إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2009, 09:05 PM   #21

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

وبعد السلام وتبادل لأخبار .....
أبوياســــر :وش أخبار شغلك ياناصــــر ...
ناصر :ماعليه الشغل ماشي ..
أبو ياسر :والشركه ...
ناصر الي تفاجيء بمعرفة عمه بالشركة اللي حتــــى أهله مادروا عنها إلى من فتره قريبــه :كلوه ماشـــي زي مابـي وأكثــر ...
ياســـــر :ايه صايرلها سمعه طيبه بالسوق ...
ناصــــر:الحمدالله هذا من فضل الله وأنا كل اللي ابيه
أن ارفع أسم المرحوم أبوي بالســـوق ورجعه زي ماكان ...
ياســـــر بطريقة تنرفز:ماشاءالله عليك ياولد عمي كيف قدرت توافق بين شغلك والشركــــه ..
ناصر بنظرات مليانه غرور :طالع عليك ياولد عمي ...


سالي كانت متنرفزه وتمشي بدون احساس وانتبهت لنفسها أخيراً شافت الظلام من حولها حست بوحشه وخوف حاولت ترجع للمكان اللي جت منه بس ماقدرت من الظلام وقفت بحيره بعدين أنتبهت للصوت يقترب منها للحين صار واضح لها شكله..


ريان :ايوه طلال ..خلاص حبيبي ...بكره اشوفك ..سلم على الشباب ...
مين نايف ....ههههههههههههههههههههههههههههههه ..لا ..والله معي ..
افاااااعليك يعني أكذب أنا تبغى تكلمه ...مو عندي الحين ...لعبه ...والله صدق بس خلني أرجعلهم وعطيه يكلمك ..اوكي ..بااااي ...

سالي بداخلها :ياءالله وش هالوهقه اسئله لامستحيل أنا من وين اثق بهالشكال ..
طيب بمشي وراه وامري على الله ..

بعد عشر دقائق انتبهت للمكان الي وصلت له من مشيها وراه كان رايح للمكان بعيد عن الفله بين لأشجار ولأضاءه فيه قويه وفيه اصوات وازعاج كان الملعب اللي يلعبون فيه كوره وكان كلهم مجتمعين فيه ويلعبون أنضم لهم ريان بعدلأتصال
شافت سامي وعادل معهم بس وين هديل اكيد رجعت عند الحريم ...وأنا اللي كانت حامله همها إن اللحين طحت بورطه ...
وقفت بمكان مناسب بحيث تشوفهم ومايشوفونها ...
حاولت تتصل على عادل وسامي بس ماكانوا منتبهين لها مشغولين بالعب...

سالي خلاص ماقدرت تحمل حست بخوف عمرها ماحست فيه جلست على لأرض حست برد شديد ضمت رجولها بيدينها وحطت راسها على رجولها حست أنها بتبكي بس مو قادره الظروف كلها ضدها ضايعه وبمكان غريب بين ناس غرب تكرهم وعمرها ماحست بالأمان بوجودهم ...اكيد محد يسأل عني البنات بينشغلون عني مع بنات عمهم .. وأختي مقهوره مني وماهي طايقه شوفتي اكيد ماراح تفتقد اني ..
وتكلم نفسها:خلاص ياسالـــــي متى بتقتنعين أنك عشتـــــي حياتك كلها وحيده وبتظلين طــول عمـــــرك وحيده محد يحبك ولاحد بيسأل عنك ...كلهــــــــم أنانين ومايحبون ألى أنفسهم وهـــج تخلــت عني بسبيل أنها تكون علاقه مع بنات عمها وانــــا مو مهم ,,, حتـى لو زعلت يعني وين بروح أنا عندها وبتراضين بأي وقت ... لااااااايا سالــــــي مو أنتي اللي تستسلمين بهالسهوله
موأنتي اللي تتخلين عن شي ملكك ..أختي وعيالها هـم الشي الوحيد اللي مقدر اتخلى عنه ذولا عائلتي اللي احتوتني بعد الضايع اللي كنت عايشته ...
مستحيـــــل أفـــرررررط فيهم ..حتـــى لو هم مابغوني أنا ابغــاهــم.. اصلاً انا من لي غيرهم ,,أمـــــي ولا أبـــوي وضحكة بسخريه آه يالــــــــزمن ليه أكون ضحيتـــــك..
انتبهت للشباب خلصوا لعب وراحو يمشون باتجاه واحد بعد مده من المشي وراهم لقت نفسها قدام الفله بالمكان الي كانت تخانق فيه هي و وهج ,,,

طبعــــــــاً كــــل الي قالته سالــــــي عن وهج وتكوين علاقــه مع بنـــات عمهـــا أوهــــــام لأن الشرخ الي سببتهـــــا القطيعـه كبير ,,,,, وماهو بيوم وليله بيتصلــــح ....
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:07 PM   #22

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

وهج كانـــت مره خايفه على سالــــي لأنها تأخرت بداخلها : لها ساعه من طلعت ياربــــي وين راحت الله يستر,,والله مو قصدي أزعلها بس هي رفعت ضغطي ,,حتـى لوهي ماتحب عمتي المفروض ماتكــلم معها بهالطريقه مهما كان هي أكبر منها ..والمفروض تحترمها بس من وين بتجيب لأحتــــرام هذي سالي اللي عمرها مأحترمـــت أحد ولاحسبت لحد أحساب ,,,,اوووووووف اللحين الكلام وش بينفع بطلع أشوف وين راحت يوم وقفت بتطلع دخلت سالـــــي وعلى وجها أبتسامـــــه .... وجت وجلست بجنب وهج اللي كانت جالسه لحالها ...
,, جنـــى كانت طاقتها سوالف مع أبتهال ,,

فاتـــن اللي تغيرت ملامح وجها يوم دخلت سالي :طلعت بتكشيره وداخلـــه ولأبتسامه بتشق الوجه .....
بسمه:ههههههههههههههههههههههه ليه حاسدتها ...
فاتن :تخسـى مابقى الا هذي أحسدها ,,وعلى ايش ياحســــــره ,,بس قاهرتني شفتي كيف تكلمت مع أمي ولاحتى راعت فرق السن ,,,
بسمـــه :ماعليك منها لأشكال هذي ماينفع معها الا التطنيش ....
فاتن :اللي يسمعك اللحين مايصدق أنك اللي اولا مقطعتها بالمدح ...
بسمـــه :اولاً هذي أوامر بابا ,,,تقولها بدلع ,,,ثانياً فالبدايه كنت أسولف معها بحسن نيه ماتوقعهتا بتكون حيه من تحت تبن وبتسوي اللي سوته ..بعدين لاتنسين انا مارضى على عمتي ,,أم الحبيب ...
وطلعت فووووق ,,
فاتن :ايا اللعينه وتقولها بقواة عين ....
وطلعت وراها ...

وفالمجلـــس عنــد الرجـال ,,,
ناصـــــر ارتاح لبندر فكانـت أغلب سوالفه معه ,,
ريــان :وش فيك أبو نوف شكلك كلش مو بالدنيا ..
نايف وهو يخز بنظره :كم مـره لاتقولي أبونـوف اكـــره ماشـوف البنـــات ماكرهاتني بعيشتـــي..
ريـان:وووووووول حاقـــــد ومن ذي اللي ماكرهتك بعيشتك..
نايف بحقد:وحده من الخبلات اللي أكلـم مأذيتني تبغاني اخطبهــا غصـب كل يوم متصله ومسويتلي مناحـه ,,ويــوم ماعطيتها وجه قامـت تهددنــــــي أنهـا بتروح لفاتـن بالجامعـــه وتسويلها فضيحـه ....
ريـان:وأنت خبــــــل ليـش تقولهـا إن عندك أخت بالجـامعــه..
نايـف:والله أنا قلت لها بحسن نيه أن عندي اخت بالجامعـه وماتوقعت انها بتروح أدورها لين فاجئتني مره يوم قالتلي أنهـا شافت أختـي بالجامعه وبتقـرب منها ومن هالحركـات ...
ريان :طيب ليه ماقلت لها تبعد عن أختك خبـل أنت كيف تسمح له لأشكال يمشون مع أختك ...
نايـف :اووووووووف وش تبغانـي اقولها لاتمشين مع أختـي أخـاف تخربينها عشـان صدق أطيح بلسانها ومافتك ...
ريـان :واللحيـن هذا اللي مضايقـك...
نايـف :تخسـى ذي تضايقني بس اللي صـدق قاهـــرنـي سهـرت الليــله اللي مرتبلها مـع جميـل وأخـر شي تفوتنـي ..والبـــركـه بأبوك ...
ريـإن :ايـو والله الوالـد مـدري وش عنـده هالأيـام بيـرجع
العلاقــات مع عيلة عمي..
نايـف :حلــوه العلاقات تقولها وكأنك تقدم للأخبـــــار ..
ريــإن :وأنت هذا اللي فالـح به التريقـه ..
نايـف بعصبيـه:اوووووووووف والله لو قعدت معك أكثر بستخف بطلع أحسلــــي...
...وقـــام وطلـــع...
وليـــد:ههههههههههههههههههه قلب عليك قايلك مالـه خوي ولد الماما ..
ريـان:ووووول اليـوم صايـر كبريت ,,ماينكلــــم طالع على وبصوت واطي :ياسر..
عـادل:هههههههههههه وش فيك تقولهـا بصوات واطي..
ريـإن :بلاك ماجربته هذا عنده قرون أستشعار يحس اذا أحد تكلم عنه ...
وليد وعادل وسامي:ههههههههههههههههههههههههه.

أبتهــــال :ياحليلك ياجُنـى والله أنك رجه...
جُنـى :ههههههههههه ماشفتي شي ,,,
أبتهـال :الصراحه حركاتك بالمدرسه شي .. طول عمري أتمنـــى لو عندي صديقه مثلـك ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:08 PM   #23

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

جُنـى بمرح :واللحيـن صـارت عندك بس مو صديقه بنت خــــال ..
أبتهــال :وأحلـــى بنت خال ..
جُنـى :ابتهـال كيف متحمله جلست البيت ماملـتي..
ابتهــال:مليت وبــــس طقت كبدي ,,بس ولو ارحم من الدراســــه ..
جُنـى :طيب أنتي ماجربتي دراسه بالجامعه أنتي ماتعوده على المدرسه بــس الجامعه دراستها غيــر ..
أبتهـــال بملل:ادري أنها غيـــر بس ما راقتلي ...
جُنــــى :لهدرجه كارهتها ...
ابتهـــــال وهي تجر جُنـى توقفها :وأكثـــــر ,, أمشي معي للمطبخ ...
جُنـى :لحضه بأخذ عباتي ..
أبتهال :مالها داعي والمطبخ مستحيـــــل أحد من العيال يدخله ...

..وفــــي المطبخ ..
أبتهال :كاتي ..كاتي ..اووووووووووف وين راحت هذي ...
جُنـى:وش تبغين فيــــها ..
أبتهـــــال :ابغــاها تسويلنا نسكافيه ..
جُنـــى :طيب أنت سووي لاتقوليلي مـاتعرفين ....
أبتهال :الا افاااا عليك أعرف أجل وش فايدة الجلسه بالبيت .. بـس نسكافيه كاتي غيــــر جناااان ,,له نكهه عجيبـــه..
جُنـى :والله أنك رجه يعنـي كـل اللي تعلمتيه من الجلسه بالبيت كيـــــف تسوين نسكـافيه ..
أبتهـــال :أقول بــــروح أدور الخبلـه ذي وأنتي انتظرينـي هنا...
جـنى مانتظـرت أبتهـال كانـت حاسه بضيقـه ودها تجلس لحالها طلعت مع الباب الخلفي مشت شوي بعدين لقت مسبــح وعنده طاولات وكانت لأنـوار مطفاه بس فيه نور خفيف جاي من الفـله وقفت عند المسبـح وسـرحت بأفكـارها ومصيبتهـا اللي مالقت لها حـل ...

نايـف يـوم طلع من المجلـس .....
شاف أحد واقف عند المسبـح جُنـى كانت نفس جسـم أبتهـال فتوقعها أبتهال ...
نايف :والله جيتي بوقتك بتتريق عليها شوي أبتهال طيبـه ومتشيل بخـاطرهـا ..
قرب منهــا وهي كانت غرقانه بأفكارها وفجاءه لقت نفسهـــــا بالمسبـــح ,,,
جُنـــــى ماتعـــرف تسبح بعكس أبتهـــــال اللي كانت ماهره بالسباحه ...
نايـف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يوووووووووه على طول طحتي يالـريشه ,,ومد لها يده :تعالي سووووري بس حبيت
اضحك عليك شوي ...
أنتبه لها أنها تغرق فستــغرب وحسبهـــا بتلعب عليه ...
نايف :يالله أبتهـال أطلعي ولا مستانسه بالماء.....
جنـى اللي كانت مصدومه من الموقف وهي تغرق صرخت:طلعن ..نن..ننن..ني
..اه ..اه .اه ..
نايف انهبــل يوم درا أن اللي بالمسبح مو أخته وراح يركض للأنوار يشغلها عشان يتأكد ..
جُنـى :حـ..ق..ير ..طلعنـي ..وبدت تفقد وعيها وتنزل تحت الماء ...
نايف رجـع بسرعـه وتأكد أنها مو أخته بس كيف أطلعها هذي مو أختـي ....
يووووووه يانايف مو وقت هالكلام البنت بتموت وأنت جالس تسولف ..
ورمـــــى نفسه بالمسبح وسحب جُنـى اللي كانت فاقده الوعي ...
طلعها برا المسبح .كان خايف من اللي صايــر بس خوفه تحول لصدمــه يوم شاف المــــلاك اللي طايح بدون حـــركه,, نايــــف جلس يتأملها وهو مصدوم ياءالله من ذي مستحيل تكون بسمه ..أكيد هذي وحده من بنـات خالي أبو ناصــر ..
وفجاءه فتحت جُنـى عيونها ..بهالحضه صدق نايف انصدم من عيـــــون جُنـى العسليـــه اللي صـــــدق تسحـــــر ...
جُنـى :قامت وهي مرعوبه من الشخص اللي كان جالس عند راسها شافت ملابسها
مبلله تذكـرت الموقف وصرخـت بوجهه : حقيرررررررررررررررر متخلففففففففففف ..
نايف تفاجيء من هجومها بس ماسكتلها :اللي يسمعك يقول اني صدق متعمد ارميك حسبتك أختي ...
جُنـى:غبيييي ماتعرف تبرر حتـى لو كنت أختك ترميني بهالطريقه الهمجيه ..
نايف بقهررررر:اقوووول أنقلعي عطيتك وجه ازود من الازم ..
جُنـى :حيووووووووان ...وجت بتروح عنه ,,
بس هو جرها من يدها وبعيون يتطاير منها الشرار :عيدي اللي قلتيه ..
جُنـى بقوتها المعتاده: قلت حيووووووو......
سكتها بكف ..
أبـتهــــال اللي واقفـه على باب المطبخ:ناااااايف وش سويت ....
نايف :مالك دخـــــل وحده مو متربيه وربيتهـــا ..
جُنــى وهي تشاهق :متـ..رب..يه غصباً عن..ك..ياتـ...ربية الشوارع .
نايف :لا أنت شكـــلك ماتربيتي يابيلك كف ثاني ..
جُنــــى :حق..يررر أكره..كك.ك الله يأخ..ذك ...
جتها أبتهال اللي مصدومــــه من الموقف ومسكتـها ودخلتها داخل...

بالغـــــرفـه فوق جُنـى عيت توقف عن البكي مع محاولات أبتهال بس البنت مو راضيه تسكــت..
أبتهـــــال :جُنــــى حبيبتي خلاص انسـي مو حلوه لو شافوك الحريم وانتي تبكين وش بتقوليلهم ...وأنتي تدرين أن وصلهم الموضوع بيكبـــــر ..جُنـى أرجــوك..
جُنــى:والله لخليه يندم ,,واتجهت لتلفون ,,
أبتهال:بمن بتتصلين ,,
جُنـى :باتصل بالناصــــــر بخليه يربي الحقيــــر أنا اللي ماعمـــر أحد مد يد عليه علي يجي حقير مثل هـذا يعطيني كف ...
أبتهــال :جُنـــــى حرام عليك السالفه بهالطريقــه بتكبـــر
حنـا جـاين هنـا انصفـــي النفوس ,,ومـوقف زي كــــذا بيعقد لأمــــور أكثـر..
جُنـى:ابتهـال لاتحـاولين ..
أبتهــال :والله نايف طيب ومو قصده بس هو منرفز من قبل تلقينه ..
جُنـى :وانا شكو يعني يحط حرته فيني ..
أبتهـال:خلاص جنـى انسي ويالله اغسلي وجهك ومشي ننزل تحت تلقينهم حطو العشـاء..
جُنـى:مالي نفس بالنـــام أنزلي انتي ..
أبتهال وهي تقوم وتجرها معها للحمــــأم:لامستحيل أخليـك لحالك أخاف تهـورين وتخبريـن نصور ..
جُنـى وهي تضحك :ياليته يسمعك اللحيـن كان صدق أنتي الي بتنكفخين مو أخوك الحقيـر ..
أبتهـــال :جب لاتقولين أخوي حقير ..
جُنـى بعصبيه :حقيررررر وحقيررررر وحقيررررر......
ابتهـــال :هههههههههههههههههههههههههههه خلاص على كيفك قولي الي تبيـن ...

رجــع نايف للمجلـس بس بشكل آخـر غيــــر الي طلع فيـه ,,,
وهويكلـم نفســه :ياءلله أنا وش سويـت ليش صايـر مو قادر اضبط اعصابــي ....كلـه منـها هي اللي نرفزتني ولا أنـا نايف الـ........ تجي بنت وتقولي مثل هالكـلام ,,بس البنت هذي بنت خالك يالنايف ..والله صـــدق وهقه لو علمت أهلهـا بتسبب بمشكلـه كبيــره ,,ياحليلك يالنايف صارت هي اللي بتسبب بمشكله ماهو كل شي من تحت راسك ...
وليد:ياهووووووه يابو الشباب وين وصلت ..
نايف اللي كان صدق متنرفز :نعم ,,خير,, استاذ وليد..
وليـد:لابس شفتك سرحان حبيت أذكـرك أنك الا اللحيـن بالمجلـس أخاف تنسـى نفسك ..
نايف وهو يرص على اسنانه بعصبيه :أقول نايف ممكن أسألك سؤال..
وليد وهو يسوي حركات غرور :تفضل أسئل خذ راحتك ..
نايف بعصبيه:أحد مسلطك علي كل ماشفتني بمـكان قعدت تطلع مو اهبك الفكاهيه علي ..
وليد بجديه :اووووووف لهدرجه شايل بقلبك علي ياولد الخاله ..
بس نايف طنشه ورجع يغرق بأفكاره من جديد ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:10 PM   #24

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجـــــزاء الـرابــــع
(الفصل لأول)
كانـت مندمجــــه مع الفلم اللي تابعه يوم سمعت صوت فتح الباب وشافته بحالته المزريه ذيك كان مو قادر يتوازن بمشيته ويترنح يمين وشمــال ويدندن بأغانــي,, جلست مصدومـه بمكـانها من حالـة أخوهـا الغريبـه ,, تقربت من أخوها وهو بيصعد الدرج..
رحـاب بخوف :فارس وش فيك ,,تعبان ..
فارس وهو يتعتع بالكلام ويمطه بطريقة السكارى :رحووووووبه من وييين جايه بهالوقت ..
رحـاب وهي مرعوبه : أنا ماجيت أنت اللي جاي من برا ..
فارس بنفس الطريقه:طيب وأنتي جايه تحاسبيني أنااا حرررر اجي بالوقت اللي يعجبني ,,ويتمسك بالسلم ويجلس على الدرج :واللحين أطلعي من غرفتي برقد..ويمدلهـا الورده اللي معـه :وهذي عطيهــا لصديقتك الحلوه..
رحاب :فارس وش الريحه الخايسه اللي معـــك ,, وبدت تبكي :فارس أنت سكرااان..
فارس :ولييييييه من هالغبيه أقولك طلعي بنااااااااام ..
رحاب وهي تحاول تقومه من على الدرج :فارس قوم لايشوفك أبوي
وتصير مصيبه ...
فارس وهو يوخر يدهااللي مسكته بتقومه بعصبيه :اوووووووف محد يرتاح بهالبيـت ..
رحـــاب وهي تبكي وتترجاه :فارررررررس أرجوووك قوووووم ..
فارس :ايش البيت ايش فيه ..
رحاب :من تكلم عن البيت اللحين ...
فارس وهو يفتح عيونه :جُنـــــى وش جابك بيتنا عيب تجين لناس بهالوقت ..
رحـــاب :فاااارس لا لا,, أنت وش قاعد تقوووول..؟؟
وقومته بالغصب ووصلته لغرفتـــــه,,ورجعــت لغرفتهـا منهـاره ماتوقعـت يوم بتشوف أحد من أخوانهـا بهالحالـه ..
رحــاب وهي تبكي:ليش يافارس حرااااام عليك تبغى تجلط أبوي هذا جزاته أنه مدلعك وماعمــــره قصر عليك كذا ترد له الجميل ,,أمي يافارس اللي حبتك أكثر من كلنا طول عمرك ولدها المدلل لو درت أنك مدمن وش بتسوي ,,حراااام عليك يافارس ليش تسوي فينا كذا ..ودخلت في نوبة بكاء شديده ...

هديـــل بصوت مليان نوم :جُنـى بنـــام ..
جُنـى:نامي أحد قاضبك ..
هديـــل : اوووووووف أزعجتيني بس تتقلبين ,,نامي على لأرض
جُنـى وهي تبكي:خلاص نامي مو متحركه ...
هديل :جنـى أنتي تبكين ..
جُنـى:..........
هديل :خلاص تحركي بكيفك بس لاتبكين ...
جنى حضنـت هديل وقعدت تبكي ,,وهديل مصدومـه من حركة أختهـا..
هديل وشوي وتبكي:جُنـى وش فيك ..
جُنـى وهي تبتعد عن أختهـا وتمسح دموعها:مافيني شي بس بشوف تحبيني أو لا ,, واكتشفت أنك تحبيني ...
هديـل:دبا من قال أني أحبك ,, خوفتيني...
جُنـى:خلاص حبيبتي هديل نامي ,,وانقلبت على الجهه الثانيـه ..
جُنـى بداخلها:ياربي أناوش سويت بحياتي عشان تجازيني كذا ,,استغفـر الله العظيــــم ,,حسبي الله عليك يالنايف تضربنــــي
وأنا ماعمر أحد مد ايده علي ,,الله يأخذك يالحقير ,,ياربي تجمعت علي المصايب مره وحده أن من وين الاقيها من نايف الحقيرررر ولامن فارس اللي مايخاف ربــه ,,أخاف اذا ماتصلت عليه ينفذ تهديده ويخبــــر ناصر يويلـي ناصـر أقل شي يسويه فيني يذبحني ...ونامت وهي تفكــــر بالمصايب اللي تجمعت عليهـا..

وهج :سااااااااالي أدخلـي وقفلـي باب البلكونـه...
سالي:مافيني نوم ...
وهج :طيب أنـا فيني نوم ومو قادره انام من البرد صكي باب البلكونه ..
سالـي :وهج بليز نامـي وفكيني ...
وهج وهي تقوم من السرير وتقوف بجنبهـا:اووووووف يعنـي اذا ماكان فيك نوووم ,,لازم تخربين علي ..
سالي بتريقه:مو أنتي توأمي الروحي يعني لازم تحسين فيني وتشاركيني معاناتي ..
وهج وهي توقف قبال سالي وتكي على الدربزين :وش معاناته بعد..
سالي :وهج والله حاسه بيصيـر لي مصيبه ...
وهج :سالي بسم الله عليك لاتفاولين على نفسـك ..
سالي :صدقيني وهج انا جيت على الدنيا وجبت معي المصايب
لأهلي ولنفسي ..
وهج وهي تصرخ :سالي وش هالكلام استغفري ..شكل قلة النوم أثرت على عقلك ..
سالي:ساكته ..
وهج :خلاص شيلي هلأفكار من راسك ويالله ادخلي نامي وخليني أنام ...
دخلت سالي وهي ساكته ...(والله أعلـــــم وش كانت تفكر فيـه )
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:11 PM   #25

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

كان واقف بنفس المكـــان اللي كانت واقفـه فيـه,,يعنـي اللي سويتـه غلط ماقلت شي بس هي برضوا غلطت بحقي ,,لا هي كان كلامهـا كان عادي ياماقلته لنــاس بس ماتوقعـت بيوم أحد يقولــه لي..لأن كل المحيطين بي ماحد من هم يتجــرأ يقولي هالكلام لأخواتي ولا البنات اللي أكلمهــــم,,ولا حتـى أصدقائي الكل يحتـرمني ومايفكر يقلل من قدري أو بالاحـرى يحترمون جيبي ,,
الكـــلام هذا مايغيـــــر الواقع أن اللي سويتـه غلط ...
نايف بصوت مسمــوع : اوووووووووف بس ليه صورتهــا مو راضيــه تفارقني كل ماغمضت عيوني شفتها..
من هي اللي صورتها مو راضيه تفارقك يا عاشق الغبــرا.؟
نايف وهو يحط ايده على قلبـه :حسبي الله على بليسك ريانوه ..
,,طيحت قلبي,,أنت سكني من وين تطلع ..
ريان :هههههههههههههههههه ,,والله وطلعت جبان اسكت ليسمعك أحد رجال بشنباتك وتخاف ...
نايف :اقول أنت شكلك اللي يشوفه ينهبــل أنت وكشتك ذي تقل كشت ماجد عبدالله بثمانينات...
ريان:لاتهــرب من لأجابه من هي اللي تهذي فيهــا...
نايف بارتباك :هاه ,,وحـ.. ,,قصدي السيــاره الجديده اللي بشتريهــا..
ريان بتشكيك :اااااه السياره اللي بتشتريها ,,طيب عن أذنك أنا بروح أنام وانت كمل احلامك بالسياره الجديده ...

وفي يوم الخميس الصبــاح كان الرجال جالسيــن بــــرا الفله وكان الجو ولا أروع لاكان قلوب حاقده لازم تعكـــر صفــــاء الجــو,,
عنــد الرجــال (ابو ياسـر وناصر وياســـر ونايف )وكانت شيخـه جالسه معهـم ..
أبـو ياسـر :ماشاءالله الجو حلو والشتاء على دخــول ..
شيخـه:أيـه ماشاءالله الجوطيب ولمتنا زينه تذكرني بجمعتنا على حياة الوالـد ..
ابوياسر: ايه الله يذكـر ذيك لأيام بالخيـر ..
شيخـه وبحقد دفين :كنا كلنـا عايله وحده الله يسامح محــــمد (ابوناصـر) زعـــــل أبوي وفرقنـا يوم بدا الغريبـه على بنت عمـه ..
ناصر بلهجه استفزازيه :ياعمتي ماله داعي التنبيش بالماضي وخلينا حبايب احسن تـرا ماضينا كلنـا أبـد مايسـر ...
أبو ياســــر اللي صدق تنرفـز من تدخلات أخته اللي تجي بغير وقتها :أم نايف حنا جايـن نصفي النفوس.. وعشان يغير الموضوع :ولا وش رايك نايف بكلام امك ..
نايف اللي ابد مو معهم ومن امس مواصل مانام ولامو من عادته يصحى بدري:مالي كلام بعد كلامك ياخالي ...
أبو ياسـر وهو يهـز راسه بأسـف :الا متـــــى بتظـل مالك كلمه ولا راي تـــراك صرت رجـال بتصك الثلاثين ,, قلي من بيوظفك ومن بيزوجك وأنت حتــى شهاده مامعك ..
نايف بتريقه :ليش حاطين من شرط الزواج شهــاده جامعيـــه أخـاف يكون من شروطهم الخبـره ...
ناصر وياسـر :هههههههههههههههههههههههههههههه.
أبو ياســـر:صدق أنك واحد ماتحشم أنقلع من قدام وجهـي ,,
نايف :عن أذنكم بروح أنام ,,لاتعصب خالي ترا امزح ..
بعد ماراح نايـف .......
ابو ياسر: ونعــــم التربيه يالشيخـه ...
شيخــــــه اللي صدق تفشلت :وش فيك قلبت على الولد تراه يمزح
ياســــر:بس ياعمتـي نايف أخذ كل شي مزح وتريقـه وصايـريقط الكلام ومايحشم ..
شيخـــه :الظاهر أن ماعاد لي حشمـه لا عند الصغيـر ولا الكبير .وقـامت ,,
ياســر:وش فيهـا عمتـي صاير على الدقـه تزعـل ..
أبو ياسـر :ماعليك من عمتك تزعـل من نفسهـا وترضى ,,امشـوا للأسطبـــل بنشوف الخيـل الجديد اللي اشتريته ..

وفي الصالـه اللي كانت جالسـه فيهـا فاطمــــه وأم ناصـر وسالي و وهج ,,وشيخـه اللي كانت شياطين الدنيا تناقز قدامها وخصوصاً بعد الكلام اللي قاله أخوهـــا قدام ناصــــر ...

نجاح :السلام عليكـم ..
فاطمـه :هلا و الله عليكـم السلام..
وبعد سلمت نجاح على الموجودين ..
نجـــاح :وش أخباركم ,,
فــاطمــه :وش فيكـم تأخرتواماجيتوا أمـس.؟
نجـاح:عبدالله كان مشغول أمس,,وماقدرنا نجي..
شيخــه :ايه الحمدالله أنه جابكم بعد ..
نجاح :وش دعوى ياعمتي ماله داعي هالكلام ..
شيـخه :صدق أنك خبله زوجك هذا يبغى يبعدك عن اهلك ,,لو كانت العزيمه عند أهله تلقينه أول الحاضرين ..
سالي بطريقه استفزازيه :اكيد مو أهله ,,ولا تبغينها تسوي مثلك وتفرق بين زوجها وأهله وأخر شي يصيـر مصيرها مثلك ..
أم ناصر وهي تصرخ :سالي بسسسسس..
سالي:اووووووووف وش فيك ماقلت شي غلط ...وقامت وطلعت ..
نجاح عشان تغير الموضوع :يمه وين أبوي بسلم عليه ...
فاطمـه:بعدين سلمي عليه اللحين عند الرجال ...
أم ناصر :وينها سعاد ماهي جايه ..
فاطمـه :الا أنشاءالله بتجـي,,أمس ماقدرت تجي عشان اتؤام عندهم تطعيم وتعبانين ..
بينمــا شيخه الجمتهـا كلمات سالي عن الـكلام,,وتوعدت لها بنفسهـا الخبيثـه أنهاماراح تترك لها هلأهانــــه وياويلهـا منها حفرت قبرهـا بأيدهـا..

وبعد ماطلــعت برا الفله اطلقت لضحكتها العنـان كانت تضحك بطريقه هستريـه لدرجة أنهـا جلست على لأرض من كثر الضحك مو قادره توقف ..
جـاتها هديل اللي كانت تلعب برا مع وائل و وسن ووقفت بجنبها
هديــل :خالتووو وش صار ليش تضحكين !!
سالي اللي جالسه على ركبتها وماسكه بيد بطنهـا وباليد الثانيه متركيه علىلأرض:ههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل بليزههههههههههههه لا تكلميني تزيديني ضحـك ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وتركت بيديها الثنتين على لأرض ومددت رجليها على لأرض بتعب.....
وهـج اللي حاطه يدها على خصرها واقفه وراها:لا ياشيخـه وين جالسه أنتي عدل جلستك وحطي الطـرحه هذي على شعرك وزري عباتك ..
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه بليز لاتقولين ياشيخـه تذكريني بالي صار داخـل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه......
هديل براءه :وهج سالي ليه تضحك لتكـون أستخفت ..
سالي وقفت فجاءه عن الضحك :ياحماره هديلوووووووه أنقلعي عن وجهي,,هذا كلام تقولين لوحده أكبر منك ...
وهج وهي تصفق :براااافوووو شاطره فاهمـه الدرس ,,ليتك تعلمين نفسك قبل ماتحشين راس هديل بهالنصايح ..
سالـي اللي حطت يدينها تحت راسها وتمددت على العشب:وهج واللي يسلمك لاتخربين علي وناستي ...
وهج وهي ترفسها بخفه برجلها:قوومي الله يأخذ بليسك على بالك أنتي بالبيت ,, تصدقين ولا لبنانيه جالسه على البحر وش رايك تفسخين ملابسك بعد ..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:13 PM   #26

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي اللي قامت وتنفض عباتها عن لأعشاب اللي اعلقت فيهـا:والله البنانيات مايجن شي عندي ,,بس بعدك اسوي مثلهن ..
وهج :شفتي نجـاح بنت عمي ...
سالي :ايه ش فيهـا ..
وهج :شكلها حبوبه غير عن أختها ..
سالي :ياعمري أنتي كل الناس عندك طيبين ,,ذولا تربوا على الشـر مستحيل أحد يطلع منهم صالح ...
وهج :حرام تحكمين عليهم وأنتي ماشفتي منهم شي...
سالي :طيب خليك منهم اللحين وين نروح ..
وهج باستغراب:ندخل عندهم وين بنروح بعد...
سالي هي توقف بوجها وتحط يدها على خصرها:لاحبيبتي مستحيل ادخل عند شويخ بعد اللي صار أنا ماقدر على لسانها اللي مثل الحيه ...
وهج :اووووووف تسبب بالمشاكل وترميها على الناس ,,اللحين الادميه وش قالت لك مو أنتي اللي تشمتي فيها وطلعتي ...
سالي:ايه مو عشانها ماتكلمت ماراح تفوت فرصه وتردلي اللي قلته ..

وفي لأسطبــل...
ناصــــر:ماشاءالله عندكم مجموعــه حلوه ..
أبو ياســر:البركـه بياســـر هو اللي استورد هالمجموعه من باكستان ..
ياســـــر بحماس:وان شاءالله بدخل فيهـا مسابقات الموسم وماراح يفلت من اسطبلنا كأس الموستورد ..
ناصــر:على الخيل اللي عندك اضمن لك الفوز إن شاءالله ..
ياسـر بغرور:هذا من ذوقك ياولد عمـــي..
أبو ياســــر وهو ياشر على كابينه فيهـا حصان شديد السواد :هذا مو عز الخيل اللي فاز بكأس الملك العـــام ...
ياســــر :الا هو ,,شرايك فيه ..
أبو ياســــر وهو يقرب منه ويمسح على راسه :ماشاءالله ,,ماشاءالله.. كيف قدرت تشتريه ..
ياســــــر بغرور : تربيتك ياطويل العمــــر..
ناصـــر :وبيقدر اسطبلك على المنافسـه خصوصاً إن فيها اسطبلات معـروفه ولها باع طويل فهالمجال..
ياســـر:مو عشانه معروفين ماراح يحسبون لأسطبلنا حساب وبيكون مفاجئة الموســم..
أبو ياســــر:ياســــر قول للعمال يجهزون 3خيـول تكون مروضـه عشان البنـات أكيد يبغون يركبون ..
ياســر:يبه الله يطولنا بعمـرك والبنات وش هوله يركبن اذا طاحت وحده منهن وتكسرت رجعوا الحريم الوم علينا..
أبو ياســــر:خلهم يستانسون بعدين أنا واعد بسمــه ,,وماراح اخلف بوعدي..وهو يطلع من لأسطبل :لاتنسـى خيل مروضه ..
وبقوا ناصــر وياســـر لحالهــــم لأول مــره من زمــــن بعيــد ...
ياســــر:تجــــرب...
ناصــــر:من زمان ماركبت خيل ..
ياســــر : حتـى ولو ماينخــاف عليك ..
ناصـــر:ماعندي مانـع ,,بس ماظن تبغانا نركب خيل بثيابنا..
ضحك ناصر وهو يتصور أشكالهم وضحك ياســر اللي تصور نفس المنظـر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ياســـر: بنطلـع وكأنا بمسلسل بدوي,, ولا يهمك اللحين بجيب من سياره بدلتين للفروسيـــه اتوقـعك لك نفس مقاسي ...وطلع ..

وبعد ماخذوا امكانهم في ميدان السبــــاق ,,وصوب قاســم (احد عمال الاسطبـل ) طلقة لبدايـــه..
انطلق ياســـر بحصانـه يسـابق الريـــاح كــان ناصــــر مايقـل عنه فروسيـــه ولاكن انقطاعه عن ركــوب الخيــل كن لـه اثـره ..
وعند نقطة النهايه وقف ياســـر وهويحـاول يسيطــر على حصـانه اللي هاج فجاءه ,,ولحق بـه ناصــر بعد ثواني ...
وبعد مانزلوا ..
ناصــــر:وش صــار ..
ياســر وهو يرفع له حاجب :تصدق حتـى أنا مادري وش صـار ,,مو من عادتــه شقـران يكون هـادي كذا بس بالأخيـر طلع على حقيقتـــه ..
ناصـــر :يعنــي أنت مستغــرب أنه هادي وأنا مستغرب أنه هـايج ..سبحان الله ..ولله في خلقـه شؤون..
يـاسـر:بلاك متعـــرف شقــران ذا مو أي أحد يركبه جلست ست شهور اروضــه ...
ناصــر:وكيف تشارك فيه بسباقات ..
ياســـر:انا من يوم اشتريته ماشركتـه بسباقات لأن مشاركتـه بهالوضع تسبب خطـر للي بيركبه ولمتسابقين غيـره ..
ناصـــــر وهو يعطي العامل رسن الخيل:بس شكلك ماشتريه بمبلغ مو هين ..
ياســـــر:شريته بملايين ,,وكنت ناوي اشركـه بسباقات وحصد من وراه الجوائز وسمعــه ,,بس اللحين غيرت رايي ومابغـى أحد يركبــه غيـــري ...
هــــــز ناصر راسه بتفهــــم وهم يطلعون من لأسطبل متجهين للفله ..

سالــي اللي متمدده على الكنبــه وتلعب بالجوال وتصور نفسهــا:وهــج,,وهج ,,وهججججججج..والتفتت عليها بخوف أنها تكون طلعـت لكنه شافتها على نفس وضعهـا جالسه على الكرسي اللي جنب الباب ..
سالـي وهي ترمي عليها مخده :وهج وصمخ لي ساعه اناديك ليه ماتردين ..
وهج وهي تقلد سالي بطريقة كلامهـا:اووووف طفشتين اوذتين اشغلتين وبعدين معك ...
سالي وهي تضحك بسخــريـه :ههههههههههه ..ضحكتين ,,ماتعرفين تقلدين ..
وهج :سالي والله خايفـه امشي نطلع هذا شكله مجلس لرجال ..
سالي وهي ترجع تنام بنفس الوضعيه:لاحبيبتي لاتخافين مو مجلس الرجال ,,ماتشوفينه معفوس كنه شقة عزوبيــه ..
وهج :طيب أنتي له مو راضيه نرجع للفلـه...
سالـي:لاااااه عشان تمسكني أمك وهات يتهزيء...
وهج :ماتبين تتهزئيـن اعتذري من عمتي شيخــه ويادار مادخلك شـــــر...
سالي اللي قفزت كنها ملدوغــه :تهبى ماعاااااد الا هي اعتــذر لشيوووووووووخ..كانت هالكلمــه على دخلـــت ياســـر..
اللي فتـــح الباب بقوه ,,وهج اللي كانت بالكرسي اللي جنب الباب دايركت تغطت بطرحتها اللي على كتوفهـــا ...
سالي تجمـــدت على نفس الحركه وهي فاتحه عيونها على لأخيــــرمن الصدمـه ,,,
ياســــر كانت صدمتـه أكبـــر لأن اللي شافه ماينــوصف عيونه ابت أنهــــا تناظـر بشي غيـر وجه سالي اللي كان اجمـــــل مارأته عينه ...سالي مانتظرت أكثر وغطت وجههـــا بطرحتها وبكــذا اسدلت الستـــــار عن اجمــــل وجـــه ابدع بتصويـره الخالق .....
سالي بدات بالهجـــوم :ماشاءالله عليك ياولد لأصــول كذا تدخل على الناس ...
ياســــــر:واذا كانوا الناس ذولا مايعرفــون لأصول ويتكلمون عن أهل البيـت وهم بيتهــم وش تسمينــه يابنـت لأصــــول ...
سالي بطريقتهـا اللي تنرفز :ماشاءالله هذي اللي ربتك عليه فطوم تســمع على كلام غيـــرك ...
ياســر بهالحضـه شياطين الدنيا كلها تناقز قدامــه نسـى كل مابادئه وتجـــرد من رجولته اللي تمنعـه يمد ايده على حـرمـه ..
ياســر :انا اوريك اللحين وش أسـوي لو كنت ماني متــربي ...
وجرهـــا مع عباتهـــا ورماها على الكنــب واخذ عقــاله اللي كان مرمي على طاوله ..وهج ماستحملـــت الموقف وجلست تبكي بطريقــه هستريـه ...
وهج وهي تبكي:ارجـوك لا اتركهاااا حراااام عليك يامجـــرم ..
ياســـــر وهو يلوح بالعقال بوجه وهج :جبببببببببببببببببب ولاكلــمه ..
سالي وهي تقوم من الكنب وترتب عباتها وبطريقة ساخـــره :لو كنت رجال وريني شطارتك وحاول تمــد ايدك علي اذا ماخليت كل اللي بالمزرعه يتلمــون علينا ,,عشـــان يشوف أبوك ولده اللي ينشد فيه الظهــــــر وش قاعــد يســوي,, ويعرفــونك على حقيقتــك ,,ولد فطـــوم وش بتطلــــــع يعنـي ماخس من امك الا أنت ...
ياســـــر اللي زادت عصبيتــه وقرب منها بتهور وهو يرفع العقال بتهديد :جبببببببببببببب ,,وصـرخـي بملي فمك,,وكلامك ولاحـــرك فيني شعــــــره..
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:15 PM   #27

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالـــي بوقاحتهـــا اللي صارت طبــــع :على بالك بقول بيضر بني لابقول انك كنت ....... وقطع كلامهــــا وهج اللي حطت ايدها على فمهــــا عشـان تمنعهـامن تكملت كلامهـا اللي صدق لو قالته ياســـر ماراح يرحمــها..
وهج وهي تشاهق :بسسسسس انتي اللي تستثيرينه حراااام عليك سالي الله يخليك اسكتـــــي ...ودخلت في نوبـة بكاء شديده من عظـــــم الموقف اللي انحطـــت فيـــه ...
ياســــر اللي وصل فيــه الغضب حده :اللحين بطلــــع بس عشـان هذي >>ويأشــــر على وهج ..خايف تمــوت علي,,بس واللي رفع سبــع إن لخليك تندميــن على كل كلمــــة سب نطقتيهــا بحق أمي وحقي ..
وطلــــع ياســـرمن المجلــس بعــــد مارمـى على سالي نظرت احتقار ...
ياســـر كان ماتوقـع انه يسمـع من سالي أي سب أو استنكــار بس ابد ماتوقع أنه بيسمـع ضحكتها اللي استفزتـه وكان بيرجع بس انه مسك أعصابه ..وعشان يهـرب من صدا ضحكتهـا اللي يتردد بأذنــه هرب من المزرعه كلهــــا ...

سالــي وهي تمد ايدهـاللوهج الجالسه على لأرض :وش فيك حلت لك جلست لأرض قومــــي نطلع خلاص البعبع راح ...
وهج دزت يدها اللي مادتها لها وطلعت بدون أي كلمه ..
سالي وهي ترمي عقـال ياسـر اللي بالأرض برجلها :ياحليلــه ولد فطـــــوم بيطقني هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

دخلت وهج الفلـــه وهي تحاول تماسك وتوقف عن البكاء ,, مرت على الصاله اللي كانت جالسين فيـها الحريم بعد مانضمـت لهم سعــــاد ,,وجُنـى وأبتهــــال ..وهج كانت بتصعد الدرج ماتبغى أحد يشوفهــا ...بس امهـا نادتهــا..
أم ناصــر:وهج يمــــه تعالي سلمي على عمتك سعـاد ..
سعـاد وهي تسلـم على وهج :ماشاءالله عليهم بناتك يأم ناصــر الله يحفظهم لك ...

وهج كانت تبغى تطلع فوق ترتاح من الموقف اللي مرت فيه بس ماقدرت ,,جات وجلست جنب جُنــى...
جُنـى:وش فيك ,,شكلك كنتي تصيحين ..؟
وهج:مافيني شي ولاتسوين عمرك فاهمه وتعرفين كل شي ...
جُنـى:بسم الله علي ماقلت كلمه الا اكلتيني ..وين الأنسه سالي...
وهج :..........
جُنـى:ايه خلاص فهمت متخانقين وانتوا زي البزران ماتجلسون مع بعض الا تهاوشون ...
وهج :حلي عني ياشيخه وفري نصايحك لنفسك ..
دخلت سالي اللي ماكان للموقف أي تأثيـــــر عليها سلمـــت على سعــاد وجلست مع الحــــريم ...
أم ناصـر:وين كنتوا من طلعتوا الصبح مارجعتـــوا ..
سالي وهي تحط رجل على رجل :كنا نتمشى بالمــزرعــه ..وتلف على فاطمــه وهي تميل راسه وتسترخي بالكرسي:تصدقين يأم ياســــر "تنطقها بطريقه مستفزه " المــزرعه وايــد حلوه واضح أنه متعوب عليهـــــا ..
فاطمـــه بتكبـر:أكيد بتطلــــع حلوه أي شي يحـط ياســـر ايده في يطلـع حلــو..
سالي بسخـريه:مو ايد هذي العصــا سحــــريه ..
نزلــوا فاتن وبسمــه وبعــد الســلام ...

بسمــه اللي جلست جنب أمهــا بدلع :يمه قلتي لأبوي نبي نركب خيل ...
فاطمـــه :ايوه حبيبتي قلت له ...
شيخــه :وش تبون تركبون بس عشان تكسرون ,,ليكون وافق أبـراهيم ..
فاطمــه :أكيد بيوافق وهو يقدر يرفض لدلوعته بسمـه طلب ..
شيخــه :بس موكل الطلبات تنفذ ...
فاطمــه:اللي نقدر عليه ماراح نقصــر فيه على عيالنا ...

وبالمجلــــس عند الرجال ..
أبو ياســـــر كان معصب على عياله لأنهم ماصحوا إلى بعد صلاة الظهــر :لو كملتوا نوم لين العصــر أفضل ,,انتوا جاين تمشون وتو سعون صدوركــم ولاتنامون ...
بندر: اسفين يبـه بس البارحه سهرنا لوقت متأخـر..
ريان :وبعدين حنــا متعودين نصحى بهالوقت ...
أبو ياســـر:لا وتقولها بقواة وجه أنا ماجبلي الضغط الا برودك هذا ..
عبدالله :هد اعصابك ياعمـي الله يطولنا بعمـــرك ,,ترا العصبيه مو زينـه لك ...
ريان يتكلم بصوت واطي لوليد اللي بجنبـه :ولييييييه عصب الشايب اللحين وش بيفكنا منه بيعطينا محاضره طويله عريضه ...
وليد وهو يناظره بأستحقار ويكلمه بنفس درجة الصوت :فيه أحد يتكلم عن أبوه كذا ,,أنت ما مخرب اخلاقك الا نايفووووه الزفت ...
ريان:هي أنت وش خرب أخلاق هذي بعد ليه شايفين عندك ورع ,,وعلى طاري نايف الدب نايم ولا أحد فكر يصحيه وحنا نتلقى التهزيء هنــا ..
ابـو ياســــر:بنـدر اتصـل على أخوك شوفـه وين ,,وقولهم يزهبــون الغـداء...

كان منطلق بسيارته بأقصـــــــى سرعه وصوت ضحكتهــــا يتردد براسه ,شغــــل الراديو ورفع الصوت عشان يغطي على الصوت اللي براســـــه ...
واللي قهــــر أكثر وخلى رجله تدس على البنزين بقوه فكــــره اللي خانه وراح يفكــــر بجمالها اللي ماشافــه على بشـــــر ,,
وهو يكلم نفسه :عمــــري مافكـرت بالجمال عمري مافكـرت بنت وانا كد شفت أشكال والوان ليه هذي بذات اعجبتني ,, لا وش يـ ياسـر اعجبتني هذي بعد ,,وش صار لي وش سوت فيني
وبصوت مسمـــــوع :حلوه ماقلت شي حلوووه موت بعد ,, بس
جنت على نفسهــا يوم اختارت عداوتي على بالها بهالسهــوله
الموضــوع تسب وترفع صوتهــا على ياســـر وينتهي الموضــوع لاياحلـــوه ..دامـــك أختــــرتي هالطــريق أنا ماعنــدي مانـــع
أنا ماخليتها تعض اصــا بعهــا ندم ماكون ياسـرالـ.......
ادار سيـــــارته وعاد الــى المــــزرعــــه بنشـــوة التحــدي ...

بعــــد صلاة العصـــر كانوا البنــات بالســاحه حقت ترويض الخيل اللي حطولهــم العمــال الخيل فيهــا ,,سالي ماكانت تبغى تجي لاكن بعد تلميحات بسمه وفاتن انهــا تخاف تركب خيل جات,, لأن سالــي من صغــرها تحب الخيل وكانت تدرب على ركوب بمزرعة أبوهــا اللي فيهــا أجود أنواع الخيل حتى صارت مهاره ومتمرسه ..
فـاتن وهي راكب على الحصان:بسـمه تعالي اركبي معاي اخاف لحالي...
بسمه وهي تركب خيل ثاني :اسفــه أنا أحب اخذ راحتــي وماحب الخوافين مثلك يركبون معي ..
فاتن :ابتهال اركبـي معي ..
ابتهال :انا بركب مع جُنـى ماتعرف ...
بسمــه :يالله فتووووون قوي قلبك ,,واستعجلي عشان البنات الباقين يركبون لأن الشباب بعد المغــرب بيركــبون ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:16 PM   #28

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي كانت جالسه على السياج ووهج واقفــه عندهــا ...
سالي :خلاص انســي اللي صار وخلي اليوم يمــر على خير ..
وهج:انسـى واللي صار ينســى,, سالــي انتي صرتي خطــر على نفسك تصرفاتك المجنونه مدري وين بتوصلك ...
سالي وهي تحرك رجولها اللي ماتصل الأرض بالهواء:وهج قفلي الموضوع هذا مو المكان المناسب اللي نفتح فيه موضوع زي كذا ...
وهج :طيب أنزلي لاطيحين ...
سالي :لاتخافين متمسكه زين ,,تعالي اجلسي جنبي ...
وهج :لا ياشيخــه تكسري لحالك ,,انا مو بايعه عمـري..
سالي وهي تصنع الزعل :افااااا وتهون عليك خالتك حبيبتك ...
وهج :تدرين أنك ماتهونين علي فمالها داعي هالتمثليه ...
اقتربت منهم بسمــه وهي تمشي وماسكه لجـام الخيــل...
بسمــه: يالله بنات دوركم...
وهج :لا أنا اخاف مو راكبــه ...
سالي :طول عمــرك خويفــه,,,وتوجه للكلام لبسمــه :مابغى هذا مافيه غيــره ..
بسمــه وهي منغاضه منها:غيــر ثلاثه ذي مافيه الا اذا كانت عندك الشجاعه انك تدخلين لأسطبل وتختارين غيره ,,وناظرتها بتحدي ...
ردت سالي لها نظرة التحدي وتوجهت لبوابة الساحه الي تفتح على لأسطبــل ولحقتها وهج ....
ركبت بسمه على فرسها وجلست تنتظــر سالي وش بتسوي ..تقربت منها فاتن :وش فيهــم راحو للأسطبـل ..
بسمــه :المجنونه سالي مو عاجبها الفرس هذا وراحت للأسطبل بتأخذ غيــره ..
فاتن :مجنونه كيف تدخل للأسطبل صدق جنيه ماتخاف ....
بسمــه :أخاف تأخذ خيل مو مروض ويويلي من ياســر وهو من البدايه ماكان راضي نركب اصلاً لولا تدخل أبوي...
فاتن اللي ابتسمت على ذكــر ياســر :ماعليك منهاهي اللي مسويه فيهــا بطله ..
طلعت سالي من لأسطبــل وهي تقود حصــان أشقــر في غاية الروعه,, و وراها وهج اللي حاولت تثنيها عن تصرفها بس ماقدرت ...
..لكــن اللي صدم الجميـع إن الحصان هذا كان شقـــــران حصــان ياســـر المفضل ولي مو أي أحد يركبــه ...
بسمــه :لا بليــز سالي الا هذا ياســر مايسمــح لأحد يركبه غيره بعدين هذا خطير ...
ابتـــهال :والله خطيــر بيطيحك اذا ركبتيــه...
ناظرتهم سالي بنظرة تحدي وقفزت على ظهر شقران بكل رشاقه ..
صاحبتها صرخات البنات الخائفــه ...
وبلمح البصــر انطلقت فيه لآخــر الميدان ...
كانوا جُنــى ووهج يصرخون عليهـــا برعب أنها ترجع بس لا مجيب ..
كانت سالي تحس انها طايره تحس بشعور بنشــوه ولا نتصــار لأن ركوبهــا حصــان ياســر المفضل بيحرق قلبه ..كان شقــران يركض بســرعه وكأنه ماعلى ظهره أحد ... ووصلت لنهايه بسلام ورجعت تدور على الســاحه بمهــاره عاليــه ...
ولكــن هدوء شقــران ماطول فجاءه هاج وأرتفع فوق عشان يرمي سالي اللي على ظهــــره ..
البنــــات يوم شافوا الموقف صارخوا بصوت عالي (وصلني هنــا بالرياض هههههههههههههههههههه) وكلهم نزلوا من على خيلهم وقفزوا خلف السياج ...

الشبــــاب (با ستثناء ناصــر ونايف ) كانوا جالسين بمكــان قريب من الأسطبــل تحسباً لمثــل هالمواقف...
ووصل لمسامعهم صراخ البنات ..
بنــدر:وش صار وش فيهــم يصــرخون ..
وليد :ماتعرفهم البنات حتى لو شافوا صرصور صرخوا ....
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه...
ورجع صراخ مره ثانيه بشكل أكبــر ..
ياســـــر :لا شكــل صــار لهم شي كبير ..أنا رايح لهم ..
وليد بطريقه كوميديه:تعاااال يابو شباب استهد بالله لتهـــور,,مسويه روحه خايف على البنات وهو خايف على خيلــه ..
الكــل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

حاول ياســـر يتصل على جوال بسمـــه بس محد يرد عليـــه ..
وصرخات البنات المرعوبه تزيد كل ماقتـــرب من لأسطبــل لين وصل للمكان كانت هيائتهم واضحه فيه بس ملامحهم غير واضحه
ومن الزاويه اللي واقف فيهــــا شاف البنات واقفين خارج الســاحه ويصرخون باســم أحد بس ماكان كلامهم واضح ..
غيــر مكانه بحيث انكشفت له كل الساحه وشاف فيهــا اللي ماتمنى يشوفــه شقــران حصانــه المفضل بأقسى حالة الهيجان وشخص ما راكبــه ,,مايدري ليش حاس أنها هي اللي مافارقت باله لحضه من ذاك الموقف ,,واقف يراقب الموقف من بعيد مع أن اللي راكبه كان في خطــر بس ماتدخل ,,وكأنه يتشفى منها وهو يشوف شقران كيف يتلاعب فيهــا ,,وشاف بعــد اللي أثــار جنونه شاف كيف سيطــرت على شقران ومشت فيه لين لأسطبل ونزلت منه ودخلته لأسطبــل بكــــل هدوء ...
بعد اللي صـار انسحبـــو البنات كلهم من الســاحه وتوجهوا للفلــه...

اتصل ياســـر على الشبـاب يجون وراح يتطمــن على شقــران وهو من داخله يغلي...
اقامــوا الشباب سباقات بينــهم كانت حمــاسيــــه ,,

بعــــد العشاء قرر ناصـــر يرجع البيت لأنه عنــده شغــل يــوم الجمعــه فرجعـــوا اهله كلهم ...

وفاليــــوم الثاني بعد صلاة الجمعـــه مشت كل العوائـــل ..ماعدا ياســـر اللي انتظـــر لين العصــر ..
كان بنفس المجلس اللي تهاوش معها فيه كان يجمع اغراضــه بشنطته الرياضيـــه عشان بيرجع البيت كان بيطلع بس انتبه لجواله المرمي على الكنبـــه ورجع ياخذه ...
طوال الطريق وصورتهــا مافارقت خيالــه حاول بكل الطرق أنه مايفكر فيهـا بس عقله يخونه ويرجع يفكـــرفيهــا...
قطــع حبل أفكـــــاره نغمــة الجـــــوال (بابا فين باباهنا هنا هوه اول مين اول عمـوه ...الخ )
استغــرب ياســـر من هالنغمـــه لأنهـــا مستحيل تكون نغــــة جواله طلع الجـــــوال من جيبه وفتـــح وانصـدم بخليفـــة الشاشـــه اللي كانت صورة بنت ,,والبنت هذي معــــــروفه بالنسبه له وهي اللي مافارقت خياله من يومين وتوه يهوجس فيهــــا...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:17 PM   #29

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــــــــــزاء الرابع
الفصـــل الثاني
وقف السياره على طرف الطريق بشكل مفاجيء,,تنهد بتعب وهو يتأمل صورتهــــا بخلفية الشاشـــــه جلس مــــده وهــو على هالحــــاله ..حتى انتبه على نفسه يوم رجع الجوال يـرن مره ثانيه كان بيرد بس بلحضه الأخيــره تدارك الوضع وحط الجـوال على السايلنت ورمــاه بالـــدرج السيــــاره ...

وهــــج : اوووووف اكيد حاطته على السايلنت عشان كذا مانسمعه يوم يدق...
سالي: اصلاً حنا جالسين نلعب على أنفسنـــا ولا الجوال وش بيجيبه للمطبخ..
وهج:اوووووووف منك طيب وش بنسوي دورناه بكل مكان ماله اثر ,,وبيأس :اتصلي عليه مره ثانيه يمكن نلقاه ...
سالي بالسخريه:نلقاه وين بالثلاجه ولا بالفرن ...
وهج:طيب بروح ادوره بالسيـــــاره مره ثانيه ...
سالي:قولي مـــره عاشـــــره مو مــره ثانيه ...
وهج وهي تطلع :انا بروح ادوره ولو للمــــــره المليـــــون ....

رمت نفسهـــا على الكنبه جنب جُنـــى اللي تذاكر ...
جُنـــى: بشـــــري لقيتوووووه....
سالي بقهـــــر :لا قلبنا الدنيــــا فوق حدر مالقيناه .. و وهج رجعت الدوره بالسياره...
جُنــــى وهي تناظر امها اللي دخلت الصاله:خلاص غيــــــري الموضوع لاتسمعك امي ..
سالي وهي توقف:طيب انا قايمـــــه اخاف من القهــــــر لساني يزل وغلط قدامها وبذاك الوقت من بيفكني من أمك ...

طلال بزعــــل:هذا جزاتي اني أحبك ومقدر اعيش من غيرك يومين
ماسمــع صوتك مروا علي كنهم سنتين ..
فاتن بضحكه كلها دلع: هههههههههههههه ياعمـــــري أنت ياحبك لتضخيم لأمــــور ...
طلال :والله من جد اشتقتلك حبيبتي ,,فتــوون قلبي ابغى اشوفك ,,امووووووت واشوف صاحبة اجمل صوت سمعته بحياتي ...
فاتن:احلم حبيبي الحلم بلاش ...
طلال :طيب مو راضيه تقابليني ارسلي لي صورتك ...
فاتن :طلولي حبيبي كم مره قلت لك لاتكلمني بهالموضوع ولا ترا مراح تسمع صوتي بعد اليوم ..
طلال:ياروح طلال انتي خلاص اخــــر مره تكلم معك فهالموضوع اهم شي تكونين حبيبتي رايقــــه ...

كانت جالســه على سريرها وحاضنه مخدتهــــا وغارقه بأفكــــارهــا
ليش فارس يوم كان سكـــران ناداني باسمــــى جُنـــى ,,,معقوله يكـــــون ,,لاااااااا مستحيل الا جُنى مستحيل يكون بينهــــم علاقــه انا اشك بنفسي وماشك بجُنـــى ,,طيب ليش ناداني باسمهـــا مي معقوله يكون حافظه من يوم قلت له عنــها طيب وش جابــــه على باله
يوم كان سكران ,,ليكون لااااااااااااا وقفزت من سريرهــــا وفتحت دولابهــــا بســــرعه طلعت الصندوق اللي كان ورى ملابسهـــا كان مفتــــوح انصدمت هي ما عمرها تركتـــه مفتــــوح طلعت لألبــــوم ومثل ماتوقعت فيه صور ناقصــــه مسكت راسها بعجــــز وبقهــــر صرخت : لا يااااااربي وش اقول لجُنــــى وهي الي ماتمنتني على صورها انا الوحيده اللي رضت تعطيني أصورها ....
وجلست تبكي على لأرض بقهــــر وقلت حيله .....

كانت ادور بالغــــرفه بشكـــل مزعج .....
وهج :بسسسسسسسسسسسسس ازعجتيني اجلسي يعني دورانك هذا بهالشكل هو اللي بيرجع الجوال ....
سالي وهي مستمره بدورانها: وهج احس الموضوع جدي,,مو مصدقه اني صرت بهالموقف,,اول مــــره احس بالخوف وتهديد من المجهول شعـــور مـقرف ...
وهج وهي تجــر شعـرها بقهـر:ياحبيبي توهــا تحس بالخوف
سالي بتجنيني الجوال من يومين ضايع وانتي توك تحسين بالخوف ..
سالي وهي تجلس على السرير:مدري توقعت بدوره والقاه ,,ماني قادره اتصــور انه كذا فجاءه يختفي ,,وبصوت مخنوق:وهج الجوال لو طاح بيد احد حياتي بتدمــــر ...
وهج :وهذي فيهــــا شك ,,كم مره حذرتك لتصورين نفسك بالجوال
بس ماسمعتيني ...
سالي:وهج هذا مو وقت اللوم قولي وش اسوي اللحين ...
وهج :اول شي لازم نسويه نتصل على لأتصالات يفصــلون الرقـــم ..
سالي:اوووووووف طيب وأنا وش بستفيد اذا على الفاتوره لوتجي 10 الاف مو مهم اهـــــم شي الصــور ...
وهج :موضـوع الصـور مو بيدينــا ادعي الله انهـا الجـــــوال مايطيح بيد انســان ممكــن يستغلــــه ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2009, 09:19 PM   #30

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

سالي:طيب يمـكن يطيح بيد أحد يساومنــا عليه...
وهج بخوف :الله يستـــــر ,,,

كان جالس يدور بسيــــارته بدون هدف محدد يوم رن جواله وكان صديقـه سلطان ..
ناصـــر:الووو
سلطان:سلام عليكم ..
ناصـــر:وعليكم السلام هلا والله ..
سلطــان:بالمهلي وينك ..
ناصـر:والله قاعد افرفر بالسيـــاره أنت وينك بمـــرك ونطلع نتعشى..
سلطان :يعني افهم منك انك عازمني ...
ناصــــر:ههههههههههههههههههه ايه معـزوم اذا ماكنت مرتبط..
سلطان :لاحبيبي فاضي لك ولا عشاك ..
ناصـــر:خلاص جهـــز نفسك انا بدوار اللي قبل بيتكم ماراح انتظـر كثيــر عشر دقايق والا بيفوتك العشاء ..
سلطان :هييييي وش فيك أنت تكلمني كني بنت انطق عند الياب لين اطلع لك ..
ناصــر:هههههههههه محشــوم بس استعجــل ...
ورجــــع للمـوضوع اللي مضيق خلقــــه وهو يتذكـركلام عمـه له يوم طلب منه يجلسـون لحالهم ...
ابـوياســــر:زي ماقلت لك ياناصــر انت ولد أخوي وحسبة ولدي وحنــا نبغى ننســى الماضي ونفتــح صفــحه جديده ..
ناصــر اللي كان يجاريه بالكلام يبغى يعرف وش وراه:وانا ماقلت غيـــــر كذا ..
ابو ياســــر:طيب دام هذا رايك انا اقول مالها داعي المحــاكم والقضيــه اللي رافعــها ونحــل الموضوع ودي ,,وبعدين القضيه لها ست سنين ومانحكم فيهــا..
ناصــــر:لا تطمن ياعمــــي بالجلســـه الجايــه بينحكـم بتوزيع الورث,,والموضوع ذا أنت تدري عنه وواثق منه ولا ماطلبت مني اتنازل عن القضيـه ....
ابويـاســـر:ولو انحكـم بتوزيع الورث أنت بتخسـر واحنا بنخســـر ,,شـــركات العائله كيان واحد وراس مالهـــا واحد من ايام ابوي المــرحــوم ,,وحصة أبوك من ورث جدك الثلث ,,وبتقسيــم الشركات راح تنهــار لانهــا مكمله لبعضهـا...
ناصـر:والمطلوب ياعمـــي من وراى كل هالكلام ...
ابــو ياســر:تنازل عن القضيــــه ...
ناصــر:وورث ابـوي ..
ابو ياســر:تدخـــــل معنا شريك بمجموعة شــركاتنا وبنعطيك نسبة 15% من اسهـــم المجــوعه ...
ناصـــــر وهو يضحك بسخـريه: ماحسبتــها صح ياعمي قصدك 30%
وكل الريال من وفاة جدتي صرفته بأخذ مثله ....
ابو ياســـر:بس هذا كثيــر..
ناصـــر:لا ماهــو كثير هذا حقي وحق اخواني ,,ولا ننتظــر المحكمه ونشوف كيف بتقســم التركــه ..
ابوياســر:لا خلاص اتفقنــا بس بالنسبه للفلوس ماعندنا سيوله اللحين
والشراكه تعال بايام أنت فاضي فيه عشان نوقع العقــود بعد ماتنازل عن القضيه ..
ناصــر:بالنسبــه للفلوس ماني مستعجل ..اما القضيه فنوقع العقود وبعدين اتنازل عن القضيه ..
ياهووووووووووه وين وصلت يابو الشباب..
ناصــر:بسم الله متى جيت أنت ؟؟
سلطان:اوووووووه من زمان ولي ساعه اناديك وانت ولا كنك عايش بكون لحالك ..
ناصــر:وهو يحرك السياره ..خلك من هالفلسفه وقول وين تبغى تعشــى ..عندي موضوع مهم ابغى اكلم فيه ..
سلطان بتريقه :اذا تبغى تخطب من اللحين اقولك خواتي كلهن تزوجن الا اذا تبغى تحتري ريم للين تكبـــر..
ناصـــر:هههههههههه ومن هي ريم ..
سلطان :بنتي..
ناصـــر:هههههههههههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتزوجت وتدور عريس لبنتك اللي ماجت ...
سلطــإن :ايه تعرف الزمن تغير والرياجيل الكفو انعدمــوا قلت احجزك لبنتي ...
ناصــر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
والله انك رهيب تغيــر مود الواحد غصبــاً عنــه ....

وهـج وهي تتقلب على السريــر:شكلي بكـــــره مو رايحــه الجـامعه ..
سالـي وهي تنقلب على جهتـهـا:وليش أنشــاءالله اذا بتغيبين انا احق منك انا اللي طاحيه بمصيبــه ...
وهج:انتي مالـك أسبــوع مداومــه وبترجـعين تغــيبين ...
سالي:اوووووووف يعنــي لازم اداوم بجلس معك ندور على حل ...
وهج وهي تجلس وتربع على السـرير وترفع سبابتهـا بوجه سالي بتهديد:بداومين وانا بغيـــب ومشكلتك مالها حــل وهذا اخــركلمــه عندي فاهمـــــه ...
سالي بنفس الطريقه وقربت راسهـا منهـا بتحدي :لا مو فاهمـــه وبشوف من بيجبرني ...
وهج وهي تنام وتلف على الجهه الثانيه :تصبحين على خيــــر...
سالي :وانتــي من أهلــــه ...

وبالصبـــاح صحت وهــج وماكانت سالي موجوده ...
وهج وهي تمدد ايديهــا بكسل :اشــوا داومت بروح اتصــل عليهــا ..
ورفعت السمــاعه واتصلت على رقمــها الاول بس ماحد رد ..
وهج وهي تضرب راسهـــا :اوووووووه نسيت إن جوالها ضايع باتصل على رقمــها الثاني اللي مع جُنـى اكيد اخذته منها...
اتصلت بس كان مغلق ..
وهج:اوووووف اكيد بالمحاضره وحاطتــه على خدمـة مو جود...
ورجعت تنـــام ....

دخل ناصــــر للبيت مستعجــــل ..
سلطان :لحضه وين رايح ..
ناصــر:بدخل تسبح واغيــر ملابسي وجيب الأوارق ..
سلطان:لايالحبيب وانا انطق هنا انتظــرك ,,مايكفي انك مخليني أستئذن من الدوام واجي معك ...
ناصــر:سلطان خلصني وش تبي ترا أنت اللي معطلني..
سلطان :عطني مفاتيح سيارتك بروح افطــر عشــر دقايق وراجع لك .
ناصــر:خلاص تبغى تفطــر تعال معي ,,وجره مع يده ..
سلطــان:تعال وين بتوديني...
ناصــر وقفه عند باب المطبخ :تفضــل أفطـر الوقت هذا البيت مافيه احد الا الوالده واليوم معزومــه على شاي الضحــى ...
سلطان :طيب بس لتأخر اخاف تجي أمك وتحسبني حرامــي وتتصل على الشــرطه ويقبضون علي وبكــره بالجرايد تطلع صورتي مكتوب تحتهــا حاميها حراميها ...
ضربه ناصــرعلى راســه :بتقص لي قصة حياتك ,,يالله انا طالع فووق خذ راحتك البيت أو قصدي المطبخ مطبخك ....

بعد نصف الساعه من محاولة النوم ..
وهج:اووووووف لو اني بالجامعه كان راسي مو قادره ارفعه من الكسل واللحين النوم مو راضي يجيني ..ليه مانزل تحت افطــربس اخاف اشووف ناصر هو يجي هالوقت يفطــر لا توه هو يجي الساعه عشر واللحين 9:40 باقي ربع ساعه ويجي يمديني انزل اجيب شي اكله ورجع قبل مايجي..
نزل وبنطلونهــا برمودا وعليها رسومة دباديب صغار بالأزرق ...شعرها البني اللي كيرلي رافعتــه وكان نازل منه خصل بشكل مبهذل ...

سلطان كان جالس على طاولة الطعام يفطــر بعد ماحطت له الشغاله الفطور وحاط شماغه على كتفه ..
دخلت وهج المطبخ واتجهت للبارده تشرب ماء بحيث مانتبهت للسلطان اللي جالس يفطــر ..
وهج وهي تشرب ماء:ميري حطي لي فطور و سوي معه نسكافيه وطلعيــه فوق
بس لاتقولين لبابا ناصــر اني موجوده اوكي ...
ميري :بابا ناصــر في غرفه مال هوا فوق ..
وهج :وليييييييه هذا وش جابه هالوقت طيب لاتقولين إن وهج موجوده اوكي ميري..
ميري:لا انا مافيه قول ,,بس يمكن صديق مال هوا قول وهي تأشــر على سلطان ..
وهج ناظرت بالي تأشــر عليه سلطان وشافت سلطان اللي ناظر فيهــا وعلى وجهه علامة تعجب..
جمدت وهج بمكانهــا ماتدري كيف تتصــرف عمــرها ماتصورت يصيــر لها موقف زي كذا وين بيتهم ومع مين مع صديق أخوها اللي مامر على موقفها لأولي معه شهــر..سمعت صوت ناصــر ينزل مع الدرج و هو يكلم بالجوال..
فتحت باب المطبخ الخلفي وطلعت بســرعه ..

سلطان كان جالس عادي وفجاءه حس انه انصب عليه ماء بارد يوم سمع صوت بنت تكلم مع الشغاله يعني البيت ماهو فاضي زي ماقاله ناصــر الموقف اللي كان فيه لايحسد عليه ..ويوم رفع راسه يشوفها عرفهــا على طول مستحيل ينساهـا من بعد اللي سوته فيه ذاك اليوم,, سمعهــا وهي تقول لشغاله لا تقولين لناصر إن وهج مو جوده يعني اسمهـا وهج ,, وشافهــا يوم ناظرته ببراءه بعيونهــا الناعسـه وكأنه تسأله وش جابك هنــا ..
ناصـر :سلطان سليطين اوووووووف وبعدين معك وبصرخه :سلطان ...
انتبه سلطان على صرخة ناصر وتلفت يدور وهج بس اشوا ماكانت موجوده متى طلعت مانتبهت لها..
ناصــر اللي يأشر بيده قدام وجه سلطان:وش فيك تلفت شوفيني هنا جالس قدامك ..
سلطان :ومن قال اني ادورك..
ناصر وهو يوقف:اها بس خلك من الحكي الفاضي وامش ورانا شغل ..
تقدم ناصــر سلطان وطلع من البيت سلطان كان يتلفت لباب البيت وكأنه يدور احد ..
جره ناصر من يده :لا والله اليوم منت صاحي بس لاتكون الشغاله سحرتك..
سلطــان بنفسه :لا والله أختك بعيونهــا الناعســه هي اللي سحرتني انا من ذاك اليوم وأنا مو صاحي كيف من بعد ماشفتهــا من قريب ,,اما اللي يشوفك يالدب بيتوقع عندك اخت بهالجمــال والنعومه ...وبصوت مسمــوع :مالت عليك يالدب ..
ناصر:وش قلت انا دب هذا جزاتي أني مدخلك بيتي ومفطرك وامس عازمك على العشاء وهز راسه بأسف:صدق أنك لئيم ..
سلطان اللي متوقع صوته يكون مسموع لناصــر:وش فيك ماكان قصدي خاني التعبير
انا قصدي ..وماعرف وش يقول ..
ناصــر:شفت ماعندك عذر بس الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي مصاحب واحد مثلك ..
سلطان :اقول خل عنك بس الرجال متى مواعده ...
ناصــر:بقى على الموعد معه ربع ساعه ...
سلطان :ايه زين الله يقدم اللي فيه الخيــر..
ناصـــر:آآآميــن ..

دخلت وهج غرفتـــها وهي ترتجف من الخوف لا ياربي وش اللي صار ,,يارب اكون للحين نايمــه واللي صار كله حلم..
معقوله هذا سلطان صديق ناصــر بس وش قاعد يسوي بالمطبخ ,,والله اني غبيه والواحد وش يسوي بالمطبخ أكيد قاعد يفطــر,,بس ناصــر كيف مخليه يدخل البيت عادي ,,والله إن ناصــر ذا غريب يعني عادي عنده مدخل صديقه البيت ومجلسه بالمطبخ يفطــر ,,ياربي والله كنت بمــوت لو دخل علي ناصــر وأنا بالمطبخ قاعده اناظــر بصديقــه بغباء ,,بس خليه يقول لناصــر شي ,,اللحين الكوره بملعبي وش مدخله بيتنا ؟؟..بعدين أناماتوقعت اني بدخل المطبخ ولقى فيه شخص غريب؟؟.
وهي تشوف نفسهــا بالمـرايه :ياربي بس شكلي مره مبهذله ياءالله اللحين وش بيقول عني ,,يقول اللي يقول ماهمني اصلاً وش مدخله مطبخنــا يعني لازم يفطر وهي تأشر على صورته اللي تصورتها بالمرايه :مالت عليك يالدب (ردتها لك اخت ناصر تستـاهل ياسليطين هههههههههههههههههههه)
دخلت الشغاله بالفطورة...
وهج:بابا ناصــر طلع ..
ميري :ايوه ..
وهج :طيب أنت مافيه قول اني ادخل مطبخ وصديق مال هوا فيه موجود ..
ميري:اوكي..وطلعت..
وهج:الله يأخذ هالخشه الحيوانه ماعلمتني انه موجود غبيه على بالها مثلها عادي أطلع قدام الرجال..
ناظرت للفطور بس حست إن نفسها انسدت بعد الموقف :اوف اروح اسبح يمكن انسى الموقف الكريه اللي صار..

وبالثـــــانويه البنات ..
بالأستـــراحه..
خلــود:اوووووف والله المدرسه مو شي من غيــر رحاب ..
جُنـى وهي ترفع له حاجب:ليه وانا مو ماليه عينك ..
خلود:لا بس رحــاب غيــر..
جُنـى وهي توقف:اجل خلي رحاب تنفعك ..
خلود:تعالي وين رايحه يالخبله ..
بس جُنــى طنشتها وكملت طريقهــا ..
خلود:ياءالله انا وش سويت على طول زعلت والله ماكنت اقصد ..>>>وجلست تلوم نفسهــا ,,البنت حساسه هههههههههههههههههههههههه..
وبعـد عشــردقائق جات جُنـى ومعها قارورتين ماء..
جُنى وهي تمد لخلود وحده :تفضلي...
خلود وهي تأخذها:يعنــي مازعلتي..
جُنـى:ههههههههههههههههههههههههههه لا مازعلت صدق انك مقصه ..
خلود:هذي جزاتي اني اراعي مشاعركم ومابغى احد يزعل علي..
جُنـى بجديه :خلود حبيبتي خليك واثقه من نفسك انتي قلتي رايك واللي مو عاجبه يشرب من مواية البحــر ...
خلود:بس انا ماحب أزعل أحد مني..
جُنـى:اوووووووووووف خلود وبعدين معك يعني انتي عاجبك وضعك بيتكـم وتحكم زوجات أخوانك فيك,, لازم توقفينهم عند حدهم عشان مايتمادون باهانتك...
خلود ودمعة عيونهـا:جُنـى انتي تقولين كذا لأنك قويه وانا مستحيــل اصيــر مثلك.
جُنـى بصرامه:لو بغيتي بتكونين مثلي..
وقطع حديثهـــم المعلمه اللي دخلت ......

كان بالسيــاره راجع من شغـــله يوم انتبـــه على لا هتزاز بالأوراق اللي بدرج السيــاره وتذكــــر الجـــوال اللي رماه أمــس بالدرج ..
ياســــر :اوووف هــذا وقتــه بعــــد ...
الجوال مازل يهتـــز صك بوجه المتصــل ,,واخذ الجوال وحطه بجيبه ونزل للبيت ,,
شاف بســـمه جالسه على التلفــزيون وتذكـــر اللي صار يوم الخميس ..
ياســـر:سلام عليكــم ..
ردت بسمــه السلام وهي خايفــه من نظرات اخوهــا اللي ما تــرحم ...
ياســـر بصوت عالي :بسمه ..
بسمه اللي كانت تناظر تلفزيون وجهة كل حواسهـالأخوهــا:نعم ..
ياســر:ممكن تفسرين لي وش صار يوم الخميس ..
بسمــه باستعباط:وش صار..
ياســر بعصبيه:انا مالعب معك ,,من سمحلكم تطلعون شقران ..
بسمــه وهي خايفه:انا مالي دخل والله مالي دخل ..هذي سالي خالة بنات عمي وحده وقحــه انا مالي دخل ..
ياســر اللي تأكدت ظنونــه مع انه كان واثق انهــا هي:انا وش دخلني فيهـا انتي اللي مسئواله قدامي وأنا حذرت كذا مره الأسطبــل ماتدخلونه,,طيب لو شقــران صار له شــي بذاك الوقت حتى موتك مايكفيني...
بسمــه بلعت ريقــه برعب:طيب أنا وش دخلني هي اللي تعمل عملتــها وانا اللي اتحاسب ..
ياســر:انا قلت لك ركوب خيل مافيه بس انتي اللي ازعجتينا لين سمحنالك ,,بعدين كان بأمكانك تمنعيهــا ...
بسمــه :حاولت أمنعها بس هي عنيده والبنات تحدوهــا فزاد عنادهــا ..
ياســربداخله :من ناحية عنيده انا اشهد انا ماقدرت عليهــا ..بس هين..وهو يمسك الجوال اللي بجيبه :الشاطـــر اللي يضحك بالآخــر..
وطلع من الصاله بدون أي كلمه زياده ..
بسمــه :اووف فكـــه كله من ساليوووه وجه النحس كنت بروح بشربة ماي..
دخل ياســـر غرفتــه فسخ ثوبه وعلقه ودخل للحمـــام يسبـــح ..
وبعــد ماطلـــع طفى النور بينــام بعدين تذكــــر الجوال فتح لأبجوراه قام وجابه ورجــــع تمدد على السرير فالبدايه شاف المكـــالمات اللي مارد عليهــا
(76) مكالمــه 12من ارقــام مختلفــه وباقي المكالمات كلها من رقــم واحد
وتـــوه بيفتش بالجــوال الا (المـــرجوجه )يتصــل بك ..
ضحك بداخلــه سبحان الله هالبنات عليهن أسمـــاء ..جاء بيصك بوجها بعدين فكر ليش مارد ...
ياســر:........
سالي للي بجنبهــا:اشــوا ارفعه اخيــراً ..
ياســر يسمع:.......
سالي :الوووووو
ياســر:.......
سالي:اووووف ردوا..
ياسـر:نعم..
سالي:مابغيت اتكلم ..
ياســر:نعم بغيتي شي أختي ..
سالي :ايه ابي جوالي ...
ياسـر باستعباط:أي جوال..
سالي بقلة صبــر:هيييييي انا ماسولف معك جوالي اللي جالس تكلمني فيه اللحين ...
ياســر: اول شي احترمي نفسك ولا تصرخين علي ترا مو اصغر عيالك .. والجوال اللي تكلمين عنه دامه معي يعني لي ,,يالله انقلعي ولدقين مره ثانيه وانسي إن كان عندك جوال ..
سالي :إنـ.....
وسكـــــر بوجها...
وجلس يضحك كأنه له سنه ماضحك وبعد ماوقف ضحك ..جلس يفتش الجوال وانصدم بمحتوايته وكمية الصور ومقاطع الفيديو اللي فيه وكلها لهــا
وفبعضهــا كانت ترقص ..
ياســـر:معقوووله هذي غبيـــه لهدرجه ..مافيه وحده صاحيــه وعندها ذرة عقل تسوي سواياها...هذي وجد الجوال بيدها خطـــر ..
ورجعت تتصـــل...
ورفعــه ياســــر بعد ارنه الثانيــــه...
ياســـر:نعم انســـه سالي بغيتي شي ...
سالي:ايه ابي جوالي..
ياســـر:الصــراحه كنت برجعه بس بعد اللي شفته داخله غيرت رايي..
سالي بقهـــر:ومن سمح لك تفتش بشي ماهـو لك..
عبيـــر:سالي وش قاعده تقولين فتش فيه ياويلي..
سالي وهي توخر الجوال عنها:عبير ياويلي بموت يعرف اسمي وأكيد شاف الصوري الحقيـر..
عبير:ياغبيه تكلمي معه بأحتـــرام ليحقد وبذاك الوقت لاتلومين الا نفسك ..
سالي:بحاول بس هو حيوان يستفزني...
ورجعت الجوال لأذنهــاوجاها صوت ياســر:خلصتي سوالف انســه سالي ..
سالي بترجي:طيب أنت وش تبغى فيه رجعه لي ..
ياســر اللي اعجبه صوتها وهي ترجى:اسف ماودي اردك بس أي شي القاه بمتلكاتي يكون ملكــي ..
سالي بخوف:ليه أنت وين لقيتــه..
ياســر :قلت لك لقيته بممتلكاتي ,,وبعدين ترا ازعجتيني بنــام هذا وقت تتصلين فيــه ...
سالي:وجوالي..
ياســر بملل:اذيتينا انتي وجوالك ,,اتصلي وقت ثاني ,,والا اقولك الرقم اللي تتصلين منه حقك ..
سالي:ليه تسأل ..
ياســــر:اوف جاوبيني على قد السؤال ..
سالي:ايه حقي..
ياســر بخبث:طيب ليه تقولين عن نفسك مرجوجه ..
سالي:اوووووف كان مع بنت أختي وبكيف اقولها مرجوجه..
ياســر: طيب بامأنه صار معك ماتبغين اغيــرالأســـم ولا راضيه بالمرجوجــه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالي بصوات واطي:ضحكة من سرك ..
ياســر:وش قلتي ..
سالي:ماقلت شي ...
ياســر:طيب وش رايك تسمعين صوت القطــار وصكه بوجهــا..
سالي :الله يلعنــه الحقيــر صك بوجهي..
عبيــر:مو مهم اهم شي الجوال يرجع والله تستاهلين تكسيــر راس على هالسواه..
سالي:يالله بنطلع السواق من زمان جاي..
عبير:وصليني معك سواقنا للحين ماجاء ..
سالي:يالله لبسي..

وبعــد العصــر كانوا كلهــم مجتمعين بالصــاله اللي تحت (ماعدا أم ناصــر كانت بغرفتها تكلم ) ...
وهج كانت جالسه ونايمه على رجلهاسالــي وجُنـــى كانت تدرس هديل ....
فجأه قفــزت سالي اللي نايمه على رجل وهج :ارافعــوا على صوت التلفزيون ...
عادل :ليه وش فيــه ..
سالي :ارفع بسرعه الأغنيه بتخلــص ...
عادل:هذي لقنــاة الأولى ..
سالي:ارفع اغنيــه وطنيه ,,
ورفــع الصوت لأغنيــه كانت :

حنــــا ســعوديـيـن وافيـــن العهــود
بــروح نفــدي دارنـــا وتـــرابهـــــا
حنــا لبـــو متعب اذا نادى جنــود
نقضي على الفتنـــه ونطفي نـــارهــا
ابومـــتعــب كــل نبــض لـــه
هـــو ملكنـــا مابهــا ريبــه
حاكــمً بشـرع والملــه
حكمــه العادل نباهيبه
خدمة لأســلام مجدلــه
كم زعيمـاً ساتــراً عيبـه
سيفنـا اللي للعداء نسله
بالعداءبانت مضاربيــه
طلته ياحي هالطلــه
لا شهــر حراً نباريبـه
لازعـل ضاق الوطن كله
ولارضي كل الهواء طيبه
ابو متعب..أبو متعب ..ابو متعب
كلنــا فـداء لعبـدالله
بالوفـــاء والحـب والطيبـه
يالله إنـك تنصــره يالله
شيـخ عـــز ورحمـــه وهيبـــه ..

كلهــم تفاعلوا مع لأغنيــه وجلســـوا يرقصون على أنغامهــا ويرددون كلامتــها الجميــله جداً ....
سالي:واااو روعــــه أحب لأغنيــــه هذي ...
جُنـــى:ابغــى وحده بعد برقص ...
وهج وهي ترميهــا بالمخده:وش قالو لك برنامج مايطلبه المستمعين ...
سالي :ولك تكرم عينك جنوووه الجنيه روحي جيبي الاب توب حقي من فوق واسمعك لأغاني الي تبغين ...
جُنــى:اوكي بروح اجيبــه بس مو عشانك عشان لأغاني ,,عشان ماتحسبيني طعتك ...
سالي:وجع احترميني انا خالتــك ..
جنُــى طلعت لها لسانهــا وهي تركض مع الدرج ....
عادل قام :يالله أنا بروح ادرس..
سامي:وانا بعد ..
وهج :تعالوا وين رايحين احلوت الجلسه ..
عادل وهو يسوي حركات تخويف:والله بتحلو اكثــر لوطب علينــا ناصـــر..
وهج :وانت سامــي ماعليك من عدول الخواف..
سامي :سوري بس لو جكنــا ناصــر ماراح تنفعوني ..بااااااااي وحظ سعيد ..
سالي بسخريه :هههههه ياخف دمك ..
سامي وهــو يطلع لها لسانه :طالع على خالتي ..
جابت جُنـى لاب توب وشغلت لهم سالي اغنيــة الأماكن بس كلهم أعترضــوا مايبغونهــا..
سالي:اوووووف وش فيكــم والله حلوه ..
وهج:حلوه ماقلنا شي بس حنا نبغى شي ينرقص عليه ..
سالي طيب وش رايكم بذي وشغلت لهم أغنيــة راشد مشكلني ..وجلســــوا جُنــى وهديل يرقصــون وهج وسالي يصفقون ويصفــرون كانوا مره مسوين جووووو...
مشكلنــي حبك ياروح الروح مشكلني ..
واتعبنــي قلبــك مــع الحســاد اتعبنـي..
يامـا نصحتــك وقلـت لك كانـك تحبنـي ..
ابعــد عــن الشــر ياعمــري وغنيلـــه .....الخ
وبعدهــا شغلت أغنيــة نبيل شعيل للحين أحبهــــا..
للحين احبهـــا ولاني قادر أنساها ..
صورتهــادايم في بالي ماتفارقني ..
كل شي حاولي يذكرني بذكراها...
خلت لي في كل شي ذكرى تذكرني ..
احين تطري علي وقول مقساها ...
واحين ماتطري ولقى الشوق جنًنـي..
كل يوم أقول من هاليوم بنســاها...
واكذب على روحي بالنسيان لاكني
للحين أحبها ولاني قادر انساها ..
وبنص لأغنيه رمــــت جُنى نفسهــا على الكنبه:خلاص تعبت ..
سالي :يالله كملي للأخيـــــر والله رقصك روعــه ..
وهج :وش تكملون صوت الباب ناصــــر جاء الهججججـــه ..
وتقافزوا كلهم على غـر فهــم وخلــو للأغنيــه شغــاله ..

دخل ناصـــر الصاله وكما توقع مالقى أحد وصك الاب توب ..
ناصــر باسخريه: ايه اذاحضــرت الملائكــه ...
وبصوت عالي:يمــــــــه ,,أم ناصـــــر ..
بس ماحد رد عليه ..
ناصــر لنفســه :لا تكــــون طالعه..ورجع ينادي:هديــل ,,عادل ,,سامي ...
بس محد رد عليه كلاً خايف من التهزيئه ..
ناصـــــر:اطلع لأمي بغرفتهــا احسن ...
جاء بيقوم ولقاء أمـــه نازله من فوق ..
وقام وحب راسهــا..
ناصــر:هاه يمه وينكم لي ساعه انادي ومحد رد علي ...
أم ناصــر:ماسمعتك كنت بغرفتي أكلم بنت خالي هيفاء ولدها أحمــد بيتزوج وعازمتنــا على زواجه يوم الخميس ..
ناصــر:ايه الله يوفقه ,,وين هنا بالرياض ولا بالقصيم ..
أم ناصــر:لا بالرياض ,,وانت يمه ماودك تزوج وتفرحين فيك ..
ناصــر:مو وقته يمه ,,الا بناتك المرجوجات وينهن ..
أم ناصــر:ليه وش مسويات بعد ..
ناصــر:ابد ماسواو شي بس ماشغلات أغاني صوتها ينسمع بأخــر الشارع ويوم سمعوا صوت الباب هرباً وتركاً لأغاني شغاله ...
أم ناصــر :وش دراك انهن البنات ..
ناصــر:هذا لاب توب سالي بعدين العيال شفتهم بالحديقــه ..
أم ناصــر:الله يهديهن ويهديك ..
ناصــر:افاااااا ليه ..
أم ناصــر:مافيهــا شي ادعيلك بالهدايه ..
ناصــر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
أم ناصــر:ياولدي تزوج وريح قلبي اللي بعمرك كلهم تزوجوا وعندهم عيال..
ناصــر :خلاص يمه قلت لك ماهو وقتــه ...
أم ناصــر بحزن:ومتى وقته لامت وأنا ماشفت عيالك ..
ناصــر وهو يقوم يحب راسهـا:لا انشاءالله لك طولت العمــر الله يهديك يمه ماله داعي هالكلام ...

وبعــد ربع ساعــه اذن المغــرب وطلع ناصــر للمسجــد والحقــه عادل وسامي ...
نزلت هديل تتسحب مع الدرج وتطل من فوق السلـــــم :يمه ناصــر طلع ..
أم ناصــر بضحكه:ايه طلع وش مسويه ياسوسه انتي وخواتك ..
هديل بوناسه :كنا مشغلين أغاني ونرقص ووناســه ,,بس جيت ناصــر خربت علينا,,
نزلت سالي وعلى طول توجهت للاب توب تطمـن عليه (ههههههههههههههههههههه)
سالي:اقول أم ناصــر وش عندهــا هيفاء متصله ..
أم ناصــر بأستغراب :وانت وش دراك انها هيفــاء..
سالي :كنت ماره وسمعتك وانتي تقولين لها أم أحمد وعرفت ...
أم ناصــر:ايه ,,متصلــه تعــزم على زواج ولدهــا أحمــد ..
سالي :والله بالمبارك,, وبصوت واطي: فكه مابغى يتزوج..
أم ناصــر:ترا سمعتك,, وانتي الخسرانــه ولا أحمد ينرفض ..
سالي:ايو الله أنا الخسرانه لأن يوم السبت عندي أمتحان وماراح أقدر احضــر العرس..
أم ناصــر:شوفو اللي ماتستحي لا عاد حدك تبغين تفضحينــا,,مايكفي بزواج ماجد ولد عمي اللي خطبك اربع مرات وكل مره ترفضينه ,,أمه بغت تموت بحسرتها يوم شافتك حاضــره ..(سالي اللي رفضت كثيــر بس ذولا مثال لهــم وماخفي كان أعظم وبعدين بتفهمــون قصدي)
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 01:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team