|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
03-06-2009, 06:18 PM | #81 | ||||
|
محتــار من هالبنــت ليــه تكلمه بهالطــريقـه وكأنه ذابح أحــد من أهلـها طيب محد مجبـرها تكلمــه هي اللي عارضــه نفسهـا عليـــه ...
خالـد :ترى اشغلتينــي خلصينـي قولي وش تبيــن منـي وش آخـرتها يعنـي ... رحاب بنبره غريبـه :مابـي شــي ابـي اتعـرف عليــك وآخــرتها نهاية رغــد ... خالد بأستغــراب :تبغيــن نهايتك مثــل نهايـة رغـــد ..؟!! رحاب :أنا ماقلت كــذا أنا أقــول نهايتنـا نهايـة قصتك مـع رغــد ... خالد :أنتـي وش قاعده تقولين فزوره هـذي ..؟! رحاب :سميهـا مثل ماتبــي ..!! خالد أنت تحــب ... خالد بالصـدمـه :وأنتي ليه تسألين ..؟! رحاب تستدرجـه :عشـان اشوف اذا كنت أنت الشخص المناسب اللي ابـوح لـه بالسـري .. خالد :وأنتي تقولين اسرارك لأي أحد يكلمك ... رحاب :لابس المره ذي محتاجـه اتكـلم لأحــد وأفضـل يكون شخص ماعرفه ويمكن الله راسلك لـي لأنـي محتاجه افضفض ,,بس قبل جاوبـنـي ... خالـد بحماس: موقبل ماسمعك ... رحاب بالنبـرة الم طالعه من اعماق قلبهـا :حبيتــه من كــل قلبــي حاربت الدنيـــا كله عشــانه تحررت من مبادأي واخــلاقي اللي تردعنــي عن هالفعــل المشيــن خنت نفســي وأهلــي وربــي عشانـــه وبالمقــابل هوخانـــي ضيعــت ثلاث سنين من عمــري فحبــه وبالاخيـــر تخلص منـــي بعــد مادمــرني وفضحنــي بين النـاس ,,ليـه ودي افهــم ليــه مايكفــي اللي سواه فينــي ليـه يفضحنــي ويشــوه سمعتــي بين الناس هذا جـزاتي اللي حبيتــه وصرت ماشوف أحد من الناس غيــره ... خالد :تستاهلــين كـل البنات يستاهلن اللي يجيهـــن هـذا جــزاء كل وحـده تخون ثقة أهلهـا .... رحاب بعــد ماتملكت نفسهـا :ماجاوبت علــى سؤالــي ...؟! خالـد :أي أحــب بس مو مثلك أحب واحـد أكلمه بالتلفون أحب بنت عمــي واللي قريب بتصيـــر زوجتـــي ... رحاب :تحبهـا بس عشان بتصيــر زوجتك ولا... قاطعهـا خالد وبعفــويه :لاأحبهــا من زمـإن وأنا اللي اختــرتها بنفســـي ومستحيل اتصور غيرها زوجـــه لــي .... اول خيط فخطـة الانتقـام مــده لهـا خالـد بدون ادراك منـــــه وبدت ابشــع خطــة انتقــــام علــى وجـه الارض ترســم نفسها ... ============================= كان مبســوط الدنيـا بكبرها موبواسعــه فرحتــه واخيــراً بيتحقق مخططه وبيحــس بحلاوة الانتصــار ,,, بينزل راسهـا للأرض وهي اللي بتجيه بنفسهـا وبرضاها ,,,دخــل عليـه وهو توه صاحــي من النوم ويغســل وجهـه ... نايف باستغـراب:توك جاي ويـن نمت ... فارس :بالاستــراحــه مع الشباب وتصـور من كان هناك ... نايف :من يعنـي عبـدالله بن عبدالعزيز ..؟! فارس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ,,يوووه حلــوه منك لاموعبدالله بن عبدالعزيز جميــل بن سعـود ..!!! نايف بعصبيـه :طيب انا شكو فيه جاي تقولي أخباره ... فارس :صديقي وضروري احذرك منه .. نايف :ليه وش ناوي عليـــه .؟؟ فارس:والله مادري بس الاكيد مو ناوي على خيـر ,,من نظراتـه لي وسؤاله عنــك ماتطمنت لـه .. نايف عشان يغيـر الموضوع قال :خلنا منه أنت وش عنــدك فارد الخشــه ... فارس:مبســوط ولاحـرام انبسط يعني .. نايف :مو حرام بس يعتمد على السبب .. فارس :اتفقت مـع حبيبتــي جوجو (؟؟!!!) نطلــع ..وبتشرفنــا هنـا بالشقــه >>> قالهـا وهو يضحـك .. نايف بذهول :أنت تكلم من صدقك .. فارس :لا أمـزح معك أنت وش رايـك ..؟؟ نايف :تطلـع معهـا هذي ماكانت من ضمن مخططـاتك اذاكـرك تقـول بتسجـل مكالمـاتها وبعــدين بتبتـزه فيهـا .. فارس :طيب هي رضت تطلــع معــي اقولهــا لا يعنــي ماحتجت الكـل هالدوره بشـوية اقنـاع وافقت اقــولك ساذجــه بسهـوله ينقص عليهـا .... نايف :غريبـه كيف رضت بهالسهـوله تطلـع معك ... فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه... نايف :بسـم الله علينـا وش فيك ... فارس وللحين يضحك :لوقلت لك ماراح تصــدق .. نايف بابتسـامه :الا بالصدق كل شي متوقعـه منك هات ... فارس :مسوي فيهـا مصلح اجتماعـي احل لهـا مشاكلهـا وهذا اللي خلاها تطمــن لي ... نايف :حلــوه مصلح اجتمـاعي ياشيـخ اصلح نفسك بالاول بعـدين اصلح المجتمـع ... فارس : وانت جالس تحـلل الكلمــه ياخـي خذ وخـل ... نايف :الا علـى طاري خذ وخـل وش اخبـار اهلـك ..؟! فارس :أي اهـل ..؟! ..بعـدين استـوعب :ايه اهلـي مادري عنهــم ...وطلع سيجـار وجلس يدخنــه .. نايف وهومو مصدق عيـونه :وش هــذا مو حشيش صـــح .. فارس :خطـــأ ..!! ====================================== من دخلت البيت وهي تردد كلمـه وحد بنفسهـا :انا وش جابنـي هنـا ..؟! رحاب وهي تأخذ منهـا عباتهـا :يابنت اركـدي قلت لك فارس ماهـو فيـه وموبجاي هو من ايام العـزاء ماورانا وجهـه اليـو بيجـي يعنـي .. جنـى :ليه لا تعلميـن الغيب أنتـي ,,بعــدين أخــوك هـذا ماينزلـي من زور وماحـب اتواجـه معه مو خـوف منـه لاكــره له... رحـاب :واللحيـن أحد قالك حبيــه بعــدين انتي مـو جايـه لـي .. جنـى بتريقـه :لاجايـه له مواعدتــه... أكيــد لك بشـوف وش قصـتك الجديده اللي مأذيتنـا فيهـا .. رحاب ملل :قصـة ايش ... جنـى :سمعت انك مو مسجلــه فالجـامعه.. رحاب :ايه صحيح ومالي خلق اتكلم بهالموضوع ... جنــى باستعطـاف :طيب ليـه حـرام نسبتـك تضيـع كذا 99%حتـى باحـلامـي ماتخيـل اخذهـا .. رحاب :اذا كان عنـدك شي ثانـي بتكلمين فيــه قـوليه اما هالموضـوع ماراح التناقش فيــه مع أي احـد ... جنـى:ليـه وأنا أي احــد .. رحاب :جنــى لاتحــرجين نفسك أنا ماعاد اراعــي احــد فالــكلام وماودي اغلط عليك .. جنـى لعزة نفـس :مو أنا اللي ينغلط علــي وعقلك براسـك وتعـرفين خلاصك .. رحاب بداخلـها كانت تمنــى جنـى تبقـى معهـا وتناقشها اكثـر بالموضوع عشـان تفتـح لهـا قلبهـا وتفضفض لهـا بس جنـى اخذتهـا العـزه بالنفــس وماتحملــت كلمــه من رحاب قالتهـا بلحظـة ضيـق .... طلعــت من عنــدهـا وهـي مقهــوره مــن هـي عشــان تغلط علــي هذا جـزاي إنـي جايــه اسأل عنهـا صدق مـووجــه أحـد يسأل عنهــا ... اول ماطلعت من عنـدها كلمت عليــه واستغـربت يوم رد عليهـا بالسـرعـه العـاده يجلس ساعــه على بال مايـرد .. خـالد :هــلا والله وينك يامعـوده مابغيتـي تحنيـن علينـا وتتصليـن .. رحاب :حلوه يامعـوده هذي وليــه ماتتصـل أنت ولاماعنــدك شحــن .. خالـد :تصـدقين لوحـده ثانيـه قايلتهـا ماعديتهـا لها بس أنتـي غيــر ... رحـاب :عجيب وانا وش اللي غيـر فينـي عن غيـري ,,تـرى أنا .....>> وتلعثمت بالكـلام خالد :أيــه أنتـي ميـن ليـه ماكملتــي تصدقين للحيـن ماعرف اسمك ... رحاب بقـوه وشجاعــه :رحاب رحاب ياخـالد ... خالد :تصدقين الاسـم هذا مار علـي رغــد مولهـا أخت اسمهــا رحاب ... رحاب هذا اللي ماحسبت له حساب بس مستحيـل شي سخيف مثـل هذا يخرب عليهـا :هـي قايلـه لك اكيـد تقص عليك لأن رغــد مالهـا خوات اويمكــن تعتبرنـي زي أختهـا وهذا من سابع المستحيـلات ... خالد :غريبــه هالبنت طيب ليش تكذب وتقـول إن عنـدها أخــت ... رحاب يعنــي أنت اللي ماكذبت وكنـت صادق معـها الله يلعنـك من حقيــر رجعت للواقـع على صـوت خالد .. رحاب :هاه وش كنت تقـول ماسمعتك ... خالد :اللي مأخذ عقلك يتهنـى بـه ,,كنت اقـول بطلب منك طلب اذا مافيهـا كلافــه ... رحاب بحمـاس :تفضل مافيها أي كلافـه اذا اقدر عليــه ... خالد :طلب بسيط وماراح ياخذ من وقتك كثيـر ولو ماكنت واثق فيك ماطلبت منك هالطلب ... رحاب :غريبـه وش اللي خلاك تثق فينـي مع انه مالك كم يوم من عرفتنــي ... خالد :مادري كذا تطمنت لك من الله ... رحاب :اهاا طيـب وش الخـدمـه اللي يغيتهـا منـي .. خالـد :بس مابغـاك تفهمينـي خطأ .. رحاب :لاتخـاف ماراح تلقـى أحد يفهمـك كثري قول .. خالـد :بأعطيـك رقمــه وحـده كنت على عــلاقـه فيهـا وابغــى انهـي هالعـلاقـه بس هـي متعلقـه فينــي ومـأحـب اجـرحهـا ... رحاب نـذل خسيس وقــح يبغانــي اشارك فجـريمتـه الواطـي بس ضروري انفذ طلبـه عشان يثق فينــي ويمـكن استفيــد من صديقتـه هذي :.......... خالد بشك :هاه وش قلتـي أعطيـك الرقم تكلمينهـا .. رحاب :هاتـه بس البنـت وش اسمهــا .؟! خالـد :فاتــن الـ ......... رحاب حست الدنيـا الدور فيهـا هـذا مونفس اسـم عائلة جنــى أنا متأكـده إنـي سمعت جنـى مره تكلم عن وحـده من اهلها اسمهـا فاتن ... خالـد :وش فيك ساكتـه وين رحتـي .. رحاب بارتباك :لابس جالسه افكـر كيف بكلم وحـده لأول مره واتكلـم معهـا باللي طلبتـه منـي صعبــه شوي... خالـد :غريبـه مع انك كلمتيني لأول مـره وماكنتـي خايفـه ولامرتبكـه وش اللي تغيـر ... رحاب بنبـره غريبـه :وضع عـن وضع يفــرق وخاصـه معـك ..... ================================= رماها علـى الكنبــه بقـوه وصـرخت مــن الألم .. سالي اللي ماسكه يدها قالت بألم :هييييييي أنت عورتنــي بشويش ماتشــوف يدي كيف مكسـوره مايكفـي أنك بغيت تذبحنـا بسواقتك المتهــوره ... بس ياســر مارد عليهــا ... وتوجــه لسلك التلفــون واقطعـــه .. طالعت فيه سالي بالدهشـــه لاكــن هو طنشهــا وطلــــع وقفــل الباب وراه ... جلست سالي تضرب رجلهــا بالارض من القهـــر الخسيس حبسهـــا وقطـع التلفـون عشان ماتتصـل بأحـــد حست بخــوف وهي تفكــر بحيــره وش اللي ناوي عليه ... نهــــايـــة الجـــــــــزاء __________________ |
||||
03-06-2009, 06:19 PM | #82 | ||||
|
ساعـه عشان ترد ...؟!
سعـود :افهمهـا ياخـي مابي ارد ..!! ياســر:افاا اجـل مانت كفـو اسمعك الخبر الحلو الشيـن اللي عنــدي ... سعــود :ياسـر عنــده خبــر حلــو من وين طالعــه الشمس اليــوم ..؟! ياسـر :من الشمـال ..بعــدين ماقلت عندي خبر حلو قلت حلـو وشين بنفـس الوقت ... سعــود :اخلص علينـا وقول الخبـر بعدين حللها مجازياً ... ياســـر :السنيــوره أختـك ظهــرت من مخبأهــا ... سعــود :من صدقك تكلــم ,,الحمدالله ياربــي ريحتنـي الله يريحـك ... بــس كيـف ؟! ياســر :الصدفـه لعبـة دورهـا وطاحت بيدي علـى كل حال متـى بتـرجع وتستلــم العهــده ... سعـــود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخ خخخخخخخخخخ ياســـر باستغـراب :وش فيك تضحــك ..؟ سعــود :اضحـك من خبالك أنت متوقـع إنـي احمـل نفســي مسئـوليـه زي هـذي ليش وش قالوا لك مسفـوه مثلك ... ياســر بقهـر والحروف تطلع من بين اسنانه:سعــود بليـز اوزن الفاظك قبـل ماتقـولها ..بعــدين هـذي أختـك وتهـربك من مسئوليتهـا يعتبـر جبـن ... سعــود :انا مو أخوهـا الوحيـد عنـدها أخـوان غيــري وأبوهـا لسـى عايش ... ياســر :انت تدري ان اخوانك ماهــم سأليـن عنهـا والدليـل إن لهـا من هـربت شهـر وكم اسبـوع ومحـد درى عنهــا ... سعــود :حنا تكتمنـا على الموضوع بمافيـه الكفايه كيف تبغاهـم يدرون ... ياســر :والله لومهتميـن زي ماينبغــى دروى ... سعـــود :اللحيــن مو عنــدك أكيـد بأمان يعنـي مايحتاج لكـل هالمحاضـره ... ياسـر بقهــر :أنت شكلك تبغـى فضيحـه بالصدق ,,,مافكـرت بالناس وش راح تقـول لو دروى انهـا عايش معـي قبــل العــرس (لووووووول )... سعــود :ياخـي لاتعقــدها من بيدري ,,بعــدين أي اشاعه بتطلع بننكــرها ... ياســر :ياحبيبــي مافيـه ناربـدون دخــان ... سعــود بأسـى على نفسـه :ياســر هادم اللذات اناراجـــع ... ============================ خلــود :مابيــه ماتفهـــمون مابيـه لوعلــى جثتــي ماتزوجتــــه ..... طارق :أنت جب ماحــد طلب رايك بتزوجينــه ورجلك فــوق راســـك خالد ولــد عمـك واولى بك من الغريب .... خلـود بالصــراخ والدموع تطفــر من عينهـا:أيـه لو ابـوي عايش ماجبرتونـــي حـرام عليكم مالقيتـو الاهالصايــع تغصبونـي عليــه ..... طارق :ماشاءالله والله وطلـع لك لسان ياخلـود وتعـرفين ترديـن علـى اللي أكبــر منك .. خلود بدمــوع القهــر :ليه تبغانـي طول عمـري ساكتــه لك ولأخـوانك كل شـي تبغونـه على ميزاجـكم الاهالمـوضوع مستحيــل تحكـم فيـه يالطارق مستحيــل ... وماحست الا يشـدها لفــوق من شعـرها اللي حست فيـه يتمـزع من جذوره ... صرخت بألم :يارب خــذه وريحنــي منــه ... طارق بقهـر وهو يرميهـاعلى الارض وينزل عقالـه :وتعـرفيـن تدعين بعـد يالكـ... انا اوريك .. وطــاح فيهـــا طق بالعقــال لين حست بجسمهــا تخــدر..... (الظلـم ظلمــات يـــوم القيـامــه ) ============================ استغــربت الـرقم الغــريب اللي يدق عليهــا وكــذا مـره اتصـل اليــوم وماردت عليـــه ليــش هالاصــرار ترددت تـرد أو لا بعــديـن توكلـت علـى الله وردت وهـي كلهـا أمل إن المتصــل بنت ..... فاتــن :الــو رحاب تنفست براحـه مابغت :السلام عليكــم ... فاتـن :وعليكم ,,نعــم اختــي من بغيتــي ... رحـاب :أبيـك أنتــي ... تاففت فاتـن بضيق وهي تقـول :ليــه تعـرفينــي ... رحاب :عـز المـعرفـه أنتـي مو فاتـن الـ .......... فاتـن بخـوف :الا هـي من أنتـي .؟! رحاب :قبـل ماجاوبـك ابغاك تجاوبينـي على سؤال .؟! فاتـن :ارجـوك اخلصـي علـي بسرعــه ماحب اتكلـم مع احد ماعرفه ... رحاب كانت بتضحـك على كلامهـا بس احترمت نفسهـا وسألتهـا :وش يصيـر لك محمـد الـ ..... فاتـن :ليش تسأليـن .؟! راحاب :شكلك أنتـي اللي تبغيـن تطولينهـا .. فاتـن :خالــي ..!! رحاب بشك :خالك أخـو أمك ... فاتـن بتريقـه :لاخالي اخو ابوي وش هالاسئلــه ..بعـدين ماقلتـي لـي من أنتـي ... رحاب :أنا رحـاب الـ ......... شهقت فاتـن بالصـدمـه :أخت رغـــد .... رحـاب :الله يرحمهــا .. فاتـن بحـزن :اسفـــه بس تفاجئت .... --------------------------- (جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍ ذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍ سبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحناااايااا طريقـه.. اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه.. ) دخـل عليهـا وهــي سرحـانـه رمـى الكيس اللي معـاه علـى الطاولـه اللي قدامهـا بقــوه وقال وهــو يناظرها بالطرف عينـه :هذا عشـاك واتمنــى بعــد هاليـوم تعتمـدين على نفسـك لأنو زي ماتعـرفين حنـا بمزرعــه يعنـي صعبـه كل يوم بنضـرب مشوار عشـان نجيب لحضرة جنابك اكـل ... سالي برود :خلصت كلامـك ... مارد عليهــا ... سالي :يعنـي خلصتــه طيب اسمـع هالقــرار يوم واحــد زياده موجالستــه هنـا .... ياســر :ماشاءالله وتعـرفيـن تقرريـن بعــد ,,,طيب اسمعـي أنتـي هالقـرار شبـر واحـد برى الفلــه مو معتبــه وبنشـوف قـرار ميـن يمشــي ... سالي بقهــر :لئيــم طـول عمـرك لئيــم ... طنشهـا وطلـع وقفــل الباب وراه .... وتـرك وراه قنبـله علـى وشك الانفجـار ... --------------------- رحاب :أكيــد تبغـين تعـرفيـن ليش ماتصلـه عليك .... فاتن :الصراحـه ايه وش بغيتــي ... رحاب :عنــدي لك رساله من شخص عزيز عليك ... فاتـن :رغــد .!! رحاب :لاخالــد .. صـرخت بذعــر :خااااااااااالد ... رحاب :وش فيك بســم الله عليك موأســم اللي سوى فيك كـذا اجل لو قلت لك مضمـون الرسـاله وش بتسويـن .. فاتـن :مابغــى اسمـع أي رسـاله منـه خليـه يتركنـي بحالــي .... رحاب بالصـدمــه ماتوقعت الموقف بينهـم كـذا :هـو يقـول أنـه بيقطـع علاقتـه فيك وماوده يقولك الكلام ذا بنفسـه يخاف يجـرحك ,,بس اللي فهمتـه منـك أنك إنـتي اللي ماتبغيـن هالعــلاقــه ... فاتــن :الخسيــس أخــر واحـد أفكـر اسـوي عـلاقـه معــه كان بيتسبب لي بفضيحــه مع ولد عمــي ,,رحاب وش بينكــم .. رحاب بضحكــة :لاتخـافيـن مابينـا شـي من اللي بالك اللي بينـا ثأر وكملـت ... ---------------------- اندفعت للبـاب وهــي بأوج انفعالهـا وجلست تضـربه بقــوه :إنا مو حيـوان عنــدك افتـح الباب واستمـرت تضـرب الباب بيـدهـا السليمـه حتــى تورمـــت .... جلست علـى الارض باستسـلام وهي تمسح دمـوع القهــر اللي نزلت غصباً عنهـا وسنـدت راسهـا على الباب :الله ياخـذك ويريحنــي منــك .... ياســر من ورى الباب وهو جالس نفس جلستهـا :بترملين من بعــدي ,,بعـدين فكـري بتعقـل لو مت من بيطلعـك من هنا سالي :مو مهم عنـدي كيف اطلــع اهـم شـي ارتاح منـك .. ياسـر :وش فايدة حياتـك بعـد مايمـوت زوجـك.؟! سالي :اذا مت أنت اقـدر اعيـش حياتـي الطبيعيـه اللي حرمتنـي منهـا ,,بعـدين من قالك انك زوجـي هذا بأحلامك بـس ... ياســر اللي تالم بداخلــه من كلامهـا بس مستحيـل يوضـح لهـا :طيب حبيبتـي شسـوي عقـد زواجنـا يقول كذا .. سالــي بقهــر :بطلقنـــي ... ياســر بضحـكه وهو يقلدهـا :هذا بأحــلامك بـــس ... سالي بعصبيـه :لاتضحـك علـي بعــديـن فرحان بعمــرك متزوج وحـده مو طايقتـك .. ياسـر بسخريــه :شوبدي اعمـل بحبــه .. سالي :حبتك القراده ... ياســر برود :سالي انصحك لاتختبـرين صبـري عليـك ... لوفقدت اعصـابي بسببك إنـتي اللي بتندميــن ... سالــي بقـوه وهـي ترتجف من داخـل :تصـدق خفت منـك عاد ... ياسـر وقف بطـيء وسألهـا :يعنـي مأنتـي خايفــه .. سالي وقفت بسـرعـه :لامـو خايفـه ورنـي وش بتسـوي .. وطلعت بسـرعه دبوس من شعـرهـا وحطتـه بفتـحة القفــل .. ياســر حاول يدخـل المفتـاح ماقـدر... سمـع ضحكتهـا وعـرف أنهـا مدخلـه شـي بفتحـة القفـل ... قال بهدء:شفتـي أنتـي اللي جنيتــي علـى نفسك اللحيـن شوفـي كيف بتطلعيـن من هنـا ... سالي بلعـة ريقهـا بخـوف مجنـون ذا يسويهـا :عادي اطلـع الدبـوس وتدخـل أنت المفتـاح وتفتـح الباب .. ياسـر بمكــر:يالله حاولـي طلعـي الدبـوس ماراح يطلـع بيخـرب القفــل ... سالي بقهـر :من قال شوف حتـى ... وجت بتطلعــه بس وقفت وانقهـرت من غبائهـا ..قدر يلعب عليهــا .. ياسـر :شفتـي ماطلـع الدبوس ... سالي :انا ماطلعتــه ... ياســـر :ليـه ماتبغيـن تطلعيــن ؟ سالي :من قال اني ابغــى اطلـع انا بس بلعــب عليك ... ياســر بضحكــه :أيـه صح نسيـت أنك ذكيـه يا........ انتظـرت يكمـل بس ماكمـل ظل ساكت وبعــد شوي سمعت صوت حذاه علـى الارض وهـو يبتعـــد .... |
||||
03-06-2009, 06:20 PM | #83 | ||||
|
رحـاب:ليـش ماحذرتـي رغــد منــه دامـك عارفـه معــدنـه ...
فاتــن :من قال ماحــذرتهــا مليــون مرره حذرتهــا بس الحب كان عامــــي عيونهــا ... رحاب :كانت تحبــه صـدق وهـو .. قاطعتهـا فاتـن :يلعب عليهـا ويلعب علــى مليــون غيرهـا ... رحاب بيأس :وأنتــي .. فاتـن :حاولت العـب عليـه ماقدرت وكـان بيودينـي بستيـن داهيـه لو ماتلاحقت علـى نفسـي ,,, وش تبغـين فيـه ابعــدي عنــه ... رحاب بضحكـه يائســه :موقبل مانتقـم لرغــد منــه ... فاتــن :ماراح تقـدريـن عليــه ذا شيطـان يخــدع مليون وحـده من شاكلتـك .... رحاب بحقــد :بـس المــره ذي غيـر صدقينــي بشرب من دمــه بوريــه ابشـع اعمـاله وبأعـز ناســه ... فاتــن بأستغـراب :مـن اعـز ناســه ... رحاب جت بتعلمهـا بس تلاحقت علـى عمـرها كيف تثق فيهــا وهـي اللي ماعـرفتهـا الا من كم دقيقــه مـو معنــى كلامهـا عن خالد انهـا تثق فيــها يمكن تخدعهــا مافيــه أمان بهالــزمــن .... فاتــن اللي حست بترددهـا قالت بقلب صادق :صدقنــي ماراح تلقيــن أحـد يكـره خالد ويتمنــى له الشـر كثــري ولاتنســين أنــي مستحيــل أخون رغــد بقبـرها يعنـي تقدريـن تأتمنينـي علـى سـرك .. ----------------------- :لاتقــرب منـه كثير ... لاتخـاف علــي أنا حــريف... نايف :فااااااااارس خفف الســرعــه أذا كنت أنت عايف حياتك أنا ابــي حياتـي ... فارس صفــر بمــرح :شوف اللحيــن وش بــسوي ... نايف :لاتكفـــى يامجنــــون ... ووسط هالضجــه انتبـــه فارس على موبايلـه اللي يدق .... فارس :رد علــى ولد خالك والله وطلعتــوا عيلة الخوافيــن نعنبـوك مافيــه رجال بينكــم ... نايف بقهــر :الرجولــه موبالتهــور هذي حركات ورعــان ,,واللحيــن وقف علــى جنب بركب مع ريان وخـالد ... فارس بخيبـة أمل:افااا بو نـوف بتخلى عنــي بتشمت العذال فينــا ... نايف :لوكنت بعقلك بقيت معك بس ...حسبنـا الله ونعــم الوكيــل ... انزل بسـوق مكـانك ... فارس :اقضب ارضك بــس ,, وشوف وش بسـوي اللحيــن .... نايف :فارس لااااااااااااااااااااااااااا ... خالـد بقلق:ابعــــد عنـــه ريان فارس مو بصاحــي بيذبح روحــه ويذبحنـا معه ... ريان :لاتخـاف أنت مع ريان بعـــدين قلتهـا موصاحــي وتبيـه بعـد يسبقنــا ... خالد :طيب خلك بعيــد عنـه ... ريان :اووووف تـرى ازعجتنــي وشتت فكــري خلك ساكت .. خالد :شوف ابن الذينا هذا ويــن مدخلنــا وقف ويــن رايح ..... ريان :وراه واشــوف أخــرتهـا ..... نايف :فارس خفف من سرعتــك حنـا وسط حـاره ... فارس :يأبله الساعـه ثنتيتن فالليـل من بتلقـى يحتـريك وسط حـاره .. شغــل عقلك لــومـره ... نايف :ولو مو معنــاته تمشــي بهالســرعه وسط حاره ,,لوطلع لك اللحيـن أحد فجاه ماراح تقــدر تحـكم بالسـرعة سيارتــك ... فارس :يعنــي ماراح يستسلــم هو وجــه ..أنا اوريــه ... وبــدأ يدخــل بالسيارتـه بالشـوارع فرعيــه وريان وراه ليـــن صـار مالم يكــن بالحسبــان ازهـقت نفـس بريئـه تحت عجــلات التهــور المجنــون .... ريـان بذعــر :دعستـــه يامجنــون دعستــه ... فارس صرخ عليــه وهو مطلع راســه من شباك سيارتــه :تحــرك ياغبــي بتفضحنـا بوقفوك هنـا زي الاهبــل ... خالد بعصبيــه وعيـونه على الرجال اللي ينزف دم من كل جسمــه :لااا لازم نـوديـه المستشفــى ... فارس :أنت مجنــون الرجـال مات ... وتحــرك بالســرعه تارك خلفــه ابشع جرئمــه ملقاه علــى الطريق ... -------------------------- وهج :وش فيك متضـايقــه ..؟! جنـى :مقهـوره من عاشقـه الدبـه ولامعطيتنـا وجـه وكله مسلطه الضوء علـى رحابـووه ...>>> ياقلبــــي أنتــــــي .... وهــج :والله انك سخيفـه وهذا سبب يزعلـك المفروض تفرحيــن لأنهـا اكيــد محضـره لك مفاجعـــه ..>>والله أنتـي اللي محضـرت لك مفاجعـه .. هـدول :وش عنــدكم عـن ايش تكلــمون ... جنــى:انتكــلم كـلام كبار مايصلـح لك يالله انقلعـي عن وجهي ... هديـل وشوي وتبكــي :أنتـي دبا بـس تهوشينـي لو سالي فيـه ماقدرتـي تقولين لي شـي ... جنــى :ماعاد الاهـي بتخـوفينـي بالسالي بتاعتـك ذي ... وهـج بنص عين :يعنـي مسويـه عمـرك ماتخافيـن منهــا .. جنـى بثقـه :لا.. وهج بطفوليـه :طيب لارجعت اقـولهـا .. جنـى بمسخـره :طيب ياماما روحـي نامــي اللحيـن يجــي الهوهو .....خخخخخخخخ.. وهــج :يازينك ساكتــه بس أنتـي وش اللي خلاك تنطقيـن ... جنــى :والله اللي نطقنـي هو اللي نطقـك أصلاً أنتــي وش اللي طلعـك مـن وكـرك .. وهـج :ليـه جالسـه علـى راسك ... جنـى :لابـس غير مرحب فيــك هنـا ... ناصــر اللي واقف علـى الباب :لا أحســن قومــي شديهـا من شعـرها وطلعيهـا غرفتهـا ... جنــى بالصدمـه :ناصـ..ـر !!!! ناصــر :أيــه ناصـــر ياقليـة الادب ولامـو مالـي عينك إنـا بعــد .. جنــى برعب :لا مـن قال بس تفاجئت ... ناصــر :أكيـد بتفاجئين مويقولون من أمـن العقـوبه اسأ الادب .. جنــى :والله ماكنت اقصــد كنت أمـزح ... ناصــر :لاياشيخــه شايفتنــي مغفل لهدرجـه مأفرق بين المـزح والجــد ... وحطـــي فبالك أنـــي ماراح اسمــح بسالي جديده فالبيــت .... |
||||
03-06-2009, 06:21 PM | #84 | ||||
|
الجــزاء الرابع عشــر
الفصــل الثانــي مرت ثلاث أيام علــى تواجد سالي مع ياســر فالمــزرعـه طـول هالمـده وشعـور واحد المسيطـر على سالي أنهـا فالسجــن تحـس انهـا مقيـده موقادره تتصــرف بحيـرتها صح أن ياســر سمح لهــا تطلــع من الجنـاح اللي حبسهـا فالبدايــه فيـه بس كـان يقفــل كل أبواب الفلــه يعنـي مافيـه أمــل تعتب برى هالمكــان ولاشبــــر ..... وفمـره من المــرات وهــي جالسـه تابـع التلفزيون فالصالـه بــس بالهــا مومعــه كانت تفكـر بالحاله اللي وصلت لهــا من ضعف وقلـة الحيلــه معقـوله سالي اللي كانت عايشـه حياتهـا على طريقتهـا وماعمـر احد تجـريء وتدخـل بشئونهــا توقف بالموقف هـذا وشخص ثانـي يسيـرلهـا حياتها على ميــزاجـه هذا اللي عمـرها ماراح تسمح فيه .. قطـع تفكيــرها دخـول ياســر المفاجــي واللي كان مظـهـــره لاتعليق علــيه ... سالي باستهبـال:وش كنت تســوي تروض خيــل كنت اتوقــع بس بالافــلام ماتوقعتــه حقيقـه وعنــدنا هنـا بالسعــوديــه ... ياســر ماعلق علـى كلامهـا وراح للمطبــخ اللي يطـل علـــى الصالـه ورجـع بعد دقايق ومعــه كوب شاي ... ياســر وهو يجلس بكـرسي بالزاويـه البعيـده عن سالي :وش اتحفتينـا فيـه قبل شوي انيسه سالي .!! سالي التفت عليهـا بعصبيـه :متى برجـع لبيتنــا مليت من هنــا ... ياســر :بيتكــم أي بيت .؟! سالي :بيت أختــي أم ناصــــر ولد عمـــك ... ياســر :يؤسفنــي أنــي أحملــك هالخبـــر الســيء بس مضطــر أختـك أم ناصــر ولـدهـا ناصــر اللي هو ولد عمــي وبقيت عائلتهــم الكـريمــه سافــروا لأيطاليـا من يومين ... سالي شهقت باستنكـار :مستحيــل أنت تكذب علــي مستحيـل يسـافرون من غيــري ... ياســـر بعصبيـه :لاتقولين كذاب وعمـرك ماصدقتـي بعدين هـم ماسافروا وخلوك زي ماتقــولين هـم مأجليــن سفـرهم كل هالمده عشـانك وبعــد ماتطمنــوا أنك فايدي امينـــه عنـد عمتــك زي ماوصل لهــم سافــروا مطمئنيــن ... سالي بقهــر :وتقول ماتكــذب اصلاً أنت أكبـــر كذاب علــى وجه الارض .. ياســر بابتسـامه عريضه:اناكذبت عشان مصلحتـك لاني مأعتقد انها حلـوه بحقك انه ينتشـر بين الناس أنك جالســه فبيتــي صح ولا أنا غلطــان ... عضت سالي على شفتهـا بغيض وهــي نفسها تقــوم وتلكمه علــى وجهــه تكســر السنـونه اللي فرحان فيهــا :طيب مومشكلـه بروح عنـد ابوي بالقصيــم ... رجع ياســر راســه على ورى من شدة الضحــك :قســم بالله أنك تحفــه اللحيـن تبغيـن تروحيـن القصيــم لاحبيبتــي مأقدر اوصلك هنــا عشان مأقلب عليــك المواجــع ولانسيتــي الفضيحــه اللي سويتيـها هنـاك .... سالي بأمــل أخيــر :بروح بيت أختــي أخذ من ملابـــس ... ياســـر وهو يرفع حاجب :ليه ماعجبتك ملابــس بسمــه ... قالت سالي وهي تصـرخ بوجهــه :تكون مجنــون لوفكــرت إنــي بلبس شـي يخص أختــك المصــون ... ياســر بـرود :ليــه وش فيهـا ملابـس أختــي ... سالــي :ملابـس أختـك ملابــس بنات والنــوع هـذي مايناسبنــي ... ياســر بالصدمـه :ليه وأنتــي وش موبنت ... سالي بالتمــرد :لا تفهـــم أو لا ... ياســر :طيب ولايهمــك روح جيبــي عباتـك وأنا أوديك الســوق تشتــرين اللي تبغـين لوثـوب رجالــي ... ناظــرته سالي بقهــر بس ماجدلتــه راحت ولبست عباتهــا اللي جلس يطالع فيهـاياســر بغيض بس ماعلق عليهــــا ... وفالسيـاره وأول مادخلــوا منطقــة الرياض .. قالهـا ياســر :غطــي وجهــك ... سالــي بعنـاد صدت علــى الدريشــه وماردت عليـــه ... ياســـر بقهـر وهو يناظــر فيهـا ويرجع يناظـر بالشارع المزدحــم :سالي غطــي وجهـك لقسم بالله اغطيـه لك بنفســي ... سالي ولاعبـــرته وكـل صراخـه ماهـزفيهــا شعــره .. حاول ياســـر يسيطــر على نفســه وهو يشـوفها كيف مطنشتـه وكانـه يتكلــم على نفســه وعـرف إن أي عنف بيجيب نتيجــه سلبيــه معهـا ... انتبــه عليهـا تكح وبشــده بسبب سحابــة الدخان اللي كانت بالسيـاره بس هو لعانـه مافتـح الدريشــه سالـــي حاولــت تسيــطر علـى نفسهــا وماتطلــب منــه يفتــح الدريشـه ماتبغـى تحط نفسـها فموقف ضعف قدامه تنفست الصعـداء يوم خلص تدخيــن ورمـى سيجارتــه بــس ياسـر تعمــد يشــرب وحــده ثانيــه ويشـوف اخـرتهـا معهــا بــس عنـاد سالي مالـه حدود تحـاملت علــى نفسهـا مره ثانيـــه عشان ماتذل نفسهــا بس اللي ماكان يعــرفه ياســر عـن سالي ولامالعــب معهـا هاللعبـه السخيـفه أن عنــدهـا ربـو سالي بدت تحــس بنفسهـا يضيق ويضيق ليــن ماقــدرت تتحـمل أكثـر وفكــت اللثــام عــن وجهــا اللي كـان أحمــر وعيـونهــا مليـانه دمــوع ياســر دايركت طفـى السيجـاره وفتــح الدرايـــش بس بعـــد أيـــه ... ياســر وهو يـوقف السياره علــى جنب مــع أن الوقوف هنـا مخالف وجلــس يطالع فيهــا بدون مايســوي شــي لأن وجههـا بدى يشحــب لين تحـول لون الحليــب وشفتهـا زرقت كان بحالة صدمــه مو مستوعب اللي قاعــد يصيــر :سالي وش فيــك ..؟! سمعهــا تقـول بهمـس :البخـاخ ..وتأشــر على شنطتهــا بثقــل ... طلــع ياســر البخاخ بســرعه وهــوكلمـــة بخاخ اللي نطقت ترن بالراســه بشكـل مخيف ياتـرى هــذي اخــر كلمـه بتنطق فيهــا ... للمــره الثانيــــه وبأسبــوع واحـــد بــس يشـوفـهـا بوضـع بيــن الحياه والمــــوت ... بـــس اوووووووف وزفــر بالراحــه بعــد مارجعت تتنفــس بشكــل طبيعــي بمسـاعدة البخـاخ ... قال واثار الصــدمه للحيـن عليــه :كيفك اللحيــن ..؟! سالـــي بلؤم : تسأل كيفــي وانااللي بغيــت أمــوت بسبب لؤمــك تشوفنــي أكـح بــس حضـرتك تبغانـــي اترجـاك وهــذا اللي مستحيـل يصيــر لوالثمـــــن حياتــــي .... ياســر رجـع اللون لوجــه اللي شحــب من الصدمــه كان يتــوقع انهــا خلاص ماتت بعــد ماشاف وجهــه اللي كان خالي من الحيـاه ... ياســـر :تبغينــــانرجــع للبيت ولانكمــل مشوارنـا ... سالي :وليـه نرجـع علـى بالك شي سخيف زي هــذا يأثـر فينــي ... ياســر ماحب يجادلهـا خاف تكــون للحيـن تعبانه بــس تكابــــر ...... ----------------------------- من اسبــوع ماسمــع صوتهـا وش عنــدها مو من عادتهــا تتأخـر عليــه بس هوكيف يعرف عاداتهـا وهو من اسبـوعين بـس من عرفهـا مومهـم أهــم شـي أنه يحـس براحــه كبيــره ناحيتهــا ... انتبــه لجـواله يدق نط من ألفــرحه بــس ماكانت هــي كان نايف .... نايف :الوو خالـد :هــــلا .. نايف :وش فيك تقـولها من غيـر نفـس .. خالد :فرحـت يوم دق الجـوال وبالاخيــرتطلـع أنت ... نايف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه..والله تنـرحمـون ياللي تحبــون .. خالد :ماطلبت شفقتك قلــي ليش متصــل .. نايف بتريقه:حبيت اتطمــن عليك خفت تكـون انتحــرت بس جفاء حبيبتك مويقولون ومن الحـب ماقتــل .. خالـد :اوهو علينـا أنت صدق ماينقال لك شي ... نايف :خلنـا من هالحكـي وقل لي متـى اخـر مره شفــت فيهـا ريـان .. خالد وهـويتذكــر :امممم اتـوقع بالليـله اللي صـدم فيهـا فارس ..ليش وش تبـي فيـه ... نايف : موأنا اللي ابيـه بنـدر اتصـل فينــي اليوم اكثـر من مره الظـاهر له كم يوم ماراح لهـم البيت ... خالـد :طيب اسمــع أنا بتصـل على الشلـه اللي معه بالاستـراحه بشـوف اذايعـرفون عنـه شي ... نايف باستغــراب :ليه هو مو معك فالاستـراحـه .. خالـد :لاوين خبـرك عتيق من زمـان ماشفنـاه بالاستـراحـه ...وبهاللحظـه جاء معـه خط ثانــي رحــاب ... خالد بفـرحه :خلاص نايف اكلمـك بعــدين .... نايف :خالـ......... رحـاب بعبط:اسفــه شكلك مشغـول اكلـمك وقت ثانــي ... خالد لاتكفيـن أنا ماصدقت وهــي تعملـي فيهـا ثــقل :لاعاد وش دعـوى كنت اكــلم واحـد من الشباب .. رحاب :اهااا واحـد من الشباب قلت لــي .. خالد :وش فيك وكأنك مـومصدقــه .. رحاب :لاعـادي بعــدين هـذا أمــر راجـع لك تكلــم اللي تبــي .. وعلـى العمـوم انا متصلـه لشـي محـدد .. خالد :شي محـدد وشـو ... رحاب :نسيت اللي موصينــي عليـه ولامومهـم عنـدك لهادرجــه عشـان تذكـره .. خالد :فاتــن !! وش سويتــي معهـا ... رحـاب :سويـت كل اللي طلبتــه منــي بس الصـراحـه ماتوقعـت ذوقك كـذا البنت مـره لئيمـــه .... خالــد :والله ..طيب وش اللي خلاك تقـولين عنهـا كذا لاتكــون الغيـره ... رحاب انقهـرت من وقاحتـه :وش غيـرته مافهمتــك ... خالد :لاحبيبتــي فاهمتنــــي ... ___________________________________ ياســر :وين بغـين تروحيـن .؟! سالي :المملكــه .. ياسـر :ضروري يعنــي المكـإن هنـاك زحمـه وماراح نقــدر الا علــى آخــر الليـل يعنـي نوصــل المزرعـه الفجــر ... سالي بمـلل :طيب وأن كان ..! ياســر :كيـف وأن كان أنا بكــره عنـدي شغـــل ... سالي :محــد قالك تعرض علـي خدمـاتك واذا كنت نادم للحيـن الوقت مافات ... ياســر :وش قصــدك ..؟! سالي :أنت فاهــم قصـدي زيــن .. ياســر اللي لف بالسياره بعصبيـه :لامــوفاهـم واحذرك انيســه سالي اللي بالك مستحيــل يصيـر واحسلك تريحين حالك من التفكيـر فيـه ... مـن بعـد كلامه هــذا وسالــي مطنشتــه وفالســوق سالي كانت تاخذ كـل شــي يصادفهـا بس عشـان تشيـل ياســر وتـدفعـه .. كان ياسـر منزل الاكيـاس اللي معـه ويعـدل الشماغـه يوم انتبـه علـى مجمـوعة بنـات يلاحقـونهــم هـوشايفهــم من مده بـس توقعهـا الصدفــه ومابغـى يظلمـهم بـس اللحيـن تأكـد انهـم راعيـات حركات .. ياســر تأخــر فمشيتــه لين البنـات صاروا قريبيـن منهـم مره ويسمعـون كلامهــم .. التفـت علــى سالي اللي كانت مستغـربه حركـاته وقال :تصـدقين حبيبتــي الناس تطــورت وصاروا يجيبـون شغالتهـم يقضـون لهـم من المملكـــه قبـل مايسفرونهـم .... سالي فالبدايـه مافهمـت قصــده ويوم انتبهــت علـى البنات اللي وراهــم وشافت اشكـالهم المصـدومـه والمتضــايقـه لأن ياسـر طلع عكس توقعاتهــم قطعـت عمـرها من الضحــك ...اللحيـن بس فهــم ليش هـديل وجنــى لضحـكت سالي عليـه كانـوا يضحكــون معهـا ... لأن طريقــة سالي بضحــك تسبب عــدوى للي معهـا وتخلــيه غصب يضحـك ... __________________ |
||||
03-06-2009, 06:22 PM | #85 | ||||
|
بسمــه :استغفــرالله شوفي ذولا كيف لابسيـن ..؟!
فاطمــه اللي ماسمعت كلامهـا :وش فيك أنتي جالسه تكلميـن عمـرك .. بسمــه: كنت اكلمـك بس انتي مو معـي ,,اقـول شوفـي البنات اللي هنـاك واشـرت باصبعهـا ... فاطمــه :وين مأشوف من تقصدين انتي اللي يضحكـون ... بسمـه التفت علـى اللي تطالع أمهــا وشهقت يوم شافت من تقصـد:يمــه هذي مو سالــي .. فاطمــه :أي سالــي .. بسمـه بضيق :سالي حـرم ولدك المصـون شوفيهـا اللي تضحــك .. فاطمــه :والله أنك صادقــه بس من ذا اللي معهــا ... بسمــه :عاد هــذي ماأدري عنهـا بعـدين متـى رجعت من السفــر شكـل ولدك ولاداري عن الدنيــا ... فاطمــه وهي تأمــل باللي واقف معهـا :تصدقين الطــول هـذا موغريب علــي .. وبهاللحضــه التفت ياســر وهو يعــدل شمـاغه وياشـر بيده وكأنه يشـرح شي .. بسمــه :ياســـر .. هــذا اللي بالدمـام وش قاعـد يسوي هنـا.. فاطمـــه :اقول بس امشــي اشتـري اللي تبيـن وطنشـي ولاكأنك شفتـي شي ولاتفضحينـا عنـد أبوك .. بسمــه :ليه تبغـين اتستـر على ولدك لاوالله أنا لازم اخبـر ابوي باللي شفتــه .. فاطمــه :انطقــي بكلمـه وشوفي وش بسوي لك ... ---------------------------------------- سالي ماحـست باللي قاعــد يصيــر معهـا من تحــول بتفكيـرها عـن ياســر كان الجــو بالسيـاره هـادي مــره وصدى صـوت محمـد عبــده يتـردد فيهـا ياســر كان مـركز بالســواقتـه وغارق بأفكـاره فمـاكان ملاحظ سالي اللي كـأنت تأمـل بطـرف وجهـه اللي كان يلمــع بالظــلام اللي داخـل السياره ... سالي عشـان تكســر الصمت اللي صار ممـل :صكــه راســي دار منــه ... ياســر اللي ابـد ماكان بالدنيـا :وشو ..؟! سالي بنبـره هاديه:صك المسجــل .؟! ياســـر اللي حس أنه يسمـع صوتهـا لأول مـره :ليــــــه ..؟! سالي بتكشيره وصوتهـا بدى يعلـى:لازم تسأل يعنــي مابغــى اسمعــه من ركبنـا وأنت مشغـل محمـد عبـده ... ياســرايه هـذي سالي اللي اعـرفهـا :فيــه احد مايـحب يسمـع لفنـإن العـرب .. سالي :ايه أنا ... ياســر بتسليــه :أجل لميــن تسمعيــن .. سالي بغرور :لكاظـم الساهــررررررر .. ياســر صدق انقهــر منـها ولا الـ (رررررراء ):يعنــي مره عاجبتك أغانيــه .. سالي يوم شافت ردت فعلــه تنهـدت وقالت :بالحيــل واصلاً هــو كله علــى بعضـه عاجبنــي ... سالي كانت بتـراجـع عن اللي قالتـه وتقــول كنت أمــزح (هههههههههههههههههههه) يوم شافت ياســر كيف يطالع فيهـا والشرار يتطـاير من عيـونه وكأنها كفــرت .. بـس ثبتت علـى موقفهـا وقالت بدلـع :وش فيك ماعجبك كلامــي ... ياســــر: ...... سالي :طيب شغلــه لي ... ياســر :قلت لك يابنت الناس ماأسمع له من وين اجيب لك شريطـه ... سالي :طيب لاتعصب علــي ترانـي مواصغــر عيالك ... ياســر :اصلاً لوعنــدي عيال مثـلك كان نحــرتهـم من زمـان .. سالــي بلعــت ريقهــا بخـوف ولصقت بالباب وهــي تناظــر بوجهه اللي موواضح بالظلام وشعــره اللي مربوط علـى ورى والله شكلــه مجـرم مثل اللي بالافــلام ياويلـي لوبيذبحنــي هنـا ويدفــن جثتــي ومحـداً داري ياحســرتي عليك ياسالي ماتهنيتـي بشبابك ... ياســـر :وش فيك خايفــه أنا قلت عيــــــالي موامهـــم ..ومات ضحــك يوم شاف سالي كيف فتحـت عيـونها بالصدمــه ... وقف ياســر السياره عنـد المحـطه اللي قبـل المزرعــه ..ويوم جاء بينـزل فتحــت سالي الباب بتنــزل .. ياســر :خيــر علـى وين ... سالي بتريقه:بسلــم على هنـدي المحطــه ... ياســر بنفاذ صبــر :سالي اقصـري الشــر وصكي بابك وأنا اجيب لك اللي تبيــن .. سالي :لابنــزل ..وبعــدين دكـان أبوك هـويوم تأمــر علـي ..ونزلت وماعطـت لتهـديدات ياســــر أي اهميــــه ... ياســـر بتنـدمين صدقينــــــي ياسالــي بتنــــــدميـــن ... --------------------------------- ( جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأنا احتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جاني قبل اجيـــك ..) نـــزل من سيــارتــه وهـو بعـــالم ثانــي يحـس راســه خفيف ويحــس أنه فوووووق طايـــر مسك باب سيـارتــه يتركـى عليه لأن رجليــه ابد موشايلتــه تحامل على عمــره ومشــى لين وصــل الحديقــه رمــى بنفسـه على الارض ومن جيب بنطلـونه طلع سيجــاره دخنهــا وهــو يغنــي بهلــوسه :لاتسافـر قبل ماشوفك لودقايق قبـل الوداعــي ... وينــــك حبيبتــي جنــى كــذا تســافري بــــدون ماشــوفك ماكان العشــــم فيــك وبدى يصــــرخ باسمهــا بصوت عالــي للبيــــت المهجــــــور ماتسمعــــه الاجدرانـــه واثاثــه يمكــن يبلغــــوا جنــــى بجنــون مجنــونهـا آخــر الليـــل ....وبدأ صوتــه يتناقـص ليــــن غلبـــه النـــوم وعلــى ارض الحديقــــه البارده نااام فوقت تتلذذ فيـــه جنــى بالنــوم تحـــت الغطــاء الوثيــر ولادرت عنـــــه ... وش اللـــــي وصــــل فارس الـى هالحــــــال ...؟! ------------------------------------ أحبـــه حتــى لوماتكلــــمت وصرحت بحبهــا أحبهــا بــس حبهـا راح يبقـــي فقلبـي وماراح انطق فيـه لأحــد حـتـى لهــا ... لأن لــو وتكلـمت بيفقد الحـب هيبتــه وبيكون مثـل حب اليوميــن هــذي لعبــه مملــه نلعبهـا كل يوم مع شخص جديد .. بـس حبـي لجنــى حب حقيقــي وراح اكمــله بالـــزواج ... بـس هــي ماتحبنــي وأكيــد تكـرهنــي من اول لقـاء بينــا وأنا تصـرفي معهـا خطـأ ..لو كنت متصــور اني بيــوم من الايـام بصــور مهــوووس فيهـا وافكــر فيهـا كذا ابــد مامديـت أيـدي عليهــا (عمـــــــري ما فكرت فيك و ما خطر فالبال حبك..لين قلبي قال ابيك ابيك و قالت اعيوني احبك),,, بــس لوتفكــر فينــي مثل مأفكــره فيهــا ,,, خل عنـــك هالجنــون يانايــف أكيــد نستك وماتذكـــر حتــى شكلك ... لااامستحيــل كيف تنسـاني وأنا اللي ماغاب عنـــي طيفهــا ....... ------------------------------------- فتـــح باب البيت الداخــلي وسالي واقفــه وراه بمـــلل اوووووف كل هــذي فتحـت باب وجات ووقفت جنبــه ياســر بعــد مافتح الباب :تفضلي ادخلــي سنيـوره .. سالي رفعــت نظرها له وكانها تناظـر بقمـة جبــل لأنه اطولهـا منه بكثيـر :تتريق .. ياســـر :العفــو وحنـانقــدر نتريق علــى سيادتكــــــم .. سالي بقهــر طفولــي :الاتتريق ولاوش قصــدك ... ياســر :مأقصــد شي ودخلــي ولاناويه تقضين الليل كلــه برى ... سالي يعنــي تعبان ياقلبــي عليك بتنــام طيب ياعمــري انا اوريك ...وقالت وهي تناظر للأكياس اللي بيده :عطنــي الاكيـاس .. وبعــد ماخذتهـن منــه قالت باتهــأم :ناقصــه وحـده .. ياسر بأستغــراب :وش قصدك يعني سرقتهـا ... سالي وهي كاتمـه ضحكتهـا :مأقصــد كـذا بس أكيــد نسيتها بالسياره ... ياســر اللي تقدمهـاودخـل مع الباب :طيب ماراح تطيــر بتنتظـر لين الصبح ونزلهـا لك قبـل ماروح الشركــه ... سالي توسعت ابتسـامتهـا بتروح الشركــه اهاا:بس انا ابغاها اللحيــن ..وضربت برجلهـا على الارض باصـرار ... ياســر :لاتصيرن طفلــه عاد قلت بكــره يعنــي بكــره .. سالي باستعـطاف :بس أنا ابيهـا اللحيـــن ماأعــرف انام بجلس طـول الليـل أفكر فيهـا .. ياســر بالدهشــه :كــل هذا عشـإن الكيســه طيب اروح اجيبهـا وامــري لله ... لحقتـه سالي وقفت عنـد الباب ... وبعــــد ماحست انه ابتعــد صكت الباب من داخـــل بطريقــه مستحيــل يفتـح فيهـا ,,,وتأكد من الباب الخلفــي أنه مقفــــل وطلعـــت فوق لغرفتهــا وبنشــوة الانتصـار نامــــت ولافكـــــرت بنتيجــــة تصرفهـا الطائــــش ... __________________ |
||||
03-06-2009, 06:22 PM | #86 | ||||
|
الجــــــزاء الخــامس عشـــــــر
الفصــل الاول (..مانـي راجعلـك وحتـى لـو بكيـت.. قصتـي ويـاك مــن حــب انتـهـت..لا ترجـى مانـي راجـع لـو رجيـت .. مشاعري مع غيرك اليوم التهـت..معـاك انـا يامـا ويامـا لــك وفـيـت .. والنوايا يامـا هـي لـك كـم صفـت...قدمت كل اللي تبيه ولك عطيت .. مذكر انـي بيـوم لـك مـره رفضـت ..) صحــت من النوم الساعـه عشـر الصبح وبـدون ماتغسـل وجها حتــى،، ركضــت لشبـاك اللي يطـل علـى المواقف تشـوف سيارات ياســر،، ومثـل ماتوقعـت ماهـي فيـه بـس عشـان تأكـد اتصـلت بالرشيـد بواب المـرزعـه تسألـه عن ياســر ولماتأكـدت منـه أن ياسـر طالـع طلبت منـه يتصــل على سيارة أجـره .... ونفـذت الخطـه بحذافيــرها الاغـراض اللي اشتـراها لهـا امسكتهـا كلهـا وحطتهـا فبانيـو الحمـام وبعشـوائيـه سكبت عليهـا كل المنظفات اللي طاحـت عليهـا يدهـا ... وضحكــت بجنـون يوم شافت الرغوه تغطيهــا ... لبست عباتهـا بسـرعه يوم اتصـل رشيد وقال إن سيارة جـات،،وقبـل ماتطلع طلعت من شنطتهـا قلم كحــل وكتبت فيـه على المـرايـه (آسفـه على اللي سويتـه بالملابـس بس شســوي بعمـري أنا كذا وقحــه،،لاتحـاول تـدور علــي،،لأنـه كـل واحد لعـب بالثانـي بمافيـه الكـافيـه واتـوقع اليوميــن اللي عشنـاها مع بعــض عطك صوره عــن حياتنـا المستقبيلـه لواستمـر زواجنـا..فانصـحك تريح عمــرك وتريحنــي وتطلقنـــي ...) ضــرب المـرايـه بيـده وحـس الزجاج يتكســر تحت أيـده بـس ماهتــم لأنـه بهاللحضــه ألف وألف فكــره مجنــونـه تمــر فبالــه،،للمــره الثانيــه تسويهـا وتهــرب وهـو بكـل الغبـاء يسمـح لهــا ولاكأنـه صار شــي ,,ليــش كل هذا وعشـان ميــن ..؟! مافيـه تصـرف واحـد يشفـع لهــابالعكــس كـل مواقفهـا معـه تححلل لـه إن يذبحهـا ويشـرب من دمهـا،،بس وش اللي سـواه فيهـا ولاشــي كان يمشـي تحـت أمـرها زي الابلــه،،وش اللي تسـويـه فيـه ليش بحضورهـا تأسـر كل حواسـه،،طالع بصـورتـه بالمـرايـه المكسـوره وتحسف علــى الحـاله اللي وصــل لهـا وعشـان ميــن ولاشـي نكــره ..؟! (...الندم يا عاذلي طـول كثيـر ... والرجوع أصبح عذابه مستحيل ...وفر الأعذار وتأنيب الضميـر... ابـتعد أرجوك أنا جرحي خطيـر .... تجربة وبالحيل كانت قاسـه ...يا خسارة كل لحظة في هواك ... غرتك دنياك ادري غيروك...فرقونا يا حبيبي واسحروك....واقنعوك أني عذابك والحزن ضـاع تقديري ودفعت أنا الثمن... تجربة وبالحيل كانت قاسية .... يا خسارة كل لحظه في هواك ... منك أنا ياما تألمت وشقيت ... وياما ذقت المر وما عمري شكيـت ...ضاعت سنيني حبيبي بانتـتظار ... وما أخذت في يوم ضدك أي قـرار ... تجـربة وبالحيل كانت قاسية يا خسارة كل لحظة في هواك ...يا خسارة كل عمري في هواك ...) ----------------------------- دخلـــت مـع باب الشـارع وتـوتر طاغـي عليهــا بـس مستحيـل يكـون درى انها هربت بعـدين مستحيـل يفكـر أنهـا هنـا ... راحت تركــض مع الحـديقــه للبـاب الخلفــي ومن بيــن خوفهــا وخيالاتهـا حست بشي علـى تعثـرت فيـه وطاحـت على الارض فتحــت عيونهـا على الاخــر وهي تناظــر باللي قدامهــا ويوم استوعبـت المـوقف كانت واقف يطالع فيهـا بذهـول وماسك يدهـاصـرخت برعب وسحبت يدهـا منـه وبكـل قوتهـا دزتـه حتـى طاح علـى الارض ,, ركضــت للباب البيت اللي فتحتــه بصعوبـه ودخلت وقفلته وراهـا ... (..وقفت دقات قلبـي وقفت ,,يوم وقفلـي وناظـر والتفت ,,من حلاه ومن ضياه ومن سناه,,لو نظر لشمس غابت وأنطفت ,,الله وأكبـر يوم ناظـر وابتسم ,,صاب قلبي من لحظ عينه سهـم ,,ماقدرت انطق ولاارد النسم,,كـن روحي فارقتني واختفت...التفت عنـي وفارقنـي وراح... تاركً قلبي محمـل بالجـراح ...ماصحيت الا على نور الصبـاح ...كنت أنا احلـم ساعة عيونـي غفت ..) فتــح عيــونه علـى الاخيـر وضرب راســه عشـان يستوعـب اللي صـار اللــي شافــه حقيقـه ولاحلــم أكيــد البارحـه ثقـل فالشــرب والا اللي شافــه مستحيــل يكـون حقيقـه .... تحامــل علـى نفسـه عشـان يوقف طاحـت يده علـى اللي اثبت لـه الحقيقـه وان اللي شافــه مـوحلــم حقيقـه وياصعبـها من حقيقــه .... بعـــد مادخلت الغــرفه من البلكـونه نامـت علـى سريرهـا وبيـدها جوالهـا تامل الصـوره فيـه وهــي تـردد فنفسهـا مستحيـل احد يشكك بمصداقيتهــا صوره وليدة الصدفــه بس تعبـيرها أكبـــر ,,ضحكـت وهمست لنفسهـا بتغابـي: وش قاعـده اشـوف مشهــد غـرامــي .... لاتطـالعـوا فــي كـذا محد لـه شـي عنــدي ..أنا حـره بأفكـاري وبســوي اللي يروقلـــي بشـوهـه سمعـت الاثنيـن سالــي وأخــوي أبشـع ذائب بشــري فالوجـود ... حتـى أنا بالاخيــر بأخــذ جزاتـــي بـس بعـد ماكـل هم يتحاسبــون ..!! ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ عفست سالـي الغــرفه فوق حــدر وهــي تدور ...... صـر خت بعصبيه :كـان هنــا آخــر مره كان هنــا ,,مافيـه غيــرها جنــى اكيــد غيـرت مكانه ... بــس ويـن ..؟!! مسكت راسهـا بيــن يديهـا :ويــن كـان تذكــري ... كان هنـا ..ايه عفيـه ..هنـا ويـن ..؟؟!! ضربت راسهــا بالجــدار اللي جنبهـا وهي تصــرخ حتـى هذا موقادره اتذكــره ...ليـش انا يصيــر معـي كذا ليـه أنا من بيــن الناس اللي اتعــذب وكلــه بسببت أهلــي اللي موداريـن عنـــي ليــه اتيتـم وأهلــي عايشيـن حتــى أختــي اللي كنت احسبهـا حسبت أمــي سافـرت وهـي موداريـه أنا حيــه ولاميــته.. ليه مافيـه احد يحبنــي كشخـص كلـهم يهتمـون فينـي عشـان أبـوي بــس اختــي عيـال اختــي سعـود اخــوي وحتـ ـ حتــى ياســـر اييييييييه ياســـر فكــر فينـــي كصفقـه موانســانه ,,رفعــت راسهـا ودمـوعهـا شلال علــى خــدهـا يارب أمـــوت ولا ااستمــر بهالعيشــه ... ..حياتــي كلهــا تشــردبالتشــرد مـره اعيـش عنــد اختـي ومــره عمتـــي وبحــرقه :وحتـى مع الانسان اللي بيصيـر زوجــي كــل ذولا اتشــــتت بينهــــم وأبـوي ولاداري ... (...دربي طويل وتايه فيه ممشـاي .... مثل الغريب اللي مضيع دليلـه... يحدني وقتي على ضيم دنياي.... ورضيت بالمقسوم حتى قليله ... ياطول صبري وآآآه ياكبر بلـواي... أخفي عن العدوان همي وأشيله... أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي... وتصير نفسي بـين ربعي ذليله... أضحك ودايم بسمتي تسكن شفـاي... ومن شاف حالي قال محد مثيلـه... وأنا بجوفي هم والنار بحشاي... والعمر يمضي بي وحاير بممشاي .... محروم من طعم الحياه الجميله ... الياس حل وماتت اليوم رجواي ... ولاعاد لي غير الصبر من وسيله ... يالله ياعالم بسري ونجواي.. تشيل عن قلبي هموم ثقيله...!! ) رفعـــت راسعهـا وباصابعهـا المرتعشــه رفعـت الشعـر عن وجهـا وبحــرقــه :ميـن الــوم علـى حياتــي هــذي الومــك يبــه لأنــك ضيعتنـــي ..ولا الومـك لانــك ماعرفت تربيبنــي وبجريرتهـا وصلت نفســي لهالمـرحلــه ... مــن بيــن دمـوعهــا لمحـت الغرض اللي كانت تدوره ... و............................................ بعـــد نصـــف ساعــــه سالـــي بالمطبــخ سالــي وراسهــا ثقيـل لدرجــه موقادره ترفعــه مسندته بيـدها وتشــرب من الـ ....: اححح هــذا ليــش حارق كــذا اول مـره اشــرب بيبســي مــر كــذا يؤ هــذا بيبســي ولاديــو ......... رفعت الكـأس فوق مستــوى نظــرها وسكبـــت اللي فيـه على الطـاوله بس ماكان فيـه شي : مافيــه شي من شـربه هــذا ... يوه صــح تبخــر بسبب عـوامـل الطبيعــه البلديـــه .... مابقــى شــي اروح انــام احســــن واوم اوئــف وانت بتندهلـــــي ... وقفت بصعـوبه ورمت الكرســي على الارض وطلعت وهــي تترنح وتردد بهلوســه :هــونسـى هــو قســـى لااااا نووووو اقــولك لا ســـوى العجب فينــي وياوررررررد .............. >>>>>> نقطــــه علــــى السطــــر . بعــــــد شهـــــر من الاحــداث السابقـــــه فبيت ابـــوياســــــر الاوضـــاع متازمــه بيـــن أبوياســـــر وياســـــر اللي كــان مستغــل نفــوذه ومـركــزه ابشــغ استغــلال ومنزل قهــره وغضبــه باللي تحـت سلطتــه وصايــر جبـار عصــــــره واليـوم فقضيـــه من مليـــون وحــده سواهـا يناقشــه أبوه فيهـا خوفاً عليـــه مــن دعـوة مظلـــوم .... أبوياســـركان جالس ويكلــم ياســر بتعــب من مشـاكلــه اللي كثرت في الفتـره الاخيــره بحـزم قاله:مثـل ماشيلتــه هالقضيــه طلعــه منهــا أساليبك اللي دخلتــه فيهـا تقدر تطلعــه منها ... ياســـر بسخــريه:اللي تطلبـه ذا منــي مستحيــل أنا مادخلتـه السجـن عشـان يطلع منــه ... ابـوياســـربرجـاء :ياياســر ياولدي اللي أطلـبه منـك هــذا عشـان مصلحتــك أنا خايف عليك من الظلــم .... ياســر :ليش المــره ذي اللي نظـرة فيهـا للموضـوع كـذا موطــول عمـرنا وهـذي شغلتنـا ... أبوياســـر :بس ماتوصــل للقص أي قضيــه ثانيــه كانت أهـون منهـــا ... ياســــر بعــد مبالاه:اذى وابعــدته عن طريق المسلميـــن.... ابـوياســر :الرجال الطيــب هـذا تسميــه اذى حرام عليك ياولدي ,,انت بس لوشايف الناس اللي كـل يوم جايتنـي عشـانه ماقلت هالكــلام ... ياســر :مصـالح موعشـانه سواد عيـونه اكيد لهـم شــي عنــده ... ابـوياســربغضــب :اسمــع عاد اذاماطعـت شــوري وطلعتــه منهـا فوالله العظيـم لأنت ....... قاطعــه ياســـر وهويوقف :لاتكمـــل يبــه لأنـه صدقنــي بتخســرني وموكسبـان شــي ..عن اذنك يبـــه ... جلــس ابـوياســر يضرب كف بكف علــى حال ولــده الصعـــب ,,, ياما حذروه الناس من تشجيعــه ولـده علــى الخطــأ وهــوبالعكــس كان يتفاخــر فيــه وبالاعيبــه الغيــر الشـرعيـه اللي كـانت تكسبــه الملاييـن علــى حساب شركــات ثانيــه ماكان يهتـــم بال كيف كـان أهـم شـي عنــده ال كــم .. ليــن تحــول ياســـر اللي تعلـم على يد ابـوه الانـار مستعــره تأكــل الاخضـر واليابــس وتحــرق الكـل حتـى ابـوه اللي عجــز يوقفـه عنــد حــده ... و أي وا حـد يفكـر يوقف بوجــهه من موظفيــن واصحـاب شركــات يــدوس عليــه .. فكان يستغــل موظفيـن الشركات المنــافســه ويرشيهــم واللي يرفض يلفق لـه تهمــه تدخلــه السجـــن عشـان يكــون عبـره لغيــره .. لأن فكــرة أن أحــد يرفض لــه طلب تصيبــه بالجنــون ومـايكــون ياســر لو ماينـال اللي براســــه حتــى لوكـان حق أحــد ثانــي ... وبالفتــره الاخيــره صار اكثــر تهــور وصارت القضايا اللي يلبسها لهــم اكبــر وكأن لــه ثأر بيقتــص منـــــهم صاريتعـامل مع الغيــر وكأنهــم يملكهــم ويحـق لـه ينـزل فيهـم أي عقـاب يجـوز لـه ... (...يا هلي قلبي معاكم ... شوقي متعدي الحدود ...يا كثر عندي غلاكم ...انتوا عندي بالوجود ...يا هلي انتو ملاذي ...لي قسى عندي الزمان ...وانتو اغلى ما بحياتي ...وانتو لي معنى الامان ...وين اسافر عن هواكم ...دنيتي ضاقت علي ...والله اني من سواكم ما بقالي أي شي ...) عنـــد جنــى ووهـــج فبيــت أبــوناصــــــر كان اليــوم عنـــدهم عيــد ثالث ... سالي وبعــد غيـاب ثلاث اشهـر بتــرجع ....وهــج كانت بتحتـرق بمكـانهـا من كثــر شوقهـالهــا وجنـى فرحـانه مثلهــا بس ماتكــون جنــى لومأستغلــت الفرصـه ونكـدت عليهــا ... جنــى لوهــج اللي تـدور علــى نفسهــا :بس انتــي اركــدي عاد دورتــي راسي معــك ... وهج اللي جلست علـى الارض :مومصدقــه أنهـا أخيــراً بتـرجع حــرام عليك والله اليوم هـذا انتظـر من شهــر كل يوم وثانـي تقول بتجــي .... جنــى بلعانـه :اصلاً هـي موجايـه عشان خاطـرك حبيبتـي هي بترجـع لأن الدراســه بدت وزي ماتعـرفين ساليوه دحيحـة يعنــي ماراح تفــوت اسبــوع دراســي .... وهج لفت وجهـا للجهــه الثانيــه :لاتحاوليـن ماراح تحطمينـي بكلامك ذا .. وبوناســه رجعت تدور على نفسهـا : ياااااااي مومصـدقه أخيــراً بشــوف توأم روحــي الدبـه ساليــوه .... سالي من ورى الباب :دبا بعينــك يالخايســه ... وهج وجنــى بصوت واحــد :سااااااااااااااااااالـــي ... وهــج وهــي تقفـز عليهـا بتضمهــا ... سالي ابعــدتـها عنهـا وبميـوعــه وهي تحرك يدها برفض:لااااااااا بليــز بدون بــوس لاتخيسون وجهـي ... وهــج بقهـر صفعتهـا بخفــه وباستهـا غصب عنهــا ومـن بين دموعهـا نطقت بألم :أحبــك والله أحبـك حـرام عليك ليــه تروحـي وتخلينـي ... جنــى ابعــدت وهج اللي كانت متعلقـه بالسالي :وخــري بسـلم علــى حياتــي خالتــوو سالــي ... سالي بنص عيــن :خالتك وحياتك مـن متــى هالكــلام ,, شكلك داخلـه على طمــع انصحك شيلــي الفكــره هـذي من راسك مو معنـاته اني راجعـه من القصيــم يعنـــي مليـانه بالعكـس مطفـره ولـد امــه ماخلــى بحسابي حتـى ريال وابــوي صاير يعطينـي بالقطـاره ... جنـــى وهي تدزهـا بخفــه :ياشيـــن الغــرور تحسب كل النـاس طمعانـه فيهــا ... وهـــج :لابليـــز لاتبــدون واللحيـن خلــونا نحتفـــــل ولفت علــى سالي :مجهــزه لك أحلـــي أغنيــه ... وبخفــه خطفت الرمـوت من علـى الطاولـه وشغلـت الاستـريو ... وكـانت اغنيـــة راشــد الفارس اللي مجهـزتهـا (من قـدنـا) وقفت كل العيون،،والحكي صابه سكون اقبلت ولكل يسال،،ياترى من هي تكون هي قلوب العاشقين،،او شجون المغرمين قال من ناضر حلاها،،سبحان رب العالمين من قدنا في فرحنا،،من قدنا يابخـتنا ليله خذتنا للحياه،،فيها الحبايب عندنا ياعطرها وين الزهور،،تخـتارمن ريحك عطور تهدي من انفاسك شذى،،ويلف هالعالم يدور شمسي ولا اقوهاتغيب،،نورها مني قريب هذي لو تدرون عنها،،مالها غيري حبيب من قدنا في فرحنا،،من قدنا يابخـتنا ليله خذتنا للحياه،،فيها الحبايب عندنا __________________ |
||||
03-06-2009, 06:23 PM | #87 | ||||
|
نايف وفــارس (اووووووه من هالثنائـي متعبينـي معهــم )
نايف كـان جالس يسمــع فارس وهــويكـلم وحـده من صديقـاته ويستهبــل عليهـا ونايف ميت ضحــك عليهــا وكـل دقيقـه يدقـه مع كتفـه يبيـه يجلس ساكــت ... فارس ويـده علـى المايك وبهمس لنايف اللي جالس جنبــه ووحـده من سماعات الجـوال باذنـه : هسسسسسسس لاتفضحنـا ...هــز نايف راســه بالطـاعه بـس مســرع مارجــع يضحــك بخبـال بعــد ماسمــع فارس يقـول للبنت انــه خريج جامعـة : دنفر بكلورادوا ..... البنت بعبـط :فارس منـوهـذا اللي عنــدك يضحــك ... فارس بارتبـاك :هاه ..ايه اللي يضحك واحــد من الشباب قاعد يتابـع فلم كوميـدي ويضحك .. وبيــده كـان يحاول يمسـك رقبـة نايف بيخنقــه .. بس نايف ماسكـت بالعكـس زاد ضحــك ... نايــف ماسكك بطنـه ويضحــك وبصـوت عالي :اقول فارس هذي بأي دولــه ..وماحـس الابالرجـل فارس بطنــه ... نايف صرخ بألم :اخخخخخخخخخخخ ظهـري ... فارس اشره له يسكــت ... البنــت :حبيبـي وش صار من اللي يصرخ ... فارس بابتسـامه لنايف :مافيـه شي سلامتـك ياعمــري .. نايف طلــع للبلكــونـه وهو ماسك ظهــره اللي صدق المـه من الطيحــه ... جلــس دقايق يتامل فيهـا الجـوقبـل مايلحقــه فارس ... فارس وقف بجنبـه:ياقلبــي عليك تعـورت من الطيحـــه ... نايف بقهـرصد عنــه :جاي تتشمـت انت وخشتـك عشـان بنت كسـرت ظهــري .. فارس:وش اسوي فيك مخروش ماتعرف تمسك نفسك بعــدين هـذي صيـده سهلـه وأنت كنت بتضيعهـا بخبالك ... نايف :اوووف منك انت دايم هدفك خبيث ياخي خـل بنات الناس بحالهـم كفايـه لعـب والله حـرام عليك صدقنــي تنـرد بعرضك ... {أتأمـرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلاتعقلون } فارس بتكشيره:ياكـرهك اذا جلست تنصــح أبد مولايق عليك الدور يبنــي اول صــل صلاة ربك بعـدين تعال كلمنـي عن الحلال والحـرام .... نايف :لاتكلمنــي بهالطـريقــه هـذي جزاتـي اني انصحــك ... فارس :حبيبـي نايف يابعــد هلـي قفلي على هالموضــوع لاتكـرهني بعيشتــي والعن الساعه اللي عرفتك فيهـا ... نايف :خلاص ماقلنـا شي بس انت بطلـي من عصبيتك هــذي ... ----------------------------------- ناصــر كان مع سلطــان بالسياره وكان ملاحظ ان سلطان متـــكدر وحالتـه معفـوسه هـو يدري وش السبب بـس حاب يعـذبه .... سلطـان :وين تبغانــي انزلك ... ناصـر :وين ماتحب لوبالشارع ماعنــدي مانــع ... سلطــان :وش دعــوى وليـه بالشـارع .. ناصــر :مادري بس احـس انك مــو متحملنـــي ... سلطـان بانكــار :لا افااا عليك عزيـز وغالــي وماتوصـل لهدرجــه ... ناصـر ماعجبه هالوضـع فحب يستفزه أكثـر : أقول أبو ناصـر ماقلت عن ..... قاطعـه سلطـان :لحضـه .. لحضــه ..من ابوناصـر انشـاءالله ... ناصـــر :ومن غيرك يالطيب ... سلطـان :ومن سمح لك اتسمـي ولدي انشاءالله ... ناصـر بخبث :والله ولد أختـي وباختـاره اسماً شيك والى انت عنــدك مانــع ... سلطـان انقلب كيانـه بعد هالكلمـه :والله لوتبغى تسمي عيالي كلهم ماعنـدي مانـع المهـم تكـون انت خالهم ... ناصــر كاتم ضحكتـه :الله يسوي اللي فيــه الخيــر .. سلطـان :يعنـي ..؟!!!!!!! ناصــر :وش اللي يعنـي ... سلطـان:ناصـر الله يخليك باقـي عنـدي حبتيـن صبـر لاتستنفذهــم ... ناصـر ماتحمــل يمسك ضحكتـه اكثـر وفجـرها بوجـه سلطـان .... جلس ناصــر مده وكـل ماسكـت شاف وجـه سلطـان المتضايق رجـع يضحــك لين فالاخيــر تحامل على عمــره وسكت ويوم رفـع راسـه شاف سلطـان يطالعـه برود .... ناصـر :خيـر وش فيـك ... سلطــان :تفضــل انــزل ..!! ناصــر بصدمــه :ويـن انـزل للشـارع .... سلطـان بابتسـامه باهتـه :لاحبيبـي انزل لبيتك وصلنـا ... ناصــر بعــد مانتبــه لمكـانهم مط الابتسـامـه وبالسـرعه نزل وفتـح باب سلطـان .. ناصـر وهوماسك باب السياره :حياك انزل تقـهوى .. سلطــان مسك الباب بيصكـه :لاوالله ماتقصــر بس تعبـان بروح انام عنـدي استــلام الليـله ... ناصــر :موبس انت اللي عنـدك استــلام لاتصيـرعيار وانزل تقهــوى اذا بغيت تسمــع اخبـار تسرك ... وتكــره يفكـر بقراره ودخــل للبيت وترك الباب مفتــوح لـه ... يوم وصـل المجلس كان سلطـان وراه ... ناصــر وهو واقف علـى باب البيت الداخلــي :اعذرنـي سلطـان دقايق بس بغيـر ملابسـي واجــي وعادل اللحين يجيك بالقهــوه ... سلطـان :خذ راحتـك لاتشغـل نفسك فينـي اعرف ادبر عمـري ... دخــل ناصـر البيت بسـرعه حتـى مانتبـه لأمـه اللي كانت جالسه بالصـاله .... وهـو مار من جنب غــرفة وهــج سمـع هيصـه والصـراخ عنــدها فدق علـى بابهـا وهو ينتظـرها تفتح له سمـع صوت سالي وعـرف أنهـا رجعــت ...وهج افتـحت الباب وهي تضحـك بس شافت من علـى الباب اختفت الابتسـامــه ووجهـا صار الـوان بسبب لبسهـا (كانت لابسـه بدي بعلاقــه وحده بـس وبنطلـون ) ... ناصــر بأستنكـار :أمــداها الخـاله تأثر فيكــم مالها ساعـه من دخلـت البيت نفثت السمومهـا فيـه .... سالي جـرت وهج ووقفت مكـان :حيا الله ولد أختــي رجــال البيت اللي مايفوت فرصــه الا ويسبنــي فيهــا ... ناصــر :يعنـي رجعتـي حدســي ماخـاب ... ومسكهـا مع اذنهــا :واللحيـن ممكـن تقوليـن لي وين كنتــي يوم طلعتـي من البيت .. سالي وهي ماسكه يده اللي ماسك فيهـا اذنهـا :كنت عنــد عمتــي حـرام ازورهـا ... ناصـر فكهـا وتكتف قدامهـا :ماشاءالله من متـى الخاله تهتــم بصلـة الرحـم ... سالي :بالساعــه اللي أحـب عنــدك تعليق ثانــي ... ناصــر :لك أنتـي لا ... والتفت علـى وهــج :البـس هذا ماأبغــى اشـوفه عليـك مره ثانيـه وابتسـم بخبث: اذا تزوجتــي انشـاءالله ألبسـي اللي تبينـه فبيتــك ... وهــج بهاللحظـه ماأقـدر اصوف لكــم شعـورهـا حست نفسهـا بيغشــى عليهـا من وقـع الكلمـه عليهـا اولاً ثانياً انهـا من ناصــر اللي ماطـرى على بالهـا بحياتهـا كلها انها بيجــي يوم ويتكلم معهـا بهالطـريقــه ... يوم رفعت راسهـا بتشــوفه ماكان فيــه وانتبهـت على نظــرات سالي المصـدومــه ثوانــي بس وبعــدها انفجـرت فيهـا سالي تضحك وبهستـريا .... دخلــت وهج وصكت الباب وراهـا كانت بتكلم بــس منظـر جنـى اللي كانت مقطعــه نفسهـا من الضحك بس بالصمت استثارها :بسسسسسسسسسسسسسس لاتضحكيـن سخيف اصلاً مايضحك ... وغطت عيـونها بيدهـا وراح تركض للحمـام وهـي تبكــي ... سالي حاولت تمسك وهج بس ماقدرت لأن نوبـة الضحك مافكتهــا ... بعــد نصف ساعــه من الضحك كانوا سالي وجنـى كل ماقرروا يسكتـون ناظـروا بعض رجعـوا يضحــكون ... جنـــى بصوت مخنــوق من الضحــك وهي تمسـح دموعهـا :قمـة الاحـراج الله يعينهـا طاحـت بلسـانه صدق اقشـر ... سالي :أنا اللي مو مستوعبتــه وش اللي خلاه يقـول هالكلام لها السالفه فيهـا أن ... جنـى بتفكيــر :لايكـون أحد خاطبهـا والله موهينـه هالوهـج تنخطب بعــد ... سالي :ليش ناقص رجـل ولا أيد عشـان ماتنخطب مثـل كل البنـات .. ووقفت تطالع بنفسها بالمـرايـه :اصلاً يكفيهـا فخـر أن عنـدها خاله مثلــي كلهـا ملــح ... جنــى اللي واقفـه ورهــا :اصلاً هالخاله تحــمد ربهـا ان عنـده بنت أخت عيونهـا بلون العســل ... سالي ضربتها بكـوع يدها:اقـول زولــي بس الصوره ماتحمــل غزال وقرد ... جنـى بالصـرخــه وهي ماسكه جنبها:اخخخخ ياخشنــه الله يعيـن ولد عمــي عليك ... سالي بــس اسمعت هالكلمــه جنت جنونهـا :ولد عمك المتخلف هـذا لاتجيبين سيرتــه .... جنـــى :طيب لاتعصبيــن بـس اجلسـي محتـرمه عشـان ابدالك الاحتـرام وماجيبلك سيـره تغثـك ... سالي :اوووووووه وهـج نسيتهـا كله منك يالثرثاره .... بعــد ماطيبـوا خاطــروهـج وغيـروا مزاجهـا لأنهـا كانت ذابحــه نفسهـا من الصياح كـانت مصـدومــه ومحـرجه بنفس الوقت ..وكملــوا سهــرتهــم بلعـب وهيصــــــه ... ------------------------------------------- سلطــان دخـل المجلــس وطلـع جواله يتصـل بواحـد من معـارفـه لأنـه توقع ناصـر يطـول بس بالعكـس ناصـر رجـع بعـد عشـر دقايق وحتـى ملابسـه ماغيــرها .... سلطـان قفـل من اللي يكلمـه والتفت علـى سلطـان :لهـدرجـه ملهـوف علـي رجعت حتـى ملابسك ماغيـرتهـا ... ناصـرطالع بمـلابســه :يووه تـصدق نسيت انا رايح لأيش سولفت مـع الاهـل ونسيت ان داخـل لأيـش زين اني تذكرتك ... سلطـان :لاعـاد هذي قويه أنك تنساني مأقدر أعديهـا لك ... ناصــر مدد يده علـى المـركا وماسك السبحـه بين اصابـعه :ياحيـا الله سلطـان ... سلطـان :الله يحيـك ويبقيـك ,,, وتعـدل جلستــه : ماقلت لــي ناصـر وش ردوا عليــك الأهــل ... سكـت ناصـر مـده طيـحت قـلب سلطـان بعـدهـا ابتسـم وقـال : والله ماعنــدهم مانـع وتقـدر تشـرفنـا انت والاهـل بأي سـاعه تحـب ... تنهــد سلطـان بصـوت مسـموع واستـراح بجلستـه ... ناصـر بضحكــه :ياءالله لهدرجـه متعذب صـدق انــي وحـش اللي صبـرتك كـل هالمـده ... سلطــان :أيـه اضحك مــوانت اللي بكـل خطـوه تمشيهـا تحـس أن وراك ماضـي يلاحـقك ماعشـت حيـاة الرفض اللي انا عشتهـا كـل مـره اخطـب فيهـا اتجـرع المــر لشفت نظـرة الاسى بعيـن امــي فكـل مره ينرفض فيهـا ولــدها لدرجـة انــي شلت فكـرة الزواج من راســي لميـن شفـ ..... >>> سلطـان تلاحق نفســه بالحضـه الاخيـره كـان بيقـول كلـمه بتقتـل فرحتــه والله وحـده العالم كيف بيكــون موقف ناصـر منـه .. ناصــر كان منـدمج مع كـلامه ويـوم سكـت رفـع راســه له شاف سلطـان يوقف ويطلــع من المجلس بالسـرعه وهو يودعــه بصوت مخنـوق ... ناصـر جلس بعــده مـده جالس لحالـه يستعيــد كلام سلطـان اللي قطعــه ويحـاول يفهــم وش كان بيقــول بس مـاقدر يربط الكـلام ببعضــه .... ------------------------------------ بعــد الفجـر كانت وهـج تجهـز للجـامعــه وفاتـحه النـور علــى سالي ... وهـي تشتغـل بدون قصـد طيحـت الاستشـوار ... سالي فتـحت عين والثانيـه مقفلتهـا :يــوه وبـعدين صجتيـن ترى ... وهج عضت شفتهـا :يووه صحيتــي ماكنت اقصـد ازعجـك .. سالي انقلبت علـى الجهـه الثانيـه وتغطـت بالحـاف :ياربيـه طفـي النـور واطلعـي برى ... وهج :طيب دامك صحيتـي داومـي معــي .. سالي جلست بقـوه :وشـوووو ماعاد الا اهــي هذا اللي ناقصنـي بعـد .. وهـج جلست جنبهـا :طيب ليه لا والله وناسـه الايام هـذي لامحـاضرات ولاهـم ... سالي رجعـت تنام :اقول ضفـي وجهـك وروحـي استانسـي لحـالك ... وهج رفعـت عنـه اللحاف :يالله عاد سالي حبيبتـي والله بنبسط وبعـدين فكـري فيها زيـن لورحتـي اليوم بتـكون مفاجئـه للبنـات محـد يتـوقع انك بتـداوميـن من أول اسبـوع ... سالي بملل :لامالي خلق مانمـت زيـن ... وهـج :يالله عاد لاتعقدينهـا ... سالي :تهقيـن يعنــي ... جرتهـا وهج مع يدهـا ونزلتهـا من السريـر ودخلتهـا بالحمـام وتسنـدت عليــه :يالله بسـرعــه خذي شور وانا بجهـزلك لبـــس .... بعــد ساعــــه بالصــاله تحـت ... علـى سفـرة الاكـل ماكان جالس الاعادل وهـديل الي نايمــه ... ودخلت عليهـم أم ناصــر :هديـل يمـه قومـي هذا أول يـوم لازم تبـدين بالنشاط ... هديل وهي قافله عيونهــا :يمـه الله يخليك مابـي اروح بغيـب والله كل البنات يغيبـون الاسبـوع الأول كلــه مواليـوم الاول بـس .. أم ناصــر مدت له كأسة الحليب:يالله عاد بتـدرسيـن واذا بتغيبيـن روحـي استأذني من ناصـر شوفيـه نايم فوق ... هديل بنقزه :هاه ناصــر لاخـلاص مايحتـاج ... وجلست تشـرب حليب وهـي تحرطم ... سالي جتهـا من ورهـا وباستهـا :يازينهــم والله الناس المبرطمـه من أول يـوم ... هديــل غصت بالحليب :خالتـ ... كح كح ... عادل بالدهشـه بعـد ماسلم عليهـا:خالتـي سالي متـى جيتـي ... سالي باستهبـال :من واحد وعشـرين سنــه ... عادل :يوه تصدقيـن مادريت عاد والله أنك معمـره .. أم ناصـــر :بس ياعادل اشغلت خالتك تركهــا تفطـر .. سالي بهمـس باذن وهـج :يـوه ماشاءالله طويلة العمـر راضيـه علينـا والله ماتوقعتهـا تفتـح لي باب البيت بعـد السالفـه اياهـا ... جنــى :يووه فجـرتي اذن البنت وبعــدين حـرام المساسرتكلمـي بصوت عالـي ... سالي :وجع خبلتـي فينـي ماتعـرفين تسلميـن لادخلتــي ... جنــى :سلمت وجلست وافطــرت وانت طاقتهـا سوالف ولاحسيتــي ... سالي غيرت الموضوع :الاوينــه سامـي موبدارس ... عادل :لاويـن مودارس وهتلـر موجـود بس طلع يسوي رياضــه ... سالي ماستوعبت الكلام فالبدايـه بس لما افهمــت التفت على عادل بقوه :ايشششششششش ... الكـل ضحك علــى ردة فعلهـا ... سالي :والله صدق وش طاري عليــه ... جنـى :عقدوه يالدب يالمنتفخ صابتـه عقــده ... سالي :ياحبيلوه طالع حساس ... وهـج وقفت :بروح اجيب عباتــي تجيـن ... سالي :لامايحتاج انتي جيبـي عباتـي معك وشوفي شنطتـي على السرير ... بعــد نصف ساعــه بالسياره عنـد الاشاره وهج لسالي :سالي شوفـي السياره ذيك من يوم طلعنـا من البيت وهــي ورانـا ... سالي باستغـراب التفت علـى المكان اللي طالعه فيـه وهـج وشهقـت :خيبـه تخيبـه ولد أمــه وش يبـي ..؟! وهج بالصدمـه:تعرفينــه ..؟! سالي باستعباط:ايه خويي ..... وكملت بقهــر بعـد ماشافت وهج تطالع فيه :ياحمـاره لطالعين فيـه بينتبـه عليك .... وهج ماسمعت الا الكلمـه الاولى وكررتهـا بغباء:خويـك .. سالي ودهـا تذبحـها:ياغبيـه زين كذا انتبـه لك هـذا ولد عمـك الزفـت ... وهــج بالصدمـه:ياســر .. ورجعت تطالع فيــه .. :يمــه شكلــه مرعب ... سالـي :مرعب وبــس ..ياربـي وش هالفأل اشـوف وجهــه على الصبــح .. وهج :سالي والله من صدق كـأنه يدري أنا نطـالعــه ... سالي :أكيـد يشوفك أنتي مصـدقه أن ذي تظليلــه ... وهــج :ياربي متـى تفتح هـذي ... سالي :طيب ليش التـوتر موطاب علينـا بالسياره بعدين انا اللي يخصني الموضوع ماخفـت زيك .. وهج :ياربي الله يستــر ... ------------------------------ شهــر كامـل مر بالرتــم البطــيء لـين جاء اليوم اللي رجعت فيــه الرياض كان يحسب برجوعها بتطمأن نفســه بس من درى بخبـر رجوعهـا والنوم مجافيه ماتطمن ليـن شافهـا بعيونه ... مايدري الشهـر هذا كيف بيمر عليـه ومتــى بيجــي اليوم اللي ينتظره على احر من جمـر 2 شــوال يابعــده ... ومشـى وراهـم لين وصلـوا الجامعــه ولف راجـع للشـركتــه كانت الساعـه 7 يوم وصـل الشـركـه قبـل كـل الموظفيـن حتـى سكرتيـره معتـز للحيــن ماجاء .. جلس ياســر على مكتبـه بتعــب سهـر وارهاق واللحيــن شغـل الله يلعنهـا من حالـه .... بــدأ شغلـه ببعـض الملفـات علـى بال مايجــي سكـرتيـره وهـو منغمـس بالشغـل سمـع صوت مسج ماكان بيفتحــه حتـى مايدري كيف انمــدت يده علـى الجـوال وقـراه وكـان من (عذاب عمـري ) >>> عمـره هـو موبعمـري أنا .. (...مشكــور علـى التوصيلـه صدق أنك جنتيــل بس مأ بيهـا تكرر لأن فيــه وجيـه شوفتهـا على الصبح ماتسعــدك وخصوصاً أنا بدايـة السنــه اوكــي قلبــو ,,,,,,, اقـول ارفق بالجـوال لأنـه ماله ذنب ...) معتــز :استـاز ياســر ..لك استـاز ياســر ياسـر انتبــه على صوت معتـز :هلا معتــز من متــى واقف ... معـتـز:من شي تلات دئياء ,,اسفـه استاز علــى التأخيــر ... ياســر :لاماعليــه أنا اللي مبكـر اليوم .. والتف علــى كمبيوتـره :جيبلـي قهـوه واي شـي يحتـاج توقيع جهـزه ودخله علــي بعـد نصف ساعه ... معتـز براحـه :حاضر استاز ... تنهــد معتـز بعـد ماطلــع من مكتب ياســر ماتوقع ياســر يتعامـل معه بالطيبه خصوصاً أنه بالفتــره الأخيــر صايـر شري لأبعـد الحدود .. جاه واحـد من الموظفيــن اللي يشتغــل بقســم ثانــي .. رامـي :مرحبا معتــز .. معتـز :اهليــن رامــي .. رامــي وهو يجلس : شوفيـه وشك مخطـوف هيك ... معتــز :آآه عــدت بسلام يارامــي .. رامـي :وليه شو حصـل .. معتـز :شو بدي اولك اجيت متأخـر بعد الاستاز ياســر ... رامــي بأستغـراب :ليه هو وصــل .. معتــز :ايه من جيت وهـو موجود .. رامــي بخـوف :وليه وساكت ماخبرتنـي بدك تاطع رزاي ربنـا يسامحـك .. معتــز :وليـه شوعملـت أنا .. رامـي وهو واقف بيطلـع :ولا كأنك مابتعــرف دا حيودينـي بداهيـه لوشايفنـي جالس معك ومسيب الشغـل هو اليومين دي بيتسبب للموظفيــن ..يالله باي ... ياســر :لابــدري كمــل سوالف بعــد وشوراك .. اجـل أنا اللي اتسبب للموظفيـن اعتبـر نفسك مرفوض من هاللحضـه يأستـاذ ,,والتف علـى معتــز :وانت واقف تسمــع لـه والله لومأنت رجـال كبيـر ولك معـزه عنـد أبوي كان لحقتك فيــه .. ودخـل لمكتبــه ... رامــي بقى فتــره واقف بمكــانـه مأستوعب اللي انقــال وبعــدها اغمــى عليـه من الصــدمـــه ... هذي هـي حالة ياسـر بالفتــره الأخيــره قطــع ارزاق النـاس عنـده اسهـل من شربـة المويـا .. --------------------------- كـان سالي جالسـه بكفتـريا الجـامعه مـع وهـج وعبيـر ومجمــوعـة بنات يوم اتصـل عليهـا ياسـر كانت مخصصـه لرقمـه ( .. نغمــة اسعاف .. ) عبيـرقالت بعـد ماسمعت نغمه : يوه سالي من هذي اللي موطايقتــهـا وحاطـه لها نغمـة اسعاف ياحافظ ... وحـده من البنات اللي كانت جالسـه معها كانت مـره حاقـده على سالي وتغار منهابشكـل فظيـع :فاتك من الصبـح وهي صجتنـا بهالنغمـه والي يقهـر موراضيــه تقفـله ولاتحطـه على الصامـت مأدري من هاللي تتصـل فيهـا على هالصبـح وكملت بمكــر : ولا أقـول مـن هاللي يتصــل هاه سالي احسنت التعبيــر ... سالي بأبتسـامه بارده: ياشينـهم اللي يسوون انفسهــم فاهميـن وبعــديـن فعــلاً اللي يتصـل واحـد موبوحـده بــس لايـروح فكـرك الخبيث لبعيــد لأنــي اكـبر من هالحــركـات المنحطـه وسالي الـ ...... ماتـنزل نفسـها لهل مستــوى .. وقامـت بكبــر :وهـج تجيــن معـي ... وقامـت وهج معهـا بهـدوء وبعـد مأبتعــدوا عن الطـاولـه لحقت فيهـم عبيــر ... عبيــر :ول عليك أكلتـي البنــت ... وهــج :تستـاهل هـي اللي حاطه راسهـا براسي سالي ... عبيــر :جتنـا الثانـيه فازعـه لخـالتهـا ... وهـج :لا فزعـه ولاشــي أنا مع الحق ... عبيــر :والحق يخليهـا تكلم بهالطـريقه وتحرج البنت ولو الواحد يكـون لبق وأنا عارفه انا الشي مقنعه فيه ياوهج بس ماودك تقـولينـه عشان ماتزعـل منك سالي ... سالي :وليــه الزعـل بعــدين انا مأعترف بشـي اسمــه لباقــه وأحب اقـول الكلمـه كاش بوجـه الواحـد كاين من كـان ... كانت تـقول الكـلام هـذا وهـي لافـه علــى عبيــر وماحست بأحتكـاك جامـد بكتفهــا طالعــت باللي سوت الحــر كــه هذ وكـانت فاتـن كـل وحـده منهــم ناظــر ت الثانـيه برود وكملــت طريقهــا .... وحـده من البنـات الي كـانت مـع فاتـن اسمهـا جمانــه:اقـول فتـون بس بدون بزعـل .. فاتـن برود : قولـي وريح قلبك اعـرفك الفضول بيذبحـك ... جمـانه :صدق سالي ....... قاطعتهـا فاتـن :ايه صدق اخذهـا ولد خالي ياســر اخـو بسمــه ياربيـه أنتـوا ماعنــدكم الاهالسـالفـه مرعليهـا ست شهـور ... جمـانـه :بس هـي مانتشـرت الا بالاجـازه وبعـدين كانت صدمـه لنـا لأنـا توقعنـا ..... وسكتت .. فاتـن بنظـرات تخـوف:وش توقعتــي ... جمـانـه بخـوف :لاولاشــي انســي .. تلفت فاتــن بمــلل :اوف ويـن راحــت هذي ... جمـانه بأستغـراب :تنتظـرين أحــد ماتوقـع أحد غيرنا بيداوم من البنـات ... فاتـن :لا انتظـر رحاب أخت رغــد ... جمـانه بحـزن :رغـد الله يرحمهـا ,,, وش عنـدك معهـا ... فاتــن بمـلل ولفت وجهـا عنهـا :موضـوع مايعنيــك ... وقامــت بتتركهـــا وهــي واقفـــــه شافــت رحــاب تدخــل الكفتـــريا وتنـاظـر بالنـاس تدور بينهــم عـلـى أحـــد ...... __________________ |
||||
03-06-2009, 06:24 PM | #88 | ||||
|
الجـــزاء الخامـس عشــر
الفصــل الثانــي مرت سبــع ساعات عايشتهـا بخـوف وتوتر ماصدقت الساعه توصـل ست المغــرب حتــى طلبت مـن أمهـا بتروح لسوق مع السواق أمهــا كانت رافضــه ومارضت الا بالغصيبـه وأن سالي تروح معهـا بس سالي كانت نايمــه واصلاً حتـى لوكانت صاحيه مستحيل تأخذهـا معهــا لهالمشـوار ... طــوال الوقت وهــي في السياره جالســه تسترجع الكــلام اللي دار بينهــم فالمكالمه الاخيــره صح فارس هددهـا بانه مسجــل مكالمـاتها بس هــو أكيــد مايقصـد اللي فهمتــه وأكيــد لشرحت له ظروفهــا وأنهـا ماتقــدر تقابلــه اكيــد بيفهمهـا ... وأبرار أكدت لهــا انه مستحيـل يأذيهـا بس هــي تروح له... تذكــرت كلمـة أبرار اللي يوم سمعتهـا حست بعمق العلاقـه بينهـا وبين فارس هــو يبغاهـا تثق فيــه وهـذا من حقــه يعنـي هي تجلس اكثــر من اربع شهــور تحكــي له مشاكلهـا وهو يسمع لها وماعمره تأفف ولامــل واللحين تجازيــه بالنكران اقل شي تسويـه له أنها تثق فيــه اللي سواه فارس لهـا مستحيل أي شخص ثاني يسويــه فارس انسـان مافيــه منه اثنيــن الله يجــزي ابرار مليون خيــر اللي عرفتهـا عليــه ...واللحيــن بتقابله بتشوفه حست جسمهـا ينشنج بسبب هالفكــره هـزت راسهـا تبعــد عنهـا الافكــار المخيفــه صح ان اللي بتسويه مغامــره بس كل شي يهــون كرمـال فارس اللي ضحــى بكثيــر من وقتــه عشانهـا بعــدين ساعه ماراح تنقص من عمـرها شي وهــي بتكلــم معــه بالسوق يعنــي مافيــه أي شي يخــوف بالموضوع ... ----------------------------------- مو مصــدقه اللي يصيــر معهــا كيف رضت تركــب مع شخص غــريب عنهــا وتروح معــه لشقتــه حتــى لوكان فارس اللي تعــرفه من اربع اشهــر وتثق فيــه كــل هذا مايسمــح لها تخطــى الحدود بس اللحيــن وش بيـدها تسويــه التفتت وهج علــى فارس اللي جالس بجنبهــا يســوق شافتــه يبتســم لهــا ابتســامه حست تطمنهــا وهي بالحقيقه ابتسـامه لئيمــه خبيثــه من اخبث انسـان ...فارس مومصــدق اللي جالس يصيــر معـه وكيف ان وهــج ساذجــه مابذل أي جهــد عشان يقنعهـا تجي معـه لشقـه بحجـة انه خايف أحد يشوفهم مع بعــض وأكيـد هو مو خايف على نفســه خايف عليهـا ... بالصعــوبه قدر فارس يكتــم ضحكتـه اللي كـانت بتطلــع منه رجــع يطالع بوهج اللي جالس على الكـرسي اللي بجنبهـا حس بجسمــها يرتجف تحت العبـايه وقال لنفسـه :اللحيـن خايفه اجــل بعـد شوي وش بتســوين الظاهر بتصيــر سوالف .... كان يمشــي على أقــل من مهلــه ... وتذكــر موقف صارله مـره مع نايف بعــد ماقابــل جنــى كــان مســرع ونايف شافــه واتصــل عليه وقاله من باب المـزح لاتكــون مـركب وحــده من خوياتك وخايف عليهـا ... تنهــد فارس مــن قلب يوم تذكــر الموقف هـذا انتبهت عليــه وهج وابتســم لهـا وضحك على نفســه كيف ابحـرت فيــه افكـاره ... بعـــد تردد انــزلت معــه وهج للشقــه فتــح باب الشقــه ودخلــت بعــد تردد .. فارس :تفضلــي وهج اجلســي اعتبـري نفسك فبيتك ... وهج هـزت راسهــا بس ماجلســت ... فارس مأصـر عليهــا جلس على كرسي وحط رجـل على رجـل وجلس يطالع فيهـا نظــرات حسستهـا بكبر غلطتهــا ظـل مــده بدون مايتكــلم .. وقال بعــدها :بنبقــى كثيــر على هالحالــه .. وهــج بارتجاف وبين كل كلمـه وثانيه تأخذ نفس :انت اللي قلت بتكلــم معـي وش كنت تبــي فينـي ... فارس وقف وقرب منهـا ومـد يده بينــزل غطـاها عــن وجهـا بس هــي تراجـعت عنــه حتــى وصلت للجـدار اللي وراها وبخــوف قالت له :فارس وش بتســوي .. فارس هـز راســه بأسف وقال :ياخسـاره كنت ابغــى اشوف وجهـك على الطبيعــه الصـورخـداعــه .. وهج بالصدمــه :أي صور انا ماعطيتــك أي صـور لــي ... فارس :بس غيــرك عطانــي موصورك أنتــي وبس صور كل العائله الكـريمـه ومن بينهــم صورة حبيبتــي حراميـة الجوري جنــى اختك .... وهج صــرخت بذهــول :جنـ .. ـى وحبيبـ ـ ـ تك أنت وش قاعـد أتخرف وتقــول .. فارس حــرام عليك لاتكلمنــي كذا .... فارس بضحكــه خبيثــه :ياقلبي أجل كيف تبغينـي اكلمــك لايكـون انطـوت عليك حيلة اني احبك وابغــى اساعــدك للأسف ماطلعـتي بذكاء أختــك وحنكتهــا وماخيبتــي ظنـي يوم اختـرتك للعبتــي ساذجــه بسهــوله ينقص عليــك ... وهــج كـانت واقفــه بمكـانها ورجليهـا مو قاويه تحملها تتلقى الصدمـات الوحـده ورى الثانيـــه ... فارس :يـوه شكلك للحيــن مافهمتــي شي والله تحـزنيــن ... طالع فيهــا وشافهــا وهــي تجلس علــى الارض وكأن رجليهـا موقادره تشيلهـا ... فارس اللي جلس قريب منهـا :لاا لاا مو بسرعـه كذا تنهـارين يلأسف ماطلعتــي بشجاعة اختك .. طيب حبيبتــي وش رايك اقولك قصــه قصيـره تمــدك بشجـاعه .. وشد طرف عبــاتهـا بأستخفاف ... وهــج صرخت بذعـر وجلست تزحف على ورى وكأنهـا بتحفــر الجدار وتـدخـل فيــه ... فارس بضحكــه شريره :علــى هونك اذا من اللحيــن هـذي حالتـك اجـل بعـد ساعــه وش بيصيــر فيك ... ورجــع يجلس علــى كرسيــه وطلــع بوكـه وطلــع منه صوره رفعهـا بيده عشــان وهـج تشوفهـا بس وهــج ماتشـوف ولاتسمــع شي الصدمـه كانت أقــوى منهــا ... فارس :شفتــي هذي اعتقد تعـرفينهـا أختـك جنــى اللي انتــي هنـا عشـان تسدديـن ديونهـا .... وباس الصـوره ورجعهـا لبوكــه واللحيـن اسمعـي هالقصـه اللي أختـك مثلت فيهـا دور البطــولـه .. كان يامـاكـان .................................................. وقال القصـه من البــدايـه ومــع كــل كلمــه يقولهـا وهـج كانت تحتــرق بمـكـانهـا خلاص ضـاعت مافيـه أحــد ينـلام علــى اللي صارلهـا الاهــي .. جنـى اللي اصغـر منهــا أحكــم منهـا وتعــرف مصلحتهـا أكثــر منهـا .. مـاكان قـدامــها الا تدعــي ربهـا مفــرج الكــروب يفــرج كربتهـا ويحميهــا ... انتبهــت علـى فارس يقولها بصــوت كلــه حقــد ورغبـه فلانتقـام :اللحيـن فهمتـي وش مصلحتـي منك والا على بالك متحمـل اربع شهـور بثقالة دمك وغباوتك عشـان سواد عيونك ... ووقف يدور حواليهــا : أنتــي الكـرت اللي بلاعب جنـى فيـه ... سكـت شوي بعــدين كمــل : 72 ساعـه بس وبتكــون أختــك هنـا بالشقــه هـذي واقفـه وقفتـك هــذي ذليلــه وراسهـا للأرض بس بفرق بسيط أنتـي انغـدر فيك وهــي بتجــي لهنـا بكــامل رضاها عشــان تحمــي اختهـا من الفضيحــه وقرب حتـى وقف على راسهــا : اللحيـن فهمتـي ايش الحكـايه ياحبــي ... :وتـوته تــوته خلصـت الحتوته صح يا فـارس!!! ... فارس بذهـول لف علــى صاحــب الصوت :نايف وش تســوي فيــذا ... يـوه غيرت رايك بس راحـت عليك أنا نسقت مـع جميــل ... نايف يمشــي بهـدوء لمـه :افاا مـاكـان هـذا العشـم يافارس ..!! فارس :طيب وش فيك مسوي ثقيــل ترى ماعنـدك أحــد ... نايف :ماعرفتنا علـى بعض ... فارس بضحكــه :وين أعرفكم علـى بعض ماتشوف البنت شوي وتمــوت بعـدين هذي نظيـفه ماهـي من خوياتك ... واذا كنت مصـر على التعـريف مهنا مانــع ... وجاء وقف جنبــه :اعرفك يانايف علــى وهج محمـد الـ ..... وانتي ياوهــج أعرفك علـى نايف فلان الـ ...... وهــج كانت حاس بجسمها مخـدر وماكانت تصدر منهـا أي ردة فعـل بس يوم سمعـت الاســم صدرت منهـا شهقــه مخنوقــه ... فارس التف علـى نايف اللي كان واقف جنبـه ويطالعـه برود :هاه خلصنـا من التعريف وش الخطـوه الثانيــه ..؟!! نايف هـز كتف بعـد مبالاه وقال :الخطـوه الثانيــه بتوديك علـى قبرك بـدري ... فارس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه... وش فيك نايف قاعــد تقط حكــي ... نايف مارد عليــه بس راح للباب وفتحــه بمفتاحــه اللي رماه علــى وهـج وقالهـا :اظنـك عرفتــي من انا واللحيــن خذي المفتاح واجلسي بسياره تحـت لين اصـفي حسابتـي هنـا .. فارس جالس يطالع فيــه ومصدوم مـو فاهــم وش اللي قاعـد يسويــه نايف ... نايف يوم ماشاف من وهــج أي ردة فعـل راح لهـا وبحـركه وحـده سحبهـا ورمـاها برى الشقـه ورمـى المفتاح عليهـا وصك الباب ... فارس بقهـر :وش الحركه البايخه هذي بعد ..؟َ!!.. لوهـربت اللحين وش اســوي فيك .. راسـك مايكفينــي ..ومشــى بيروح الباب ... بس نايف كان اسـرع منــه ومسـكه قبل مايوصل الباب ورماه بكـل قوتــه علـى الارض :والله أنتــي اللي راسك الليله مابيكفينــي .... فارس قام وبغضب حاول يضــرب نايف بوكـس على وجهـه بس الحركـه ذي ماغابت عن عين نايف اللي غير مكانه بخفــه .... فارس بقهــر :اللحيـن أنت وش تبـي وش جايبك هنـا ... نايف بسخـريه :جاي اتفـرج عليك وأنت تلعب فـ بنت خالي ... فارس يوم سمــع كلمـة نايف انخطف لون وجهه وصار شاحـب ... نايف :اللحين عرفت وش ابغى فيك يالخسيس ... فارس صرخ فيه: اللحيــن صرت خسيس ولاكأنك كنت مشاركنـي فكـل مخططاتــي فأذا كنت انا خسيس فانت راس الخسـه ... بعـدين وش تفرق معاك بنت خالك ولاغيـرهـ ... قطــع كلامــه نايف اللي ضربه كف خلا الارض ادور فيــه ودفــه علـى الجـدار اللي وراه وبعـد ماطاح علـى الارض اركلــه مع بطنـــه ... فارس اللي طايح على الارض رفع راســه وبيده كان يمســح الدم اللي نزل من فمــه :على فكــره حتـى لو كنت ادري من قبل انها بنت خالك ماراح تفرق معــي ... نايف ماتحمـل كلامــه وركـله ببطنــه وبنفس اللحظـه فارس مسكــه مع رجلــه وطيحــه على الارض ... كان كلــهم علــى الارض وبالوقت نفســه تحـركت يديـهم علــى هـدف واحــد سكينــة نايف اللي كان رابطهـا على خصــره بس يد فارس كانت اقرب فسحب السكيــن ووقفم كلهم بنفـس الوقت ... نايف لفارس اللي كان رافـع السكيـن بوجهه :صح هــي معك بس ماتقـدر توردها .. وتراجــع خطـوه علــى ورى (نايف وفارس كانوا كلاً واقف بوجـه الثانـي وكأنه وحـش بينقض علــى فريستــه وكانوا يتحركـون حول بعض وبينهـم مسافه وهم يتكلمــون ) فارس حرك رجله بخـطوه متردده :للأسف للحيـن ماعرفتنـي زين يانايف صدقنـي اقتلك بدم بارد وبرجلي اتوطيء جثتـك .. نايف اللي ثابت بمـكانه بضحكــه رنانه :طيب خــلك من الكــلام ورنــي افعـالك ... خطــوه وحـده من فارس كـانت كفيله أنهـا تقربه من نايف ويرفع السكيــن على وجهــه بيشوهه بس نايف كـان اسـرع منـه وتلقى السكيــن بيــده اللي سال الدم منهـا بقوه .... فارس تراجــع وهو يلهـث :المره ذي كنـت ناوي علـى وجهـك بــس المـره الثانيــه تـرحـم علـى روحــك ... نايف اللي ضاغط علـى يده اللي تنزف :رخمـه وطـول عمـرك بتظـل رخمــه ليه تعدد لـي وش بتسـوي فينـي ورنــي مالازم تحذرنـي قبل ... فارس قرب منه بثوره بس نايف ركلــه مع بطنــه بقـوه افقـدته انفاســه ... طاح فارس علـى الارض والالـم منـعه من الوقوف أخذ نايف السكيـن معـه وطاح فيــه ضرب ليــن افقـده وعيــه ... كانت وهــج جالســه علـى السلــم يوم طلــع لها نايف .. كلمـها صـرخ عليهـا عشـان تنزل معــه بس هــي ماصدر منهـا أي تجاوب ويوم يأس منهـا جرهـا بيده السليمـه ونـزلها لسيـارتـه ... وفالسيـاره سألهـا :ويــن كـان السواق منـزلك ..؟! وهــج يوم سمعــت من هالكلــمه حست الحيـاه ردت لهـا يعنـي ماراح يوصلهـا للبيت بنفســه يعنـي ماراح تنفضــح ...حاولت تكلــم بس صوتهـا ماساعـدها وبعــد معـركه طويله مع نفسهـا طلع صوتها مرتجف مخنـوق .... نايف كان ماسك السكان بيده السليمـه وكـان مشــي السياره بســرعه مجنـونه ... --------------------------------- صحت من النـوم وهــي ترتجف وتعـرق من الخــوف حلــم مرعب ماتمنـى لالد اعدائها يشوفـه ... حســت بنفسهـا تهــدأ مع مرور الوقت نزلت من سريرهـا وراحت تغسـل وجهـا انتبهت لسـاعه 7ونص فالليل غريبـه وهج ماصحتهـا ... البست جيكيتهـا فوق البيجامه اللي عليها وطلعت بالبلكــونه جلست على حالتها هذي قبــل ماتشوف سيارة السواق تدخـل وتنزل منهـا وهج وهـي موعلى بعضهــا ... سالي بصوت مسموع :ايا نذله وهجـوه تطلعين من وراي والله صايره تطورات فالبيت من عقبي كيف هيلا تخلي وهج تطلع لحالها ..؟! طلعت سالي من الغرفه وبطريقها لتحت صادفت جنـى طالعه فوق ... جنــى :هااي سالي كيفك مع الدراسـه ... سالي ضمت يدينهـا حولهـا بسبب البرد :عاديه مافيها جديد انتي اللي رحتي مرحله جديده كيف الجامعه معك وقسـم الحاسب ... جنــى :ووووع لوعـه .... بتنزلين تحت .. سالي :ايه وينهــم ..؟! جنــى وهي تأشر براسها :شوفيهم بالخيمــه روحـي هناك الجـو دافـي يجنن ... سالي :ايه بروح وانتي تعالي بسرعه .. وجت بتنزل بعـدين رجعـت لفت على جنى :ايه صح وهج وش عنـدها طالعه ... جنـى بشهقه :ايه صح انتي ماكنتي معها اجل كيف تقول لامي أنك بتروحيـن معهـا ... سالي :لاكنت نايمـه وماقلت بس شفتهـا تو وهي نازله من السياره .. جنـى :والله ماشفتهـا بس ليه تقول لأمـي أنك بتروحيـن معهـا عالعموم لاتدري امي انك مارحتـي معهـا موناقصين معـارك ... سالي :اصلاً ماراح افتح فمي بكلمه ادري امك بتخلي كل شي على راسـي اصلا ًهي تحتـري من الزله ... جنــى وهي تكمـل لطريقهـا لفوق :والله أنكــم تحــف تشـاووو .. سالي راحـت لهم بالخيمـه وجنــى راحـت لغـرفتهــا تكــلم رحــاب ... أول ماتفــرقوا دخلــت وهـج اللي كـانت تسمـع كلامهـم وهـي جالسـه ورى الباب طلعت ركض لغـرفتهـا ودخلت وسكـرت الباب بالمفتاح رمــت نفسهـا على سريرها وتغطـت وهي للحين لابسـه عبـاتهـا ماتبغـى تفكــر شي تبغــى تنسـى كل اللي صار معهـا اليوم لأنهـا لوفكــرت فيـه بتنجـن أكيـد غمضت عيونهـا .. كـل اللي صار معها اليوم من تكلمت مـع ابرار ليـن اللحظـه هذي مومصـدقته تحس نفسهـا تحلـم اللي صار معهـا حلـم تمنى تصحـى منــه ... معقولـه صار كـل هذا معهـا وللحيــن هـي عايشـه ..!!! كيف وشـلون فارس نايف .. ولـد عمتهـا شيخـه .. وش بعــد مو مستوعبـه شي كيف جتها الجـرأه تسوي اللي سوته كيف قلبهـا طاوعهـا تخـون ربهـا ودينهـا وأهلــها وتقابــل انســان غريــب عليهـا لوماتــدخــل نايف وش كان بيصيــر ..؟؟!! .. لو والف لـو ... ليش سوت اللي سوتـه كلـه من ابرار اللي دخلــت فحياتهـا بفتــره كـانت فيهـا موبوعيهــا لا الغلطــه غلطتهـا لمتـى بتحط اللوم على غيرهـا هــي كانت تدري أن اللي تسويــه غلط بس قلدت غيــرها وبسذاجتهـا المعتـاده صدقــت أن فارس صادق معهـا ومايبغــى الا انـه يسـاعدها كيف تصـورت فلحظــه أنه يبغـى مصلحتهـا على حد قوله وهــو هدفــه الانتقـام منهـا ومــن جنــى .... الحمـدالله اللي يسرلي نايف وأنقــذنــي من الوحش يارب استــر علي ولاتفضحنــي ... مأقــول الا الله ينتقــم منك يافارس .. أنا وش كان لي فهالطــريق كنت مرتاحــه مالي ولاعلــي واللحين رميــت نفسـي بمصيبــه مالهـا قرار ... أكيــد فارس صدق مسجــل مكالمـاتي معــه وبيفضحنــي .. لما وصـلت وهج لهانقطــه ادخــلت فنوبـة بكــاء طويلــه وهي اليوم اللي مانكفت فيه دمعتهـا .. __________________ |
||||
03-06-2009, 06:25 PM | #89 | ||||
|
فالخميــه كانـوا كلهـم جالسين ومسوين دائره حــول النـار وسامي وعادل يلعبـون بلاي ستيشن وهديـل جالسه عنـدهـم ...
سالي لجنـى اللي جالسـه بعـيد عـن النـار :تعالي بس تدفي مسويه فيهـا نعومـه خايفه على بشرتهــا ... هـديل بلقـافه :اصلاً النعـومه بوادي وهي بوادي ... جنــى بقهـر :وش دخلك انتي يالملقـوفه .. ولفت علـى سالي :وأنتي الثانيـه موكفايه علينـا البرد يسمـر الواحـد زياده نار تبغــيني اتفحــم ... سالي :طيب اعصابك بكيفك تجمدي محلك ... جنـى كانت بتكلم بس قاطعتهـا أم ناصــر :خـلـو عنكــم هالسوالف البطاليـه وانتي قالتهـا وهي تأشـر على سالي :وش سويتي بجهـازك ولاماتبغيــن تجهـزين ... سالي بملل :اوهـوو علينـا يعنـي الواحـد مايرتاح لازم تذكـرونه ماأبي اجهـز ولااي شي من تخريفاتكــم ... انا اللي بتزوج ولاأنتـي ..؟!! أم ناصــر :كنت عارفـه أن هــذا ردك اشوى أني وصيت مرة سعــد تجهـزلك من لبنـان ... سالي بصـرخه :وشوووووووو هـذا اللي كـان ناقصنــي اجهــز لياسـروه من لبنــان .. جنـــى بضحكــه :طيب موعشـانه عشـان نفسك ... سالي ناظـرتها بحقد:انتي مالك خــص ...وبعــدين رقيوه وش عنــدها بلبنان ... جنــى بسخــريه :يعنــي وش عنــدها رايحــه شوبينق كالعاده وأكيـد ماخذه المترديه ونطيحـه معهـا ... أم ناصـر بصرخـه :جنــى وش قلت الحيـاء هـذي فيه وحده تقول عن مرت خالها وبناتها هالكلام .. جنـى بهمس:تكفين عاد الله والخال تخلخلت حنـوكـه ... سالي بنفس درجـة الصوت :تكفين اسكتـي لاتقـوم علينا موناقصتهـا السالفه ... جنــى لأمها:ايه صح يمـه خالي سعـود موراجــع ماصارت سفـره هذي ... سالي بحمـاس :بعــدي والله أخـوي ذولي الناس اللي سيرتهـم ترد الروح ... أم ناصـر بأستغـراب :ماشاءالله وش اللي غيــر رايك علـى حد خبـري أنك موراضيـه عليه ... سالي اللي منقلب حالها من بعد الحلم اللي شافتـه :كان يستـاهل بس اللحيـن وعـدلت جلستهـا وبغرور : نزل العفــو الملكــي ... ناصـر اللي واقف على باب الخيمـه : انتبهي لخشمك بس ليصقع السقف ... وبعـد ماسلم وجلس مأعجبـه الموقف ان سالي تسكت وماترد عليـه فناظـرها بطرف عينـه :مأقول الا الله يعيـن ياســر عليك .. برضــوا سالي مطنشتــه ... ناصــر :سالي وين لسانك اكلته القطـوه على قولتهـم ... سالي بمكــر:أقول هيـلا وش رايك بـ لبنـى بنت سعــد تصدقيـن بنت حلـوه وسنعـه تليق على ناصــر .. أم ناصــر :أول مره تقـولين شي منـه فايـده ... ناصــر بقهــر :سكـت دهـراً ونطق كفـراً ... ساليـوه عوذا بالله من شرك لاتفتحيـن علينـا ابـواب .. سالي بعبط :افاااا ناصـر ماتبينـا نفرح فيـك بعــدين وش فيهـا بنت خالك ماتبيهـا .. ناصـر جاء بيرد عليها بس سالي ماعطته فرصـه وكملت باتهــام وكأن ناصر قال شي فعلاً: عيب عليك هــذي بنت خالك مايصلح اتكـلم عنها بهالطــريقه قل مابي اتزوج وخلاص ماله داعـي هالطريقـه ... ناصــر بشهقه :اللحيــن وش قلت أنا عشـان كل هـذا وبعــدين انا البنت حتـى ماعرفهـا عشـان اتكلم عنهـا ... سالي بالطريقه وكان كلامه صدمهـا :تبغـى تزوج وحـده متعرف عليها عيب هالكــلام لاويقولهـا قدام اخوانه صغـار ... ناصـر جاء بيردبس أمه سبقتــه .. : وش هالكــلام ياناصـر معهـا حق سالي هـذا كلام تقــوله .. ناصـر بقهـر :انا اللحين قلت شـي انتي ماتعرفين أختـك هـذي تحرف الكـلام على كيفهـا ... سالي غمـزتلـه :طيب يافالح اشتـري راحتـك ولاتوقف بوجهـي لأنك موقـدي ... ناصــر :حلو اتفقنـا كل واحـد ماله دخـل بالثانـي ... سالي جت بتكلــم بس دق جوالهـا وطلعــت عشـان ترد عليـه .... سالي وهي تمشي راجعـه للبيت:هلا عبـوره .. عبيـر :اهلين حبيبتي اخبارك ... سالي :تمـام وش عنـدك متصلـه غريبـه .. عبيــر :وش سوي يألبي معجباتك صجــوني .. سالي :وانا شكــوو .. عبيـر :بالمختصـر المفيد مياده تبي رقمـك ... سالي :وشو ماعاد الاهــي قولي لهـا مخطوبـه .. عبيــر :ياحظـك اقول عن العباطـه وخلصيني اعطيهـا الرقم اولا ... سالي :ياويلك لوعطيتيها رقمـي هذا بتخلصين منهـا عطيهـا رقمـي القديـم .. عبيــر :أي واحــد اللي اخــره سبعـات ... سالي :لاياحمــاره هـذا للحيـن عنـدي عطيهـا اللي أخـره 06 اللي أخذه ياسـر.. عبيـر :الرقم ذاك شغال للحيــن ... سالي :ايه والظاهـر يسوري محـول المكالمات اللي تجي على الرقم ذاك لجـواله ... عبيـر :يعنـي يسورك ذا بيرد عليهـا ... سالي بالضحكــه :احسن خخخخخخخخخ ... عبيــر :والله أنك موصاحيــه تجيبين لنفسك الشبهات ... سالي :والله انا محـد يهمنـي وأحب اعيف الناس فينــي .. عبيــر :خيبـه أنتـي مادري كيف انخطبتـي و بتزوجيــن ... سالي :الله عاد والرجل تبغينــه ترى مايغلــى عليك .. عبيــر بالضحكـه :ياعمري وفيه احد عقبك يبينــي أو حتـى يفكـر فينـي ... سالي بغرور :ايه تعجبيني كذا لاتنسي تحفظي المقامات ... عبيراللي انجرحت بكرامتها :يالله تامري على شي .. سالي :لاسلامتك ياقلبي ... عبير :متأكده اعطيهـا رقمك القد يم ... سالي :اعتقـد كلامي واضح واذا هي لهدرجـه ماذيتك عطيهـا الرقم وريحي دماغك ... ----------------------------------- دق جواله وهو غـرقان فشغــل كـان طالع بشاشة الجـوال ( اللزقـه ) يتصـل بك ... استغـرب معقـوله من اللزقـه هذا ..؟! مايذكر انه مسجل عنده احد بهالاسم ... زفـر بالراحه يوم وقف بس رجــع يدق اوووووووف وبعـدين معـه صدق انه لزقـه رفعــه وبدون مايتكلــم ... وصــل صوت اللي على الطرف الثانـي كانت بنت : الو هـلا حبـي ... ياســرانصدم وكان بيتكلم بس هـي سبقته ... : الو وينك ياعمـري سالــي ..؟!! ياســر بس سمــع الاســم قفل الخــط ... اوف راحت علـي هذا متصـل على رقم سالي .. آآه ياسـالي ... لاياســر انتبـه ..!! حــرام عليك اللي تسويه بنفسك معذب روحـك بالتفكير فيها وهي ولاسأله عنـك.. الامتـى بتظـل علـى هالحــاله تحـب أنسـانه الجمـاد يحس اكثـر منهـا .. مافيــه أمــل لو واحـد بالميه انهـا تكن لك أي شعــور ولو تحقق هالامـل اكيد بيكــون شعورها لك الكره لاغيــر ... ليه هــي بالذات اللي أحبهـا ليه ياربي شفتها وتعلقت فيهـا ليتنــي ذاك اليوم مادخلت المجلس وشفتهـا ولا رحـت المزرعــه من اصــله .... تنهـد ياسـر بألم وبصوت مسموع لنفســه :وش بتنفعك ياليت اللحيــن أنت خلاص ضعــت ..!! سمــع صوت جواله وتحلف بداخلــه للمتصــل اللي مووقتــه أبـد بس لام نفســه على تعجلــه يوم شاف المتصـل أبوه .... ياســر :هلا يبه هلا طال عمــرك ... أبراهيـم :هـلا ياسـر وينك .. ياســر :فالشركـه .. ابراهيــم :للحين فالشركه انت تدري الساعه كم اللحيـن .. ياســر وهو ياخذ شماغه ويطلع من المكتب :خلاص يبه اللحيـن طالع بغيت شي ... ابراهيـم :اكيد اجل وش ولـه متصــل تعال للبيت بسرعه ابغـى اكلمك بموضوع قبـل مأنام ... ياســر :طيب اللحيـن جاي ربع ساعـه بس .. ابراهيـم :بهـداوه عن السـرعه .. --------------------------------------------- كانت جالسه على سريرها وتفكـر بالحـوار اللي دار اليوم بينهـا وبيــن فاتـن ... صح أنها مارتاحـت لها بس ماهو ضروري ترتاح لها أهـم شي تكـون متفقـه معهـا ولهـم نفــس الهــدف تحطيــم حياة خالــد (-------) تذكرت كل اللي دار بينـهم وكيـف فاتــن كانت حاقـده علــى خالـد اللي كـان مغرور بنفسـه ... اللي فهمتـه منهـا ان بداية علاقتها بخالد كان بسبب تحدي بنات لأن خالد ماتقـدر تطيحـه أي بنت وكـل علاقتـه مع البنـات لعـب وتضيـع وقت وفاتن هـي الثانيـه كانت مثـل طريقتـه تحب هاللعبـه بس ماتحب تعمق فيهـا ... فبـدايـة الامـركانت تبغــى تلعب بخـالد وتطيــحه بشباكـه بس ماكانت قـد اللعبـه وخـالد هـو اللي لعـب عليهـا وكـان بيدمــر حيـاتها ....... كــل هذا مـو مهــم وفاتــن تستـاهل كـل اللي جاها وقليل بحقهـا بعــد هـي وأشكالـها هـم اللي غـررو بأختهـا البريئــه ودلوهـا علــى هالطــريق كـانوا يصـورون لهـا مغامـرتهم بريئه ويشوقـون لها التجـربه لين صار موقفهـا مع خالـد وهـم برضـو اللي الحـوا عليها لين تجـرأت وكلمتـه ... والادهـى والامــر أن خالد كان يلعب علــى الحبلين يكـلم رغـد وبالوقت نفسـه لـه علاقه مع فاتن اللي كانت تدري عـن علاقته مع رغد ... هــزت رحاب راسهـا عشـان تبـعد هالافكـار عن دماغهــا مـووقتـه الحقـد على فاتــن فــي أمــور كثيره ماراح تقــدر تسويهـا بدون فاتــن ... يكفــي أن فاتــن تدري كـل شي عن حيــاة خالـد وهـي اللي بتدلهـا علـى بنت عمــه اللي يحبهــا .. الله لايخلـي فينــي عضــو صاحــي اذا ماحــرقت قلبك ياخــالد , وجعــل نارجهنــم تحــرقنـي اذا مانتقمت لك يارغــد ..... -------------------------------------- نايف بيــد مجــروحــه وقلب ينــزف وصدمــة روح أخــذ طريق الرياض الدمـام فيــه جنـون أكبــر من كــذا مأعتـقـد ... بعــد ساعــه علــى شاطــيء قريب مره من البحــر والمـوج يضرب برجولـه كان جالس وحاط راسـه على رجليـه يشكــي له همـــه ثلاث صدمــات بيـوم واحــد حبــه وصـديقه وبنت خالـه كان بينغــدر فيهـا .. لو ماكن فتــح لاب توب فارس لوماشاف الصــورلو تأخـر شوي كـان الله وحـده العــالم بمصيــر وهـج وجنــى ... حيـاتهم كان بتــدمـر وبسبب ميــن فارس .... لما تذكر كيف كان فارس يتكلــم فيـه عـن الملاك اللي شافهــا كان يتكلــم عــن جنــى ..ايه يانايف فارس شاف جنــى .. شاف حبيبتك ... وطـول الوقت اللي كـان يتـوعـد فيهـا ويشتكــي لك منهــا ويحـاول يبتزهـا كنت انت مشتـرك معـــه ,,, آآآآآآآآه ياجنــى ياحيـاتي كنت بدمــرك بنفســي كنت اتأمــر عليك ... بــس قالهـا بصـوت مخنــوق :والله ماكنــت ادري أنهـا أنتي كان تهــون علــي نفسـي اذبحهـا ولاأفكــر اذيك .... وش اللي وصلنـي لهـالمـوقف غيــر فارس والله مايفكـه منـي غيــر الموت أنا تطعنــي بظهــري يافارس بتشــوف اذا حطيتك براسـي وش بسوي فيك .... حــس بوجعــه يده يزيــد عليــه لو ماراح اللحيـن لاقـرب مستشفـى وعالجهــا يمكــن تنزف لحـد المـوت ... ------------------------------------------ وصـل للبيت الساعـه عشـر فالليـل كان أبوه جالس مع بندر وريان وناصـر ولد عمــه وهـذا اللــي صدمه ناصــرمن متـى مادخـل بيتــهم يمكـن له أكثــر من عشــر سنـوات جلـس بعـد ماسلــم لاحظ ان سوالفهم عاديه يعنــي ماكان فيـه شي خاص يتكلــمون عنـه اجـل وش سـر هالاجتمــاع ..!!! انتبـه على ناصـر يؤكــد علـى أبـوه زيـارة يـوم الخميس يعنــي الزيـاره ماهــي لله ... ناصــر : لاتنسـى ياعــم ليلة الخميـس بيجون ظيوفنــا واتمنــى تكـون موجود مايصيـر نملك وعمهـا الكبيــر اللي بحسبة ابـوها غايب ولا وش قولك ياعمـي ... أبـراهيـم : الله يسـوي اللي فيـه الخيــر ... ناصـر وهو يقـوم واقـف :يالله أن استئــذان ... ابراهيــم :وين تـو الناس تعشـى معنـا ... ناصــر :لا والله ماقـدر مرتبط مع السلامـه ... الكـل :مع السلامــه ... اول ماطلــع ناصــر لحقــه ياســـر ... ريان بتعليق :ايه مايقدر يستغنــي ... بندرغمـزله يسكت ... ابراهيــم باستغـراب :ليه مايقدر يستغنــي ... ريان :هاه لااااا ولاشـي بس تذكـرت شــي مع السلامه ..وقام وطلــع ... ابـراهيـم :وش فيـه ذا ماهوبصاحـي ... بعـد عشـر دقايق رجع ياســر للمجلـس ... ابراهيــم:وش فيك لحقت فيــه ... ياســر :كنت ابغـاه من كم يوم و اللحيـن يوم شفته نسيت أقوله أن سعــود بيرجـع يوم الاربعـاء .. أبوياســر :اهاا وانت وش سويت بحفلة زواجك حجزت القاعـه ... ياسـر:ايه من اسبوعيـن حجزت ... بنـدر :غريبـه ولقيت حجــز .. ابوياسـر بتفاخـر:اكيد بيلقـى حجــز هــذا ياســر ولـد أبـراهيــم الـ ... ... بنــدر بضحكــه :والنعــم ... ياســر :الايبـه ماقلت وش كنت تبغــى فينــي ... ابوياســر :ايه صـح زين أنك ذكـرتنــي بغيــت أخبـركم بمـأنه القابلــه رمضـان نبــي نجمــع العايله على الفطــور نبي نرجـع صلة الرحــم ... ياســر بداخلــه :بعــد ايش يبــه بعــد ماقطعــتهـا بنفسك بتــرجع تحيهــا خلاص الناس قست قلوبهـا .... ابراهيــم :ياســر يـ ياســر ... ياســر بارتبـاك :هلايبـه ... ابراهيــم :وش فيك ساعه اناديك وش قلت بتـروح لعمتـك ... ياســرباستغـراب :عمتــي ليــه ..؟! ابراهيــم :وأنا وش اقـولك من الصبح عمتــك زعــلانه ... ياســر :زعــلانه من ايش وأنا وش دخلنــي ... ابـراهيــم :لاوالله اللي مايدري وش أقول ... ياســـر :..... ابراهيــم :اللحيــن انت مأنت مالك بنفس يوم ملكــة بنت عمتـك اللي حاطــه الرجاء عليك أنك بتاخذها ... ياســـر :رجعنـا على طيــر يلي بنت عمتــي ماكنت بأخذه ولاعمـري فكـرت فيهـا ... وبعــدين هذا هـي اخذهـا ولد عمهـا رجال ونعــم فيـه وخساره فيهـا بعــد ... ----------------------------------------------- سالي كانت مع جنـى بغرفتهـا لأن وهـج كانت مقفله على نفسهـا الباب ونايمــه ... سالي وهي نايمــه على السرير :اووووووف صكـي النـور بنـام ... جنـى جالسه على الكمبيـوتر :ماتشـوفين مشغـوله ... سالي :ياربيه طيب اشتغلــي احد قاضبك بس صكـي النور .... جنـى :كيف اكتب وأنا ماشوف الكيبورد ... سالي :اللحين بتعجـزك هذي اصلاً انتي تكتبيــن وأنتي مقفله عيـــونك يالله عاد .... جنــى قامت تصك النور :الله يعنـي عليك انا مادري أي شيطان ركب وهج وقفلت الباب عنك ... سالي :آآآه لاتذكـريني ترى الغصــه ذابحتنــي أنا سالي ينصك الباب عنــي .. جنــى بأستهبــال :يالله تعيشين وتأكلــين غيـرها وعقبال مانشــوفك تشكيـن وياســر اللي صاك عنك الباب ... سالـي بقهــر رمت بالمخـده :أنتي ياحمـاره وش قصدك بالكـلام اللي قلتيه ... جنـــى :قصدي اللي فهمتيــه ... وسكت شوي :تدرين سالي شكلك يجنن وأنتي منحــرجـه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ... سالي سوت نفسهـا ماهمـها وهـي من داخـل مقهــوره من الافكــار اللي وصلت لها من كـلام جنــى:اوووووف بس ترى ازعجنــي صوت طباعتــك .. جنــى :طيب خلاص بس عشر دقايق وخلــص وكملت بضحكــه :سوري خربت عليك الحــلم اللي كنت عايشتــه أنا اللي اعطيك الالهــام وأنا اللي أخــرب عليك صدق اني دفشــه ... وقامت تركض لحمـام تتخبـى فيه لأن سالي قامــت بتظربهــا ... سالي اللي كانت متسنــده علــى الباب :علـى بالك بهالطـريقه تهربين لاحبيبتـي انتي طيحتــي نفسك بفخ مافيـه امل تطلعيـن منــه .. جنـى من ورى الباب :وش بتسوين يعني ..؟! سالي :ولاشي بس بجلس هنـا لمين تطلعيـن وكـل ماتأخـرتي زادت العقوبه .. جنــى :وول وليش كــل هذا عشــان تكلمت عن يسـور آسفه حبيبتــي ماكنت ادري أنك تغارين عليــه ولامافتحت فمــي ... سالي :قالت اغيــر قالت علــى الاقــل انا موقفي واضــح من البدايــه مومثل بعض ناس ... جنــى بشهقــه :من تقصديــن ..؟! سالي :والله كـلامي واضح واللي على راسه بطحاء يحسس عليهــا ... آآآآه وينك وهجــوه لهدرجــه القلب متعلق حتــى وأنتي نايمــه تفكــرين فيـه وتردديــن أسمــه ... جنــى فتح الباب بقوه وطلعت : ياحمــاره يانكــرت الجميــل .. سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه .... جنـــى وهي تضـربها على راسهـا بالمخـده عشـان تسكت :بس يارب اشـوف فيك يوم ياسالي يابنت صالح ..... سالي :وش فيك صايـره عجــوز تدعينــي علي ترى والله لافضحــك .... جنــى :صدق أنك خاينــه هذا ماكان كلامك يوم قلت لك ســري ... سالي :بعــد ايش اصلاً ماكان قدامك الاتقــولين لــي ولا تحسبينــي عبيطـه مثـل وهج بصدق أن نايف اللي تردديـن اسمــه الفنـان ... جنــى صكت اذونهـا :بسسسسسسسسسس ياحمــاره انا اللي حظـي شين مانفضحت الاقدامــك .... سالي :بس لاتجلسين تندبيـن حظك عنــدي عشـان ادعي ان نايف يتزوجـك .. جنــى بقهــر :بسسسسسسسسس الله ياخذ أبليسك ... سالي :ياربيـه لاتدعيــن على ابليســي مارضى عليــه بعــديــن أحمـدي ربك جالسـه ادعي لك بالمجـان ... جنــى :مالت عليك مابيك تدعيــن لي اللي يسمعك يقول بالمـره دعواتك مستجـابه وأنتـي صلاة العصـر ماتصلينهـا الابعــد صلاة المغـرب ... سالي :هييهه انتي لاطلعيــن علي اشاعات أنا مافيـه صلاه الا وصليها بالمسجـد حتـى جاني عرض يحطونـي أمام ... جنـى :اللحيــن أنتي من صدقك بتلعبين علـي ياماما أنا جنــى مو وهـج تلعبيـن عليهـا اصلاً كيف يحطونك امام وأنتــي عمـرك اقل من ثلاثين سنـه .... بعـــد اربع ساعات الساعـه ثلاث الفجــر جنــى صحت علـى جوال سالي التنبيــه .... جنـى انقهــرت يوم شافــت الساعـه للحيـن ثلاث وجلست تصحــي سالي ... جنــى تهزها مع كتفهــا :سالي يالله قومــي ... سالي يالله عاد شوفي الساعــه كم وأنتي للحيـن نايمــه ... ساااالـي ... سالي وهـي نايمــه :امممممم .... جنـى هزتهـا بقــوه وصـرخت قريب من اذنهـا :سااااااااالـي ... سالي فزت من نومهـا وتلفت حولهـا :وش فيــه ... جنــى :قومـي يالله الوقت تأخـر امشـي ننزل تحــت ... سالي تمطط :اووووه الوقت مـر بسرعـه ماشبعت نـوم كله منك مسهـرتنا ... جنـى وهي كاتمـه ضحكتهــا :طيب روحـي غسلي وجهك عشـان ننزل تحـت ... سالي نزلت من السرير بكسـل وعين مسكـرتها وعيـن فاتحتهـا .. جنــى :وععععع لاتسوين كذا اكـرهك لاسويتـي الحـركه ذي .... سالي طلعت من الحمـام وهي تجفف وجهـا : ياربي ودي ارجـع انام للحيـن فينـي نوم ... جنــى تبـي تقهـرها لأن سالي اذا صحـت مستحيـل ترجـع تنـام:تدرين انه تو الناس والساعــه للحيـن ثلاث ... سالي :وشووو طيب وراه مصحيتـن اللحيـن ... جنـى بقهـر :والله مـوأنا اللي مصحيتك جوالك الزفت هـو اللي مصحينــي ... سالي :يوه انا كنت ضابطتـه على ثلاث العصـر مو الفجـر ... جنــى :عاد صحينـا اللحيـن يالله ننزل تحـت أكيـد الجـو روعــه .. سالي جلسـت علـى السرير:لاموبفاضيـه لك انزلي لحالك أنا بحاول أنام ... جنـى تجرهـا :يالله عاد بنروح نسوي لنا نسكافيـه ونجلس بالخيمــه ... علــى باب الخيمـــه وقفـــن سالي وجنـى مصدومــات من الحــوار اللي دايـر داخــل الخيمـــه ..!!!! نهايــة الجــــــزء اتمنـــى اشوف ارائكـــم علــى الجــزء وتوقعاتكــم للقادم من الاحـداث |
||||
03-07-2009, 07:04 PM | #90 | ||||
|
السادس عشرOoO
(..أنا وياه ماندري هوينا بعضنـا وشـلون ..ومن شفته وأنا احبــه وفجأه صار يهـواني ...أذا ناظـرني بعيــونه بنســى كل مافــي الكــون واذا جانــي وقابلنــي أشــوف العالــم الثانـــي ...وفــي قلبــي هو الغالــي وفـي عينــي هـو المــزيــون وفــي فكــري هـو الهاجــس هـو القاصــي هــو الدانــي ...) جُنى بصدمه ممزوجه بغباء لسالي:سمعتي الي سمعته ...؟؟ سالي تجريها بغباها:تصدقين للاسف لا ماسمعت،،وضربتها على كتفها بخشونه وكملت:اجل قالولك صمخاء ماسمع..؟! جُنى بدفه وحده من سالي على كتفها اختل توزنها وطاحت على الارض...مع صرخه خفيفه.. سلطان:انا عندي يوم الخميس استلام بس تبدلت أنا وابوفهد لانه هو عنـــ ـ ـ ـ ،،قاطعه ناصر بستغراب:سمعت الصوت..؟؟! سلطان لناصر الي واقف معه على باب الخيمه:يمكن صوت الريــح طيحت شـي .. ناصر وهو يجول بنظره بالحديقه المظلمه:ممكن،،ولتف لسلطان :وانت بتجلس معي للأذان...؟؟!! سلطــان :اجلــس وش وراي بــس بنجلــس برى الخيمــه شبة النــار أحلــى ... جُنى وهي تسحب يد سالي عن فمها بصوت اعلى من العادي :ابعدي يدك ياحماره خنقتيني بموت.. سالي ويدها على فم جُنى من جديد بصوت واطي:اسكتــي ياهبلا بتفضحينا... جُنى بنفس درجة الصوت:طيب شيلي يدك عني أختنقت .. وحطت يدهـا على كتفهـا اخخخخخ مو يد مطـرقه ... سالـي :مطـرقه مـرزبـه اللي هـي اللحيــن أمشــي قبـل مايطيـح علينـا ناصــر .... جنــى :ياماما ويــن نروح ماتشــوفينهــم واقفيـن بالطــريق ... سالي :مايبيلهـا ذكـاء نطلــع مع الباب الثانــي ونمشـي بالشـارع انلف علـى الفلـه ونخش مع الباب الخلفــي ... جنــى :كفــك .. وخبطـت سالي على يدهـا بقوه ..والله جبتيهـا يابنت أبوك قسـم مأنتـي هينــه ... سالـي تنفخ علـى يدهـا البارده :يالحيـوانه متعمــدتهـا ... جنــى :أجل بخليهـا لك ... يالله امشــي ليشكنـا ناصــر ... وطلعــن مع باب الشــارع وقفلــنه وراهــن ... (..علــى فكـره المــوقف هــذا صار مع وحــده من صحباتي وأختهـا مع اختـلاف بسيط بالاحـداث وراح أوضـح الاختــلاف بوقته ..) جنــى اللي ماسكــه يد سالـي :ياءالله يدك قطعــت جليــد .. ويوم شافت سالي ماردت عليهــا سألتهـا :سالــي لاتكـوني ندمتـي على خطتــك ... سالي بتردد :لاندمــت ولاشـي بس أنتــي اللي شكلك بتندميــن ... جنــى بثقــه :مستحيــل أندم هـذي من احلــى مغامـراتي لأن أحد شاركنــي فيهــا ... سالــي بأصـرار :صدقينـي بتندميــن .. جنــى بمــلل :وليــه انشــاءالله ... سالـي بلعت ريقهـا جاك المــوت ياتارك الصــلاه :بكـل بساطــه لأن مامعنـا مفتـاح للبـاب الخلفــي كيف ندخــل ... جنــى بصرخــه :لااااااااااااااا حــرام ياربـي وش هالمصيبـه والله ناصــر يدفنـي بدون حتـى مايصلــي علـي حتــى .. سالي بتطنيش :يالله عاد بدون مبالغــه ... جنــى :مجنــونه انتي حتى لو ناصــر ماسوى فينـا شــي تصــوري الموقف اللي حنـا فيــه الساعــه اللحيــن على الكثيـر ثلاث وربــع وناصــر وصديقــه ماراح يطلـعون ليــن يقيــم الفجــر ... سالي برود :عادي نجلــس لين يأذن كلهـا نص ساعه ... جنــى :وش نص ساعتـــه الفجــر يأذن خمــس وربع وعلــى بال مايقيم تكــون الساعــه خمـس ونصف يعنــي تبينـا نجلس محجــوزيـن فالشـارع ساعتيــن كامــلات ... سالي :ياءالله مــن متــى صار يأذن خمـس اذكـره على الكثيــر ثلاث ونـصف .. جنـــى بقهــر :اللحيــن هذا اللي هامــك ..ماهمـك المصيبــه اللي طيحتينــا فيهــا ... سالي :طيب عادي أمشـي ندق الجــرس وأكيــد كل فالبيت بيصحــون ... جنــة :ايه صح وأولهــم ناصـر وصديقــه ... سالي :لاتجلسيــن تقولين لــي وصديقــه وصــديقه قولــي سلطـان العاشق الولهــان ... جنــى :اووف فاضيــه أنتــي لتعليقــات ... سالــي :عادي وش وراي امشــي بس نجلس قريـب من الباب (الخلفــي )عشـان محـد يتنبـه لنــا ...( البنــت اللي صار لهـا المــوقف هـي وأختهــا أنحلـت مشكلتهـم يوم لقــوا سيارات واحـد من خـوانهــم مفتـوحـه وجلسوا فيهــا للفجــر ..) وبعــد ماجلسـوا علــى الارض ... جنــى يوم شافت درام الزباله تذكــرت شــي وقف شعـر راسهـا :سالي عمــال البلديــه يجـون مع صلاة الفجــر ياويلــي سالي حنـا صدق بمصيبـــه ... سالــي بالتفكيــر بعد ماشافــت ان جنـى صدق خايفــه هي صـح ماهمهـا الموضـوع محد يقدر يقولهــا شي بس جنــى محد راحمهـا لأمهـا ولاناصــر ..وبعــدين فكـرة عمال البلــديه ذي اقلقتهـا :معـي جوال وش رايك احاول اتصـل على عادل يمكـن فاتح جواله .. جنــى بيأس :مستحيــل اصلاً من بيفتح جواله هالوقت ومالقيتـي الا عادل الدب ..وش رايك نتصـل على ناصر وعادي سوينـا فينـا اللي يبــي بس يطلعنـا من هالورطــه .... سالي :بس سلطـان معــه ... جنــى :اذا كـان مايبغـى ينفضــح قدامــه يدبـر عمــره ... سالــي طلعت جوالهــا :بدق عليــه وأمــري لله ... لامستحيــل مقفلـــه .. جنــى :ياربــي وش هالحظ النحــس اصلاً قلتهـا من بيفتــح جواله هالوقت ... سالي بابتسامــه خبيثه علــى الفكــره اللي طرت فبالهـا :أنا أعــرف واحــد اقص ذراعـي من الكتف لوماكان فاتح جوالـــه وهالوقت ... جنــى باستغــراب :ميـــن ..؟!! سالــي :بس ياهـل ترى بتقبليــن انه يساعـدنــا ... جنـــى :لاتقــولين اللي في بالــي ( اللي في بالي ولا علــى بالــه ) ..!!! سالــي بابتسـامه عريضــه :ومن اللي في بالك ... جنـــى وهي تقلد صوت سالي :يسوري .. خبله انتي بتفضحينــا وش فرقـه عن سلطــان ... سالي :ياغبيــه ياســر الغبــي اللي أنتـي طالعــه عليه ولد أمــه نقدر نفهــمه الموضوع اما سلطـان وهجــوه فبيفهــم الموضوع على كيفــه ... ... ومدت الجوال لجنــى ... جنــى بغبـاء تناظــر للجـوال :لاتكونيـن تبينـي ادق عليــه ... سالي :اجـل وش مفتكـره انا اتصـل عليــه ... لاعيــوني انتي اللي محتـاجــه أنا ولاهمنــي الموضوع ... جنــى وهي شوي وتبكــي :سالي الله يخليك عــن حركات النذاله ابوس يدك اتصـلي عليه وخلصينــا ... سالي وهــي تناظــر ليدها المتجمـده من البرد :اصلاً أنتـي تبينهـا من الله تبوسين يدي اللي من حـلاتهـا ولا اسكـريم .. جنــى :والله يدك احلــى من التوفي بعــد بس اتصلي عليــه .. سالي وهي تدق رقمــه:باتصــل بس اخاف يكــون جواله مقفــول واقص يدي ... جنـــى :اخاف مايعـرف رقمـك هذا لانــه جديد ومايرد عليك ... سالي اللي تسمــع الجوال بدأ يدق بالطـرف الثانـي :بالعكـس لودرى انــه أنا يمكـن مايرد ... جنـى جت بترد عليها بــس سمعت سالي تقـول :يمـه سكنــي وش مسهـرك لهالوقت .. لاخيـال سالــي ... هــي أنت لاتحـسب نفســك للحيـن نايم وتحلم حبيبتـي وحبيبتـي حبتك القــراده ... عنــدياســر اللي كـان يتــابع فلــم بعــد مجافاه النــوم سمــع جواله يدق ومارد عليــه .. وللحيــن وهو يسمــع صـوت سالـي علــى الطرف الثانــي مايدري كيف يده انمـدت للجـوال وردت وكـأنه مسيــر لامخيــر .. حــس نفســه بحلــم وخصــوصاً مع عنصــر المفـاجئــه صار يخبــط ولا واحــد عاقــل يقــول لهــذي حبيبتــي .. وعشــان يرقــع قال :لتغصيــن من الفـرحه ماكنت اقصــدك حسبتك شخــص ثانــي ... سالـــي بلهجـة الواثق :حلــوه منـك كيف تحسبنــي شخــص ثانـي وأنت فالبدايــه قلت سالــي ... لووووووول والله اسمــي حلـو بلسانــي ... ياســـر بكســل:درينــا أن اسمــك حلو وش تبيــن ... سالـــي بأستهبـال:مابـــي شي ملانــه قلت اتصــل فيك اتسلــى ... جنــى بصوت عالي شوي :حنا محجوزيــن فالشارع فالبــرد وأنتي جالســه تستخفيـن دمك اخلصـي علينــا قولي المشكلـه لرجـل المهمـات الصعبــه .. ( الله يعينــك ياســر طحت بلسـان سالي وجنــى ) ياســـر بالصدمـــه :انتــوا ويــن ..؟!! سالـــي تكلمــت بسـرعه :بالشارع تعـال بسرعه من عنــد الباب الخلفــي .. وقفلــت الخط ... ياســر جلس يناظــر بجواله مصدوم وعينــه على الساعــه اللي كانت ثلاث ونصف ... بسرعــه لبس جكيــت على ملابســه ونزل يركــض ... وهــو نازل شاف بالصاله اللي تحـت بسمــه جالسـه تطالع فلــم ... بسمــه يوم سمــعت صوت أحد ينزل مع الدرج قصـرت الصوت وطالعــت في اللي ينــزل اللي ماكان واضــح الاهيئتــه بالظلام خافت يكــون أبوهــا ... ياســر :للحيــن صاحيــه ليــه مانمتــي ... بسمــه وهي تشرب من الكوب اللي معهــا :لا اصلاً تونــي صاحيــه ..وبتـردد سألتــه وعينهـا على مفتاح سيارتــه :ويـن بترح ..؟!! ياســـر كان بيطلــع بدون مايرد عليهــا بس لما وصـل لباب الصـاله رجــع وقالهـا :بســرعه البســي عبـاتك وتعالــي معــي ... بسمــه من الصدمــه طاح الكـوب من يدهــا :هالــوقـت .. وويــن ... ؟!! ياســر بصـرخه: تعالــي بدون أي ســؤال ..؟!! طــول الوقت فالسيــاره وهــم ساكتيــن بسمــه بتمــوت تعـرف وين رايحيــن ..... وياســر لام نفســه لوكان مقلب وش بيكــون موقفــه قدام اختــه ... كــان كلــه أمــل انه يكــون مقلب ولايكــون صدق لوكـان صدق كيــف..؟!! ماهو بداخـل عقلــه الموقف ... بسمــه شافت ياســر يدخــل شارع فرعــي وسط حاره ... وبدأ يدخــل بشوارع ليــن وقف بمكــان مظلــم وفتح الباب بينزل .... بسمـــه بخــوف : وين بتنزل وتتركنــي ... ياســر: لحظــه بس وجــاي ... شوفينــي بروح للبيت هـذا ... وأشــر على البيت اللي ماكان عنــده أي اثــر لسالي يعنـي صدق مقلب ...!! مشــى ليــن وقف عنــد الباب اللي قالت له عليــه ... سمــع صوتهـا وكان مبحــوح لأن البـرد دخلهـا: كــل هذا عشـان تجــي حشــى طالبتك من امريكــا ... ياســر لف عليهــا بسرعــه كانت واقفــه وراهـا وحده أطـول منهـا وصاده على الجهـه الثانيــه ومتلثمــه بشال وعـلى راسهـا طربوش جيكتهـا:يعنــي صدق .. وصـرخ عليهــم بقلة صبــر :انتــوا شتســوون هنــا .. سالي ويدهـا على خصـرها :بتجلس تحاسبنـا هنــا وين سيارتــك تجمـدنا من البرد .... ياســـر بدون أي كلمــه مشـى لسيارتــه صــح مـوهــذا المكــان المنــاسب لأنــه اذا فقد اعصـابه بيجلس يصـرخ والنـاس بتلتـم عليهــم ... بسمــه كانت ترتجف مكـانها من الخــوف الدنيـا ظلام وزياده بخـار البــرد .... شافت ياســر جاي يمشــي وراه شخصيــن .. انهبلت وش قاعـد يصيــر .... فتح ياســر الباب وجلس مكــانه وبعــده ركبـوا سالي وجنـى كل وحــده من جهـــه ... بسمــه بالصــدمـه لياســـر :مــن ذولــــي ..؟!! سالــي اللي تفاجئت : يـووه أنتــي هنا ياروح أمــك ... بسمـــه :سالــي ..!!! سالــي باستهبــال :سبرايز صــح لو أنك متمنيــه مليون ماكان أحســن لك .... جنـى :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..... بسمــه :جنـــى ... سالــي :يوه لو متمنيــه مليونيــن مو احسن لك منــي ومن جنـــى ... بسمـــه :وين عبايتكــم ... سالــي :تطــورنا ماعاد نلبس عبايات.. بسمـــه :بلا أستهبــال ... سالــي :ومــن انتـي عشان استهبـل معك لاتصـدقين عمـرك ... جنــى وهـي تضحك :خـلاص سالــي كفــايه ارحميــها ... ياســر كان جالس يسمـع المهــزله اللي قاعــده تصيـر وساكــت بيشوف اخـرتها معهــم ... بسمـــه :ويــه سالــي هذي وحــده من حركاتك عشــان تشوفيــن أخــوي ؟؟!! ياســـر مـات قهــر كان وده يقــوم ويزنط أختــه على كلمتهــا اللي بنتقلب عليـــه ... وسالــي كأنهـا ماصدقـت ... سالــي :عشتــو مالقيت الا اشتاق لأخــوك تهــون علــي روحــي وأشتـاق لعزرائيــل وماشتاق لــه ... |
||||
|
|