|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
06-21-2008, 07:59 PM | #1 | ||||
|
خادمه وتغازل هع هع هع
--------------------------------------------------------------------------------
هلا بكم يا اعضاء القصص والروااايات ههههههه المهم حبيت اشارك في قصة ظريفه ابطااالهااا يظحكون وااايد خخخخخ هذي قصة حب عاطفيه جت على الخدامه ((سلدي)) سلدي خدامة جميلة سودة شعرها حلو بس مدهن حاسبو وطبعا شابه كانت كل ليلة تنام في غرفتها وتفكر بصوت راعي الدكان فراحت سألت اهل البيت لو كانو يبون شي من الدكان وراحو طلبو الي يبونه عاد سلدي كانت طايره من الفرح وراحت تتصل سلدي: الو راعي الدكان : سلدي ؟؟ قلب مال انا سلدي: هههه كايس واحد قصدها ((خايس واحد)) ولا هي اصلا فرحانه راعي الدكان: ها شو يريد؟؟ سلدي : جيب …. الخ راعي الدكان :طيب الحين جيب بسرعه ويتولى التوصيل بنفسه ويوصل راعي الدكان بالدراجه مسوي نفسه جذاب تروح سلدي تتدربح وتركض عشان تشوفه ويتقابل الاحبه تاخذ الطلبيه وهي مستحيه بس ما تصير خدودها ورديه تصير بنيه المهم هو استحى بعد وراح يوريها حركات بالدراجه طبعا طاح وانشقت زنوبته بس سلدي ما شافته لانها صكت الباب راحت سلدي الغرفه تفكر في راعي الدكان ويوم قامت الصبح جهزت الريوق وكل شي وقعدت تتأمل بالسيكل تتخيل انه دراجة راعي الدكان وفجأه تسمع بيييييييييييب بييييييييييب طن طنطن سلدي استغربت لأنها جديدة وما سممعت هذا الصوت من قبل ويوم شافت ورا شافت شافت راعي الغاز طاح قلبها من مكانه وحبته هو الثاني وتذكرت ان الغاز خلص والشاحنه رايحه خافت لا يفوتها راحت ركضت وركضت وركضت طبعا راعي الغاز خاف شاف شي اسود يركض وراه راح سرع وهي سرعت بعد رفعت الكندورة وقبضتها بسنانها وركضت طبعا لابسة استرج ملون وطاحت راعي الغاز وقف وقعد يفكرورجع ورا وشاف سلدي سلدي: انت ليش ما يوقف ما يشوف انا اركز وراك راعي الغاز: انا خوف انا في يشوف اسود يركض وراي سلدي :سكيف ((سخيف)) يلا جيب غاز راعي الغاز : زين زين ودخل الغاز المطبخ وعطا سلدي ابتسامه مذهلة لأنها كانت بأربع ضروس بس وراح سلدي وقعت بحبه وصارت تشوف الإثنين وزاد حبها لأثنين وما درى راعي الدكان انها تحب واحدولا درى راعي الغاز بعد المهم وفي اليوم الأسود قررت ربت المنزل الإتصال بالدكان لطلب صناديق مياه لأن سلدي كانت مشغوله في المطبخ ومثل كل نهايه اسبوع كانت تقابل راعي الغاز خلف البيت وجاء راعي الدكان في نفس الوقت وطلبت منه ربت المنزل انه يدخل الصناديق المسيكين كان قلبه فرحان انه بيشوف سلدي ولاكن شاف منظر ما بينساه شاف سلدي تضحك مع راعي الغاز المسكين انفطر قلبه وتشقق وعيونه ذرفت بيبسي وميرندا سلدي وهي تضحك لمحت راعي الدكان وراعي الغاز شافه بعد سلدي: دكدك شو سوي هنيه؟؟ راعي الدكان: ليش انت مع هزا ها راعي الغاز مسوي نفسه رجال: شو هزا انا صديق هيا انت منو راعي الدكان عصب :سلدي انت كاينه((خاينه)) انا في حبك وانا اجيب لك كل يوم كرواسون وعصير اريج انتي ليش سوي كزي راعي الغاز:: انت شو فكر انك تقدر خذ سلدي مني؟؟ سلدي : خلاص لا يسوي جنجال واجد راعي الدكان: سلدي انت واجد قرقر مع هزا هندي انا لازم سوي انتكام ((انتقام)) راعي الغاز تعال :انا في سوي عيونك احمر انا ما برهم انته راعي الدكان يختار سلاحه زنوبته اكيد ويركض عشان يكفخ راعي الغاز راعي الغاز يعطيه ضحكه الأربع ضروس كافيه انها توقف راعي الدكان شوي طبعا من الخوف ويبدأ النزال واحد مسوي نفسه اندر تيكر والثاني كين ويتشقلبون و سلدي تصيح وتصرخ : نهي نهي كل هزا عشان قلب مال انا؟؟ راعي الغاز ما كان عنده الا حل واحد رفع باطه وراعي الدكا ن تخدر وفقد الوعي فاز راعي الغاز لكن تم القبض على الإثنين بتهمة الضرابه على السوده وسلدي تسفرت لأنها مغازلجيه ههههههههههه ههههههه شورايكم ف القصة؟؟؟؟ |
||||
|
|