إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > قسم الملتقيات العامة > ~ نـــفــحــــَآتٌ إِيــم ــَــآنــيــة
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2006, 09:21 PM   #21

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

بعد ما وصلو المستشفى
ساره متوتره وايد لانها بتشوف خالد
ساره تكلم نوره : والله اني متوتره ومستحيه
نوره : لا عادي .. اصلا خالد يوم بيشوفج بيستوي بخير ان شاء الله

النيرس : لو سمحتو لاتدخلون كلكم
هند : ليش ان شا ءالله
النيرس: لان المريض بحاجه للراحه .. دخلو نص نص
نوره : خلاص عيل اول شي انا وساره
هند : وليش انتو يعني
نوره تشوف هند باحتقار : مالج خص ..

نوره دخلت اول شي ..
نوره شافت خالد نايم وحاطين الجلكوس عليه ..ومبين عليه التعب والارهاق ..
نوره بابتسامه :خالد خالد
خالد فتح نص عيونه وابتسم ..
نوره : شحالك اخويه
خالد يهز راسه يعني بخير
نوره: يايبتلك مفاجاه حلوه
خالد استغرب ..
ساره دخلت وتشوف خالد
خالد من شافها حاول ييلس على السرير.. نوره ساعدته
خالد بصوت متعذب: ساره
ساره والحزن بملامحها: سلامات يا خالد ما تشوف شر
نوره : تعالي ساره ليش واقفه بعيد
ساره قربت من خالد شوي ...ومنزله راسها مستحيه
خالد ابتسم : ساره واخيرا شفتج
ساره : شفت وفيت بوعدي .. عشان تعرف انك ... ( سكتت )
خالد يبتسم : اني في بالج .. يعني بعدني حبيب طفولتج
ساره استحت ونزلت راسها وادمعت
خالد : ليش يا ساره ليش هالدموع
ساره وهي تحاول تخبي دموعها : انا السبب في اللي يصير .. ياريت مت ولا اعرف اني السبب في عذاب اعز انسان
خالد : باسم الله عليج يالغاليه . يعلني اموت قبلج ..
ساره استحت وكانت تبى تروح ..
خالد : وين بتروحين
ساره : بس ما اقدر اتم اكثر بروح ..
خالد : لا ياساره تمي
ساره وهي تمسح دموعها : ما اقدر اكثر .. اهلك يبون يدخلون ..ان شاء الله المره اليايه
نوره : متى بيطلعونك ياخالد
خالد : الكتور قال جريب ان شاء الله الحمد لله حرارتي خفت
ساره : الحمد لله .. يالله عن اذنك
ساره وهي مروحه .. خالد زقرها
خالد : ساره



خالد : ساره
ساره صدت ..
خالد بابتسامه رقيقه : مشكوووره على الزياره .. تراج ماتعرفين هالزياره كيف غيرت من نفسيتي
ساره ابتسمت وراحت وقلبها متقطع عليه ..

ساره بعد ما طلعت من عند خالد
نوره : ساره ليش هالدموع
ساره : ماعرف احس اني متضايقه ..كارهه حياتي يا نوره .. ابي اروح ارتاح
نوره : يالله الحينه اهلي بيسلمون عليه وبنطلع .. بس انتي لا تسوين في عمرج جي
ساره : تخيلي يا نوره تكونين السبب في عذاب انسان .. لو انسان عادي قلبج بيعورج .. فمابالج انسان يهمج
نوره : انتي مالج خص .. لا تلومين نفسج .. اليوم يايه من السفر يالله نوديج عشان ترتاحين ..



فهد بعد ما وصل شاف غرفته مزينه بالورود والدخون
فهد : يالله عليج يالريم ما قصرتي اختي
الريم : اذا ما ادلع اخويه حبيبي ادلع منو
فهد : عساني ما نحرم منج يالريم قولي امين
الريم : ولا منك يا فهودي يالغالي
فهد : زين عيل انا بروح ابدل واتبسح
الريم : انا بعد بروح اودي اطلع اغراضي من الشنطه .. يالله تصبح على خير
فهد : وانتي من اهله . ..هيه صح الريم
الريم صدت : هلا اخويه
فهد متوتر مايعرف شو يقول : اقول شي لحاف زياده
الريم عاقده حواجبها : ليش
فهد ما يبى يقول انه بينام تحت يعني مب على السرير : ها ممممم لاني وايد ابرد عشا ن جي
الريم : غريبه
فهد : يمكن جو بلجيكا غيرني
الريم : خلاص بييب لكم لحاف الحينه
فهد : مشكوووره ياغاليه تعبتج ويايه
الريم : افا عليك اخويه

فهد اتبسح وطلع ملابسه وهو يشوف الساعه ..
فهد يروح يمين يسار ومتوتر وايد كل دقيقه يشوف الساعه ...معصب لان ساره تاخرت ..

ساره وصلت ...وراحت الغرفه صكت الباب
فهد وهو واقف : زين شرفتي
ساره تفصخ العبايه وماترد عليه ..
فهد : ابي اعرف شي حرمه توها راده من شهر العسل وتودر ريلها وتروح المستشفى .. يعني ما قدرتي تتريين لين باجر
ساره تعبانه وايد ومصدعه : فهد الله يخليك مب متفيجه
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2006, 09:22 PM   #22

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

فهد معصب مسك كتفها : انتي طلبتي نرد دبي لانج كنتي عارفه ان خالد منوم في المستشفى صح
ساره : فهد هد ايدي بلاك
فهد يشد عليها: قولي صح .. عرفت ليش هالصياح والتغير لان حبيب قلبج تعبان وماقدرتي تخلينه لازم تكونين وياه
ساره عصبت : فههههههههههد بس عاد .. كافي كافي ارحمني ارحمني
ساره يلست على الارض وهي تصيح ..وحاطه ايدها على ويها وهي تصيح ..
فهد حس بغلطته يلس عندها : ساره انا
ساره : انت شو .. انت ما تحس .. بس يا فهد .. يعني لازم كل ما يستوي شي تحط عليه ارحموني ياناس بس كافي عذاب
فهد : بس انتي راده عشانه
ساره بصريخ : لا لا لا ماكنت اعرف اسال الريم اسال اي حد .. بس خلاص خلني ارتاح ..
فهد حس انه ضايق ساره ..فهد يبى يساعد ساره عشان توقف ..
ساره : هدني .. اروم بروحي اوقف
فهد : ساره انا سف ما قصدت بس كنت معصب
ساره : كنت وكنت وكنت .. ومحد الضحيه غيري انا ساره راحت الحمام عشان تغسل ويها .. لان دموعها سالت على ويها البريئ..
فهد في نفسه (( انا شو سويت كيف عاملتها بهالطريقه .. ليش اشك فيها دووم .. كيف اعاملها جذي وانا اموت فيها .. اعوذ بالله من الابليس..

ساره غسلت ويها .. وهي تعبانه ومصدعه

فهد فرش الغنفه باللحاف ..
اما ساره فلبست بجامه طبعا مستوره ونامت على السرير ..وهي بعدها متضايقه
فهد ما قدر ينام راح عندها وشافها مغطيه ويها باللحاف
فهد واقف عند فراشها : ساره حبيبتي اسمحيلي ماكان قصدي اجرحج .. بس من غيرتي جذي قلت
ساره مطنشه وهي تسمعه ..
فهد : ساره يا بعد هلي اسمحيلي .. ماابيج تنامين وانتي متضايقه مني .. ترى زعل الدنيا يهون ولا زعلج يابعد عمري
ساره وهي بعدها تدمع ..

فهد راح نام على الغنفه ..وهو متضايق من اللي سواه
اما ساره فماقدرت تنام حست بالضيق.. يمكن لانها جذبت على فهد .. ويمكن لانها تحس انها السبب في تعب خالد ..




وفي اليوم الثاني

##########################

ساره قامت قبل فهد .. وهي حاسه بالصداع
ساره شافت فهد متبهدل في رقاده لان الغنفه اصغر منه ..
راحت ساره وبدلت لبست جلابيه راقيه ..
الريم دقت الباب : ايه يالله بسكم رقااااد شوفو الساعه كم
ساره كانت تبى تفتح الباب بس تذكرت ان فهد نايم على الغنفه والريم بتشوف وبتشك ..
ساره راحت عند فهد : فهد فهد
فهد بصوت غليظ :: ها شو مستوي
ساره : فهد الريم يايه
فهد وشعره ناقز من الرقاد اول ما سمع الريم نقز : ها شو الريم
ساره : هيه تبى تدخل
فهد خذ اللحاف وبسرعه بسرعه خش اللحاف وغسل ويه عشان الريم ما تشك ان فهد ينام على الارض ..
ساره فتحت الباب : هلا بالريم
الريم : صباح الخير لاحلى معاريس في الدنيا كلها
ساره بابتسامه : صباح النور يا اغلى اخت عندي
الريم : يالله قومو حبايبي .. ترى امج متصله كم مره عشان العزيمه اليوم بيت خالتج ام خالد
ساره بتعب : والله
الريم : بلاج ساره .. شي انتفاخ تحت عيونج
ساره : هيه مصدعه والبارحه مانمت
الريم : كنتي تصيحين
ساره بتوتر : ها .. لا منو قال بس شوي تعبانه
الريم فاهمه ساره وتعرف اذا هي متضايقه ولا لاء لان ساره ربيعتها من الطفوله ..بس ماحبت تتدخل بحياتها
ساره : عيل بقول حق فهد عشان يتجهز
الريم : خلاص اوكي بس افطرو او ل شي بعدين الغدى هناك
ساره : اوكي حبيبتي

ساره صكت الباب
فهد وهو يسحي شعره ..
ساره من غير نفس : اليوم معزومين بيت خالتي
فهد تغيرت ملامحه وبخاطره : من اولها
ساره : لازم اتيه فضيحه ..
فهد : هيه اكيد .ما برد طلب امج
ساره تبى تطلع من الغرفه
فهد ناداها : ساره
ساره وقفت وماصدت صوبها
فهد : على الاقل هناك بيني انج مهتمه فيه او جامليني عشان محد يشك انج متضايجه مني او انج للاسف بعدج ما تبيني
ساره راحت من عنده
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2006, 09:23 PM   #23

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

اما فهد فخذ المشط ورماه على الارض ويكلم نفسه وهو منقهر : شو اللي غيرج يا ساره شو اللي غيرج .. محلاتج وانتي في السفر شو صار فيج ..متى بتحسين فيه يا ساره متى بتبادليني الشعور متى ..



##############################

محمد وهو في غرفته سرحان يتذكر الريم ومستانس لانه شافها ..
محمد يكلم نفسه : انا لازم اكلم امي عشان تخطبلي الريم اخاف تروح عني لازم باسرع وقت
محمد راح عند امه وشافها تفطر
محمد راح باس فوق راس امه : صباح الخير يا احلى ام
الام : صباح النور
محمد : وين ابوي
الام: توه خلص فطوره وراح الصاله
محمد : اقول امايه ابي اقولج شي
ام محمد وهي ماسكه كوب الحليب : الله يعين .. صباح الله خير شو في راسك يا محمد
محمد يبتسم ابتسامه خبث: امايه الصراحه وباختصار ابي اتزوج
الام فتحت عيونها وهدت كوب الحليب: شووووووو
محمد : ليش مستغربه .. جي اول مره واحد يتزوج
الام : الحينه ياييني من صباح الله خير وتقول ابي اتزوج صدق انك متفيج
محمد : هي ياامايه مدام شيخه رفضتني خلاص خلا ادور غيرها
الام: زين بدور لك وحده ثانيه بس اصبر عليه
محمد : لاااااااااااااااا .. انا عندي وحده
الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن ..

محمد : .. تذكرين قلت لج من زمان وحده اسمها الريم ابيها قلتي لا ..لاني حق شيخه وقلتي اذا شيخه ما تباك بتخطبيلي اللي اباها صح
الام : والله اني شاكه فيك
محمد يبلع ريجه : ليش
الام : اخاف انت مسوي خطه عشان شيخه ترفضك .. عشان تزوج الريم صح
محمد عرق من التوتر : ها .. لا لا منو قال
الام قامت من مكانها : هيه اكيد جذي مسويه .. ( تهدد بصبعها )) يا ويلك يا محمد لو طلعت مخطط ويا شيخه ولا ويا حد عشان ترفض شيخه وتاخذ الريم لو عرفت انك انت الا ماتبى شيخه بزعل عليك ..
محمد سكت ما قال شي ..فتح عيونه وسكت
الام راحت غرفتها

محمد بخاطره (( لا بلاه توهقت .. كنت ابي اكحلها عميتها .. اخاف تسال شيخه وشيخه تقولها واتوهق . بعدين مااخذ الريم .. يالله شو هالحاله



##########################
ساره بعد ما فطرت راحت واتلبست احلى ما عندها عشان العزيمه ..
اما فهد فلبس الكندوره والغتره والعقال ..
والاثنين الضيق والحزن بقلبهم
وردو على الجفاء والحزن ..




]شو اللي بيصير بين ساره وفهد
هل بيتمون على هالحزن ؟ ولا بتتغير الاوضاع
ساره بتنفصل عن فهد ؟ وبترد حق خالد
انتو تحسون منو الغلطان ساره او فهد ؟؟
ام محمد هل راح تعرف ان محمد هو اللي مخطط عشان ماياخذ شيخه ؟؟
شو اللي ينتظرهم ؟

كونو بالانتظااااااااار مع اجزاء احلى
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2006, 08:17 AM   #24

طير شلوى
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1358
التسِجيلٌ : Jul 2006
مشَارَڪاتْي : 1,210
 نُقآطِيْ » طير شلوى is on a distinguished road
افتراضي

ذي يبي لها جلس يالساهر

في انتظار الباقي
طير شلوى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:12 AM   #25

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

تسلم ياقلبي ع طلتك
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:13 AM   #26

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا بالغاليين

الجزء السادس الثلاثين

بعد ماساره تلبست وفهد بعد
علشان يروحون بيت ام خالد ..
وهم في السياره مع الريم طبعا ..
ساره ساكته ولا تعلق على شي .. اما فهد فهو منقهر من ساره ومن جفاها
الريم يالسه وراء وتشوف الاثنين وتقول في خاطرها(( الحينه هذيله اشكال معاريس يايين من شهر العسل ))
الريم تبى تغير الجو : هيه صح تذكرت فهد دكتوره ناديه اتصلت
فهد ابتسم وصد وراء : والله
ساره مستغربه ..
الريم : هي تسلم عليك وايد وتقول طمنها عليك ..
فهد : هي والله من زمان ما كلمتها
فهد يصد لساره : هاي دكتوره ناديه اللي كانت تعالجني من الطفوله وهي ( بحزن ) دكتوره نفسيه
ساره شافت فهد بنظره تعجب ..ساره بخاطرها (( يعني هو صدق من الطفوله عنده اكتئاب ومرض نفسي))
الريم تنغز ساره : وهي قالت خلا مرت فهد تخلي بالها على فهد .. لان فهد محتاج للرعايه والحب وبهالطريقه راح يتشافى بسرعه .
ساره كانها ما سمعت شي وهي عرفت بقصد الريم ..

بعد ما وصلو بيت ام خالد
الكل كان في الاستقبال واولهم ام ساره طبعا

وبعد ما دخلو وبعد ما سلمو
ساره قاعده على الغنفه وهي تعبانه
نوره : بلاج ساره احسج تعبانه اليوم
ساره : ماعرف بلايه احس بالضيج
نوره : افا في وحده يايه توها من شهر العسل وجذي حالتها .. مع انج ما شاء الله محلوه وايد
ساره تبتسم وتصد : تسلمين عيونج الاحلى
نوره : اول مره فهد وعبدالله ييلسوون مع بعض
ساره : هي صح هم في الميلس صح
نوره: هيه ..


• عبدالله وفهد*

عبدالله : زين يا ريال شفناك
فهد : هي والله اسمع عنك بس ما اشوفك .. بالذات ابوك وايد يمدحونه الناس واكيد الولد مثل ابوه بيكون
عبدالله استانس : تسلم هذا من ذوقك وطيب اصلك
عبدالله : زين وانت وين تشتغل
فهد : والله انا تخصصي الهندسه
عبدالله : يا سلام يعني مهندس ماشاء الله ..
فهد : بس عندي بعد بزنس
عبدالله : لا لا غلبتني عيل
فهد : هههههههههههههه
عبدالله : تصدق سالفتي مثل سالفتك
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:14 AM   #27

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

فهد : ليش
عبدالله : انا ماخذ زوجتي عن طريق الصدفه والحب من اول نظره وانت بعد
فهد بخاطره (( محد مثلي انا .. انا مب بس احب ساره انا اعشق التراب اللي تمشي عليها )
فهد : هيه صح سبحان الله



في الصاله
هند : اقول ساره بقول شي بس لا تزعلين
ساره تصد : لا اكيد ما بزعل تفضلي
هند : الصراحه ريلج ماشاء الله احلو وايد صار احلى بالف مره من قبل
ساره صدت صوب ثاني : مشكوره
هند : اخاف تغارين
ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي
هند فاتحه عيونها : والله لو ريلي جان قفلت عليه الباب ما خليته يطلع ماشاء الله عليه وسيم ما تخافين حد من البنات تخطفه منج
ساره تضحك باستهزاء : ههههههههه والله ياريت وحده تخطفه مني
هند بتعجب : صدق ترمسين ولا تتغشمرين
ساره ما تبى تبين انها مب مهتمه في فهد : لا لا اتغشمر .. بس الريال اذا هو بشخصيه ..ما ينخاف عليه حتى لو بين مليون وحده
هند : هيه والله فديت خطيبي
نوره بعصبيه صدت : الحينه شو ياب خطيبج بالسالفه حد قال انه غاوي
هند : غاوي بنظري .. وبعدين ماعرف فجاه تذكرته
نوره : وبعد شوهالرمسه شو بعد فديت خطيبي استحي على ويهج ما صار ريلج وانتي جي تتفدينه
هند : والله عادي انا ما تغزلت الا في خطيبي الا
ان شاء الله بعد اسبوع بيكون ريلي لان ملجتنا جريبه
نوره تهز راسها يمين يساره : والله بنات اخر زمن
هند : اقول جني وايد معطتنكم سالفه خلا اروح غرفتي بكرامتي
نوره : والله زين تسوين ..ياريت من زمان رحتي
هند قامت وهي تشوف نوره بطرف عينها : صدق يوم تزوجتي استويتي دفشه
نوره تضحك : هههههههههه ..
نوره تصد لساره وتشوفها سرحانه : ها وين وصلتي استراليا ولا بلجيكا
ساره : هي والله ذكرتيني بلجيكا صدق كانت حلوه وشعبها طيبين
نوره : زين الحمد لله ابتسمتي
ساره : اقول نوره شو الاخبار ..اخاف حملتي وما قلتيلي
نوره تغيرت ملامحها حست بالحزن ونزلت راسها : لا



ساره : اسمحيلي حبيبتي مب قصدي ازعلج .. بس عادي ليش هالحزن انتو بعدكم ..
نوره : هيه وانا فحصت وقالو ما فيه شي
ساره : الحمد لله يعني تاخر طبيعي حمدي ربج ما فيج شي ..والله كريم حبيبتي
نوره : ان شاء الله ..تعرفين ان خالد يمكن يطلعونه اليوم
ساره استغربت : والله
نوره : هيه هو طلب سوى حشره في المستشفى الا يطلعونه وقالو احتمال اليوم ان شاء الله يطلعونه ..
ساره : بس هو بعده تعبان
نوره : هيه بس الدكتور قال بيطلع بس بشرط انه يرتاح وما يطلع من الغرفه ولا يتعب عمره
ساره : زين الحمد لله
نوره : ساره جاوبيني بصراحه انتي تحبين فهد ولا بعدج ساره تتنهد : ااااااه ماعرف شو اقولج ..فهد تغيرت تصرفاتي وياه في شهر العسل لاني عرفت انه انسان رومانسي درجه اولى وغير عن جي انه طيب وعمره ما زعلني مع اني احيانا اتعمد اقسى عليه عشان يزعل مني بس بعد اييه يراضيني .. بس كحب لا .. انا يمكن استلطفه بس بعدني ما حبيته
نوره : غريبه بهالمواصفات اللي قلتيلي عنه لازم تحبينه .. تعرفين ليش ما حبيتيه .. يمكن لان هاجس خالد بعده يلاحقج ..لو شوي خالد يبتعد عنكم صدقيني بتحبينه
ساره : ماعرف ماعرف شو اقولج ..
نوره : عيل قومي خلا نيلس ويا امي وامج قبل ما يزعلون عنا
ساره : يالله


####################

في المستفشى
خالد حاط راسه وهو يالس بروحه
محمد ومعاه باقة ورد : السلام عليكم
خالد بابتسامه : وعليكم السلام هلا والله
محمد بعد ما حط الباقه سلم على خالد :شحالك يا الغالي
خالد : بخير مدام شفتك
محمد : شو يالس بروحك زين حظي حلو
خالد : هيه والله الاهل اكثر شي ايون المساء مب الحينه
محمد : زين زين ..شو اخبارك
خالد : الحمد لله احسن عن قبل
محمد : والله عليك حركات يا خالد .. يعني مثل المراهقين ماتاكل ولا تشرب
خالد : مب متعمد يا اخوي والله بس ماكنت اشتهي اكل
محمد : وليش ما رحت المستشفى من قبل يعني لازم تروح بعد اظن ساره
خالد بحزن : لاني قلت بنفسي ليش اعيش ولا اهتم بحياتي مدام حلم طفولتي ما بتكون ويايه
محمد : يا ريااااال انت بعدك .. خلاص الحرمه تزوجت
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:15 AM   #28

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

ومب حلوه تلاحقها
خالد بعصبيه : والله مب مشكلتي اذا هي متزوجه ولا لاء..المهم اني ابيها
محمد : بس هي تزوجت وخلاص شو تباها تنفصل يعني
خالد / هيه .. اباها تنفصل
محمد: وانت يا خالد تتوقع ان فهد بيخليها هو زين منه انه خذاها .. يعني صعب يخليها .. خالد انت لو تتزوج صدقني بتنساها
خالد معصب: انت شو تقول مستحيل حرام اظلم وحده ثانيه وانا متاكد اني ما بقدر اعطيها لا الحب ولا شي
محمد : زين انت عط عمرك فرصه
خالد : لا لا انا ما ابي غيرها ..انت فاهمني صح .. لانك تحب الريم .. وتعرف اللي يحب صعب ينسى
محمد : اكيد فاهمنك ..بس الريم على الاقل مب متزوجه بس ساره؟؟
خالد : ساره ان شاء الله تنفصل عن فهد ونفتك منه
محمد : الصراحه عمري ما شفت واحد عنيد مثلك
خالد : مب مشكلتي مشكلة ( ياشر على قلبه ) مشكلة هالقلب اللي ما يقدر يحب غير ساره
خالد :المهم خلنا عن سالفتي شو اخبار الريم
محمد : اسكت اسكت طلعتلي سالفه يديده
خالد : افا والله شو استوى
محمد : امي شكت قالت اكيد انا وشيخه متفقين
خالد : ههههههههههههههههههههه
محمد يشوف خالد بطرف عينه : يمكن اعرف شو اللي يضحك
خالد : يحليلك كل ما تبى تحل مشكلتك تتطلعلك مشكله ثانيه
محمد : هيه والله .. الله يستر
خالد : تتوقع شيخه تقول حق امك
محمد: انا واثق بشيخه بس اخاف امي تغصبها
خالد : زين اتصل في شيخه وقلها خلا ما تقول حق امك
محمد : يا ريال استحي اتصل ..
خالد : لا تستحي ولا شي انت متصل فيها للضروره قبل ما خطتنا تفشل ونتوهق
محمد : هي والله .. اقول طلبتك
خالد : عطيتك ..قول حبيبي
محمد : يوم بتشوف ساره اسالها عن الريم شوف اذا هي في بالها حد ولا لا سمح الله مخطوبه
خالد: الحينه تسال الناس ..الناس يسألون قبل
محم : ما ياه في بالي هالشي
خالد : خلاص ولا يهمك بو جاسم ان شا ءالله
محمد : ايه انا ما احب اسم جاسم
خالد : والله شو اسوي لقب محمد هو بو جاسم
محمد : المهم لا تنسى
خالد : فالك طيب
محمد : والله يا خوفي تشوف ساره وتنسى كل شي
خالد يغمز لمحمد : والله يمكن .. حد يشوف حلم حياته ويتذكر الناس

محمد : صدق نذل هذا وانا موصنك
خالد : ههههههههه لا ان اشا ءالله ما بنسى بس خلني اشوفها بالاول ..



#################################

اشواق في فرنسا
فاطمه : اشواق اشواق
اشواق وهي يالسه وماسكه قلم فهد اللي معطنها ..
فاطمه : انتي هنيه وانا ادورج في الشقه كلها
اشواق متضايجه ..
فاطمه تشوف اشواق : بلاج
اشواق : ابي ارد دبي
فاطمه فاتحه عيونها : نحن ما كملنا في فرنسا اسبوع ..شو ميلتي
اشواق تشوف فاطمه : لا بس ( سكتت )
فاطمه يلست عندها : بس اشتقتي حق فهد صح
اشواق : هيه
فاطمه : ماعرف بلاهم هالبنات ما يحبون الا المتزوجين
اشواق : والله انا ما قلت اني ابي متزوج .. بس شو اسوي دخل خاطري وايد وشخصيته حلوه
فاطمه : وكيف عرفتي ان شاء الله
اشواق : رياييل هالايام ما يصدقون يشوفون وحده متكشخه وبالذات اذا هي عطتهم سالفه .. بس فهد طنشني يعني شخصيته غير عن باجي الشباب
فاطمه : يمكن لانه في شهر العسل عشان جي ما عطاج سالفه
اشواق : لا .. نحن كنا بروحنا مع هذا ما عطاني سالفه ..وحاسه ان بينهم مشاكل او ماخذين بعض عن غصب
فاطمه : ماشاء الله وهالنتايج عرفتيها من اليلسه الاولى
اشواق : من كلامه ..
فاطمه : اشوق اكرر لج الريال متزوج
اشواق : شوفي اذا عرفت ان مستانس بحياته وان حبهم متبادل بخليه بس اذا عرفت ان العكس ما بخليه
فاطمه : هذا بدل ما تصلحين الاوضاع
اشواق: انا مب مصلحه اجتماعيه ..وبعدين اللي مثل فهد الف وحده تتمناه
فاطمه : ولا مثل ساره برقتها وجمالها مليون واحد يتمناها
اشواق : خلاص لا تناقشينتي ان شاء الله اول ما ارد دبي بروح عندهم
فاطمه : وتعرفين العنوان
اشواق : لا بس عندي رقم ساره .. يعني مب صعبه اعرف العوان
فاطمه : الله يهديج زين قومي اتلبسي ترى اهالينا يتريونه برع بسرعه
اشواق : اوكي
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:16 AM   #29

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

(( اشواق يمكن لانها صغيره يعني عمرها يا دوب 18 .. ماتعرف الصح من الخطا وهي جريئه وايد واللي في بالها لازم تسويه ))

############################

ساره بعد ما تغدت
ساره تكلم امها : عيل انا بروح البيت
ام ساره : ليش
ساره : حاسه بالتعب
فهد دخل عليهم : يمكن ادخل
ام ساره : هي تفضل محد غريب
فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام ساره : اقول فهد ساره تبى تروح البيت
فهد : ليش بلاج ساره
ساره من غيرنفس : تعبانه شوي
ام ساره : بس ما يلسنا وياج
ساره : ان شاء الله امايه المساء بييكم بس شوي برتاح حاسه بدوخه
هند : اقول اخاف حامل ساره ..
ساره صدت صوب هند وشافتها بعصبيه

فهد يقول في نفسه ( خوش حمل بيستوي وكل واحد منا في غرفه .. ماعرف يمكن حمل يديد بسنه 2005)

نوره ترمس هند بصوت واطي: والله ما تستحين على ويهج سكتي فضحتينا
هند : والله ماقلت شي هذا تاثير الحمل
نوره : ليش الاخت مجربه
هند : لا بس اسمع بالمسلسلات جي يقولون
نوره : محد مخربنج غير هالمسلسلات
هند : يعني الحينه وحده متزوجه اكيد بتحمل شو قلت انا افففففففففف
ام ساره : خلاص يا ساره روحي ارتاحي وان شاء الله نشوفج الفليل
ساره: انشاء الله امايه يالله عن اذنكم
فهد يدور يمين يسار : وين الريم
هند : الريم بغرفتي تقرى المجلات
نوره: خلاص عيل خلها هنيه ..تراكم بتردون صح
فهد : هيه ان شاء الله عيل يالله عن اذنكم
ام ساره : اذنك معاك .. مع السلامه

هند تكلم نوره : الله كلمته
نوره بعصبيه : استحي على ويهج هذا واونج مخطوبه هند : اووووووووه صح نسيت خخخخخخخ
نوره : الحمد لله والشكر


###############################

فهد ويا ساره في السياره
فهد يصد يشوف ساره تعبانه : شوفيج حبيبتي
ساره من غير نفس : ما فيه شي مصدعه ابي ارتاح
فهد : تبين اوديج المستشفى
ساره : وليش المستشفى يعني اذا وحده مصدعه على طول المستشفى جي ما شي ادويه في البيت
فهد عصب ما قال شي ..لان ردت فعل ساره كانت مب حلوه

ساره دخل الغرفه وخذت ملابسها وبدلت في غرفة الملابس
فهد يالس على الكرسي الهزاز ويغني وساره تسمع :ما هي هالليله وبس .. وانت متغير علي ..صايرلك كم ليله وانته وانته بالك ماهو لي ..حاضر بقلبك وغايب ..وانا قلبي فيك ذايب .. ليه يا اغلى الحبايب .. انت سامع عني شي .. امممممم .. انت سامع عني شي ..
ساره وهي تسمع الاغنيه ادمت عيونها : لا يا فهد .. ما سامعه عنك شي بس رديت البلد وتذكرت طفولتي وتذكرت انك السبب بعذاب قلبين ..
طلعت ساره من الغرفه وهي لابسه بجامه تبى ترتاح ..
فهد : بتامين يا عمري
ساره : هيه
فهد : زين عيل بصك النور وبطلع عشان ترتاحين واذا تبين شي ترى انا في الصاله اوكي يا بعد هلي
ساره وهي تلحف عمرها باللحاف : اوكي

طلع فهد من الغرفه وصك الليت ..وهو بخاطره يقول (( رديتي يا ساره اقسى من قبل .. ان شاء الله اقدر اغيرج مع اني متعذب بجفاج اكثرعنج ))


############################

خالد رد من المستشفى
وكان مستانس لانه مشتاق لساره

خالد رد البيت والكل في استقباله
ام خالد وهي تحضن ولدها : الحمد لله على سلامتك يا خالد
نوره نورت البيت
هند : جي حد قالج ان خالد مصباح او ليت علشان ينور البيت
ام ساره : هههههههههه الله ياخذ بليسج يا هند ويا سوالفج
خالد ابتسم : هلا بام لسانين
هند ابتسمت وراحت باست اخوها : الحمد لله على السلامه
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:17 AM   #30

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

خالد : الله يسلمج اختي
خالد يصد يمين يسار يدور ساره ..
نوره راحت عند خالد وبصوت واطي: حبيبتك محد لا تحاتي بتيه بعد شويه
خالد استانس : فاهمتني يانوره
نوره : اكيد مب اخوي
خالد: وهي تعرف اني موجود
نوره : لا
خالد: اتصلي فيها وخبريها
نوره : اخاف ريلها يكون موجود
خالد معصب: خلا يولي .. ما يهمني يالله اختي اتصلي
نوره تاشر على عيونها : من عيوني اخويه كم خالد عندنا
خالد يبتسم : بس انا
نوره : ههههههههههههه

نوره اتصلت في ساره
وساره في سابع نومه .. بس من رنة موبايلها قامت
ساره بتعب : الو
نوره : يالله بسج رقاد قومي
ساره : ليش الساعه كم
نوره : الساعه 6 قومي
ساره: اف والله محد وعاني
نوره : تعالي شوفي في بيتنا منو موجود
ساره : منو
نوره : خالد
ساره حست بشعور غريب وبرقه : خالد
نوره : هيه ويسال عنج .. شو بتين
ساره : اكيد ..دقايق واتلبس
نوره : زين لا تتاخرين
ساره : اوكي

ساره اتلبست ولبست بدله حلوه بلون السماوي والكحلي وكانت حلوه عليها ..

فهد دخل الغرفه ولما دخل شاف ساره متلبسه : وين بتروحين
ساره وهي تدور على شنطتها : بيت خالتي بعد وين
فهد :ولا تقوليلي
ساره : عرفت انك بتيه
فهد : زين عيل يالله نروح
ساره وهي ماخذه شنطتها : يالله

(( فهد مايعرف بوجود خالد في البيت ))


خالد يكلم نوره : ها شو بتيه
نوره : هيه ان شاء الله جريب
خالد : الحمد لله

نوره : زين انت روح ارتاح بغرفتك .. لا تنسى الدكتور قال ان لازم ترتاح شو نسيت
خالد : لا ما نسيت بس مليت من الفراش انا بروح شوي الحديقه .. ترى الجو غاوي ..وبعدين برد الغرفه اوكي
نوره : تباني اييه وياك
خالد : لا ماله داعي بروح هناك شوي اغير جو
نوره : على هواك اخوي ..روح الحديقه وانا بجهز لك عصير وشي تاكله..
خالد باباستانه: مشكوووره يا اغلى اخت
نوره : مب تسمعك هند جان بتذبحك
خالد : هيه والله ترى عادي هاي طالعه سفاحه هالايام عادي تذبح
نوره : هههههههههههههههههه
خالد : يالله عيل انا بروح الحديقه
نوره : خلاص وانا بجهزلك العصير..

ساره وفهد بعد ما وصلو
ساره دخلت الصاله
اما فهد فراح الميلس مع ابو خالد ..

ساره شافت نوره ماسكه العصير: وين رايحه
نوره : زين ييتي تعالي ويايه
ساره : وين
نوره : الحديقه
ساره : ليش
نوره : ياكثر اسالتج .. عند بعض الناس
ساره : خالد
نوره تصد يمين يسار : سكتي اخاف حد يسمعنا وتستوي سالفه
ساره تطلع لسانها : وي نسيت عمري

ساره ونوره راحو الحديقه
اما خالد فيالس على الكرسي ومتامل بالورود والجو الغاوي
نوره : مرحبا
خالد يوم صد شاف ساره : ساره
ساره منزله راسها اونها مستحيه : الحمد لله على السلامه
خالد وقف بابتسامه : الله يسلمج
نوره : عيل هذا العصير ..
خالد غمز لنوره عشان تروح لانه يبى يقعد ويا ساره بروحهم ..نوره فهمت وراحت
ساره تمسك ايد نوره : وين بتروحين
نوره : ممممممم بروح اييبلج العصير
ساره : ما ابيه تعالي
نوره : بروح وبيه بسرعه
ساره تحاتي فهد يشوفهم بروحهم وبيسوي سالفه حقهم ..
خالد : تفضلي يلسي
ساره : لا انا مرتاحه جذي..مشكور
خالد وهو يتامل فيها : واخيرا شفتج ..
ساره ساكته ..
خالد : بلاج ليش هالحزن
ساره : مافيه شي ..صدقني
خالد : توقعتج نسيتيني ؟
ساره : لا والله مانسيتك
خالد : وشو الدليل
ساره في ايدها هديه خالد اللي اشترته من بلجيكا والهديه كانت الميداليه اللي على شكل الاحجار ..ساره فتحت ايدها : هذا الديل
خالد : شو
ساره : انا اشتريتلك ميداليه وهذا دليل اني ما نسيتك
خالد خذ الميداليه من ايد ساره : الله وايد حلوه تسلم ايدج
ساره : وايديك ..
خالد : لا برهنتيني انج تذكرتيني
ساره بضيج ..: هيه
خالد اتقرب من ساره اكثر: ساره انا ما اقدر بدونج ..ساره انتي كل دنيتي الله يخليج لا تتخلين عني
ساره ادمعت ..
خاالد : ساره انا احبج
ساره تمت تصيح
خالد : بلاج ساره
ساره : خالد نحن اللي نسويه غلط في غلط
خالد فتح عيونه : ليش
ساره : انا احس بتانيب الضمير يا خالد .. انا بهالطريقه اعتبر خاينه خاينه تعرف شو يعني خاينه
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 10:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team