|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
03-06-2009, 05:00 PM | #71 | ||||
|
سالــي ميــن ؟..أنا مأعـــرف أحــد بهالأســـم ..
بسمــــه :داليـا حركاتك ذي مو علــي سالـي الـ...... داليـا :بسمــه غلطــانه اذا تحسبيني اشتغــل فالأحــوال المدنيــه,, تبغيــن شي غيـر هالسؤال لـك عيـوني اما هالاســم اول مره اسمع فيه منك .. بسمــه :داليـوه عن هالتلميحـات وخدمات مابغــى منك وسالي ماتقدريـن تنكرين أنك تعرفينها انا شايفتكم مع بعض قبل كم يوم .. داليا :بســوم حبيبتي عن اللف والدوران قول وش تبين واخلصي علي ... بسمــه :الظاهر سؤالي واضح وش بينك وبينها .. داليا باصرار :مابينا شـي اصلاً ماعــرفهـا وماتشرفت بلقائهـا وماعندي مانع اتعرف عليها عشانك ... بسمــه :الظاهر الكلام معك بالطيب ماينفع ,, بس انا اعرف كيف اخليك تنطقيـن .. داليـا :أنتـي اللحيــن وش تبيــن منـــي .. بسمــه :ابغــى مصلحتك لأن النــاس اللي دازيني لك لو دروا أنك رفضتــي تعاونين معي اقل شي ممكن يسونه أنك تلقين نفسك عصــر اليوم بالسجن ... داليا :وش افهم من كلامك تهـديد .. بسمــه :أيــه تهــديد ولو ماخفتـي منــه تصيريـن صدق ماتعرفين بسمــــه ... داليـا بتردد :بسمــه أنا ودي اقولك بـس سالـي ماراح تخليني بحالــي وأنا ماودي احط راسي براس وحده مثلهــا ... بسمــه :صدقينـي ماراح تقدر تسويلك شــي أنا اعرفهــا نفخــه بــس ,,واللحيــن ابــي كل شــي بينكم بالتفصيــل .. داليـا :كذا بـــلاش .. بسمــه بملل:كم تبين .؟؟ داليا :انتي كريمــه وحنا نستـاهـل .. بسمـــه :أنتــي قولـي وعلـى الحسب الكــلام اللي بتقولينــه بيكــون الثمـــن .. داليــا :اسمعــي ................. وهـذا كـل اللي صار بينــا .. بسمـــه وللحين مصدومه من اللي سمعتــه :وجبتــي لهــا اللي طلبتــــه ... داليـا بفخــر :افكورس ..عنـدك شك بهــذا ..لوتبغيــن تجربين خدماتنا صدقينـــي ماراح تندميــن .. قامــت بسمـــه بعــد مارمــت عليهـا فلوسهــا وهـي تحس بالاشمئزاز .... ياويلــي وش بقــول ليـاســر .! يارب ساعــدنــي مأقدر اواجهه بهالكـــلام ,,يارب مابــي أمـوت على يده .. يارب ينســي ..وش قاعـده اقـول ينســى هذا المستحيل بعينــه كيف ينسـى وهو كل يوم حاي يسألنــي وش سويــت .. يارب استــرهـا يارب ...>>>> كانت تمتم بهالكلمــه وهـي داخلــه الكفتريـا لفت انتباها ضحكـة سالــي اللي اطلقتهـا يوم كانت ماره من جنب طاولتهــم .. حسبــي الله عليــك أنا بحترق من الغيض وأنتــي جالسه تضحكيــن الله يعيـن أخوي اللي ابتلاء فيك بس يستاهل حذرناه بـس هو اللي اصــر ,,ودي افهــم الانسـانه هذي كيف تفكــر الظاهر ماعندها عقــل تفكــر فيــه ولاهذي تصرفـات وحده عاقلــه ماعنــدها أهل تخاف علــى سمعتهم .. ياربي للحيــن تضحك وانا نفســــي ابكــي كل من هاللســإن كان لازم اتلقف واقــول اللي شفتــه استاهل مسـويه بانتقم منـه مادريت اني انتقم من نفســي .. رحاب لجنـى اللي جنبهـا :وش السالفه ..؟؟ جنــى :مادري بس شكلــه,وبلعت ريقهـا: تفتيش .. رحاب باستغـراب:وش فيــك .. جنــى :هاه مافينـي شي ..وشدت بقبضتهـا على الطاوله لأن يدهـا بدت ترتجف بشكـل ملحوظ .. التفتت عليهـم خلود اللي جالسـه بكرسـي قدامهم :معكم ممنوعات .. رحاب باستهبال :اعوذبالله ممنـوعات مره وحده الصراحـه مامعــي غيــر كم حبة هلوسـه وكم ابرة هيروين و............. جنــى يوم سمعــت كلامهـا تمنت الأرض تنشق وتبلعهــــا .. خلود بضحكـه عاليــه :اسكتــي لحد يسمعـكوتقول مامعــي شـــي .. المراقبـــه : يالله بنات اطلعــوا برى ولاوحده تأخذ شـي معهــا .. طلعــوا البنات وكان عنــد الباب معلمه تفتشهم عشان اذا كانت وحده شايله شي بيجبهـا .. انتبهــت جنــى علــى الشله المقصــوده كانـوا يتصـرفون بشكـل طبيعــي وباين انهم واثقيـن من انفسـم والخوف مايعـــرف طريق لهـــم .. كلها دقايق وطلعـوا البنات المرقبات والملعمـات وهم محملين بالممنوعـات واتجهـوا للفصــل ثانـي يفتشـونـه ... كملت المعلمه لهم الشرح لاكن ماطولت لأن وحده من المراقبات قاطعتهـا اللي كان وجهـا مايبشـر بخيــر عدت اسمـاء طالبات بعض الطالبات جنى يوم سمعت الأسمـاء تنفست الصعداءوكانت بتصــرخ من الفرحــه لولا أنها تداركت نفسهـا قبـل ماتنفضــح .. همست لهـا رحاب :والله اليوم شكلك مو طبيعيـه اركدي يابنت ماصارت أمتحان ذي اللي بتخبـل فيـك .. جنـى ابتسمت لرحاب وبداخلها :والله أنك طيبه يارحاب على نياتك استغرب ليه ماخذتي من خبث أخوك ,,الحقيــر هذا وش ذكرنـي فيــه مو وقتــه بيفســد فرحتـي بذكره ,,وأنتي ماودك تخلصيـن علينـا بطلع اشوف وش صار علـى ضحاياي .. المديـره بحــزم :يعنــي تبغــوني أكذب عيـوني واصدقكــم خــلاص طحت بشر أعمـالكم وبعــدين قولوا لـي شي واحد يشفعلكـم حتــى السمعـه ماشاءالله مـره طيبــه ..>>>قالتهـا باستخفـاف .. أمـل وخانقتهـا العبــره :حنـا مأنكرنا أن كل هالاشيـاء لنـا الاهالكيـس والله مولنـا احلف لك بايش عشان تصدقينـي ..وجلست تبكـي .. المديره :تحلفين لي لاحبيبتــي مابغــى اخذ اثامكـم مثلكـم مايفرق معــه يحلف كذب ... أمل بانفعال :والله مولنـا والله .. المرقبـه :تصدقين كسرتـي خاطـري وصدقتك أذا ماكان لكم وش بيجيبه بين اغراضكــم .. نور :المكــإن هذا ممكـن أي أحد يدخلــه ويحطه بيـن اغراضنـا .. المديره :اللحين بتقنعينـا أن مكانكم يقرب منـه أحد ماتوقع انتو مسوين عصابه مايحتاج الكل يخاف منهـا .. المراقبـه :لاتحسبون حنـا غافلين عنكم بس أنتم تماديتو كثيـر لدرجــة أن سمعة المدرسـه سيئـه مره والبركه فيكم ... المديره :خلاص طفح الكيـــل والأشيـاء اللي ضبطت معكم كفيله بفصلكـم من المدرسه فصـل نهـائي .. عمـوماً بنرفـع فيكم تقرير لأدارة التعليــم واوليـاء امركــم يجوني يوم السبت هذي اخرت دلعهم لكم خل يتحملون اللي يجيهم .... المراقبــه بشمـاته :على فكــره رد ادارة التعليم اكيد بيحـــرمكم من دخول امتحـانات الوزاره يعنـي لاتعبـن انفسكـن وتذاكـرن .. صرخــوا البنـات وجلسـوا يبكــون بألم وحســره .. المديره بعصبيـه :اطلعوا مابي اشوف اشكالكم ووفروا المنـاحه لين يجي القرار بعدين ليش تبكون انتم وجه الدراسه اصـلاً .. نور بين شهقاتهـا :حرام والله حـرام حنـا نستعد للأمتحـانات مذاكره ودروس خصوصيـه وبالأخيـر ننحـرم من الأمتحـانات ظلــم .. المراقبه بحقـد :للحين واقفات يالله برى... كانت جنـى واقفه بمكـان قريب من الأداره تبــي تأكـد أن خطتهـا نجحت .. رحاب بدهشـه :طالعـوا شوف شلة أمـل ونور طالعين من الأداره يبكون وحالتهم حاله .. جنـى بحماس :وين راحـو ماشوفهــم ..؟ رحاب وهي تاشر بيدهـا :شوفيهم رايحين للدورات الميـاه ,,يوه البنات تجمعوا عليهم وغطوا علي ماقدر اشوفهـم ؟؟ جنـى بأحباط :على الأقـل شفتيهـم موأنا ماشفتـهم ابد ...وبعـدشوي شافت وحده من بنات الفصـل .. جنـى بصراخ:هيفـاء هيفـااااء ... هيفـاء :هلااا وينكم فاتكم شفتوا وش صار لشلة أمل ونور ... رحاب :هذا اللي بنسألك عنــه وش صايـر .. هيفـاء :فضايح يقولون ضابطين معهم بلاوي وشي بالضبظ مأدري .. جنـى بداخلها :بس أنا ادري ههههههههههههههههههههههههه.. رحاب :طيب ليش يبكون مو أول مره تصير معهم اصلاً هم أكبر بلوه بالمدرسـه .. هيفاء :يوووه أنتي ليه ماتفهمين المره ذي شي كايد واصلاً هم منكرين يقولون أنهم مظلومين ماتشوفينهم كيف يبكون بمراره لا ويقولون بعد انهم بيحرمون من امتحانات الوزاره والله حالتهم تصعب على الكافر ماعمري تصورت اشوفهم بهالوضع لوتشوفون أمل قطعت شعرها من القهــر ... جنـى بضحكـه عاليــه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه.. ومسكت بطنهـا وهي تضحك ... ورحاب وهيفاء ينظرونهـا بدهشــه .. وبعد ماتمالكت نفسهــا جلس تمسح الدموعها اللي طلعت من شدة الضحك /امشي رحاب بشوفهم على الطبيعه مابي اسمع .. رحاب :لا مابي اروح واحب اشوف أحد بهالحاله ... جنى وهي تمشي مبعده عنها :غبيه بتفوتين على نفسك فرجه اذا غيرتي رايك تدلين الطريق ... دخلت جنـى دورة المياه اللي كانت تعج بالبنــات لدرجة ماقدرة تدخـل منهـم ... دارت بعيونهـا تدور عليهــم شافتهم جالسين بزاويه بحاله مزريه وهم يبكون بهستـريا وباقي الشله ملتمين عليهم يهدونهم ... جنــى ماقدرت تمنـع نفسهـا من اطلاق ضحكــه مدويه خلت كل الطالبات يسكتون ويناظرونـها باستغـراب ,,بس جنــى ولاهتمت وكملت ضحكهــا ... وحده من الطالبات الموجودات ماعحبهـا الموقف :حرام عليك راعي مشاعرهم ماتصلح الشمـاته ... جنــى رددت بصوت عالي :صدقتــي ماتصلح الشمـاته ,,سمعتــوا ماتصلح الشمــاته صدق الدنيــا دواره يوم لك ويوم عليك ... الحمدالله جت الساعه ست وهو ماجاء يعنــي موبجاي اليوم أكيد بينام بشقتــه اللحين أقدر اتجول بالبيت براحه ولاانحبس بغرفتي عشان امثل لاجاء اني نايمــه يارب سترك وعديهـا اليوم على خير احسن شي اجلس بالغرفه اخاف اطلع وعلى حظي النحس يجــي الله لايسامحك يساليوووه كله من تحت راسك يويلي ياســـر اذا هاج ماينوقف قدامــه ................ وصحت من افكــارهـا على ضربات قويه على الباب :بسمه افتحــي الباب بسمه .. بسمه لااااااااا ليش جيت يارب رحمتك يارب وقامت تفتح الباب وهي ترتجف ... اول مافتحت الباب دفه ياسـر ودخل وقفل الباب وراه .. ياســر اللي كان التعب واضح عليه :اظن اليوم كان اخر فرصــه لك .. هزت بسمــه راسهـا بالأيجــاب ... ياســـر :وش صار معك .. بسمــه زاد ارتجافهــا .. ياســر بشك :ليه خايفه وبعصبيــه :لاتقولين انك ماوصلتي الشــي .. بسمـــه بسرعـــــه :لاعرفــت كل شــــي ... ياســــر بانفعال :وش تنتظـــــرين قولــــي وش اللـي عرفتيـــــه ... نهـــــــــــــايـه الجـــــــــــزاء |
||||
03-06-2009, 05:54 PM | #72 | ||||
|
الجـــــزاء الحادي عشــــر ....
الفصل الاول اذاكــــره ..احذفـــه ..اذاكـــره ..لا احذفــه ..خخخ اذاكـــــره ..امممم احذفـــه ...لااااااا اذاكــره .. طراااااااااااااخ >>>>>هذا كان صوت كروتون الكلينكس على جبهة سالي ... سالي :آآآي وجع الله ياخذ ابليسك ومنشنه بعد بطرفه الحـاد ... وهج اللي كانت حدها معصبه :تستاهلين ,,ترى صجيتنا انتي وهالورده اللي طايحتلي تقطيع فيها اذاكره احذفه ... سالي بلاهه :وش اسوي موقادره اذاكر هالفصــل احسه غبـــي ابي افتك منه مالقيت الا هالطريقه ومونافعه بعد كل مره يطلعلي اذاكره ... وهج :خلاص ذاكريه .. سالي بعنـاد :لا ماني مذاكرته عشان تعرف تعاندني هالخايسه .. وهج بشهقه :من الخايسه لايكون انا ... سالي :لامو انتي الورده .. وهج اللي صدق انقهرت من سالي اللي رايقه ولا كأنها عندها اختبار :اووووف ياربي من رواقتك اللي جايه مو بوقتها .. سالي بتفكير :وهجي وش رايك .؟ وهج :لاتقولين وهجي احس اني ولد ,,, بعدين رايي بايش ... سالي :اذاكره ولاماذاكره .!!! وهج اللي بدت تفقد اعصابها :سالي حلي عني مو عشانك مصريه وضامنه النجاح تحسبيني مثلك انتي اتجيبين العلامه كامله وانا بجيب العيد .. سالي :عيد الفطر ولا الاضحى ولايمكن عيد راس السنه .. وهج بقهر: سااااالي .. سالي :خلاص بسكت،،شوفي حتى وحطت يديها الثنتين على فمها،،ثواني بس اللي مرت قبل ماتقول سالي :ايه صح نسيت اقولك تعرفين ....... وهج قاطعتهـا بصرخه :لاماعرف ولاابي اعرف منك شي ,,اصلاً انا الغلطانه اللي جالسه معك الا اللحين،،ووقفت بتطلع .. سالي :تعالي وين رايحه .؟ وهج :طالعه عنك وتاركه لك الغرفه بكبرها اشبعي فيها واجلسي كلمي نفسك .. سالي :طيب وين بتروحين مافيه مكان مناسب تذاكرين فيه غيرهنا معي .. وهج :الافيه الحديقه هدوء الواحد يذاكر براحته .. سالي :وووووع حديقه بهالحر .. وهج وهي تضرب سالي بالكتاب على راسهـا :حر حر وحنا بالشباط .. سالي : لاتضربين لأقوم افرشك ,,وبعدين انتي قلتيها بلسانك برررررد كيف تجلسين برى يمكن ينزل مطر!! وهج:تصدقين عمري ماتمنيت اخنقك كثر ماتمنى اللحين,,مطر والسماء صافيه الله يكملك بعقلك بس,,وطلعت وهج وصفقت الباب ورها.. سالي بهمس:بشتاقلك وهج.. فارس:احلفي ان كل شي تمام.. :مايحتاج احلف,,كل شي ماشي مثل ماطلبت,,طبعاً هذا بجهد مني.. فارس:ولايهمك حياتي ماراح تتعبين بلاش.. البنت بغنج:طيب حبيبي لاتطول اخاف الصيده تضيع.. فارس:لاياشيخه على كيفك تضيع وانتي وش فايدتك,,ماطلي فيها لين ارجع.. ...:هههههه وانت صدقت اصلاًهي مو راضيه بالموضوع من اصله,,بس البركه بحيلي وسذاجتها.. فارس بضحكه:الله لا يحرمني من حيلك ولا من سذاجتها.. نايف:اوهووو علينا وبعدين معك,,قفل من صحيت وانت تكلمها.. فارس وهو ياشر لنايف يسكت:يالله حياتي تامرين على شي,,ههههه,,طيب مع السلامه,,التفت على نايف بعد ما قفل:هـاه فضيتلك أمـر تـدلل!! نايف:فروسي حبيبي قوم البس خلنا نطلع نستانس,,مابقى غير يومين ونرجع للحكره.. فارس بهدؤ:بس,,أنت تامر امر من عيني هذي قبل هذي,,وقام يتجهز،،بعد مادخل الغرفه تكلم مع نفسه بصوت مسموع:انا لازم اجاريه هذا مجنون لو عصب يمكن يذبحني واحنا بغربه,,وجلس يمثل انه يبكي.. نايف الي واقف على الباب:تصدق فكره اقتلك وارجع على اول طياره ريحه السعوديه.. :احترم نفسك عاد قلنا زوجتك بس مو قاعد تتبلى عليها.. ياسر بعصبيه:اناماتبلى عليها ياسعد ،،واسمعني زين اذا ماربيتو بنتكم وقفتوها عند حدها،،تصرفي بذاك الوقت ابد ماراح يعجبك.. سعد:اختي متربيه قبل ماتعرفك,,واذاانت شايف على اهلك شي لا تقط بلاويهم على اختي.. ياسر:هين يا سعد هذي اخرتها,,بس قسم بالله الشنب هذا مو على رجال لو خليت أختك على كيفها,,بروح باخذها واشوف من يمنعني.. سعد بستهزاء:لاتخاف مراح نبكيها؟!رحلها اتوقع بيت عمك تدله وماظن بتلقا احد يوقف بوجهك,,يعني الطريق سـالك.. ياسر:مالوم أختك يوم تمشي على حل شعرها دام وراها أخو ينشد فيه الظهر مثلك.. سعد بعد ما طلع ياسر:بقلعة وادرين أنت وياها,,صدق اللي قال وافق شنن طبقه.. يالله وين ذلفت ذي دورتها فكل مكان ومالقيتها مابقى الامكان واحد بس مستحيل تكون فيه طول هالوقت بس اجرب اشوفها هناك.. سالي:بوووو،،وش قاعده تسوين هالحزه.. وهج:حلو جيتي بوقتك،، تعالي ساعديني بسوي حلــى.. سالي بغباء:اساعدك بايش,,انتي وش قاعده تسوين.. وهج:اوووف ياشينك اذا قفلتي لي مخك،،اقولك بسوي حلى من زمان خاطري اتعلم كيف اسوي.. سالي:والله من اللفضاوه,,وهج حبيبتي حنا لسى اليوم الاثنين مو الاربعاء يعني وراك امتحان حق الاربعاء متى بتخلصين مذاكرته وانتي جالسه تضيعين وقتك.. وهج:بدون فلسفه بليز انا برفه عن نفسي،، لاتخربين علي يتساعديني والاكتابك يحتريك.. سالي وهي تجلس على الطاوله:لابجلس اتفرج عليك.. وهج وهي تلبس المريله:طيب انا بقولك الاغراض اللي احتاجها وانتي طلعيها من الثلاجه.. نطت سالي ووقفت عند الثلاجه:اوكي اناجاهزه.. وهج:كريمةخفق,ودريم ويب.. سالي:لقيتهم ,,وجات وعطتهم وهج.. وهج بتعجب:وش هذا؟!من قالك جيبي كريم كرمل.. سالي:هذا دريم ويب..>>>>>>>>> الحين الكريم كرمل صار دريم ويب من متى؟؟؟؟؟؟ وهج:سالي وجع ماتعرفين تفرقين هذا كرميل.. سالي بغباء:احلفي واناوش دراني!!طيب وش بعد؟؟ وهج:مادري؟! سالي:يعني انتي مابتسوين حلى معين.. وهج:لا,,ومالي خلق أدور فكتاب بسوي شي تقديري.. سالي بحماس:قولي كذا من البدايه،،وجلست اطلع اشياء عشوئيه من الثلاجه.. وهج:وش هوله البيض؟؟ سالي:غبيه عمرك شفتي حلــى يسوى بدون بيض؟!>>>>>>(انا عن نفسي أي هههههههههههه),,هزت الغبيه الثانيه راسهابـ لا.. سالي:اجل لا تدخلين،،وبدت تحط المقادير فالخلاط.. وهج باستغراب:ليش حطيتي الكاتشب؟؟؟ سالي:اووف غبيه انتي اجل كيف يصير الحلى طعمه حلوو!!>>>>> (الله الله عليك يا سالي ولا شيف مهدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه) وهج:طيب انتي حطيتي عسل ليش؟؟ سالي:عشان يتماسك!! وهج:شكلك مره فاهمه ليه ماتسوين لنا دايم حلــى.. سالي بغرور:ليه وش قالولك فاضيه لكم.. وهج:طيب قوليلي وش المقادير اللي حطيتيها بالخلاط عشان اسويه مره ثانيه.. سالي تحك جبهتها وكأنها تذكر:4بيضات+كرتون جبن كيري+ملعقتين نسكافي+اصبع زبده+نصف كوب كاكاو بودره+عسل+كاتشب على حسب الرغبه.. وهج:والطبقه الاولى وش نحط؟؟ سالي جلست تفكر بعدين قالت:توست ونغمسه بالحليب.. وهج بشك:توست بالحليب.. سالي بثقه:ليش عندك شك بقدراتي.. وهج:لاابد بس استغربت ماعمري ذقت طعم التست مع الحلـى.. سالي:أكيد ماراح تحسين والحين بتأكدين.. وهج:طيب وش نحط على الوجه.. سالي:وهذي يبغالها ذكاء،،نحط دريم ويب وكرميل وفيمتو.. وهج:والله فكره،،وانتي للحين تخلطين.. سالي باستغراب:الا،،للحين مانخلط ليش؟! وهج:أي صحيح،،ايش نسوي الحين؟؟ سالي:لحظه خليني افكر،،بعد دقايق قطع على سالي تفكيرها.. :صاااااااااااااااادوه،،وش قاعدين تسوون؟؟ وهج بعصبيه:جنووووه وجع انشالله خرعتينا.. سالي:أي ولله ناقصينك حنا بعد.. جُنى:ليه وشفيكم معصبين؟؟ سالي:وانتي وش دخلك،،يالله برا.. وهج:لا خليها تشوف الخلاط،،يمكن تعرف ليش ماخلط المقادير!! جُنى قربت من الخلاط وشافت انه مو موصل بالكهرباء ونفجرت ضحك:هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه.. سالي وهج طالعو بعض بستغراب من ضحكت جُنى.. سالي:ماشوف بالموضوع شي يضحك.. جُنى اللي تمالكت نفسها بالغصب:انتم على أي اساس تبغونه يخلط؟؟ سالي:حلوه،،على اساس حطينا فيه المقادير ليش ماخالطها؟! جُنى رجعت تضحك بشكل اقوى من قبل،،ووهج وسالي مقهورين منها ودهم يعرفون ليش تضحك.. سالي بعصبيه:جُنى وحمى اسكتي وفهمينا ليش مانخلطت المقادير.. قربت جُنى منهم ووصلت الخلاط بالكهرباء وضغطت الزر واشتغل الخلاط،،سالي اول ما سمعت صوته وحست بحركه بيدها تركته،،ومثل ماهو متوقع اليد طارت بجهه والدنيا انحاست،،سالي وجهها كله بيض وكاتشب وشكله مقرف.. جُنى:وع وش مسوين انتوو صدق قرف.. سالي:جُنى بليز لا تغلطين كنا بنسوي احلى حلـى كنتي بذوقينه بحياتك.. جُنـى:مرره مصدقه عمرك انا اكل شي انتي مسويته،،بس وش هذا؟،،وقربت من سالي ومسحت باصبعها على خدها:كاتشب؟!!حسبي الله على بليسك حاطه مع الحلى كاتشب؟؟؟ وهج بسذاجه:عادي وش فيها اجل كيف يطلع طعمه حلوو.. جُنـى:صدق انك مقصه جالسه تلعب عليك هذي،،لاتصدقينها ولا حلى يحط فيه كاتشب!! وهج بضيق:اوووف جُنى ليه جيتي كنا مستانسين قبل ماتجين،،،وطلعت وهي متضايقه.. جُنـى بدهشه:وش فيها زعلت ماقلت شي ازعل!! سالي بلامباله:أكيد مو مذاكره زين وحطت الحره فيك .. جُنـى:اللي يسمع كلامك يقول هي بس اللي عندها امتحانات حتى انا عندي امتحانات وثانويه عامه بعد ..حمدوا ربكم مابقى لكم غير امتحان واحد انا بقى لي اسبوع كامـل .. سالي :لاتغلطين بقى لنا امتحانين يوم الاربعاء ويوم الاحد .. جُنـى اللي طلعت مع الباب الخلفي :تعالي.. سالي :وش تبغين بروح اسبح ماتشوفين حالتي كيف .!؟ جُنـى :على راحتك كنت بقولك وش صاربسالفتنا .. سالي :ليه انتي ماقلتي لي اصلاً صدعتي راسي بهاسالفه ... __________________ |
||||
03-06-2009, 05:55 PM | #73 | ||||
|
سلطان: وش فيك ناصر من يوم ماكلمك ولد عمك وانت مو على بعضك؟؟
ناصر:مادري ليه حاس إن جيته ماهي بلله،،اتمنى تكون شكوكي خطأ.. سلطان:يالله يا بو الشباب انزل وصلنا بيتكم.. ناصر:انزل تقهوى.. سلطان:لايابوك اللحين يطب علينا ولد عمك,,وأتعرف عندي حساسيه من المشاكل العائليه.. ناصر:هههههه الله يرجك اربع وعشرين ساعه رايق،،يالله مع السلامه،،ودخل ناصر البيت مباشره توجه للمجلس وطلب منهم يجهزون القهوه،،دخل ياسر وراه عادل اللي استقبله عند الباب،،وبعد ماسلمو على بعض وجلسو يتقهوون،،لاحظ ناصر إن ياسر حالته ابد مو طبيعيه ،،حتى عادل لاحظ خصوصاً انه كان وجهه وجبينه معرقين مع إن الجو بارد،،ياسر كان يحاول يضبط اعصابه ويتكلم بهدؤ بس مووقـــــادر.. ناصر اللي بد بالكلام:سلاامات شكلك تعبان.. ياسر:ايه جاي من سفر.. ناصر:مـن ويـن؟! ياسر:من القصيم.. ناصرماعاد عنده شك لو واحد بالميه إن الموضوع اللي جاي عشانه ياسر يتعلق بسالي الله يستر.. ياسر:ناصر اناجاي اخذ خالتك وبليز ابغاك تعطنياها بدون أي اعترضات.. ناصر بذهول:ياسر أنت صاحي شكل السفر مأثر عليك،،عادل اطلع برا.. تراجع عادل اللي كان يصب له القهوه،،وطلع من المجلس وهو مصدوم لدرجة انه نسى الدله معه.. ياسر بعصبيه:انااصحى منك ولو سمحت لا تكلم عن شي وانت مو داري عنه واذا كان في احد مو صاحي فانها خالتك المحترمه!! ناصر:ياسررر.. قاطعه ياسر:ناصر قلت لك بدون اعتراضات،،سعد يدري وهو الي قالي روح خذها وماحد راح يوقف بوجهك،،ولاتنسى انها خالتك يعني مالك حكم عليها.. ناصر بسخريه:وللي يسمعك يقول انها موافقه تروح معك ،،وانامعها.. ياسر:عمرها ماوافقت اصلاً مو جاي اطلب رايها،،بتجي معي غصباً عنها!! دخل عادل الصاله اللي كان فيها امه ووهج وهديل وسامي.. هديل اول من انتبه له:هي يالخبل المطبخ مو هنا هذي الصاله.. عادل مايدري وش تقصد،،بس بعدين انتبه لدله ونزلها على الطاوله.. عادل بلعثمه:يمه..يسوررر..بياخـ..ذ خـالـ..تي،،مو علـ..ى كيفـ..ـه لا تخلونه ياخذها.. أم ناصر اللي مافهمت وشي يقول :بسم الله عليك عادل وش فيك تكلم كذا!! عادل: يمه ياسر جاي ياخذ سالي.. أم ناصر:ليه هو على كيفه.. وهج:يمه حراااام عليكم مو على كيفه،،أكيد جدي وخالي سعد بعد بيوقفون معهم،،حرااام عليهم المجرمين.. هديل اول ماسمعت كلام عادل الأول مانتضرت تسمع الباقي،،طيران على غرفة سالي ,, سالي بهالوقت كانت توها طالعه من الحمام(وانتم بكرامه) ورايقه،، الروب عليها وجالسه تجفف شعرها وتغني يوم إن دق الباب بقوه بطريقه جديده على سالي،،راحت تفتح الباب وهي معصبه،،بس اسكتت يوم شافت هديل وعيونها المليانه دموع.. سالي بستغراب:هديل وش فيك ليه تبكين؟؟ هديل دخلت وسكرت الباب بالقفل مره ومرتين ،،وسالي تناظرها باستغراب!! هديل:لاتروحين معه تخبي مايقدر ياخذك.. سالي وفيهاضحكه:مين هذا؟!لاتقولين الحرمي،،هديل خلي عنك هالحركات انتي كبرتي.. هديل بشهاق:خالتووو لاتروحين مع ياسر.. سالي بصدمه:ومن قال بروح معه؟؟ هديل:عادل يقوله،،هوتحت جاء قبل شوي يقول بياخذك.. سالي بدخلها:وش السالفه هذا من صدقه بس شكل ساعة الصفر جات ماعليه يسور ياولد امك كان صبرت يومين بس يومين ليه مستعجل على رزقك.... سالي:هديل حبيبتي اطلعي بغير ملابسي،،ولاتقولين لحد انك قلتي لي.. هديل:مانتي رايحه معه صح.. سالي بضحكه:أكيدلاااا،،ماعد ألاهـي!!،، فتحت هديل الباب بتطلع بس سالي نادتها،،التفتت لها شافتها فتحه لها يدينها وضمتها بقوه وباستها على خدها:بشتاق لك هدوول.. هديل بشهقه:بتروحين معه؟؟ سالي:طبعاًلاحبيبتي بس بشتاق لك لانزلتي تحت،،ابتسمت هديل بفرح ونزلت وهي مصدقه كذبة سالي،،ضحكت سالي على براءة هديل وغيرت ملابسها بسرعه وطلعت شنطتها السبورت اللي كانت مجهزه فيها ملابسها وطلعت عباتهاوشنطةيدها توها بتطلع من الغرفه تذكرت شي ورجعت وخذتها وطلعت..>>>>>>> ودعتنــــــا باشتاقلـك سالــــــي ياسر اللي جالس وحاط رجل على رجل:يعني مفتكر إن سعود راح يمنعني،،للأسف للحين ماعرفتني زين.. ناصر:يمنعك يتركك تأخذها ماعاد يهمني ،،هو أخوها وحر باللي يسويه فيها لأنه زي ماقلت أنا مالي حكم عليها،،عادل كان واقف على الباب ومقهور من تصرف ناصر ليه يتصل بسعود وهو يدري انه بيجبر سالي مهما كان هذا ياسر صديقه،،كان قدامه مليون حل غير سعودبس هو حب يتخلص من المسؤليه.. ناصر حاس بنظرات عادل:عاااادل كفايه،،رفع ياسر راسه باستغراب وش فيه ذا استخف الولد ماقال شي ساكت،،كمل ناصر وهو يوقف:ماعندي خيار ثاني.. عادل بقهر:عندك مليون خيار بس أنت جيت بتخلص من المسئوليه وتختار ابسط حل لو كانت وهج أو جُنى بتسوي كذا؟؟؟؟؟؟ ناصر وهو يحط يده على كتف أخوه اللي كان يرتجف من القهر:وهج وجُنى خواتي بس سالي عندها ابوها وخونها.. عادل:أنامن يوم فتحت عيوني على الدنياوأنا اشوف سالي عايشه معنا وصارت وحده مناوفينا ،،وينهم اخونها وبوها عنها كل هالمده والأفاهمين إن الأخوه سيطره وفرض رايي،،وطلع من المجلس وهو مقهور.. سامي كان واقف مع صديقه قريب من البيت طلع من البيت متضايق واتصل على صديقه يبغى ينسى اللي قاعد يصير داخل بيتهم،،شاف خاله سعود يوم جاء ودخل حس بالكره له بعكس اول مره شافه فيها،،هو اللي يقرر مصير سالي وأكيد ماراح يخذل ياسر صديقه،،فجاه صار شي عقله عجز يستوعبه إلى بعد مده،،شاف باب بيتهم الفرعي ينفتح وطلعت منه وحده ووقفة عند باب جيرنهم،،توقع انهاجايه لهم،،المده اللي جلس فيها سامي يفسر الي قاعد يصير كانت كفيله بـان السيـاره تختفـي من الشـارع كلـه.. سعود بعدمادخل وسلم عليهم،،ماقدر يخفي تعجبه من وجود ياسر هنا وهو مختفي من يومين :مختفي لك يومين واللحين القاك هنا ممكن تفسرلي وش قاعد يصير؟؟ ياسر بهدؤ:أنا ماتصلت فيك اسأل اللي اتصل فيك؟! ناصر وقف وقال:أناالاحد هنا وانتهى دوري هذا هو اخوها قدامك تبغى شي اطلبه منه،،كمل طريقه بيطلع،،بس سامي اللي دخل مثل الصاروخ وهو يلهث من التعب،،لان البقعه اللي كان واقف فيها بعيده شوي عن البيت:ناصرررر الحق..خالتي سالي!!،،ناصر انتضره يكمل بس هو ما كمل.. عادل:خالتي سالي وش فيهاانتحـرت؟؟ سامي الي اخيراً ارتاح:لااااهربـــت!! ياسربصدمه:وشوووووووو؟! سعود بدهشه:أنت أكيد تخبلت وش هربت؟!،،ناصروعادل دخلو ركض للبيت.. ناصر:وين سالي؟؟ أم ناصر:فوق بغرفتها ولا تظن اني بسمح لحد يخذها>>>(بعد ايش ياأم ناصر؟؟)،،ناصر ماهتم لكلمها وطلع فوق ركض.. عادل:يمه سالي هربت.. أم ناصر:وش قاعد تقول وش هربت،،سالي فوق بغرفتها!! سامي:أناشفتها يوم طلعت ومعها شنطتها واركبت فاللموزين كان ينتضرها برا.. أم ناصر بصدمه:مستحيــل كيف..؟!هذي أكيد استخفت وين بتروح؟؟ فارس:هلا عمري..هلا حياتي..هلا عيوني.. الطرف الثاني بحياء:يوه فروسي بس عاد استحي.. فارس:امووووت انا بلي يستحون،،برو حبيبتي وش سويتي بموضوعنا.. :على حطت يدك ماصار أي شي،،باانتظار حضرتك تشرف ارض الوطن.. فارس:وهذاأناشرفت وحاضر لكم باي وقت.. :حبيبي مو قايلي وش عندك مع هالبنت؟! فارس بخشونه:يالله عاد هذي امورخاصه ماحب اتكلم فيها.. بزعل:طيب على راحتك انا سويت اللي علي تامر بشي ثاني؟. فارس بملل:يالله عاد لاتسوين لي فيها حساسه واي كلمه تزعلك،،ماقلتي لي وش اخبار شلتك ماسمعنا عنهم من زمان!! رمى ناصر اللي كان واقف باول السلم جوال سالي،،اللي بدوره تزحلق لآخر اصاله.. ناصر:هربت صدق وجولها تاركته وقطعت آخر امل عندنا انا نلقاها،،وهج جتها حاله هستريه تبكي وتصرخ وهي تدور على نفسهاماتحس باللي حوللها:كذاب..كذاب كلكم كذااااااااااااابين سااالي ماهربت..ساااااااااااااااااااالي وينك حرااااااااااام عليكم رجعوهاااااااااااا وين وديتوهاااااااااسااااااااااااااااااالي..اهي اهي اهي..وينك سااااااااااالي،،أم ناصر ماتحملت الموقف وجلست تبكي،،جُنىماكانت معهم فالبديه،،بس يوم سمعت الضجه والأزعاج جااات،،وماحتاجت وقت كثير عشان تفهم اللي قاعد يصير،،بكل بساطه (سـالـي هـربـت)آمر متوقعته من زمان بس ليش تأخرت كل هالوقت عشان تنفذه،،ماتوقعت وهج تنهار لهدرجه بس الظاهر هذي اول ضحايا تصرف سالي الاناني.. جُنى وهي تمسك وهج اللي كانت تدور على نفسها وتصرخ بهاستريه تبغى سالي:وهج بس اهدي اللي قاعده تسوينه ماراح يرجعها،،بعدين هي هربت ماماتت.. وخرت وهج عنهايدين جُنى اللي ماسكتها،،وراحت تطلع السلم وهي تسحب رجلها سحب ،،وصوت شهقاتها يقطع القلب.. في المجلس سعود مو قادر يرفع عيونه بياسر اللي سوته أخته شي يسود الوجه،،هربت حناوين عايشين افضحتهم لازم يكتمون على الخبر ولاصدق بتصير مصيبه،،قطع عليه افكاره صوت صراخ وهج الهستري اللي كان وصل عندهم بوضوح،،ماقدر يمنع نفسه يروح داخل يشوف اللي قاعد يصير .. وقف على الباب وشاف جُنى وهي تكلم وهج بعد ماطلعت وهج والجو صار هادي محد تكلم.. سعود:ناصر وين غرفتها.. ناصر الي جالس على السلم :ماراح تستفيد شي فتشت فيها مالقيت شيء .. سعود: جوالها معها؟؟ اشر ناصر على جوال سالي الي كان تحت سعود.. اخذ سعود الجوال وطلع ولحقه ناصر للمجلس.. ياسر :لازم نبلغ الشرطه.. سعود:لاااا مستحيل أنت اكيد استخفيت مستعجل علىالفضيحه.. ناصر:لازم ندورها نشوف وين راحت الشرطه ماراح تفيدنا بشي.. سعود:وين ندور حتى اماكن نتوقعها هربت لها مافيه.. ياسر: مش ممكن تروح للقصيم.. ناصر: مستحيل عمرها ماراحت للقصيم برضاها,,, وتهرب لمين هناك لسعد..!! ياسر: يمكن راحت لأمها.. ناصر: الأحتمال هذا بعد مستحيل.. ياسر بعصبيه: طيب أنت اتصل عليهم وشوف ولاعطني الرقم انا اتصل.. ناصر:اتصل وش اقول؟! اقول لهم انها اهربت.. سعود بأعتراض:لااا كلش ولاهذا سعد لو درى انها هربت بيسبب لنا مشاكل ويمكن يسوي أي شي وماهمته الفضايح.. ناصر :أنت بس هذا الي هامك الفضايح منت خايف وش ممكن يصيرلها هذي بنت.. سعود بثقه:سالي ماينخاف عليها ماطلعت من باب البيت هذا الا وهي عارفه وين بتروح.. ياسر بسخريه : هذا الي كنت خابره عنها،، ماتخاف تكون السنين غيرتها،، ويمكن صدق عارفه وين بتروح بس وش هالمكان الي تركت بيت اهلها عشانه.. ناصر بقهر: ياسر بدون هالتلميحات الي مالها داعي شايف عليها شي قوله.. ياسر وهو يوقف: ياليته شي ياناصر اشياء مو شي واحد..طالعه سعود بتسائل بس ياسر صد عنه سعود الي حس نفسه ضايع مهو عارف وش قاعد يصير حوله قال بألم:وش شفت على اختي؟! ياسر للحين صاد ومارد عليه.. ناصر الي كان مقهور من ياسر ومن زمان مهو من الحين من يوم رضى يتزوج سالي غصبن عنها: محد جبرك تتزوجها أنت الي اصريت تزوجها وبطرق لي الذراع وغصب عنها وعن اهلها الي لو ماحطيتهم بالموقف ذاك ماكانو ابد رحبو بخطبتك.. واذا كنت الحين نادم الفرصه مفتوحه قدامك طلقها ومحد ابد عاتب عليك،،ولا وش رايك ياسعود؟! سعود لاتعليق>>> مصدوم من كلام ناصر معقوله ياسر متزوج سالي غصباً عنها وداري وساكت.. ياسر: ليش متوقعني نذل لهدرجه ياولد عمي شكلك ماعرفتني زين موأنا اللي استسلم من أول عقبـه القاها بطريقي واذا كانت خالتك متوقعه أن بحركتهـا ذي بطلقها تكـون تحلـم ,,سلاااام ..وطلع.. سعود بيأس: ناصر والي يرحم والديك فهمني وش قاعد يصير بيــــن سالي وياســـر ؟!.. ناصـــر: Stop ناصـــر نكمـــــــل فالجــــــزاء الجـــاي ... |
||||
03-06-2009, 05:57 PM | #74 | ||||
|
الفصــل الثاني
ناصــر :اوكي من حقك تعرف الطريقه اللي استخدمهااعز اصدقائك عشان يتزوج أختك .. سعود بملل :ناصـر بليز ادخل بالموضوع ومالها داعي هالمقدمات لأنك مهما قلت ماراح تهز ثقتي بياســر .. ناصـر :مثل ماتشوف تبي اللي صار مافيه مشكله أقولك ... ================================= ياســر :ايه طال عمرك اسمعك ,,,زي ماقال اتصل علي أنا بعد ,,اوكي مثل ماتشوف انتظره بالمزرعه ,,اوكي اجلس لين ينتهي الشغل هناك ,,اوكي اكلمك ,,مع السلامــه .. اول ماقفل من ابوه حاه اتصال من سعود بس مارد عليه ..!! كان ياسر اخذ الطريق للمزرعه وأفكــاره مشوشه لدرجة أنه مو قادر يركز على طريقه .. بتنهيدة ألم :آآآآه كل شي توقعته منك ياسالي الا الهرب تهربين مني ياسالي مردك بترجعين لي وساعتها لكل حادث حديث .. انتبه ياسر على إن البنزين قارب يخلص ,,قف عند اول محطه قابله ,,دخل الدكان التابع للمحطــه بعد ماترك عامل المحطه يعبي سيارتــه ..أول مادخل الدكان تظهر كل شي صار هنا هذا كان اول لقاء بينه وبين سالي الذكريات انهمرت عليه مثل المطر كل شي فيها يتذكره وقاحتهـا معه طريقتهــا المايعــه فالكلام نبرتهـا الحاده اللي تشوش اللي يسمعها ,,عباتها المفتوحــه هيئتها ..وأكثرشــي أثر فيــه ضحكتهــا اللي كأنها مغصــوبـه عليهـا يحسهــا للحين ترن بأذنــه ...هز راســه بأنزعاج انتبه على المشتريا اللي جمعها وهو سرحان .. راح يحاسب شاف نفس العامل اللي ضحك مع سالي وطنشــه وحمل معهـا اغراضهـا ,,شكــل الكــل متفق علي اليوم بيذكروني فيهــا ياســر :خلاص مابي اتذكـــر حلي عنــي عاشقــه >>>طيب لاتزف .. ==================================== مصدومه مو قادره استوعب اللي صار ,,كيف .؟ متــى .؟ وليــه ..؟! هربــت كل هالأسئلــه ذي براس وهـج ومولاقيـه لها اجابه ,,خساره ياسالي ليش سويتي كـذا خفتــي مستحيــل تكونين خايفــه الظـاهر أنكم مخططــه للموضوع من قبـــل مليتي الحياه معنا بتستقلين لحالك ليــه وين عايشين حنـا روحك المتمرده بتقضي عليك ..؟؟ ليه تخليتي عني ليه ياسالي وانتي اللي تعرفين اني ماقدر اعيش من غيرك حياتي من صغري ارتبطت فيك ماعرف اتصرف لحالي دايم معتمده عليك احس بفراغ كبير بمكانك كيف بعيش من بعدك كيف ليه ماخذتيني معك مافكرتي فيني ولاأنانيتك ماسمحت لك تفكرين غير بمصلحتك ,,لميـن تركتيني بعدك للذكريات والوحده الموحشــه ... ودخلت وهج بنوبة بكـاء جديده ... ================================== سلطان :يعني ماراح تقولي وش فيك ؟! ناصر :ماعندي شي اقوله لك .. سلطان كان ماهو على بعضــه وكأنه بيقول شــي بس متــردد.. ناصـر :شكلك أنت اللي عندك شي تقــوله .. سلطــان بارتبـاك :أنا ..ايه صح ..وضاع الكــلام منــه .. ناصـر باستغراب :اووووه سلطان لهدرجه الموضوع اللي بتقوله خطير موقادر تقول كلمتين على بعظهم ... سلطان بجديه :تبي الصــراحــه ودي اتكلم معك بموضوع بس حالتك ماتشجع والمكان مايساعد .. ناصــر :بالنسبه لحالتي ماشوف فيني شي والمكان اللي اشوفه انا جالسين بمجلسكم اذا اكنت غلطان مو بالشارع .. سلطان :موعشان جالسين بيتنا الموضوع مو راكب .. ناصر :سلطان عندك شي بتقوله تفضل وبدون لف ودوران .. سلطان :ناصــر انا يشرفنــي اني اناسبك واتمنى قربك .. ناصــرتلقى طلب سلطان بالصــدمـه لأنه هوعارف وسلطان عارف كيف يتجـرأ ويطلب منــه هالطلــب صـاح أنه دايم ينصــح سلطان أنه يتزوج لان أخوانه اللي اصغــر منـه تزوجوا وهو عمــره 33 وللحيــن ماتزوج بس هذا مايعطيــه الحق بأنه يخطب أختــه .. ناصــربلباقــه :متأكد من قراركـ ماتوقــع الموضـوع بهالسهولـه .. سلطــان :ناصــر أنا عارف وش اللي تفكــر فيــه بس هذا ماضــي وأنا نسيته من زمان .. ناصــر :بس أنا مانسيتــه وكونه ماضي ماينفي أنه حقيقه ... سلطــان بعصبيــه :اذا كنت رافض قولهـا بالصــراحه وماله داعي كل هالكــلام .. ناصــر وقف :وهذي الحقيقــه أنا رافض لأن اكبــر خواتي أصغــر منك باكثر من عشــر سنــوات وماتناسب ماضيك ... سلطان بقهــر :نااصرررر أرجوك أنا قلت لك من البدايه اني نسيت هالماضي ومابغاك تذكرتي فيه وكونك رفضت خطبتي لأختك هذا ماراح يغير أي شي بعلاقتنا .. ناصـر اللي رجـع يجلس :انا اسف سلطان ماقصدي اجرحك بس هذا الواقع واختي أمانه برقبتي ماراح ارميــها لواحد ماضيه اسود اخاف تعرض لتجربــه تأذيهــا ,,سلطان بالله عليك قولي كم عدد الأجنبيات اللي تزوجتهــم أيـام دشارتك ... سلطــإن بألم :بسسسس ارجوك ياناصـر بسس,,, حتى أنت مو واثق اني تغيــرت ليه كل النــاس ضدي حتــى أبوي يعـاملنــي علــى أني الولد اللعاب اللي قيل 7سنين ,,,وانا اقضي كل وقتــي معك للحيــن تفكــر بماضــي ليه موراضين تصدقون بأني سلطــإن جديد .. ناصــر حاس بمعاناة سلطان اللي ماضيــه يطــارده وين ماراح كان يعرفه قبل مايعتدل وينضبط وعرفــه بعــده وشاف الفرق بين الحالتين وصار اعز اصدقائه بعــد ماكان عدوه بالعمــل قليل تقبلو سلطان بعـــد ماتغيـــر والكــل قال إن تغيــره لحاجه بنفس يعقوب وخصوصاً أنــه فاحت ريحتــه قــدام رؤسئه بشغلهـــم اللي مايصلح له واحد مثــل سلطــإن بس الواسطــه كان لها دورهــا ...حس بالشفقــه عليــه ماتصور نفسه بمثل هالموقف بس مهمـا كانت معزتــه لسلطــإن مستحيــل يضحــي بأختــه عشــانه ... ناصــر:سلطـإن عطنــي فرصــه أفكـــر وشاور الأهـــل .. ..ناصــر كان عارف أنه ماراح يوافق بس قال كذا لانه حس أنه أهان سلطان بالطريقه الجافه اللي كلمه فيها .. :اتزوج ومن انشـاءالله اللي اتخــذ القرار الخطيــر هذا عنـــي ... شيخــه :انا اللي قرررت لأني مليت منك ومن فضايحك لازم اتزوج عشان تعقل ... نايف برود :ومن سعيدة الحظ انشاءالله ... شيخــه :وهج بنت خالك محمدالله يرحمــه .. نايف (اتزوج وميــن ؟!بنت خالي ..ومين وهج ..والله حاله اصلاً انا مافكرت اتزوج ولاراح افكر قبل عشر سنين ..تجي تقول تزوج لاوبعــد وهج وانا أحب جنــى ,,,آآآآآآه اقلبي ياكثر ماشتقت لهـا ..) شيخــه يوم شافته ساكت توقعته بلع الطعم :هاه وش قلت متى نروح نخطبها لك ..؟ نايف بضحكـه :احسدك على تفاؤالك يمــه انا ماراح اتزوج لاوهج ولاغيـرها واذا فكرت تزوج باتزوج اللي بنت اللي ابيها انا مو اللي انتي تختارينها لي ..بس تصدقين اللي ماستغرب منه يمه اختيارك توقعت يوم سألتك من سعيدة الحظ بتقولين بسمه بنت خالي ابراهيم .!! شيخه بحنق :هذا اللي ناقص بعــد ازوجك بنت فطوم ,,نسيت اللي سوته هي ولدها ولا يترك بنتي ويتزوج اللي ماتنسمــى .. نايف :عاد تصدقيــن يمــه اول مره يعجبني ياسر ودي يكون قدوتــي صدق رجال ماحسب لحد حساب وسوى اللي براســه ... شيخــه :خل عنك هالكلام ووهج بتأخذها رضيت والا انرضيت ... نايف :اللي يسمعك يقول انهم بيطيرون فينــا بس يتمنوني وخصوصاً ناصــر اللي كلش مانزله من زور >>نايف يقول هالكلام من عنده عشان ياثر على أمه ... وبعدين أنا شاك بالموضوع أحس فيه ابعاد اخرى غير اني اتزوج بنت أخوك لاتكونين حاطه عينك على ناصــر ومتأمله انه يتزوج بنتك الباقيه .. شيخه :وليه لااا,,وعشان ناصر يفكر ياخذ أختك لازم تزوج وهج ... نايف :سوررري يمــه أنا مو راضي عن هالاتفاقيــه ... شيخــه بعصبيــه :بتزوجها غصباً عنــك ... نايف :للأسف يمــه انتي ماعرفتي من تغصبين انانايف مو ابتهال ولافاتـن .. طلع ياســر من اسطبل الخيل اللي كان يتفقده ياسـر كان طالغ بمظهــر مكركب شعره الطويل كان تاركه مفكوك وبنطلونه مقطوع من عند الركبه لأنه طاح من على ظهر شقــران كذا مره وقميصــه الأبيض تحول للون الاصفـر ... جاه العـامل يقوله أن فيـه رجال ينتظــره عنـد الفله أول مره يشوفه .. ياسـر فكر يغير ملابسه ويحسن من مظهره بعدين غيـر ريه لأن ذا بيأخذ منه وقت وم ماكان هالضيف يتحمل يشوفه بهالمناظر موجايه للمزرعه كيف مفكر يكون شكله .. ياســر باستغراب : ميــن سعــود..؟ سعـود اللي كان معكي ياسر ظهره التف عشا يواجهـه بـس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوه ياســر وش مسوي بعمــرك يالرجال ورجع يضحك ... ياسـر بقهـر :سعـود ووبطن بــس .. سعــود :يأخي شوف شكلك كيف كأنك طالع من كتاب تاريخ .. ياسر يجاريه :من أي عصــر ... سعود :وهذ يبيلها ذكاء أكيد من العصر الجاهلي .. ياسـر غير الموضوع :كيف دليت ..؟ سعــود :افا عليك ادل وبعــدين لاتنسى أناكنا نجي هنا قبل مانسافر ,,سكت شوي وكمــل وهو يتأمل الفله :بس تغيرت كثيـر عن قبـل ... ياســر بتنهيده :كل شي يتغير ياسعــود مافيــه شي يبقى على حاله .. سعــود :بس أنت ماتغيرت ياياسـر صح أنا واثق انك ياســرألأولي مهما قالوافيـك ماراح يهزون صورتك بعينــي ... ياســر :آآه ياسعــود بعــد كل اللي سمعتـه عنـي ومن ميـن من ناصـر اللي اكيـد حطـه بهاراتـه عليهــا .. سعــود :افاااا عليك ناصـر رجال ومهما كان اللي بينكم مستحيل يزود على الحقيقه شــي .. ياســر :ياءالله مادري وش فينـي قاعد ارمـي الحكــي بدون حساب ,,,وراح يمشــي بعيــد عن سعــود وهو يدخــن ..لحقــه سعود وقف قريب منـه :بسافــر . ياسر التفت عليه :لااااسعـوود مو بهالوقت وهالظروف ... سعـــود :موعشان كذا انا بسـافر .. ياسر :كيف مافهمت عليـك .. سعــود :بسـافر وناصــر بيقـول للكــل أن سالي سافرت معــي عشان جهازهـا ... ياسـر بنرفزه :ولامتى انشاءالله هذا حل مؤقت ماراح يستمــر كثير .. سعــود :الامين يحلها ربك وبعــدين سالي ماراح تظل طول عمــرها هربانه .. ياســر :وليش لا اختك تصرفاتهـا مو طبيعيـه وينتوقع منها أي شي ,,شهـر واحد بس وان مارجعت اختط ببلـغ الشرطــه .. سعــود بسخـريه :وتعتقد الشرطه بتفيدنـا بشـي بس حق الفضايح ... ياسـر :ومتـى السفـر انشاءالله .. سعــود :باقرب فرصـه انشاءالله بس قبل لاوم اروح للقصيــم عشان يدرون اني رجعت وبأخذ سالي معــي .. ياســر :تعال بنروح للأسطبــل .. سعــود بتريقــه :ترى صجيتنا بهالاسطبل اللي يسمعك يقول اسطبلات الخالديــه ... __________________ |
||||
03-06-2009, 05:58 PM | #75 | ||||
|
رحاب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
جنــى بقهـر:وجـع رحابوه ماعتقد قلت شي يضحك .. رحاب :من صدقك انتي خالتك هربانــه .. جنـى :والشي هـذا ينكذب فيــه .!! رحاب بلاهه "طيب ليــه .. جنــى :اوووووه ترى مليت من بلاهتك تسأليني ولاكأنك معــي بالقصــه من بدايتهـا .. رحاب :طيب لاتعصبيــن اناصدق عارفه كل شي بس قلت يمكن هربت عشان شي ثاني .. والله لودريت أنكم بهالحاله ماجيــت .. رحاب بنعومه :افاا عليك رحوبه أنت وحده من الأهــل بعــدين والحمدالله كلنا تجاوزنا مرحلـة الصدمـه مع أني حسيت أن الموضوع كله على بعضــه مايستـاهل كل هالتضخيـم ,,كله من تحت راس ياسرووه عساه مايتوفق .. رحاب :ول عليـك حقوده .. جنـى بأنفعال :أنا ماحقد على أحد منيه والدرب بس هو يستحق الحقد والكره الحقيـر .. رحاب :طيب هدي بالك ماله داعي الأنفعـال نرجع نذاكــر أحســن .. جنـى اللي طلعت ووقفــت فالبلكوانه: مالي مزاج لدراســه .. رحاب: أجل أنا بروح لبيتنـا.. جنـى :ايه على طاري بيتكم وش اخبار رغــد .. رحاب بتنهيده وهي تلبس عباتهـا :رغــد الله وحده العالم بحالها تغيرت عـن قبل صارت انطوائيه لدرجة أنها ماتطلع من غرفتهــا ..وخنقتها العبـره .. جنــى :يالله عاد رحوبه مالك داعي بتروحين بيتكم وانتي بهالحاله مايصلح لازم نفرفشك ,,,وبعد دقايق من التفكير :وش رايك بمغامره ظريفه ومسليه نختبر فيهـا شجاعتك... رحاب برعب :لاتكفين جنـى فكيني من مغامراتك اللي تودي بالداهيه وخليني ارجـع لبيتنـا بســلام ... رحاب بخبث :لاتخافين بترجعين لبيتكم بالسلام وانا بنفسي بوصلك ... رحاب :هاه وش قصـدك .. جنـى وهي تناظر بساعة يدهـا :الساعه 11 ونصف اخواني كلهم نايمين وناصــر بالدوامـه وماراح يرجــع الابكـره الصبــح ,,يالله بروح اخذ المفاتيح من غرفتــه .. رحاب بخوف :مفاتيح ايش .؟؟ جنــى بثقـه :مفاتيح سيارة السواق اللي بنلف عليها كم دوره وبعدين اوصلك لبيتكـم .. رحـاب :جنــى تكفين انتبهي وهـدي شوي مالها داعي هالسرعـه .. جنـى اللي حاسـه انها طايره بالسمـاء :ماقلتي لي وش رايك بالسواقتــي .. رحاب وهي تبلع ريقهــا:حلوه بس لوتهدين شــوي حنا بحاره لوتطلع عليك سياره ماراح تقدرين تحكمين ,,بعدين انتبي ماتظربين بوري عند اللفات... جنـى :ماله داعي هذي مظاهر بس ,,وش رايك نمر على الدكان ... رحاب :تخبلتي أنتي بتفضحينــا ,,بعــدين والله شكلك واضح انه بنت على بالك الكاب هـذا مخبي شعرك شوفيه طالع من ورى ... جنــى :عارفه انا متعمده اسوي كذا وبعدين من بيشوفني وحنا بالحاره والدنيـا ليل ... رحاب :وصليني بيتنا بعدين كملي دورانك على راحتك .. جنــى :على امرك ياقميــل انتا تامـر أمــر ... ولفت السياره بطريقـه كانت بتسبب كارثه لولا إن الله ستــر .. رحاب :جنى هدي بليـز وصليني البيتنا سالمه .. جنى اللي ارتبكت :رحااب اسكتي عني شتتيني... بعـد دقائق كانت رحاب عنـدباب بيتهم وتأشــر لجنــى مع السلامــه .... دخلت البيت وحست بالهدوء اللي يلفــه كان مخيف ..كانت بتروح لغرفتهـا بس لفت انتباها النور اللي طالع من غرفة فارس ...شافتـه واقف بلكونته اللي طل على بيت جيرانهم يعنـي فيه احتمـال كبير يشوف جنـى وهي راجعـه بسيـاره صدق كارثـه أكيد ماراح يعديهـا على خيــر ,,ودخلت بسرعه وصكت الباب بقوه عشان يطلع صوت ينبهه .. رحاب :هلا والله فروسي الحمدالله على السلامه ... فارس :اهلين رحاب الله يسلمك وش كل هالترحيب .. رحاب :افاا مو أنت اخوي الوحيد حبيبي لازم افرح برجعتك ,,وش فيك قاعد عندك تعال نجلس نسولف .. فارس :تبغيني تعالي لعنــدي .. رحاب بداخلها:اووف منه عمره مابيتوب .. جت ووقفت جنبـه وهي تحاول تشغله بالكلام بس فارس كان يسمعها ومايتكلم الابجمل مختصره ... وبالوقت اللي شدته سوالف رحاب والتفت عليها ,,جت سيارة جيرانهم اللي كانت راكبه عليها جنـى وصوت العالي شده والتفت وشاف جنـى وهي تنزل من السياره وتدخل البيت .. فارس بخبث :مغامره جديده من مغامرة صديقتك ... رحاب ماقدرت تكلم وطلعت من الغرفه وهي خايفه على صديقتها منن نظرات فارس الخبيثـه .. ========================================= بعـــد اسبـــوع من الأحــداث السابقــه ياســر :يمه ممكن تتركين اللي بيدك شوي وتركزيـن معـي ... فاطمــه :وش فيك يمــه مأخبرك حنااان كــذا ,,واللي بيدي وشو مو لملكتك ... ياسـر بنرفزه :يمه مو لو تركزين باللي بقوله لك بتعرفين إن كل اللي قاعده تسوينـه ماله فايـده ... فاطمــه بأستغــراب :وش قصدك .؟! ياســر:خلاص يمه ماعاد مسوين ملكه .. فاطمــه بعصبيــه :ليه .. ياســروهو يحاول يضبط اعصابه :سالي سافرت مع أخوهــا عشان الجهاز وأول مايرجعــون بنســوي العرس ماله داعي كل هالشكليـات ... فاطمـــه :بعــد ايش جاي تقولي هالكـــلام بعـــد ماعزمنــا النــاس وحجزنـا كل شــي بعدين اللي ماتسمــى حرمك المصـون من متــى مسافره من اسبــوع ... ياســر وهو يضغط على جواله اللي بيده وشوي ويكسـره :من اسبوع ... بسمــه اللي كانت هي وريان جالسين يلعبون بلاي ستيشن شرقت بالعصيـر اللي تشربــه :كح كح كحححح .. فاطمـه بخوف :بسم الله عليك بسوم ريانووه وش سويت بأختك ... بسمه قامت تشرب ماء ورجعت تجلس عندهــم وبعد تردد قالت :ياسر من اسبوع يعني من متى تحديداً .. ياســر بملل :وأنتي شكــو .؟ بسمــه :تكفى قول .. ياســر :اوووف من يوم الاربعــاء .. بسمــه :كيف يوم الأربعــاء مسافــره وأنا شايفتهـا يوم الأحــد بالجـامعه ... ياســـر عرف أن بسمــه صادقـه وماحب يبين انه مصدوم قال بصوت ثابت :يمكن أجل موعـدهم ,,يالله عن اذنكــم ,,وطلع بسرعــه من البيت .. وبالسياره كان يتصـل بالناصر اللي طول على مارد ... ناصـر بصوت كله نووم :هلا ياسر .. ياســر بنرفزه:اوهو أنت نايـم .. ناصــر :ايه وش عنـدك .. ياســر:ليه ماخبرتني إن سالي راحت الجامـعه .. ناصـر :أنت وش قاعد تهذي .. ياســر :اوووه يعنـي بتفهمنـي أنك ماتدري عن شــي ,,ولاأختك مشتركـه فاللعبـه .. ناصــر :واختــي شكو ياسـر وبعــدين معك ... ياسـر :روح اسأل أختك من قابلت بالجامعــه يوم الاحـد.. ناصــر :وهـج ماراحت الجـامعــه من يوم أختفت سالي .. ياســر بقهـــر :آآآآآه ياقهــر يعنــي ماشافت سالي .. ناصـــر :لااا ,,ولتعب عمــرك وتحاول تلقى سالي هي لو بغت بترجــع بنفسهــا .. ياســر :بتعلمنــي وش اسوي ياناصــر ,,وقفل الخط بوجهه .. ==================================== ابوياســر :اللحين مأنتي قايله وش هوله كل هالنرفزه والعصبيــه .. فاطمــه :اقولك ولدك بيمشينــا على كيفــه هو حرمه المصـون .. ابوياســر :لااله الا الله وبعدين معك يامره خلاص هو حر اصلاً وش هوله كل هالمصريف كـذا احســن بعــدين خلينــا من ياســـر هو كبير وشوره براســه ,,خلينـا اللحيــن بنــدر .. فاطمــه باستغــراب :بنـدر وش فيــه بندر .. ابوياســـر :بزوجـــه .. فاطمــه :وش الطاري .. ابوياســـر:أنا مفـكر من زمان مو بس ببنـدر لاحتـى ريان بس كنت اقول بدري بس يوم سمعت إن شيخــه بتاخذ وهج الولدها نايف قلت نسبقهــم .. فاطمــه بالصـدمه :وش قصدك تبي بندر ياخذ وهج ... ابوياســر:ايه وش فيها بنت عمه وهو اولى فيها من نايف ... فاطمـــه :لاحشى ولدي ماياخذ غير بنت خالتــه ... ابوياســر :انا قلت كلمه وكلمتـي ماتنثنى ... فاطمـــه :اللحين وش الحب اللي نازل عليك لعيال أخوك .. ابو ياسـر:لاحب ولاشــي بس مابغــى الحلال يطلع للغـريب ولدي اولى فيــه ... فاطمـــه :ولدي موناقص فلوس عشـان يتزوج بنت أخوك ... ابوياســـر :انا قلت كلمتـي وخــلاص وهج لبندر وجنــى لريان ... ناصـــر:والله هذي الساعه المباركـه ياعمــي اللي تجيني تخطب فيها اختي لولدك بس وهج مخطوبــه ... ابوياسـر باستغـراب :مخطوبه لاتقول لنايف .. ناصـر بضحكه :نايف مين ... ابوياســر :نايف ولد عمتك ... ناصــر بقوه :لاياعمـــي وهج مخطـوبه لصــديقي واسمـه سلطـان الـ........ نهايـة الجزاء ... |
||||
03-06-2009, 06:13 PM | #76 | ||||
|
الجزاء الثاني عشــر ....
طالع فيه عمــه بغضب يوم حس أن مخططاته الخبيثه عشـإن يرجع حلال أخوه له فشلت :بس انا مو راضي انا عمها وبحسبـة ابوهـا .. ناصــر باستخفاف :ولايهمك عمـي بعزمك على عرسهـا ... ابوياســر :كيف يعني تحداني .. ناصــر :افهمها زي ماتبي أنا ازوج خواتي على كيفي وماحدله علاقه فينـا .. ابوياســر :هذي أخرتهــا ياولد أخوي تفضــل الغريب على ولد عمك ,,وبتزوج أختك بدون رضاي يعنــي لو كنت أنت اللي جاي تخطب بنتي برفضك ... ناصـــر بلهجه ساخره:اولاً انا ماجيت أخطب بنتك وماراح أجي مو عشان شــي بس لأني ماشجع زواج الاقارب ... ناظر لصديقه اللي يدور على نفسه ويقفز بالهواء من الفرحــه :الحمدالله والشكر عسى ماشر يالاخو ... فارس :نايف الحق ابو نوف اليوم اسعـد ايام حياتي ... نايف باستغراب :فرحني معك وش عندك ... فارس :كلمتها اليوم أول مره أكلمها اليوم بس بدت خطوت الالف ميل .... نايف بقهـر :وهذا اللي صاجنا عليه مو لك شهر تخطط توك تنفذ صدق أنك بارد ... فارس :ياحبيبي التنفيذ يبيله دقه مو زي رسم الخطه الواقع يختلف .... نايف :وش صار بالمكالمه ... فارس بالضحكه :فاتك يالنايف ساذجه غبيه بسهوله ينقص عليهــا وانا اللي اخذ فكره عنهـا انها قويه اتوقع كل شي بيتغير وبيصير اسهل من تصوري ... نايف :الله يوفقك ويوفقنــا معك .... وجلس يضحك بطريقه هستريه ... فارس وهو يضحك معــه :عليك دعوه شكلها هي اللي بتجيب أجلنـــا ... وقطع كلامهم جــوال فارس اللي دق .... نايف بحســد :الله يعطينــا فارس وهو يرفع الجوال يشوف المتصــل:لودريت بتغيــر رايك .. نايف :ليه من المتصل .؟ فارس :الاهــــل ,,ورد :الوو ,,هلا رحــاب,,وشو ماسمعك ليه تبكين ,,,اوووووف اسكتي عشان افهم ...رغد ,,طيب ,,,ايه زين بجـــي ,,خلاص قلت لك بجي بجــي ... وقفل بعصبيــه ... نايف :ووول عليك مزاجك تو وش زينـه يوم اتصلت أختك طلعت شياطينك والله لو انها وحده من خوياتك ماعملتهـا كذا... فارس وهو يجلس:تكفى يالرحيــم مره ماترفع حسك على خواتك .... نايف :وش بك جلست مانت رايح لهـــم .... فارس بعدم مبالاه :خل يولون زيــن .... نايف :بكيفك أهلك وانت حـر .. معقوله يكون الي سويته خطـأ لااالو كـإن خطـا ماكان كل البنات كلموا يعنـــي انا الصح وهم الخطـأ مو معقـــوله وش اللــي عنــدي ومو عنــدهم حتــى بنات العوايـل الكبيــره يكلمــون ,,,صـح مافيهـاشــي ولا كل هالبنات اهلهم ماكشفـوهم أكيــد عادي وأهلهــم عندهم عــادي لو دروا ...بس ناصــر معقـوله بيسكت عــن الخطــأ شفتــي خطـأ أنتـي قلتيهــا اللي تسوينــه خطأ أنتــي تعصين ربـك وتخونيـن أهلك بــس ,,,بـس ايش مافيـه أي مبرر للي تسوينــه الافيــه نفسيتــي زفت ابغــى احد يسمعنـي يفهمنـــي انا أحــس بغــربـه وسـط اهلــي ;;;;;; وينـكـ ياسالـي لو كنــي موجوده أكيد ماراح تخليـن عنـي فمصيبتــي طـول عمـركـ البلسم الشافـي لكـل جروحنـــا ,,, كانت بحالة صـدمـه وذهــول ماتت أيــه ماتت اختهـــا اللي كانت فيوم قدوتهـــا اختهـا اللي كانت طول عمــرها بعيــده عنهــا وفالشهـور الاخيــره زاد بعــدها راحـت كــذا وبكــل بسـاطـه ماتت وانتهت حيـاتها هـذا هــو ابـن ادم ظعيف مايقـدر حتــى حياته يتحكم فيهــا فــوقه رب طيب ليــه كل هالجبــروت ونهــايتــه حفــره وقطعــة قمـاش بيضــاء ,,,هــذي هــي أختهـا اللي كانت عايشــه حياتها بطول والعــرض اللي كان يضرب فيهـا المثــل بالجمــال كان لها جسـم ولاعارضـة ازيـاء كانت ملابسهـا من أفخـر الماركات كانوا صديقـاتها ومعارفهـا من الطبقات الراقيــه كل هذا كان وكان وكان واللحيــن ولاشــي من ذولي يقدر يرجعهـا ولو ساعه لاجمالها ولافلوسهـا ولامعارفهــا ...خلاص ماتت الله اختـارها ,,, مسكت رحاب راسها بين يديهــا وصرخــة صرررخه هــزت اركان المستشفــى :رررررررررررررررررررررررررررغد رغد رجعولي أختـــي أختـــي رجعوهـــا ,,,, ابي رغــد أختــي رغــد ماماتت كذب كل اللي تقولونـه كذب ..... كل اللي يشوفــه كابوس صح هــذي مورحـاب صــح ولاكانت تنادي رغــد صح اصلاً هو يحلم يتخيل أي شــي بس اللي يشوفــه قدامــه موحقيقــه ..... تقــدم من أمـــه بخطــوات متـــردده وبصوت مخنــوق قال :يمــــه رحاب وش فيهـا,, ووين رغــد ..؟! أم فارس بصــوت خانقتـه العبره :رغــد تطلبكـ الحـــل ,,الله عطــى والله أخــذ ,,سبحانك يارب لاعتـراض علــى مشيئتكـ ... فارس يهــز راســه بعدم تصــديق وهو يتراجع علـى ورى ويستند على الجدار:لا لا لا رغــد لاتروحين تعالي لاتمــوتين تعالي بشوفكـ بكلمـكـ حرام عليك من ست الشهـور ماشفتكـ تعالي ورينـي قصتك الجديده وصبغتكـ تعالي مابستهــزي فيكـ تعالي باعترف لكـ والله أنكـ حلوه مو قرده زي ماكنت اقولكـ رغــد ارجوك ارجعــي ,,الله يخليك يمــه قولي لها ترجـع والله أحبهــا,,قولي لهــا ترجــع وكل يــوم أوصـلها للجـامعه بسيارتــي خليهـا ترجـع واسوي لهـا كل اللي تبــي ,,والتفت علـى رحاب اللي كانت جالســه على الكرسي جنب أمهــا وتبكــي بهستريه وتضـرب راسهـا بيديهـا وبلهجــه طفوليـه:خــلاص رحاب رغـد بتـرجع بـس لاتزعلينـها.... رحـاب اللي استوعبت الصــدمـه قالت بالصـراخ مبحوح من كثر ماصرخت :أنت وش قاعـد تقـول رغــد خلاااص راحــت ماراح ترجــع صارت بعيده ,,واشرت بيدها للسمـاء :خــلاص صارت بعيــده يوم كانت قريبــه وبابـي قبال بابهـا ماكنت اشــوفهـا ولاأهتــم واللحيــن ابغـاها ترجــع لوساعــه ابغــى اسمعهــا اتكلم معهـا اشوفهـا وهــي حيــه اسألهـا وش اللي غيــرها ليه كانت طـول الليــل اسمــع اناتهـا وصياحهـا ليـه تركت الجـامعه ليه وليه والف ليــه بسألهـا بس تــرجـع باهتــم فيهـا واعوضها ساعات بعـدي عنهـا ...ورجعت تبكــي بطريقـه تفطـر القلب وهـي تنادي رغــد ... آآآآآآآآآه يارغــــد رحتــــي وفطــرتــي قلـب أهللكـ عليكـ يوم كانت عايشـه ولا سألـوا عنهـا يوم كـل ليله تقضيهـا بالبكـاء والنـواح ماحـد سألهــا ولاخفف عنهــا كانت تعيش مأستهـا لحـالهــا راحــت بدون وداع كــذا بدون مقـدمات ماتت وهــذي الحيـاه فيه أحــد ضامــن نفســـه راحت وتركت كل شــي وراهــا حتــى ثوبها اللي عليهـا ماخذتــه معهـا ... دخلــت غرفتهــا وهي تترنـح وتمسك بالجـدران انفجــرت تبكــي من جديد يــوم شافــت صــورتــها اللــي كانت أخذه نصف الجــدار اللي فـوق سريرهــا ,,,,لفت بنظــرها علــى غرفــة أختهــا كــل شــي فيهــا تركتــه وراحـت فيـوم من الأيـأم كانت ملكـة هالغـرفـه تدور فيهـا مثــل ألفـــراشــه ليـن فجــأه انقـلبت فيهــا حيـاتهــا للحيـن تذكــر اليوم اللي صحت فيــه قبــل الفجــر وشافتهــا مميتــه نفسهـا من الصياح وهــي تقــول كــلام غيــر مفهــوم :انتهيت خــلاص انتهـت حياتـــي دمــرت حياتــي بنفسي ,,لاتمشيــن علــى نفس طريقــي بيضيعـكـ مثل ماضيعنــي ,,وبعـدها فقــدت وعيهـا وودوها المستشفــى... حضنت مخــدتهـا وهي تبكــي :رغـــد حبيبتــي ارجعــي لي أنا من لـي بعـدكـ والله مو قصــدي ابعــد عنكـ بس غرتنــي الحيــاه مثل ماغرتكـ حنا خوات من لنـا غير بعضنـا ليــه ابعدتينــي عنكـ بتصـرفاتك وخلتينـي انفـر منكـ حتـى يوم احتجتينـي مالقيتينــي قربكـ ... ليه يارغــد ليـــه وضمت مخدتهــا بقـوه اكبـــر حتــى دموعك للحيـن ماجفت قبـل ساعتيـن بس كنتــي تبكين علـى مخدتكـ ,,,آآآآه يارغــد ليــه يأختــي انزلت دمــوعكـ من بكاكـ ..... وبلهجــه صادقــه :والله لانتقــم لكـ يارغــد من اللي بكاكـ حتــىلو كانت الحيـاه نفسهـــا >>>>كلمــات نقولهـا بدون تفكيــر توديــن بنـا الـى المهــالكـ ...... تركت مخدتهـا على السريــر وراحت لتسريحتهــا اللي ماكان فيــه عطـر أو مكيـاج من الماركات العالميــه مو بعليهـا ناظــرت فيهــا رحاب وهــي تتذكــر الأيـام اللي كانت فهيـا تتخـانق مـع أختهـا عشـانها اخذت شــي منهــا بدون اذنهـا,,ياءالله ليت الايـأم ترجــع والله مازعلكـ ولأمـد يدي علـى شــي من اغراضكـ ,,,, رحاب بلهجــه مكسوره :هذي مكيجاتك هـذي عطوركـ اللي تحبينهـا وتفضلينهـا حتــى علــى أختكـ ليه رحتــي وتركتيها لميــن تركتيهـا بعــدكـ ميــن فهالدنيـا كلهـا يحـل محلكـ ,, رغــد تعالــي ارجعــي كل شــي ينتظــرك ....وبدت ترتب غرفــة اختهـا ودمـوعهـا على خدهـا شلال .... شافت كتبهـا اللي علــى مكتبهــاودفتــر محاظرتهــاالأخضـر اللي كانت تأخذه معهــا افتحــت اول صفحــه منهــا كان مكتــوب اسمهـــا بالانجليزي والعـربــي فقط لاغيــر وبيت شعــر مكتـوب بخط جميــــل يمكــن ماكانت تقصــده بــس كتبتـــه حـركـه لاكثــر (.. ودي اموت اليوم وأعيش باكر ..واشوف من هو بعد موتـي فقدني ..ومن هو حملني لين ذيك المقابـر واشكر كل من كل من كرمني ودفني ..شخص ًتعنالي مع أنه مسافـر ..وشخص قريب للأسف ماذكـرني ..ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ..وأن شاف صوره لي صاح واحضنــي...) لاااا رغــد تكفيــن لاااا يكفينــي عذاب ...آآآآآه وآآآآه وآآآآه >>>> آآهــات الم وعــذاب علـــى اخت عذبتهــا ببعـدها فحياتهـا وعذبتهـا أكثـر فموتهـــا .... كملت تفتـتش دفتــر اختهـا وتغسله بدموعهــا كانت الالوان اللي تكتب فيهــا زاهيـه زهـري فسفـوري موف سماوي ومن الالـوان هــذي ... دفترها كان كلـه رسومات واشعــار ومحاظره أومحاظرتيـن ... وبأخــر صفحــه كانت كاتبـــه : يامــوت خــذنــي كم بدنيااي عانيت ..... آآآه يارغـــد ليه كتبتــي هالكــلام صدق كنتــي تقصـدينه ولامجــرد كلمــات قلتيهـا ونسيتيهــا ... __________________ |
||||
03-06-2009, 06:14 PM | #77 | ||||
|
ماتتتتتتت ......
زلقت السمـاعه من يدها وتردد صوتها علــى الارض في الصـاله .... كل اللي فالصـاله يناظــرونهــــاوعلــى وجيهــم علامـة الصدمــه بعــد ماسمعــوا كلمـة ماتت ... بــــــس .. جنننننننننننننننننننننننننننننننــى .. كانت ممده على الارض بعــد ماطاحت مغشــى عليهــابسبب المكـالمــه ... وهج بذعــروهــي تهزها بقوه:جنــى اصحــي جنـــى قولي من اللي مات مو سالي صح سالي ماماتت.. ناصــر :وهـج بس لاتفاوليــن على خالتك .. حاولوا يصحونهابس طولت علــى بال ماصحت من نفسهـا شكلهــا استوعبت الصدمــه لانها اول ماصحت بدت تبكــي .. أم ناصــر:بسم الله عليك وش صابك قومــي اجلسي على الكرسي أكيـد تعورتي من طيحــه .. جلست جنــى على الكرســي وهي حاطه يدينها على وجهها وتبكــي بالصمــت ... ماحد تجرأ يسألهــا وش فيهـا الكــل مايبغـــى ينصــدم ... لين تكلمت هــي بنفسهــا... جنــى بصوت مبحــوح :يمـه رغــد بنت جيراننا ماتت ... الكــل ردد ماعدا أم ناصــر:رغـــد ... أم ناصـر بحزن :انا لله وانا اليـه لراجعــون .... وهج بضحكــه مو بوقتهــا :رغــد اللي ماتت رغــد مو سالــي الحمدالله يارب اللي ماتت رغد مو سالي ,,فجأه تحولت ضحكتهالشهقه :رغــد ماتت ... وراحت تركض لغرفتهــا..... وهج لصورة سالي اللي علـى ماكتبهـا :رغـــد ماتت ياسالي رغــد تذكــرين رغـــد اللي كنتــي تقولين إن الجامعـه كلهـافجميـع كلياتها مافيــه أحـد ينافسكـ غيـر رغــد,,,ابشـرك اللحيــن صارت لكـ الصدراه رغــد ماتت ... وبدت تبكـــي بألم :وش بتسـوين لودريتــي وش بتكون ردة فعلكـ بتضحكيـن مثل عادتكـ وتقلبين الموضوع الجاد للمــزح ولابتسوين اللي مأتخيلك تسوينه وتحزنين عليهــا,,,آآآه ياســـالـي حتــى بمشــاعري صرت تابعه لكـ موقادره اتصــرف بطبيعتي اخاف اخـونكـ فبعــدكـ ... كان يشوفه يشرب الكـأس ورى الثانــي ومو قادر يمنعـــه حـالتــه اللي جـاء فيهـا ماكانت طبيعيـــه واضــح أنه فمصيبـــه عيـونــه الحمــراء مادمعــت علــى ساهـــل .... فارس اللي كانت فحالت سكــر شديده قال وهو يمط الكلمــات :خلااااص راحــت واشر بيده وكأنــه بيطيــر ... ماعادت فيــه بح ولــت ارتاحت وريحــت تصدق حتــى القمــر ارتاح منهــا ... نايف عارف إنــه يهـذي بس ماقادر يمنع نفسه انه يسأله :القمــر ... فارس اللي تسنـد على الكنب اللي جالس عليــه نايف بــس ماحملته رجليه ورجع يجلس على الارض وهو متسند علىالارض بيـده :أيــه مو الله يسلممممممممممك هـي كانت احلــى منــه بس اننننا كنت اطفر فيهــا وقولهــا انهـا قردده ,,عااااد اقولكـ بو نوف مو تقولهـا اني قلت عنهـا أنهـا حلــوه ذيك الحزه تشــوف حالهههها علينــا ,,,يوه هذي هي جت رغــوده وجع وش جايبك عنــد الرياجيــل ورمــى التلفزيون بالكاس اللي كان معه ... نايف بشهقــه :فارس اصحــى موشراب هــذا اللي يخليك تخرف كــذا ... فارس وكأنه للحيــن صاحــي :ماتتتتت خلااااااص ماتتت ,,ورجع على حالته اللي قبــل :الله لايردها خل تمـــوت بــس الخبله رحاب هــذي منين نجيب لهــا اخت والتفت علــى نايف :نايف تسلفنـي أختك تصير لأختــي أخت وأختــي تصيـر أختكم وأختك تصير اختنـا ....... نايف ماكان لــه أي ردة فعـــل كان جالس يطالع فارس اللي بدا النوم يسيطيــر عليه وهو يهــذي كان وده يطلــع بس مايقــدر يتركــه فهالحالـه يخاف يصحــى ويسوي بنفســه شـي الموضوع فيــه مــوووت وهذا اصعـب من إن الانسان يتحملــه .... فز من مكانه يوم تكلم فارس بصوت عالـي :يوووووه انا كيف نسيت بروح اودي رغــوده الســوق أكيــد اللحيــن زعلت وماراح تصدق إنـي نسيت ,,,ووقف بيطلــع ونايف ماحاول يوقف لأنــه داري أنه مو قادر يسند طــوله وهــذا اللي صار فعــلاً بعــد خطوتيــن طاح علـى الأرض ومافكر يوقف مره ثانيــه لأنه بكل بساطـه افترش الارض ونـام ... يارب أمــوت وارتاح من هالعيشــــه .... فاطمــه :بسم الله عليكـ من هالطاري وش مضيق خلقكـ يمــه ... ريان :الحمـدالله انكـ افتكرتي اني برضو ابنكـ ... فاطمـــه :ردينا على طيـر يلي بعـدين معكـ كم مره قلت لكـ لاتكلـم بهالطـريقــه .. ريان :اووووووف يالناس ابي سياره ابـي سياره جديده ,,انا موعلـى كيف ولدكـ الميزاجــي مره يقـولي خــلاص بشتريهـا لكـ وبعــدين يقول انجح واشتـريها لك يتلاعب فيني حسب ميزاجــه ... فاطمــه بملل :خلاص انجح ويشتريهـا لك ... ريان :موناجح وسياره بشتــري حتــى لو اضطـريت اروح لعمتـي واخليهـا تشتري لي السياره .. فاطمــه بالصــدمه :بتشتغـلي شحاد تروح تطلب من عمتكـ وابوك خيـره مغرقهـا ومغرق اهلكـ كلهــم ... ريان :ابوي اللي حدنــي على هالتصـرف هـو اللي مكبــر راس ياســر علينـا ,,,انا قررت موناطر صدقة ولدكـ اللي مادري فاكـر نفســه ميــن ... ياســـــر:انا طول عمــري ياسـر وعمـري مافتكرت نفســي أحــد ثانــي ,,,واذا متوقع عنتك بترحب فيكـ فأنت غلطـان لأنهـا بكلمــه وحده منـي حتـى باب بيتها ماتفتحـه لكـ .. وكمــل طريقـــــه للسلـــم بيطلــع فوق بـس وقفــه صوت أمــه ... فاطمــــه :ياســر ويــن السلام داخل علـى يهــود أنت ... ياســر :اعذرينــي يمـــه نرفــزني ريانوووه بكــلامـه .. فاطمـــه :عاذرتكـ يمــه انا مو رافع ضغطــي غير هالولد وحركاته اللي تزيدقلبــي هم علـى همــي ... ريان بقهــر :يمــه اللحين انا اجيب لكـ الهــم واللي تاعب لك قلبكـ وهو اللي يريح القلب... ياســر بعصبيــه :ريان هــذي طريقــه تكلم فيهاامكـ ... ريان :روح زيـن ماعاد الاهـي بتعلمنـي كيف اتكلم بعـــد ... فاطمــه:رياااان بــس ريان مالقاهـم بالـه وكمــل طريقــه مطنشهـــم ..... فاطمـــه :ياويل قلبــي من هالـولد هــذ اللي بيجيب اجلــي ... ياســــر :بسـم عليك يمــه عمــركـ طويــل انشــاءالله ... فاطمــــه :ماهو بــس هو حتــى أنت تعاب لــي قلبـــي ماحــد مـريح قلبـي الابندر الله يريحـه له قلبــه .... ياســـر :اذا علــي ريحــي قلبكـ أنا حاب حيــاتي كــذا وماشكـي بئـس,,وماطلبـــت من أحـد يحمــل همــي عنــــي .... ويــوم ماشـاف رد منهــا .... ياســر :عــن اذنكـ يمــه بروح انام ..... ================================================== = شافهــا تأشــرلـه من مكــان بعيــد راح يمشــي لمهــا كــل ماقـرب منهـا اختفت وطلعت من مكان ثانــي بعيــد .. ياســر بتعب وهو يتنفس بالصعــوبه :سالي خلاص وقفـــي تعبـــت ... بــس سالي ماسمعــت كلامـــه وجلســت تنــاديــه بألم ...... كمــــل طريقــه لهــا حتـــى اقتـرب منهــا بـــس فجــأه انشقــت الارض وابتلعتهـــا ... ياســـر ماد يده لا:سااااالي تعالي لاتروحيــن تعااااااالــــي ... اشــرت لـه بلا وأن هــذا اللي تبيــــــه .... قــام ياســـــــر من نـومــه مفـزوع وهــو يلهــث ... دار بعيــونه علــى الغــرفـه ويوم تأكــد أنه بغــرفتــه رجــع راســه علـى المخده وهــو يتنفــس بالـراحـــه ... انتبـــه علــى الساعـــه ثلاث صبـــح :هــذا موعــد طيـارة سعــــود ..... واخـذ جواله يتصــل عليـــــه ..بعــد رنتيـن رد : سعـــــود :هلا والله للحيــن مانمــت .. ياســـر بداخلــه :ليــه هــي أختك مخليتنــي بحالــي حتــى باحلامــي زارتنــي ... ياســـر:امبــلا نمـت بس تونــي صاحــي تبغاني اوصلكـ المطــار ... سعــود :خلاص اخذت ليموزيـن انا اللحيـن فالطــريق ,,ياســـر ماوصيكـ مثـل ماوعــدتنـي اذا رجعـت سالي وأنا مسـافــر لاتهــور ... ياســـر بملل :خـــلاص حفظــت هالوصــيه ... سعـــود :ادري انكـ حفظتهــا زي مأدري أنكـ فأوقات تفقــد اعصـابكـ وماتسيـطر عليهـا .. ياســـر :سعــود انا رجـال وعنــد كلمتـــي ... سعـــود :انا هالكـلمـه هــي اللي تخوفنــي ... ياســـر :سعــود أحمــد ربكـ أنكـ مسافـر وماراح اشوف خشتك الا بعـــد مــده ولا صــدق بالتنــدم .... سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه يازينــهم والله الزعــلانيـن يالله حبيبــي تامــر علــى شــي ... ياســر :لاسلامتك أنتبــه علـى نفسكـ .... سعــــود :اخــر وصيــه ... ياســـر :انا لله وبعـــدين معكـ أنت وهالوصايـا تفضــل قـول ... سعــــود :خفف من هالســم اللــي تشربه ويستحســن تبطلــه كلـش ... ياســر:حاضر الوالده تامــرين علـى شـي بعـد ... سعـــود بضحكـه :لاسلامتك ,,مـع السلامــه ... ياســـر :مع الســـلامــه .... :ابغـــى الكــوره عطينــي كورتـــي عمتــو سالــــي .... سالـــي :يالله روحــي هناك هــذي حقتـــي ... اثيــر على وشكـ صيحــه :لاهذي حقــي ... سالــي :روحــي زيـن خوفتينــي انتي وأبـوكـ هذي حقتـــي ... أم عـادل :ياسالي يابنيتــي خلي البزر لعــوزتيهــا ... سالي بملل :وانا عنــدي أحد غيــرها اتسلى فيــه ... اثيــر :انتي دبا ماحبكــي ... سالي :ماجيت اطلــب حبكـ ... أم عـادل بحنان:اذا كنتــي ملانــه اطلعــي أنتـي وياها تمشـوا بالمــزرعــه ... اثيـر:يالله بالسـرعه نطلــع ... سالي :اذا بتقولين البســي عباتكـ مانـي بطالعــه .. أم عادل :على راحتـكـ يابنيتــي بس انتبهــي من العمــال ... سالي :انشــاءالله ,,قــوه اثيـر .. اثيــر :قــوه ,,بنـروح عنــد البقــر ... سالي :اصلاً أنتـي بقـره مايحتـاج نشـوف البقـــر انتي تكفينـا.. اثيــر :لا أنتــي بقـره كبيــره ... وبعـــد مابعــدوا شـوي عن البيت ... قالت سالي :اثيــر أنتــي دايم ساكنــه عنـد جدتكـ ابـوكـ مايجيكـم ... اثيــر :لا من زمان ماجـانا اصــلاً هـــو من يوم تزوج ماعاد جانا .... سالي :ول صــدق ماله خاتمــه تارك ابوه الشايب وامــه العجــوز ولايسأل عنهـم ... اثيــر بقهــر :وتاركنــي انا بعـــد .. سالي :اصلاً انتي من يبيكـ ... اثيــر :ساااالي ... سالي وهي تضحـك:الحقيني يالدبـا وراحـت تركض بعيـــد عنهــا...... سالي وهي تركض وتصــرخ :اناااااااحررررره لااااقيــــــود انا حــــــره ..... __________________ |
||||
03-06-2009, 06:15 PM | #78 | ||||
|
سالي بتردد :اثير احــس إن ابعــدنا وفيــه شي خطأ قاعديصيـر ..
اثير:لاتســوين عمـرك خايفه مولايق عليك الدور ... طنشتهــا سالي مو ناقصــتها ...بــس للحيــن تحــس بالخوف فيــه شـي يسبب قلقهـا تحس أحد يتبعهـــم بــس هذا مستحيــل لأنهــم يمشـون بأرض جرداء وهــم مايشــفون أي احــد وراهــم لمتــرات كثيـره أجل وش سبب هلأحـسـاس ...... سالي بقلــة صبــر :حـنا لازم نرجــع أحس بالشـر يحوم حولينــا .. اثيــر :ويه والله وطلعتي خوافـــه أنا دايم امشــي لحـالي وماحسيت بخــوف وأنتــي من أول مره خفتــي ... سالي :أنتــي ماتفهميــن حنـا لازم نرجع لو صار لنا شي هنـا محد دراي عنـا .. اثيـر بعناد :انا ماني راجعه بترجعين لحالك ارجعي ... سالي :اوووووووف منـك والله أنكـ لصـقه هديل عندك ملاكـ ,.. اثيــر بقهر : مليون مره قلت لك لاتقارنين بهديل هذي حقتكـ .. سالي :اصلاُ أنت تغارنين منهـا لأنهـا أحلــى منكـ ... اثيـر :من قال أنهـا أحلـى منـي .. سالي وهي تجلس علـى الارض :يكفـي أنهـا طالعه علي عشان تطلع احلى بنت بالبلـد كلهــا .... وفجــأه جـاء دباب وبــدأ يدور عليهـــم وكـأنهــا نزل من السمــا ابد ماحســوا فيــــه ... سالي صابـــها خــوف شديد كانت مصدومــه مــن اللي القاعد يصيـر ومانتبهت علــى اثير اللي قاعدتراقب الوضع بلا مبالاه ويــوم شافت خــوف سالي .... أثيــر بصــراخ : بــسسسسسسسس دوختنـــا ... وقف وفصـخ خوذتــه ... :يمــه عليهــاصـوت يخوف بلد ... والتف بنظره علــى سالي اللي كانت تطــالعــه بغضب ويوم طاحــت عينــه عليهــا شهق بأعجــاب ... وقال لأثيــر وهو ماشال عيــونه عـن سالي :مـن هـذي ..؟! اثيــر :هذي عمتــي سالي ... :القمــر هذي عمتكـ يالقـرده ... سالي بنرفزه من وقاحتـه :عمـري ماشفت انسـإن بوقاحتـك ماتشوفنـا بنات لحـالنـا شدور عنـدنا ... ياسـر وهو يتلفت وراه :افاااا الكــلام هـذا لـي ... سالي :ليه شايف أحد غيرك هنا .. ياســر:طيب ياحلو كل شي منك مقبول بس انتي هدي اللعـب...؟ سالي لأثيـر :أنتـي من ويـن تعرفيـن هالانسان الغثيث ... اثيـر :هذا ياسـر ولد خالتـي .. سالي :اهااا اللحين فهمـت ليه غثيث لأن مافيـه أحد بهالاسـم الا ودمـه اثقل منـه ,,واللحين ممكن تقولين لولد خالتك الغثيث يحـل عنـي ... اثير ويدها على خصرها :الظاهر سمعت وش قالت حل عنها وحل عني بعد ... ياسـر وهو ينزل من دبابه يوقف قريب منهم :طيب الحلـو موعاجبـه اسمي اغير علشـانه انا كلي فدوة عيـونه الحـلوه ...>>وكمـل قز بالسالي .. تاملته سالي بقرف من مظهـره اللي كان مقزز البنطلون الجنـز اللي كان لابسـه كان مخـرق من كل مكـإن لو مالابسـه ابرك وقميصـه اللي يربط من تحت وبدون ازره وشعـره رابطـه علـى ورى وباذنـه كان حلق من الماس ... سالي وكبدها لايعـه منـه:ليش مسوي بعكمـركـ كذا ... ياسـر :ليه موطالع حلـو وخاصه هذا واشـر على اذنـه لاتقولين موعاجبك والله كلفنـي مبلغ قدره .. سالي باستخفاف :لاحلـو مرره حلـو لايق عليكـ والتفت بتكمـل طريقهـا بس لفت عليه مره ثانيـه وهي تقول :مررره لايق عليك أسم ياسـر ... ياسـر وهو يركب دبابه غمـزلها :اوصلكـم ترى حريف .. سالي :لاريح عمـرك حالفـه ماركب مـع واحـد اسمـه ياســر ... ياسـر بصـراخ بعـد ماتركوه سالي واثيـر :لاتقطعــون خلونا نشوفكـم .. ================================== اثير وهي تلهث :امشي بركاد محد لاحقكـ ... سالي :مالك دخـل فيني امشي بالطريقـه اللي تعجبنـي وبعـدين كل اللي صارلنـا من تحت راسكـ لو ماعاندتي وخليتينـا نبعد ماشفنا هالانسـإن الغثيث ,,ولا وسكتت فجأه وطالعت بأثيـر باتهام :لاتكونين متواعـده مـعه ... اثيــر وهي فاتحــه عيونهـا علاخيـر :قليلـة أدب والله أعلم عليك جدتـي ... سالي :والله أنا اللي بعلم عليك والله وطلعتـي بـلوه يالقزمـه تواعدين بعـد ... انطلقت اثيـر للبيت عشان تسبق سالي وتخبـر عليهـا .... لحقت فيهـا سالي بس سياره طلعت بوجها فجـأه ويوم بترجع على ورى تعثـرت وطاحت على ظهرها وقفت سالي بسرعه وصـرخة بمفأجـاه :أحمــد .. احمــد وهو يفصخ نظارتـه ويطالعها بوقاحـه:ايه أحمــد وش فيك متفاجئه معقـوله أعرف انكـ هنا ومامر اشوفك... سالي وهي تحاول تغطي جسمها وجههابطرحتهـا اللي ماتغطي شـي ممكن تطلع قدام أي أحـد الا هالمتوحش اللي تدري انه متولع فيها ومن سنين :خيـر وش تبـي؟؟ ... أحمــد وهو يجلس على مقدمة سيارته:الخيـر بوجهـك بس لاتفكـرين نفسك بيتكـم وبتطردينــي ... سالي :ماتفرق بيت عمتـي بيتي ... أحمــد :وبيت خالتـي أنا بعــد لاتكـونين ناسيــه يابنت العمــه ... سالي :وأنا أقدر انسـى الحظ العـاثر اللي يربطني فيكـ ... وتوها بتمشـي تدخل للبيــت وقف بوجهـا :محلـوه حبيبتــي ... سالي :صدق أنك قليل حيـا لاتنسـى أنك متزوج ... أحمــد بألم :وانتي تزوجتـي بعــد بس للأسف ماعرفتـي تختاريـن ... سالي :ماطلبت رايك أنا اتزوج اللي يعجبنـي،،وعضت على لسانها انا وش قلت .. أحمــد بطريقـه وقحـه :وعاجبكـ هالياسـر ... سالي :عاجبني ولاموعاجبنـي الامر هذا مايخصكـ ... أحمـد :ماحزرتي حبيبتـي أنا كل شي يخصك يخصنــي ,,بـس ودي اعرف وش اللي بياسـر ومو فينـي ... سالي :علــى الأقــل حلال تنقال له كلمـــة رجـال ,,واسرعت تدخل للبيت قبـل مايستوعب أحمــد اللي قالتــه ... دخلت للبيت وقفلت الباب بعـدها وركض على غرفتهـا كانت تحس قلبهـا بيوقف من الخــوف كانت واقفـه مع أحمــد برى ولحـالهم محد يتصـور حجم الخطـر اللي كانت فيه بس هي تدري والمصيبه أنهـا تدري كانت تظن أن أحمـد انتهى من حياتهـا بس الظـاهر مكتوب عليهـا الشقى بهالحيـاه تهرب من ياسـر عشـان تطيـح بأحمــد بس ياسـر غير هـي معه بأمان مهما حاولت تنكـر الكلام الي قالتـه عنـه لأحمــد صدق وطالع من قلبهـا لأنه الحقيقـه الي مهما حاولت تنكـرها ماتقـدر بس هذا مايغيـر أي شـي ياســر كان ولايزال وبيظل ألد اعـدائهـا هو الوحيـد اللي قـدر يجبرها علـى شي ماتبغـاه بس ماقصـرت فيه ورتـه الويـل كلهـا كم أسبـوع وتسمـع أنه طلقهـا وترجـــــع اما قبل الطـلاق فمستحيـل ترجــع وخصوصاً انها هاربـه منـه كيف ترجـع وتزوجـه هذا الجنون بعينـه ,,تاففت يوم سمعـت صوت عمتهـا تناديها من تحت ... جت بتنزل لها بدون عباه بس تذكـرت أحمـد يمكـن يكون تحت ولبست عباته وتلثمت ... ومثـل ماتوقعـت كان جالس تحت ويطالعهـا بنظرات كلها غيض وقهــر شكلها احرقت دمـه بكلامهـا ذاك وشي ذا يسعــدها بس يخوفها بنفس الوقت لوكانت بين اهلها كان ولاهمـها بس هنـا بعرين الاسد وتحرش فيــه ... سالي بدلـع :خيـر عمتـي ناديتينـي ... أم كايد :ايه سلمـي على احمــد ولد عمتـس وروحي سويلنـا قهــوه .. سالي بدهشه :أحمــد ميــن مادريت أن لي ولد عمــه اسمــه أحمــد وبعــدين ونعمــت صوتها الزياده :تعرفين أني ماعرف اسوي قهــوه ولاأدبر شـي بالمطبـخ تبغيــن أحمــد ولد عمتـي يضحـك علــي ..وضحكت بميوعه وهي تطلع مع الدرج .. اما احمــد الله لايوريكـم حالته تصعب علـى الكافــر مـع كل اللي تسويه فيـه الا أنه يحبها وموقادر يفهـم أنه خسرها وللأبـد يحسهـا تتلذذ بحرقـة دمـه ست سنين وهو يركض وراهـا مليون مره خطبها وهي ترفضــه علـى قد مايحبهـا يكـره غرورهـا اللي ذابحــه صح معهـا حق تشوف نفسهـا بس موعليـــه ظن انه بزواجـه من غيرها بيجرحهـا ماتوقع انه لهادرجه مايهمها وصدمـة عمره كان زواجهـا كان يحسبهـا بتظل على موقف برفض ماتوقعها بتوافق علـى أحـد بس الظاهر ماكنت فاهمها زين ... رجعت للواقع على صوت خالتي اللي كانت تسولف علي وانا خبـرخير ... أم عادل :هاه يمه ماقلت لي وش اخبار مـرتك مافيه شي بطريق .. أحمـدبنرفزه :لا ولاأتـوقع انا خلاص بطلق سعـاد ... أم عـادل :وراه ياوليـدي ليه تطلقهـا وش شفت على بنت الناس ... أحمد :حياتي معها ماتنطاق خالتي أنا ماواطنهـا تزوجتها بس عشان أمي ولا أنا مابغى غير وحده واتوقع تعرفينهـا زين ... أم عادل :ياحسرتي عليك ياوليدي خلاص انسى البنت تزوجـت وانت متزوج حافظ على بيتك لاتهدمه بيدكـ وبنات الناس مولعبـه ولاتنسـى تبيـع اللي باعكـ لاتهين نفسك ياولدي أكثر من كذا .... احمــد:خلاص انسـي ياخالتي اللي قلت لكـ ولاتجيب لأمـي طاري فيـه ... ======================================= من وفاة أختهـا وهي حابسـه نفسهـا بحجرتهـا وتستـرجع ذكرياتها معها حتـى المـلابـس صارت تلبـس من مــلابسهــا وقبـل يوميــن شافـت بيــن اغراضها دفتــر غريـب الظـاهر حق مذكــراتهــا اليوميـــه واللحيــن وهي تقــراه بدت ينشــد انتبـاها لحــدث معيــن صدمهــا ... ذاكـ اليــوم كـإن أجمــــــل يوم بحيـاتي يوم التقيــــت بحبيـــب قلبــــــــي خلـــودي الصــدفـه هي اللي العبــت دورهـــا بينــــا كنــت الصبــح نازلـــه بروح للجــامعــه يوم فتحـت باب شارع تذكــرت إن مامعـــي فلــوس تركتــه مفتــوح ورجعـت بأخــذ من أمـــي بس غيـــرت رايي يوم شفت باب الديوانيـــه مفتــوح اكيد فارس نايم فيها ,,وفعـــلاً لقيتـــه نايــــم فيهــا وكـإن متغطــي والمكيف مقفــل وحالتـــه حالــه ..بديت اهــزه فارس فارس اصحــى ..فارس اصحــى عطنـي فلــوس بسرعــه بالروح على الجــامعـــه ... فالبدايــه كنت اصحيــه بهدؤ بــس بعــدين مليت منــه ياهو ثقيــل نــوم صــرخت عليــه وأنا اجر اللحــاف :فااااااااارس اصحــى تكفــى عطنـــي فلوس باللحــق علــى المحاظــره ... وهــو بدأ يشــد اللحاف منــي انا اشـد وهو يشــد وبالأخيـــر صـــرخ بعصبيـــه :اناخالــد مــو فارس وبوكـــي ماهــــو معـــي ... اللحــاف كـان بيـــدي يــوم فقت من الصــدمــه وخالد كان يطالعنـــي بأعجــاب واضــح فلحظـــــه بــس حسيت إنـــــي موعلــى لأرض طايــره بالسمــاء من الســرعه اللي كنت اركض فيهــا وماوقفت الاوانا بغــرفتــي لاجـامعه ولاهـــم ... جلست ارتجف واتصبب عــرق من الفشلـــه ياءالله وش هالموقف المحـــــرج بــس أيـــــش كان خلــودي عــذاب بجـــد عمــري ماشفت بجمــاله حتــى وهو توه صاحــي من النــوم ومعصــب برضــو حلـــو بذاك اليــوم تضــايقت مـــررره من الموقف اللي صار معـــه واللــي قهــرني اكثــر بأي حـق هو يعصــب علــي ,,ومــع الايـام برد غضبــي وتحــول لشــوق مدمـــــــر ......قفلت رحـاب وهــي ترتجف:تحــب أختــي رغــد كانت تحــب وش قصـدها بالشــوق مــدمــــر عشان كــذا تغيــرت رغــــد بــس الكـــلام ذا بتـاريخ قبل سنــه ونــص يعنــي موشوقهـا له هو اللي غيــرها فيـــه شـي ثانــي ورى تغيــرها ياتـرى خالد له عــلاقـــه فيـــــه ..؟! الايــام كفيــــله تجــاوبكـ يارحــاب تـــــوكـ بدايـــة الطــــريق ..!! __________________ |
||||
03-06-2009, 06:16 PM | #79 | ||||
|
كـان طالــع من واحد من المحــلات بالســوق يــوم سمـــع صــوت ينادي باســم هــــزه من اعمــاقــه..؟؟(.. صـــدفـــه تـــذكــرتــكـ و أنــــا مــــانــي بــنــاســيــكـ ..
و اشــتــقــت .. لأيــام ٍ بــها كــنــت ويــاكـ .. ذكــرت حــلـم مـــات..و أحــيـاه طــاريــكـ .. و حــب ٍ غــد مــا بــيــن هــمــكـ و ذكــراكـ .. لــيــتــكـ تــشــوف الــلـي مــن الــنـاس يـغـلـيـكـ .. مــسـجـون بــأســوار الــزمـن كــيـف يــلــقــاكـ ..؟؟) سمـع صوت رجولـــي ينـادي :سالــــــي سـالــــــي تعال هنـا حبيبتـي ... جلس يتلفت زي المجنــــون سالي أكيــد انا سمعــت أحــــد يقــول سـالي مأتخيـل متأكـــــد .... أنت متـأكـد بس الي فاتكـ إن فيـه مليـون سالي غيـر سالي اللي ماخذه عقلكـ .. بلـع غصتــه يوم شاف الرجال اللي كان ينادي سالي شايـل طفلــه تبكــي يعنـي هذي سالي ... طلع ياســر وركـب سيـارتـه وهو يحـاول يرجــع قـوت باسـه اللي انسلبــت منــه فــي لحظـة ضعــف والمفـروض هــو بذات مايضعــف اهملــ شغلـــه وبهالاهمــال خســر كثيــر واهمهـا هيبتــــه بين الموظفيـــن اللي صاروا يتكلــمون عنــه وانه ماعـاد ياســرذاكـ اللي ينحسـب لـه ألف حســاب وهــم فعـــلاً صادقيــن وأكبـــر دليل التسيب اللي قاعد يصير بشركته وهــو غافــل عنــه .. والتـــلاعب اللي صـار بالمنــاقصــه الاخيـر الكلام هــذ لو وصـــل لأبــوه ولالــواحد من مجلـــس الاداره أكيـــد مو بصالحــه عشــإن كـذا لازم يرجــع ياســر القــوي اللي مايهــزمه شـــــي وابتــدأ من هاللحضـــــه أولـ شــي بيســويه من بكــــره بيــروح للشـــركـه قبل الموظفيـــن واي واحــــد منهم يتأخــر منهم بيخصــم منــه راتب شهـــــرين وهو عـارف اللي بيتـأخــرون كثيــر وبينزل فيهــم ابشــع العقـــوبات بيرويهـــم ياســر اللي مافي قلبـــــه ذرة رحمــــــــــه .... انتبــه علــى بوري السياره اللــي وراه يـوه اناوش موقفنـي هنا والاشاره خضـراء صدق إنــي موصاحـي أخاف بكـره امشــي واكلــم نفسي ابد حالتــي موطبيعيــه ... =================================== (شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..! لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..! ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..! تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..! سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ .. شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!! يزولـ كلـهـ لاصــرتـ وياكـ ..!!) جلســـت تقــرأ وهـــــج المســج اللي جـايـ من رقــــم غــريب على جوالهــا (جــوال السالــي اللي تركتـه عنـدهـم ) باستغــراب معقــولـهـ مقصـــود ولاغلطــانيـن ... طلعــت من الغـرفـه وقابلت جنــى عنــد الدرج وهــي نازلــه ... بدت بالكـــلام :وينكـ من يوميــن ماشفتكـ ... جنــى بعــدم مبالاه وهي تنزل معـها بالدرج :ليـه انتي طلعتي من الغرفه عشان تشوفيني ..؟! بعـديـن انا لي عذري جالسه على النت انتظر النتـائج انتي وش عذركـ .. وهــج بألم :عــذري إن توأم روحــي غايبــه .. جنــى :والله انك معطيه الموضوع اكبر من قدره ,,انا وانتـي وكلنـا عارفيــن إن سالـي عايشـه حيـاتها ولاسألت عنــا يعنــي ماله داعـي تعـذبنــي عمــرك بالخــوف عليهـا ... وهــج بتطنيـش :طلعت نسبتك ..؟! جنــى :لالســى اوف كل يوم يزيد قلقي عن اليوم اللي قبله ... وهــج : الله يوفقك بعــدين انتي دحيــحه ماينخــاف عليكـ .. جنــى جلست علــى الدرج :شفتــي وش ســوى ناصــر بسـامي الدب .. وهج باستغراب وهي تجلس جنبهـا :لاوش ســوى ... جنــى بضحكــه :ساجنــه من يومين بالملحق ... وهج :ليـش وش مســوي الدب ... جنــى :بعــد ماخـذ نتيجتــه من المدرسـه يوم الاربعـاء طلــع مع شلــه خربـانه ويفحطــون ومسكــوهم الشرطـــه ... وهـــج :اجـل يستـاهل اللي جـاه ,,مافيــه اخبـار عن السفــره .. جنــى :يـــووه ويــن عايشــه أنتــي خلاص ناصـر قدم علــى اجــازتـه السنــويه ومــزهب كل شــي عشـان نســافــر .. وهج بغصــه :لامستحيــل وسالي ,,انا مستحيــل اسـافر بدونهــا .. جنــى :اوهو علينـارجعنـا على طيــر يلــي ياحبيبتـي ياماما سالي خــلاص بح انسيهـا بعـدين ماشفتهـا قالت انا مستحيـل اهـرب من دون وهــج طويلـة العمـر اخذت شنطتهــا وودعــت ولاكــن لنـا أي قــدر عنــدها ياختـي ماقــدرت ابــوها وامهــا بتقدرنـا حنـا ولاامــي اللي كل يوم وثـاني يزيد خوفهـا عليهـا وهــي تلقينـها ألفــرحـه مو واسعتــه بعــد ماحققت حلمهــا بالحــريـه ... وهـج :جنــى وبعــدين معكـ انا ماسمح لك تكلمين عنهـا بهالطــريقــه ..؟؟ جنــى بوقاحـه :ومن انتي عشان تسمحيــن لي اولا تراكـ مره ماخذ بعمـركـ مقــلب ........ رجعــت وهــج لغــرفتهــا وهــي مجــروحــه وحزيــنه لاقصــى الحــدود حتــى أنتـي ياجنــى موحاســه فينــي آآه يالنــاس حســـو فينـــي انا أعــاني لـوعة فــراق اعــز ناســـي ليــه تحسبــون سالي شــي سهــل عنــدي انا ماتحمــل والله مأتحمــل بعــدها... ليــه ياسـالـي ليــه ..؟ ارجــوك ارجعـــي لــي مــن بقـــى لــي بعــــدكـ ... (..رحلت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتي وبكاي .. وحتى الجرح في بعدكـ ..يعزيني وأهلي به .. أنا من لي في ها لدنيا .. سواك ان طالت ألـغيبه .. فقدتــــكـ يا اعز الناس .. فقدت الحب والطيبة...) =================================== جالســه بملل مالــه حـدود وبـداخلهـا تردد :اللهــم طولكـ ياروح متـى هالعجـوز بتعتقنـي من نصـايحهـا ياربــي مقـدر اتحمـل اكثــر اخـاف افقد اعصـابي واغلط عليهـــا ... سالــي بعــد مافلتت اعصـابها :عمتــي خلاص فهمــت والله فهمــت أنا غلطـــانه زيــن كــذا .. أم عادل :وش اللي زيــن باللي سـويتـيه أنتـي ابـد ماتحشميــن .. سالــي بعجـرفــه :لاتحـاسبينـي حاسبــي اللي ربانــي .. أم عادل بذهــول :هذا كلــمه تقولينها ياقليلة الخـاتمـه ... سالــي :اووووووووووف وبــعدين معـاك عمتــي مو عشان انا ساكنــه عنـدك تسمعينــي كل ساعــه كلام يســم البـدن ... أم عادل :تــرى حركاتس ذي ماتمـر علـي انا عارفـه ليش تسويــن سـذا .. انا مانـي وخيتـس اللي تراعـي خاطــرس احـلف لس بالله ياسـالي أن ماتعــدلتــي لاهالعصـاه تعـدلتـس ... سالــي بعبط:افااا عمتــي واهــون عليك انا سالي دلوعتكـ ماتــوقع انا عارفـــه إن هالكـــلام طالــع من ورى قلبــك .. ناظــرت أم عـادل بنت اخـوها وهــي عارفــه انهــا موقاويـه لهـا فاحسـن شـي تسـايرهـا :لامـاتهونيـن علــي وانا أمــس ... قالت سالــي :اجــل بطلــع انا واثيـــر مع الســواق مشــوار قــريب تأمــريـن علــى شـي عمتــي .... أم عادل :وين بتروحيـن بهالليـوله ... سالـي :قــريـب وكلهـا نص ساعــه وراجعيــن .. أم عادل :يابنيتـي الشـارع هـذا بالليـل يخــوف والحوادث عليـه كثـرانـه ... سالي وهي توقف :لاتخـافين عمتــي موبصـاير شـــي ... ونادت علــى اثيــر تجــي وتجيب عباتهـا معهــا ... أم عادل بخـوف :انتبهــي لهــا ولاتبــعـدون ... سالي وهـي تلبس عبـاتها هزت راسهـا باوكــي وهــي بداخلهــا تصبــر نفسهـا على الموقف اللي انحطت فيه مالقت الاتسكـن مـع هالعجــوز اللي مسببـه لهـا قلق ... بالسـيـاره سألــت اثيــر سـالــي :ويــن بنروح ... سالــي :بنــروح لدكــان وباشتــري منــه كل اللي تبينــه بــس قبــل اوعــدينــي ماتعلميــن أحـد باي شــي يصيــر معنـا ... اثيــر:ليــه وش بيصيــر ..؟ سالي بانفعال :اثيــروه انا ماحب هالتحقيق ولامـره ثانيـه اطلـع وماخذك معــي ..؟ اثيــر بســرعـه:لاخــلاص موسألــه عن شــي آخــر مره ... طلبــت من الســوق يوقــف عنــد اقــرب محطــه صادفتهــا ونزلت لدكــان اخــذت جوال الهنــدي اللي كان سـوا وادفعــت له مبلغ وقــدره هــذا بعــد ماتركــت اثيــر تشتــري اللي تبيـــه .... جت بـالدق علــى بيــت اختهــا بــس بعــدين غيـــرت رايهــا لازم ماتضعف هــي جايــه لامــر محدد بتنفــذه مالازم تنــدفع بعــواطفهــا ... دقت الرقــم اللي كانت حافظتــه عــن ظهـرقلب لأنــه مميــز وبسهـوله ينحفــظ ... رننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننن ليــن قال بــس ومارد اكيــد ماراح يــرد دام متصلـــه من هالرقــم المعفن مايتنــازل طال عمــره مايرد الا علـى الارقــام الملـوكيــه .. رجعــت تدق مــره ومــرتيــن وثــلاث لاااا مستحيــل موسالي اللي يلعــب فيهـا الحظ والله لو اجلــس اتصـل عليك لين الفجــر بترد يعنــي بتـرد بــس لو قفلــه،،ناظــرت لاثيــر اللي جت ووقفت عنــدها،،لامـوقتكـ أنتــي الثانيــه .. سالي :خلصتــي اثيــر .. اثيــر :ايه اصلن ماعنـدهم شــي وجــه فقـر .. سالــي بتصــريفه :لادوري زيــن وخــذي أي شــي تصادفينــه موبـس أكــل عشـان بكـره انا وياك نكشت بالمـــــزرعــه .. تنهــدت بالراحــه بعــد ماراحــت ورجعــت للجوال يوم شافت مافيــه شبكــه يالله عاد تكفـــى مو وقتك تعـاند أنت الثـانــي وحاولت لين مسك معهــا ..... بــــس برضــو مارد،،بعـــد ماقطعت الامــل إنــه يرد،،جات بترجــع الجـوال للعــامل كانت مادتـه لــه يوم دق توقعت الاتصــال للعـامل بس بطرف عينهـا لمحت الرقم وهــي لافــه ورجعــت الجوال قبـل ماتاصـل لـه يد العـامل وابتعـدت عنــه عشـان تــرد .. ياســر بصــوت هادي :الووو سالــي بميــوعــه :مســاء الخـيـــرررررر (وارتكـت علـى الراء ) ياســر باستغــراب :خيـــر ..؟ سالــي :افا ماعــرفت صــوتـي ... ياســر وهو يغالط نفســه :لا ماتشــرفت بمعـرفتك خلصينــي وش تبيــن ... سالي بتريقــه :فيــه احــد مايعــرف صــوت اللـي جافى النـوم عينــه من بعــده ...>> قالتهـا عشان تغيظـه مادرت انها الحقيقه .. ياســـر: بالمــره مصــدقــه عمــرك خلصينــي وش تبغيــن متصــله ..؟! سالــي باستخفاف:مابغــى شــي بس مشتـاقــه لصـوتك وحبيت اسمعــه فيهــا شــي .. ياســـر بصـراخ :سالــي ياتكلميــن بأدب ولاتــرى بقفـــل ... سالــي :ترى ابــي اذنــي مو مستغنيــه عنها,,,بعـــدين ابــــي تحــول على حســابــي فلــوس ... ياســر بضحكــه قويــه :مالعبتيهــا صح ياحلــوه ولوحاولتــي تصـرفيـن من حسابك بتلقينــه زيــرو لأنــي سحبت منــه كل هلله فيــه ,,وبمأنــك فلستـــي فأحســـن شــي ترديـــن لأهلــــك ... سالــي بعـــدم مبالاه :مـومهــم مردك بترجعــه وعمــوماً أنا موجالســــه بالشـارع عنــدي اللي يصــرف علــي .... ياســر بصــراخ :عنــدك اللـي يصــرف عليك وين ساكنــه ياكـ....... سالي بضحكــه قـويــه : تسألنـي وينــ ساكنــه أكيــد بقلبك حبيبــي ..!! ،،شفت كيف نسيتنــي ليش متصلـــه... ياســر بهدوء :ماقلتــي لي ويــن ساكنــه ..؟! سالي : اللحيــن انا هربـانه منكـ عشــان اعلمك ويــن ساكنــه،،وعشـان تغيضــه :ومـع ميــن ..؟! ياســـر بنرفزه :قســم بالله ياسالــي أن ماعقلتــي وقلتــي وينكـ ,,لعيشكـ باقــي حياتكـ بنــدم ... سالـــي :مره خوفتنــي تصـدق واللحيـن بعطيـك عنـــوانــي الجديـد ,,وباستهبــال :تصـدق ياســر خلص شحنــي ارسلــي شحن ... ياســر بقهــر :اصلاً انا اللي ماتصــل عليك ... سالي انفجــرت بضحك :تصــدق نسيت كنت بلعب عليك ... ياســـر :خلصينــي قولــي وينكـ ... سالـي :اللي يسمعك مزعجنــي وينكـ وينكـ ..؟! يقــول مــره ميت علــي وذابحـك فراقــي .. ياســـربعــد مافقـداعصـابـه :ساااااااااااااااااااالي ... سالي بدلع :لاتصــرخ علــي ولأازعــل وماعـاد اتصـل عليك ..!! ياســـر :............. سالي :يقولون السكــوت علامــة الرضا يعنــي ماتبغانــي ادق مــره ثانيـــه ... ياســـر ماجاوبهــا بالكــلام جاوبهــا بالطــريقــه صـدمتهــا،،قفــل بوجهــــا ... سالي جلست تناظــر بالجــوال بالدهشــه بعـــدين جلست تضحــك وشاركتها الضحكــه اثيـر اللي سمعت نص الحــوار ومو فاهمـــه شــي ... سالي لأثيــــر :يالله نرجــع تأخـر الوقت ,,وين اللي اشتريتـــي ... اشــرت اثيــر على كيستيــن ماتروست بكـل مالذ وطاب ... ================================= (...مابيني وبينك مشاريه وعتاب ..شف دربك اللي جيت منه تدله ؟! ...ما راح تغلبني لو الحب غلاب ..من حضرتك...؟ عشان قلبي تذله... خلاص لا ترجع .. ترى خاطري طاب...الخاطر اللي كنت عايش بظله...رح واعتبرني واحدن أذنب وتاب...ماني بثوب تلبسه ثم تمله...ما يجتمع بالحب صادق وكذاب...رزقي على الله وأنت رزقك على الله...) دخــل ياســر لغــرفتــه بعــد ماكان جالس بالبلكــونـه اللي كان يكلـم فيهـا سالي،، تتشمتين فيني ياسالي معكـ كل الحق إستــاهل كــل اللي جانــي منك الغلطــه غلطتــي من البـدايـه انا اللي دخلت نفسـي بكـل هالدوامــه المفروض انتقــم منك ورد كرامتــي بس اللي صار انك مرمطتـي كرامتـي زيـاده بس صدقينـي هذا آخــر انتصــاراتك ... رجعــه للواقــع نغمــة رسـاله ....<يســوري لاعاد تتصــل علـى هالرقم لأن اللي بيـرد عليك مو من مقامك ههههههههههههههههه زيــن حبيبــي ولاتنســى الورقـه والله اشتقت لأهلــي زين قلبــي > انفجــر ياســر ضحك يوم قرى الرسالـه :لاحبيبتــي الورقــه هذي بتــكون من احــلامك بيشيب راسكـ وانتــي اتمنيهـا ... ========================================== يمــه صدقينــي سلطـإن رجال كلن يتمنــاه زوج لبنتـــه ... أم ناصــر بضيق :بس موذا اللي سمعته عنه ,,, وكأنه مو اللي تكلم عنه اللحيـن .. ناصـر:ذا كان زمان تهـور شباب واللحيـن تغيــر بعـدين لاتسمعين الكلام اللي ينقال عليه الناس ماترحـم .. أم ناصـر :إنا مو مزوجـه بنتي لحيا الله واحد بعـدين أختك يتميـه ياناصـر لترمي لأي واحد بس عشانه صديقه ... ناصــر :شفتـي انتي قلتيها صديقي يعني اعرفه زين وصدقيني يمه انا مستحيل افاتحك بالموضوع ذا لو ماكانت واثق من سلطــإن ... أم ناصـر :وبندر ولد عمك وش فيه يوم موراضــي فيـه ... ناصـر :بندر مافيه شي بس المشكله بمن أبوه أنا مستحيل احط يدي بيد عمــي اللي ظلــم ابوي بحياته وبموتــه ,,بعدين سلطان طالبها قبلـه ... أم ناصــر :بـس عمـره كبير بنـدر انسب لوهج منــه ... ناصــر :بنــدر هذا شيليه من راسكـ ماقدامك الا سلطان اذا وافقتو عليه كان بهـا اما بنــدر فمستحيـل .. أم ناصــر :امري لله اشاور البنت وانشـوف وش تقول ..؟ ناصـر :لايمـه خليها بعـدين وهج للحيــن تفكـر بالسالي خلي لين الموضوع يهدى وكلميها وحاولي تقنعيها تكفين يمه والله سلطان ماينتعوض ... أم ناصـر بمكر: وش كل هالحب لسلطان لايكون واعدك يعطيك أختــه ... ناصـر :ياليت بس سلطان ماله خوات كل خواته متزوجات ... أم ناصــر :بس بنات الناس ملي البيوت ..هاه وش قلت يمـه ادورلك بنت الحلال ... ناصـر :يمه أرجوك قفلي على هالموضــوع لوبغيت اتزوج انا بطلب من نفســي ... ======================================= (..ليت الدمع ترد من كل غالي والله لاذرف دمعي العمر كله يهون ظلم اليالي لو كان يرجع أو يعود لمحله..) آآآآآآآآآآآآآه يارغـــد وش سويتـــي بحيــاتك ليــه دمرتـي نفسك بنفسك لا مو رغــد السبب,,,خالــد هـــو السبب أيــه خالد سبب عــذاب أختــي بأيامهــا الاخيــره خالد هــو اللي ذبــح أختــي هــو اللي خدعهــا المجــرم الخسيس صــورتــه كانت بيــن اغراضهـا أكيــد انهـا حبتــه من قلبهــا هو الخـاين غدرفيها كلــمة قبيح شــويه عليــه ابشع منــه ماشفت مادري وش اللي شافته رغــد فيـــه ودمــرت حيــاتها عشـإن واحــد تافــه مثلــه ,,الله يرحمـك يارغــد ويغفـرلك علـى اللي سويتيه بنفسك موتك كان رحمــه لك من الفضيحــه اللي كانت بتطولك بسبب هالخسيس الله يجـازيه على اللي سـواه فيك ويشوفه بمحـارمــه يارب ... ضمت صورة رغــد اللي على مكتبهــا للمــره الثانيــه يأختــي حقك بأخــذه وبنتقــم لك من اللي عذبك ونزل دمــع عينــك ... حتــى لوكانت غلطتــك من البدايــه بنتقــم لك وبذوق اللي عــذبك من نفــس الكـأس .. __________________ |
||||
03-06-2009, 06:17 PM | #80 | ||||
|
<بعــد شهــر من الاحـداث الســابقــه >
:يعنــي ماراح تــوب بعـد كل اللي صـارلك ... فارس :ليه وش صار أختــي وماتت الله يرحمهـا يعنـي بتوقف الحيـاه عند هالنقطـه ... نايف :ماقصدي كــذا أقصد وش كان موقفك لوكنت مكانها ... فارس :بس ماكنت بمكانهـا وللحيـن واقف قدامك حــي ارزق بعدين وش معجلنـي على المــوت داخــل النــار داخلهـا >>>> لاتعليق ... نايف بالصـدمه من كلامه :أنت اكيـد انهبلت الســم اللي تشربـه أكيــد لحــس مخـكـ .. فارس :اوهووو جانا مطــوع بريــده ياشيــخ حل عنـي عنــدي اشغـال كثيره وأجلتهـا بمافيــه الكفــايـه ... نايف بأستخفاف:أيـه الحق ترى بيطيح نصك لوماكملت هاللعبـه الزفت اللي تلعبهـا ... ماعبــر كلامــه وعشــان يقهــره كلمهـا قدامــه .. فارس :الــوووو ,,,هــلافيك انتي ياقلب فارس ,,توك تفتكـري والله ماهقيتهـا منك ياجوجو (؟؟!!!) ...... ========================== :اللحيـن وش تفــرق معك لو كنت رغـد ولاغيــرها مو المهــم تكلم وحـده والســلام ... خالـد بالدهـاء :لاحبيبتـي تفـرق أنتـي فكـري فيهـا زين وتلقينهـا تفــرق وكثيــر بس الواضـح من كلامك أنك مو بهــي صح نفس الرقم بــس لا رغــد تختلف عنــك كثيــر ... رحـاب :بايش تختلف كلنــا بنات حواء نتشـابـه مو هذا كلامكم ... خالد :هــي اللي دازتـك صــح تبغــى الفلم والصــور صح بس للأسف تأخــرت كثيــر .. رحـاب مع انهـا تعرف الجواب سألت:أي فلــم ... خالد :اسأليها وتقول لكـ الفلم اللي ارسلت لهـا مقطع منه على الجــوال .. رحاب:تصــدق ماقلت لــي عنــه ومايهمنــي اصلاً ,,,انا مالــي دخـل فيهـا والظاهـر أنهـا عطتنــي الرقم بتخلص من ماضيهـا الأســـود ... خالــد :علــى كل حال بلغيهــا أن النــدم ماعاد يفيــد اللحيــن والموضـوع طلــع من تحت يـدي ... رحاب قالت بعــدم مبالاه مع أن كلامــه تحسـه زي الخنـاجر بقلبهـا :والله بكيفهــا دامك مبلغهـا وراه ماتصـرفت من حالهـا أن مو مخلوقه اصحح اخطـأ غيــري .. خالــد بأعجــاب :تصـدقيـن اول مــره تمــر علي بنت مثلك الظـاهر بيكــون لنا مستقبـل زاهــر مع بعض ... رحاب بداخلهــا :أحلف لك بأغلظ الايمــان ليكــون ماضيك معــي مايتنســى ... خالـد :وش فيك ساكتــه .. رحاب بارتبـاك :مافينــي شي بس الظاهر أني طولت عليك مع السلامــه وقفلت قبل مايقول أي شــي .. مسكت كل الاغــراض اللي على التسـريحه وضربتهن على الجــدار كســرت كل شي وهــي تبكــي بقهــر الله يلعنــه النـــذل الخسيــس الله يفظحه بأهله مثـل مافضح أختــي يارب انتقــم لــي منـه .. وناظــرت بصـورتها اللي فالمـرايه :لاا أنا المفروض ماستسلــم لازم انتقــم منــه مثل ماوعــدت رغــد ورفعــت صورة رغــد وهي تبوسهـا وتبكــي :رغــد أختــي حبيبتــي ليـه سويتـي كـذا ,,لاانتــي مالك خص هــو اللي غــدر فيك الخـاين ..وبدت تكلم مثل اللي فقـد عقلـه :اصلاً كلهم خــونه حتــى فارس أخــوي ابتــز جنــى وهدهـا وكان بيفضحهـا ... جنــى صح جنــى وفتحــت كمبيـوترهـا ... بعــد دقايق كانت هالمحـادثـه بين رحاب وجنــى ... جنـــى >>>(وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني): هــلا رحــوبـه كيفك حبيبتــي ..؟! رحاب >>>( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام): عايشــه والمـوت ارحــم لــي .. (وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني): لاكــذا عـاد انا ازعــل منك وأنا من يبقــى لي بعــدك ,,حبيبتـي مو معناة أختك ماتت توقف حياتك عنـد هالنقطــه الحيـاه مستمــره وحــزنك عليها مومرجعــها لك ... ( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام): يعنــي وش تبغينــي ارقص واهيص وأختـي مالها شهــر من مات مايكفـي أهلــي اللي كملـوا حياتهــم ولاكأن عنــدهم بنت وماتت .. (وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني):هـذا المتــوقع ولاتبغينهــم يعيشون كل حياتهم يبكـونها لو كل من مات وقفـوا اهله حياتهــم من بعــده محد عاش بسعـاده .. ( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):ليـه حنـا نحلـم بس نعيش بالسعـاده عشان نعيشهـا بالواقـع ,,الدنيـاكلهـا هم وكــدر مافيـه شي يستحق نعيــش عشانه .. (وربي مابكت عيني على شئ فقدته وراح وربي ماأنزل دمعتي ولاحتى علشاني) :رحاب وش فيك احس اني اكلم وحده ملحـده استغفـري ربك هـذا اعتـراض علـى القـدر ولا وش اسميــه ... ( انطفت في دنيتي كل الشموع والـهـنا مايوم في دنياي دام):استغــفر الله العظيــم جنـى أنتـي ليه ماتحسين فينــي أنا : أنا في دنيتي مثل الغريب اللي بلا ديره..حياته بالشقا تبدا ولا يعرف نهايتها وأنا في دنيتي مثل اللي ضاعت مشاويره..أنا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها أنا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره..أنا صمت السنين اللي كثير الهم موتها أنا ونة وحيدٍ تاه يعاني كثر تكديره..أبد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها أنا دمعة عيون تعيش في غربه وفي حيره..على خد الأسى يرسم عزير الدمع قصتها أنا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره..أنا رحلة قلوب ما درت حتى بوجهتها أنا ماضي.. أنا حاظر .. خليط من تعابيره..على كف القدر تبدا رياح العمر رحلتها ================================= (...تـــــــدري!!...انك في حياتي كل شي ..وان قلبي رغم بعدك.. ما نساك..وانك أنت شمس ليلي..وظل عمري والحنين..وفرحة أيامي ..وذكرياتي والسنين.. تدري!!أنت في حياتي من تكـون..؟؟.."أنت"..قلبي وقلب قلبي و...الجنـون...) لاوهـــج انتبهــي حفـــره وهـج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .... صحت سالي مفزوعـــه من نومهـا وهي تلهث وتردد :لاوهج لاا الحفـره ياوهج الحفــره .. سالي بعــد ماتطمنت إن اللي شافته مجــرد حلــم :وش فيهـا وهج ليــه احلـم فيهـا كثيـرليكــون صار لهـا شي أنا لازم اتصــل عليهم واتطمــن ... رفعت سالي الغطا وجات بتنزل بس حست بموجة هواء بارده جمدت الدم بعروقهـا .. سالي وهي ترتجف :واااو برد... دخلت تحت غطاها وسرحت بأفكـارها :الله عليك يالزمــن فرقتنا اذكـر ايام كنت أنام مع وهج وخناقتنـا بس انشاءالله بنرجع ذيك الأيام بس يليـن راس هالعنيــد ويحررنـي وكل شي يرجــع مثـل ماكان ... وبــدت تغنـــي بصوتهــا العذب : لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك بكــــره لازم اروح لدكان واتصــل عليهم موضروري أقول أنا مين اتصـل واسئل اذا كانت وهج موجوده واذا قالوا بينادونها أكيـد مافيها شي وأكون تطمنت عليها وبدون ماكلمهــا ,,, والله يعينـي على هالعجــوز كيف بتخلص منهــا أكيــد ماراح تخلينـي أطلع بعــد اللي صار آخــر مره ... ================================ سعـــود :ناصــر ارجــوك رح له تنازل عن كبريائك علشـاني حاول تمنعــه ذا متهــور بيفضحنـا ... ناصــر :أن اللي ارجــوك لاتدخلنــي بهالموضوع خل يســوي اللي يريحـه الامــر هذا ماعاد يعنينـي بشـي ... سعــود :الفضيحـه بتطولنـا كلنـا ولاتنسـى أنها خالة خـواتك اللي عايشـه معهـن .. ناصــر :ماراح تقدر تقنعنـي بشـي بعـدين خالتـي ماسوت شـي خطـأ واذا كنت بتستعرون منهـا أنا افتخــر فيهـا ... سعــود بقهـر :ناصــر خلصنـي وش بتســوي .. ناصــر :بروح له وأمــري لله بــس والله ياسعــود لو غلط علـى خالتــي محــد بيخلصــه منـي .. سعــود :أنت رح له وانشـاءالله موصاير الا الخيـر بس أنت تعامـل معه بالعقــل ولاتحـاول تستثيره لأنـه ثايــر ومـايفكــر بعقلــه لاصار بهالحـاله .. ناصــر :والله ماهمنــي ثايــر ولاهادي أنا محد يغلط فينــي وأسكت عليه انا أبــوه اللي هــو عمـي ماسكت لـــه .. ------------------- كان فحالة هيجان شديده غريبــه عليه وهو اللي يمسك اعصــابه بأصعب المواقف ... ياســربصراخ :أنت مالك دخــل اسوي اللي ابـي ولاتظن أنــي بأخاف منك ومن تهديداتك ,,,, أنا محد يوقف بوجهــي واللي براســي بســويـه ... ناصـــربالصـوت اعلــى :ورنــي وش بتســوي والله لأرميك بالتوقيف لين تخيس فيــه قبل ماتفكــر تسوي اللي تبيــه .. ياســر :تهددنــي بالتوقيف أنا ياســـر محد يقــدر يمس شعــره من راســي وهــذاني واقف ورنــي كيف بتوقفنــي وبأي حق سكــران شارب ولاسارق ولاأي تهمـــه بتدخلنــي السجــن ...... ناصــــر :أنا أقــدر ادخلك وبدون أي تهمــه حتــى ,,,ياســر طعنــي ولاتحــاول توقف بوجهــي لمصلحتك بــس .. ولف راســـه باستعلاء وكمـــــل طــريقـــه ... ضـرب الجدار بقبضتــه بقهــر وعض على طرف غتــرته وصـرخ من اعماقــه :انا ياســر اتهـدد آآآآآه يالقهــر أنا مولازم اسكت له,,,لازم اردها له بس اتفرغ لوريـه ياســر ولد ابوه وش يســوي ,,واللحيــن ضروري اسيطــر على نفســي ماراح اسمح له يطعنــي بكرامتــي ويدخلنــي التوقيف علــى آخــر عمـري عشــإن كذا لازم اطلع من الرياض كلهــا للمـزرعـه للشقـــران ...... بعـــد نصف ساعـه بالسيــارة ياســـر وعلى طريقـــه للمزرعـــه : من قال لك اني فالبعد مرتاح جذاب خذ مني العلوم الاكيده مهموم و طول الوقت و الحال ياصاح كل يوم في ناقص ولا شي يفيده.... مطعنون قلبي فالهوا كله اجراح ادواه عندك عالجه لا تزيده طعنات ماهي مثل سكاكين و ارماح بسيف حبك من مسافه بعيده... لا جيت هم القلب و الروح ينزاح و تعودلي احلام الليالي السعيده نفسي تجي و نعوض العمر لي راح و تبدا معي فالحب رحله جديده... مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده... كان طاير بالسيـارته وكأنــه يســابق القـــدرولاالقـدر يسابقــــه ..!! فجأه وبدون سابق أنذار منــه لف بالسياره علشان يتفادى الشاحنــه اللي طلعت بوجهه وهــذا اللي ماتوقعتـه السياره اللي وراه فدخلــت بالشــاحنــه ... ياســر بأعتــراض :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ... الشخـص اللي كان ورى فتح الباب ورمــى نفســه من السياره قبل ماتدخــل فالشاحنــه نــزل ياســر من سيارتــه وراح يركض للي رمـى نفســـه بيشوف وش صار عليــه ... كانوا اثنيـن مو واحــد مثل ماشاف ,,الصغيــره كانت صاحيــه تبكــي وتان من الالم ...والثانيـه اللي لابســه عباه أمهـا أواختهـا جامده ماتحـرك .. قرب ياســر منهم وحرك الصغيــره وكلمها بس ماردت عليه كانت تبكــي من الالم مع إن ماعليها أي جروح حاول ياســر فيها عشان ترد عليه بس مو راضيــه ترد عليــه ... وفجــأه سمعهـا تنادي أحــد بصوت خفيف توقع أنه يتخيــل بس لا مايتخيـل هي فعــلاً كانت تنادي سالي ,,,ياسـر قطع الشك باليقين يوم شــد الطرحـه اللي كانت مغطيـه فيها وجهـا وفعــلاً كانت سالي بوجهها اللي مثل فلقـة القمــر بس فيهـا شي متغيــر وين الضحكـه اللي متفارق شفاتها كان مكــانها جمــود مخيف معقــوله ماتت (... قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسك قويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صار سلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحب ماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إن افراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منام الوسايد...كل اليالي عقيها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد والقلب ميت من ممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد...) هزها مره مرتين ثلاث ناداها بأسمهــا صرخ عليهــا بس الجواب كان صمــت كريــه ماكان عليها أي جروح اورضوض بس كدمــه وحده بجبينهـا نازل منهـا خط احمـر من الدم .... __________________ |
||||
|
|