إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2009, 01:26 AM   #21

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

الفصل الخامس

والبنات يمشون للمحطه
طلال: لوسمحتي ذوق
لفوا كل البنات
ذوق: انا ..نعم
طلال: ممكن اخذ من وقتك دقايق
ذوق : اوكيه بسرعه
نواره بصوت واطي : اذا قل ادبه ناديني
سمعها طلال وعصب
ذوق: هههههههه لاتخافين
راحوا البنات وبقوا لوحدهم
طلال: انا بكلمك عن فيصل
ذوق ؟؟: نعم ..
طلال: ممكن توعديني هذا الكلام مايعرفه فيصل
ذوق: تفضل
طلال: اول احلفي لي ان فيصل مايدري اني قتلك شي
ذوق : ومن هذا فيصل وين بشوفه اصلا انا ماعرفه
طلال: اسمعي انا فيصل خويي من 6 سنوات ومن اول ماتعرفت عليه وهو يحكي عن حبه لبنت جيرانهم وكيفه انه نقل لمنطقه ثانيه وماعرف اخبارها وضل قلبه متعلق فيها ..ودائم سرحان وحزين يفكر فيها ..وامس شفته غير انسان ثاني وعرفت منه انه لقى بنت جيرانهم تدرس هنا ومن الصدف ان بنت جيرانهم وحبه الاول ولاخير وحب حياته هي انتي
ذوق : انا ؟؟؟؟
وجلست على اقرب كرسي من الصدمه ..تعاطفت مع حكاية فيصل لكن ماتوقعت انها تكون هي البنت المقصوده
طلال: تكفين ياذوق فيصل خويي واكثر من اخوي
اذا كنتي بتكسرين قلبه حاكيني انا وانا افهمه
ذوق لحد هاللحين مصدومه ..ماعرفت وش ترد او وش تقول ...كان قلبها حاسها من كلام طلال ..ان فيه شي حتى كلام فيصل يدل على انه فيه سالفه بس ماتوقعت انه جد يحبها
طلال : اتركك هاللحين وفكري براحتك وتذكري ان في قلب يحبك ويداريك وانك اقرب له من روحه ...

تركها طلال وهو مصدقه الكذبه من كثر ماتقن الدور حس انه صدق نفسه ..على طول دق على فيصل وخبره
فيصل:هههههههه تسلم يالحبيب ولك الحلاوه اذا تمت الكذبه
*************
اليوم اللي بعده كان " ويك اند "
نواره: بنات تنعموا بالحريه لها كم شهر وننسجن
البندري: وانتي صادقه سجن موبد
ذوق: لاحرام عليكم والله مستعد انحبس بقزازه عطر بس اشم هواء السعوديه
نواره: الله مشتاقه لسعووووووووووديه
لوجين مندمجه بلعبة السيارات اللي راكبتها مع البندري
نواره : النذلات ولا قالوا
ذوق : كيفهم انا بروح اخذ لي معسل
نواره: لا انا راسي يعورني
الجوري : ايه والله نفسي بمعسل
راحوا الجوري وذوق للمقهى ..ضلت نواره واقفه تروح معهم والا تلعب بس تلعب لوحدها هذا المكان رجعها بالذكريات مع حسام وهم يلعبون رمايه ويغشون علشان يفوزون بتاز (شخصيه بدزني ) لانه يحبه
مع الذكريات وشوقها لحسام من غير ماتحس رفعت جوالها ودقت على حسام ... طوال 6 شهور كل ماجئت بتمسح رقمه ماتقدر
بعد 4 دقات رد حسام بصوت كله نوم : ..آلو
نواره: ...............
حسام: من معي
نواره بصوت يرتجف : خ...حسام
حسام مثل اللي صحصح ورجع صوته : نونو
نواره نزلت دموعها لحد هاللحين يقولها نونو ..مع كل هالشهور والمسافات مانسى دلعها
حسام بجد: اسمعيني يانواره انا شرحت لك ظروفي وقلتلك اني متزوج وات
قاطعته بصوت بحته قويه : تحبها
حسام : .......................
نواره: توقعت ..
حسام بعصبيه : ايوه احب زوجتي وسعيد معها وصارت كل حياتي ..
نواره: طيب على الاقل سلم ..
حسام: اطلعي من حياتي
نواره: ممكن اشوفك
حسام على طول وبدون تفكير: طبعا لا
نواره: تكفى لاخر مره
نواره تترجى احد ..نواره تقول تكفى من متى ..حن قلب حسام ورجحت كفتها اكثر من كفة ساره لانه يعرف ان نواره ماتقول لاي احد تكفى وانها دايم مسويه نفسها قويه
نواره برجاء : بليز
حسام: اوكيه ..
نواره بلهفه : متى ..؟؟
حسام: مادري اذا صرت فاضي ...لاتدقين ترى اهون اذا دقيتي
نواره كرامتها بالارض تحس نفسها ذليله ..: اوكيه
حسام: اوكيه
سكتوا ..بعد فتره
حسام : مع السلامه امن ( سكت )
نواره : كمل ..امنتك الله نونو ..والا هذي بعدي مستخسرها فيني
سكرت السماعه وانهارت على كرسي تبكي

الجوري وهي تسحب نفس معسل بالركن العربي : يووووه عيد ميلاد لوجين قريب
ذوق: ايوه بعداربع ايام
الجوري : لازم تشتري هديه مميزه
ذوق وعينها على العرب اللي دخلوا اثنين مزايين ملامححهم بدويه بالحيل واقفين يدورون طاوله بالزحمه ..كل العرب اللي ببريطانيا هنا
الجوري: وش فيك مفهيه
وتناظر الجهه اللي تناظر فيها ذوق
الجوري: تفكري باللي افكر فيه
ذوق : لاتقولين ...نناديهم معنا
الجوري: ايوه
ذوق : لااااااااااااااا

دخلت نواره للمقهى وهي واصله معها
نواره: ابعد شوي
الشاب 1: كيف
نواره: ابغى امر يعني وين اروح اقفز
الشاب 2: كبريت مو بنيه
نواره: ليه في حد قال اني بنيه
الشاب 1 : مري اللي يسمعك يقول في طاوله
نواره: لاشكالكم مافيه
الشاب 2: وش قلتي...( يناظر خويه 1 ) وش قالت ..؟؟
نواره راسها يعورها ومالها خلق شي ومقهوره من حسام : ارتاحوا بطلع
الشابين :.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشاب 2 : وش فيها هذي


الجوري مقهوره: الهبله ضيعتهم علينا
ذوق انبسطت لانها ماتحب هذي الحركات :هههههههههه .... هاااااااااارد لك
************************
بالشقه بالليل
نواره دخلت على طول تنام على غير عادتها لكن خايفه عيونها تفضحها قدام لوجين
البندري والجوري بالمطبخ يسون كوفي لذوق ولوجين
البندري وهي تضم الجوري من ورائها : وحشتيني يالزفته
الجوري: ههههههه وانا اكثر
البندري ترفع الكوفي : بترجعين معنا للسعوديه لاعمامك والا بتجلسين هنا مع امك وخوالك
الجوري:ههههههههه اي ام وخوال واللي يعافيك برجع لسعوديه لبيت جدي هذا كلام عمامي
البندري: وناااااااااسه
الجوري وهي تحط السكر بالاكواب : ايوه عن جد وناااااسه
البندري تناظر الجوري بخبث : لك يومين تتهربين مني وماتحكين وش عندك احس وراك شي
الجوري ترددت تقولها عن مشاعرها لوليد وانها خايفه من البندري تهاوشها : مافي شي
البندري: كذابه ...كداببببببببببببببببببببه
الجوري : اذا حسيت اني مستعده اقولك بقول
البندري: اكيد
الجوري: اكيد

ذوق ولوجين اللي جالسين بالفوتشوب يعدلون الصور اللي صوروها اليوم
ذوق : لجونه بقول شي صار لي ومتردده بقراري
لجونه حست باررتباك ذوق حطت الاب توب على جنب ولفت عليها : تفضلي ..؟؟ قري ( اعترفي )خلصينا
ذوق : اليوم كلمني طلال عن هذا ولد التركي
لوجين : فيصل
ذوق : ايوه يقول انه صاحبه من 6 سنوات وانه كان يحب وحده ويموت فيها وكانت هذي بنت جيرانهم بعد ماانقلوا من الحي دور عليها وماحصلها وبعد سنين حصلها واللي هي
لوجين كانها فهمت السالفه : انتي صح ..؟؟
ذوق : ايوه
لوجين : اسمعي بقولك كلام وانا لوجين السعوديه مو البريطانيا ..اوكيه
ذوق هزت راسها باهتمام :كملي
لوجين : انا هذا طلال مايريحني ابدا واحس انها حركات علشان يضبط خويه
ذوق : لكن فيصل مايدري وحلفني ماقوله
لوجين: انا الحياه علمتني ماصدق او اثق في اي احد ..وهذا دامه خويه من 6سنوات مراح يخبي عنه هالشي
ذوق زادت حيراتها : يعني اوله يتركني بحالي
لوجين سكتت تفكر شوي بعدها قالت بحماس : اسمعي هاللحين بكلمك ولوجين البريطانيا .... عطيه فرصه يمكن جد يحب وجد انك اقرب لهمن روحه وانه تعذب لحد ماشافك ...حرام تجرحين حد يحبك ..عطيه مجال مانتي بخسرانه شي
ذوق: بس انت عارفه اني من 3 سنوات عاهدت نفسي ولبوي اني ماعطي لاي شاب فرصه يتممادى معي
لوجين : ومن قالك بيتمادى معك في شي اسمه الحب العذري ...وانتي اللي تقدرين تحددين علاقتك معه كيف ..( ابتسمت) كلها كم شهر ترجع السعوديه انبسطي شوي
ذوق: حيرتيني اكثر
لوجين : حرام تردين قلب حبك ..وقدملك حبه العذري
ذوق: واذا ح
قطع عليهم كلامهم دخلت البندري والجوري وهم يضحكون مثل كل مره اذا صاروا مع بعض ...البندري والجوري مثال للصداقه الاخويه
***********************************
بالجامعه
وليد : تعالوا حجزنا لكم
البنات استغربوا وش يبغون هذولا...؟؟
لوجين : مشكورييييييييين ريحتونا
طلال: العفو
بعد ماجلسوا
نواره اللي ماتحب طلال بعد حركته السخيف لما مشى عندها : دوم احجزولنا فهمتوا
طلال: تتامرين مع وجهك المره الجايه بنحجز لاربعه بس
نواره : مسكينه الجوري مراح يحجزون لك
وليد:ههههههههههه يقصدك انتي
مسفر: وين ملازمكم وكتبكم
نواره: مانتعامل ..
طلال: شكلك ناويه تحجزين كرسي للسنه الجايه
نواره : بجنبك ان شاء الله
البندري:ههههههههه نواره وحده بوحده
مسفر اللي ماكان عاجبه انهم يحجزون لهم بس خرابيط طلال ووليد ..اللي ذايب في هواء الجوري بعد الصدمه
لوجين : خلاص هذا بيكون مكاننا كل يوم
مسفر باستهزاء: مدرسه هي كل يوم
لوجين ماسكه اعصابه من غرور مسفر: لا بس عجبني المكان
ذوق: صح ماعليه كرم بعيد عن الروائح
كان الكلاس قيه حوالي 24 طالب من جنسيات مختلفه بس الغالب بريطانين وسعودين
طلال:ههههههههههه حلوه الروائح
نواره وهي تناظره بطرف عينها : حتى هنا في روايح
طلال فهم عليها :هههههههههه الحمدلله انك حسيتي بنفسك وشكللك ببتتروشين
وليد يناظر الجوري : بينهم الحرب البارده
الجوري وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه شمعنا هي بس للي ناظرها : بارتباك : ايوه
البندري انقهرت ليه يكلم الجوري ...ماتدري هي غارت منها والا غارت عليها
مسفر: اسكتوا جاء الدكتور
لوجين : ياي شكلكم دوافير
طلال: مسفر ووليد طال عمرك
مسفر: ايوه لاتخربون علينا
لوجين تووها بتتكلم الا الدكتور عطاهم نظره يسكتون..
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:44 AM   #22

ملآمح !

 
الصورة الرمزية ملآمح !

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5369
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 4,569
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Canada
 نُقآطِيْ » ملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
STRANGER ㋡
افتراضي

شكرا اخوي امير

ايوه كذا اوكي

وبكره نزل جزءين اوكي

عجبتني القصه حيــــــــــــل
ملآمح ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009, 03:55 AM   #23

مـ ج ـبور
عيوني نشيط

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4072
التسِجيلٌ : Jul 2008
مشَارَڪاتْي : 1,124
 نُقآطِيْ » مـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العاافيه اخوووي امير وننتظر الجزئين بكره

مافيه الا انا وفسموونه معك متابعين الحدث
مـ ج ـبور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 06:14 AM   #24

ملآمح !

 
الصورة الرمزية ملآمح !

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5369
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 4,569
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Canada
 نُقآطِيْ » ملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
STRANGER ㋡
افتراضي

وينك ياأمير

شدعوه على اساس بتنزلها

من يوميــــن
ملآمح ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 11:10 AM   #25

مـ ج ـبور
عيوني نشيط

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4072
التسِجيلٌ : Jul 2008
مشَارَڪاتْي : 1,124
 نُقآطِيْ » مـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond repute
افتراضي

علقتنا يا امير وينك مافيه اليوووم حلقه ولا ايه اجل الله يعينك تنزل اربع اجزاء اليووووم
مـ ج ـبور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 11:42 AM   #26

ملآمح !

 
الصورة الرمزية ملآمح !

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5369
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 4,569
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Canada
 نُقآطِيْ » ملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
STRANGER ㋡
افتراضي

خخخخخ

اربع اجزاء اربع

انا معاااااك يالبرنس
ملآمح ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 06:21 PM   #27

مـ ج ـبور
عيوني نشيط

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4072
التسِجيلٌ : Jul 2008
مشَارَڪاتْي : 1,124
 نُقآطِيْ » مـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond reputeمـ ج ـبور has a reputation beyond repute
افتراضي

خلاص مااافيه البرنس احين مـ ج ـبور اع ـيش

والله تأخر علينا امير ياقلبي ويننننننننننك
مـ ج ـبور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2009, 07:06 PM   #28

ملآمح !

 
الصورة الرمزية ملآمح !

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5369
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 4,569
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Canada
 نُقآطِيْ » ملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond reputeملآمح ! has a reputation beyond repute
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
мч ѕмѕ ~
STRANGER ㋡
افتراضي

من الي جاااابرك تعيـــــش

وبعدين البرنس حلووووو

بس الأتحادي ماعجبتني
ملآمح ! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2009, 05:24 AM   #29

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

اختي فسمونة واخوي مـ ج ـبور أع ـيش

اعذروني الظروف والله منعتني من الدخول .
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2009, 05:27 AM   #30

ابتسم
مشرف القصص

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3051
التسِجيلٌ : Apr 2008
مشَارَڪاتْي : 5,604
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
 نُقآطِيْ » ابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond reputeابتسم has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

... تفضلو الفصل السادس...

صحت لوجين من النوم ..وريحة مسك وصلت لانفها غريبه وش هالريحه الزينه فتحت عيونه بكسل شافت غرفتها نظيفه ..استغربت جلست تناظر باقي الغرفه كل شي نظيف ويلمع ( غريبه من منظفها اليوم الجمعه جئت الخدامه ..لا والله اليوم الاثنين ...)نزلت من السرير ولبست شبشبها تبغى تطلع تسال البنات وش الحكايه ..رفعت راسها على الطاوله اللي ترمي كتبها ولاب توبها فيها شافت هديه كبيره غرض الطاوله ومغلفه بتغليف شفاف بين الصندوق الكبير المفتوح واللي بزاويته دبدوب كبير وماسك عطر ماركة ( ايف سان لوران ...اسمه سينما ) كان العطر اكبر حجم مثل اللي يحطونهم للعلان وعلى الزاويه الثانيه صورة الشله بدون لوجين .. ومقابله علبة صغيره فيها خاتم ذهب مو الالماس ذهب وفيه ساعه تبرق الالماس ومنثور على ارضيته ورد عنابي ووردي ..وفي ظرف كبير على الهديه
فتحت لوجين بلهفه ودموعها تنزل منها ...
مكتوب داخل الورقه المعطره
{ هااااااااااااي
كل سنه وانتي سالمه عقبال مليون سنه شلللللللة مانشستر ....
(لوجين تذكرت ان اليوم عيد ميلادها ..يالله صديقاتها ذاكرين ..كملت قرايه )
احم احم انا نواره وقررت اكتب بخط ايدي بدال الكمبيوتر ..خبرك ماودي اخسر حبر
( ابتسمت لوجين على خبال نواره اللي ما يخلص )
اليوم بس اليوم شهدت البشريه كلها انولاد اجمل مخلوقه على الارض ... حياتي لجونه تعرفين ماعرف اصفصف كلام سنع والذرابه تعافني .... بس اللي حبيت اقوله انك اغلى انسانه مرت علي بحياتي كلها وانك كل حياتي صحيح اني احب بنات شلة مانشستر بس الله يعلم وش مكانتك عندي ... احترت وش اجيب لك هديه وحبيت انها تكون مميزه بالحيل لان حنا باخر سنه ...لا لاتبكين داريه انك بتبكين صاحبتي واعرفك وفري دموعك لليل ههههههههه داريه ثقيلة دم ..هذا الهديه من الشله كلها احترنا وش نهديك وقررنا نسويها مشتتركه ياويلك اذا ستخدمتي العطر هههههههههه وشرايك بحجمه طلبته مخصوص ...باااااي البنات بيذبحوني وكل سنه وقلبي ان شاء الله بخير
ملاحضه : ارتجف وانا اكتب لك بس لاتفكري اني بكيت
ابتسمت لوجين بين دموعها اكيد كانت تبكي نواره تحب تبين انها قويه عكس مشاعرها
( كانت الورقه كبيره وفيها كلام بالكمبيوتر بعده مجال لخط كل بنت وبالاخير صورة كل وحده منهم ..)
وهذي صوتي قبل 5 سنوات علشان ابين اصغر واحلى
وتحت صورة نواره مكتوب : وشرايك بالصوره اذبح صح
مرحبا انا ذوق
لجونه اليوم هذا نفسه اليوم اللي تعرفت عليك فيه قبل 3 سنوات كنتي بالصالون تستعدين للحفل وانا كنت طفشانه ورايحه كذا ..تذكرين لما فكرتيني اشتغل هنا وقلتيلي : انتي روحي جيب لي كافي
ماادريت ان هذي الكلمه من البنت اللي حبيتها وصارت صاحبتي وحبيبتي واختي وامي ....
فديت وقتن حط في دربي "صديق "...
واحدن يضحك معي واضحك "معه" ...
واحدن لاصار وسط القلب "ضيق"
بالسوالف والمزايح " وسعه "
وان حكى باسلوبه العذب " الرقيق "
يسره من الجوف قلبن "يسمعه " ..
اتمنى يالوجين انك ماتنسيني واني احتفل معك كل سنه
وهذي صورتي

السلام عليكم انا والبندري قررننا نكتب مع بعض خبرك حنا توم ههههههههه
البندري قالت لي اكتب لك قصديده او اغنيه بس انا حبيت يكون كلامنا غير فكتبتلك اول مره شفنا بعض كنا مانحبك ومانطيقك ونفكرك مغروره تذكرين لما دزيتك جد كنت هبله مادريت انك عسل واميره .... وانتي مع وجهك كان ابتسمتي وقلتي عادي لا لازم تتسببين ...هههههههههه تذكرين لما صرنا بالشقه مع بعض وانتي تقطعين المويه اذا دخلت وانا اعفس غرفتك الوصخه دائم ..امزح كلك على بعضك حلوه حتى اهمالك ونسيانك حلو ياحلى لجون ...
كل عام وانتي سالمه

آف مابغت الجوري تعطيني القلم لزق فيها ...
كل علم وانتي بخير .........موووووووووووه بوسه علشانك
( طبعت بوسه حقيقيه بالورقه )
لاتقرفين الروج مو سهل غالي على قلبي اللي بست فيه ...
مادري وش كتب الحلوات خذوا كل الكلام اللي بخاطري وكتبوه بس انا بزيد عليه بكلمه اتمنى انها تعبر لك عن مشاعري وتوفيك حقك
احبك
وهذي صورتي انا والجوري.... انا احلى مو
على فكره وشرايك بالخاتم ..ذوقي انا وجوجو.. كان ودنا الماس بس الميزانيه لك عليها
مع تحيات :شلة منشستر
بكت لوجين فرح وحزن على صديقاتها اللي طول 3 سنوات ونص كانوا اقرب لها من روحها ونسوها كل وحدتها وحزنها ...عرفت معهم الاددب والاخلاق الحلوه اللي ماتربت عليها خذت من طباعهم كثير , حست انها سعوديه جد ..تعلمت منهم اشياء كثير ولا الف مدرس يعلمونها ...
طلعت من غرفتها ولبها يدق مشتاقه لصديقاتها صباحها هذا غير عن كل صباح جد قبل اربع سنوات انولدت من جديد...
لوجين بالبجامه والشبشب : بنات ..بنننننننننننات ...جوجو بندور نونو ذوقي ...بنات وينكم
مافي شي بالمطبخ بالصاله بغرفة نواره والبندري ..وذوق والجوري ..
لوجين : وينهم
فجاءه من ورائها يرشون رشاش الثلج ..
: هابي بيرتي زيتويوا ...هابي بارتي زويتيوا
لوجين : ههههههههههههههههه
نواره: كل عام وانتي بخير
ضمتها
ولحقوها ذوق والبندري والجوري لحد ماطاحوا كلهم فوق بعض
البنات :هههههههههههههه
لوجين : مشكورين ياقلبي
ذوق: ولو كم لجلج عندنا
لوجين نزلت دموعها : تسلمون
البندري: لا لا خليه لليل على قولت نواره
نواره: ايه والله ....بدون دموع ...لادموعه بعد اليوم مع جونسون
البنات ضحكوا وراحوا يستعدون للجامعه
*********************

بالجامعه
مع الايام صاروا الشباب والبنات شله او مجموعه وحده بحكم الدراسه والمحاضرات ..



وليد ونواره والجوري ومسفر كانو جالسين يفطرون بالبريك
وليد : واللي يعافيك نواره لاتتفلسفين
نواره: والله متاكده قالت الدكتوره اخر تسليم الاربعاء
مسفر : انا سلمته
الجوري : انت دافور من يجاريك
وليد: وانتي صادقه دودة كتب
الجوري انبسطت انه ايدها ماتدري ليه
مسفر: لااله الا الله ...ذكروا الله
علي وسعيد كانو ماشين لعندهم
الجوري : وع جائو الغثه
مسفر : علي بيبكي لوجين مو هنا
الجوري ونواره ووليد:ههههههههههههههه
وليد: هذولا انا ماحبيتهم
نواره: يعني حنا اللي نحبهم والله علشان خاطر لوجين نعطيهم ووجه
علي سعيد: هاي
اللكل : هاي
علي : نواره وين لجونه
نواره: ماندري
سعيد : شخبارك جوجو
الجوري : تمام
وليد عصب بداخله لان الاخ سعيد يكلم الجوري غير عن اللكل يكلمها بحنان ...
سعيد: مانتي بمحتاجه شي
وليد: لا مشكور
اللكل لف عليه مستغرب ليه يرد هو ...
الجوري : لا مو محتاجه شي
مسفر: تفضلوا ليه واقفين
علي : لامشكور بس كنا جايين للوجين
لوجين من ورائهم : وش فيها لوجين
علي انبسط: لجون
قرب منها وحط ايده على خصرها وقربها كانه ضامها : كل سنه وانتي سالمه
بااسها على خدها وعطاها علبه صغيره: عقبال مليون سنه
البندري ونواره ومسفر ووليد ماعجبهم الموقف وتوقعوا من لوجين ردت فعل عصبيه
لوجين ابتسمت : شكرا ...وانت سالم
نواره معصبه: علي .. لو سمحت احترم نفسك وبطل هذي الحركات
علي: نواره شفيك
نواره بنفاذ صبر : لوجين وقفيه عند حده لايتمادى
لوجين : عادي وش سوى
اللكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوري: وش سوى ؟؟ كل هذا وش سوى ..انتم هيه مسلمين خافوا الله
علي: مافي شي يستاهل تعصبون جذيه
وليد: صدق ببريطانيا ...بس انتم عرب وخليجين
علي : ح
توه بينطق .. قاطعته نواره وهي تشوف وجه لوجين المنحرج
نواره: لو سمحتوا علي وسعيد ممكن تخلونا مع لوجين شوي
علي: اوكيه ...بااي لجونه

راحو علي وسعيد ومسفر ماتدخل لانه يعرف انه ماينزل للوجين من زور
الجوري: شفتي يالوجين صار يتمادى معك
نواره : ليه سكتي له
وليد: كان وقفتيه عند حده
لوجين اخيرا نطقت: بس انا عاجبني الوضع ذ
الجوري : لا مو عاجبك لاتحاولين تنسين احمد على حساب نفسك
لوجين بس سمعت اسم احمد عصبت رمت الاغراض اللي جايبتها لهم على الارض: ماحد له دخل فيني. .
وليد ببرود وهدوء : بس انتي عايش معنا مو بغابه
لوجين وصلت معها : الجوري مالك دخل باحمد وطلعوا من حياتي اذا ماكنت اشرف لهذي الدرجه
.وتركتهم معصبه ......نواره تووها تحس انها مفروض ماتحرجها قدام علي وسعيد ومسفر ووليد : يالله زعلت
الجوري: وانتي كان لازم تتليقفي
نواره: مادري ماحسيت انقهرت
وليد: كان مفروض احد يكلمها لان الشباب اذا شافو البنت كذا تماودوا
الجوري: نواره قومي كلميها
نواره: لا لاياشيخه وش ناويه علي
الجوري: المشكله اخاف يجيها الربو وشنطتها عندنا
وليد: اذا تبغوا انا اكلمها
الجوري: لاانت لا بتعصب عليك لانك كلمتها ... مسفر يروح يكلمها ويعطيها الدواء
مسفر: لا انا لا
نواره: ليه انت كنت ساكت وماراح تقولك شي
مسفر توه بينطق
الجوري : خذ معك الشنطه اخاف يجيها الربو
مسفر: لا دوروا على احد غيري ...هي ماتطيقني ولا انا اطيقها
نواره: مو وقتك روح قبل لايصير لها شي
مسفر استسلم لان رفضه ماله مبرر ومو وقته جد
مشى يدورها : وينها هذي بعد
شافها جالسه عند شجره مسنده راسها ومغمضه عينها
تردد قبل لايروح ..
وقف عندها حط الشنطه على الاض
لوجين بهدوء وهي مغمضه : بليز نواره اذا جايه تتكلمين مالي خلق اللي فيني مكفيني
مسفر سكت ماعرف وش يقول
لوجين : انتي عارفه كلمت بابا امس
حطت راسها على رجلينها وصارت تبكي
مسفر توهق وش يسوي يخاف يتكلم وتعصب ويسكت وتعصب
لوجين على وضعيتها وبصوت يقطع الفلب وبتنفس صعب: قلتله بابا بكره اصير 21 سنه ..تدرين وش قالي ..
ياجعلك ماتبلغين ال22
وصارت تبكي وايدها ترتجف ..حتى شعرها صار يبكي معها ..
مسفر انصدم من كلامها ... معقوله ماتكون دلوعته معقوله ابوها يقولها كذا ...كسرت خاطره قرب لعندها
مسفر وهو يحط ايده على كتفها وبحنان : قومي اليوم عيد ميلادك مفروض ماتنزلي ولا دمعه
رفعت راسها مستغربه ..اخر شي توقعته مسفر ..ندمت انه سمعها
مسفر يكمل لها ويناظرها بعناد لنظراتها الندمانه : اليوم انكتب لك عمر جديد لازم تفرحي
لوجين تمسح دموعها بسرعه ..وقالت برتباك: فكرتك نواره
بعدت عنه ومشت
مسفر وهو يرفع شنطتها: لوجين ..لوجين
لوجين وقفت
مسفر وصل لعندها: شنطتك
لوجين: ايوه ..شكرا
مسفر: ولو حنا بالخدمه ..حاضرين لطيبين
لوجين مشت معه وبتردد وقفت وقف معها لفت عليه
مسفر ( يابوي هالعيون بحر ماهي بعيون)
لوجين: مسفر
مسفر: نعم
لوجين وهي تلعب بظافرها وتناظر بعييد اهم شي ماتناظر عينه : ياليت اللي سمعته مايعرف عنه احد
مسفر وقف يتاملها ( سبحان من خلقك آيه في الجمال) ومارد عليها ..ناظرته ليه مارد عليها مافهمت نظرته
لوجين : لهذي الدرجه صعبه عليك تسكت ..( انهارت بوحهه ).. ترى حتى انا ماطيقك بس علشان خاطر البنات اجلس معك
تركته ومشت
مسفر ( لحضه ماعطتني فرصه احكي.... يعني انا اللي طايقك وميت عليك ..على شنهو هذي مصدقه نفسها )
***************************
بالكلاس
لوجين طنشت الجوري ونواره وجلست بعيد عن المجموعه
طلال : نادوا لوجين ليه جالسه بعيد
الجوري: لحد يكلمها لزعلت شينه
ذوق: لوجين زعلانه ليه ؟؟
قالت الجوري كل اللي صار لذوق و البندري وطلال
ذوق: حراام عليك يانوري احرجتيها
البندري : انا بروح لها
مسفر : الله يعينكم عليها هذي كيف ستحملتوها
ذوق/ لاتتكلم عليها كذا... قلبها طيب ..وانتي البندري مب وقته تروحين لها
وبنص المحاضره جئت لوجين... نوبه متواصله من الكحه ..
بعد الترجمه
نواره: اذا سمحت يادكتور ان تخرج لانها مصابه بالربو

الدكتور ناظر لوجين وان وجهها احمر :لم يبقى الا وقت قليل على انتهى المحاضره ولكن تفضلي
طلعت نواره لعند لوجين ..لوجين رفعت شنطتها وبعدت ايد نواه عنها
لوجين وعيونها مغرقه من كثرت الكحه وبصوت عالي : ابعدي مابغى منك شي ..( لفت على المجموعه ) واذا انتم مايشرفكم تعرفون حتى انا مايشرفني
مافهموا كلامها الا العرب بالكلاس ...
طلعت واللكل سكت
وليد: لا شكلها جد شينه لزعلت
ذوق : ولاتعررف امها وابوها اذا زعلت
مسفر: كلامها قوي بصراحه
ذوق : الحقيها يانواره
طلعت نواره وراء لوجين
وليد: الجوري ليكون انتيمثلها لازعلتي
الجوري ابتسمت لانها فهمت غرض سواله / ليه تسال
وليد حس على نفسه : ها ولاشي بس
سكت ماحصل رد ...طلال كان كاشف مشاعره الجوري
طلال: يبغى يسوي احصائيات هههههههههه
البندري حست بالغيره من الجوري لان وليد ماسالها ماتدري ليه وش سبب الغيره وعلى اي اساس : احس ان سوالك ماله داعي
****************
لوجين شربت مويه وخذت الدواء هدت شوي
نواره: حبيبتي لوجين ..زعلانه
مشت عنها وجاء ببالها شكل احمد يقولها وهي زعلانه
احمد :انتي انا واناانتي عمرك شفتي حد يزعل من نفسه
تذكرت لوجين احمد كانت طريقته في الكلام كذا ..كان حنون عليها حيل ويحبها من قلب ومايررضى على زعلها صدق انه ماكان صادق كثير لكن كان يهتم حتى وهو بالمستشفى وبيلفظ انفاسه الاخيره كان يقول لها:سامحيني .. سامحيني يالوجين
هي ماسكه ايده وتحس انها هي اللي تلفظ انفاسها الاخيره
(بعد الترجمه)
لوجين :مسموح يامن ملكت الروح
احمد وزاد تعرق جبينه وحمر وجهه وبردت ايده : الموعد الجنه يالوجين الموعد الجنه..القاك عند رب العباد ... و .... لفظ شهادته ومات
(آه يااحمد وينك انا شفت فيك كل اهلي للي مامره شفتهم شفت فيك امي اللي ماتبغاني ..... وابوي اللي يتمنى موتي.... واخوي اللي نحرمت منه.... واختى اللي مانخلقت.... وعمي اللي مادري عنه ....شفت فيك العالم كله.. كنت داريه بكذبك بس عاجبني ليه تروح وتتركني )
كانت سرحانه قربوا منها الشله وهي ماحست ...واضح عليها بعالم ثاني
طلال: لوجين
لوجين لفت كانت بتقول نعم قالت : احمد
اللكل صار يناظر بالثاني
لوجين انحرجت: خير شتبغون
البندري: حنا وش علينا تزعلين ..تعالي معنا
طلال: صح
وقفت لوجين بس مو علشان تمشي معهم لا علشان تتجه للجهه الثانيه : برروح للشقه مالي خلق محاضرات
وليد: وش عليك بنت الكاسر تدلعي
مسفر عطاه نظر اسكت
البندري: خذيني معك لشقه ..ابغ
لوجين: انا مو رايحه لشقه ..كلمة دادي وبروح اجهز للبارتي ..وكلكم معزومين ...
تركتهم وراحت ...
نواره: بعدي قلبها طيب لازم تعزمني ...
اللكل:ههههههههه
الجوري :هبله اكيد ماتحتاجين عزومه
نواره : خساره فاتني السعودي مدير اعمال ابوها اكيد بتقابله خساره ...
طلال: اركضي وراها وشوفيه
نواره: تكلم الذكي ...زعلانه كيف الحقها
طلال يتريق عليها : والمزيون... بيفوتك
نواره بندم وتضرب فخذها بقهر : آه دايم احس ان لجونه عندها فوايد ...منه العوض وعليه العوض طار المزيون ....
وليد: وش قصة هذا المزيون
نواره بحماس : هذا واحد سعودي صغير و ماعليه كلام ملاك بالارض يصير مدير اعمال لوجين وهو وصلتها مع ابوها باي مكان تروحه يروح معها بس ماتشوفها الا بالمناسبات ...لو انا مكانها لزقت فيه بس هي الله يهديها مغروره
طلال: اكيد مو ازين مني
نواره: انت بنغالي قدامه
طلال: تخسين
{مسفر:ممكن اتكلم معليه باخذ سطور بسيطه من هذي القصه اتكلم فيها عن مشاعري اتجاه لوحين ....
شخصيه متقلبة المزاج يعني يوم تضحك.... يوم تزعل ....يوم تسكت ... يوم تروق ..مايتوقع الواحد بعد دقايق وش ممكن تسوي او تقول اول مره شفتها ماهتميت لها بعد كذا اقلقتني بحركاتها الخفيفة دم وشخصيتها المرحه مع مرور الايام صرت اشوف لجوانب الثانيه لشخصيتها...جوانب شينه مزاجييه اذا زعلت لاتطاق متسلطه ..مغروره .....لكن مع الاسف بعز غروها اشوف بعينها ضعفها وانكسارها ....ماعندها ضوابط مافي شي بحياتها خط احمر ...مشاعرها ثلج ماتهتم بمشاعر غيرها واقصد بكلام علي اللي واضح حبه لها من عيونه وانا بصراحه هذا الشخص اكرهه ...اما الجوانب الحلوه وفيه جد لهذا اللي عورت راسنا به احمد واحمد ماكانه ميت كانه عايش بيننا ومعنا هذا احمد الله يرحم هو سبب نظرة الانكسار بعينها ..لوتذكرون من دقايق وش قالت عن ابوها بصراحه مماتوقعت ان ابوها مايحبها هذا اللي فهمته والا انا غلطان..جيبو ا لي تفسير ثاني لكلامها
من هذا احمد اللي كل شهقه من صدرها تنطق باسمه ..
انا اذا تعلق الموضوق بلوجين احس بكره لها واتنرفز واحس انها مغروره وفلوسها هي اللي رازتها**
طلال : مسفر يله مانت بجاي معنا
مسفر: بجي
وبعد ماجلسوا
مسفر: وش قصة احمد
نواه: احمد خطيب لوجين
مسفر وطلال ووليد : خطيبها
نواره: ايوه الله يرحمه كان خاطبها لانه مات من 3 سنسين
الشباب : 3سنين ولحد هاللحين تحبه
الجوري تكمل عن نواره: ايوه . ..وقبل زواجهم ب5 اسابيع صار له حادث بغابه طاح من شجره او شي مثل كذا ونقلوه للمستشفى لكنه مامات الا بعد يومين ...
ذوق: انا حبيته من حكيها عنه
نواره : وانا بعد شفته لكن ماجلست معه كثير كان حبيب وماعليه كلام ...تصوروا هو اللي علمها الصلاه
الشباب: الصلاه
مسفر: ليه ماكانت مسلمه
ذوق: هههههه شدعوه اكيد كانت مسلمه بس يعني من وهي عمرها 10 سنوات هنا وشغل مربيات اكيد ماتعرف الصلاه ..اذا فيه بالسعوديه ناس ماتعرف الصلاه كيف وهي هنا
طلال: وين امها
الجوري: ياحياتي من بعد ماطلعت من بطن امها بدقايق وهي يتيمة الام .... يعني امها ماتت وهي عاشت
البندري : اصلا امها م
قاطعتها ذوق: البندري ؟؟؟
البندري حطت ايدها على فمها: اوه نسيت ...خصوصيات
مسفر بنفاذ صبر : وهذا وهذا احمد وش قصته كان عايش هنا
البندري : انا بسكت
نواره : لا كان جاي سياحه مع اهله وتعرف عليها ..وعاش هنا وكانت تصرف عليه ودخلته الجامعه بفلوسها
وليد: بفلوسها ..هذا طمعان
نواره : لا حرام عليك ...كان كاتب شيكات على نفسه
البندري وماقدرت تمسك نفسها اكثر : ولوجين كانت تقطعهم وترميهم علشان مايصير على حبيبها اي شي يثبت انها تدفع له
طلال بتفكير: وابوها وينه من كل هذا
نواره:مسافر بس ... لو بغت لبن العصفور جابه لها
مسفر: دلوعته
البندري: شرايك بنته الوحيده وماعنده بهذي الدنيا الا هي
مسفر باعها : طيب تقدرون تجيبون صور هذا الاحمد
البنات استغربوا: ليه
طلال: ايه والله عندي فضول اشوفه
نواره: وع لاتتحمسون شين
مسفر: شين ؟؟
الجوري: ايوه عادي مره ..واصلا صورته بجردانها من اربع سنين
البندري : جردانها يعني بوكها
نواره: ولايهمك انا اجيبها وانا بنت ابوي
ذوق: وجع كيف
نوراه: نسيتوا بكل مكان في غرفتها له صوره اكيد ماراح تحس اذا اخذت وحده
مسفر والفضول بيقتله:خلاص بكره

**************

بالشقه عند الشباب
طلال: ياليت تحبني بنت بطره ...وتسكنني على حسابها وادرس على حسابها
مسفر:هههههههه
وليد : واضح ان هذا احمد كان يستقلها
مسفر: اكيد ...لان مافي سعودي بيحب بنت فلتانه وماعليها كبير
طلال: لاحرام ..مو لهذي الدرجه
وليد: انت ماشفت كيف باسها وضمها هذا علي تقول ماعاد الا ياكلها وهي تضحك له
مسفر: مسكينه مب داريه عن نيته
طلال: خساره كان صورتوهم
وليد: وحنا وش درانا انه بيضمها كذا
مسفر: تقهرني ..ترركت المجموعه يعني زعلانه
طلال: معها حق دامكم ماتشرفون انكم تعرفونها بتروح ..وبعدين احمدوا ربكم بنت الكاسر معكم
مسفر: تكفى ...جزمتي
وليد:ههههههه انت جزمته
مسفر: تخسى.....اذا كانت بتجيني فلوس وبترك بنتي او اختي كذا ملعون ابو الفلوس ياشيخ
طلال ووليد:هههههههههههه
طلال :هي تجي بالاول
وليد: خلونا نقوم ننام علشان حفلة لوجين
طلال: خل نشوف عيال الفلوس كيف يحتفلون بعيد ميلادهم
مسفر : ايه والله
طلال: ذكرتوني اقول لفيصل وبشار
***********************
ابتسم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 06:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team