|
أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ |
للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
05-29-2008, 12:02 AM | #1 | ||||
|
قصه افتاه (((ساااره)))..ادخلوا قصه روعه
مرحبا حبيت اقول لكم قصه انا سمعتا بنفسي قصت بنت اسمها ساره
لمى وساره صديقات الرو بالروح زي ما تقولوا ساره غايه فالجمال من بياض وشعر حرير على كتفها وهي معصقله اما لمى فهي دبدوبه وشعرها مدرج المهم كانوا صحبات في الابتدائي يتمشون مع بعض زي الاخوات نفس الشنط وتعرفون حركات الابتدائي المهم كبروا البنتين ساره ولمى ووصلوا لمرحله الثنوي وكانوا خايفين مره انهم يصيوا كل وحده بمدرسه المهم جاء الايوم الاول في اليوم الدراسي دخلت ساره تنتظر لمى بكل لهفه على امل تصير معها بنفس المدرسه وهي خايفه انا ما تجي الى شوي تدخل وحده لابسه عبايه على الراس والا ذي البنيه طاحت قامت تصرخ في وجه ساره لمى:تعالي يا ساره بسرعه ساعديني وش واقفه تناظرين ساره :اوه لمى معليش ما انتبهت يلا قومي وقاموا اثنيناتهم طبعا ساره هي ولمى مره متفوقات فالايام الاخير بدات لمى تلاحظ نزول مستوى ساره المدرسي وصارت تشوفها دايم تصيح سالتها لمى:ساره وش فيك منتي طبعيه وش فيك صايره مره كسلانه تنزل دمعه ساره من عينها ساره : ما فيني شي تسالها لمى اليوم عندك شي ؟؟؟؟؟ لمى : لا ليه ساره : خلاص اليوم بجي عندك لمى:حياك الله والمهم راحت ساره عند لمى ودخلت البيت اهلا وسهلا وكيف الحال ومن هالمواظيع لمى : وش فيك يا ساره انا صديقتك قوليلي ساره : انا يا لمى قصتي بدات مع واحد حيوان دق يوم جوالي رقم غريب وكالعاده طنشت وما رديت وبدا كل يوم يزيد اتصلاته كل يوم عن الثاني واخر شي عطيته ابوي يهزاءه وقام رد ابوي وهزاءه وقال لا عاد اشوفك تدق سكر الولد وما رد عليه الا شوي يرسل رساله يا ساره بنت فلان بنت فلان خليتي ابوك يرد على بالك اني بخاف ساره من يوم ما شافت اسمها حطت يدها على قلبها وقالها لو ما تردين ترى بتشوفين شي يزعلك دق الولد مره ثانيه ورديت عليه ساره : با ابن الحلال خلني بحالي الولد اسمه خالد : يا ساره انا ما رح اسويلك شي كل الي ابغاه تعتبريني زي اخوك او صديق وبس طلب مني اني اكلمه كل يوم وصرت اكلمه خوف انه يقول انه يعرفني ويهددني عند ابوي وجت فتره اني اجي بيته وانه ما رح يسويلي شي بس يشوفني ساره:لا اسفه ما رح اجي خالد :يعني معانده قلت تعالي بالطيبه ساره : لا مني جايه خالد : اجل اتحملي الي بيجيك لمى : وش سوى الكلب بعد ساره : اتفاجات يا لمى ان في اليوم الثاني طق جرس الباب وفتحت الباب انا لقيت دفتر صغير وبجنبه عليه صغيره فتحت الدفتر لقيت كل شي يخصني وكانه عايش معي ويعرف كل واحد بالعائيله وكل المعلومات وكاتب بالدفتر يا ساره هاذا المعلومات الي تخصك يعني انا اعرف كل شي عنك انتي اصريتي اسوي كيذا قلت لك تعالي بالذوق ما جيتي تحملي ما جلك طبعا ساره قالت طيب خوف انه يعلم ابوها وهي ما تبي تفضح ابوها واهلها وخاصه انه وعدها انه ما يسويلها شي قامت ساره طلبتمن السواق بدل ما يوصلها للمدرسه ودها شقه خالد ساره واقفه قدام باب الشقه وقلبها ينبض وهي متردده تدق الجرس دقت ساره الجرس فتح الباب صديق خالد : مرحبا انتي ساره ساره : ايه انت خالد صديق خالد : لا انا صديقه تفضلي هو الحين جاي ما رح يطول دخلت ساره وهي حاسه ان قلبها بيطلع من مكانه لمى : وش صار بعدين ساره : شفت يا لمى كراتين وعلب واشرطه فيديوا كثيرهوالشقه شبه مهجوره قاعده ساره تنتظر وصول خالد وقامت اخذت الشنطه ساره: يلا معليش انا استاذن صديق خالد : لا اقعدي قلت لك كلها خمس ثواني وخالد جاي قعدت ساره وهي ترتعش من الخوف وتنتظر وجت خمس دقايق وعشر وخالد ما جا سحبت شنطتها وقالت انا طالعه دفها صديق خالد ودخلها غرفه غرفه مليانه علب خمور وقال لها صديق خالد : قلت انثبري وما في طلع الا لمن يجي خالد سامعه وسحب الشنطه واخذ الجوال الا شوي يدق جر س الباب الا دخل خالد ومعه واحد ثالث وهي بالغرفه تسمع صوت خالد خالد: ها بشر جت صديق خالد : ايه عليها جمال يا وجه الللللللللللللللللله عاد انا الاول انا ما سويت فيها شي الا لمن جيتوا سمعت ساره الكلام وراحت بزاويه الغرفه تصلي وتركع وتدعي ((يارب ارحمني واسترني سامحني يا ابوي لاني بنتك يا رب اموت يارب اموت يا رب اموت قبل ما ينجسوني سامحيني يا امي لاني بنتك نزلت راسك بعد التربيه انا استاهل الموت يا رب ارحمني خذ روحي ولا اني انزل راس ابوي وامي يا رب خذني)) وهي بنص الدعا دخل صديق خالد صديق خالد: يا وجههههههه الله وش ذا الجمال وش ذا الحلاوه وساره تصلي وتصلي ان ربي يحميها او ياخذ روحها شوي دخلو الثلاث عليها واغتصبوها هي اغما عليها ساره قامت اليوم الثاني وهي كلها دم وملابسها كانت جنمبها اخذت ملابسها ولبست وتسحبت من الباب شافتهم الثلاث سكرانين خالد : هههههههه يلا روحي خلاص يابنت دست على شرفك ساره:حسبي الله ونعم الوكيل فيك حسبي الله ودمعها على خدها من التعب وتتحسب عليه راحت البيت اهلها والتعب واثار الضرب موجوده على جسمها لمى: طيب اهلك ما سالوك وش فيك تعبانه ساره: انا تظاهرت قدامهم انها الام الدوره وهي شوي وتروح لمى: الكلب وشلون جاب كل التفاصيل والله انه حيوانعادي لا بكره تتزوجي وتجيبين بنت ويستر عليك زوجك عاد لا اوصيك اذا جت بنت سميها على اسمي لمى ساره: اكيد يبيلها كلام يلا اشوفك على خير معليش لاني طولت عليك لمى: لاعادي لو انكما كلمتيني كان من جد زعلت عليك وفي يوم وهي رايحه المدرسه ربي سبحانه اخذ روحا صار لها حادث بالسياره وتوفت راحت كملاك طار وكانها تقول انا لا استطيع ان اعيش بدنياكم اعذروني وبس الله يرحمها تحت التراب وياخذ خالد وامثاله وسلامتكم <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<هزونه مع تحياتي : الاخطبوط العميد |
||||
|
|