إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-21-2011, 12:15 PM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
NCc66580 مساء اليوم : موقعة النصر والاتفاق تشعل (زين) .. الأهلي يرعب الفتح .. والتعاون يتربص بالأنصار في بريدة

تستكمل عند الساعة (7:50) من مساء اليوم الجمعة لقاءات الجولة السادسة من دوري زين السعودي للمحترفين بثلاث لقاءات، حيث يلتقي الاتفاق (الوصيف) مضيفه النصر في مباراة منتظرة ستشعل مراكز الصدارة في الدوري، ويستضيف التعاون نظيره الأنصار في بريدة، وفي الأحساء يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الفتح.

النصر × الاتفاق
يبحث فريق الاتفاق الأول لكرة القدم وصيف الدوري بـ (13) نقطة من خمس لقاءات الذي فقد الصدارة إثر تغلب الشباب على مستضيفه نجران 1/4 مساء أمس الخميس، عن استعادة صدارته عندما يحل ضيفا على نظيره النصر السابع بسبع نقاط من خمس مباريات.
وتصدم الرغبة الاتفاقية، بنشوة النصر بعد الفوز على هجر في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وهم الأمر ذاته بالنسبة للاتفاق الذي كسب الأنصار بثنائية خارج ملعبه.
وبات الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب النصر، يعتمد بشكل كبير على المهاجم مالك معاذ صاحب الثنائية في المباراة السابقة وربما نشاهد إلى جانبه ريان بلال في خط المقدمة الصفراء، ويفتقد النصر في مباراة الليلة لأكثر من لاعب بدأ بحسين عبد الغني الموقوف، والجزائري يحيى عنتر المصاب في خط الدفع، والأرجنتيني خوان مارسير في الوسط بداعي الإيقاف، وربما يعوض غيابه العائد من الإصابة أحمد عباس.
في المقابل، نجح الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الاتفاقي في قيادة فريقه إلى صدارة الدوري حتى نهاية الجولة الخامسة، وإلى تقديم مستويات مميزة عدا مباراة الجولة الرابعة أمام هجر التي فقد فيها نقطتين بالتعادل على أرضه.
ويعتمد الاتفاق بشكل كبير على ثنائي الهجوم الارجنتيني سيباستيان تيجالي، ويوسف السالم، ومن خلفهم أحمد المبارك، والبرازيلي برونو لازاروني.
ودائما ما تشهد لقاءات النصر والاتفقا، إثارة وأهداف من الطرفين وكانا قد تبادلا الفوز في الموسم الماضي بعد أن كسب النصر مباراة الذهاب في الرياض، ورد الاتفاق في الإياب في الدمام.
وسبق لهما أن التقيا في مسابقة الدوري (64) مباراة، كسب النصر (24) مباراة، مقابل (15) انتصار للاتفاق، وتعادلا في (25) مواجهة، وسجل النصر (88) هدفا، مقابل (76) هدفا للاتفاق.

التعاون × الأنصار
يتربص فريق التعاون الكروي الأول بضيفه الانصار عندما يلتقيان على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة في مباراة ربما تكون هموم طرفيها متشابهة، وهي تأمين مركزيهما لضمان البقاء في الدوري الممتاز.
يدخل التعاون المباراة ولديه أربع نقاط من خمس لقاءات وضعته في المركز الـ 12، فيما لم ينل الانصار أي نقطة بعد خمس خسائر وضعته في ذيل الترتيب.
الروماني فلورين متروك مدرب التعاون، أعترف أن فريقه يعاني من نقص في خط المقدمة بسبب غياب بدر الخميس المرتبط مع المنتخب السعودي (ب) المشارك في دورة الألعاب الخليجية الأولى في البحرين، وربما نشاهد الثنائي ميخين ميملي، وعلي التركي في المقدمة، ومن خلفهم أحمد الحربي قائد الفريق، فيما يبقى شاكير رجيبي صمام الأمان لخط الظهر التعاوني.
من جهته، لم يستطع البوسني بلاز سيلسكوفيتش مدرب الأنصار، قيادة فريقه لتقديم صورة جيدة ومقنعة في الجولات السابقة بعد أن خسر جميع لقاءاته، وسجل هدفين واهتزت شباكه (10) مرات ما يوضح الضعف الدفاعي والعقم الهجومي في الفريق.
التعاون والأنصار لم يسبق أن التقيا في مسابقة الدوري الممتاز قبل مواجهة الليلة التي تعتبر الأولى بينهما.

الفتح × الأهلي
يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضيفا ثقيلا على مستضيفه الفتح في لقاء مفصلي للفريقين على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فالفتح يسعى من خلالها لتعويض خسارته المدوية بسداسية في الجولة الماضية أمام القادسية، في حين يأمل الأهلي في استمرار منافسته على صدارة الترتيب وتحقيق الفوز الخامس.
الأهلي يحتل المركز الرابع بـ 12 نقطة، فيما الفتح يملك خمس نقاط من أربع مباريات وضعته في المركز التاسع.
ويفتقد الأهلي إلى خدمات الدولي تيسير الجاسم قائد الفريق بداعي الإيقاف، ويبقى الثلاثي البرازيلي كماتشو، العماني عماد الحوسني، والبرازيلي فيكتور سيموس مصدر قوة الفريق والأخطر على مرمى منافسيه.
من جانبه، يعاني الفتح من آثار خسارته الكبيرة أمام القادسية التي ربما تكون الأقسى في تاريخ مشاركته في الدوري، ويدخل مباراة الليلة بهدف تعويض الخسارة والتقدم للأمام لضمان البقاء ومن ثم المنافسة على حجز مقعد في كأس الأبطال والوجود في المراكز الأولى في الدوري.
ويعاني التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح من فقدان مصادر القوة في فريقه المتمثلة في أحمد بوعبيد، وربيع السفياني في خط المقدمة الأولى التي تدور رحاها حاليا في البحرين، والبرازيلي التون خوزية للإصابة، لذلك يعيش ورطة كبيرة في تعويض غياب الثلاثي الكبير في فريقه.
الفتح والأهلي سبق أن التقيا في مسابقة الدوري أربع مرات، فاز الأهلي مرة واحد، والفتح في لقاءين، وتعادلا في مباراة، وسجل الأهلي خمس أهداف، والفتح ستة أهداف.
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2011, 12:50 PM   #2

بوأحمد
الــــزعــــيــــم
 
الصورة الرمزية بوأحمد

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 2356
التسِجيلٌ : Dec 2007
مشَارَڪاتْي : 1,242
 نُقآطِيْ » بوأحمد will become famous soon enough
افتراضي

ان شاء الله الاتي يبيضها الليلة
بوأحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-21-2011, 03:30 PM   #3

متابع رياضي
مراقب
alkap ~
 
الصورة الرمزية متابع رياضي

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1312
التسِجيلٌ : Jun 2006
مشَارَڪاتْي : 18,928
مُڪإني : العيـــــــون
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Saudi Arabia
مُزَأجِيِ : مزاجي
 نُقآطِيْ » متابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond reputeمتابع رياضي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع ahli
мч ѕмѕ ~
تفائلوا بالخير تجدوووووووووووووه
افتراضي

الاتفاق والنصر 2/1

الانصار والتعاون 0/1

الاهلي والفتح 3/0
متابع رياضي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار [ الأهلي ] بطل الخليج في صحافة اليوم [ السبت 8 ذو الحجة 1429هـ ] متابع رياضي الميدان المحلي والعالمي 2 12-08-2008 01:38 AM
النصر Vs الاتحاد (مقدمه -احصائية - معلومات ) _ الجزراوي الميدان المحلي والعالمي 10 10-08-2008 11:56 PM
أخبار الصحافة للـيوم الأربعاء 17 / 9 / 1429 هـ الصخره-العيوني الميدان المحلي والعالمي 8 09-18-2008 06:31 PM
أخـبار الصـحافة للـيوم الإربعاء 26 / 8 / 1429 هـ ك.رونالدو7 الميدان المحلي والعالمي 6 08-28-2008 06:47 AM
اخبـار الاهلـي ليـوم السبـت .. الــوادي الميدان المحلي والعالمي 8 06-15-2008 07:02 PM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 04:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team