إذا فيه مشاكل في دخول الملتقى راسلوا الإدارة من خلال قسم مجلس الزوار

العودة   ملتقى مدينة العيون > ●{ صَدىّ آلمَـلآعِبُ~ > الميدان المحلي والعالمي
التسجيل التعليمات التقويم مشاركات اليوم البحث

للإتصال بالإدارة عند حدوث أي مشكلة أو إبداء رأي

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2012, 02:45 AM   #1

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
052 في افتتاحية زين: الفتح و النصر يكتفيان بالتعادل الإيجابي





تقاسم فريقي الفتح والنصر لقائهما اليوم الخميس مستوى ونتيجة بهدف لمثله في النزال الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري زين السعودي للمحترفين وسط حضور جماهيري بلغ ( 3925) .

سجل الفتح أولاً عن طريق لاعبه ربيع السفياني في الدقيقة (42)، فيما أدرك سعود حمود التعادل للنصر في الدقيقة (53)، وبهذه النتيجة أضاف الفتح أول نقطة لرصيده ومثلها للنصر .

تشكيلة الفريقين :

دلف المدير الفني بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال بتشكيلة مكونة من كل من : عبدالله العويشر في حراسة المرمى ، السنغالي كيمو سيسكو ، بدر النخلي ، عدنان فلاته، عبدالعزيز بو شقراء ، البرازيلي إلتون جوزيه ، حمدان الحمدان ( قائدا )، مبارك الأسمري ، الأردني شادي أبوهشهش ، ربيع السفياني في الوسط ، في الهجوم وحيدا الأنجولي دوريس سالومو .

من جهته لعب الكولومبي فرانشسيسكو ماتورانا مدرب النصر بتشكيلة مكونة من كل من: عبدالله العنزي حارسا ، عبده برناوي ، الأوزبكي شوكت مولد جانوف ، خالد الغامدي ، شايع شراحيلي في الدفاع ، خالد الزيلعي ، الأرجنتيني داميان مانسو ، حسين عبدالغني ( قائدا ) ، حسني عبد ربه في الوسط ، محمد السهلاوي ، سعود حمود في الهجوم.

الشوط الأول :

استهل الفريقان بداية المباراة بهدوء تام والحرص على امتلاك الكرة في وسط الميدان وعدم المجازفة هجوميا بغية الحفاظ على المجهود البدني وتوزيعه حسب متطلبات اللقاء، لينشط النصر عبر تسديدة الأرجنتيني مانسو من كرة ثابتة مرت بسلام على مرمى الفتح في الدقيقة ( 13)، وعقب ذلك بدقيقتين فشل السهلاوي في ترجمة دربكة من أمام مرمى العويشر .

أهدر دوريس سالومو هدفا فتحاويا محققا إثر سوء تعامله مع إنفرادية نجح من خلالها العنزي في التصدي للكرة ببراعة في الدقيقة ( 19)، ومن ثم أشهر الحكم فهد العريني البطاقة الصفراء للبرازيلي إلتون الذي حاول التمثيل داخل منطقة الجزاء النصراوية في الدقيقة ( 22) .

طار العويشر لكرة حسني ليلتقطها بثقة في الدقيقة ( 28) ، ومن ثم رد إلتون بكرة شبه محققة تهاون في إيداعها في شباك العنزي تبعه زميله السنغالي سيسكو الذي أرسل كرة رأسية مرت بأمان هي الأخرى في الدقيقة (37).

نشط الوسط الفتحاوي وانتشرا جيدا ليأتي الفرج عبر المبدع ربيع السفياني الذي استقبل كرة داخل منطقة الثمانية عشر عرضها زميله بو شقراء وسط تخلخل للدفاع النصراوي وحالة من السرحان مصوبا الكرة بقوة مفرطة في شباك العنزي في الدقيقة ( 42).

لم يهدأ الفتح ليواصل جموحه وضغطه على النصر وكاد ربيع السفياني أن يضيف الهدف الثاني وسط غياب لقلب الدفاع النصراوي لتمر الكرة بأمان ، ومن ثم أطلق العريني صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف دون رد .

الشوط الثاني :

شهد هذا الشوط انتشارا منظما للفتح قابله صحوة نصراوية مبكرة بحثا عن إدراك التعادل من خلال التفتيش في الأوراق الرابحة حيث زج المدرب ماتورانا بإبراهيم غالب بدلا من الحاضر الغائب خالد الزيلعي في الدقيقة (46) .

أدرك سعود حمود هدف التعادل للنصر عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الفتح بعد مجهود فردي رائع تلاعب من خلاله بالدفاع الفتحاوي وسط فرحة لجماهير النصر المتعطشة في الدقيقة ( 53) .

سحب التونسي فتحي الجبال ربيع السفياني ليزج بحسين المقهوي بحثا عن فعالية في خط الوسط وتنشيط دماء الفريق في الدقيقة (61) ، وعقب ذلك بدقيقتين تبعه بورقة أخرى حيث منح الضوء الأخضر للمدافع محمد الفهيد بالمشاركة بدلا من عبدالعزيز بوشقراء بغية تأمين الخطوط الخلفية .

أحرم القائم الأيسر الفتحاوي محمد السهلاوي من هدف محقق ومن ثم حل عبده عطيف بديلا لزميله سعود حمود بأمر الكولمبي ماتورانا في الدقيقة (67) ، ومن ثم تبعه بتغيير آخر حيث أشرك عوض خميس وأخرج الأرجنتيني مانسو في الدقيقة (70) .

أجبر الإرهاق فتحي الجبال على سحب مبارك الأسمري والدفع بفارس العلياني لتعزيز خط المحور في الدقيقة ( 76) ومن ثم باغت حسين المقهوي الحارس العنزي بكرة قوية تصدى لها بصعوبة بالغة في الدقيقة (80) ، ومن ثم بعث الحمدان كرة مماثلة ذاد عنها العنزي المتألق ببسالة لترتد مرة أخرى لدوريس الذي سدد كرة قوية كان لها العنزي بالمرصاد أيضا .

أنذر الحكم فهد العريني اللاعب عبده برناوي بالبطاقة الصفراء الذي أوقف الحمدان في الدقيقة (93) لتأتي عقب ذلك نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 03:32 AM   #2

أبو طلال
الـمـشـرف الـعـام
 
الصورة الرمزية أبو طلال

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 4
التسِجيلٌ : Nov 2004
مشَارَڪاتْي : 14,579
الُجٍنس :
دًولتّيَ : دولتي Sudan
 نُقآطِيْ » أبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond reputeأبو طلال has a reputation beyond repute
¬» اشجع naser
افتراضي

بالله عطني رايك بالمباراة
بس علمني عن إنطباعك لجاهزية اللاعبين من حيث
اللياقة والأداء وعن مستوى اللاعبين في اللعب الجماعي
وعن المنظور العام للمدرب هل له بصمة ش
أبو طلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 04:02 PM   #3

مدرجهم
الميدان السعودي
 
الصورة الرمزية مدرجهم

رقَمْ آلع’َـضويـہ: 1705
التسِجيلٌ : Jun 2007
مشَارَڪاتْي : 13,580
 نُقآطِيْ » مدرجهم is on a distinguished road
افتراضي

المباراة كانت جميله في معظم اوقاتها لكن نتكلم عن نصرنا الذي لان يتغير عن موسمه السابق رغم وجود اسماء لها تاريخها الرياضي

الدفاع ضايع بدرجة كبيرة ولو حارس المرمى العنزي لكانت النتيجة تاريخيه والحمدالله انها لم تكون كذلك ..

وسط الملعب افتقد للانسجام بين خطوطه ... مانسووو ليس لديه اي جديد يقدمه للنصر ( الوزن الزائد هو السبب ) منع مانسو من التحرك بحرية تامه

حسني عبدربه ليس لديه مساعد في وسط الملعب لكي يستطيع من خلاله بناء الهجمه

المدرب بصراحه مفلس فنية ... هل لم يلعب اي مباراة ودية قبل الدخول في دوري زين

لانريد ان نتكلم كثير عن العالمي اتمنى ان يتغير الحال الى افضل

ولا ننسى ان لدينا مشاركة عربية قادمة وبهذا المستوى لن نعمل اي جديد

شاكر لك بوطلال مروركـ

بالتوفيق للعالمي
مدرجهم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الصحافة للـيوم الجمعة 10 / 10 / 1429 هـ الجاسمـــ الميدان المحلي والعالمي 2 10-11-2008 01:58 PM
أخبار الصحافة للـيوم الخميس 18 / 9 / 1429 هـ ك.رونالدو7 الميدان المحلي والعالمي 8 09-19-2008 01:03 AM
أخبار الصحافة للـيوم الأحــد 14 / 9 / 1429 هـ ك.رونالدو7 الميدان المحلي والعالمي 12 09-15-2008 03:35 AM
أخبار الصحافة لليوم الثلاثاء الموافق (( 25 / 8 / 1429 هـ )) ك.رونالدو7 الميدان المحلي والعالمي 2 08-26-2008 10:40 AM
اخبار الصحافه النصراوية لليوم الخميس 20 / 8 / 1429 ~ نجم سهيل ~ الميدان المحلي والعالمي 4 08-21-2008 07:24 PM

ملتقى مدينة العيون

الساعة الآن 08:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

new notificatio by 9adq_ala7sas
ملتقى مدينة العيون

Security team