إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2010, 11:34 AM   #1

المـشتاق
عيوني ماسي
 
الصورة الرمزية المـشتاق

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 3222
التسِجيلٌ : May 2008
مشَارَڪاتْي : 10,860
 نُقآطِيْ » المـشتاق is on a distinguished road
أخبـار الزعيـم ليوم الأثنين 18 / 1 / 1431 هـ من الصحـف ‏

الرئيس العام ونائبه بعد رعايته اعتزال التمياط:
نواف مميز خدم وطنه ونتمنى له التوفيق




كتب - فهد السبيعي :

امتدح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي وقال: نواف لاعب مميز خلقا ولعبا وهو مثال للاعب السعودي المثالي وأتمنى له التوفيق في حياته بعد أن قدم الكثير للكرة السعودية.. وقدم سموه الشكر الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لدعمه اللامحدود للجمعيات الخيرية. وعلى رعايته لحفل الاعتزال الذي شرف سموه بإنسانيته.. من ناحية أخرى أشار صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب إلى أن نواف التمياط لاعب قدم لوطنه الكثير، وقال سموه: نواف التمياط لاعب عرف بأخلاقه العالية وهو من اللاعبين الذين نفخر بعطائهم لوطنه ونتمنى له التوفيق. وأضاف سموه إلى أن نواف التمياط كان على قدر المسؤولية في كل مهمة يكلف فيه سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيراً إلى أنه قد يتم الاستعانة بنواف في مهمة أخرى بعد اعتزاله.



اعترضت على آلية اتخاذ قرار إيقاف لاعب الهلال رادوي.. مصادر (الجزيرة) تؤكد:
الإدارة ناشدت الرئيس العام بالتدخل وتطالب بالمساواة




كتب - فيصل المطرفي

كشفت مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية رفعت أمس خطابا لمقام الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد توضح فيه اعتراضها على آلية اتخاذ القرار من قبل لجنة الانضباط والتي خالفت النظام بإصدار عقوبة الإيقاف بحق محترف الفريق الروماني رادوي مباشرة عبر اجتماع سريع وطارئ رغم أن اللائحة 71 تنص على أن المواد غير المنصوص عليها في اللائحة ومنها حالة اللاعب رادوي يستوجب رفعها للمكتب التنفيذي للنظر فيها قبل إصدار القرار وهو ما خالفته لجنة الانضباط تماما بعد أن أصدرت القرار من تلقاء نفسها.

كما زادت المصادر بأن خطاب الإدارة الزرقاء تضمن الاعتراض على الازدواجية في المعايير وإغفال اللجنة للكثير من الحالات المماثلة والتي لم يصدر حيالها أي قرار وناشدت الرئيس العام بالتدخل سريعا لإيجاد حل لبعض القرارات الانتقائية وطالبت بمبدأ العدل والمساواة لتعزيز روح التنافس الشريف.

كما علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية بالتنسيق مع المركز الإعلامي بالنادي مازال في طور إعداد مادة مرئية تحوي لقطات تلفزيونية لحالات الضرب والعنف غير المبرر الذي تعرض له لاعبو الفريق الهلالي في مباريات الموسم الماضي والجاري على أن يتم رفعه للرئيس العام لاحقا.

يذكر أن لوائح لجنة الاستئناف تمنع استئناف قرار الإيقاف إذا كان أقل من 3 مباريات بيد أن الهلاليين كان اعتراضهم الرئيس على ظهور القرارات على لاعبيهم فقط فيما تختفي قرارات اللجنة والاجتماعات اللجنة في بقية الحالات.

يذكر أن قرار لجنة الانضباط الصادر أمس الأول بحق الروماني رادوي أثار استغراب الكثير من الرياضيين وفي مقدمتهم الهلاليون.



اليوم في ربع نهائي كأس الأمير فيصل
الهلال في ضيافة أبها.. الخليج يواجه الخطر الأهلاوي.. الأنصار يستضيف الشباب




كتب - عمار العمار :

تستكمل مساء اليوم مباريات ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم للأندية الممتازة والأولى ففي أبها يحل الهلال بجماهيريته ضيفا على أبها ويستضيف الخليج نظيره الأهلي على ملعبه بسيهات، فيما يلعب الأنصار في المدينة المنورة مع الشباب وكانت مباريات ربع النهائي قد افتتحت أمس بلقاء الفتح والتعاون.

أبها × الهلال

على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة يستضيف فريق أبها نظيره الهلال في واحدة من أقوى مباريات ربع النهائي، وتميل الترشيحات لترجيح كفة الهلال نظراً للفارق الكبير بين الفريقين فنياً وعناصرياً وتاريخياً.

يدخل أبها بعد تصدره للمجموعة الخامسة التي ضمت إلى جانبه فرق المنطقة الجنوبية ضمك ونجران وحطين بعدما جمع 12 نقطة وأعلن نفسه كأول الفرق المتأهلة، ولكنه يعيش هذه الأيام أصعب أيامه بعد تردي نتائجه في الدوري، وسيحاول اليوم مجاراة الهلال والظهور بشكل جيد ويبرز منه محمد العامري وعلي العلياني ومعلوي صالح ومناع العمري، وعلى الطرف الآخر يدخل الفريق الهلالي وعينه منصبة على الخروج بالفوز ليتأهل لدور الأربعة ولعله يمتلك القدرة على ذلك بفضل تميزه بالعناصر الشابة الممزوجة بعناصر الخبرة، وتأهل الهلال كثاني المجموعة الأولى بعدما جمع 21 نقطة، ويبرز منه أحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وعمر الغامدي وعيسى المحياني، وإن كانت هنا



الأمير سلطان بن سلمان مشيداً بمبادرته:
التمياط شريكاً في جمعية الأطفال المعوقين والعمل الخيري




وصف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مبادرة النجم نواف التمياط لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق باستثمار مهرجان اعتزاله في الدعوة لحشد الدعم لجمعية الأطفال المعوقين بأنها (إحدى صور تميز هذا النجم المحبوب، وإضافة لرصيده الحافل في التفاعل مع الجمعية والعمل الخيري بوجه عام).

وقال سموه في تصريح صحفي: (لقد تابعت مبادرة النجم نواف -عضو جمعية الأطفال المعوقين وعضو لجنة تنمية الموارد بمركز الملك فهد بالرياض- بارتداء قميص يحمل شعار الجمعية في ذلك المهرجان الحاشد والناجح والذي يعكس مكانة هذا النجم، ويسعدني بالإنابة عن كافة منسوبي الجمعية والأطفال المشمولين بخدماتها أن أعرب عن خالص تقديري وامتناني لتلك المبادرة ولنواف الذي ظل لعدة سنوات شريكاً فاعلاً في العديد من برامج الجمعية وأنشطتها ولم يتوانَ عن تلبية دعواتها لإيصال رسالتها إلى جمهوره الغفير ولقطاع الشباب الذي يمثل ظهيراً حيوياً للجمعية في تصديها لقضية الإعاقة).

وأضاف سمو الأمير سلطان بن سلمان قائلاً: (إن برنامج دعم الجمعية من خلال رسائل الهاتف الجوال يعد آلية سهلة تمكن أهل الخير من كل الفئات السنية وفي كل مكان من التواصل مع الجمعية ومساندة ما تقدمه من برامج رعاية شاملة مجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل سنوياً في العديد من مناطق المملكة، ونتطلع بمشيئة الله إلى أن يجد ذلك البرنامج التفاعل المستحق من الجميع).

واختتم سموه تصريحه بدعوة النجم نواف التمياط إلى دوام التواصل مع الجمعية مشيراً إلى أن ما يحظى به من حب وتقدير من الجميع يعد رصيداً يؤهله للنجاح في كل ما يسند إليه من مسؤوليات أو أدوار متمنياً له دوام التوفيق.



عبدالله بن مساعد احتفى بإنترميلان بحفل غداء



كتب – أحمد العجلان :

احتفى عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ببعثة فريق إنترميلان الإيطالي وذلك في منزل سموه في يوم إقامة المباراة بين الهلال والإنتر وذلك على حفل غداء حضره كافة أعضاء الفريق الإيطالي بالإضافة إلى مدرب الهلال إيريك جيريتس ومدير الفريق سامي الجابر.



رادوي يؤجل إعارة البرقان ومؤتمر صحافي موسع للمدرب
جريتيس وسامي يغادران الرياض والآلام تغيب نيفيز والفريدي




كتب – فيصل المطرفي

وصلت بعثة الفريق الأولمبي الهلالي ظهر أمس إلى أبها تأهبا لمنازلة الفريق الأبهاوي مساء اليوم في ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وأجرى الفريق مرانه عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة وضمت البعثة عددا من لاعبي الفريق الأول الذين دعموا صفوف الفريق الأولمبي وهم: عيسى المحياني - أحمد الصويلح - حسن خيرات - سلطان البرقان.. إلى جانب نواف العابد الذي عاد للفريق الأولمبي للاستفادة من خدماته في مباراة اليوم المصيرية.

وكان إداري الفريق الأول هشام اللحيدان قد غادر مع الفريق لظروف فيصل الفرشان التي منعته من السفر مع الفريق فيما سيغادر مدرب الفريق الأول ايريك جريتيس ومدير عام إدارة الكرة سامي الجابر عصر اليوم إلى ابها لحضور مباراة الفريق اليوم ودعم عناصر الفريق معنويا والوقوف عن قرب على أداء الفريق على أن يعودوا للرياض مع كافة أفراد الفريق الأولمبي.

و أرجأت إدارة الكرة الهلالية بالتنسيق مع الإدارة الاتفاقية التحاق لاعب وسط الفريق سلطان البرقان بصفوف الفريق الاتفاقي الذي كسب خدماته بنظام الإعارة في الفترة المقبلة إلى ما بعد لقاء الأهلي الدوري تحسبا لحدوث أي طارئ ولاسيما أن الفريق الأول سيفقد خدمات الروماني رادوي الذي تم إيقافه بقرار صدر من لجنة الانضباط مباشرة!!

إلى هنا وكشف الجهاز الإداري بأن مدرب الفريق البلجيكي جريتيس وضع خطة محكمة لإشراك اللاعبين في مباراة الانتر البارحة الأولى ضمن مهرجان اعتزال نجم الهلال نواف التمياط حيث أشرك بعض اللاعبين في وقت بسيط تحسبا لإرهاقهم لكون الفريق تنتظره مواجهتان في غاية الأهمية أمام أبها في كأس فيصل وأمام الأهلي في دوري زين للمحترفين وأوضح بأن عدم اشراك البرازيلي نيفيز كان لغرض عدم إرهاقه ولاسيما أنه أحس ببعض الآلام فيما غاب لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي عن الحضور والمشاركة بسبب تجدد الآلام في منطقة المفصل بعد نزال النصر الخميس الماضي وفضل الجهاز الطبي إبقاءه في مقر النادي لتلقي مزيد من الجرعات الطبية إلى جانب الثنائي المصاب عبدالعزيز الدوسري ومحمد العنبر. وعلى صعيد متصل أجرى الفريق الأول تدريبه عصر أمس الذي تركز على الجوانب اللياقية على أن يبدأ المدرب الهلالي بأعماله التكتيكية انطلاقا من الحصة التدريبية صباح اليوم على أن يؤدي الفريق تدريبه غدا وبعد غد مساء قبل أن يدخل الفريق لمعسكره المغلق قبل ملاقاة الأهلي مساء الخميس.

من جهة أخرى علمت (الجزيرة) بأن مدرب الفريق الهلالي ايريك جريتيس بعد انقضاء مواجهة الأهلي الدورية سيعقد مؤتمرا صحافيا بمقر النادي يتحدث فيه عن العديد من الجوانب التي تخص مسيرة الفريق الأول في المرحلة الماضية كما سيجيب على تساؤلات الإعلاميين.

وفي خط آخر سلمت إدارة النادي أمس الأجهزة الفنية والطبية مرتباتهم لشهر ديسمبر أمس في إطار اهتمامها بتسليمهم لمستحقاتهم في مواعيدها.


المـشتاق غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
///اخبـــار الـــــزعيـــــــــمـ!!! ضميـMـــان الميدان المحلي والعالمي 319 03-26-2011 12:41 PM
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 18 / 11 / 1430 هـ من الصحـف - تم إضافة أخبار الشرق الأوسط والرياضية المـشتاق الميدان المحلي والعالمي 2 11-06-2009 02:41 PM
أخبـار الزعيــم ليوم الخـمـيـس 9 / 7 / 1430 هـ من الصحــف المـشتاق الميدان المحلي والعالمي 1 07-12-2009 07:03 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 19 / 8 / 1429هـ من الصحـف المـشتاق الميدان المحلي والعالمي 1 08-20-2008 07:31 PM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 01:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team