إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > قسم الملتقيات العامة > ~ نـــفــحــــَآتٌ إِيــم ــَــآنــيــة
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2006, 04:18 AM   #31

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

خالد : ليش انتي ما سويتي شي
ساره : لا سويت .. كلامنا ويا بعض وتغزلنا في بعض هاي اكبر خيانه ..
خالد بعصبيه : ليش انتي حبيتي فهد
ساره : حتى لو ما احبه .. بس انا اعتبر زوجه ..وحرام اللي اسويه حتى لو احبك انت .. بس هذا مب يعني اني اكلم غيره ..والله اني تعبانه
ساره يلست وهي تصيح
خالد : ساره ما في ايدنا شي .. اعرف انج متعذبه بس
ساره : شو الحل .. ما اقدر اعيش ويا انسان ما ابيه ولا اقدر اكون وياك لاني بهالطريقه اعتبر خاينه لزوجي
خالد : شو قصدج .. تبين تتخلين عني
ساره : انا ما قلت جي
خالد وقف من عالكرسي: ساره لا تنسين اني حبيتج 20 سنه اما فهد فمب اكثر عن سنه .. ولا تنسين ان حبنا من الطفوله تذكرين كنا ويا بعض في الروضه ودوم ايلس ويياج والكل كان يقول ساره وخالد لبعض .. حبيتج لين ما كبرتي وزاد حبي لج .. روحي غرفتي وشوفي كل موقف يصير لنا اكتب شوفي الورود اللي عطيتيني من زمان مجففه ومخليها عندي ذكره ..روحي غرفتي وشوفي صورج يوم كنتي صغيره لين الحينه عندي ساره انتي بدمي يا ساره انتي حلم طفولتي .. وانا مالي ذنب باللي يصير
ساره : ولا انا يا خالد .. ماعرف شو اسوي ماعرف شو الحل


***************
فهد طلع من الميلس وسال عن ساره
هند : ساره بالحديقه
فهد وين الحيديقه
هند : اول ما تطلع من باب الصاله على طول روح يمين
فهد : مشكوووره اختي

راح فهد الحديقه

نوره يايه : تكلمين منو
هند : اكلم فهد الغاوي
نوره : ليش شو يباه
هند بخبث: يسال عن زوجته الحبيبه
نوره فتحت عيونها : شو قلتيله
هند : قلت له الصدق .. قلت ساره في الحديقه بس ما قلت ان خالد هناك
نوره بعصبيه : وليش قلتي ان ساره في الحديقه ..ماتعرفين ان الحينه بيشوف ساره ويا خالد ويمكن يسوي مشكله ونحن مب ناقصين
هند : بس انا ما قلت ان خالد في الحديقه
نوره بصريخ : يالغبيه اكيد بيعرف يعني اونج غطيتي عليهم .. ترى في الحديقه ساره ويا خالد
هند : عادي هم عيال خاله يعني ليش بيغار
نوره : هند بلا عبط لو عيال خاله مثل باجي الناس بنقول عادي بس لا تنسين ان خالد كان خطيب ساره وهالشي فهد ما نساه
هند : والله انا مالي خص
نوره : خلا اروح هناك
هند : انتي ليش تدخلين اتريي شويه واذا تاخرو روحي
نوره : الله يستر
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:19 AM   #32

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

شو اللي بيصير في الحديقه
وشو بتكون ردت فعل خالد وفهد يوم بيشوفون بعض ؟؟

وساره بعد احساسها بالذنب وبالخيانه هل راح ترجع لفهد وتنسى خالد ؟ ؟
واشواق هل راح تصر على فهد؟

انتظروني مع اروووووع الاحداث
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:20 AM   #33

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

نتابع مع بعض



بالجزء الثامن والثلاثين




ترى اقولكم الجزء شوي قصير



طلع فهد من الصاله للحديقه لانه يدور على ساره وهو مايعرف ان خالد ويا ساره ..
\
ساره بعد ما بينت لخالد بان اللي يسوونه غلط وهي يالسه على الكرسي وتمسح دموعها
خالد كان واقف ويلس على الكرسي اللي عند ساره
خالد: بس يا ساره ترى دموعج غاليه
ساره وهي تمسح دموعها : اسمحلي خالد ازعجتك مع انك لازم ترتاح لانك ياي من المستشفى
خالد: افا عليج يا ساره تعبج راحه عندي
ساره تشوف خالد وهي بخاطرها تقول (( قلبي وياك يا خالد بس اسمي مرتبط باسم فهد كزوجه شو الحل ))

وهني دش عليهم فهد
فهد قاعد يشوف من بعيد حد ويا ساره بس ماكان واضح لان خالد مب مبين من بعيد
ويوم تقرب اكثر شاف خالد
فهد اول ماشاف خالد فتح عيونه ومسك ايده بالقوووو وهو منقهر ونار الدنيا بقلبه ..ولا يشوفهم بروحهم بعد
فهد قرب عندهم وهو يشوفهم باحتقار : ماشاء الله عليج يا ساره انتي هني وانا ادورج
ساره اول ماشافت فهد على طول وقفت من الخوف ..اما خالد فيالس مرتاح لانه كان يتمنى ان فهد اييه عشان يقهره
خالد يشوف فهد من فوق لتحت وفهد بنفس النظرات ..
ساره وهي تبلع ريجها : خالد توه ياي من المستشفى وقلت لازم اسلم عليه ..
فهد يكلم ساره بكل جديه وعصبيه : يعني لازم تسلمين عليه بروحكم ..
سار ه : نوره كانت ويانا توها بس راحت اتيب شي واتيه ..
خالد وقف مكانه ويكلم فهد من غير نفس وبتكبر: وبعدين لا تنس يا حلو اني مب غريب يعني مب لازم تنقهر وتعصب ..

فهد : اكيد مب ناسي .. بس بعد لاتنسى اني زوجها وااللي اباه هو اللي لازم يتم وانا لازم يكون عندي كلمه امشيها ..
خالد : الله يخليك اي كلمه تمشيها .. وبعدين لاتنسى اني ولد خالتها واني كنت خطيبها (( ياشر بصبعه باستهزاء )) قبل ما تكون انت زوجها
فهد مربع ذراعه: كنت ولا ماكنت ..المهم انها صارت زوجتي الحينه ونحن نهتم بالمستقبل والحاضر مب بالماضي (( ياشر بصبعه بنفس طريقه خالد )) وانت خلك ويا الذكريات ترى هالشي الوحيد الباقي لك ..
ساره تشوفهم وبعصبيه : بس سكتو شوي


خالد يشوف ساره : لا لا عادي خلا يكمل (( يصد لفهد )) وبعدين حبيت اوضح لك واتمنى ما تكون ناسنه اذا هي جسديا واسميا زوجتك بس روحها وقلبها وياي انا
ا ذا تقدر تدخل قلبها شوف اسم منو في قلبها اسمي ولا اسمك .. انا بس اللي في قلبها محد غيري ..
فهد عصب وقرب اكثر عنده : وانت شو دخلت بقلبها عشان تعرف وتتفلسف
خالد بكل هدوووء واستهزاء : ترى انا وهي قلب واحد يعني اعرف شو اللي بقلبها ..والدليل على اهتمامها وحبها .. انها يت بريووولها عندي عشان تسلم عليه وهذا دليل واضح ..
فهد عصب ومسك قميصه : انت انسان وقح وما تستحي على ويهك ..
خالد ماسك ايد فهد : عاد خلا الاحترام لك يا الاناني
ساره تحاول تبعدهم : الله يخليكم بس بس ..كافي كافي حرام عليكم عذبتوني
ساره وهي وسطهم تحاول تبعدهم ..حست ان الدنيا ظلمه ومسكت راسها وفجاه
طاحت على الارض واغمى عليها
فهد يوم شاف ساره هد خالد ومسك ساره من وراء رقبتها عشان يرفعها وبكل خوف : ساره حبيبتي بلاج بلاج
خالد واقف وعاقد حواجبه وخايف وقرب عشان يشوف ساره بلاها : ساره بلاج
فهد بايد الثانيه : انت روح بعيد مالك خص تتقرب منها سمعت

وهني نوره يايه ويوم شافت ساره طايحه ركضت وبصريخ : بلاها ساره
فهد وهو يشيل سار ه ..: نوره الله يخليج سويلي درب عندكم عشان اوديها في الغرفه بسرعه
نوره وعلامة الخوف بويها : اكيد يالله بسرعه

نوره ركضت ودخلت الصاله وهي متوتره
وفهد دخل وماسك بذراعه ساره وهي مغمي عليها
ام ساره وام خالد يوم شافو ساره وقفو مكانهم وعلى طول راحو عند ساره
اما هند فمرتاحه يالسه مكانها
ام ساره وهي تكلم فهد وشوي تبى تصيح : بلاها بنتي يا فهد شو استوى فيها
فهد : خالو مب وقته الحينه ودوني اي غرفه عشان اوديها
نوره فتحت الغرفه : تعالي هنيه يا فهد بسرعه
فهد راح الغرفه وحط ساره على الفراش .وهو يحرك ويه ساره : ساره حبيبتي ساره قومي
ساره ما تتحرك صاكه عيونها
ام ساره قربت من ساره : عقو الشيله عنها عشان تقدر تتنفس اكثر يمكن الشيله مضايقتها ..
فهد فتح الشيله ..وشعر ساره السايح على الوساده
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:21 AM   #34

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

فهد : بسرعه ييبو ماي
هند دخلت ..
ونوره راحت اتيب الماي : هاك فهد الماي
فهد بهدوء يصب شوي من الماي على ويه ساره عشان تقوم ..صب مره ومرتين لين ما قامت
ساره تكح وهي تمسك راسها : اه يا راسي ( فتحت شوي عيونها )) شو استوى فيه
ام ساره واقفه : الحمد لله على سلامتج يا بنتي
ام خالد : ما فيج شي .. بس اغمى عليج
ساره تذكرت الضرابه وشافت فهد يالس عندها والتوتر واضح عليه
فهد : ها ساره شحالج الحينه
ساره صدت صوب ثاني: انت تسال عن حالي ..
فهد عرف ان ساره متضايجه لانهم السبب باللي يصير ام ساره : ها يا بنتي شو تحسين
ساره بتعب : الحمد لله زينه

هند طلعت وتشوف خالد يمشي يمين يسار كانه في غرفة العمليات
هند طلعت ..
خالد بتوتر : ها بشري شحال ساره قامت
هند تضحك : ههههههههه الله عليكم سوالف انتو الشباب
خالد معصب : الحينه هذا وقته تضحكين سالتج شو اخبار ساره
هند : توها قامت ومافيها شي .. كافي ان ريلها عندها لاصق فيها
خالد راح عند الغرفه ..
هند : وين بترووح
خالد يصد صوب هند : بروح اطمن عليها
هند : اقولك ريلها داخل ز
خالد: خلا يولي
خالد وهو يبى يدخل الغرفه
فهد كان يبى يطلع
اول ما طلع فهد شاف خالد ياي الغرفه
فهد باحتقار : على وين حبيبي
خالد : ابي اطمن على بنت خالتي
فهد خلا ايده على الباب عشان يمنعه : ما تقدر اولا لاني امنع هالشي ثانيا ساره ما لابسه شيلتها يعني عيب تدخل اعتقد لو فيك ذرة احترام جان ما بتدخل
خالد يشوفه باحتقار : انا ما بدخل بس مب عشانك .. لانها ما لابسه شيلتها ..
خالد راح غرفته
اما فهد فكان يدور على خدامه ..
هند بدلع : خير يا فهد شو تبى
فهد : اقول اختي لو سمحتي يمكن تقولين حق خدامتكم اتييب عصير حق ساره عشان تتنشط
هند في خاطرها (( مب حب هذا يا حظج ياساره )) ان شاء الله من عيوني
فهد بابتسامه : تسلمين اختي
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:22 AM   #35

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

فهد دخل مره ثانيه الغرفه وهو يشوف التعب على ساره ..
ام ساره: اقول خلا نتصل في الدكتوره عشان اتيه ونطمن عليها اكثر
ساره بتعب : ما فيه شي امايه بس شوي تعبانه
ام ساره : هالتعب من اول ما رديتي من السفر وويهج شوفي كيف مصفر
فهد : صح لازم نطمن عليج اكثر
ساره ماقالت شي
نوره : عيل انا بتصل في الدكتوره مريم اوكي
ام ساره : يكون احسن والله

فهد يالس عند ساره وهو خايف عليها

ويت الدكتوره تفحص سار ه
فهد : ها دكتوره شو تعاني ساره
الدكتوره : ضغطها شوي نازل وهي تحتاج للراااحه وبدون زعل يمكن لانها متضايجه او واي تفكر بشي يضايجها
فهد بخاطره :انا السبب والله ياريت ما تضاربت ويا خالد ..فديت عمرج يا ساره فيه ولا فيج
بعد ماراحت الدكتوره ..
ام ساره: اقول فهد ..يمكن تخلي ساره تنام هنيه اليوم
فهد فتح عيونه : ليش عمتي ..
ام ساره : عشان ترتاح واشوفها واطمن عليها
فهد : تقدرين اتيين بيتنا وتنامين هناك ترى عندنا وايد غرف زياده
ام ساره : ما عليه يا ولدي يمكن مب متعوده .. خلها على الاقل يوم واحد
فهد بخاطره ما يباه لان خالد بيتقرب اكثر بس لانه ما يبى يرد عمته اللي هي ام ساره : خلاص ولا يهمج بخليها تنام وترتاح ..
نوره استانست وااايد ..
اما ساره فهي بعالم ثاني ولاتعرف شو السالفه كله سرحانه ومتضايجه ..
فهد : عيل عن اذنكم بروح وان شاء الله بييه وبطمن عليها ..
ام خالد : حياك الله يا ولدي باي وقت
فهد : الله يحييج ..مشكوره ما قصرتي

طلع فهد وهو متضايج لانه حبيبته تعبانه ومنقهر لان خالد بيكون موجود هناك ..


خالد في الغرفه منقر دخلت هند عليه وهي مستانسه
دخل هند بدون ما تدق الباب
هند بخبالها : عندي لك خبر حلو
خالد بعصبيه : مره ثانيه يوم بدشين دقي الباب
هند ؟ والله انك متفيج انت ..اقولك عندي خبر حلو .. ساره بتنام بيتنا ليوم واحد
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:22 AM   #36

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

خالد فتح عيونه والابتسامه بشفاته : حلفي والله
هند : شوي شوي على حلجك لا ينطر
خالد : اول مره اتيبين خبر حلو دومج بومه اخبارج شينه
هند : هذا يزايه الحينه .. وبعدين اكيد خبر حلو مثل ويهي
خال بابتسامه : لا الخبر احلى من ويهج بمليوووون مره
هند عصبت: والله اني غلطانه يايه ابشرك .. اطلع بكرامتي وايد احسن
خالد يضحك: يكون احسن..اقول هند
هند تشوفه من طرف عينها : نعم
خالد : ساره الحينه بخير
هند : هيه احسن شوي والدكتوره امرت بالراحه سمعت يعني لا تلعوزها
خالد: جلبي ويهج .. الحينه انا بلعوزها
هند : بعد اذا رحت عندها بيستوي الفلم الهندي بس ماعرف منو البطل انت ولا فهد
خالد يمسك المخده ويفر على ويها : انا البطل وتعرفين منو الحراميه انتي
هند وهي تمسك المخده : تخسي انا الحراميه انزين
خالد : خلاص اخت الحرامي
هند تضحك : هههههههههههههه يعني اختك انت ..لانك انت الحرامي
خالد : هندووووه
هند تضحك وتطلع من الغرفه ..
خالد وهو مبتسم : الله ساره بتنام بيتنا مثل ايام الطفوووله ..


ساره وهي متضايجه ..
ام ساره : يالله انا بطلع عشان ترتاحين ..
ساره بتعب : امايه زقري الله يخليج نوره اباها
ام ساره : من عيوني حبيبتي

نوره دخلت : هلا ساره \
ساره : تعالي نوره شوي ابي اقولج شي.
نوره يلست عند ساره : خير حبيبتي شو فيج ليش هالحزن
ساره وهي تصيح
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:23 AM   #37

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

ساره وهي تصيح

نوره: لا ليش هالدموع بلاج ساره
ساره ودموعها اربع اربع : انا تعبانه يا نوره بس المشكله محد حاس فيه ..
نوره : بشوو حبيبتي
ساره : ماعرف شو اسوي حاسه بالضيج .. انا زوجة انسان ما اكن له اي حب .. وقلبي مع خالد وحب خالد اللي هو مب زوجي ..واعرف انا اللي اسويه غلط لانه حرام مجرد التفكير بانسان ثاني وانا على ذمة فهد ..
نوره اكيد صح
ساره : بس شو بايدي :: اعيش مع انسان ما احبه وهناك خالد متعذب عشاني . وانا عارفه ان فهد مستحيل يتنازل عني . ولا افكر في انسان ثاني مع العلم بمع ان اللي اسويه غلط ..ماعرف شو اسوي .والله تعبت من التفكير
نوره : المشكله لازم حد من الاثنين يتنازلون .. فهد يقدر يتازل عنج وبهالطريقه هو بيعيش ويا انسانه ثانيه وانتي ويا خالد .. وخالد يقدر ينساج ويتزوج وحده ثانيه وانتي تكونين لفهد وبهالطريقه اذا انتي عرفتي انج مب السبب بعذاب حد تقدرين تحبين فهد ..بس لانج تفكرين في خالد وبعذابه فعشان جي ما تعطين عمرج الفرصه بحبج لفهد
ساره : المشكله صعب على الاثنين يتنازلون
نوره تهز راسها : صح هالاثنين كل واحد اعند من الثاني
ساره وذا انا اتنازلت بعد بكون سبب بعذاب واحد منهم .. يعني اذا ودرت فهد راح يتعذب فهد ..واذا قلت حق خالد اني ما ابيه هو بعد بيتعذب ..
نوره : بس انتي بدون ما تدرين تعذبين الاثنين
ساره بتعجب: انا ؟؟ ليش
نوره : هيه اول شي فهد صح انج زوجته بس اللي اشوفه انج ماتعاملينه كزوج ويمكن هو متعذب من الداخل بس ما يبى يطلع .. واصعب على الشخص يوم يحس ان الحب من طرف واحد وانج ما تكنين له اي حب ..
ساره : والله هو يعرف ان الحب من زمان من طرف واحد بس هو اصر انه ياخذني


يتبع
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:24 AM   #38

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

نوره: ترى هو يحبج ما يقدر يتنازل عنج وهو رضى بكل شي وهذا دليل انه صدق يحبج عيل في ريال بهالدنيا يرضى بحب من طرف واحد ..
ساره ماسكه راسها : اااااااااااااااااااااه يا نوره ماعرف شو اسوي
نوره : صدق قصتج صعبه وايد ..المشكله لازم حد من الاثنين يتازل عشان ترتاحين
ساره تصيح لانها حاسه بالهم والضيج
نوره تحضن ساره : ما عليه حبيبتي هونيها وتهون ان شاء الله ..
ساره : والله مليت يا نوره وانا اشوف اني السبب بمشاكل فهد وخالد وبسبتي اشوفهم متعذبين بالذات خالد لانه هو يترياني من زمان ..
نوره : ما عليه حبيبتي الله كريم محد يعرف شو اللي بيصير بعدين .. بس ان شاء الله ما بصير الا الخير ..


#################################

هند وهي بغرفتها اتصلت في سالم
سالم ويا ربعه في السياره ..والربع معلين صوت الاغاني ويضحكون ..سالم يوم شاف رقم هند ياشر على ربعه : سكتو سكتو
هند بدلع : الو


سالم : هلا بعمري هلا وينج من زمان
الشباب يسمعون سالم ويضحكون بصوت خفيف يعني استهزاء
هند وهي تلعب بشعرها : والله شو اسوي مشاغل الدنيا
سالم : شو ان شاء الله بعد يومين ملجتنا رسمي صح
هند اونها استحت : هيه ان شا ءالله وعرفت شو بيصير
سالم : ليش
هند : كنا نبى نسوي حفله عوده بس قالو ما يحتاي لان عرسنا ان شاء الله بيكون جريب يعني بعد شهرين
سالم : اها يعني بس كتب كتاب
هند : هيه بس بيناتنا يعني ..
سالم يطلع لسانه استهزاء : ماتعرفين كيف اتريه هاليوم .. اللي اشوفج فيه
هند منزله راسها وتتدلع : وانا بعد كافي اني ضحيت بكل شي عشانك
سالم : وانا بعد مضحي بكل شي عشانج لاني اخترتج من بيبن كل البنات
هند: يعني نفس الشعوور
سالم : اكيد
هند سمعت حد ياي : اوكي الحينه بخليك كانه حد ياي
سالم: اوكي حبيبتي بحفظ الله
هند : مع السلامه
بعد ما صك سالم التلفون من عند هند


حد من ربعه : شو هاي الحبيبه 20 ولا 30
والكل : هههههههههههههههههههههههههه
سالم : لا هاي خطيبتي يالحلوين
احد من ربعه: الحينه صدق انت خاطب وبتملج
سالم : هيه ليش لا
احد من ربعه : افا يعني بتودر هالبنات المزيونات
سالم : منو قال هي بتكون زوجتي والباجي حبايبي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

**(( للاسف ما يعرف سالم ان بس الشخص يوم يغازل الاثم يكون كبير فماباله يوم يكون متزوج ويخون زوجته كيف راح يكون عقابه ..)) بس مثل مانعرف حديث النبي كما تدين تدان))**
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:25 AM   #39

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

شو راح ينتظر كل من
ساره وفهد وخالد
وهند وسالم ؟؟
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2006, 04:25 AM   #40

الخــــيالــــي
عيوني شقردي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 56
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 1,220
 نُقآطِيْ » الخــــيالــــي is on a distinguished road
افتراضي

التاسع والثلاثين

بعد ما هند صكت من سالم وهي مستانسه وتحلم ايي هاليوم اللي تزوج فيه سالم ..

ساره في الغرفه في بيتكم خالد بعد ما طلع فهد

خالد طلع من غرفته وشاف نوره بالصاله تكلم عبدالله ريلها ..
خالد وهو اقف: اقول نوره
نوره : هلا اخوي
خالد : تكلمين منو
وره : اكلم عبدالله ريلي اتصلت فيه عشان اييه ياخذني البيت
خالد: ليش بتروحين
نوره : من زمان انا هنيه
خالد : مممممممممم زين ابي اطلب منج طلب
نوره تبتسم : اطلب اللي تياه يا خالد
خالد : ابيج اتين ويايه عند ساره
نوره : عاقده حواجبها : خالد انت ما تيوز.. البنت اغمى عليها وتعبت بسبتكم
خالد : عشان جذي ابي ادخل واشوفها ابي اتاسف لها على اللي صار
نوره : يمكن البنت نايمه
خالد يلس عند نوره : نووووره بليز بعدين اذا رحتي صعب ادخل عندها لان محد بيييه ويايه ..ولا تبين ارووح بروحي
نوره : لا شو اولا حرام لانها خلوه يا شاااطر وبعدين مب حلوه اذا امها شافتك ..
خالد : عيل كيف في الحديقه خليتيني وياها بروحنا بعد
نوره : في الحديقه غير الكل يمر ويشوووف بعدين الخدامه كانت تسقي الزرع
خالد : ماشاء الله ما تفوتين شي
نوره : عيل تبى تقص عليه يا اللوتي
خالد يضحك : ههههههههههه .زين يالله بسرعه نروح عندها قبل ما عبدالله اييه
نوره : شو نقول بعد .. حاضر يا خالد يالله نرووح
خالد مستانس واااايد لان ساره مب بس حلم طفولته ساره كل شي بالنسباله ..

اول شي نوره دخلت على ساره
ساره متسانده على الوساده بس مب نايمه ..
نوره : شو ساره نايمه
ساره : لا والله زين ييتي ملانه
نوره : انا بعد شويه عبدالله بيوديني
ساره والحزن بملامحها : والله ليش ؟ بعدين بمل بدونج
نوره يلست عند ساره على السرير : افا عليج الكل هنيه ..وبعدين شي واحد يبى يشووفج
ساره : منو
نوره في حد غير خالد اللي معذبني

ساره تغيرت ملامحها : خالد .. لا ما فيه فهد اييه ويشوف وتصير لنا مشاكل .. زين ان فهد ما ذبحه ذيج المره لو انا ما اغمىعليه جان شفتي حد في المستشفى
نوره : هو ما بيتاخر بس دقايق ..
ساره : زين ييبي شيلتي عشان اغطي شعري
نوره راحت اتيب شيلة ساره : ها تفضلي
ساره : تسلمين

نوره : ها اخليه يدش
ساره : خليه
نوره راحت عند خالد عند الباب .وهي تاشر بايدها : تفضل
خالد يبتسم : تسلمين اختي ..

خالد قبل ما يدخل : احم احم
نوره تضحك : اونه عاد شوفو الادب
خالد يصد : نوروووه سكتي شوي
نوره : طاع الحرامي خذ اللي يباه واستوى ويايه دفش
خالد : هههههههههههه
ساره : تفضل يا خالد
خالد دخل وشاف ساره بملامحها البريئه والحلوه والتعب مبين عليها ..
خالد اونه مستحي من اللي صار ومنزل راسه : سارح شحالج
ساره برقه : بخير الحمد لله
خالد : اقول ساره اسمحيلي على اللي صار ترى كله بسبتي
ساره : لا يا خالد عادي هالشي متوقع انه يصير والحمد لله ما صار اكثر عن جذي
خالد رفع راسه : والله حدي متضايق يوم اغمى عليج بس بنفس الوقت مستانس
نوره تشوف اخوها مستغربه ..
ساره مستغربه :مستانس اني طحت
خالد وهو يبتسم بخبث: يعني مستانس لانج هنيه في بيتنا مثل ايام الطفوله يوم كنتي تنامين بيتنا
نوره تحرك راسها يمين يسار : والله ياي يغازلها
ساره استحت ويها احمر ...ونزلت راسها ..
خالد : المهم يا ساره انا اسف مره ثانيه على اللي صار
ساره : لا عادي يا خالد لا تتاسف
خالد يشوفها نظرات كلها حب وحزن بنفس الوقت لانها مب ملكه ..
نوره تضرب كتف خالد : ايه نزل عيونك فضحتنا ..البنت استحت
خالد : اوووه نسيت عمري
خالد : يالله عن اذنج يا ساره ..
ساره : اذنك معاك يا خالد

خالد طلع من عند ساره وهو مستانس وزعلان بنفس الوقت يوم شافها يتذكر ان ساره اتزوجت وهالشي اللي
الخــــيالــــي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 06:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team