إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-16-2005, 05:54 PM   #1

الرياضي
عيوني شعله

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 365
التسِجيلٌ : May 2005
مشَارَڪاتْي : 287
 نُقآطِيْ » الرياضي is on a distinguished road
افتراضي اخبار رياضيه سعوديه طازجه

الهلال يعتذر عن بطولة الصداقة في الإمارات



قدم نادي الهلال أمس اعتذاره الرسمي عن المشاركة ببطولة الصداقة الدولية التي ستقام في مدينة ابو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة ويستضيفها نادي الجزيرة خلال الفترة مابين 18 - 22 اغسطس المقبل. وجاء اعتذار الهلاليين لتعارض موعد البطولة مع بطولة الأمير فيصل بن فهد والتي تنطلق في 14 اغسطس ويشارك في بطولة الصداقة الدولية أربعة أندية عربية اختير منها الهلال السعودي لما يتمتع به من شعبية كبيرة في دول الخليج العربي وتحديداً في دولة الامارات العربية المتحدة.



موافقة مبدئية على إشراك 4 محترفين أجانب مع الأندية السعودية الممتازة




أكدت تقارير صحفية سعودية، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتمد بشكل مبدئي مشاركة أربعة لاعبين محترفين غير سعوديين مع كل ناد مشارك في دوري الدرجة الممتازة خلال الموسم الرياضي المقبل بدلاً من ثلاثة لاعبين محترفين.
ويأتي القرار الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة بعد اجتماع لجنة الاحتراف باتحاد الكرة يأتي في سبيل تفريغ اللاعبين الدوليين للدخول في البرامج الإعدادية التي سيطبقها المنتخب الوطني الأول.
كذلك، من المقرر أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن فتح باب إعارة اللاعبين المحترفين طوال مدة الموسم الرياضي المقبل وعدم اقتصار الانتقالات بنظام الإعارة على فترتي التسجيل للاعبين المحترفين فقط.


10 مباريات تجريبية للأخضر قبل مونديال 2006




قال الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد إن الموسم الكروي السعودي الجديد سيكون استثنائيا في إطار برنامج إعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.
وسيخوض المنتخب خلال هذا البرنامج عشر مباريات مع فرق عالمية مختلفة يتخللها تدريبات مشتركة مع بعض المنتخبات، مؤكدا أن كالديرون باق في منصبه حتى نهاية المونديال.
وقال الأمير سلطان إن الشكل النهائي للموسم الجديد سيتضح في غضون الأسابيع الثلاثة المقبلة حيث تقوم لجان الاتحاد الآن بدراسة العديد من المقترحات بما يتناسب مع برنامج المنتخب أولا.
وأضاف أن مسابقة كأس الأمير فيصل سيشارك فيها جميع اللاعبين لإتاحة الفرصة أمام الفرق لأعداد نفسها حيث ستقسم فرق الدرجة الممتازة إلى أربع مجموعات ليتسنى لها إنهاء المسابقة في غضون شهر واحد حيث تبدأ في السابع من أغسطس المقبل قبل انطلاق مسابقة الدوري المحلي.
وأوضح أن لجنة المنتخبات ستضمن تواجدا سعوديا مميزا في بطولة العالم 2006 يظهر الوجه الحقيقي للكرة السعودية ويمحو الصورة التي كان عليها المنتخب في البطولة السابقة في 2002، مشيرا إلى تشكيل لجنة إعداد للمشاركة في كأس العالم تضم عدة جهات حكومية.



الهلال يعرض 3 ملايين ريال لتجديد عقد الدوخي




/ أمهلت إدارة نادي الهلال السعودي لاعب فريقها الأول أحمد الدوخي حتى نهاية هذا الأسبوع للرد على العرض الذي قدم له وهو ثلاثة ملايين ريال مقابل تجديد عقده لمدة خمس سنوات.
واعتبرت إدارة الهلال هذا العرض نهائيا حيث لن يكون هناك أي مجال للتفاوض، وكان الهلال قد قدم قبلا عرضا بمليوني ريال مقابل التوقيع لثلاث سنوات.
من جهة ثانية، قالت تقارير صحفية إن المدرب باكيتا أبعد الرباعي الدولي سامي الجابر ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الخثران وخالد عزيز من قائمة اللاعبين الأساسيين في تدريبات الفريق الأخيرة، إلا أنهم خضعوا لتمارين انفرادية تحت إشراف مادينا.


الاتحاد ينوي محاسبة لاعبيه المقصرين في لقاء النصر




تنوي إدارة نادي الاتحاد السعودي محاسبة اللاعبين المقصرين والمتسببين في الخسارة الأخيرة أمام النصر في الدوري 2-3.
وترى إدارة الاتحاد أن الأفضلية الميدانية طيلة المباراة كانت للاتحاد إلا أن الإعداد النفسي للاعبين كان غائباً وهو ما أفقده نقاط المباراة، مبدية تخوفها من المردود السلبي لهذه الخسارة على المباراتين المتبقيتين للفريق أمام الشباب الخميس المقبل في الدوري وأمام الصفاقسي التونسي ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال العرب.
يشار إلى أنه تم طرد حمد المنتشري الذي بدا عليه التوتر منذ الدقائق الأولى للمباراة إضافة إلى عدم تهيئة معظم اللاعبين لهذه المباراة التي لا تختلف عن نهائي بطولة.
كما يشار إلى أن خسارة الاتحاد كانت ستكون مدوية أكثر لو نجح الأهلي في تخطي الاتفاق، حيث كان تواجد الاتحاد في المربع الذهبي على المحك، إلا أن خسارة الأهلي أراحت الاتحاد كثيرا في هذا الشأن.



اليوم الجولة الأخيرة من الدوري السعودي






تشهد الملاعب السعودية اليوم الفصل الأخير لمشوار المرحلة التمهيدية لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين، بلقاءات ستحدد ترتيب أضلاع مربع الذهب، وقد تعلن هوية الهابط الثاني إلى دوري الدرجة الأولى، أو تؤجله إلى لقاءين فاصلين.
وتكتسب معظم مواجهات اليوم أهمية خاصة، وتبدو مواجهة الشباب المتصدر مع مضيفه الاتحاد الثالث أقواها وأكثرها إثارة، فيما لن تقل عنها أهمية مواجهة الهلال الوصيف مع أحد الأخير والهابط لدوري الأولى، ومواجهة الاتفاق العاشر مع ضيفه الرياض الحادي عشر، ومواجهة النصر الرابع مع ضيفه الطائي الثامن، فيما ستكون مواجهة الأنصار التاسع مع ضيفه الأهلي الخامس دون أي حسابات بعد عجز الفريقين عن إدراك المربع.
ويستضيف الاتحاد ثالث الترتيب الشباب المتصدر، في مباراة تكمن أهميتها في تحديد ترتيب الفريقين في المربع الذهبي، بعد ضمانهما التأهل معاً إليه.
ويبحث الشباب عن التمسك بالصدارة خصوصا أن خسارته وفوز الهلال يعني انتقال الصدارة للأخير، والاتحاد يهمه الفوز ولكن خسارته لن تغير في الوضع كثيرا فالثالث والرابع سيتقابلان للتأهل لملاقاة الثاني وإن كانت ستؤثر فيما إذا كان سيلعب على أرضه أو خارجها.
من جهته، يتمنى النصر اليوم أن تساعده حظوظه وهو يواجه الطائي في الارتقاء إلى المرتبة الثالثة في ترتيب المسابقة، وهذا لن يحدث إلا في حالة تجاوزه عقبة الطائي وفوز أو تعادل الشباب مع الاتحاد المنافس الأول للنصر على المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للعب على أرضه وبين جماهيره في أولى مباريات المربع الذهبي.
ويدور لقاء الهلال وأحد وآذان لاعبي الهلال وأجهزته الفنية منصبة لمعرفة نتيجة الاتحاد والشباب إذ إن خسارة الشباب أو تعادله وفوز الهلال على أحد سيدفع الهلال إلى الصدارة.
ويبحث الأنصار عن وداع طيب لمشواره في دوري هذا الموسم، حينما يستقبل الأهلي المثخن بهزيمته أمام الاتفاق 3-0 وهي الهزيمة التي أخرجت الفريق من مولد بطولات الموسم الجاري دون لقب.



لاعبو الاتفاق يؤجلون الحديث عن مكافأة الفوز على الأهلي



يخوض الاتفاق اليوم آخر لقاءاته في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم أمام الرياض، حيث يسعى إلى الفوز أو التعادل لضمان بقاءه في مصاف أندية الدرجة الممتازة.
ودخل الاتفاق منذ أمس الأول في معسكر مغلق استعدادا للمباراة، علما أن الخسارة ستقوده إلى حسابات أخرى تتمثل في خوضه مباراة فاصلة لم تحدد كيفية طريقتها إلى الآن.
ورفض لاعبو الفريق الحديث عن موضوع المكافآت التي حصلوا عليها عقب تغلبهم على الأهلي في المباراة السابقة بنتيجة كبيرة بلغت 3-0، مؤكدين أن تفكيرهم ينصب حاليا في كيفية الفوز على الرياض.
من جهته، ركز المدرب التونسي محجوب في تدريبات الفريق الأخيرة على إقفال المنطقة الخلفية وذلك بتكليف العديد من لاعبي الوسط بمساندة الدفاع لإيقاف الاندفاع المتوقع من قبل مهاجمي الرياض مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.
الرياضي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team