... دخل للصاله لقــى سعــــــود جالس عنــد التلفزيـــــــون ... ماصدق عيــونه ...
اللي شافه وصل غضبــــه للقمــه دخل عليهـــــا فالمطبـــــخ
..أنتي كيف تتركين ولدك كذا بدون مراقبه ...
التفتت علــــى العاصفه اللي دخلت عليـــها من بعــد اللي صار بينهم أمــس فالسيــاره ماكلمــوا بعــــض وهو بعد ماوصلهم للبيت طلع وهاللحين بس اللي شافتــــــه وداخل وهوناوي على الهــواش : خير وش فيه وش صايـــــر بعد ...
ياســـر:فاتحه للولد التلفزيون وتاركته بس كذا يتابع كل اللي ينعرض قدامـــه ...
سالي بقهر وهي مشغوله :وش بيتابع يعني اصلاً القناه اللي فاتحتها له خاصه بالأطفال ...
ياســـر :بس الولد معه الرمـوت وجالس يقلب على كيفه يوم جيت لقيت فاتحه على قناه أعوذ بالله منها بس ...
سالي :هذا طفل مايفهم ...
ياســـــر :مولازم يفهم يكفي أنه يشوف مشاهد المفروض مايشوفها ....
سالي رمت السكين اللي بيدها :أنت جاي تتهاوش ولاهمك اصلاً الولد والتربيته ...
ياســــر :انتي اللي ماتمشين الا بالهواش .. أنتي بالأساس أنسانه الأخلاق عنـدها معــدومه كيف أطلب منك انك تربين طفل ...
سالي :لااا أنت تعديت حــدودك معــــي ... اخلاقي وأخلاق ولدي ماهي من تخصصاتك ... واللحيــن ممكــن تطلع عشـان أكمل شغلي ...
ياســـر :أنتي اصلاً الكلام معك ضايع أتكلم معك عن ولدك وكل اللي يهمك أني أطلع من عنـدك عشان تكملــين شغلك ...
سالي :وهالشغل للميـــن مولك ولــولدك ياســـــر لو سمحت دماغــي منفوخــه من كلامك أمـــس مالي خلق محاضره ثانيـــه بالأخــــلاق .....

ياســــر :أشوف عاد أعتبرتي .. ...............
وكــلام كثيــــر قاعــد يقوله كله اهانات وتجـــريح كل اللي يوصلها منه يحثها على الخطـــوه اللي بتســــويها وأبليس كــان حاضر وكيف مايكــــون مــوجــــود بهاللحضــه التاريخيــــه
شجعها وعمــى قلبها عن اللي بالتســـــويه ......باللحضــه ماحست فيها أنها هـــي اللي تسوي كـذا شالت التاوه من على الفرن وداخلها زيت مغلــي ومن مكـانها وبلحضة غفلــه منه رمتــها فيــه وهي تشـــــوف الذهــول بعيــونـه ... بذيك اللحضــه بعــد ماسوت اللي كانت يدها أكلتها عليــــه حست بشناعة اللي ســـــوته بعــد ماشافته يطيــــح بطـوله جالس على ركبـــــه وأخر كلمــــه سمعتها منـــــه بصوت حزيــــن متألم :لااا سالي ليـــــه ........
وأسودت الدنيـــــا بعيــــــونه وعيــــــونها ....
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 08:00 PM   #156

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

(...الجزء السابع والعشرون...)
_-_ الفصل الثانــــــي _-_


تركت الشغاله اللي كانت تنظف غرفة سالي اللي بيدها وراحت تركض على المطبـخ اللي سمــعت الصرخــه جايه منــه ووقفت مذهــوله من المنظــراللي شافته قدامهــــا ....
فبيت أم ناصــر كانوا كلهم مجتمعيــن فالحديقــه يوم دخل عليهم ناصــر ومعه سعــــــود ...
أم ناصر اللي انصدمـت بمنظر ناصر اللي واضح عليه الحزن :وش فيه وش صاير ليش سعــود معك ...؟!
ناصــر مارد على سؤالها :هديل خذي سعــود معك دخليه داخل ...
قامت هديل وهي مقهــوره ودها تعرف وش السالفه بس مابغت تعانــد لأن ناصــر كان واضح عليه العصبيــــه ...
ناصر وهي رمي بالثقله على الكــرسي :وش صار يمـه مأدري وش صــار ياليت أدري .....
أم ناصر :كيف ماتدري سعـود وش يسوي معك وين امه وين ابوه .....
ناصـر :بالمستشــفى ...
وهج بالرعب :بالمستشفى ليه سالي وش فيهـــــا .....
ناصــر :مافيها الا كل خيــر .. ياســر هو اللي .. وتنهـد بالتعب الله ينجيــــــه .....
أم ناصر :ينجيــه من ايش ناصر تكلم أكلت قلوبنا ......
ناصــر :صار حادث بس ماهــو حادث عادي ياســــر محترق بالزيت مغلــي وحالته خطيــــره وخالتي عندها أنهيـار عصبـــــي .....
أم ناصر :ياويلي عليك يأختي من متى هالكــلام .....
ناصــر :من العصــر .....
وهج ودموعها بدت تنزل :يعني كيف أحترق ...
ناصــر :مأدري ومحد يدري الشغاله اللي بلغت عن الحادث ... وهي ماشافته بس سمعت الصراخ سالي ويوم جت المطبـــــخ لقت ياســـر طايح على الأرض وهو محترق وسالي فاقده الوعــــــي ....
أبتهال بالتردد:الصوره واضحــه أكيد هي اللي أحرقته .....
ناصــر بعصبيه :ماحد يدري وش اللي صار وماله داعــي تكلمين عن شـي ماتعرفين عنــــــه .....
جنــى بقهر للأبتهال:مستحيل خالتي ماتســويها أحترمــي نفسك لاتغلطيـن على خالتي وأنتي فبيتنا ..... وتركت المكـان وهي تغلي من القهــــر مايكفــي هالخبـر المرعب عشـان تزعجها أبتهال بتكهناتها ....
أبتهال بالنـدم بعــد ماقامت جنـى ولحقتها وهج :أنا آسفه ماكان قصدي .....
أم ناصربحزن :ماعليه ماصار الا الخيـــــر ....
بغرفة جنــى كانت هديل تبكـــــي وهي ضامــه سعــود ....
جنــى :هديل بس بعــدين بتخرعين الولـد معك ...
هديل :حرااام ليش يصيرلهم كــذا ..... وبتردد رفعت راسهــا :خالتي مو و هي اللـي .... صح ..
جنــى وهي مومقتنعه :صح خالتي مالها داخل هي بس كانت موجـوده وأنهارت من اللي حصل لياســـر لأنها ماتمنــى يصير له كذا ....
هديل وهي تهز راسها بقوه وتمسح دموعها :صح أكيــد ياســر كان بينقذ خالتــي وأحترق هــو .....
حنــى :وهج وش فيك تعبانه ....
وهج وتعب باين على وجها :أحس ظهري بينكســر ...
جنــى :طيب روحي نامــي ...
وهج وهي تغمض عيونها :لاماني قادره أنام وأنا أفكر بسـالي ...
سكتوا كلهم فجأه حتــى هديل اللي كانت تبكي سكتت يوم سمعوا صوت الصراخ والهـواش اللي جاي من تحــت ...
جنــى طلعت بالســرعه تركض بتشــوف وش صايرو وراها وهج وهديل اللي شايله سعــــود .....
فاطمــه اللي كانت حاضره عذاب ولدها من بداية زواجـه من سالي وكانت هي تعذب بعـذابــه ... زواجه من سالي كان غلطـــه دفع ثمنها ولدها بمـافيه الكفايه من حيــاته وشكله جاء الوقت اللي بيدفع ثمن هالغطلــه حيــاته كلها ... تحت هالفاجعه جايه تطالب بولد ولـــــدها ......
فاطمــه :انتو ماتفهمــون قلت لكم مأبي اجلس ولا أرتاح أبي سعـود تفهمــون أبي سعـــود ......
أبتهال وهي تمسكها :ياعمتي أجلسي وأرتاحــي واللحين بنجيب لك سعــــود ...
فاطمــه وخرت يدها عنها بقـوه :أقول جيبوا الولد مايكفي اللي سوتــه بنتكم بولدي حسبي الله عليهــا أشوف فيها يــــوووم ..... وجلست تنادي:سعــود يا سعـــود .....
ام ناصر :فاطمــه وش هالكــلام اللي تقولينه ولدك الله يشفيه وانتي ماتدرين وش اللي صار لاتقعــدين تدعيــن ......
فاطمــه :مايبيلها درايه أصلاً ياســر من تزوج وجه النحس ماعاش ثانيه مرتاح .. المجرمـه بس خلوا يصير بولدي شــي أقسم بالله العظيم ماتطلع منها ......
أم ناصر :أنتي جايه لبيتنا عشـان تهــددينا ...
فاطمــه :انا ماني جايه لك أنا جايه أخذ حفيدي سعـــود ......
جنــى اللي كانت واقفه مع خــواتها على الدرج سحبت سعــود من هــديل اللي كانت متشبثه فيه وراحت لفاطمــه :خذي هذا سعـــود ولاعاد نشــوفك داخلـــه بيتنــــــــا ........
فاطمــه ماصدقت كانت تجره عشــان يمشــي معها لأن مايبي يروح معها ومارحمته حتى وهو يبكــي ......
هديل :لاااا ليش خليتوها تأخذه حررراام عليكم .....
ام ناصر :خليها تأخذه هي جدته وأحرص عليه منا ....
هديل :حرام والله حرام لو خالتي فيه ماخلتها تأخذه ...
جنــى :وخالتي ماهي فيه وحنا موناقصين عــوار راس خليها تأخذه ولصحت خالتي تفاهم معهم ......
بعد مرور شهـر من الأحداث السـابقه
سالي مر عليها الشهــر مثل الكــابوس بعد الأنهيـار العصبــي اللي جاها واللي بقت بسببــه أسبوعيــن فالمسشفى أخذوها أهلــها للقصيـــــم بعد مأخذوا السعــود من أهل ياســـر بالقوه ....
ياســـر بعد أسبوع من الحادث تحسنت صحته وصحــى بس بقــــى آثر الحــادث والتشــوه اللي غطــى منطقه كبيره من الصدر والرقبــه ...وشــي بسيط من الوجـــــه وبذات هـذا بيختفـــي مع الوقــت ... بس اللي بالصدر والرقبــه يحتاج للعمليات تجميـــــــل .....
بالمستشفى عنـــد ياســــر ...
فاطمــه :بعد كل اللي سوته فيك وللحيـن تدافع ..... ليه كذبت بالتحقيق وقلت أن اللي صار حادث ...
ياســـر : انا قلت الصدق سالي مالها دخل أنا اللي شفت سعــود دخل للمطبخ وللحقت فيه كنت ببعـد التاوه عنه قبل ماتوصلها يده وصار اللي صـار ....
فاطمـه بقهر :لاتكذب الكل عارف أنها هي اللي أحرقتك مايحـتاج تدافع عنها ...
ياسـر بألم :أنا مادفعت عن احد هذا اللي صـار ...
بسمــه :يمه خلاص ياســر تعبــان ..
ياســـر صد على الجهــه الثانيه وبيده يتحسـس الشـاش اللي لافين فيه صــدره ومايندرى وش يفكــر فيه .....
فاطمــه :حتى مافكرت تزورك ولاكأنك زوجها صدق قليلة اصل ...
بسمــه :ياسر لاتسمـع كلام أمــي سالي كانت بالمستشـفى تعبــانه وأكيد لوشافتك بالحاله هذي بتأثر أكــثر وأهلها هم اللي منعوها أنها تشــوفك عشان ماترجع تتعب نفسيتها ...
فاطمــه :انتي ليش تدافعين عنها وكأنا مانعرفهـــــا .....
بسمــه بداخلها :أمى ماتدري وش اللي تسويه بياسر بكلامـها ذا هي تحسب أنها بتعيفه بالسـالي لوقالت كذا وهو جالس يتعـذب يوم تردد على أذنه الكلام اللي عارفه وفاهمه زيــــن والكـلام هذا مو منقص من مشاعره لسالي بالعكس بيجرحه ويذكـره بالحقيقه انه يحب سالي وهي ماتحبـــــه ....
طلع من تخيلاتها صوتــه :بسمــه عطيني كاس ماااي ..
عطته كأس الماي اللي طلبه وطلعت من غرفتـــه وهي طالعه أصطدمــت بالشخص جاااي بيدخــــل ...
نايف :آسف ماشفتك ....
بسمــه بألم :لاعادي ... كيف الحال نايف ......
نايف :من بسمــه .. بخير الله يسلمك وش أخبـارك أنتـــــي ... ؟!
بسمــه وهي توخر عن طريقه :الحمدلله بالنعمــه ... تفضل بتدخل عنــد ياســــر ...
دخل نايف وهو يفكــر بسمـه اللي تو شافها واللي أمـه كانت تبغـاه يأخذها بدال جنـــــى .... وأبتسم يوم وصل بأفكــاره لها ياحليلك ياجنــى صدق مهبل فيها هاليوميـن بس أحســن خلها تأدب .......
نايف :الســلام عليكم .....
فاطمـه وياسر :وعليكم الســلام ....
ياســر :هلا نايف تفضل ...
نايف :بشرنا عنك وش أخبـارك اليوم ..
ياســر :بخير الله يسلمك .....
نايف وهويجلس :كيف حالك خالتي طمنينا على صحتك .....
فاطمــه :بالصحه وعافيه الله يسلمك ياولـــــدي ...... يالله أنا بروح للبيت تبي شي ياسر .....
ياســر :لاسـلامتك الغاليـــــه .....
نايف بعد ماطلعت أم ياســر:هاه وينهم العيال مأشوف أحد منهم عنــدك ...
ياســر :أصبر بس دقايق وتلقاهم داخلين علينـــــا ......
نايف :أجل سبقتهم أنا ....
ياســر بأبتسـامه :دايم سباق أنت ... الا متــى عرسك ....
نايف :أجلناه وللحيـن ماحددنا المـوعد الجديد .....
ياســر :افاا ليه ...
نايف :لاعاد بتهرب الملكــه وماحضرتها تبغاني أسوي عرسي بعد بدونك لاعاد مايصير ......
ياســر :اجل مطــول تعرف أول مأطلع منها بالسافر اتعالج برى .....
نايف :عارف ورجلي على رجلك ....
ياســربالضحكــه :لااا مايصير عاد ....
نايف :وليش مايصير .....
ياســــر :لأن المـدام بتســـافر معــي ....
نايف بالصدمـه :هاه من متـــــى ...
ياســر :وش اللي من متى ...
نايف :اخذت هالقرار ...
ياسـر :من اللحيـن ..
نايف جاء بيقول شـي بس قاطعه دخـــول أبوياســـــر .....
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 08:01 PM   #157

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

كانت واقفه بلكــونة غرفتها تأمل عيـال أخوانها اللي يلعبـون بالحديقه سمعت صوت طق الباب ....
سالي :أدخــل ....
حست باللي دخل جاي يمشي قبل مايوقف جنبها ...
سالي بدون ماتلتفت :خير حمـــد ...
حمـــد :عندي لك بشـاره ...
سالي بملل :اللي هــي ...
حمــد :اقنعــت أبوي بسالفة طلاقك ....
سالي اللي نزل عليها الخبر مثل الصاعقــه :انت وش قاعد تخرف ...
حمــد :انتي ماكنتي تبغين تتطلقين أنا اقنعت لك أبوي وش تبين أكثر من كذا .....
سالي وهي ماسكه اعصابها :ومن قالك أني أبي أتطلق ...
حمـــد :اووووف هماك صاجتنا من تزوجتي وأنتي تبين الطلاق ...
سالي :أذكر اول المعارضين لهالقرار حتى وياســر بالسجن مارضيتو تطلقوني منه ...
حمـــد :ذاك شي واللي صار اللحيـن شــي ...
سالي بقهر :بس أنا مأبي أتطلق بعـدين حتى لوكنت أبي الطلاق من قبل اللحيـن مأبيه لأني مستحيل اتخلى عن ولــدي ....
حمــد :انتي ليش كذا متقلبه ومالك راي واحد ... بنطلقك منه غصباً عنك وش تبغين بواحد مشــوه .....
سالي :أنا راضيه فيه بزينه وشينـــه ... انت مالك دخل كفـايه تدخل بحيــاتي مايكفــي أنكم انتو اللي غصبتوني عليــه ...
حمـد بطنازه:واللحيـن جاين نصحح هالغلط ..... خلاص ماعاد يصلح لك جايب لك عريس لقطــه
مليونيــر من الـ ......... ,,, أصغـــر من هالخبل اللي متزوجتــه وأوسم منـــه ...
سالي اللي للحين محافظه على هدؤها :واللي كل هالمواصفات فيه وش يبي بوحـده مطلقه وعنـدها ولـــد .....
حمــد بتردد :كان يبغاك من قبل بس ماصار نصيب .....
سالي بالصراخ :حمــد أطلع من غرفتــي وحتى لو ياســر طلقنــي هاللي جايبه لي لو أنقبر ماتزوجـــه ...
لبنـى :عمتي عمــي وش فيكم .....
حمـد وهو يطلع :مافيه شــي ... وبتشـوفين ياسالي أذا ماطلقتك منــه مأكـون حمـــد ....
اول ماطلع حمـــد انهارت سالي على سريرها وهي تبكــي ......
لبنــى :عمتي وش فيك ....
سالي من بين شهقاتها :شفتي الحقير عمك وش مســوي جايب لي عريس .....
لبنــى بالشهقه ويدها على فمها :الخسيس ... الله يعيــن روابي عليـــه ...
سالي :لورضت فيه بتكــون امها داعيــه عليها .....
لبنى بحنان :ماعليك منه هذي عادته يجلس يهدد ويتـوعد ولاجاء وقت الجد ماعنـدك أحد .....
سالي وهي تمسح دموعها:لا يالبنى حمــد يخــوف مثل مازوجني من ياسـر قبل بالحيله يقدر يسويها اللحيــن ...
لبنـى بحسن نيه :وياسر بيرضى يطلقك .....
سالي بداخلها :ليش ساكته ردي قولي أن ياســر يحبك ومستحيل يطلقك ولااللحيـن خلاص أنعدمت ثقتك بنفسك ..... ماعاد تدرين أذا ياســر يبغاك وللحين متمسك فيك ولاخــــــلاص أنتهى الحب عدمــه طول الجفــا وبعد كل هذا معقـوله قلبه يقسى عليها ويتحول الحـب للكـــره ...... يطلقها لامايسويها ياســر اذا ماطلقها بتعيش معه بعذاب عندها أستعداد تتحمـل هالعذاب ...
لبنى اللي شافت عمتتها سرحت بأفكارها طلعت وقفلت الباب وراها بهدوء عشـان ماتقطـع حبل أفكـارها بس سالي كانت منتبهه عليها من قبل ماتطلـــــع .. بالوقت اللي طلعت فيه لبنى من الغرفه كانت الفكره أستوت بمخها وماباقي عليهــا الا التنفيـــذ .... بعــدها بالست ساعات كانت المهـــه منتهيــه يوم صرخـت هـــديل :خااالتي سالي سعــودي .....
سالي بالضحكه اللي يسمعك يقول :أشتقتي لنــــــا ...
هديل وهي تضم سعــــود :مووووووووووت ...أشتقت لكم مــوووت .. ياحياة ألبــي ياسعــود أشتقت لي صح .....
سالي :ولافكر فيك هناك درزينه كاملـه يلعب معهم وين أمك .....؟!
هديل :ماهي فيه وهي وجنــى بالسوق .....
سالي :لاتقولين حددوا العرس ...
هديل :تبغيني أكذب الا بقووول ..... ياربــيه خالتي مرره متغيــره وش فيك نحفانه ووجهك شاحــب ...
سالي بلعت ريقهـا :هاه لابس تعرفين هناك مافيه ناس مثلك تفتح النفــس للأكـــــل ...
هديل :يعني تعترفين أن شوفتي تفتح النفــس ...
سالي:وهذا فيها شك .....
وفجأه أنفتح الباب ودخلت أبتهال وعليها عباتها ومعها بنتها نوره اللي أول ماشافت سالي صرخت :خاله ساااالي ... وحاولت تفك يدها من أمها عشـان تروح لهم بس امها كانت ماسكتها وطلعتها بالغصب معها بدون ماتعبر سالي .....
تغير وجــه سالي هذا اللي شافته هديل وقبل ماتعلق دخـــــل ناصر ...
ناصـر بأبتسـامـــه :السـلام عليكم ... وش هالمفاجأه الحلـوه الخاله مـــــوجوده .....
سالي أصطنعت ابتسـامه : وعليكم الـــــسلام ياهلا والله بأبو نوره ...
ناصر كان واضح عليه أنه خمن الحركه اللي سوتها أبتهال لأنه يوم دخل بعدها على طــول وهي تطلع السلم يعنــي ماسلمـت على سالي ولاعبرتهــــا أبتسمت هديل على فكرتها هذي وهي تصور الهــوشه الكبيره اللي بتصير بينهــــم ....
ناصر بأستغراب :فيه شــي يستحق هالأبتسـامـه أخت هديل ...
هديل بالدهـاء :شــي كبيـــر ...
سالي :وش هالشــي ...
هديل :يعني ماحزرتوا اليوم أيش ...
ناصر :الأربعـــاء ...
هديل :اليوم بيجــي عادل .....
ناصر :ايه صح كيف فاتتني هذي ... الا وينها وهج ..؟!
سالي :من دخلت ماشفتهـا ..
هديل :طلعت مع سامي مأدري وين راحـــت ..
عنــد وهج وسامـي بالسـيارة الأخيــر ...
وهج :لاتحرك خلك واقف هنا بجمـع أغراضي وأجــي ....
سامـي :بس تكفين لاتطـولين لأن عادل موعد طيــارته بعـد ساعــه مأبغى اطول عليه ...
وهج وهي تنزل :ماراح أتأخرعشـردقايق وجايتك ...
دخلت وهج البيت وهي تشجــع نفسهــــا انها ماتراجــع فالصاله لقت الخدامــه ..
وهج :رابيه فيه أحد غيــر أهل البيت ...
رابيه :كلوا نفر مـوجــود ....
وهج هزت راسها بتفهــم وطلعت السلم بالسرعه قبل مايطلــع أحد من المجلس ويشوفها يعني مثل ماتوقعــت الشياطين كلها اليوم متجمعــه ..... اصلاً كيف فكرت أنهم اليوم يتخلفون وأكيــد حتى خوالهم موجــودين رددت بداخلها الله لايكثرهم وحطت يدها على بطنهــا ياويلي عليك ياولدي الله بلاك بعايلة أبو الشيطان يتعوذ منهم ..... دخلت غرفتها بالسـرعه كانت الغرفه حــوسه ومعفــوسه ملابس سلطـان فكل مكــــان حن قلبها عليــــه بس بالسرعه غيرت موقفها يوم تذكرت أخر موقف بينهم وكيف كان يسألها بكل برود أذا كانت تبي الطلاق .. نطت من محلها يوم سمـعت الباب يتقفل بقوه وصوت المفتاح يتقفل بلعت ريقها وهي تلف عشان تشوف من جاء وبداخلها متأكده أن مافيه غيره .... همست عشان تأكد لنفسها :سلطـــــان ...
سلطــان اللي كان لابس ثوب بدون شمــاغ وحالته معفوسه :ومن غيره .. وش تسوين هنا ....
وهج اللي كانت بترد عليه رد قوي شهقت يوم أنتبهت على الدم اللي مغطي جزء كبير من ثوبه ... وجاء تركض عشان توقف جنبـــه وتلمس وجهه ويديه وراسه تشوف مصدر الدم :ليش جااي هنا ليه مارحت للمستشفى وين الجرح ..يعورك أكيد نزفت كثير....؟!
سلطـان أبتسم على أسألتها العفويه واللي جايه ورى بعــض تلاشت بالســرعه هالأبتســامه وصار محلها تكشيره :خايفه علي .....
وهج بدت تبكي :هذا وقت الأسئله سلطان الله يخليك قولي وش فيك .. وين الجرح ...؟!
سلطــان مسكها مع يدها وجلسها جنبه على السـرير :تسأليني وين الجرح .. صدق ياوهج تبغين تدرين من ويــن أنا مجروح ..... أشر على صدره جهة القلب : انا مجروح هنــا .. مستعجله تبغيــن تعالجين نزفي ,, مسكها مع يديها الثنتيــن اللي كانت تمســح دموعها وضغط عليها بقسوه... أنا من شهــور وقلبي مجروح وجرحــه مفتوح ينزف .. وهالجرح أطباء العالم كله ماتقدر تعالجـــــه ..... فك يديها :بس كفايه صياح مليت من هالدمــوع من عرفتك وأنتي تبكــين
مامليتي أنا مليت كل كلمــه أجي بقولها أفكر فيها مرتين قبل ماتطلع اخاف تجرحك نقــاش بينا مافيــه لأن نقاشنا دايم ينتهــي بدمــوعك أي ملاحضه أقولها لك تعتبرينها أهانه وتهزيء ... لو مره طلبتي شي وقلت لااا على طول دمــوعك نزلت وقتلي اني مأحبك .....
وهج بقهر من بين دمــوعها :طيب ليش صابر علي للحيــن ليه ماطلقتني ......
سلطــان :وهج واللي يرحم والديك كبري عقلك شوي انا مأبي أطلقك ومستحيل أطلقك تفهميــن وش معنــى مستحيل ....
وهج بأنكسار :طيب سلطان خلاص ماله داعي هالكــلام انت اللحيـن تعبان .....
سطلــان مسكها مع كتوفها وجلس يهزها :وهج أصحي يامجنونه للحين مافهمتي أن الدم هذا مو دمـــي ...
وهج بالشهقه :أجل دم ميـن ...
سلطــان وهو يفكها:حادث حاولت أساعد فيه وطلعت منه بهالدم فهمتــي اللحيـــن ...
وهج :يعني انت موتعبان ولامجروح ...
سلطان :لاااا ...
وهج :اجل ليش ماقلت من البدايه ....
سلطـان :كيفي بتزعلين أزعلي بتصارخين صارخــي بتطقين طقي بس بليز لاتبكــين ...
وهج ماردت عليه وجات بتقوم بس سلطــان مسكـها ورجعها تجلس :على ويـــــن ....؟!
وهج وهي تحاول تخلص من يده :بأخذ أغراضي تأخرت على سامــي ....
سلطــان :دقي عليه وخليه يروح أذا مستعجل بينا كلام طــويل ..
وهج :لااابروح معه ..... مأبغى أسمــع منك شــي ...
سلطــان بتنهيده :خليه يروح واذا خلصنا كلامنا وبقيتي على موقفك أنا نفسي بوصلك .....
وتحت أصرار سلطـان أتصلت وهج بسامـي وقالت له يروح وسلطـان بيوصلها ...
وهج طالعته بقرف :أنت للحين بثوبك هذا ماغيرته ....
سلطــان بنغزه :وش أسوي ماعنــدي مره سنعــه تسنعنــي مرتي تاركــه بيتها ورايحــه عنـد اهلها ....
وهج :وينهن خــواتك اللي شاد فيهن الظهر ورى مايسنعنك ....
سلطــان :خواتي خواتي أنتي ليش تكرهين خواتي ....
وهج والعبره خانقتها :انا مأكرهم هــم اللي يكـرهوني مع اني والله ماسويت لهم شي يستحق هالعــداوه .....
سلطــان :يعني مايكفيك أني احبك وش لك فيهم حبوك او أكرهوك ....
وهج :تحبني واضح بالمـره والدليل يوم قالت لك أمك تزوج علي ماقلت لااا .....
سلطــان :وماقلت أيه ولاراح أقول أيه .. وهج انا مت مليون مره قبل مأتزوجك كيف تفكــرين أني ممكـن اتزوج عليك ..... وهج انتي تدرين من متــى أحبك من خمس سنين الا شهــــــر ...
من أول مره طاحت عيني فيها عليك الا هاللحضه الله دخيلك وكل دقه من دقات قلبي تنبض بحبك ...
وهج تحت هالأعترافات المجنـــونه ماكانت قادره الا تفتح أذنيها وعيـــــونها وقلبها على الأخيــر ...... تبغــى تصدق كل اللي قوله تبغى تعيش هاللحضــات لحضه لحضه ماتبغــى يفوتها شـــي من اللي يقوله ولا أعتراف ولاكملــــة حب ولاهمسه ولانظــــره ...
سلطـان مسك راسها بين يديه ولف وجها له :وين شــردتي بأفكــارك ....
وهج بهمس:أفكر فيك ....
سلطـان بأبتســامه:وأنا عنــدك ...
وهج بنظره حزينه :اليوم عنـــدي بكره مايندرى وش يصير ....
سلطـــان :تحبيني قوليها ولاعمري سمعتها منك .....
وهج :يعني لازم أقولها مايحتاج أنت تدري أني أحبك ......
سلطــان :كيف أدري قوليلي شــي واحد تصرف واحد من تصرفاتك يخليني أقول أنك تحبينـــــي .......
وهج بالنرفزه :احبك زيــــن .....
سلطــان بالضحكه :لاموزيــن جايه من ورى خاطــرك أبغاها تطلع من قلبك أبغى أشوف الكلمــه بعيونك قبل مأسمعها بلسانك .....
وهج :سلطــان انت تابع افلام مصريه كثير هاليوميــن ......
سلطــان :وش أسوي ماعندي الا هالأفلام أسهر عليهــــا ........
وهج :صاير غثيث .....
سلطــان :أقول وهج ماعنــد خبر بتقولينه لـــــي ..
وهج :خبر مثل أيش ....
سلطــان غمزلهــا :خبر عن ضيف بيشرفنا بعــــد سبع أشهــر ....
وهج بقهر :ناصر صح ناصر هو اللي قالك أكرهه .....
سلطـــان :ول ماعنــدك تفاهم على طـول كرهتيه ...
وهج :ماراح أسمـي ولدي على أسمــه لو أيش ....
سلطـان :قلت الأسامي عشان نسميـه عليه ...
وهج :من قالك أنه ولد يمكــن بنت ...
سلطــان :انا اللحين قلت انه ولد أنتي اللي تقولين ماراح تسميـن ولدك ناصـــــر ...
وهج :طيب خلاص خلصت الكــــلام اللي عنـدك يالله وصلني على البيت ...
سلطـان تكدر:بعد كل هذا وللحين مصره ترجعيـن لبيت أهلك ....
وهج :مأبي أرجع أبغى أقى معك وبالنفس الوقت مستحيل أبقى هنا كرهت هالمكــان ....
سلطــان :طيب ماتقدرين تحملـين كم شهـــر لين تخلص فلتنا.....
وهج رددت وراه :فلتنا ...
سلطـان :ايه فلتنا بنيتها خصيصاً لك على ذوقك كل شي تحبينه حطيته فيها .....
وهج :علشاني ....
سلطــان :أجل عشـان ميـن غيرك .....
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 08:02 PM   #158

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

هديل :اووووف وهج من طلعت للحيــن مارجعت ...
جنــى :وأنتي معينه نفسك حارس أمــن للأهل البيت ...
هديل :احر ماعنـدي أبرد ماعنــدك .. بعدين وش تبغيني اسوي أشوف محد منكم سأل عنها ....
سالي :هي وين قالت رايحـــه ...
هديل :ماقالت شـي بس أنا دقيت على سامـي وقال أنه وصلها لبيت سلطـــان .....
جنــى :دامك عارفه ليش هالقلق ...
هديل :والله انك غبيه أنا خايفه لأني داريه وين محلها ,, ياويلي عليك يأختي لايأكلونك المتوحشـات مسكينه وهج يمـديهم مسوين منها مندي اللحيــــن .....
سالي :واللي يرحم والديك هديل اجلسي ...
هديل :ايه صح خالتي سمعتهم يقولون أن ياســـر بكره بيطلع من المستشفى ....
سالي لوقايلين بكره بنأخذك للاعدام ماخافت كذا :من سمعتي ...
هديل :ناصروأمـــي ...
جنــى :بتروحين خالتي ....
سالي أنتفضت :لاا مأقدر ..
هديل :خااالتي الله يخليك لاتخلينهم يمسكـون عليك شــــي خيبي ظنهم ....
سالي :مأقدر صدقوني والله مأقدر ....
جنــى :طيب مو لازم بكــره ..
سالي :لا مأقدر أبدأ بالخطــوه الأولى ...
هديل بأستغراب :وش خطوته ...
جنــى اللي عارفه الحقيقه :خلاص هديل خلي خالتي على راحتهــــا ....
سالي (أي راحـه ياجنى أي راحـه الا قولي عذابها .. ياســر بكره بيطلــع وش خطوته الثاني يطلقنـــي ... وأرتجفت عنـد هالفكــره .. بعد ماعذبته معــي فبعــدي وقربي السنيــن طويله للحيــن متمسك فينـــي ولاخلاص مل منــي ومن الصبر علي .. أرجــوك يياسـر تحرك بالســرعه سو أي خطــوه قل أي شي اتخذ أي قرارلوفيـــه نهايتنـا بس ماتتركني فجهلي اكثر مليت من الأنتظار .. تعبت من السهــر والتفكـير فيك وبمصيري ومصيرك ... أرهقتني فكرة أني أحرقتك وتسببت بتشوهك بـس كل هذا مايقارن بحرق قلبي ولا التشــوه اللي صاب نفســــي بعد اللي سويته فيك مافيه أصعب من أن الأنســـــان يكـره نفســـه ... وبضل أكره نفســــي لين أسمــع منك كلمــة السمــــاح .. حتــى لوقضيت عمري كله على أمل أسمــع هالكلمـــه وعمري ماراح أسامح نفسي على اللي سويتـــــه فيك لو ماسامحتني ...)
هديل :خالتي جــــوالك .....
سالي :شوفي ميـــن ...
هديل بالدهشــه وعيونها مفتــوحه على الآخــــر :ياســـــــررررررررررر ....
سالي بالصــرخه :لااااااااااااااااااااااااااااااااا ... وتكومت على نفسها وجلست ترتجف...
جنى :خالتي بسم الله عليك هدي وش فيك .....
هديل بخوف :خلاص مولازم تردين عليه ....
سالي تحرك يدينها قدام وجها بالطريقه هسترييه :مأبي مأبــي ....
وجلسوا على هالحاله لين وقف رنين الجــــوال ثواني بس ورجع يرن من جديد وبأصرار أكثر .... وبعد عشر دقايق من الرنين المتواصل سمـعوا نغمــة رساله .....
جنــى :افتحهـــا ..
سالي هزت راسها علامة الموافقه بالتردد .....
جنـــى تقرأ الرساله وعلى راسها أكبر علامـــة أستفهــــام :اول شــي يسلم ويسأل عن أحـوالك انتي وسعــود بعــدين يقول أنه بيسافر ويسألك أذا بتجين معه أنتي وسعــــود ......
سالي بتردد مدت يدها وخذت الجــوال من جنــى قرأت الرســاله وبأصابع مرتجفه أكتبت الرد بالموافقـــــه .....
بعديوميــن كان اللقاء بالمطـــــار ....
سالي كانت من مكـانها اللي جالسه فيه تشــــــوف ياسـر اللي كان لابس وكاشخ يسولف ويضحك بكل ثقه واللي يشـوفه مايصدق أنه بس من يوميـن طالع من المستشــــفى الصحه والحيــويه واضحـه على وجهه وبكل حركـه يسويها وبكل أبتسامه وضحكه ونظره من عيــونه ...
هديل :يااهووو عطينا وجه لاحقه على التمقل فيه عنــدكم اجازه مفتـــوحه .... حنا بطلوع الروح أقنعنا ناصر أنا نجي معك للمطار وأنتي سرحانه فالحبيب ..
سالي :هاه .. بغيتوا شــــي ..
جنـى بالضحكه :ولاشي سلامتك ياقميل بس لاتنســين الهدايا ....
سالي بأبتسامه باهته :ولايهمك ....
هديل :عااد انا تعرفوني غريبة أطوار ...
جنى :طيب وش مناسبة هالكلام ...
هديل :أنتي أحد كلمك الكلام موجه لخالتي الحلوه .... تفضلي يأحلى خاله ...
سالي أخذت الكيس اللي مدته لها هديل :تسلميـن ياعمري بس وش المناسبه ....
هديل :لفتحتيه بتعرفين وش المنـــاسبه بس امانه لاتفتحينه الا وأنتي مبسوطــه .....
جنــى :وأنا أقول وش فيه هالكيس ....
هديل :أنتي مأقول الا يالقفك متــى بس يجي يوم زواجك ونفتك منك ...
سالي :بليز لاتبدون ....
سامــي اللي كان واقف مع ياسـر وأخوانه :يالله خالتي ياســــر ينتظرك هناك .. يالله سعــــود يابطل تعال معاي ...وشال سعــــود ولحقته سالي هي تجر رجليها جررر..
تبادلت الأدوار وصار ياســر اللي شايل سعـــود وسالي على نفس مــوقف تجر نفسها وراه ومع كل ثانيه تمر عليها تمنــى لوتهرب من هالمكـــان وتبعد الف الأمتار عنــه .. لين ركبت الطيــاره وخلاص ضاعت أي فرصه لها للهـــــرب وصار مصيرها معلق شبهته بالطيـاره اللي راكبتها ومعلقه بين السمـــاء والأرض .....
على حين غفله منها حست بيد ياســــراللي جالس بالكرسي اللي جنبها على يدها :ليش ترتجفين خايفه من الطيـــاره ولامنــــي ...
معقــوله سالي تخافين منــي أنا .. أنا ياسالــــــي .....
ماتدري وش قصده بكــلامه هذا يهديها ولايهددهـــا ... بس مع نظرة الخبث اللي بعيونــــه شافت لمعــان فقدتــه من زمــان ... لمعان مايذكــرها الا بخبــث ياســــر الأولــي ......

نهاية الجزء السابع والعشــــرون

تحيـاتي للجميـــــع
حبيبة أمها
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009, 08:05 PM   #159

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

%الجزء الأخيـــــــــــــــــــر%
الفصــل الأول
اكيداكيداكيداكيداكيداكيد
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2009, 01:15 PM   #160

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

%الجزء الأخيـــــــــــــــــــر%
الفصــل الأول

صد عنها وتركها بأفكـارها اللي بتذبحها كل ماغمضت عينــها شافته يطالعها بالنظرته الخبيثه ولاصدت له تشوف وش يسوي لقته لاهي بسعـود عنــها غمضت عيــونها وهي تترجــى بداخلها ياسـر يقول يتكلم يكشف لها اللي بداخله بدال ماهــومطنشها كذا ماتحب تجلس فجهــل ,, لويرميها من الطيـاره ارحم لها من الجلســه على نار بأنتظار أي كلمــه اوحركـه أوحتى نظره تصدر منه تدينها ولاتطمنها ..... وفظلمـة أفكـارها جاها صوته :وش فيك شكلك ودك تنامين بس مأنتــي قادره .....
ولأول مــره من ركبــوا الطيـاره يطـلع صوتهــــا بس ليته ماطلع كان مهزوز مرتجف يفضح حال صاحبته :لاا عادي مافيني نوم ......
كنت خايفه انه يعلق على صوتها بس شكـله ولاحتى لاحظ :ليكون جلوسـي جنبك مضايقك وماودك تقولين .....
سالي اللي زاد أرتباكها :لاعااادي ..
وياســر أكتفى بردها هذا وسكـــت ....
ولكم تتصورا الأفكـار اللي جات على بالي سالي من سكــوته هذا أكيــد هو متعمــد يسوي كذا معها يدري أنها على أعصـابها وحاب يوترهــا عشـان تقضي الرحله كلهــا فخــوف وترقب ....وجلست تناجـي ياســر بكلمـات مستحيل يسمعها حرام عليك ليش صاير قاســي علي,,وين حبك وحنانك اللي عــرفته عنك يمكــن مومع كل النــاس بس معــي كنت مره حنون صح كنت مرات تثور تزعـــل منــي بس ترجــع بعــدها ياســر الحنــون الطيب عمــرك ماقسيت علي أوجافيتني مـده طويله رغم أني كنت أقابل كله هالحنـان برود الجلــيد ومع كل هــذا ماشعــرت مره أنك توقفت عن حبــي كيف اللحيــن هنت عليك مـو أنا حبيبتك .. وحتى هذي من بعد تطنشيك لي صـرت أشك فيهـــا .... بدون أحســاس منها ووسط ارهـاقها الفكري والجسدي جاها النوم اللي له ليالي مجافيها ..
حس بشــي ثقيل ينزل على كتفــه أبتسم يوم شـاف أن هالشـــي راس سالي بس بالســرعه تحـولت أبتسـامته لتكشيره بعــد ماطاحت يده على الجزء السفلي من رقبته وتحسس الجلد المحروق فيهــا كان يكره يلمســه أوحتــى يشوفه لاجاء يغير ملابسه أو يتحمم أول مره شاف هالتشــوه كان على وشك يستفرغ كان المنظر بالنسبه له قبيح مقــرف ياترى كيف بيكـــون لوحده مثــل سالي تتقرف من أسخف شــي وللحيــن يذكــر المره اللي شافت فيها صورة شخص مصاب بالبهاق بمجله وكيف بقت بعــدها يوميــن ماتأكل شــي وأذا جات بتأكل تذكرت المنظر ورجعت تستـفرغ مع ان اللي كان بالصوره شي ماينذكــرلوشافت تشــوهي أنا وش بتقـــــول أكيد بتفضل تنتحــر على الحياه مع واحد مثــلي ومن هنا يبدأ عقــابي لها بجبرها تعيش معــي وبتضطر كل يوم صبح وليل تشوف منظر تشــوهي ومابيدها شــي تســويه وطلاق بالمشمــش أطلقها بتلذذ بعــذابها بوريها جحيـــم الدنيا بعيشتها معــــي ... رغم كل التهــديدات اللي أطلقهـا فالســره لقــى عيــونه غصب عنه رجعت تطالع فعيــونها وهو الشــي الوحيـد اللي طالع منهــا .. فكر كيف قادره تنام وهذا على وجهــا يحــرمها من التنفس مد يده بيشيل النقـاب عن وجهــا بس تراجــع بالحضـه الأخيــره .. وتمتـم بالداخلــه :تموت ولاغيري يشوف وجهـــــا ....


بالسيارة عادل .....
سامــي :بس أسكتوا صجيتونا من رجعتوا وأنتم صياح ...
عادل :خلهم يعبرون عن مشـاعرهم ...
هديل بقهر وهي تمسح دموعها اللي بترجع تنزل :تتريقون علينا يصير خيــر ,, موكنه اللي مسـافره خالتكم بعــد ....
عادل :بل حتى يوم سافرت أنا ماصحتوا علي هالكثر ....
جنــى :تقارن نفسك بخالتي ياحيــاتي وش مسويه اللحيـن ...
عادل :افااا هذا وأنتم ماشفتوني من ست أشهــر ....
سامي :شفت عاد محد فاقدك غيــري ....
هديل بزعل :اصلاً ليش راجع وانت كلها شهــرين وبترجع تسـافر بس تفتح الجروح وترجــع ...
سامي اللي جالس قدام رجع عليها يضربها بالسبحته :لوكان جاي علشانك تعالي تحكـــــي ....
جنى :الاصدق عادل يالدب وش لك بالدراسه بالرى خلك هنا ...
سامي :لاتسمع لهن ذولي بيضيعن مستقبلك ....
هديل :وانت اللحين اللي خايف على مستقبله ... أنت خلك بس بلعب الكوره .....
سامي :وش فيه لعب الكــوره هو اللي بيشهــرني بكره لصرت نجم السعـوديه الأول لتجين تلزقين .....
هديل :أعوذ بالله اتلزق فيك اصلاً بتبرأ منك ....
عادل :خلاص هديل سامي اللحين بتقلبونها معركه ......
جنــى :الحمدالله كلها شهر وبفتك منهــــم .. وانت مسـافر مابقي غيــر أمي الله يعينها عليهـم ...
عادل :وناصر ....
جنــى :ناصر مو فاضي لهم تكفيه نوره ....
عادل :ياحبيلها هالبنت ....
هديل :وععع الله يقرفكم هذي وش جاب طاريها .....
جنـى :عاد اللحيـن مالك أنت وياها غير بعض ......
عادل :الاصدق هدول حرام عليك ليه تعاملينها كذا ...
هديل :اسمعوا من يتكلم ترى أنتي ماتحبينها ودووم تطقينها ...
جنـى :أنا مو عشـان شي بس الصغار خلقه ماينزلون لي من زور ونوره كلش حبــوبه ...
سامــي :اصلاً هديلوووه بطبعها شريره حتى سعــوود العسـل كم مره شفتها مصيحته ......
هديل :آآه يازمــن أشهد وسجــل كيف صار الكـــل ضدي من بعد خالتي سالي وحبيبة قلبــي وهج ......روووح منك لله يازمــن ياهدم اللذات ومفرق الجمــاعات ...
سامــي :اخبر الموت هوهادم اللذات ومفرق الجمــاعات ....
هديل :عربتها ...>> اخخخخ وين ميشو عنك ...؟!
((معجبه مغرمــه انا .....)) >>> نغمــة جوال جنــى ...
هديل بلقافه :أكيــد نايف ..
جنــى بضحكة أستهزأ وهي تطالع بشاشة جوالها :محزرتي ياحلــووه .....
الوهـــــلا وهج ...
وهج :اهلين جنــى كيفك ...
جنـى :تمامو كيفك انتي ...
وهج :بخير ..وبالنبره حزينه : سافرت خالتي ...
جنــى :ايه سافرت ....
وهج :ياربي أني مأدري كيف المجنـونه هذي وافقت تسـافر معه بعد كل اللي صار ....
جنــى اللي ماهي قادره تكلم بوجـود هديل الملقوفه وأخوانها :وهج أنا اللحيـن بالسيـاره لوصلت البيت أكلمك ...
وهج :طيب يالله تأمرين على شــي ....
جنى :لاسلامتك باااي ..
هديل وهي تقلد صوت جنى :وهج أنا اللحيـن بالسياره لاوصلت البيت اكلمك .. ورجعت لصوتها الطبيعي :قولي انك ماتبين تكلمين قدامنا ماله داعي اللف والدوران .....
جنــى :وأنتي شكـو يالقفك ياشيخــــه ...
سامـي :هذي تحب ترزعمـرها بكل شـــي ...
هديل بعدم أهتمام :داريه حاقدين ماتحبوني ....
تطالعه وهي يقرأ قراءن بصوته العذب الخاشع ..... وقف عن القرايه وصك المصحف وهي سرحانه فيه بس مومنتبهه انه خلص .....
خالد :رحاب فيك شـي ...؟!
رحاب مسحت دموعها اللي نزلت :أشتقت له ...
خالد اللي عرف أنها تحكى عن فارس :الله يرحمــه .. ماتمنيت تكـون نهايته كذا ....
رحاب :كنتوا أصحابه ليه ماتغير مثلكم يوم تغيـرتوا ليه بقى على ضلاله ...
خالد بحزن :حكمة رب العالميــن الحمدالله على كل حال أدعي له الله يغفـرله ..... مهما كانت ذنوبه ومعاصيه الله غفـور رحيم ....
رحاب بتأثر :ونعم بالله ... للحين ماني قادره أصدق أنه مات رغم كل العيـوب اللي فيه الا أنه اخــوي وأحبه بعد رغـد مابقى لي غيـــره ....
خالد :خلاص حبيبتي أنســي ... بعدين أنا مأكفيك ..
رحاب تخشع صوتها بالبكــى :ماني قادره والله موقادره أنسـااااااااهم....
كيف أنسى أخواني اللي عشت معهم 18 سنه من حيـاتي صح بعد ماكبرنا تفرقنا وكلاً انشغل بحيـاته بس بعد كان اخواني اللي أحبهم يكفيني أنهم عايشين يتنفسون الهواء الي أنا أتنفســه ....
خالد بأبتسامــه :بتنسيهم عيالنا بينســونك الدنيا بكبــرها ...
رحاب وهي تحط يدها على بطنها :عيالنا هو واحــــد وكفايه .....
خالد :تنكتين أنتي وجهك انا مايملى عينــي غيــرعشر عيال ..
رحاب بأنفعال :ليش وش قالوا لك متزوج قطــوه ....
خالد وهي يتصنع الجديه :يقولون ....
رحاب أنقهــرت منه تبغى تضربه تسـوي أي شي بس عشـان تنقتم منــه مالقت غير علبه الكلينكــس رمته فيها ...
خالد عارف أنها مقهوره ومن حركتها عرف أنها بتضربه ويوم شافه تمسك علبة الكلينكس وترميــه فيه ماتحرك من محله مع أنه قادر بس حرام كسرت خاطــره شكلها مقهوره من قلب :خلاص حبيبتي طلعتي اللي بقلبك بعد ماطقيتيني ....
رحاب :تسمي هذا طق...
خالد :أجل وش اسميــه ..
رحاب:الطق الصدقي لاسمعتك تصرخ من الألم ...
خالد :بل مجــرمه ...
رحاب :توك ماشفت شـي ..
خالد :الاصدق خلاص نايف موعد زواجه هذا ثابت ...
رحاب :ايه خلاص هذا اخر موعـد ملوا من كثر مايأجلـونه ...
خالد :ايه الله يوفقهــــم ....
رحاب :هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه...
خالد بأستغراب: وش فيك تضحكين ...؟!
رحاب وهي تغلب على ضحكتها :ماني مصدقه أن جنــى بتزوج نايف ولد عمتها اللي تكرهه كره أبليس بعد أول موقف صـار بينهم ...
خالد بأستغراب :ليش وش صار بينهم ..؟!!
رحاب :رماها بالمسبح حسباله أخته لاوالمصيبه أنها ماتعرف تسبح لاوبعد مأنقذها عطاها كف محترم لأنها طولت لسانها عليه ....
خالد يبتسم وهو يتخيل نايف لعصب هوخلقه عصبي أجل كيف وبنت غلطانه عليه :وبعدين وش صار ...؟!
رحاب :والله مأدري كيف أنقلب الكـره لحب الله وحـــــد العالم ....
خالد :هههه ياحليلهم الله يوفقهم ......
ياسـر وسالي وسعــود بالسيارة الأجره اللي بتوصلهم للفنـدق اللي حاجزين فيه ...
سالي بهمس لسعـود اللي فحضنها :برد عليك حبيبي ...
سعود اللي مايفرق بين الحر والبرد :نا حللل (لا حر)
سالي ضحكة على براءة سعــود ونست ياسـر اللي جالس جنبها ....
بس سعـود نبهها لوجود :بابا حلل ...
ياســـر بملامح جامـده :صح يابابا حرر ..
سالي كش جسمها من لهجة ياســر الجافه حسستها بـعظم المغامـره اللي دخلتها برضاها السفر معه اللحيـن هم فبلد أجنبــي بعيد عن اهلها ووطنها واي ملجألها
هنا يسهل له الأنتقـام منها وبمليــون طريقه .. بس السؤال أي طريقه منهم بيختــار ...
ماتدري كيف طلعت منها بس طلعت :أي واحد بتختار ....
ياســر سماع صوتها بس أصطدمـه ماتوقعها أبد توجه له أي حــديث .....
سالي تعبت من سكــوته وضاق تنفسها من النقـاب اللي لابستــه فكت النقاب وطالعتــه حطت عينها الغرقانه بعينــه:ماجـاوبتني أي طريقة انتقـام بتختار ......
يشوف دمـوعها اللي تنزل بالهبـل ليش اختارت هالوقت عشـان أنتكلم :مأعتقد هذا المكان المناسب اللي نناقشه فيه مواضيعنا ......
سالي بأنفعال :مأعتقد تهتم بأي مكان نتكلم كان المهم عندك تبعـدني عن أهلي عشـان يحلى لك الانتقــام وهذا حنا بعيــد عنهم ببحــور .....
ياســـر :خلاص سالي امسحي دمـوعك بعدين نتكلم .....
سالي بقهر :لاموبعــدين اللحيــن ....
سعــود بدأ يبكــي ..
ياســر ماعاتب سالي ولاقال لها أنه السبب بكل بساطه أخذ سعـــود منها وجلس يلاعبــه ....
سالي دفنت وجها بين يديها وجلست تبكي أندمـت على تسـرعها ليش تكلمـت وش كان بيصير لوصبرت لها كم ساعه ليش بدت المفروض هو اللي يبدي غلطت غلطه كبيره يوم فتحت هالموضوع ووضحت له أنها فاهمـه نواياه
.. بس الا متــى بتسكت أنفجارها هذا سببه طــول الانتظار والترقب وسالي بطبيعتها ماهــي صبوره .....
ماهان عليه يسمــع صوتها وهي تبكــي عورة قلبـــه ضم سعــود اللي بحضنه لصدره وركى راسه عليـــه ماهــو متحمــل يشوفها كذا تبكـــي متعذبه وهو بيده يريحها من هالعـذاب ... لاااااااا يياســـــر وش فيك حنيت كذا بكل سهــوله بتسامحــها حتى قبل ما تطلب منك هــي السمــاح والمفروض حتى لوطلبته ماترضخ لين تنتقم منهــا وتعذبها مثل ماعــذبتك ولوعة قلبك بحبهـــا لازم ترد لها الديـــن ..كفايه رخـاووه وطيبة قلــب كيف تحــن عليها وهي ماحنت عليك نسيت وش سوت فيك شوهتـــــــك وقبلها ومن السنيــن مشــوهه قلبك ...
ورفع راســه وأبتسم وهو يفكر بالطريقه الخبيثه اللي بينتقم فيها ...
وصلوا الفنــدق وبعــد مأستقروا بجناحهــم ....
ياســر :الفنـدق بنجلس فيه هاليوميــن على بال مأستأجر شقـــه .....
سالي وهي تبلع ريقها :وليه شقه لهدرجـه بنطول ...
ياســر حقرها بالنظره :اكيــد هذا علاج ياماما .. أحتاج عمليات تجميل كثيره على بال مايرجع جلدي مثل الأول ويمكن بعد مايرجــع .. وكمل بأستهزأ وهو يشوفها كيف حاسه بالذنب :ولاصح أنتــي ماشفتي نتيجــة أحقــادك .. ماشفتي نتيجة دناءتك ......
وبدأ يفصخه جاكيته ثم القميــص والفانيلــه ....
سالي اللي كانت منزل راسها أرفعته بذهـــــول وهي تشوفه كيف يفصخ ملابســه ......
ياســـر بحقد وسواد قلب :شوفي ناظري زيـــن بعمايل يدك شفتي هالمنظر ....
وماكلم كلامـــه بعد صرخت سالي المكـتومــه وطيحتها ....
طاحت قدامــه على الأرض مغمــى عليها شاف هالمنظر كذا مره وكل مره يحس قلبه يطلع من مكــانه لاشافها طايحــه على الأرض الا هالمــره حس قلبه قاســـي ماتحرك من مكــانه جلس يتأملها فتره وهي طايحــه على الأرض على وجها وشعرها منتثره حــولها ماحاول يصيحها ولايحــرك من مكــانها وبعــد ماشبع من منظرها اللي أثار فيه شمــاته طلــع بكل برود وتركها على حالـها ....
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 02:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team