إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > المنتدى الأدبي Literary Forum > أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

أحآسيس جميلة وهمسـآت دآفئه قصآئِد آلآعضآء آلخآصهـَ بِآقلآمِهٌم أو منقولهـ

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2009, 07:07 PM   #91

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

ياســـر بصـوت عالــي :سالي بسمـــه وبعــدين معكــم ...
سالــي :تصــرخ علــى أختــك حلــو.. بـس أنا ماتـرفع صوتك علـــي ...
ياســر:اللهـم طـولك ياروح اللحيـن بسمــه وش سولتك ...
سـالـي :ومالازم تقــول شــي يكفــي أنها متضـايقــه منـا ...
ياســـر :ومـو بـس هـي اللي متضـايقــه منكــم ...
سالــي بصدمــه :وش افهــم من هاذي طــرده ..طيب ولايكــون خاطرك الا طيب ,, والتفتت علـى جنى :جنــى حبيبتــي احـلمــي انــزل من عالسياره اليــوم والله الجلسـه فيهـا مريحــه ..
جنـى بأستغـراب توقعت سالـي تحمق وتنــزل بس صدمتهـا بكـلامها :كيف يعنـــي ..؟؟!!
سالــي :يعنـي ياقلبــي أنا مو اللي اذا انطــردت أطلــع لاااااااااااااااا ..أنـا وجهــي مغســول بمــرق بجلس بسيارتك وعلــى قلبك ... وطالعت بياســر اللي يطالعها بالمـرايــه ويدري أن الكــلام موجــه له وده لو صدق تنفذ كــلامها .. بس سالي صدمتــه يوم كمـلت كـلامهـا وقالت :عطينــي جاكيتك جنـــي ...
ياســـر بقلبــه :تحلميــن ماتبيــن صاحب الجاكيــت اجــل تحــرم عليــك هــي ..........
ياســـر طنــش طلبهــا وفتح المكيـف على الحار ...
سالـــي بصرخــه :بتذبحنــا أنت أنا وجنــى كلنـا عندنا ربــو ...
ياســر قفلــه وبرود قال :اللحيــن أتوقع جاء الوقت اللي فيــه تفسرون لــي وجــودكـم هالوقت وبهالمكــان ...
سالــي رجعت راسهـا على ورى وعينهـا بعينــه فالمــرايــه :كنا طالعيــن نتمشــى فيهـا شي ...

(..حظ عينــي لوتشوفك كل يــوم حظها وانت ناظــرها بضيـا نام فيهـا نام وأنعــس لاتـقوم بالسعــاده ياتباشيـر الحيـا .. أنت ياللي لك أنا عمــري أســوم وأرخص الغـالي بلازيف وريـا والبقـايا مالــهم عنــدي لزوم ...)

ياســـر:سالــي ...
سالــي :طيب كنـا طالعيــن ندور فقــع ..
ياســر بقهــر :امــزح معـك أنا ...
سالــي :حتـى هذا مامـر عليك طيب بيتنــا أحتــرق ...
ياســـر :جربــي غيـرها ...
سالـي :طيب وش رايك بهــذي علــى قولت بسمــوووه مشتاقيـن لك وسوينــا هالحـركه ...
ياســـر :وبعــدين يعنـــي ... وبصــرخه هـزت السياره :اصطلبــي وقولي وش مطلعـك من هالبيت بهالوقت يامحتــرمه ....
سالي قربت نفسهــا لقدام لين صارت ورى مقعده علــى طول :ودام هــذي أخــلاقي وش تبــي فينــي بشوه سمعتــك ..
ياســـر بقهــر :اذبحك قبل ماتسوينهــا ...
سالــي :ياحظ أمك فيك ياسفــاح ...
ياســـر :واخرتهـا معطك أنتــي صدقينــي مو من مصلحتــك لأنك مأنتــي نازلـه من السياره ليـن تكلميــن ...
سالي :وأنا وش قاعــده اسوي من الصبح .. وكملــت وهي تصـرخ بأستهبـال :بسوووم لايكــون أخوك اصمــخ ودوه المستشفـى افحصــوه ...
ياســر بقهــر لجنــى يوم سأس أن سالي تعلمــه :وش كنتـوا تســون برى ...
جنــى صدق كانت خايفه من ياســر اللي كان يصرخ علــى سالي بقــوه بس سالي كانت تستهبــل وبرود تـرد ..
فعلمــت السالفــه من البدايــه وطبعــاً سالي ماقصـرت بتعليقاتهــا ...
ياســـر :وهذا سبب يسمح لكــم أنكم تطلعــون ولا الاستهتـار صار يجــري بدمكــم ...
سالي بشهقــه :أجل تبغانا نطلــع قدام سلطــان بهالشكـل أذا كنت انت ترضاها علــي أنا مارضاها على نفســي ..
بسمــه :وخـري يالمطــوعه أنتي لوبيدك طلعتـي سافــره ...
سالــي بخبث :بســوم أسمعـي هالنصيـحه منـي اللي بيتــه من زجـاج لايـرمي النـاس بحجــاره زيــن حبــي ...
بسمـــه انقلب وجهـا الف لــــون أخــرشــي توقعتــه هالرد مــن سالــي والله أنهــا حيــة رمــل وش درهـا بسوالفنـا وهي عــلامة استفهــام محــديقدر يفهمهـا ولايمسـك عليهـا شــي ....
ومــرت فتــره الكــل فيهــا ساكــت وقطــع صمتــهم صــوت المـؤذن ياســـر ارتــاح وحــس بأن الفــرج قــرب مايقدر يستحمــل تواجدهـا معــه بنفــس المكــان ولاماكـان ضيق زي كــذا وصــوت انفـاسها الثقيلـه بسبب البرد اللي دخلـها مدوخــه ... يحــس فيــه شي مســك شعــره لأكيــد هــو يحلــم مستحيــل تكـون هــي بــس للأسف كـانت هــي والامــر والادهـى أنها ماكانت حاسه بنفسهـا سرحـانه ومسكـت شعــره لأنــه مميـل راســه علــى ورى وهــي مقــدمـه يدها على مقعــده وشكـلها بـدون ماتــردي بــدت تلعـب بشعــره ... فكــر يســوي فيهــا حركـه نذلــه تقهــرهــا وهــي أكيــد ماراح تقــدر تكــلم والبنات كـل وحــده ســرحانــه وزياده النــور مطفــى والجــو داخل السياره ظلمــا .. .. مســك يدهـا اللي ماسكــه شعــره و ........................................
-------------------------------------
طلــع ناصــر كعـادتــه هالـوقت لمسجــد بيصلــي الفجـــر وكـان معــه سلطــان وبعــد خمس دقايق طلــع عادل وسامــي وتـركـوا الباب مفتــوح وراهـــم عشـان لونســى واحد منهــم مفتاحـه مايتوهق ...أول ماشـافتهــم سالــي طلعــوا نزلت من السياره ولا أهتــمت بأحــد... الوقح الحقيــر أنا يســوي فينــي كــذا هيــن يشـوف دخلــت وكانت بتسكــر الباب وراها بس جنــى الحقت عليهــا ..
جنــى :غبيــه انتــي كنتـي بتصكيــن علــي ...
بــس سالي ماردت عليهـا ودخلـت للبيت وعلــى طول راحـت لغرفت أختهــا ...
جنــى :الغبيــه هذي وش بتســوي لاتكــون بتخبــر أمــي ...
وجلــس تضرب وجهـا بيدينهـا وتردد غبيــه غبيـه
وهــج اللي كانت جالســه بالظــلام وجنـى ولاحتــي سالي أنتبهــوا لهـا :من الغبيــه ...
جنــى :بالشهقــه يمـل الماحــي وش تسـوين هنـا هبلتـي بـي الله يروعــك يالسكنيــه وراحت تفتح الانـوار: أحـد يجلس بظــلام ..
وهــج برود :ويــن كنتــوا ...؟!!
جنــى بداخلهـا :والله الورطــه هذي وش اقولهـا اللحيـــن ...؟!!!
دخلــت سالي غــرفة أختهـا وشافتهـا تصــلي ...
جلسـت على سـريرهـا تنتظـرها تخلــص صــلاه ...
بس سـرحت بأفكــارها وتخطيطاتهـا الجديده ومأنتبهــت على اختهـا اللي خلصت صـلاه وجلــست تطالعهـا بأستغراب ..
ام ناصــر :غريـبه سالي صاحيــه هالوقت ..
سالــي :اصلاً مانــمت ...
أم ناصــر :خير ان شـاءالله مريضــه تحسيــن بشــي ..
سالــي :لا بــس كنت أفكــر أني بتزوج بعــد شهـر وكم أسبــوع وحسيت أنـــي مقصـلاه بحق أمــي فقـلت ليــه ماروح وجلس عنــدها بالرمضـان لمـين قبـل العيــد اجــي ...
أم ناصــر :الله يصلحـك وأنا أختك زيـن انك بديتـي تحسـين بأمــك بــس دراستــك ..
سالــي بفـرحه لأن أختهــا ماشكـت فيهـا :أبوقف هالتــرم ...
أم ناصـر بشك : بس أخا تندميــن بعــدين
سالي : لاوش دعـوى ولــيه أندم دام هــذا قراراي .... وقـامت بتطلــع :عن اذنك بروح أتجهــز للجـامعـه ...
كــانت سـالي بتــروح تدخــل غـرفـة جنــى بـس شافت غـرفتـها وغرفــة مفتــوحــه ..دخلــت وشافت وهــج واقفــه عنــد التسـريحــه وتطـالع بوجهــا المتــورم .. سالــي انـصدمـت من شكـلها :وهـج عمـري وش فيــه وجهـك كـذا ...
وهــج :أول ماسمــعت صــوت سالـي حست بالامـان بعــد الغـربه اللي عاشتهـا ليلـه كاملــه لحالهـا ركضت لسالــي ورمت نفسهـا بحضنهــا ... سالــي بخــوف وهـي تحضن وهــج وتقـربها منهـا زياده:وهــج ياعمــري وش فيــك ياروحــي تكلمـي ليــه البكــى ...
-----------------------------
كانــت تمشــي متوجــه لهـا وماتشــوف غيــرها كـل اللي بنيتهــا شـي واحــد بتذبحهـا وتشرب مــن دمهــا مأنتبهــت علــى أحــد من اللي يناديهـا ولاحتـي لـ بسمــه اللي أول ماشفتهـا دخلـت راحــت بتكلــمهـا بس هــي وخـرتها عن طريقهـا ..وصلت لطـاوله المطــلوبــه ورمــت كل اللي عليهـا علــى الارض البنات اللي عليهـا تجمــدوا
وكــل اللي حـولهـم يراقبـونها ... وخذت كــولا كان علــى الطـاولـه اللي جنبــهم
وغســلت فيــه وجهــا ومــلابسهـا ...
ابــرار :ياحيــوانـه يابنت ...
سالــي سطـرتها كف :انتــي الحيــوانـه وبـنت الحــ..........
وجـرتهـا مع طـرف بلـوزتهـا لين وقفتهــا وهـزتهـا بكــل قوتـها وبصــوت قصيــر عشـان مايسمعوهـا النـاس اللي متجمعــه حـولهــم :شوفــي يابنـت الكــ ... قســم بالله أن شفتك مقــربه من وهــج والله لدفنـك وأنتـي حيــه وأظــن تعرفيــني وتعـرفيــن وهــج ميــن وأهلـها ميــن والا انسمعــت أنك متكلــمـه عن اللي بينك وبينهـا...
ابــرار :وهــي تحاول أنهــا تحـرر نفسهـا منهـا بـس مو قارده وبصـوت بنفس درجـة صوت سالي :وش بتســوين يعنــي أعلــى مابخيلك اركبيــه واذا أنـا تركتهـا صدقينــي فارس ماراح يتركهـا وهــي اللي جابتــه لنفسهـا وتستاهــل اللي يجيهـا ...
سالــي فر دمهـا من كـلامهـا عـن وهــج فزتهـا بقــوه وطيحتهـا علــى البنت اللي وراهـا ..وكـانت بتكمــل عليهـا بس جنـى وبسمــه اللي كـانوا يراقبــون المـوقف مـسكـوها ...
سالي وهـي تحـاول تفك نفسهـا منهــم :فكــوني خلــوني اوري الزياله هذي قدرهـا ...
جنــى :خلاص سالي تركيهــا ...
بسمــه :الله يلعنــ .. أمشـي فضحتينــا ..
بــس سالي (العـربجيــه ) ماعانده والا بتضــربها ....
بــس قاطــع المــوقف صـرخـت فــاتن اللي كانت تشـاهــد المــوقف من بعــيد :ايا النـذله يالحقيــره .. وكســرت جـوال كانت ماسكتــه بيدها أخـذته من بنت ..وقالت لسالــي :تصورك يالخبــله ...يافــرحت ياســر فيــك ..
سالــي بقهــر :وأنتــي هذا أكبــر همـك ياســـر ..
ولأبــرار قالت :تحذيـر وحذرتــك وضــرب وضربتــك بــس أن تعــديتـي حدود راســك مايكفينــي وطلعــت من المكــان بكــل هدوء بعــد الزوبعــه اللي سوتهــا ...


البنت اللي كانت تصــور لصاحبتهــا :الله يلعنـ ... مأدري كيف انتبهت لـــي ...
صاحبتهــا :زيــن كســرت الجـوال ماكســرت راســك بعــد ...
البـنت :كنت أحسبهــم يكــرهون بعــض ...
صاحبتهــا :حتــى لوكانوا يكــرهون بعــض بيظلون أهـــل تبغينهـا تشوفك تصورين قريبتهـا وتسكـت ....
البنت بحســره :والله بيكــون بلــوتوث شــي مضاربـة نــواعــم ...
صاحبتهــا :ان شاءالله الجـايات أكثــر واحلــى ....


بسمــه بحقــد لسالــي :زين اللي سويتيــه أنتــي بتسـودين وجــه أخـوي ...
سالي لجنــى وعبيــر :مشــوا هذي من قدامــي لكمــل فيهـا اللي بديتــه بأابرارواه ...
جنــى باستخفاف فبسمــه :هي أنتـي ترى صجتينـا بأخـواك اللي يسمعـك يقـول ناصــر بن محمــد علـى غفلــه ...


صحـت وهـي تحس بصــداع فظيــع ونــزلت من الــسريـر وتجهــت للحمــام وهــي تسحــب رجـولهـا سحــب،،وقفـت قدم المرايه وهي تجفف وجها بالمنشفه،،الي شافته بالمرايه صدمها خدودها منفخه وعونها ذبلانه ومحمره..رمت المنشفه وتجهت للباب الي شوي ويتكسر من اطق..
سالي بأسهتبــال يوم شافت وجـه وهج للحيـن تعبان:يمممممه بسم الله وهج شفيه وجهك متظاربه!!!!!!!!!!!!(الله يهديك ياسالي هذا وقته)
وهج رجعت لسريرهاوجلست عليه وماردت عليها..
سالي صكت الباب ورحت لوهج وتربعت عندها على اسرير..
سالي وهي تهز وهج مع كتفها:يالله عـاد وهـجوه فليهــا ...
وهــج بارتجافه :سالــي أحس روحــي بتطلــع منــي خايفــه ...
سالــي بحنــان :وهــج ثقــي فينــي والا أنتــي ماعاد تثقيــن فينــي وصـرتـي تفضلـين علــي ناس تافهـه مثــل ابــرار ...
وهــج بألم :سالي رحمينــي والله اللي فينـي كافينــي ...
سالي بتفكيــر :يانــي عطيتهــا كف يحبــه قلبك ...
وهــج تضحـك من بيــن دموعهــا :من قال أنـي أحـب انضــرب ...
سالــي بهالحضــه طرى علــى بالهـا شي كانت ناسيتــه وكيــف جنـى ماذكـرتهـا فيــه معقــوله نست اللي سمعته مثلهــا ..!!!!
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:10 PM   #92

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السادس عشر
..الفصــل الــثانــي ..


(... من يقــول أنـي لغيــرك .. انا لك مانــي لغيــرك.. أنا متعلق مصيــري ..ياحبيبــي في مصيــرك ..أنت أكبــر من هــم ومأصدق حكيهــم .. زيدنــي حب وغــرام ..يالله اضحك غيظهـــم ...)
..الخميـــس 29 \8 ملكـــة سلطــان و وهـــج ...
فغــرفة البنــات كانــوا سالــي و وهـج وجنــى .. جنـى كانت تحــاول تصفــي النفــوس بعــد الخصـام اللي صـار بينهــم بعــد مارفضـت وهــج تحريضـات سالــي اللي حثتهــا تخـرب علــى أهلهــا اللي مأخذوا رأيهــا وكـانا فزمــن الجـاهليــه لاكـن وهـج بصدمتهــا الأخيـره ماكان عنــدها أي قــدره أنهــا توقف بوجـه أحد واصــلاً هـي بطبيعتهــا كانت بتـستلــم وبترضــخ للواقــع ...أجــل كيف وهــي واقعــه بمصيبــه وبحالتهــا ذي وزواجهـا يمكــن يشـربكهـا زياده لأنهــا بتخــدع انســان بريء ...
جنــى :يالله عـاد ســالي ارضـي بالــواقــع وباركـي لـوهج حــرام تبــدون الشهــر الكـريم بخناقه ...
سالي :بليز جنــى طلعي منها ماهي ناقصتك ... وانتــي .. وجهـت كلامهــا لوهج :بيجيــك اليوم اللي بتنــدميـن فيــه عــلى تفريطك بحقك اللي سمح لك فيــه الشــرع الــرأي ...
جنــى بسخـريه :اشـوف أنتـي اخذوا رايك ..
وهج بقهـر :لاتشبينهــا أنتــي ..
سالي :لاخليهــا اصلاً هـي خاربــه خاربــه .. بس لعلمك يابنت أختـي المحتــرمه أنا لو اخذوا رايي يوم زوجــوني ماكنت علـى ذمة ولد عمــك .. وأنشــوف اذا بيأخذونك رايك لزوجوك أنتــي أخاف بعــد لايدخلــونه عليك وانتــي ماتدريــن مو صايـرين نرجـع لأيام الجهــل ...
وهــج بضحكــه :سالـــي ...
جنــى بقهـر :يعنــي قلبـتوا علــي ..
وفجــأه دخلــت عليهم هــديـل وهــي تصــرخ :الحقــواااااااااااااااااااااااااااااااااا ععععععععععععععععععععلـي ....
كلــهم قفـزوا وراحــو لهــا ... سالي وهــي تهـزها :وش فيك احــد صار لــه شي ...
هــديل وهــي تأخـذ أنفاسهــا :بكـ ,,,,ــره رمضــ ــان ...
سالي زفتهــا بقهــر :وهـذا أخرتهــا ...
جنــى وهـي تعض علـى السانهـا بقهـر ودهــا تضربهـا :انقلعــي عن وجهـي لأرتبك فيك الجـريمــه ...
هــديل طالعت فيهـا بخـوف وحطت رجلهـا وهـربت ...
وهــج وهي ترجع تجلس بمكــانهـا :حـرام عليكم روعتوها هـذا ذنبهـا جايه تبشركــم ..
جنــى :قلتيهــا تبشـرنا مو تروعنــا,, وجلست علـى الكمبيـوتر ...
سالـي :يعنــي ناقص والله القنـاه هذي منافقــه أولى يقـولن بيكمـل ..
وهــج :وأنتــي مصدقتهــم لاتثقيــن الا بالتلفزيون السعــودي ...
سالــي :ليش وش قالولك بسمــع كلامهــم بس صدق يقهــرون وش قصدهــم بالحـركه ذي ...
سالــي دق جوالهـا طالعت بالرقم ...
جنــى :مـين ..؟! .. وش بك ماتـرديـن ...
سالــي :البيــت معقــوله من يدق ...
جنــى بخبث :لاتــكون أمــي يمكـن ناصـر غيـر رايـه وافق سلطـان يشـوف وهـج ..
وهــج وجهـا انقلب لونه :لا ان شاءالله ...
سالــي :وش السالفه دقه وحـده وقطــع .. بعـدين لو امك دقت من جوالهـا هذي اكيــد هـديــل ...
وفجــأه سمعــوا صوت طلق نــار ...
صــرخوا بصــوت واحــد :يمـمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ه ..
وبعــد ماتوقــف ...
سالــي :وش القصــه هذا جاي من قدام البيت بروح اطــل مع بلكـونة الصـاله ..
جنـى بخــوف :ياويلك ياوهــج ملكتــك فيهـا هوشــه ..
جنــى قالت بحســن نيــه وماوقعتهـا بيكــون لهـا هالتأثيــر بوهـج اللي جلســت بمكــانها ووجهــا باهــت ...
جنــى لحقت بسالـي اللي كانت مقفلــه أنوار الصـاله كلهــا وتفتــح باب البلكــونه ...
سالــي لاتطلعـين صـوت مسويــن هيصــه فالحــوش وطلعن بهــدوء لين صـاران فالمــوقف ورجــع طلق النــار ...
سالــي :من اللي يطلق النـار هــذا ... واشــرت علــى ناصــر اللي كـان يأخــذ الســلاح من الرجـال ...
جنــى :شوفـي سلطــان كاشخ أحلــى ياعـريس ..
سالــي :ايه خليــه يفــرح من قــده .. بس ناصـر شكلــه معصب بس أمــوت واعــرف من اللي يرمـي هـذا ...
جنــى :يمكــن واحــد من اخـوان سلطـان فرحـان أخوه العانس تـزوج ....
سالــي بضحكــه :حلـوه العـانس بس لاتكــررينهــا ...
جنــى بصـرخه صغيـره :شوفي من دخــل ...
سالي وهي تدور بعيـونها :ويـن كثيــر مأشوفهــم ...
جنــى :شوفيــه اللي اخــذ السـلاح من ناصــر ...
سالــي :خيبــه يســور ...
وصكــن اذانيــهن يوم بــدا يطلق النــار ويدور فيــه بالهــوء بشكــل غيــر طبيعــي ...
سالــي بسذاجـه:مجنــون هــذا لايكــون انتبــه علينـا ويبغـى يذبحنــي ...
جنــى :سعــود خالــي سعــود وهـزت سالي اللي كانت صاكـه اذانيهـا بيديهــا ...
وقف طلق النـار وصوت ضحــك ياســر والشباب واصلهــم ....
سالــي كانت طالعــه بسعــود وعيونهـا مليـانه بدمــوع الفــرح ...
سعــود بصـراخ فوق اصـوات الترحــيب:بدوو متــى بتتركــون عنكــم هالحــركه ...
وبعــد السلمــات أختفت اصـواتهـم لأنـهم دخلـوا فالمجلس ومابقــى غيـر سعـود وياســر ...
سالــي بعــد مافقت من صدمتهــا صـرخت :سعــوددددددددد ...
سعــودسمــع الصوت ورفــع راســه فوق بس مانتبــه لشي...
ياســر بأستهــزاء :روح لأختــك لتطب علــى الرياجيـل فالمجلــس ...
سعــود :لا مانـي برايح خلهـا تدخـل على الرياجيـل عادي أنا أخوها وسامح لهـا ...
ياســر عصب من كـلامــه ودفـه ليـن دخـله مع باب الفلــه سعــود كان يضحــك وماقاومــه ..
أول مادخـل سعــود طاحت بحضنــه سالي ..
سعــود من بين دمـوعه اللي نزلت من ضحك :يابنت الحلال خليلـي فرصه اتنفس بعـدين ترى انا سعــود مو ياســر ...
سالــي وهي تزفــه عنهـا :سخيف وهـذي اخــر مره اتسـافر فيهــا ..
سعــود :لاحبيبتـي انا مأقدر أجلــس معك بالديره وحـده .. اصلاً مادري كيف بستحمـل هاليوميــن اللي بجلسهـن معك بنفس البيت ...
سالي :اجل خلاص أجلس أنت بالرياض وانا بروح عنــد أمـي بحائل ...
أم ناصــر اللي طلعت من المطبــخ :هذا بأحـلامك ماراح تطلعيـن من هالبيت الا علـى بيت رجلك ...
سعــود بلهفه :هلا والله بأختــي الغاليــه .. وراح يسلم عليهـا ويحب علـى راسهـا ...
سالي :وش قصدك يعنــي ..؟!!
سعــود وهـو يجلس : وش عنـدك بحائل ..!!
سالي جت بتكلــم بس أم ناصـر قاطعتهــا ...
أم ناصــر :وش بتروح تســوي مخططــه بتروح لحائل تقــول بتروح لحـائل عشـان أمي وهـي بالاصـل بتروح عشـان جدتــي بتحتمــي فيهـا ...
سعــود اللي مافهـم قصدها :طيب خليهـا تروح واذا مافيـه أحد يروح معهـا أنا روح معهـا ...
سالي بوناســه :ياعمــري والله يأغلــى ناس ...
أم ناصــر :انت من صدقك بتوديهــا ...
سالي :أم ناصــر خلاص عاد انســي اللي سمعتيــه ..
أم ناصــر :تبغيــن تشبين النار وتبينــي اسكت زين أني ماعلمت ابوي ...
سعــود بعصبيــه :وش بيتســوين ..؟؟؟!!!
سالي بقهــر وقفت :كنت بروح عنــد جدتي وبعلمهـا كل اللي سويتــوه فينــي واشوف ذاك الوقت من بيطلعنـي من بيتهــا ...
وراحت تركض لفوق لأن سعــود قام وكأنه بيضربهــا ...
سعــود بضحكـه :صدق خـوافه أنا ماراح اضربك بس ياســر لو سويتي لــه مثل هالحــركه محد بيلـومه لو ضربك ...
أم ناصـر :لاياشيخ تنقص يده قبل مايمد يـده عليهـا .. استح على نفسك تفضل صديقك علـى أختـك ...
سعــود وهو يقـوم يوقف :ماقلت كذا ...
ام ناصـر :اجلس وين بتروح..؟!!
سعـود :بروح اسلم على الرجال ماسلمت الاعلى الي صادفتهـم برى ...وبالنسبــه للجلسـه بجلس معكــم لميـن تملـون منــي ...
-----------------------
دخلـت سالي علـى البنات وهــي تركض وقفلت الباب وراها ...
وهــج :وش فيك تركضين ...
سالي اللي رمت نفسهـا على السرير قالت وهي تلهث :سعـ,,,ـود بيضربنــي ..
وهـج :بيضربك مره وحـده وش سويتــي ..؟؟!
سالي :قالت لــه أمك ليـش أنا بروح عنــد أمـــي ...
وهــج بضحكــه :تستاهليــن أنتـي والخطط هذي اللي ماتمليــن منهــا متــى بتستسلميــن ...
سالي :بجلس طــول عمــري أخطط وحـاول لين اطلق من ياســروه ...
وهــج :مجنــونه .. اطلعــي بانـام ...
سالي وهـي تطلــع :بطلــع بس لاتقفليــن الباب عنــي النـومه مع جنــى مو شــي ...

بعــد ماطلعت سالي تنهــدت وهــج ونزلت راسهــا على الوساده وبـدت تتذكــر كل الي صـار معهـا فاليومين اللي طافــوا ... أول شــي الخبــر اللي صدمتهـا فيـه سالـــي ....
سالي بتــردد :وهــج بقـولك شــي بس مأدري كيف أقــوله ...
وهــج :قولـي اسمعـك ..؟!!
سالــي :أنا وجنــى سمعنــا ناصـر وسلطان يتكلمــون بالخيمــه عنك ...
وهج اللي راح فكــره بعيـــد ..صرخت برعب :ياويلــي ...
سالي بســرعه :لاموعـن الموضوع هــذا هــم كانو يتكلمــون عــن ... وسكتت ماتدري كيف تقولهــا ...
وجلست تدور بنظــرها بكل الغـرفه أهم شي ماتناظـر بوهــج كلمــت وهي تناظـر بالسقف :تبين الصـراحه ناصر بزوجك لسلطــان حتى بدون ما يأخــذ رايك ...
وهج اللي كانت حاطـه يدها علـى قلبهـا نزلتهـا وتنهدت براحــه :بس كذا الحمدالله ...
سالي بصــرخـه تخـوف :كيف يعنــي بتسكتيــن لهــم ...
وهــج :هم يعـرفون مصلحتـي اكثــرمني ..
سالي :غبيــه والله العظيــم غبيــه ... بس انا مستحيــل أخليهــم يبيعــونك مثل ماباعــوني ...
وهج وهي تبكــي :سالي الله يخليك أطلعـي من هالمـوضوع أنا داريــه أن امــي سوت كذا لمصلحتــي ...
سالي بقهــر :مصلحتك أيه مصلحتك أنك تزوجيــن سلطـان اللي أكبـر منك بعشـر سنوات أو اكثــر .. وهج اصحــي سلطـان أكبـر حتى من ناصــر ...
وهج :مايهمنــي والله مايهمنــي أنا ابي ارتاح وبس ...
سالـي :وين الراحــه بزواج زي كــذا ارفضيــه وافقـــي على نايف ...
وهــج بالصدمــه :وش دخـل نايف ...
سالي :سمعت هيــلا وهي تكلــم أمـي وتقولهــا أن شيــوخ خطبتك لنايف بــس سلطـان كان خاطب قبلــه ...
وهــج برعب :لا ياربي مابيــه ..
سالي :لاتصيرين غبيــه نايف يعـرف ماضيك تدرين سلطــان لو درى أقل شي يســويه يطلقك بــس ...
وهــج :لااااااااا نايف لا مأبيــه أنتي تدريــن أن كل اللي سـواه نايف عشـان جنــى انا سمعتــه وهي يتهاوش مــع فارس ... وجلست تبكــي ... :مستحيــل اوافق علــيه يحب أختــي وأنا اتزوجـه مستحيــل ..
سالي بقهــر :بتضيعيــن مستقبلك عشــان لعــب المـراهقيــن وش حبــه بعــد صدقينــي هـذا كلــه تهيوأت وصدقينـي أول مايتزوجك بينســى جنـى وطوايف جنــى ...
وهــج وهي تهـز راســها بالنفــي :لا اللي يحــب ماينســى ..!!!
انقلبت وهــج علــى الجهه الثانيــه وتذكـرت زيارة أهـل سلطــان لـهم أمــس ...
بالنفــس اليوم بعـد مارجعت وهــج من الجامعـه شرحت لهـا أمهــا كل المــوضع لأن سالي تهـاوشت مع أم ناصـر وقلت لهــم ان وهــج رافضــه .. وضحكــت يوم تذكــرت الحـركات الي كانت تسـويها يوم زاروهــم اهل سلطـان عشـان تطفشهــم اللي زاروهــم أمــه اللي كانت كبيـره مره بالسن وثنتيــن من خواتـه وكلـهن متزوجات وثتنيـن حريم اخـوانه
خواتــه الكبيـره كانت مره حبوبـه واختــه الثانيــه وحريم أخــوانه كان واضح عليهــن مو هينــات وشكلـهن مو راضيات علـى الزواجــه هذي ..كل هـذا ماهمهـا أهم شي أن امه شكلهـا طيبـه ومسيطـره علـيهــن ...
وكانــوا كلهــم مندهشيــن من جمال سالي اللي توقعـوها بالبدايــه وهـج بس كان مصدوميـن من وقاحتهـا بالكــلام والبــس ..وسالي كانت مطلـعه لوهـج لبس جريء عشـان تلبســه بس أم ناصـر طردت سالي من غرفة وهــج عشـان ماتلعب بعقلهــا بس فضحتهـا تحت عنـد الحــريم ... وكانت شوي ولاتهـاوشت معهــم لو ماصرفتهـا أم ناصــر ...
تذكــرت خجلهــا الشديد منهــم وخصوصاً لطريقتهــم اللي يتفحصونها فيهـا وكأنها سلعه للبيــع ...
رجعت تحاول تتذكــر اشكالهــم اللي مأنتبهـت لها من الارتبـاك أمه كانت لابسـه برقع ومو طالع غيـر عيونهـا خواتـه كانـوا عاديات جـداً وسمــر وحـريم خوانهــن مايزيدن عليهــن بس سلطــان غيــرهم ..همست وهـج لنفسهـا وهي تغمض عيونهـا بتنام ...
-------
دقت سالي الباب علـى جنـى..
جنــى :لاتدخليــن ..
سالي: دخلــت ...
جنــى :مو قلت لك لاتدخليــن .. تقول هالكـلام وعيونهـا على الكمبيــوتر ...
سالي :وش تســوين ..؟!
جنــى :اتدرب على برنامج اخذناه اليــوم ...
سالي :لاتقـولين أنك بتنامي بعــد ..
جنــى :لامونايمــه الليلـه صباحـي ...
سالي :ياعينـي عليك تعجبينــي ..
جنـى :مالت عليك مو سهـرانه معك بسهـر مع البنات فالمنتــدى ...
سالي :ايش وأنا من اسهــر معـه ..
جنـى بأستهبــال :روحي اسهـري مع ياســر الحقيـه بسـرعه قبل مايطلــع ..
سالي :ايه صح حطـوا عشاء الرجال ..
جنــى :والله مادري وش قالو لك من سكان المطبــخ ...
سالي قفزت من مكانهــا :جنــى قومي بسـرعه وادعـي انهم ماحطــوا العشـاء للحيــن ...
جنــى :وش بتســوين لايكــون بتحطيـن لهـم فالعشــاء سـم فئران ..
سالـي :مالت عليك ويـن احط فيــه وهم يجيبـونه من برى وعلــى طول للمقلــط ...
جنــى :طيب وش بتســويـن ...
سالي وهي تلعب بحواجبهــا :بروح للخيمــه ...
جنــى :لاغبيــه أنتـي ويـن تروحيــن ...
سالي اللي طلعــت:خوافــه بروح وماعلــي منك ...
جنــى :سالي تعالي وش بتســوين ..
سالي :مالك دخـل لاجيتـي تعرفيـن وش بســوي ...
نزلت سالي الدرج كل ثنتيــن بخطــوه ...وبالصـاله تحت خابــت كـل آمالهــا لأن سعــود وناصــر كانـوا تحـت يعنـي خطتهـا فشلت قبل ماتبـدأ ...
أم ناصــر :وينــكن مانزلتـن تعشـن ..
سالي بخيبـة أمــل :نامــوا مابقـى غيـري ومالـي نفس للأكــل ...
سعــود :وأنتــي ليـه ماتروحيــن تنامـين ...
سالــي :جالسـه على راسك انا اللحيـن ..
ناصــر :يبغاك تكـوني مثــل زوجك تنامــي بدري ..
سالي بأستخفاف :أي زوج هــذا ...
سعــود بعصبيــه :سالـي ..
سالـي :ماتبينــي أتكلــم عنـه لاتجيبـوا طاريــه قدامــي عشان ماهيــنه ...
سعــود طنشهــا مايبغـى يكبـر السـالفـه بس سالي مستحيـل تسكت ..
سالي :لهدرجــه ماترضــى عليــه وأنا بطقــاق مو كفــايه أبوك وأمــك كلكلــوا اجتمعتــوا علــي بس صدقــوني بيجــي يوم بتدفعــون كلــكم فيــه الثمــن وأولهــم أنت ياسعــود للأسف كنت احسبك عزوتــي الوحيــد بس خيبتي ظنــي فيك ... وطلعت تركض للحــوش ..
سعــود قـام بيلحقـها بس ناصـر منـعه ..
ناصـر :خلهـا لو لحقتــها بتجرحك كثيــر أنانيــه ماهمهـا غير نفسهـا ..
سالي بالحـديقه طلعــت جوالهـا من جيبهـا بيد مترجفـه وكتبت رسـاله وارسلتهـا لياسر كان فيهـا ...
((..ابتعــد عنـي خلاص وش تبــي أكثـر حتــى أخــوي اخـذتـه منــي .. أكــرهك اكــرهك لو كررتهـا مليـون مـره ماتعبــر عنــي اللي داخلــي أكــرهك ولاعمــري كرهــت انسـان كثــرك ... طلقنــي الله يأخــذك ويرحنـي منــك .. صدقنــي يوم موتك يــوم سعــدي ..))
تجــرح .. قــويه.. تعــور القلــب صــح هــذي مشـاعرنا حنـا أجل مشاعـر ياســر كيف ... احســاس بارد كأنــه أحــد جاء وزرع سكيــن بقلبــه تعـرفـون شعــور الواحــد اللي يكــون بقمــة فرحتــه وفجــأه تتحــول فرحتــه لتعــاســه وكأن كــل اللي صـار معــه حلــم واللحيــن جاء الوقت اللي يصحــى فيــه كان متــوقع سالي بتليــن معـه وتحـس فيــه بس الحجـر كيف يليــن ويحــس ..عمــر سالي ماراح تحـس بمشـاعره وأذا حسـت اكيــد بتهينــه ... وهو مستحيــل يسكـت لهـا ...
وبحـركه من يده شغــل المسجـل والكــست اللي فيــه أغنيــه وحـده بس يسمعهـا لين حفظهـا وكأنــه هو اللي كاتبهـا ...
ياخســاره حبيـت واحـد مادرى عنــي ..ياخسـاره اشقـيت نفســي بالتمنــي
الحقيقـه الزيــن مايدري .. أنـه في دنيـاي شمسي وبدري ...
آآه يالزمـان ليــه أنا سـاكـت ..آآه يالقهـر عيونـي مانامــت ..
فجـأه تاهـت القهـر وطـال فعينـي السهر ...
ياخسـاره الزيــن مايـدري أنـه في دنيـأي شمسـي وبدري ..
ودي اصـرخ وأقول :انــي أحبــه .. واعتـرف قلبــي مات في وده
..لاكــن الخــوف سيطــر على أحســاسي ..
أخاف اتفاجأ بــرده القاســي .. ويقــول .. يقــول: مأحبــك ..!!.
..يتغيـر الحال.. يتغيـر الحال ..
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:11 PM   #93

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

افضـل السكـوتي وأقـول : الزيـن مايدري .. الزيــن مايــدري ...
قفــلت رحاب من خالــد وهــي مبسوطــه خطتهــا جالســه تمشـي مثـل ماهـو مخطط لهــا مع أن مكالماتهـا مع خالد تسبب لهـا الالـم لأنهـامثـل اللي تذر الملـح علــى الجــروح .. بــس انتقـامهـا منــه صار فــرض عليهــا بعــد الوعــد اللي قطعتـه على نفسهـا ووعــد الحــر ديــن عليــه ... رغبتهــا بالانتقـام منــه تزيــد مـع نهـاية كــل مكــالمـه .. خالد كــان واثق فيهـا لدرجــه تثيـــر الضحــك خالد القــوي اللي يشــوف نفسـه أقــوى من أي بنــت كان يخــر كل اسراره لهــا ...
كــل مغامــراته مع البنــات عنــدها حتــى مغامــرته مع رغــد وشلتهـا قالهــا لهـا وفاتــن والكــل مابقــى لنفســه ســر حتــى الرجـال اللي صدمــه اخوهــا قالهــا قصتــه ورحـاب ماتفاجئـت لأنهــا تدري أن أخـوها عمـره ماكان لــه قلب ... حتــى صد بنت عمــه خلـود له قاله وكـان يتألــم وهـو يقـولها مــواقف معهـا ورفضهــا له يوم خطبهـا بس أخــوانهــا بيجبــرونها علـى الزواج منــه ... كانت تضحــك وبالنفـس الوقت تبكــي يوم أكتشفت أن بنت عمــه خلــود صديقتهــا بالمــدرســه اللي كانت تثيــر شفقتهـا بس اللحيــن مضطـره تشركهـا فالانتقــام وتسبب لهــا الالــم ويمكــن تتسبب فمــوتهــا ...
________________________
نايــف لــه ثلاث أيـام بالشـرقيــه واليــوم بــس رجـع للبيــت أمــه اقلــبت الدنيــا عليـه وكلمــت أبــوه اللي دوروه بكــل مكـان حتــى فارس كلمــوه وقالهــم آخـر يوم شافــه فيــه والغـريب أنـه الوحيــد اللي شافـه بذاك اليــوم .. صح أنــه خـلاص صداقتهــم تحطمــت بـس حاول يدوره ولـو فيــوم من الايـام كـان عـزيز عليــه سأل عنــه كل ربعـهم محــد يدري عنـــه ... شيخــه انفجعــت يوم شافــت شكــل ولــده اللي أنقلب حالــه بثلاث أيام الارهاق كان وضح عليــه ويده ملفــوفـه بشـاش وضاغـط وكانت مربـوطـه برقبتــه ...الكــل حسـب أنـه مســوي حادث وهــو ماصحح لهــم خلاهــم على ظنهــم .. رجــع وهــو مصـر علــى قرار لازم ينفــذه بــس أمــه صدمتـه يوم قالت له بكــل بساطــه ان اليــوم ملكـة وهــج وكانت مقهـوره لأن محــد عزمهــا .. نايف تضـايق بس بنفــس الوقت ارتاح لأنــه ماعاد بيضحــي بحبــه عشـان شــرفه ... وقطــع وعـد على نفســه انــه بيغيــر حيـاته واصدقاء السوء بيهجـرهـم وبيكمــل دراستــه وبنفس الوقت بيشتغــل مـع أبــوه وخــواتــه بيتنبــه لهـم وبشدد عليهــم مايبغــى المـوقف اللي صار معــه يتكــرر معهــم وصدق كمـاتدان تديــن وأي واحــد يلعـب بأعــراض الناس لابــد يجــيه يـوم وينطعــن بعـرضـه ...
ولاناصــر الشديــد اللي عمــره ماغلط علــى حد علمــه اختــه يصيـر فيهـا كــذا أجـل هو اللي مهمــل خواتـه ومسيب لهــم الحبـل على الغارب وش بيصيـر معـه ...
وياليــت صدمـته بنت خالــه تكـون هـي العقــاب المنتظـــر .. بــس اللي ماتـدريــه أن وهـج ماكانت عقــاب لك ولا لنـاصــر لـوهج ديــن وبيتسدد حسـابــه

--------------------------
صحت سالــي على الساعــه وحــده ونصف الظهــر بعــد مأرسلــت رسالـه لياســر وكانت فعـز نشوتهــا وهي مرتاحــه لأنهـاتـدري ان الرساله بتصيبــه بالصميـم ..
بــس نشوته تبخــرت يوم فتحــت جوالهـا ولقت فيــه رساله منــه بتـاريخ أمــس بعـد نصف ساعــه من الرسالـه اللي ارسلتهـا
((..للأســف طمـوحي أكبــر من انــي أخلـي النـاس بــس تكـرهك بخلــيك تكـرهين حتــى نفسك وانتــي تدريـن متــى ..!! بــس صبـرك علــي .. وكرهــك لـي مايعنـي لي شــي ..))
ضـربت الجــوال علــى الجدار وجلت تدعس بحذاهــا بقايــه ... كان ودهـا تصرخ تلفظ عليــه بس راعــة حرمــة الشهــر ..
نزلت للصاله تحـت ماكان فيـها أحــد سمعــت صوت جاي من الخيمــه ماحبـت تدخـل سمعـت صوت ناصــر وسعــود وأم ناصــر ...
مــرت علـى المطبــخ ماكان فيـه حتى الشغالات نايمـات غـريبــه ... يعنــي مافيــه مفــر رجعـت لهـم بالخيمــه يوم شافـوها سكتـوا ...
سالي بعصبيــه :ليــش سكتــوا يـوم دخلــت .!!!
سعــود :اللهــم أنــي صائــم ...!!
أم ناصــر :ايه صح سالي مانقــدر نأخذهـا معنــى وزواجهــا بعــد شهــر بس ..
سالي اللي ماتــدري وش السالفه بس عنــاد :الا بــروح ..
ناصــر باستغــراب :اللحيــن انتـي تدرين امــي وش تقصــد ..
سالــي :مو لازم ادري بس رجلــي على رجلك ...
ناصــر :حتــى لو قلت لـك أنا بنفطــر فبيت عمــي أبراهيــم ...
سالــي كانت بتقــول لا بعــد أمـس بــس لزوم العنــاد :الابــروح وش حيت أنتــي تروحيــن ليــش مجنــونه ولا مشــوهه تتركـوني بالبيـت لحالـي ...
سعــود :ول عليهــا ماعنــدها وقت أمــوت وعـرف ليش مصـره علـى الروحــه ...
سالي برود :ولا شــي بس صلـة الرحـم واجبــه ...
سعــود: هــذا تأثيــر الشهــر عليك ...
سالي :وتمنــى يكـون له نفــس التأثيــر عليك وتصحح بعـض غلطــاتك فحقــي ...
سعــود بدهشــه :أنا بأيش غلطــة عليك ..!!!
سالي :حاسب نفســك زيـن وبتعرف بأيش غلطــة علـي ...
سعود كان بيتكــلم ..بس ناصـر قاطعــه ..
ناصــر :بتتعـب بكلامك معهـا وماراح تقـدر تفهمهـا ...
سالي :أجـل أنت اللي فاهمنـــي ..
ناصــر :حاولت باللي أقـدر عليــه بــس أنتي ماساعـدتي نفسك ...
سالي :وكيف اساعـد نفســي من وجهة نظرك يافيلسـوف ...
ناصــر :ارضــي بالواقـع وعيشي مثــل ماقــدر عليــك .. زواجــك ياسالــي قدر مكتــوب لك من قبل ماتنوجـديــن فهالكــون متــى بتفهميــن هالكــلام ...
سالــي :اذا كان زواجــي قــدر فصـراعـي عشان اخلــص نفســي منــه قدر بعـــد ...!!!
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:16 PM   #94

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجزاء السـابع عشــر
الفصـل الأول





(( ..الا يامطـوله صبــري اذوق المـر من كاســه ,,, أنا ياكمـا قسـى دهــري علـي وكـم قسـو ناسـه ,,,تهنـى من سلـى قلبـه مشى كـلاً علـى دربــه ,, وطيـت الشوك أنا وحــدي ولاقبلــي حــداً داســه,, أحــد مثلـي بكـى لمـا بكـى دمـعه ولا فـاده ,, أحد مثلـي قسـم همـه معـه فـي شـربـه وزاده ,,, الا مـن قد صبـر مثلــي وأنا فـي حالتـي مبلــي ,, وقل الحـظ من صغـري معـي للحيــن هـو عااده ....))


قبـل صلاة المغــرب بالـربع ساعــه الكــل يبغــى يـرجـع للبيتــه عشـان الفطــور فتشـوفون أنــواع الزحمــه عنــد الاشــارات ولا اصــوات البـوري تـــدوخ وتسبب ربكــه ,,, ياســر من سيارتــه كان يشـوف المنظـر هذا كان مــداوم اليــوم بالشـركه مــع انــه جمعـه بس كان وراه شغـل متــراكم قــرر يقضيــه رغــم الـوقت الضيق مايبغــى يشغـل باله بشـي مايسـوى ... عيــن علـى الاشاره وعيـن علـى الساعــه لو ماكن ابــواه عــازم وعنــدهم ضيــوف علـى الفطــور ماكان استعجــل مـد يده بيشغــل المسجـل بـس تذكــر انهـوا رمضــان .. مســح علـى جبينـه بتـوتر راســه مصدع الحـاله هـذي لازم يمـر فيهـا بدايـة كل رمضــان بس ابتعـاده عن دخــان فتــرة النهـار كلهـا ... فتـحت الاشاره والسيــارت انطلقت الرؤيــه عنــده ماكـانت واضحــه اصمــد يا ياســر مابقــى شــي ...

___________________
بالسيــارة اهــل ناصــر اللي كانـوا جاييـن مع الســواق ...
جنــى :أحــلى دوار بعــد هـذي البيـوت مو بيتنــا مالت زريبـة غنم ياحظـك سالي بتسكنيــن بهالبيت ...
سالي : من قالك انـي بسكـن هنـا دا بعـــده ...
سعــود: ليـش الشيخــه وين بتسكــن ...
سالي :صح أني ماكنت مهتمــه قبـل بس دام الدعــوى جــد فبسابــع أحـلامه أعيش معــه أمه أم اربع وربعيــن ...
سعــود :سالي اذكـري الله حنـا صيام وماله داعـي هالكــلام ..
سالي :الا لــه دعــوى واليــوم تقـوله هالكــلام .. واذا كان مصــر اعيش مـع أهلــه قسم بالله لأطيــن عيشتهــم وأقلب حيـاتهم جحيــم ...
وهـج :سالي خلاص مـوبوقته هالكــلام ..
سعـود :لاخليهــا تكلــم هذي صايـره ماتحتــرم أحــد ..
سالي :أنا من يومــي كذا ماهـي مشكلتـي ان أخــوي مايعـرفنــي ...!!!
الا حــد هنـا وانتهـت المحـادثـه لأنهــم وصلــوا بيت أبـراهيــم وتفــرقـوا ...
فمجلــس الحــريم لمـا دخلــوا سالي وهــج وجنــى المجلــس ...
بسمــه :فتـون اليــوم كم التـاريخ ...
فاتـن باستغـراب :ليــه ..؟!!!
بسمــه :مأدري حسبتــه اليوم عيــد الحب ...
فاتــن طالعت بسالـي وفهمـت وش قصد بسمــه بس ماضحكــت الا اغتاضـت ... الاحمــر علــى سالي مــو حلــو بس الا فتـان خصـوصا مع البشــره البيضـاء وشعــر اسـود جمـالهــا خطيــر ... بالـوقت اللي سالي تسلــم علـى فطــوم كنت تلمـس اطـراف اصابعهـا ولا خدهـا مجـرد لمــس وبسرعــه ابتعــدت فاطمــه انجرحــت حتى ولو كانوا قبل مايتواطنون توقعتهـا تغيــر بعد ماصارت مرة ولدها ..
شيوخ بتعليق :سالــي ورى ماتحبين راس عمتــك ..
سالي باستهبـال :أي عمــه ..؟! اذا قصدك عمتــي مزنـه الله يرحمهـا وعمتــي الجازي ماشـوفهابين المـوجودين واذا قصدك أم ياســر فهــي للحيــن ماصـرت عمتــي اذا تزوجــت ولدها ذيك السـاعه قولـي عمتــي وطنشت شيخــه وسلمـت من البنـات علـى ابتهـال بــس وصافحـت بطرف اصابعهـا بسمــه اللي انحـرقت وفاتــن اللي ابتســمت لهـا برود ومـاكان عنـدهم فرصــه يجلســون لأنه اذن وانتقـلوا لصالـة الطعــام....
علــى الفطــور فاطمــه :الا سالـي ماقالك ياســر انا بنزفــه ..
سالي باستهتــار :والله زيـــن بعــد لازم تفــرحـون فيـــه ..
فاطمــه بقهــر :وش افهــم من كلامك هــذا ...
سالي ماردت عليهـا بسرعه شربت من كاسهـا ورفعــت يدها ترجـع فيهـا شعـرها علـى ورى وبعــد مانفذ صبـر فاطمــه قالت سالـي :انا تبــونه ينزف خلــوه ينزف لحــاله ..
بسمــه :وش الحركـات ذي بعــد أنتـي بتخـربين علينـا بأي طريقــه ...
سالــي بخبث :ياســر قايل لــي أنه مايبــي زفــه وأنـه أنتـوا المصــرين .... وأنا أحــاول اسـاعــده ...
فاطمــه بأستغــراب : أنا مكلمتــه مأعتــرض قال ســوى اللي تبــونه ...
سالــي بحــركة اسـف :والله ماتوقعتهـا من ياســر يقـولي كــلام ويقــولك كـلام ثانــي .. بــس الي فهمتــه من كــلامه أنــه مايبــي زفــه .. ورفعــت كتوفهــا بضعف ...
الكـــل يطالع فيهـا وداري أنهــا ذا كــلام جايبتــه من عنــدها بـس محـد يقدر يكذبهــا ...
بسمــه :اذا علــى ياســر أنا اقنعـــه ..
سالــي :بتقنعيــه اقنعيــه أنا ماعنــدي أي مانــع .. جنــى اللي جالسـه جنب سالي كانت كاتمــه ضحكتهـا لأن حركات سالي تدل علــى ثقـه مفرطــه بعكـس بسمــه وأمهـا اللي مغلـوبين علـى أمــرهم ....
فاتن كانت تطالــع سالي بحســد سارقــه كل الاضــواء والامــر اسرقت ياســـر من قبــل ,, ياسـر اللي كانت تمــر من جنبــه ومايعبرهــا تسلــم عليــه ويرد عليهــا الســلام وهــو مو داري هــي من ... كــل هذا تســويه فيـه سالي ....
شيوخ قطعــت الصمت اللي كان طاغــي على الجلســه :مبــروك ياوهــج نسيت اقـولها لك يــوم سلمت عليك ...
وهــج وجهــا اشتعــل وبخجل ردت علــى عمتهــا وماتدري كيف طلعـت منهــا ...
شيــوخ :بس ماتوقعنـاها منــك ياوهـج ترفضين ولد عمتك وتفضليــن عليــه الغــريب ...
بالآ منــه وهج الخجــوله وش تـرد عليهــا وبتجمــع مثل هــذا ,,, أمهـا ماحبت تـدخـل تبغــى بنتهـا تعتمـد علـى نفسهـا خصوصاً وأنهـا مقبلــه على الزواج وبتبتعــد عنهـا وبتختلط بالنـاس جدد وكانسـانه مستقــله ...
بعــد كــلام شيـوخ قلبيــن اشتبت فيــهم النـار جنــى تلقت صدمـت عمــرها نايف خطب أختهــا ... ماتدري كيف سيطــرت على نفسهـا وماطيحت الفنجـان من يدهــا ... وبسمــه نايف خطـب غيرها وهــي اللــي سنيـن وسنيــن تحلــم باليــوم اللي بيخطبهـا فيــه بـس بسمــه ماسيطـرت علــى حركـاتها وطاح الكـأس من يدهـا بس مأحــد ربط بيـن الموضوعيــن ..
فطــوم : سلمتــي يمــه ... وكملــت علـى كلام شيـوخ:وارفضت ولد عمهــا من قبلـــه ...
قلب واحــد هنـا أحتـرق وهــو محتـرق من زمــان ...
لاعاد سالي ماتحمــل هالي شنــون عليهــا الحـرب وهج حبيبـة قلبهـا ماتقــدر تسكت لهــم ...
سالي :والله علــى حد علمــي خطبـة المسلــم على اخيـه المسلــم ماتجــوز فالهـاالسبب ناصـر ولد أختــي رد عيالــكم
ناصـر مو وهــج وسلطــان زوج وهــج رجال والنعــم فيــه فليش يردونــه ,,, واذا علــى الغـريب والقـريب .. فبامأغــراب يصيــرون أغلــى مـن اهل وكثيـر أهــل البعــد عنهــم غنيمـــه ..
كلمــه زياده وتشب حريقــه فكـلاً كتــم اللي بصدره وسكــت لأن اشيــاء كثيــره تغلــي بقلـوبهــم لو طلعـت بترجعنـا للأيام داحـس والغبـراء ...
بعــد الفطــور بدورة الميــاه سالي و وهــج ..
وهــج :مادري كيف اشكــرك والله انقذنتيـي من وقف مأدري وش كنت بقـول والأكيـد كنت بالصيــح ..
سالي بطنازه وهــي تحط من الروج :فالحــه يافـرحة أمـك فيــك اللحيـن اذا ماكنتـي تعرفيـن تردين علــى شيـوخ وفطـوم كيف بتـردين على حـريم أخـوان زوجـك ...
وهــج اللي عيونهـا دمعت :والله مأدري سالي أنا خايفــه ,,, وكفايــه تحطيــن الروج مره فاقـع ...
سالــي :مو من اللحيــن تخافيـن ليلة عرسك خافــي ,, بعـدين أنا حــره اسوي اللي اريـد ...
وهــج :اللحيــن هو حلــو لاحطيتـي زياده بيطلـع ماله داعــي ..
سالي بأستهبـال :وش رايك اكبـر شفايفــي ..
وهــج :ورحــي لياسـر عشـان بنفس اللحظــه يطلقك ...
سالي وهي ترجع الروج لشنطتهـا :والله بسوي نفســي مصخـره وماهـو مطلقنــي ... وش رايك فينــي ..
وهـج وهي تزفهـا تطلعهـا :والله خطيـره مع هالاحمــر ولا روج احمــر ولا أبلة الفيزياء المصـريه اللي كانت تدرسنــي ...(هههههههههههههههههههههههه)
سالي ظربتهـا بالشنطــه على راسهـا :تنكتيـن أنتـي وجهــك ..الاأختــك وينهــا ..
وهج :ماعـرفش بسس راحـت مع أبتهـال .. بس هـذي غرفة ميــن ..؟؟!!
سالي :وأنا ايش درانــي مو فطــوم قالت روحـو لهــا ..
وهــج :لاتقـولين فطــوم خلاص صارت عمتــك ..
سالي :عمـت عينهـا ..
ياســر :وش تســوين هنــا ..؟؟!!!
سالــي اللي كانت طالعــه من باب دورة الميــاه للغـرفه ..
وقفت وهـج اللي كانت وراهـا بيدهــا ..
سالي :والله أمك اللي ارسلتنــي لهـا ولا أنا ماراح ادخلهــا لو كنت داريـه انهـا غرفتـك بعــدين أنت ماتدري ان البيت فيـه حريم ليــه تدخــل ..
ياســر فصخ ثــوبه وفتــح دولابــه يدور ثــوب ثانــي يلبســه وماعبــر سالي ..
سالي بشهقــه وهي تحط يدهـا على فمهـا :ياقليل الادب ..
ياســر لبس ثوب عـودي وغتــره سكــريه وقرب من سالي وهـو يسكـر ازاريـره ..
ياســر :صكــي اللي فـوق ماعـرف له ...
سالي :لاياشيــخ روح لأمك تصكــه لك ..
ياســر بأستعجـال :يالله عـاد مانــي برايح أدور أمــي عشان زرار ...
سالي حطـت يديهـا ورى ظهـرها علامـة الرفض :قلت لك ...
ياســر بعصبيــه :سالي يالله والا تبغينـي أتأخــر علـى الرياجيــل ...
سالي ابتسمت بخبث اذا ماخنقتك مأكــون سالي .. وقربت منــه وبنفسهـا تقـول ياهــو عمــلاق ..
سالي :طيب رجــع يديك ورى ..
ياســر ســوى نفســه مو مهتــم ورجـع يديه علــى ورى ...
سالي وهــي تحـاول تصكـه له بدون ماتقــرب ...
ياســر بنفخــه:يالله عاد ...
سالي ارتبكــت وقربت لين صارت يدها عـلى صدره ..
سالي بقـرف :وعععع مصدقت تفطــر شربت القـرف هــذا ..
ياســر بتسليــه :مـو عاجبك ريحــة طيبــي ...
سالي وهي للحيــن تحــاول لا ...
ياســربخبث:شكلك ماتطـولينــه ...
سالي :وش اسوي لك طــويل نزل راسك ...
ياســر :متأكــده انزل راســي ..
سالي اللي ودها ينزل راســه عشـان صدق تخنقـه:لاامــزح معك ..
ياســر نزل راســه لين لامــس راسهــا وبخفــه باسهـا على خدهــا .. سالي ماتدري وش اللي صار فجـأه شافت ياســر واقف عنــد الباب ويصك ازرار ثـوبه بسهــوله وقالهــا :مشكـوره علـى الخدمات .. وطلــع وهو يضحك ...
وهــج :وش صــار ..؟!! وش فيك واقفه كــذا ...
سالــي :الحقيــر مرتيــن لعب علـي مره فالسيـاره ومـره الحيــن .. ومسحت خدهـا بقرف ..
وهــج :من ياســر .. بـس وش ســوى ..
سالي :ماسوى شــي .. بس شـوفي خدي فيــه شي .. واشرت علــى خدهـا اليسار ..
وهــج :لامافيــه شي بس مـرره أحمــر ...
سالـي بقهـر وهـي تقلد صوتهـا:مافيـه شي بـس مره أحمــر ورجعت لصـوتها الطبيعـي: موهذي المشكلــه ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:17 PM   #95

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

بعــد الصــلاه بخميـة الرجــال الســوالف اشكـال ألــوان ...
ناصــر كان جالس بجنــب نايف اللي كانت يده للحيــن ملفـوفه وبجنبـه من الجهـه الثانيــه سعــود اللي لاهــي بالسـوالف مــع ياســر اللي وراه ...
ناصــر كانت يســولف مــع نايف ســوالف عـاديـه كان حاس أن نايف عنـده كـلام بس ماهــو قادر يطلـعه وبالـوقت نفســه عنــده شعــور أن نايف فيـه شي مختلف نظـرة عيــونه واضح فيــه الحــزن حتـى لو اخفــاه ...
وفجــأه بدون مقــدمات وناصــر سرحان فيـــه رمــى القنبلـــه ...
ناصــر تزوج أختـــي ..!!!!
ناصــر جلس دقيقتــين علـى بال مستــوعب الطلــب :بس أختــك متزوجــه ولا ..؟!!
نايف :اللي تزوجــت فاتــن أنا أتكلــم عــن أبتهــال ..
ناصــر: وليش تخطــب لهــا ..
نايف :لأنك رجــال والنعــم فيك وزواجــك من اختــي أمنيــه ولاتحـسب أختـي فيهـا شي يـوم أخطب لهــا بس والله ودي أتطمــن عليهـا ..
ناصــر وهو للحيـن تحـت تأثيـر الصدمــه :وليـش أنا بالذات ..
نايف بحــزن :لأنك ولـد خلهـا ماودي اخطب الغـريب ويحسبهـا رخيصــه ...
ناصــر مايدري ليـش ارتاح لكــلامـه وبدون مايفكـر بالكلمـه نطقهـا :وأنا يشـرفنـي نسبكــم شاور الاهــل وأنا بتقـدم وخطبهـا من أبــوك ...
وبأبتسـامـة رضــا انتهـي الحـوار ...
وعنــد ياسـر وسعـود ...
سعــود :أي صيــانه تسـويها الشقـه علـى خبري فيهـا مافيهـا أي عيب ..
ياســر :يأخــي لازم يصيـر فيهـا شي انا كذا طاري علــي اجدد فيهــا ...
سعــود :والكــلام اللي قلت لك عنــه ..
ياســر :لاتشغــل بالك مايصيـر الا اللي يرضيك بعــدين لاحقيـن على هالســوالف ورانا زواج وشهــر عســل (قصدك بصــل ) بعـدين نفكــر وين نسكـن اذا عنـد الاهـل ولابــرى ..
سعــود :الله يريحك مثـل ماريحتنــي والله هالأخـت قلق ..
ياســر بضحكــه :وأنا أشهـــد ...
سعــود بنص عيــن :والله اخاف من هالضحكــه ...
ياســر رجع يضحك :اللحين حتـى ضحكـي صار يخــوف ..
سعــود :أنت كلك علـى بعضك تخــوف ..
ياســر :اجـل ليش ماخـوفت اختــك ...
سعــود :مسكينــه ماعرفتك على حقيقتــك ولاعـاشت معــك أيـام امريكــا ..
ياســر اللي أنقلب حاله بعـد هالكلمــه :سعــود ارجــوك حنا وش قلنــا الموضوع هـذا مأبــي اسمـعه ..
سعــود :سـوري ماتـوقعتك للحـين تحسس منــه ...
___________
بالسيــارة اهــل ناصــر وهم راجعيـن للبيــت ..
أم ناصــر :سالي فيك شــي .. حتــى عشـاء ماتعشيتــي ..
سالي بأستخفـاف :اسـوي رجيــم زواجــي قرب ...
جنــى :والله صدق الزواج قــرب وحنــا ولاأهتمينــا لازم نشتــري لنــا فاستيــن ولا ايش بالقيمــه الفلانيــه هـذا زواج خالتــي الغاليــه ولد عمــي ...
سالي بقهــر :يازينك ساكتــه ..
جنــى :ليـش تبينــي اكــون بارده ولافيــه وحده تلبــس فستـان عرسهـا من ذوق أحـد ثانــي ..
سالي بتهــور :مخليــه لك الاهتمــام لتزوجتــي حبيب القلــب .... وسكتت وانتبهــت للكلمــات اللي طلعـت منهـا بدون قصد ...
بــس ربنــا ستـر لأن امهــا فهمتهـا طنازه و وهــج كانت بوادي ثانــي والبقيـه صغــار ومافهمـوها ...
لمـا وصـلوا البيت كان ناصــر جالس بسيـارته وهو سعــود يتنظـرون سامـي وعادل يركبـون معهــم ويرحـون للمسجــد يصلـون الترويح ...
ناصـر لأمـه بالصـوت علـي شوي :جهـزوا القهــوه بيسهرون عنـدنا الشباب ...
سالي وجنــى اللي دخلــوا للخيمــه ..
سالي :يعنــي مانقـدر نسهــرهنــا ...
جنــى :قهــر ياليتــني ولــد ...
سالـي :ولا لـو اقــدر اجلس معهــم ومحـد يشوفنــي أنواع الاستهبــال ...
جنــى بضحكــه :مره متأثـره بأفــلام الخيال العلمــي ...
سالــي :مايحتـاج يالواقعيــه ...
جنــى :الاصدق وش فيــك احسك مـوعلـى بعضك ...
سالي :تبيــن الصدق مقهـوره وأدي انتقــم .. وغيرت الموضوع بســرعه :بتداوميــن بكـره ...
جنــى :تبين اعلق علــى الجواب الاول .. ولا أجاوب علـى السؤال الثاني ...
سالــي :لاذا ولاذا أبيك تجيبيــن لـي شي اشربــه عطشــانه ...
جنــى :مأذكــر أني خدامـة ً لك ولا أصغـر عيالك ...
سالي بمكــر :أفااا جنــى هذا ردك وانا الي بعـد كــم اسبــوع بفارقكــم وبذيك الحـزه دوري أحد يشاركك همـومك ويقاسمــك مغامــراتك ...
جنــى :الصـراحه تأثــرت ,,بس جملـتك ركيكـه نحوياً ...
سالي :بتروحيــن والاكيف ...
جنــى :اوكي بروح بس لاتعصبي ..
سالي :ونادي لــي هديـل علـى طريقك ...
جنـى بقهـر هزت راسهـا :طيب أي اوامــر ثانيــه ...
بعـد دقايق جتهــا هديل تركــض ...
هديل :خالتـوو بسرعه قولـي شو بدك ...
سالــي :هديل حبيبـي قلب خالتـو اذا طلبت منــك شي تنفذيـه ..
هديل وهي تربع :على حسب الطلــب ..!!
سالـي :هديل أنا بتزوج وأتـركم بعــد كم اسبــوه بـس ..
هديــل :احسـن عشان كلما جيتـي تزورينـا جيبيـن لي هــديه ...
سالـي :هدددددددديل ...
هــديل :طيب اسمعــك أول ...
سالي :أبدق لك عــلى رقــم وانتـي تكلميــنه وتقـوليـن لـه اللي اكتبه لك أوكــي ..
هديـل : بس قبل أعـرف رقــم ميــن ..
سالي بقهـر :اثيــر ابوهـا للجنــه ...
هديـل : من أثيــر ..؟َ!
سالي: بتســوين اللي قلت لك ولا ايش ..
هـديل: طيب ..
طلعت سالي جوالهــا من الشنطـه وغيرت الشريحــه ...
ودقت الرقــم بس كل مره يعطيهـا مغلق ...
سالي بقهــر :اووووووووووووووف مأغلقــه الا اليــوم ..
هـديل :يعنـي شلون بتكلميــن ولاكيف ..
سالي :لاخــلاص حظي نحس ....
_____________
طــول الوقت وهــو سهـران مـع الشباب وباله مــو معـه عرض نايف قــوي شـوي هـو كيف وافق حتـى قبل مايشـاور أمــه هـي أكيــد تعـرف فالبنـات احــسن منـه بس الشكــوى لله عط الرجـال كلمــه ومايقدر يتراجـع عنهــا ..
سمع سلطـان يناديــه ..
ناصـر :هـلا وش بغيـت ..
سلطــان :تعال معـي للسيـاره ابـيك بموضوع ...
بعـد ماستأذنــوا من المــوجوديـن طلـعوا ..
ركب سلطــان سيارته وركـب ناصـر جنبــه ...
أخـذ سلطـان كيس من ورى ومـدها عليــه ...
ناصـر وهو يتفحص الكيس : وش ذا ..؟؟!
سلطــان :هديـه بسيطــه ..
ناصـر بأستهبـال وهو يفتح الكيس :شكـراً والله ماقصـرت ..
سلطـان سحب الكيس منـه بقهـر :مو لك للمــدام ..
ناصـر بغبـاء :أي مــدام ..
سلطــان :يالله عـاد بلا استهبــال ...
ناصــر رجع يأخـذا الكيــس :اشوفـه قبل يمكــن فيــه ممنــوعات ...
سلطــان :ايه صــح علـى طاري الممنـوعات :وطلع من درج السياره كـرتون جــوال :حط هـذا معـه نسيتــه ...
ناصـر :لاياشيــخ واحســن من جهـازي بعــد والله كان نفســي فيـه من زمان شكـراً علــى الهـديه ..
سلطـان :نصــور عــن اللعـانه ..ورقمــي مخـزن فيــه ..
ناصــر :لاياشيــخ الترقـم عينــي عينــك ...
سلطـان :ارقم ميـن يابابا هـذي زوجتــي ... مايكفــي منعتـني من شوفتهــا بعـــد ماتبينـي أكلمهــا..
ناصـر :اللي يسمعــك يـقول اختـي بترضى تكلــمك ..
سلطـان :ناصـر خل عنــك هالحـركات مو تروح تعبـي اذنهــا ..
ناصــر :عاد أختـي خجـوله شسويلهــا ...
سلطــان :أنت بس عطهـا الجـوال وانا اتفـاهــم معهــا ..
ناصــر :بخليهـا ماتفتحــه ...
سلطــان بقهــر :نصـوووور تــرى هـذي زوجتــي وأقدر اخــذها هاللحيــن بعــد ...
ناصــر :أحلــى يالقــوي ترى محــد عنــدك تفضــل الباب مفتــوح خذها فبجامتهـا بعــد ...
سلطـان :أذا البيجامــه البيضاء ماعنــدي مانــع ...
ناصــر :وش قاعــد تقــول أنت ...!!!
سلطـان بقهـر خر كل اللي عنــده:لاتســوي نفسك منصــدم ولاتحسبنــي بتزوج اختـك بدون ماشوفهــا ...
ناصــر :شفتهـا بس كيف و متــى ..؟!!
سلطــان رجــع راسـه على ورى وغمض عيـونه وجلس يتذكــر :تذكـر يوم تنزلنـي لبيتكـم وتقـولي أدخــل افطـر بالمطبــخ ...
ناصــر وده يكفخــه :أيــه ...
سلطــان :دخلت وحطـت لي الخـدامـه الفطــور وجلست أفطــر وأنا مندمج بالاكــل سمعـت صوت اعذب مايكـون رفعت عيـوني شفت غزال .. طـررررررررررخ ...
سلطـان ويده على راســه اللي ضربه ناصـر عليــه :كسرت راسي وش الدفاشـه ذي ...
ناصــر :تكلــم عـدل ...
سلطــان :قلت لك جلست افطــر ودخلت وهـوجــه ... طـرررررررررخ ...
سلطــان بقهـر :وش قلت اللحيــن ..
ناصـر :لاتدلع اختــي ...
سلطـان كمـل ويده علـى راســه :شفت حبيبـة قلبـي ولاتضـرب مأقصــد اختــك ..
ناصـر:طيب اخلص علـي صارت حكـاية الف ليله وليله ...
سلطـان :دخلت وهـي مو منتبـهه لــي شربت ماي جعلـه صحـه وعافيـه على قلبهـا ..
ناصـر بقهـر :وبعـدين ...
سلطــان :بس لاتطق ...
ناصــر :اذا خرجت عن الموضوع بطق واكـسر راسك بعــد ...
سلطــان :طيب .. سألت الشغاله عنــك وقالت لهـا لاتعلمهـا أنهـا ماداومـت وشافتنــي وهربت وسلامـة قلبك ...
...طبعـاً سلطـان ماقال كــل شـي ...
ناصــر بشك :وبس ...
سلطـان :أيــه وبس ... يالله ننزل للشبـاب ...
وبعـد ماطلـعوا الشباب من عنــدهـم طلع ناصــر لغـرفة وهــج ومالقــى فيهـا هناك .. مر على غــرفة جنــى اللي كان أنواع الازعاج طالعــه منهــا ...
ناصـر دق علـى الباب بس من الازعاج مــو سامعينــه ...
ورجـع يدق بقوه اكبــر بالاخيــر افتحت لــه وهج اللي انقلب لــون وجهـا يوم شافتــه ...
ناصــر مسكهـا مع يدهـا وطلعهـا :زين أنه أنتـي اللي فتحتــي تعالي بكلمـك بموضوع ...
وبغـرفة وهج ...
مد لهـا الكيســه وقال لهـا وهو كاتم ضحكتــه :هذي من سلطــان ...
وهــج دمعــة عيونهــا ..
ناصــر :ليه وهـوجه والله سلطـان مو وحش وكفايـه أنه اعـز اصدقائي ولاماتثقيـن بأخــوك ...
وهج هزت راسهــا علامـة نعــم ...
ناصـر بضحكــه وهو متفاجيء :ايه تثقين ولاماتثقين ...
وهــج بصـوت ناعم :اثـق ...
ناصـر :طيب امسكــي الكيسـه فيهـا جوال وشي ثانــي مأدري وشـو ,, بس المهــم أسمعــي اللي بقـوله لك زيــن سلطـان معطيك الجـوال عشـان تكلمينــه ومخــزن رقمــه فيــه .. وهج شرقت بالهــوء وناصـر جلس يضحك ..
ناصـر :طيب انتظري بكمــل كلامــي الجـوال خذيه واستخـدميــه وكلمــي على كل صديقاتك وخوذي الوقت اللي تبينــه واذا مالقيتـي احد تتصلين اجلـسي أنتـي وسالي كل وحــده بغرفـه وسولفن بالجــوال أهــم شي الفاتـوره تجي بالشهـر فوق الالفيــن واذا مأنتــي قد المهمــه عطينــيه انا وانا ادور أحد يصـرفه عليــه ... اتفقنــا ..
وهــج :خلاص ...
ناصــر :بس اسمعـي سلطـان لاترديـن عليــه واذا رحمتيــه وتنازلتـي وكلمتيــه لاتكملينـه أنتــي خليــه هو يتصـل وأنتـي ردي عليــه ....

طلــع ناصــر بعــد ماعطــاها الجــوال .. قلبتــه بيدهــا ورمتــه هــو والكيــس علــى السرير ورمت نفسهـا بعــدهــم ...





نهــاية الفصــل
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:30 PM   #96

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء السـابع عشـــر
الفصل الثانـــي





صحت وهــج على الساعه 2 لقت نفسهــا نايمـه بمــلابسهـا,,, وش اللي صار تذكــر كانت جالسه مــع سالي وجنــى كيف جت هنــا ..؟!! صح ناصـــر حست وجهـا اشتعــل يوم تذكــرت وش كان يبــي فيهــا ناصــر ولا يبيهـا تطنــشه لا مأقدر حــرام عليــه ناصـر ليه يسوس فينــي كذا وش اســوي اللحيــن مستحيــل اعمــل زي ماقال فشلــه ... أخذت الجــوال وبدت تقلبــه بيدها افتحــه ولامافتحــه ,, طيب بفتحــه شوي واشــوف رقمــه ناصــر يقول مسجـل فيه بعــدين ارجــع اقفلــه ... تـوها بس فتحــت الجـوال وبتشــوف الاسمـاء اللي فيــه ,,, رن بيدها ورمتــه ,,ومسكــت مخــده وخبت وجهــا فيها من الفشلــه وكأنه جالس يشوفهــا ,,ياربي مالقى يدق الابالوقت اللي فتحتــه فيــه وش اســوي اللحيــن درى اني فتحتـــه ,, والجــوال للحيــن يرن ,,,ياربي اسكـت خلاص بس سكت رجـع يرن ,, لااااا رجـعـت تخبي وجهـا فالمخــده ياربي اسكـت خلاص موراده لــوتمــوت ,,, بس شكلــه مصــر شالت الجــوال بيد مرتجفــه وهو يرن والكيــس باليــد الثانيــه ورمـتــه بالدرجهـا وصكــت عليـــه ,,, طلعــت من الغرفــه وصوت رنيـن الجـوال المكتــوم يلحقهــا ...
نزلت تحــت ومرت على المطبــخ بتشرب ماء شافــت أمهــا تجهــز القهــوه ولوازمهــا ,,, بس فيــه شي لفت انتباهـا شغالــه جديده ...
وهــج :يمــه من هــذي ...
أم ناصــر :هــذي لوجيـن اوجولين والله مأدري وش اسمهــا ...
وهــج :يمه أن اسأل وش تســوي هنـا مو اسمهــا ..
أم ناصــر :هذي شغالـة خالتــك ...
وهــج بغباء :أي خالــه ..؟!
أم ناصــر :ليه أنتي كم لك خالـه عايشه معنــا ..
وهــج توها تفهــم :سالـ,ـي .. بس وش تبـي بالشغالــه ...
ام ناصــر :مادري عنهـا اسأليهـا وش تبــي فيهـا دلع ...
وهــج :يمــه هذي مو اللي فبيت جـدي ...
ام ناصـر وهي تشتغــل :الا هــي أختــك صوت لنا منـاحه لين أخذتهــا وكــانت بتأخذ وحــده ثانيــه بس جدك قدم لهــا على وحـده جديده بتاصل بأخــر رمضــان وبنخليهـا عنــدنا لين تستقــر خالتك بيتهــا ...
وهــج :طيب ليش تأخــذ شغالات من بيت جدي ماهــو ملزوم فيهــا تحتـري لين زوجهـا يجيب لها شغاله ...
أم ناصــر :هي مختارتهــا عشـان تعرف تطبــخ وتشتغــل وتدبر كـل شي تعرفيـن خالتك كأس مويا ماتعرف تجيبـه لنفسهــا ....
وهــج :ومــن متى هالكــلام صايره تخطط من ورانا ...
أم ناصــر :مأدري عنهـا لها يوميــن مستلجــه تبــي كل شي مــره وحــده ...
وهــج :حتى أنا ابي شغاله مثــلها ...
أم ناصــر بعصبيــه :لاياشيخــه أنتي من بكــره اشوفك واقفـه بالمطبــخ تبين تفضحينــا عنــد الرجال وأهلــه ...
وهج :ليه هو متزوجنــي خدامــه له ولأهلــه ....
أم ناصــر بالصدمـه :وهج وش هالكــلام ...
وهــج :يمــه لاتحــاولين أنا مستحيــل اعيش مع عايلــه مثل ذولا من اللحيــن أقول لكــم أبي بيت لحالــي ,, وأذا موقادر خلوه يطلقنـــي ...
أم ناصــر :وهج وجع اعدتك خالتك خلوه يطلقنــي وش ذي والله لو سمعك ناصر ليدفنك بمكـانك ..
وهج بخــوف :لايمــه خلاص انا اسفــه انسي اللي قلتــه .. وكملــت بعد دقايق :يمه بليز لاتقــولين لنـاصر أنا مأدري وش في هاليوميـن صايره اقط كــلام ..
ام ناصــر :بس انا ادري معديتك أم لسـانين ...
وهــج :ايه على طاري ام لسانيـن وينهـا ..
ام ناصــر :والله ماشفتهـا ليـه هي مانمت معك ..
وهــج :لا ومالقيتهـا بغرفـة جنـى ..
أم ناصـر:أجل مأدري عنهــا ..
طلعت ام ناصـر والخدمات وراها يشيـلون الصوانــي ...
طلعت وهـج السلم وهي تأفف وش هالحظ اتزوج مــره وحـده والله مصيبــه وطاحـت على راســي ومحـد اكلهـا غيري .. وبالنص الطريق تذكــرت شي وراحت تركض ورى أمهــا مافيــه زواج قبل ماتخلص دراستهـا ولا يدور غيــرها ....
أدخلــت الخيمــه بأندفاع وندمـت يوم شافت العيــون المسلطـه عليهــا ...
أم ناصــر :وهج تبيــن شي ...
وهــج وهي تقرب وتجلس عنــد أمها بخجــل :هـاه .. لااا ...
سعــود بنص عيــن :وش اللي هـاه لا ..كنتي بتقـولين لأمك شـي وش هــو ..؟!!
وهـج وهي تعض على لسانها:لا ماكنت بقـول شي...
سعــود بخبث:متأكــده أحسك كنتي بتقــولين شـي ويتعلق بالسلطــان ...
وهــج دمعت عيونهـا :ماكنت بقــول شــي ..
سعــود :احلفي أنك ماكنتـي بتقــولين شي وعــن سلطــان ...
لاخــلاص وهج ماتقــدر تكبح دمـوعها اللي سالت على خدهــا ...
سعــود كان بيكمـل عليـها بس ناصـر غمــزله يسكــت ..
أم ناصــر اللي انقهـرت من سعــود :وهج تبغيــن شااي ...
وهج هزت راسهـا لاا ..
ناصــر :طيب حليب ...
وهج :لاا ...
أم ناصـر :طيب روحي صحي الباقيــن ..
ناصــر :وخصوصاً هدول جريهـا مع اذنهـا وجيبيهــا صجــوني هي وسالي لعب وصـراخ مانمت منـهم ...
وهج طلعت من الخيمــه وهي ودها تذبح سالي اللحيــن هي بأمس الحـاجه لهــا والاخـت قاعـده تلعب مع هديل ...
ناصـر بعد ماطلـعت وهج :خير يأبو الشباب وش فيك علــى أختــي ...
سعــود :اتسلى فيهـا شوي بعــدين هذي هــي أختـي قدامك علق عليهــا مثل ماتبــي ماراح أدافــع عنهـا..
ناصــر :لاعاد ذولــي مانقـدر عليهــم صارو من أصحــاب الملايين ولاهــدية الزواج أرض وويــن بمكــه والسياره بسواقهــا ومبلـغ وقدره بالحســاب ...
الا وش توقعك موقف خالي سعــد من المــوضوع ...
سعــود :اذا كان سعــد أيام اول فتــوقع أقل شـــي يذبح سالي لو هي قدامــه فذيك الساعــه ,,, الا وش رايك أتزوج يمكــن أبوي يعطينــي هـديه محرزه مثــل سالي ...
ناصــر بتحطيــم :لا مأتــوقع سالي غيــر الناس بس تبــي رضاها ,,, لاتورط نفسك بالزواج وأخرتها لاتطــول عنب اليمن ولابلح الشـام ...
أم ناصــر :لاتسمــع كلامــه أنت بــس عزم وأبوي ماهــو مقصــر ...
سعــود :امزح والله أمزح أنا مو ناقص وجع العرس بعـــد ...
ناصــر :يعنـي بتجلس طــول عمــرك بدون زواج مايصير لازم يجيك يـوم وتنــدم فيــه على سنيــن عمـرك اللي فاتت بدون زواج ...
أم ناصــر :وأنت يالناصح ليــه ماتشـوف عمــرك قبل ,,, ولابتحتـري لين تكبـر ومحـد يبيك ...
سعــود بضحكــه :الحق ناصـر أمك خايفه لتعنـس ويفوتك قطـار الزواج ...
ناصــر :عانـس هاه اجــل اسمــع هالخبــر قريب ان شاءالله بتنعــزم علــى زواجــي ...
سعــود وأم ناصــر مع بعض :من صدقك ...
ناصــر :عنـدك شك يمــه أكيــد بس بعـدين نتكلــم بعيــد عن العـذال ...
سالي من على باب الخيمــه وبدون سلام ولاكــلام :من العذال ..
ناصـر :وعليكم السلام ومن غيركــم أنتــي وأخوك ...
سالي اللي جلست وأخذت زمزميــة القهــوه عنـدها : ايه قصدك حنـا خوالك ... اللي ماتتحتــرمهم ....
ناصــر :اذا تزوجتــي وجابك ياســر تزورينـا أقـولك قدامــه لاحظــي بس قدامــه خالتـــي ...
سعــود انســدح من الضحك علــى شكــل سالي المعصب وهــديل تشـاركــه الضحك وهــج ودها تضحــك بس احترمت حالهـا كافيــه احراجات موناقصــه سالي بعــد تنقلب عليهــا...
ناصــر :هــدول ليــه تضحكيــن فيه شي يضحــك ...
هــدول وهي للحيــن تضحك :ضحكــة خالي سعــود تضحك ...
سعــود سكت :وشوووووو ..
ناصــر :أجل خذي راحتك اضحكــي قد ماتبــين ...
أم ناصــر :ناصــر وش بعــد هذا خلاص هــديل عيب هذا خالك ...
هـديل سكتت شوي وبعــدين رجعت تضحــك ...
سعــود بعصبيــه :هديـل اذا ماسكتــي ترى بشيلك وأرميــك بالشــارع ...
وبعــدين جيبــي ألواني اللي اخذتيهــا يالحــراميــه ....
ناصــر :أي الــوان ...
سعــود :الوانــي كنت داير المكاتب كلـها ادور عليـها يوم لقيتهــا جت هالنتفــه وأخذتها منــي وكانت أخـر علبــه ...
سالي :ويييييه وأنت للحيــن تذكــر علبــة الالـوان اجــل أنا وش أقول ...
سعــود :خلاص انسـي ياكلمــه ردي مكـانك ...
سالي :ايه علــى بالي بعــد ... وقرصت هــديل اللي جالسه جنبهـا تقول الكلام اللي متفقيـن عليــه ...
وفجأه انفرجـت هــديل تبكـــي ....
والكــل مصـدوميـن ..
سالي :هدول حبيبتــي وش فيك ...
أم ناصــر ضمتهــا:هديل حبيبتــي وش فيك .. الكــل يسألهـا ويحاولــون يفهمــون وش فيهــا ... وهي ساكتـه وتبكــي وكل ماسألوها بحنان ورقــه زادت فجـرعة البكاء ...
وبطلــوع الروح وبعــد ترجــي وتدليــع انطقت من بين شهقاتهــا ...
هــديــل بالشهقــه : مـ,,ـأبــ,,ـي خالتـ,,ي تز, و,ج أبيه,,,ـا تبقى عنــ,,,دنا ...
سالي بمكــر :لاحبيبتــي وش هالكــلام خلاص الزواج بعــد شهـر وأنتي كبيره وفاهمــه ..
هــديل وهي تهز راسهــا :لااا مأبـ,,ي أجلـ,,سي عنــ,,دنا ...
ناصــر :هدول خلاص سالي تزوجت مايصلح تجلس عنـدنا ورجلهـا وش يقــول ...
هـديل :ابي خالتـي مالي دخــل ابيهــا ...
سعــود بعصبيــه :وش ابي خالتــي هذي بعــد شوفيهـا جالســه ماراحـت ...
سالي :سعــود لاتصـرخ عليهـا خلاص حبيبتــي هديل أنا ماراح أطلــع من هالبيت الا وأنتــي معــي وش رايك ...
هديل بفـرحه من بين دموعهــا :صدق أروح معك ..
سعــود :وش تروحيــن معها مايصلح.... ووجـه كلامـه لسالي : سالي لاتعبيــن راس البزر وتـوعدينهـا بأشياء ماتقــدرين تسـوينهـا ...
سالي :وليش مأقـدر اسويهــا هـديل عنــدي اغلى من أي شي عنـدي ومستحيــل أخليهـا تبكــي وأنا اقدر اسوي لهـا اللي تبيــه ..
ناصــر :مجنـونه أنتــي وش تأخذينهــا معك هذا من سابع المستحيلات ليـش يتيمـه ماعنــدها أهل ولاعايشه بملجـأ تحنين عليهـا وتأخذينهـا معـك ....
هـديل يوم سمعت كلامــه جلست تبكــي ...
سالي :زين اللحيــن بكيت البنت بعــدين وش فيهـا أنا خالتهـا وياما ناس عاشـوا عيالهـم بعيــد عنهــم وظـلوا أهلــهم ...
ناصــر بقهـر :يمه شوفي وش تقـول أختــك ... سالي اصحــي أختــي مستحيـل أخليهـا تعيش مع رجال غريب ...
سالي :ماهـو رجال غريب زوج خالتهـا ولد عمهــا وبعـدين كلهـا كم شهــر أو كم سنــه على الكثير ليــن تكبــر وتعـود على حيـاتي بعيـد عنهـا ...
سعــود :سالي بس عن الاحــلام حتــى لو أهلـها رضـوا ياســر مستحيـل يرضــى ...
سالي :عمـره مارض بعــدين انتوا جالسيــن تناقشون بموضـوع مالكــم أي شأن فيـه الرأي رأي أمهـا ...
ناصــر جاء بيتكلــم بس أمه قاطعتــه :خلاص بعــدين نتكلــم ... قالت هالكــلام وهــي تأشــر على هــديل اللي حاطـه راسها بحظنها وتبكـــي ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 07:32 PM   #97

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

بعــد السحـور بغـرفة وهــج وسالي
وهــج نامــت وسالي جالسه تسـولف على راسهــا ...
سالي : توقعيــن تنجــح الخطــه والله لو ضبطت الخطــه أكــون ظربت عصفـورين بحجــر واحـد تبقـى هدولـي معــي وتسـاعدنـي بتطفيــش ياســر بس لو تضبط ...
وهــج :اوف سالي ماتعبتــي مواصــله من أمــس ...
سالي :لامافينــي نوم بأخذ اللاب توب واطلــع ....
وبالصـاله تحــت اشبكت سالي فتحــت المسن ولقت اغلبيــة اللي ضايفتهـم اون لايـن حتــى جنــى ...
دخلت علــى جنــى ..
سالي (ناويلك علــى نيــه ) كانت توها حاطتــه :
وش تســوين يالساحـره مانمتــي...!!!
جنــى (على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
اسوي نفس اللي تسـويه ... (وحطت لها وجـه يغمــز)
(ناويلك علــى نيــه ):
ليه مانزلتي على السحـور ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
ياقدمــك وش سحــوره طلبنـا أنا وعادل وسامــي على الوحـده ...
(ناويلك علــى نيــه ):
خيانــه ليه ماعزمتــوني ترى ماعزمك علـى عرسي ...
على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
أوكي لاتعزميــني بس بعـد بجــي ,,, اقول سالي ظفي وجهك عنـدي ناس اهــم منك ...

(ناويلك علــى نيــه ):
اقــول جنـوه اللحيــن ابتهال صارت اهـم منــي بس هيـن اذا ماوريتك ...

على كف الغلآ شلتك وخليتك وسط عينــي أداري خاطـرك وأكســر خواطـر ناس تغلينـي ):
سالي والله مشغــوله ...
سالي كانت بترد عليهـا بس انشلغت مع عبير اللي دخلت عليهــا ..
عبيــر الورد :
ازيك ياقميــل ...
(ناويلك علــى نيــه ):
تمــام بـس من شفتك أنقلب المــود ...
عبيــر الورد :
من اللي ناويــه عليــه ...
(ناويلك علــى نيــه ):
بس اشوفك اليــوم بتعـرفيــن ...
وأخــذتهـم السوالف مأنتبهــت الا على الساعـه8:30
(ناويلك علــى نيــه ):
يــوووه عبور شوفي الساعه كم بروح اتجهــز ...
عبيــر الورد :
لااوين تـو الناس ...
(ناويلك علــى نيــه ):
وش تــو الناس أخاف أم ناصــر تقوم اللحيــن وتشـوفنـي تعطيني محاظـره بعـدين كلها ساعـه واشـوف كشتك ايه صح امشطي شعـرك لاتنسيـن
...
عبيــر الورد :
وأنا اقـول وش مستعجله عليــه أكيــد الكشـه تبيلهـا ساعه على ماتستشـورينهـا ...
(ناويلك علــى نيــه ):
أيــه صح روحـي زين الغيره تسـوي أكثــر من كذا .. باااي حبـي اشوفك بالجامـعه ...
عبيــر الورد :
لحظــه سالي ذاكــرتي للأمتحــان النفس ...
(ناويلك علــى نيــه ):
أي امتحــان تستهبليــن انتــي ...
عبيــر الورد :
والله الدكـتــوره قايلتــه يوم السبت اللي طاف ....
(ناويلك علــى نيــه ):
صح تذكـرت يالله باااااااااي ..
وقبــل ماتطلــع أنتبهت على المـوجودين وشافت جنــى احسن بعـد مو بس هي المواصلــه ...
طلعــت فوق ركــض سبحــت وجففت شعــرها ولبست بدلـه رسميــه سودء ولبس بوتهــا...
وطلعـت لها عبـاه عاديــه وبرقع بعـد اللثــام ....
واخذت شنطتهــا وقبـل ماتنزل صحــت وهج ...ومرت علـى غرفة جنــى اللي كانت للحيـن جالسه على الكمبيــوتر ..
سالي :هي انتــي ياحلــوه يالله لبــسي شوفي الوقت ...
جنــى :الوقت تسع ونص بس احب اقولك انا ماني مداومــه الليــوم ...
سالي بالصـدمه :طيب وش تســوين ..
جنــى وعيونها على الكمبيــوتر: لاخلصت اللي بيدي بروح أنام ...
سالي طلعت من عنـدها مقهــوره يعنــي هي بس اللي بتداوم وهي مواصلــه نزلت تحت ماشفت أحــد كلهم بيغيبـون أول يــوم بس هي وهج اللي بيدامـون وين ناصــر عنهــم ....
لقت وهج تنتظـرها تحت ..
سالي :اتصلت عليــه ..
وهج :ايه واقف من زمان برى ...طلعن وركبــن السياره سالي فتحت الدريشــه جلست تذاكــر وانقهــرت ان وهج ماعنـده هالمـاده دارستها العـام صدق قهــر ...
وهم عنــد الاشاره ...
سمعت وهج تقـول بضحــكه :ماشاءالله تدينـا بعــد الزقاره مســواك ...
سالي ماردت عليهـا لأنهـا مافهمـت قصدها ..
وهج :سالي أرحميــه من الصبح وعيـونه عليك الحقي ناظـريه قبل ماتفتح الاشاره ...
سالي :وهج وش فيك مصخنــه وش قاعـده تقــوليـن ...
وهـج لفت راسهـا وشافت ياســر بس اللي صدمهـا أنه اشر عليهـا تغطي عيـونها ...
وهــج ماتت ضحك :اللحيــن من الصبح عيونه مانزلها وأخـرتها غطـي عيونك ..
سالي :شفتي كله منك لو طنشتــه وحرقت دمــه ...
وهــج :وش درانــي حسبتــه مشتاق وده يكحـل عيونه بشوفتك طلع أبو الشباب يغـار..
سالي نزلت عيـونها بالكتاب وقالت :اللهــم أني صائم مأبي أفطــر عليك ....
داخــل المحـاضره الاولــى كانوا عبيـروهج وسالي مع بعــض ...
وهج وعبيـر يسلفـون وسالي تذاكــر للمحـاظـره اللي بعـدها .. الدكتــوره أنتبهـت عليهــا :سالي تعملــي ايه ..
سالي :اكتب معــاك دكتــوره..
الدكتـوره :أوكي يابنتــي افهمـي بعدين أكتبــي ...
وهـج وعبيــر أنصـدمـوا بسالي اللي مارتبكــت بالعكـس كذبت بكــل برود ...
عبيــر بقهـر :الكذب حــرااام حنــا بالنهـار رمضـان ...
سالي ويدها علـى فمهـا :كذبه بيضاء مأحد متضرر منهــا ..
وهج بأنفعال :الكـذب كذب مافيــه كذبه بيضاء وكذبه حمـراء ...
الدكتـوره اللي كانت منتبـهه من البدايـه على سوالف وهج وعبيــر وكانت ساكتـه عليهم بس اللحيـن زودوها فطـردتهـم ...
سالي ضحكــت عليهم من قلب بينهـا وبين نفسها بس قدرت تسيطـر على ضحكتهــا ...
كملت الدكتـوره المحاظره وكملـت سالي مذاكرتهـا ...
-----------------------
ياســر ومأدراكــم ماياســر الرجــال جالس يخطط وبدأ ينفــذ وسالي ياغافلين لكــم الله بس للأسف اللحيــن ماراح تعـرفون شي من خططــه الا بعــد الزواج ...
اللحيــن هو بالمكتــب ولأول مــره من زمان يشتغــل ويحس له نفـس لشغــل
وليلــة أمــس قضاها كلهـا نوم يعنــي أخــر راحــه بس تكــدر اليوم يوم شاف سالي عنـد الاشاره حتــى رمضان مأحتـرمتـه متى بتــوب هــذي ..؟!!
ياسـر بصوت مسمــوع :اللهــم انـي صائــم ورجع للشغلــه ,,, على الساعــه اربـع خلص شغلــه ...
جلس يحك راســه يحـاول يتذكـر الفطـور اليــوم عنـد مين وقتـه مره ضيق والزياده زحمــت السيــر كان بالسيـاره يوم اتصــل عليــه نايف وقال له يروح لبيتهــم يستقبـل الرياجيــل لأنه بعيد وماراح يوصـل الابعــد الاذان ....
عكــس ياسـر طريقه لبيت عمتــه ....والحمــدالله وصـل قبل مايجـي أحــد الاأبـوه وأخوانــه وبعـد شــوي بـدو الرياجيــل يجــون ... بس استغـرب الضيـوف كثير مــره مأقتصـرعلى الاقـراب بس زي مأبــوه مقتــرح ..يوم سأل أبــوه قاله لأن اغلبيــة الضيوف من معارف عمتــه ...
اللي كان جالس جنبــه أخــوه ريان اللي كل دقيقه وعيـونه مغمظـه ويتأفف ويناظـر الساعه ...
ياســر :هي وش فيك أنت فضحتنــا اجلس زيــن ...
ريان :اوووف متـى بيأذن ..؟!!
ياســرصد للجـهه الثانيــه :ولاورع أول مره يصــوم ..0
وأول مأذن أول من وقف ريان بس ياســر مسكـه لين صـار أخـر واحــد وبعــد ماطلعــوا الرياجيــل طلع هو ورمـاه علـى الكرسي بقــوه ...
ريان اللي طاح على يده:وجعععععععع اخ يدي ...
--------------------
أول ماجـت جنــى وسلمت علـى المـوجـوديــن طلعت لغرفــة أبتهـال زي ماتفقـوا اليــوم على المسن وجلسـوا يسالفــون حتــى أذن ونزلــوا تحــت بس لما جـوا بيدخلــوا غرفـة الطعــام سمعــوا اصـوات كثيره وشكل أمـة محمـد كلها معزومــه ... وتفشلــوا يدخلــون ...
ابتهـال :امشــي نفطـر بالمطبــخ ..
جنــى :لاعادي خل ندخــل ..
ابتهــال :لا مستحيـل استحــي والناس ذولا ماتساعدك تطالعك كأنك سلعـه معروضـه للبيــع ..
جنــى :خلاص ولايهمــك نفطـر بالمطبــخ ...
دخلــوا وطلبــوا من وحـده من الخدمات تحط لهم فطــور .. وجلسوا علـى الطاولـه يفطـرون وبدون كــلام ....
نايف اللي كان متأخــر ويـوم جاء الرجال جلسـوا على الفطـور ماحــب يقاطعهــم دخـل المطبــخ شاف خواتــه تاركـات الحـريم ويفطـرن بالمطبــخ صدق مايعرفـن السنـع مو وقت التربيــه,,,, جلس معهــن على نفس الطاولــه وأفطــر ...
نايف كان لابس ثوب اسـود ومصفط أكمــامه لين نص يده وشمـاغه فاصخــه وحاطـه على كتفه لا و نص شعـره جاي على وجـهه وفيـه ماااي ...
بعــد خمــس دقايق ..حست جنــى اللي كانت سارحــه بخيـالها بعيــد بريحـة عطــر غريبــه بالجو وشخص جالس قدامهــا وأبتهـال اللي أنتبهــت على نايف وبما أنه أخــوها عادي عنـدها ونست البطــه اللي جالسـه جنبهــا ...
نايف رفع راســه بيقـول شي ,,, بس تلاقت العيــون نسى كــل شي مرت دقيقتيــن (احسبــوا دقيقتيـن صدقيـات ) وكـل واحد منهــم يطالـع بالثانــي ...
وأبتهــال خبــرخيــر البنــت ولاحســت ...
--------------------
بغرفـة الطعـام سالي وهــج جالسات بجنب بعــض وهات يالتعليق لاوالمصيبــه اللي جالسه على يسار سالي فطــوم ...
سالي بهمـس بأذن وهــج :طالعي عجــوز بليس كيف تطالعك ...
وهج :أي وحــده الزرقاء ولا الحمـراء ...
سالي وعلى صوتهـا شوي :وش زرقاء وحمــراء ...؟!!
وهج :قصري صوتك قصدي اللي لابسـه أزرق او اللي لابسـه احمــر ...
سالي :أهاا ..اللي لابســه أحمــر ... شوفيهـا أيه اللحيــن شوفيها كيف تناظـرك اللحيــن ...
فطــوم :كل الناس درت من تقصـدين ..
سالي :وأنتي معنا على الخـط ...
فطــوم ملت من ملاسنــها فحتــرمت نفسهـا وسكتت وهي تخطط أول مايتزوجهـا ياســر بتبدأ تزن علـى راسـه يأخذ وحــده من بنـات خواتهــا
...ابتسمــت بخبث وكملــت فطــورها ...
وعنــد شيخـــه ...
أم مطلق :أي وحـده فيهــن الصفــراء ...
شيخــه بقهــر من غباء ام مطلق :لا اللي لابســه بنــي (تقصد سالي اللي كانت لابســه بنطلـون بنــي مع قميص أبيض مقلم بخطــوط عريضـه بنـي وبينهـا خطـوط ناعمـه بالذهبي وفوقهـا بلــوزه سنــاره بنيــه ,,, ووهــج كانت لابســه تنوره قصيـره ميدي بيضـاء وبلـوزه صفـراء لهـا ياقـه مرتفـعه وسحاب من قدام وعلى طـول اليـد خطين بالابيض وبوت اصفـر طويـل ,,,)
الصفــراء بنت أخــوي مأبيك تضريـنــها ...
أم مطلق :وهـذي وش تصيــر لك ...
شيخــه بملل :اللهــم طولك يالروح أن الله وين بلاني فيك مليـون مره قلت لك تصيــر مرة ولـد أخــوي ..ياســر ولـد فاطمــه ...
أم مطلق :أخـو الصفــراء ..
شيخــه :لاوش اخــو الصفراء أخــو اللي لابســه بنــي ... وأشرت على بسمــه ...
أم مطلق اللي مافرقت بين الثنتيــن لأنهـم كلهم لابسيــن بني بس يختلف :وهـو كيف يتزوج اختــه ...
شيخــه :ياويلي ويلاه مو هذي زوجتــه الثانيــه الثانيــه ,,, شكلك ماعنـدك سالفــه بس العتب علــى مضـاوي اللي دلتنـي عليك ..
أم مطلق :لاوش هالكــلام ان شاءالله بس متــى تبينــي أنفذ المطلــوب ...
شيخــه :للمـره المليون تسأليني بعرسهــم ...
أم مطلق :كيف توس تقـولين مرته واللحيــن بعرسهـم والله انتــي اللي ماعنـدس سالفــه ...
شيخــه :مرته ملك عليهـا بس باقي العرس ...
أم مطلق :أيــه بس لازم تأشـري عليهــا بالعرس أخاف اضـر أحــد ثانــي ...
شيخــه :اشرك عليهــا أقولك بعـرسهم يعنـي هي العـروس فيـه اشاره أكبــر من كـذا ....
أم مطلق : أيـه خلاص بــس أعزمينــي ..
شيخــه :وش أعزمك أنتــي بعـد لازم بطـاقه بس مأدري من ويـن باجيبهـالك لأن البطاقات محــدوده بس خمسيـن بطاقــه ....
أم مطلق :وش هواله بطاقات بس زيادة مصـاريف عزمـوا الناس بتلفــون وافتكــوا ...
شيخــه :اللحين أنتــي بتدفعيــن شي من جيبك .. والله الشغلــه ...
أم مطلق :وش رايس أجــرب فيهـا هاللحيــن عشـان تصدقيـن بس ترى علـى هذي أبي 2000 غيـر العشـر المتفقيـن عليها ...
شيخــه :احسن بعــد عشــان اشوف بعيــوني بس مافيـه الالفيــن لين اشـوف صدق ..
أم مطلق :تبين اللحيــن ...
شيخــه :لاماهـو هنا أخاف يشكــون أنا اقولك أذا كان الوقت منــاسب ...
وهــج :سالي ياويلي شوفي كيف تطالع شوي وتأكلنــا بعيونهــا ..
سالي بخـوف :اتصــدقين أول مره أخاف مأتصــور نفسي معها بمكــان واحـد لحالنــا ...
وهـج صرخــة بصوت قصيــر :الله لايقــوله سالي بيغمــى علي من نظراتهـا صكــي زرار بلــوزتك قطعتــك من النظرات وكأنك مو لابســه شي ...
سالي وهي تصك زرارهـا :اتصدقين أخاف يحتـرق جلــدي بعـد هالنظرات بس عمتك وش عنــدها مع الاشكـال هذي اقص يدي لوكانت من صديقاتهــا ...
------------------
نرجــع لجنــى ونايف فالمطبــخ صح ونسيت أبتهــال الخبلــه بس من حقـي أنســى صدق بارده !!! ...
بعــد الدقيقتيــن >>>> ذبحتكـم بالدقيقتيــن هذي صح هههههههههه...
نايف وقف وعيـونه بالارض :أسف مأنتبهــت ...
أبتهــال اللحيـن بس أنتبهت علــى الوضــع فصـرخت بالنايف :ناااااايف برررررررررررى .... اصلاً نايف كان بيطلــع من قبل وكان وده يرجــع يناظــر بالزيــن اللي افطــرمعــه بس خاف ربــه وطلــع ...
وبرى رجــع وطالــع شال جنــى اللي كان مربوط علـى يده تحــت ساعتــه ونزلــه ونادى علــى أبتهــال ومــده لهـا ..
أبتهـال طالعت بالشال ورجعت تطالع فيـه:وش اســوي فيــه ...
نايف :عطيــه لهـا ..
أبتهـال فهمت قصده بس مأستوعبتــه :وش اســوي .؟!
نايف :عطيــه جنــى بسرعه بطلــع اصلي ... ورجع شمــه للمـره الاخيـره وعطاه أبتهــال ...
أبتهــال رددت بعــد ماراح نايف :اعطيــه جنــى .. وبالشطانه كملـت :لاذي خيـانه وش بينهــم .؟؟!!
دخلـت على جنــى اللي سرحانـه وعيونهـا على كرسي نايف ...
أبتهـال وهي تجلس على الكرسي :خلاص ياحـلوه روميـو راح ...
جنــى بعـدم تصديق:يعنــي هو صدق كان هنـــا ...
أبتهــال بأستهبال :مين روميـو ولانايف ...
جنــى رفعت كأس العصيـر :والله لسبحك فيــه ,,تكلمــي زيـن ...
أبتهـال :طيب يمــه متوحشـه أيـه كان هنـا وقالي أعطيــك هذا .. واشرت لهـا بالشـال ..
جنــى اللي كانت شايفتــه علـى يد نايف بس ماصدقت عيونهــا,, وش قصــده من الحــركه هذي وش معنــى نظراتــه اللي كان يناظـرها فيهـا لأنه تفاجـيء بس لو تفاجيء فيهــا ماجلس كل هالمـده يناظـر فيهـا,, معقــوله يكن لي أي مشـاعر معقــوله يحبهـا زي ماتحبــه ,,ولا أي بنت يشوفهـا يجلس يناظـر فيها بهالطريقــه أنقهــرت يوم وصلت هالفكــره بس هذي موأول مره يشوفها فيــه ثالث مـره ,,, مـره عنــد المسبـح يوم ورفعـت يدها تحسس خدهـا ,,, ولفت علـى الجهه الثانيـه ومره فبيتهــم وكان يناظــرها بالنفس النظرات هـذي
معقــوله تكــون أعجبتــه ومـدت يدها تزيــن شعـرها وكانه للحيـن جالس قدامهــا ههههههههههه .
أبتهــال :هيييييييي بنت جنــى ..
جنــى :هاه ..
أبتهـال :ويــن وصلتــي مره تزينين الشعــر ومـره تحطيـن يدك علــى خدك ... وكملـت وهي تغمزلها :لاتكــونين تصـورتيــه يبوسك ...
جنـى بصـرخه :وجججججججججججججججججججججع قليلة أدب ...
أبتهــال :طيب قليلة أدب شوفي من بيعطيــك هـذا .. واشرت بالشال بوجهــا ...
جنــى :هاتيــه أبتهـالوه هاتيــه ولا أفضحــك قدام القاريء وأقولهـم عن حبيب القلــب ..
ابتهــال وهي شوي وتصيـح :لاحــرام عليك أنا بعرضك ...
جنــى :طيب هاتيــه ...
أبتهــال :طيب احلفــي قبـل ...
جنــى :والله ..
ابتهــال :اخاف تخونين فينــي ...
جنــى :استغفرالله العظيــم وش حركات العيلين دي دحنــا بالشهـر رمضــان ...وتـونا مفطـرين وأفطـــرمعنـا أخــوك أبو خشم منعــوج ...
أبتهــال :وشوووووو والله اعلمــه أصلاً هــو متعقــد منــه تجين أنتــي تعلقيـن عليــه ...
جنــى :لو فيك خيــر علميــه ..
أبتهــال :لاتحــدين ...
جنــى :طيب عطيني الشال ...
أبتهـال وهي تمــده لهــا :تراك حلفتــي ..
جنــى اخطفتــه منها وربطتــه على يدهـا وحطـت الساعه فوقـه :أبتهـال تحـب بنــدر ..
-------------------
بعــد الفطــور
وهــج :سالي امشــي نطلــع والله مانـي متحملــه أجلس دقيقــه زياده ..
سالي :طيب كلمــي أمك شكلــهم مطوليــن ...
وهــج :ايه فيــه عشــاء بعــد صلاة التراويــح ..
سالي :لا مستحيــل مأقدر استحمــل للي 31 ساعــه مانمــت مأقدر أحس راسي بينفجــر ...بجرب اتصــل على سعــود يرجعنـا للبيـت ..
دقت علــى سعــود اللي رد عليهـا بسرعــه ...
سالي :احلى حركات العـاده تطقنـا ساعه على بال ماترد ...
سعــود بضحكــه :وش تبيــن ...
سالي :نبيك ترجعنـا البيت أنا وهــج ..
سعــود :لاوش فاضي لكـــم ..
سالي :أنت وين اللحيــن ...
سعــود :فالشارع ...
سالي :يعنـي مو عنــد الرجال .. اجل خلاص بنطلـع لك أنا ووهج ... وصكت الخط قبل مايرد عليهــا ...
قامــت سالي وجلست جنب أم ناصــر عشـان تكـلم مع أم ناصر ..
شيخــه :شوفي شكلـها بتطلــع اذا طلعت هذي فرصتــك الحقيهـا بس لاتوضحيــن ...
أم مطلق :أجل بطلــع من اللحيــن .. ووقفت وتعذرت من الموجـوديـن بصــوت عالي وطلعـت ..اصلاً أغلبيـة الموجـودين يبـون الفكه منهــا ...
بعــد ماقامت أم مطلق جلست فطــوم مكـانها ...
فطــوم :وش عنــدك مع ام السحـور هذي ...
شيـوخ بابتسـامه خبيثــه :هذي هي اللي بتفكك من مرة ولــدك الخايســه ..
فطــوم بالصدمــه:وش قصـدك ...
شيخــه :قريب بتعرفيــن ...
طلـعن سالي ووهــج واستأذنــوا من الموجــدين وسالي تكلــم بمصخـره ...
طلعــن من المجلس ولبـسن عباياتهــن
وسالي رجـعت تتصــل بسعــود ...
سالي: وينك ...
سعــود بعصبيــه :برى يالله بسـرعه من ساعه نحتريكــم ...
سالي :ليه من معــك ..
سعــود :أخاف أقـولك وماتطلعيــن ..
سالي بأستخفاف :ياســر ..
سعــود :احلــى يالساحره وش دراك ...
سالي :وش يســوي معــك ..
سعــود :نلعب بالوت ,, اللحيــن انتي ماتبيــن انرجعك للبيــت أطلعــي ...
سالي صكت الخط بوجهه وطلعت كان ودها تكسحــه وترجع تدخــل بس الصـداع بيذبحهــا ...
وهــج :هاه وش قال ..
سالي :امشـي نطلــع .. وهج امسكيــن لاطحـت احس الدنيـاتدور فينــي ...
وهج :ياعمــري سالي لاتخافيــن أنا معك ...
سالي بأستهبــال :قهر مأقدر اسكــت لازم ارد على بعـض ناس ...
وهج :اصلاً هو ماراح يكلمك بيستحي على وجهه اخوك موجــود ...
سالي :طيب يالله نطلــع ..


فيــه عيون من بعيــد تراقبهــم وتمتــم بكلمــات وعينهـا على سالي ..

.اطلــعن سالي ووهــج مع الباب وشافــن سعــود واقف قـدام السياره ويوم شافهــن جايات يمشــن ركـب جنب الســواق ... قربن من السياره وقــدامــها صرخــة سالي صـرخه من اعماقهــا صرخه توقف شعــر الراس ....
وطاحت على ارض الشارع بانهيــار وهي تتلــوى على نفسها وتصــرخ صـرخة عذاب صـرخة ألم صـرخة اللي تنتزع روحــه منـــه ...





نهاية الجــزاء السابــع عشــر ...
اشــوفكـم بأول فصــول الجــزاء الثامــن عشــر
ابغــى اشــوف ردودكــم وتوقعاتكــم
تحيــاتي لكــم ...
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:30 PM   #98

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء الثامــن عشـر

الفصــل الاول

(..وحشتنـــي وشتقــت لك حيـــل ,, وأشـواق قلبــي عذبنــي ,,من جـور بعــدك ذايق الـويــل ,, وأوهـام فكــري يتعبنــي ,,دمعـات عينــي لجلـك تسيـل ,, وأنت عيـونك مابكنــي ,,, جنـه بجأشك دافق النيــل ,, وأنا اللواظـي يلهبنـي ,,منك الغــلط يأتـي وأنا أشيـل ,, وأنت بغلطـه محاسبنــي ,, أغليك وادللك تدليــل ,, واردود فعلــك عذبنــي ,,صوابك عواطف قلبــي تميـل ,, لكــن أحاسيسك غبنــي ..)

دخـل ياسـر مكتبــه توه بيجلــس دخـل عليـه معتز سكرتيـره ..
ياســر :فيه شــي ..!!
معتـز :ايه طال عمـرك الوالـد بدو ياك ...
ياســر :طيب أنا طالع له ارجع القى أي ملف يحتاج توقيعـي على المكـتب ...
دخـل ياسـر مكتب أبوه ...
ياســر :يبه بغيتنــي
أبراهيــم وعينـه على الورق اللي بين يديـه :ايه اجلــس ,, ورفع راســه عن الورق وهـويقول :كنت بتكلـم معك فيـه بالبيت بس انت طلعت بسرعــه ,, ونظـر لسـاعتـه :الاويـن كنت كل هالمــده من طلعت الساعه تسع واللحيـن عشر ونص ..
ياســربعـدم اهتمــام :يبـه وش اللي كنت بتكلمنـي فيـه ...شي بالشغـل ..
ابـراهيــم :لا الشغــل ممتـاز والبركـه فيك بـس كنت بتكــلم عـن عمتــك ...
ياسـر بأنفعـال :وش تبــي بعــد مايكفـى اللي جانا منهــا ...
ابراهيــم :ليه وش اللي جاك منهــا ...
ياســر :انت تدري انه ماجاني منهـا بس جاء لزوجتـي وأنا وهـي واحــد ...
وبوقاحـه كمــل :واللي ماتنسمـى تبـريت منهــا وماعاد عنـدي الاعمــه وحــده ...
أبراهيـم :ترى اللي سوته عمتك مايجــي شي قدام اللي تسـويه أنت ناظر الموضوع بحكــمه ...
ياســر :اللي اسويه بمباركتــك تلميـذك طال عمــرك ...
ابراهيـم بتجاوز عــن وقاحـة ولـده :من صدقك أنت كل هـذا عشـان موضوع تافه بتخـرب علاقتنـا مع عمتــك ..بعــدين هذي حيــا الله زوجتك ....
أجــل لو أنت اللي صايبك اللي صار وش بتســوي ...؟!!
ياســر :انا اللي بسألك لوأنــه أناوش بتســوي ..؟!!
ابوياســر بعصبيــه :ياسـر لاتفاول علــى عمـرك وأنتــي تدري أني مستحيــل اسمح لحــد يضرك لاقريب ولابعيــد واذبح اللي يرفع يده عليك ...
ياســر :وأنا جاوبي علــى سؤالك :لو أنــه فينــي أرحــم ,, تدري ليـه لأنــي أحب سالي أكثــر من حبك لــي وأكثـر من حب الام لولدهــا ...
واستئذن بأنكسـار وطلــع ...
دخـل مكتبــه والهــم راكبــه وماهــو قادر يركــز وقع كل الاوراق بدون مايطالع وش فيهـا ماصــدق معتـز اخذها وطلــع ,,,نزل راســه على مكتبــه ورجــع بذاكــرته لليوم المشئـوم ...
كان هـو وسعــود جالسين بالشـارع هـو يدخــن وسعــود يسـولف عليــه ..
لين دق جــوال سعــود وكانت سالي اللي طلبـت منه يرجعهـا للبيت ..
سعــود طلب منـه يوصلهـم بس هـو قاله يأخذ سيارته ويوصلهـم بس سعـود رفض :لامستحيــل خبل أنت تعرفنـي غشيم أخاف اجنــي عليهـم فذيك الحـزه من بيفكــن منك ومن سلطــان ...
ضحكــوا جميـع وجلسـوا ينتظـرونهـن بالسياره ..لين جاء السعـود اتصالهـا الثانــي توقع لو علمهـا سعــود انها بترفض بس ادهشتــه يوم وافقــت وحلف ساعتــها أنه مستحيــل يضايقهــا اليــوم مهما استفزتــه وحتــى لوطاح من عيـن الجميـع اهــم شي هي تنبسط حتـى لوعلى حسـابه ...
شافهـا وهي تطلــع وتمشــي لسياره كان غصباً عنـه يبتســـم .... وسعــود يضحك عليــه ,,مسك راسـه بقــوه مايبغـى يتذكــر اللي صار بعــدها مايبغــى يتذكــر منظـرها وهي تنهـار على الشارع مايبغى يتذكــرصوت صراخهــا اللي يعـذبه كل ليلــه فمنــامه مايبغـى يتذكــر تقلبهـا على ارض الشــارع وسعـود يحــاول يمسكـها كــل هذا مايبغى يتذكــره بس غصبأ عنــه المشــهد ينعاد قدام عينــه :سالي فأحضــان سعــود وصراخــها مالي الدنيــا سعـود موقادر يسيطــر عليهـا وهو للحيــن جالس فالسياره وكأن المـوضوع مايعنيــه ..!!!
الشي الايجـابي اللي سواه سواقــته للسيـاره مايذكـر كيف شغلهــا وتحــرك بس يذكــر صرخات سالي من ورى وصوت سعــود وهـو يقرأ عليهـا المعـوذات وينفث على راسهــا ...
وصوت انات وهــج اللي راكبــه معه قدام وكلمــه وحده على لسانهـا :لا سالي مـوو مرره ثانيــه ...
وقبــل ماياصلون المستشفــى انقطــع صوت سالي واجمــدت حركتهــا ..
ياســر بصوت مايدري كيف طلع منــه :سعـود وش صار ...
سعــود بصوت مرتجف:مأدري ياســر الله يخليك اســرع زياده ...
ياســر بداخلــه :يالتنــي اقدر ياسعــود بس هذي اقصى ســرعه ياليتني اطير ياليت ...
ووصـلوا المستشــفى بعــد عذاب صراخ سالي وبعــدها عذاب هدوأها المفاجـيء كل اللي صار من دخــلوا المستشــفى نساه مايذكــر الايوم يطلـع عليهـم الدكـتور ورأســه بالارض ...
ماقدر يتحمــل صرخ بالدكـتور :تكلــم قول وش صــار..؟!!!
الدكتــور :أنتو اللي قولوا وش صــار أبي تفسيــر ..؟!!
سعــود بأنهيــار :مانــدري مافيـه سبب مباشــر هي فجأه كذا طاحــت علينـا
دكتــورالله يخليك طمنــا ...
الدكتــور لسعـود وياســر :وش تصير لكــم ..
سعــود :أختي ...
ياســر :زوجتـي ...
الدكتــور :يعنــي هي كانت طبيعيــه ماتعرضت لأي صدمــه ...
سعـود :لا بس هي كانت من مده طويلــه مانامـت...
الدكتــور :ماهمـا كانت الفتـره اللي مانمت فيهــا ماتسبب شلل ...
شاف الذهـول الصدمــه الاعتراض علـى وجيهــم بس وش يعتـرضون عليــه قدرالمـولى ...
الدكتــور :أنا آسف شلل رباعـي ...
كان ياســر أول مانطق بعدم تصديق :شل للل ...كيف وشلــون مستحيــل
لاسالي مستحيـــل ...
مسك راســه بيديــه يحـاول يصرخ يبكــي بس ماكان قادر كل اللي طلــع منــه سؤال :وش بيصيـر عليها يعنــي كيف نتركهـا مشلولــه كـذا ...!!!
الدكتــور:مابيدينـا شي حنـا حتى ماندري وش السبب .... بس بكـره بيزورنا دكتـور أمـريكــي وأن شاءالله بنعـرضهـا عليــه ... اللحيـن بنتركها فالعنـايه المـركزه ..
جاء ياســر بيتكلــم بس قاطعـه الدكتــور :أنا آسف بنمنــع عنهـا الزياره ....
وراح ...
نزل ياســر راســه بالارض وضغط راســـه على الطـاوله بقــوه وهــو يتذكــر اللي صار بعــد كــذا ...
كان جالس علــى الارض بجنب واحــد من الكــرسي ويشوف أهــل ناصــر وهــم يبكــون بحرقه وسعــود يهــديهـم وناصــر يصـرخ علــى خواته يسكتــن للحيــن صوت ناصـر يرن بارســه ..
ناصــر :خلاص اسكتــن أجـل لو ميتــه وش بتســوون ..
أجـل لو ميتــه وش بتســوون... أجـل لو ميتــه وش بتســوون... أجـل لو ميتــه وش بتســوون... أجـل لو ميتــه وش بتســوون .....بذيك اللحظــه كان ياســر وده يقــوم ويضربه لين يمــوت بيــن يديه ...
وهــج بصرخــه :لاا
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:31 PM   #99

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

كانت تصرخ بدون توقف وناصــر يهزها عشــان توقف ...
وبعــد ماهدت رجعت تقول :لاااا مو مره ثانيــه لاا سالي ...مو مره ثانيــه ..لا مو مره ثانيه سالي ...
تذكــر المــوقف اللي رد الحيـاه فيــه ...
أم ناصــر وقفت فجأه وقالت كلمات متفرقـه :صح مو أول مره سالي انشلت صح عيــن عيــن ..
ناصــر :يمه وش اللي مو أول مره ..
أم ناصــر جلست فتــره قبل ماتقــول :سالي أنشلت من قبل وجلسنـا أسبـوع نقلهـا بين المستشفيــات لين قالنا شيخ جبنـاه يقـرأ عليهـا أن اللي صابتهـا عيــن ,,الكــلام هذا قبل خمس سنيــن يوم كانت بالقصيــم ...
ياســر كان يتصـل على شيخ يعـرفه من نص حوارهــم ويوم خلصت أم ناصـر كلامهـا ... كان مخلص ...
بعــد ساعــه رجع سعــود اللي أنتظـره على بوابة المستشفـى ومعــه الشيخ ....
قــرأ عليهــا بعــد ماعـرف من الدكتـور أنه فعــلاً مافيـه سبب واضح للشل اللي صابهــا ... وبعــد قرأته عليهـا شك بين العيـن والسحــر بس بمأنهم شاكيــن من البدايـه فالعيــن أقترح عليهــم يفكــرون باللي نضلهـا وأكيــد من محيطهــم ماهــو بعيــد ...
فالسيب اللي قدام الغرفه اللي هي فيهــا..
سعــود بيأس:بس ياشيــخ وش درانا مــن يكــون هي فالجامعـه وتقابـل ملايين الناس كــل يوم ...
الشيخ :حاولوا والله كـريم وأبدوا بالقريبيــن منها ...يعنــي وين كانت أخــرمره وبالتدريج واذا الله اراد أنكــم تعرفـون بتعرفون بمثــل السرعه اللي شكيتــم فيهـا بالامــر واتصلتــو في ...وجلس يدعــي لها ...
بعــد يوميــن من الانتظــار وحرقة الاعصــاب ياســر كان فيهـا مايحــب يوضــح اهتمــامه أو بالأحــرى حبــه بس الالـم بعيــونه فضــاح ...
كان فالوقت اللي مافيــه أحــد مثل الصبح والظهــرلين قبل الفطــور يكــون موجــود هـو والسعــود اللي مايطلــع من المستشفــى وبعــد ماينتهــي وقت الزياره رغــم ان الزياره ممنــوعه بس يجـون يشوفونهـا من خلف الزجاج ....
مــره سأل سعــود :أبوهـا يدري ..!!
سعــود :لاا ماحبينـا نخـوفهــم خل الامـور تستقــر والله يشافيهـا ... ساعتهـا قال آآآميــن وحسهـا طالعـه من قلبــه ياما دعاء بالرحمــه لناس والشفاء لثانيــن بس أول مــره يحس بصدق الكلمــه وقوتهــا شي تطلبــه بقـوه ودك يصيــر,, ليش .؟!! ...لأنك ماتقدر تكمــل حياتك اذا ماصار الشي هــذا ...
لأنــه فاليــوم ذاك عـرف عمق حبــه لسالي فعــلاً حــد المــوت ... هذا معنــاة أن الشخـص يحب الثانــي لدرجـة المــووت لدرجـة أنه يتمنــى هو اللي يمــوت فالسبيل هــي ترجع للحيــاه لأن حياتــه بدونهــا المـــوووت الحقيــقي .... كل شي يهــون بس هــي ترجــع تأقف تحــرك وتسبــه مثل قبل بس تعيــش حتـى لو طلبت يطلقهــا بس ترتاح يطلقهــا كل شــي تبيــه بيسـويه ...!!!... عاش ياســر حياه لامعنــى لهـا الوقت يمــر وهو مايحــس فيـه,,, النـاس تكلمــه مايدري وش يقولــون لأن بأذنـه صدى ضكـات سالي مرات وسخريتهـا منه مرات ثانيــه كل شي صار بينهــم يتذكــره حتــى اخــر مره بغـرفتــه أخـر لمحـه لها شافهـا وهي واقفــه بذهــول وانتهــى كل شي ...انقطـع الارســال,, مالكــم خلق على اعصـابكـم وأنا اتمصخـرهههههههههههههههههههه ...
ليــن جاء أسعــد يوم فحيــاته كان جالس وهو سعــود جلس معهــم ناصـر وبعيــونه كلام بيقــوله وبعــد تردد قال لياســر :حنا شاكيــن بأحــد وهج من يوميــن بحاله مايعلمهـا الا رب العالميــن بس اليــوم ضغطـت عليهـا لين فاقت وقالت لي أنهـا شاكــه الاتجــزم بوحـده شافتهـا بعزيمــة عمتــي وكانت معهــا ...
فذاك اليوم مأقدر يسكـت لين ناصــر يكمــل صرخ عليــه :من هي تكــلم انطق ...
ناصــر :بس يمكــن أنا شاكيــن ...
ياســر :أقولك من يعنــي وقفت على شاكيـن ماراح نخسـر شي ...
سعــود :وش نتهم المـره من الباب لطـاقه ...
ياســر بصراخ :بمليــون طقاااااااااق بتقــول أنت ولا أخليك تنطق بالقــوه ..
سعــود :ياســر هد شــوي ...
ياســر :ماني مهــدي وأنت بتقــول ولاأيش ...
ناصــر :افففففففف أنت ماتفهــم يمكــن غلطــانين ...
ضحــك ياســر طبعـاً اللحيـن وهو يتذكـــر خخخخخخخخخ ...لأنه ساعتهـا قام على ناصر بس سعــود مسكــه ..
ناصـر :أم مطلق أمـي تقول أسمهـا كذا ....
مانتظــر ناصـر يكلــم كلامــه لأنه طلــع من المستشفــى ويسمــعهم ينادونــه بس مارد عليهــم بعــدها انفضــح بحبــه لأن نظـرات سعــود وناصـر الضاحكــه اللي يناظـرونه فيهـا طوال الايـام اللي بعـدها كافيــه عن أي تعليق .....
طلع من المستشفى علــى بيت شيخــه عمتــه عسى ماعمــه انعمـت عيونهــا ...
صب جام غضبـه على نايف اللي حاول يهــديه ساعتهــا ماكان يشــوف شي صراخــه سمعه القاصي والداني شيخــه انكــرت أن لها صلـه بهالانسـانه بس هـوعارف أن كل شي من تحت راسهـا مابقى سبــه ولا شتيمــه مارماها عليهــا كل شي فقامــوسه قاله ,,, أذا انتوا عنــدكـم شي تسـاعدونه فيــه ترى ماتقصــرون ...
وقالت أنهـا بتعزمهــا وتأخذغســولها ذيك الساعــه قالهـا :أن شاءالله أتعزمينهـا على جهنــم الحمــرا ... قسم باللي ماتنــام عينــه اذا ماجبتــي الغســول الليلــه لهــد هالبيت على راس اللي فيــه ...
وفعــلاً جــرى كل شي علــى ماخطط له .. بس سالي ماستجابت بسرعــه جلست بعــدها ثلاث أيام ليــن حركت يديهـا وبعـدها بساعات رجــولهـا واليوم اللي بعــده وقفوهــا ومشت بس بتعــب ...
وسمحــوا بزيارتهــا بس هـو مايدخــل عليهـا لين تنــام ...
وقبل ماتطلــع من المستشفـى بيوميـن طبعاً تحت اصرارهــا,,, دخـل بعد مانامــت جلس كعـادتـه على الكـرسي اللي جنبهـا مد يده يمســح على شعـرها ,,, وارتدت يده يوم سمـع صوتهـا :سعــود ...
قام بيطـلع وهي مدت يدهـا بتفتح النــور بس هو مسك يدهـا وقال بهمــس :نامــي نامــي ,, وارتـاحي وريحـي قلوب تعبانــه ..وطلــع بسرعه ومادرى أنهـا فعلاً نامـت وصوته يهمـس بأذنهـا نامــي ... نامــي ... الــى مالانهــايه ...
وياســر بعــد نام علــى مكتبــه على أخــر ذكــرى حزينــه بحياتــه .. صحيح هـذي أخــر احزانك يـ ياســرولا كـل هذا ماسدد ديونــك ...؟!!!
_________
..نايف وش كان ردة فعلــه على اللي صار ..
مأنصــدم بأمــه لأنه كان عارفهـا على حقيقتهـا بس أول مــره يحـس بقباحـة افعــالها يوم شاف عــذاب ناصــر وأهلــه بسببهـا هي كانت قاصده شخص معيــن بس اللي تعذب جمـاعه ,, وأكيــد غيرهــم كثير تضرروا مــن تصرفات أمــه ويأخوفه يكــون وهـو اختــه منهـــم لأن ناصــر بعــد اللي صار مافيـه امــل لو بسيط أنه يكمـل اللي بدأفيــه يوم كلم أبوه والحمـدالله انه هــو ماتكلــم مــع أختــه ولاصدق بتنجــرح والسبب أمهــا ,, وناصــر معقـوله يرضى يزوجــه جنــى بعــد اللي صـار ..!!..واللي كسر ظهــره حيــاة وهج اللي على حافة التحطــم,, فارس رجــع على الساحــه ويهدد ويتــوعــد .... أتصـل فيه وساومــه بس فارس مايبغــى فلوس يبغــى ينتقــم خلاص أنتهــى أدمان وصارمــدمـن على حافة الهــلاك ومايبغــى احـد بعــده يسعـد بحيـاته بيحطــم الجميــع وأي شي يقــدر يسويه فحيـاته فسبيل تعاسة شخص أخــر ماراح يقصـر بس أنتــوا اطلبو منــه ,, عشــان كذا ماتردد باللي طلبتــه منه رحــاب وبيخــدم أختــه اللي ياما طلبت منــه ومالبى بــس المـره ذي وللأسف فالخــراب وافق .. سؤال فارس بماأنك على حافة الحيــاه مثل ماتردد عنــدك اللي يشفع لك لوقابلت ربك ...؟!!
_________

في بيــت أبوناصــر بعـد مرور عشــرة أيـام علــى حادثـة سالي وفغـرفة وهج وسالي ...
سالــي تجهــز بتروح الجـامعــه وهج حاولت تثنيهــا عـن رايهـا بس سالي مصــره ...
وهــج :الله يخليك سالي لاتعـانديـن المـوضوع مايستــاهل تعبــك ...
سالي :وش اللي مايستاهـل أنابروح للجـامعه يعني بروح ...
وهــج :كل هـذا عشـان ياســر قال وقفـي هالتــرم هو قالهـا عشـان مصلحتـك ....
سالي :وأنا بروح الجـامعه عشـان مصلحتــي ... واللحيـن ممكـن تطلعيــن بلبــس ...
وهــج هزت راسهـا بأستســلام وطلعــت ...
بالصـاله تحــت وهج تطلب من أمهـا تكلــم سالي بس أمهـا استسلمـت بدون ماتحـاول وجنـى تلعـب دور المتفـرج بدون تدخــل ..
وهج بترجـي :يمه الله يخليك حاولي هـي للحيـن تعبـانه ماتشـوفينهـا موقادره تسنــد طولهـا ...
أم ناصـر :يايمــه أنا مأقدر أفتــح فمـي معهـا بكلمــه خليهـا على راحتهــا ...
وأذا صار شــي لاسمـح الله أنتـي معهـا ...
وهج بألم :لايمــه أنا مأقدر مأتحمــل أشوفهـا منهـاره مره ثانيــه ...
أم ناصـر :لا ان شاءالله ماراح تنهـار مره ثانيــه لأن السبب أنتهــى ...
وهـج :بس أعصـابهـا للحيـن تعبـانه مالهـا يوميـن من طلعت من المستشفـى واليوم بتـداوم ...
أم ناصـر :لاحـول ولاقـوة الا بالله ,,الله يجـازي اللي كان السبب ...
وهج بنشـوه :يعنـي صدقتـي أنها قاصده ..
ام ناصـر:لامـاني مصـدقه وش ناويــه ,,, وش هالافكـار الخبيثــه اللي براسك بعدين وش بينهـا وبين سالي تضـرها ,,, خالتك هي اللي جنت على نفسهـا تدري أنهـا حلـوه وعيـون الناس ماتـرحم ومع كـل هذا ماتخلـي فرصـه الا وتبـاها فيهـا بجمالهـا ماحافظت علـى نفسهـا وهذي ماهـي أول مره ...
وهــج بالدهشــه :اللحيـن طلعتـي سالي هي اللي غلطــانه ...
جنــى :لاياوهج لاتغلطــين سالي ضحيــة ناس ما تخـاف ربهــا ,, يمــه لاتطـالعينــي بهالنظــره وكملــت باصرار :عمتــي ماتخاف ربهــا ,,, لدرجـة أن بنتهـا تقول هالكــلام عنهــا أبتهـال قالت بلسانهـا :أمــي اذا كرهــت أحـد تسـوي أي شـي عشـان تضره ولو يدخلـها بالحــرام ...
أم ناصــر :وأبتهــال كيف تقـول هالكـلام عـن أمهـا ...
جنــى :لأنهـا ماهـي مثلهــا وتقــول الحق ولوعلـى أمهــا ...
أم ناصــر :خلاص جنـى الكــلام هـذا ماعاد ابغى اسمعـه فبيتــي ...
وعمتكــم بتضـل عمتكــم ...
جنـى بقهـر :لا بنتكلــم وساكـت عن الحق شيطـان أخــرس أنا مأدري كيف للحيــن ماقلت لسالي حقيقة مرضهـا ....
أم ناصــر :جنــى وأخرتهــا معــك أنتـي تبغيــن تخربيـن العلاقــه بين عمـتك وخالتك ...
جنــى :يمــه هذي وهـي ماتصيـر قلتي هالكــلام ليش حنا نسكــت وياســر يتبرأ منهـا وقدام الكــل يعنــي سالي أهـم من عمتــه اللي من صحى على الدنيـا وهي بوجهـه وعشـان مين عشـان سالي اللي ماعرفهـا الا مــن كم شهــر وحنـا نضحــى بسالي اللي عاشت معنـا نص عمـرها وعشـان مين عشـان عمتــى اللي ماطلعـت بحيـاتنا الا من كــم شهـر وليتنـا ماعرفنـاها ...
أم ناصــر بعصبيـه:خلاص جنــى ماله داعـي وأنتـي تدريـن أن اخــوك بيأخذ بنت عمتــك ليش انخـرب عليــه ...
جنــى بذهــول :وش نخـرب عليــه يعنـي قضت الدنيــا من البنات مالقى الا بنت شيـوخ وبعــدين ماهو مجبـور يأخذها...
ناصــر اللي كان سامـع الحــوار والله أعلــم من متـى :الا مجبــور مو عشـان شي بس عشـان كلمتــي ... جنــى خافت ناصــر يضربها بس الحمـدالله رمضـان ههههههه علـى الاقل يعصب عليهـا بس صدمهـا بهدوءه ,, كمــل :عرفتــي ليش مجبـور بعـدين أنتي قلتي بلسانك البنت ماهـي مثل أمهــا ليش اظلمهــا بذنب ماسوتــه ...
جنـى بتردد :بس اذا تزوجتهـا كيف عمتـي وخالتــي ...
قطعهـا :لاتخـافيــن حتـى لو تزوجت بنتهـا بيتنــا ماراح تطبـها سالي موجـوده اولا وبنتهـا اذا بغت تزورهـا تروح لهــا ...
أم ناصـر :ناصـر وش هالكـلام هذي عمتــك ...
ناصــر :وسالي خالتــي وارجـوك يمـه مأبغى تكلــم بهالمـوضوع اللي سابق للأوانــه ...
جنــى :بس عمـتي ماراح توافق ...
ناصــر :بأخذها غصبً عنهـا ولاماتثقيـن بأخــوك شوفي أنا وثقت بكلمتــك يوم قلتــي البنت زينــه .. وأبتســم ...
سالي من على السلم :يالله وهــج جاهــزه ...
أم ناصــر يوم شافت مكيـاج سالي اللي مبالغ فيـه عشـان تخفـي اثار المـرض هــزت راسهـا بأسف وهي تقـول :لاحـول ولاقوة الا بالله ...
الكــل فهـم القصـد بس محـد تجرأ يعلق ..!!!
وهـج :جبتــي عبـاتي ..
سالي :مع جولانــي .. أنا بسبقك لسياره خليهـا تجيب الاغراض اللي معها لسياره ...
ناصـر :لحظه بوصلـكم يالله جنــى ...
وطلعــوا جميــع للسيـاره ...
وعنــد اشارة (المحبـــه ) التفت ناصــر للمـره العشرين يتأكــد أن السياره اللي تلحقهــم من الصبح هي فعلاً سيارة ياســر ..!!!
بس وش السالفه على حسب علمــه هذا موطريق شركـة عمـه ... البنات كانـوا ساكتيــن بس اللحين سمع وهج تهمس لكن سالي عصبت منها وقالت بصوت عالي : وهج حلي عني لاسوي شيء مايعجبك...
وهج بصوت هادي:خلاص انسي اللي قلت لك بس لاتعصبين تر مو زين لك...
سالي بنرفزه:طيب لا تجيبين لي طاري،،وقطعت كلامها وفتحت الدريشه
ورمت على ياسر نظرة طـويلــه مليــانه كــره وسكـرتهـا...
بس سـوت هالحـركه ناصـر وجنـى أنفجـروا ضحــك لأنهــم من الصبـح ودهــم يعرفـون رد سالي على ملاحقــة ياســر لهــم ...
ناصــر بضحـكه لوهــج :دايــم يصير معكـم هالمـوقف ..
وهج ترددت تخاف تقــول وسالي ماودهـا أحـد يعرف ...
سالي بعـد اهتمـام :عادي قولي اللي تبيــن ..
وهج بحمـاس ونســت الحياء اللي يصيبها لاتكلـمت مع ناصـر :كثيرررررررر,,, ياما وياماوبعـض للاحيـان لين نوصـل باب الجامعــه ..
ناصـر بمكـر :وانتم فراحنيــن ..
وهج :لا من قال أصلاً سالي دايم تفشلــه ...
ناصــر يبغــى يحرج وهج :ياخوفي بكــره القى موكــب ورى سيارتكــم ياسـر وسلطــان و ......وبتــر جملتـه بابتسـامه رماها على جنــى له الف معنـى ومعنــى..
جنـى بجرأه مو غريبه عليهـا وخصوصاً أن مزاج ناصـر يساعــد :لايكــون بس ناوي تزوجني واحد من اصدقائك الشيبان ...
ناصــر :أنتي قلتيهـا شيبان مايصلحـون لك يالنونو بس لاتخافيـن بندور لك شاب حليـوه يكســر هالغرور اللي فيك ...
جنــى :ماني مغروره بس لاتحسب بتقـدر تجبـرني على احــد مأبيــه ..
ناصـر بسخـريه :أنا اجبــر الاميـره جنـى على شي ماتبيــه الله لايجيب ذيك الساعــه ,,بس أنتي قولي مواصفات فارس أحــلامك وأنا من بكـره ادور لك واحـد بمواصفاته وأخطبـــه لك ...مانــي أول واحــد يخطب لأختــه ,,,
ناصـر انتبـه على كلمتــه وعض لسـانه مو بكــره تخرها وتفضح البنــت ...
جنــى باحــراج :أنا ماكنـت اقصد كـذا ..
ناصـر :حتـى لو ماتقصـدين تبقيـن قوية عيــن ولا اصدقائي شيبــان هاه ..!!!
سالي :وهي الصادقــه شيبـان ولاسليطيـن من أي فئه نصنفــه ... والتفتت الى وهــج :هي انتي ياخبلـه لاتقـرصين درينـا أنك ماترضين عليــه ..
ناصــر بأبتسامــه :هذي سالي اللي اعرفــها ,, يالله ماودكــم تنزلــون ولاتنســون اذا فيـه أمر طاريء دقــو علـي ..
سالي وهي تنزل :ليه صرت تشتغـل بالاسعاف ولا المطـافي ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علــى الساعــه وحـده رجعــت سالي للبيــت وهج اصـرت تطلـع معهـا ...
وهج :ودي أفهــم دامك انتـي تعبـانه ليش طالعــه ..
سالي :بنـام احـس بتعـب خفيف أبي لاصحيـت يختفـي كل هالتعــب ...
وهج بأبتســامـه :تصدقيـن البنات كلهــم يوم شافـوك أنصدمـوا ماتوقعو تكــونين بهالشكــل الكـل حسبك خلاص أنتهيتــي ...
سالي :وأنتي بعــد ..
وهج :أنا حاشانـي أجـل من وين استمــد القـوه ...
سالي :بتحضرين الفطــور اليوم ...
وهج :واخليك مستحيـل ..
سالي بعدم اهتمــام :أنا بعـد بروح ...
وهج :سالي عاد عن تصـرفات الاطفــال مانتي رايحـه ..
سالي بعنـاد :الا بروح وأشوف مــن بيمنعنــي ....
وهج :أنتــي تبغينهـم يشوفونك وتبينـي لهم أنك قويه خلاص اصبري كلهـا يوميــن والفطــور عنـدنا واطلعي لهــم ...
سالي :هذا أخــر فطـور أحضره ولاتبينــي أجلس بالبيت وشويخ بتجــي ...
وهج بالصدمــه :هاه وش دخــل شيخــه ..
سالي :تحسبينــي مغفله ياوهــج للحيــن ماعرفتينــي ...
وهج :طيب وش بتســوين ...
سالي :يوم الاربعـاء بعــد مارجـع من الجـامعه بروح القصيــم ..
وهج :والجامـعه ..؟!
سالي :برجــع السبت وأول مانخلص برجـع للقصيــم ...
وهج :بس انتي تعبـانه ..
سالي :لاتعبــانه ولاشـي ,,وشيــوخ حسابهــا معي طــويل ...
وهج :سالي وش تقــولين ...
سالي :أنســي ياوهج كل اللي سمعتيـه انسيــه ....
وهج :أنتي تدريــن أن ناصــر بيخطب أبتهـال ...
سالي :قلت لك ياوهج ماني بغافله عــن اللي يصير...
وهج :يعنـي ماقلتـي وش رايك ...
سالي :محد طلب رايي ...
وهج :انا اللحيــن اسألك...
سالي :فات وقت السؤال ياوهــج فات وشيــوخ بتأخذ أخوكــم منكـم وبتقــولين سالي قالت ..
وهج :لامستحيــل ناصــر مايتغيــر علينـا وش ماصار ...
سالي :قلتها قبلك سعــود مايتغيـر علي وش ماصار وبالاخيــر باعنـي مثل ماغيره باعنــي ,, بس لاتخـافين أنتي بتزوجيــن وجنـى قويه مابتقــدر عليهـا وأخـوانك عيــال اللي الخوف عليهــم أمك وهـديل بس أنا مستحيـل أتخلى عنهــم ...
وهج بخـوف :سالي لاتخـوفينـي ناصـر مستحيـل يتغيـر علينـا وعشان ميــن عشـان حــرمه ...
سالي بصوت بارد :بتسحــره شيوخ وبيصير مثل الخـاتم بيــد بنتهــا ...
وانقطـع كلامهــم يوم وصـلوا البيت وانزلـوا وتفـرقوا ...
وهج دخلت على أمهــا بغرفتهــا وسالي راحـت تنام ...
شافت أمهـا تقرأ قـرآن جلست عنــدها ...
خلصت أم ناصــر وشافت وهج للحيـن عليها عبـاتها وتعض اصابعهـا بحركه تسويهـا من كانت صغيره لحسـت بالخـوف ..
أم ناصــر :وهج وش فيك ...
وهج والدمـوع بعينهـا :يمه أنا خايفه سالي قالت كــلام يخــوف ..
أم ناصــر اللي ماتمشي عليهـا سوالف سالي :وش قالت ..
وهج :تقـول أن ناصــر لاتزوج أبتهـال عمتـي بتسحــره ..
أم ناصــر :ايش الخرابيط هذي خالتك هذ ماهي صاحيــه بعـدين ليش راجعيــن بدري ...
وهج :سالي رجعتنـا بدري تصدقيـن تقول بتحضر الفطــور ..
أم ناصــر :خليهـا تحضر والله يهـدي النفوس ...
وهج :بس أخاف تمشكــل مع عمتــي شيخـه مايكفي جنى اللي ماتعطيهـا وجه ولاتسلم عليهـا ...
أم ناصـر :الله يهديهـا وش اسوي فيهـا خالتك سارقه عقلهـم حتى هــدول النتفـه تطيعهـا وماتطيعنـي ...
وهج :يمه أخاف كلام سالي صدق ...
أم ناصــر :لاحول ولاقوة الابالله أنتي ماتعرفين حركات خالتك تقــول هالكــلام عشـان تخافين وتكلميــن ناصــر ...
وهج :طيب بكلمــه ..
أم ناصــر بعصبيـه :وش تكلمينــه أنخبلتي أنتــي تبغيـن تخربين على أخوك أنا ماصدقت يقول بتزوج تخـرب علينا خالتك بألاعيبهـا ...
طلعت وهج من عنــد أمهـا والافكــار المـرعبه عــن اللي يصير بعــد زواج ناصــر من أبتهــال محاصرتهـا ...
دخلـت غرفة عادل اللي كانت اقرب غرفـه صادفتهـا ورفعة جوالهـا بدون تردد ودقت على رقـم ناصــر ...
ناصــر بمكتبـه ومعه سلطــان وقاعـدين يتناقشون بالشغــل وقطع حديثهــم جوال ناصــر ..
سلطـان بعصبيـه مصطنعـه:ماتعلمت انت تصك جوالك بالأجتماعات المهمـه...
ناصر وهو يناظـر بالرقم :اللحيــن اجتمـاعي معك صار مهــم ,, أووف لو تعـرف من اللي متصــل ...
ووراه الرقــم .. سلطان ارتفع عنــده الضغط لأنه من عطى ناصــر الجوال كل مادق لقاه مقفل ولامايرد ولاقال لناصـر قال أختــي تستحــي ...
ناصــر :الووو .. هــلا وهج .. وش فيك .. وهج اهدي ماني قادر افهـم شي .. خالتي فيهـا شي ... اوووووف .. وبعصبيــه :وهج اهدي قولي وش عنــدك ...
عمتــي وش فيهــا ... لا ألـه الا الله .. وهج ولي يرحــم والديك اهــدي وقولي وش عنــدك ...ايه عفيه اهدي كـذا وتكلمــي حبـه حبـه أيــه انا طيب ..لا أيــش .. طيب مأتزوج طيب <<ناصر كان يهـز راسـه مع كل كلمــة طيب >> ... طيب مارح أتزوج بــس ليش .. يوووووه لاتبكيــن أنا اسمعك قولـي ليـش .؟؟!!.. ايه سالي وش قالت ... انا بتسحــرني ايه ترى انا خبــل ماني رجــال ..
وهج من بين دموعها:لا ماكنت اقصــد .. ايه هي تقـوله وتقــول بعــد بتصير زي الخاتم بأصبعهــا ...وبتغير علينـا ...ايه والله هي تقــوله .. وجلست تبكــي ...
ناصــر بتفهــم :طيب فهمــت عليك,,, خلاص أنتي أهــدي وأنسي كل اللي قالتـه خالتك ماراح أتزوج الا لاقلتــي أنتي اتزوج تبغيــن شي ثانــي ... مع السلامــه ..
ناصـر لسلطــان اللي يطالعــه وبعيــونه سؤال :تدري يالسلطــان لاتزوجت وهــج وجتنــي يوم تشتكــي منك أو نزلت دمعتهــا وأنت السبب ,,بذبحك وادفنك بدون ماينصــلى عليك ...




نهاية الفصــل الأول
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 06:32 PM   #100

شلال الظلام
عيوني خطير

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 5401
التسِجيلٌ : Dec 2008
مشَارَڪاتْي : 366
 نُقآطِيْ » شلال الظلام is on a distinguished road
افتراضي

الجــزاء الثامــن عشـر
الفصــل الثانــي


كانت سالي تحط أخــر لمســاتها علــى الميك آب يــوم حســت بدوخــه قويــه
بس تمـاسكـت وماحسست وهــج على اللي صابهــا ...
وهج وهي تلبس عبـاتها :يالله سالي خلصتــي ...
سالي :ايه خلصت وش رايك ...
وهــج : تجننيــن مو واضــح عليك أي اثــر للأرهـاق ولاتعــب ..
سالي :أكيــد ولا مأكــون سالي ...
تحاملــت سالي على نفسهــا قد ماتقــدر بس ماوصلت الى باب الشارع الا وانهـارت كل دفاعتهــا وبصرخـة ألم مكبوتـــه ارتطمت بأرض الشارع الصلبـــه ...
كانت بدوامــه قويــه تعصف فيهـــا وظــلام يلتهمهــا وأصوات جايــه من بعيـــد حاولت تسمــع تفهـم تركــز بس الألــم أقوى منهــا صحت بعــد مــده ماتدري كــم كانت على سريرهـا والظــلام الدامــس يغطــي الغـرفه ...
حست بريقهـا ناشف حاولت تكلــم تنادي وبعــد صراع طــويل همـست بالضعف :وهججج ...
بس قالت هل كلمـــه أنفتح نور الغــرفه ...
وهج بحـب:سالي ياعمــري صحيتــي .. وجت تجلس عنــدها على السرير ...
جنــى صبت لهـا ماء وجابتــه لها ...
سالي بعد ماشربت المـاء:وش جالسين تســون بالظلام ..؟!!
وهج وهي تقرص خدها :نحتريك تصحيــن يالدلوعـه حتى مأفطــرنا ولاطب فمنـا غير المـاء ..
سالي :وأحد قالك تجـوعين نفسك عشــاني ..
هديل :شفتــو قايلــه لكم نفطـر أحسن من مقابل وجها وهي نايمــه ..
سالي :هي أنتي هنا .. وبعــدين من هذي اللي تكلميـن عنهـا ..
هديل:لاهنــاك ... هـذي خالتوو الغبيــه سالي ...
سالي :طيب طيب ياهــدول ..
جنــى :والله فاضيــن يالله أمشــوا نفطــر ولا بتصومـونا يوم كـامل ...
وهج :وانتي ماعنــدك الى الأكــل ...
جنــى :وش فيك انتي خليك فطينــه أحاول افض النزاع بطــرق سلميــه ...
سالي :أحلــى الصراحــه تصلحيــن رئيس لجامعة الدول العـربيه ...
جنــى :لاتكفين فكينـا لاتدخلينـا بالسياســه ...
هـديل :يعنــي مطـولين ابي فطــور ..
سالي :جتنا الأخت صايمــه ..
هديـل :مولازم أصـوم عشـان أجــوع ..
سالي بأستهبـال :طيب يمه لا تأكلينــي وترى لحمــي مرررر ..
علــى الفطــور أصدمتهـم وهج يوم قالت بفرحـه :خلاص ناصر ماراح يتزوج...
جنــى بأسئله متفرقه :ايش .. كيف .. وأنتي من قالك ...؟!!
وهج بفرحــه :هو قالي ...
سالي بأبتسـامة رضى:صدق وهج ... كـذا تعجبينــي بس هذا مو كـل شي لأن أمك ماراح تسكــت وأنتو كلكــوا لازم تاقفــون فوجــه الزواجـه هذي ...
جنــى :الصراحـه أنا صح ماطيق عمتــي شيوخ بس بعــد أبتهــال مالهـا ذنب ..
سالي بقهــر :وأنا اللحيــن قلت شي عــن البنت اصلاًهي على نيـاتها وأمها بتدخـل بكــل شئونها لو كانت قوية شخصيـه ماقلنا شــي بس ضعف شخصيتهــا بيوصـل أمهــا للبيتكــم هنـا وبتأخــذ منكــم ناصــر ... وكملــت بعــد ماشفت نظرات الخـوف والذعـر وخاصــه بعيــون هديل ووهـج :وأنتي ياجنــى المفروض تفهميـنها هالكــلام ولو بطـريقه غيــر مباشــره ...
جنــى :وش افهمهـا اصلاً وش اقــولها ...
سالي :مايبغالهـا ذكاء لمحي لها ان وجودها بهالبيت غيــر مرحب فيـــه وأن ناصــر كان بيخطــب بنت خاله وماخطبهـا الا تحـت اصرار أمــه ..
جنى بتردد :اصلاًهي تحـب واحد ثاني ..
سالي بأشمئزاز :ياعينــي ياعينــي ايه وايش كمــان ..
جنى :سالي ياويلك أن طلعتـي هالكــلام ..
سالي :ياويلي من ميــن ان شاءالله ...
جنـى بالترجـي :سالي بليز فرقي بيــن ابتهـال وأمهــا لاتظلميــن البنت الظلــم ظلمـات يوم القيامــه ..
سالي بملل :طيب خلاص فهمــت بس لاتستفزينــي ولاترى مأضمــن لك لسـاني ...
هــديل بفرحــه :نسيتــووووووووو حره أنا اللي بقـولها ..
جنــى بغباء: وش نسينــا ..
هـديل :مالك دخــل .. خالتوووووو شفتــي خااااااالي سعــودد وش يقـووول...
سالي بنفس طريقتهــا:ووووووش يـقوووووووول ..؟!!!
هــديل :خلاص ماراح تزوجيـــن ...
سالي بالصدمــه :وشوووووو ..
وهج :لاااا مو كــذا هـوقال بيكلــم ياســر عشان يجـلون العــرس ..
سالي بعصبيــه :ياســلاااام علــى كيفــه هووو ..العـرس بيتــم بوقتــه المحـدد ولاهمنــي لاسعــود ولاوياســروووه ...
وهج باستغــراب :توقعتك تنبسطــين ..
جنــى :حتــى أنا ..
هديــل :حتــى أنا ..
سالي :وأنا مانبسطت تبغــون تبسطـوني قولو طلقك مـو اجل العـرس ..
وهــج :اووووف منك وش طلقك بعــد فال الله ولافالك ...
سالي :ايه صح وش رايكـم تجـون معي كلـكم للقصيــم ..
هـديل :انا ماعنـدي مانــع ..
سالي :انا ماكنت اقصدك بكلمــة كلكــم ..
جنــى :والله فكـره مش بطاله زمان عـن القصيــم وبالمـره نشوف جهازك ...

سالي :وععععع لاتذكـريني ...
___________
وعنـد ياسـر وسـعود ..
سعــود :والله شكلك تضـايقت ...
ياســر :أكيــد بتضـايق أجـل تبغاني أرقــص وأغنــي ...
سعــود :شلـون يعنـي تبغى نســوي عـرس والعــروس كل شوي طايحــه علينــا ...
ياســر بقهـر :تصدق لو كنا فمكـان ثانــي كان عرفت أرد عليك ...
سعــود :ليش وش قلت أنا ...
ياســر :اللحيـن أنت وجهـك تحسب أني متضايق عشـان تأجيـل العرس ...
سعــود اللي فهم عليـه قال بخبث:أجــل ليش ...
ياســر:مـو لازم تعـــرف ...
سعــود :طيب طيب مو لازم أعــرف ... بس ماتلاحظ شــي على ناصــر ..؟!
ياســر :لاأنت ملاحظ شــي ...
سعــود :أيه ماتشــوف نايف بس لازق فيــه ..
ياســر بعـدم أهتمــام:وأنت وش حارك لاتكـون تغار على ولد أختك ...
سعــود اللي قهـره تطنيش ياســر:أصلاً أنا الغلطــان اللي بعطيك خبــر الساعـه..
ياســر :ماشاءالله وش هالخبــر ...
سعــود :السالفــه فيها زواج بس تطبــخ على نار هاديــه ..
ياســر :ماشاءالله مبـروك مابغيت تلحلح وتفرحنـا ...
سعــود :ياسخفك يالرجـال سوهـا أنت قبلي عشـان اتشجـع ...
ياســر :خلاص ولايهمــك بكــره أخذ الثانيــه ..
سعــود :سوهـا شف وش يصيــر والله لتذبحك سالي أنت وياهـا ...
ياســر :يعنــي أختك ماترحــم ولاتخلــي رحمـة ربي تنزل ...
سعــود :قـويه بــس واصلــه ..
ياســر بالدهشــه :سعــود عن حركـات الاطفـال وش واصله بعــد هذي ...
سعــود :حركات أطفـال بعـد أجل يبيلهـا بهـارات ...
ياســر بقهــر :سعـووووود ...
سعــود بضحكـه قويـه لفتت الانظـار عليــه :خلاااص امزح يأخــي ...
وأنتبــه على الانظـار المصـوبه عليــه وأبتســامه رجعتــه طفــل رجع كـلاً للي كـان يسويــه ...
ياسـر بحقد :زين كذا فرجت الناس علينـا ..
سعــود :وأنت شكــو أنا اللي فرجـت الناس علــي ....
ياســر :الله يسامحك الناس وش تقــول عنـي كل هالرزه والهيبــه وأمشــي مع مطفوق ...
سعــود اللي غيـر الموضـوع :الا ويـن بتودينـا الليلــه ..
ياســر :مأدري اذا تبـي تجي معي للمـزرعـه ..
سعــود :أنا وأنت بـس مأنت عازم أحــد ..
ياســر :لا وشلنــا بالشقى أنا عنـدي كم شغلـه هناك تجـي معي نتمشـى نغير جـو ونبيت هناك ...
سعــود :أيه بس لازم ارجــع من بدري أنا وسالي بنطلــع للقصيـم ...
ياســر بضيق :مو تقــول تعبـانه وش هولـه السفر وشحططــه ...
سعــود :هذي رغبتهـا و.....
ودق جـواله وقطــع كـلامــه ..
كمــل سعـود :وقلت القط جاني ينط ...
ضحك ياســرضحكـه بسيطــه لها ألف معنــى ومعنــى ..
وبالصدفـه رفع عينــه وطاحـت بعينــه أبوه اللي الله أعلــم من متـى يراقبــه ..؟؟!!! طـولت العيـون متشابكـــه لين قطعهـا سعــود اللي نادى على ياســر
ياســر :هاه ..
سعــود :وين رحت يالرجـال ..
ياســر بلفـه بسيطـه على أبوه وشافــه يتكلـم مع واحـد من معارفــه :ولاشـي موجود معــك .... بس القلب بعيــد يـا ياســــر ولااااا ...
_________________
السـاعه ثلاث الصبــح
كانت تأكــل أصابعهـا من توتــر تنتظــر فاتــن ترد عليهـا بعــد ماشرحت لهـا كل الخطــه مرفقـه بالصوره ..
دخـل للبيت وبمـلل فتح التلفزيــون بيتـابع أي شي بس يوخــر الملل عنـــه ...
وبلمحـــه خاطفـه شاف لاب تـوب على طاولــه في الجهـه الثانيـه من الصاله والغريبـه كان مفتــوح وأهلــه كلهــم نايميــن ...
أخـذه وحطـه فحظنــه أنتبــه على اشارة رساله بريــديه قادمــه وبدون أي أحســاس بالذنب فتحهــا ثواني وطلعت عنــده الصــوره اللي اصدمتــه ...
وتحتها كــلام كثير تغاضى عــن الصوره وجلس يقرأ المكتــوب وهو يتلقى الصدمـه خلف الصدمـــه .. فاتــن فارس رحاب خالــد وخلود يعـرف ثلاثــه وثنيــن مجهــولين ولانــقول ثنتيــن مجهـولات بالنسبــه له رجع يقـرأ الكــلام مره ثانيــه وثلاثــه خطـه وأنتقـام وتدميــر وتأنيب ضميـــر أنتبــه على أشارة التنبيـه للمحادثـه مصغره تحــت .. وبأسمـاء صريحــه فاتــن وخالد ...
كانت المحـادثه طويلــه بس أهــم شي آخــر شي فيــه وهو سؤال خالد اللي ماجوبتــه عليـه فاتـن لأنهـا ماهــي موجــوده وكان السؤال متكرر كذا مره وبصيغ مختلفــه ...
خالد :فاتــن أرسلت لك الخــطه..؟!!! ,,, اووووف فاتن وينك وصمــخ ,, فاتــن الله يلعنـ ... ردي ... ياويلك أذا كنتــي بتلعبيـن بذيلك مــن وراي ... فاتــن والله اذا جاء بنت عمــي منك أو من الملعـ .... شي .. وكـــلام كثير كلــه تهـديد ووعيــد حاول يستــوعب اللي يصيــربس ماهــو قادر المــوضوع يلفه الغمــوض .. أخــذ الايميلــين كلهم أيميل خالد وايميــل رحـاب وطلــع غرفتــه ...
فتح كمبيـوتره تـوه بيشتغــل سمــع صوت أذان لامــوأذان (الصــلاة جامعــه الصــلاة جامعــه ) ردد بنفســـه خسوف سبحــانك يالرب ذنــوب البشـــر ذنــوب يالرب ... يارب رحمتــك يالرب ... طلع من غـرفتــه طاحـت عينـه على فاتــن اللي نازلـه من غرفتهــا والجـوال بيدها وتكلــم سألهــا بدون سابق انــذار :فاتن تدريــن هذا وشــو ..؟؟!!!
فاتــن بالرعب :يمه من وين طلعت انت ..
نايف :أن سألتك ...؟!!
فاتـن :تشوفنــي كنت أكلم مأنتبهـت على كــلامك ...
نايف :تدرين هذا وشــو .. وسكـت عشان تسمــع ..
فاتـن بسـاطه:ايه ينادون لصـلاة الخســوف ...
نايف :وليش تقـام صـلاة الخســوف ...
فاتــن :ليش حلــوه ذي لأن القمــر خســوف ...
نايف :وليش خسف القمــر ..
فاتــن :وش قالو لك عالمــة فلك ...
وطنشتــه وبتنزل ..
نايف :من ذنوب الناس يالفاتـــن من ذنــوبهم حتــى الرمضــان ماقدســوا حرمتــه وأنتهكـوها ...
فاتـن بالرعشـه بالسيطــه :ليش تقــولي هالكــلام ...
نايف :مأدري طرى علي وأنتي أول من صادفت فقلتــه لك ... أنا طالع أصلي ...
ومـر من عنـدها بدون أي كلمــه زياده شافتــه يطلــع ويصك الباب اللي وراه معقــوله سمـع مكالمتهـا لا مستحيــل بعـدين حتى لو سمعها يحسبهـا تكلــم سالم ... هزت راسهـا تطرد الافكــار المجنــونه اللي صابتهـا ونزلت تحــت
شافت المحمــول حقهـا وبصــوت مـلان :اوووووف نسيت الغبــي هذا والغبيـه الثانيــه والله هالراشــد سحـرني بس مصيره مثل غيــره ,, وجلست تضحك يوم تذكــرت طــلال اللي كان لاصق لهـا ومأفتكت منــه لين عرفت على وحــده من شلتها وعايشين هــو وياها قصــة حب ... ضحكــت وماتت الضحكــه يوم شافت رساله وارده مفتــوحه بس ثواني ورجعت تضحك والله ساحـرني هالراشــد اكيــد يوم كلمنــي فتحتهـا ومع الارتبــاك نسيتهــا اصلاً لاكلمتــه أنسى حتـى نفسي ...
قرت الخطــه اللي حستهــا سخيفــه وأرسلتهــا لخالد وتندمـت أنها أرسلتها لــه بعد ماشفت تهديداتــه وبعــد هوشـه بسيطــه فضلوا الصلح عليــها عشـان يكملــون المشــوار ...
__________________
شلال الظلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 12:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team